![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() ( عند البنات ) اروى كانت قاعدة ترقص هي وسمر على اغنية قول آمين لعبدالمجيد عبدالله .. والبنات .. غادة ودانة وريم يطالعونهم ويعلقون .. ريم : تهقون احد بيخطبني ...؟؟ دانة : هههه .. شوف التفكير ....!!! ريم : لا والله .. الحين انا وصلت الجامعة وما بعد احد خطبني .. صراحة تحطيم .. !! غادة : الله يرزقك الزوج اللي يحبك انشالله .. ويذوب ف جمالك يا رب .. هههه ريم : هههه .. الا ما قلتيلي .. انتي ما انخطبتي .. ؟؟ غادة : توني ثالث ثانوي .. لاحقة .. دانة : ههههه اذا انتوا من الحين تفكرون .. انا وش اقول..؟؟ ريم : انتي ما اصدق ما قد احد خطبك ...؟؟ دانة تهز راسها بمعنى لا باسف .. غادة تاثرت وحضت دانة : لاتخافين .. والله لا يجيك واحد يخقق نص بنات الشرقية وقولي قالتها غادة ... دانة " الله يستر من الجاي يارب ... وخصوصا منك يا رائد .. يللي مدري وش تبغى فيني للحين .... " غادة : انا بروح ارقص .. الجو ونااااااااسة .. راحت غادة وبقيت ريم ودانة .... دانة : ريم .. من اللي اخوانها ف المجلس ...؟ ريم : انا ... دانة : كم اخو ..؟؟ ريم : أ ... اخو واحد .. رائد .. و عوض اخو اروى .. دانة " !!!!! بعد ...؟؟ طلع اخوك يا ريم .. وانا اقول الشبه الواضح من وين .. " ريم : اخوي حلو .. بس خقاااااق .. ومغروور .. استغفر الله .. واثق زيادة .. المشكلة انه عاطل عن العمل .. مدري وش اللي يحبون فيه البنات ..؟؟ دانة : ليش..؟؟ ريم : كل بنات الجامعة ميتين عليه ... دانة : اهااااااااا ... كل العيال كذا .. ريم : ما احس انه اخوي .. دانة : ليش..؟؟ ريم : ما اشوفه كثير .. كل اسبوع .. واحيان بالشهووور .. دانة " ما دريتي انه مسويلي بودي غارد ...! " دانة : يمكن يشتغل بس ما يقول لكم .. ريم : مم .. ما اظن .. اروى جات معصبة ..... اروى : اففففففففففففففففففففف ...... دانة : شفيك ...؟؟؟ اروى تلبس عبايتها بقهر : هذا عوضوووو .. يقول معكم دقيقتين وتكونون ف السيارة برى يللا ... ريم : طيب ليش معصبة ...؟؟ شوي شوي .. اعصاااااابك . !! اروى : مو على شي .. بس اسلوبه يقههههههر .. اففف دانة : ههههه كل الاخوان كذا .. الله يعيننا بس .. غادة : بتروحون ..؟؟ اروى : أي .. غادة : يوووووووه ... خساااااارة ...!! اروى : وانتي لمتى بتقعدين هنا ..؟ سمر : اوووووو .. عااادي .. بيت عمي متى ما بغينا رجعنا .. بعدين اليوم البيت زهق .. يعني نقعد هنا احسن لنا .. وعمي احمد متى ما بغينا بيرجعنا ... دانة : هههه الله يعينني عليكم .. البيت بيهتز هز اليوووم .. سمر: قاعدين على قلبك يا عيووووني .. استريحي .. ماني طالعة قبل الفجر .. دانة : من قال بقابل وجهك .. بطلع بنام وبخليك بروحك ...!! خخخخخ سمر : بنام معك ف الغرفة ... غادة : لا عاااد .. وصلنا لنقطة المشكلة .... اروى وريم : ليش..؟؟ دانة : ولا شي .. بس انا ما احب احد ينام معاي ف الغرفة .. احب انام لحالي .. ريم : ما تنامين مع ولا دبدووووب ..؟؟ دانة بقرف : لااااااااا ... وععع .. اقولك لحالي .. غادة تاشر على مخها : مشكلة المجانين .. مافي أي مجال للرومانسية .. لا .. والمشكلة تبغى تتزوج بعد ... اقول طسي بس .. دق جوال اروى ... اروى : يا ربييييييييييي ... خلاص بنات .. اشوفكم قريب انشالله .. ما قصرتوا .. هذا اخوي بيذبحني ....!! ريم : يللا تصبحوا على خير .. سلموا البنات على بعض .. وطلعوا من البيت ..
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|