![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#4 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
{في المملكه}
جوجو:ريم ريم:همم جوجو:شفتي الولد الي صدمتي فيه ريم بعدم اهتمام:ايه وش فيه جوجو:شوفيه جاي لنا ريم بخرشه:تعالي خلينا نروح ما ابيه يكلمنا جوجو:لا فشيله شافني وانا اطالعه ريم:يا مصلك ليش تطالعينه جوجو:اقوووول بس اسكتي الولد جا الولد:السلام عليكم ريم:وعليكم السلام بغيت شي<<<ما عندها وقت الولد:ممكن اسأل سؤال ريم:تفضل اسأل الولد:ممكن تقولين لي اسمك ريم رفعت حاجب:ليش الولد:مجرد سؤال ريم:ريم الولد:لا انا ابغى عايلتك ريم:اقوووول وش تبي بأسمي انت الولد:قلت لك من قبل بس مجرد ف جوجو قاطعته:اقووووول انت وياها خلصونا ترى حامت كبودنا اسمها ريم ال..... مع السلامه الولد ضحك عليها وقال:شكراً ريم ردت له الابتسامه:العفو "راح الولد" جوجو:لا كان رحتي معه بيتهم بعد ريم:هه يووووه يا قدمك وش تبين انتي جوجو:طولتوها وهي قصيره كان قلتي له اسمك وخلصتونا اففف طفشت وانا استناكم المهم بالله ما يخقق ريم:تبين الصراحه يجنننننن مزززه مشاءالله جوجو:مشاءالله المهم خلينا نخلص اغراضنا يالله ياللله نروح نتعشى ونرجع البيت ريم:OKيلا اصلا انا تقريباً خلصت جوجو:طيب {بعد ساعه} ريم:هههه والله محد قالك سوي نفسك وقولي احبه جوجو:من جد هيفاء:قهرووووووني قهرووني مرره من زينه ولدهم علشان احبه راااااكااااان جوجو:رييييم رييييم ريييم قرم ريم:وجع هاه جوجو:سمعتي البنت الي تو تنادي رااكان ريم:ايه وش فيها جوجو:شوفي مين تنادي ريم:هذا المزززه طلع اسمه راكان يا ملحه هو واسمه هيفاء:مين هو جوجو:شفتي الولد الي لابس تيشيرت اخضر هيفاء:ايه وش فيه جوجو:هذا الي صدمت فيه ريم هيفاء: قووووووولي واللللله يا حظهاااا جوجو وريم:ههههه ريم:لأنك ما جربتي الصدمه ولا كان بكيتي هيفاء:لو تنكسر يدي عادي بس اصدم في هذا المزززه جوجو:ههه خبله ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ----------------بعد 3 اسابيع--------------------------------------- {يوم الخميس} {بيت ابو رامي} ريم جالسه في غرفتها وطفشانه جوجو عند خوالها وهيفاء نايمه في هاذي الاثناء دق جوالها ريم:اهليييييييييييين وحشتيني من بعد عزيمتكم ما تحاكينا نوره بزعل:ليش ما حضرتي ريم:والله كان عندي ظروف فعلشان كذا ما قدرت اجي....عاد سامحينا يا سمو المززه ما نقدر على فراقك نوره:وما تعيدينها اكيد ريم:وعد ما اعيدها نوره:خلاص رضينا اخبااااااارك انتي بس وحشتينا ريم:والله مو اكثر مني....الحمدلله كويسه نوره:دووم انشاءالله...هاا متى ناوين تجوون جده ريم:قريب انشاءالله نوره:متى يعني ريم:يوم الزواج نوره باستغراب:زواج مين ريم:زواجك من فؤاد ![]() ![]() ![]() نوره:افففففففففففففففف خلاص عاد والله مصختوها حامت كبدي من ذا الفؤاد ودي امحيه من الوجود من كثر ما انا منقهره ريم:اف اف اف لهاذي الدرجه يا ساتر نوره:واكثر كمان ريم:طيب ولاي همك انا بغير الموجه شوي لشي يعجبك نوره:وشو ريم:بنجي يوم زواااااجك من فيصل ![]() ![]() نوره:افففففف حتى هذا يا الله ترى كرهتوني في ولد عمي وهو ما سوى شي ريم:احسن اصلا انا ابغاك تكرهينه لأنك صرقتيه مني انا احبه نوره:تكفين خذيه حلالك و فؤاد هديه بعد ريم:لا يععععع شكراً ما ابغى هدايا يكفي فيصل ![]() ![]() نوره:شكراً بروح اعلم الشله علشان ما ينشبون لي بفيصل ريم:لالالالالالالالالالالالالا ما احبه ولا ابيه امزح بس لا تعلمين الشله نوره:هه OKAY {انتهى البارت الأول}
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|