الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-17-2011   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (09:35 AM)
آبدآعاتي » 716,040
الاعجابات المتلقاة » 1210
الاعجابات المُرسلة » 488
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البـــــارت الـــســـابـــع عـــشـــــر ...






لــــي كتـمـــــت مــــن همـــك بكــــيــــــنا ..!!!


شهد بدارها " جذي اكون خلصت طلعت لسانها وضحكت على خبالها تعطرت ونزلت الصاله تنطر حســـــــــــــــــيــــــــن ..



بالصـاله

شهد اول ما نزلت لقت امها وابوها واختها واخوانها سلمت وقعدت والكل مستانس لوناستها ..
ومع السوالف وبعد 10 دقايق رن تلفون شهد ابتسمت

شهد : عن اذنكم وردت الو
حسين : قوه
شهد طلعت من الصاله : اهلين
حسين : شلونج
شهد: الحمدلله وانت
حسين : الحمدلله بخير .. انا برا طرشي وحده من الخدم برا
شهد : انشالله ..
حسين : مع السلامه
شهد : مع السلامه
شهد سدته " لا بطلع له انا وطلعت واهي مبتسمه وطايره من الوناسه

حسين اول ما شاف الباب تبطل وطلعت شق الابتسامه واهو يحك راسه من التوتر
شهد : السلام
حسين : وعليكم السلام
شهد وقفت يمه : شنو اشيل
حسين : لا تعبين عمرج انا اشيل
شهد : لا والله انت كنت تبي مساعده وانا ييت
حسين : بس انا مابيج تعبين عمرج
شهد قعدت تفكر بس بالغلط قالت بصوت عالي : شدعوه مهتم
حسين انصدم : شهد ؟
شهد : ها ولا شي لاا بالغلط
حسين مسك ايدها : شهد شفيج ليش هالحجي
شهد لفت و كانت بتدخل : بطرشلك الخدامه انا داشه
حسين لفها : شهد شقصدج بهالحجي
شهد صرخت : مو قصدي شي و لفت بسرعه

و مع صرخه حسين باسمها شهد صرخت باعلى صوتها واهي تشوف شريط حياتها يمر والموت قريب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


السياره دعمتها ومشت وحسين قعد عالارض واهو ماسك شهد : شهد قوومي شهد ودق على الاسعاف بسرعه وقعد يصرخ

شهد واهي مبطله عيونها عالخفيف والدم تارسها من كل صوب وتتكلم بالغصب : لي رحت اذكرني بالخير انا حبيتك والله بس انته قلبك حق شوق مو لي! شفتك يوم ملجتنا .. انا مرتاحه لانك اخر شخص شفته قطت عمرها بحظنه احبك حسين وراح صوتها انقطع نفسها ..
حسين شالها وبالسياره وداس على اقرب مستشفى

حسين : شهد قوومي يالخبله قومي مو وقت عبط قوومي قومي !!! لاتروحين قومي !!!!!



------------------------------------------


زياد قام وما شافها يمه استغرب بس على طول راح حمامها غسل وطلع دق عليها

شوق دخلت ومعاها عصير : صباح الخير تفضل العصير قبل الغدا
زياد ابتسم : يا حلاه اليوم اذا مصبح فيه عليج وباسها وخذا العصير منها وقعدو على القنفه وبعدها سألها عن الجبله وصلى ولما خلص نزلو تحت حق الغدا و اهو متفشل لأنه من اول يوم نايم عندها واهي لا تقل عنه باحراجها بس اللي ريحهم
بو شوق : لا تحااتي كلناا مرينا بهالحاله
زياد : هههه فاهمني عمي

و مر الوضع عادي ..

--------------------------------

بالمستشفى حسين دخلها الطوارئ وكان بيدخل معاهم

حسين : انا دكتور !!!ماله داعي اقعد برا
خالد : بس انت خايف وايدك ترجف ما راح تساعدها خلك برا !!!
حسين : خلود جب بدخل يعني بدخل
خالد طق جتفه : اكل تبن واقعد اهني ودزه عشان يقعد عالكرسي ودخل مع باجي الدكاتره اللي حايسين فيها

كافي انهم عارفين انها من معاااارف الدكتور حسين !!


في : بنااات تحت مرت حسين الدكااتره حايسين فييها
سناء : اي شي ؟
في : والله
سميره : انا نازله وراحو كلهم يشوفوونهم


في : حسين
حسين لف ويها عليهم : دكتوره سميره دشي طمنيني مو راضين يدخلوني وبصراخ اي قانون يمنع انه دكتور يجابل حاله مرته
سناء : حسين بلا صراخ هد عمرك واقعد لا تحاتي مافيها الا العافيه والحين سميره بتطمنك واشرت حق سميره اللي دخلت على طول واهو قعد وفي راحت تييبله ماي

في : تفضل اشرب وهد عمرك
حسين خذا منها وقعد يشربه واهو يستغفر ربه ..

سناء تطالع في و في نفس الحاله !! اثنينهم خايفين عليه ...

سميره طلعت وحسين قام وبعيونه الف سؤال
سميره :




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بدري


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر" ناصر الفراعنه" عـــودالليل …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 39 07-13-2011 09:31 PM
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 07:13 PM
الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 12:45 AM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 12:40 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية