![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#20 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
نوره فيه وحده تهبل الا اطير العقل
بس مايبيها ماله حظ فيها فارس بمزح البنت حلوه نوره اقولك جنان فارس زين انا اخذها ماعندي مانع فتح على نفسه باب شر المسكين نوره نعم تاخذها اشوفك تعودت كل مره عندك حرمه جديده ماكفوك الي طلقتهم وانا متى ناوي تسرحني عشان تاخذ الخامسه فارس ناظرها بنظره خافت نوره منها حط العطر بقوه على التسريحه وطلع بدون كلمه نوره ماقلت شي يزعل ولا كلام الصج يزعل هاليومين مضى الوقت وفارس راح بيت اهله وجلس هناك مع اخوانه وتغدا معاهم ونسى نوره وجلس معاهم في الحديقه وجات خلود معاها طبق حلو تفضلو هذا الحلى انا مسويته وان شالله يعجبكم عبدالمنعم حلى ومن يد خلود لا ماصدق محمد بس ناقصه سكر اشوي خلود غريبه انا حاطه 3 كاسات محمد وانا اقول ليه ناقص سكر فارس والله وصرنا ندخل مطبخ ونسوي حلو كل ذا عشان شمينا ريحة معرس جاي في الطريق خلود خالي لا تحرجني سحر لحقو تستحي انتي خلود متأكده حصه لا حدك هذي بنتي وكل الحيا فيها عبد الرحمن زين ياشباب على كلامكم الولد والنعم فيه اجل نخليهم يجون يخطبون رسمي ولا شرايك خلود خلود كيفكم الي يناسبكم عبد المنعم ياحلو الي تستحي محمد الحين عندنا مناسبه الله يعيني على طلبات منيره ليلى الله يوفقه واهم شي ان احنا نعرفه واخته ريم صديقة خلود حصه ماني مصدقه وحده من بناتي بتفارقني فارس وهي وين بتروح قريبه عندك متى ما اشتقتي لها كلميها سحر انا بصراحه عاجبني اسمه بس طلال احب هالأسم محمد زين نعطيك اخوه اجل اسمه حلو بعد سحر لا مابي محب اسمه ليلى انتي لا تفكرين في الزواج حصه ايه والله اذا رحتو ثنتينكم بيفضى البيت علينا سحر من قال انا بروح قاعده بس تحملو بدلع عليكم عبدالرحمن كل عطله بشري بسفره فارس ايه دلعها وخلها تسوي الي تبي لا مافيه لا تصدقين روحك سحر بيني وبين جدي وانت خلك في حرمتك ليلى الا فارس نوره بيت اهلها فارس يتذكر نوره نوره وقام بسرعه يالله اخليكم مع السلامه خلود لحظه خالي جهزت حلى لنوره عطها وسلم عليها طلع فارس وساق سيارته وقبل راح مطعم وطلب وجبه ورجع الشقه واول مادخل هلا حبي السموحه نسيتك بس جبت لك غدا وهذا حلى من خلود نوره جوالك كله مغلق فارس لا نسيت اشغله بعد الصلاه نوره ياأخي اذا انت حاب تجلس مع اهلك وتتغدا معاهم ماعندي مانع بس تخليني مثل المجنونه وافكار تودي وتجيب فيني وكل مادقيت مغلق ولما كلمت بيتكم ردت خلود علي وقالت انك تغديت وبتحلي بعد وانا على اعصابي هنا وعشان تسوي دراما عدله اهئ اهئ اهئ فارس يحضنها سامحيني ياقلبي والله مانسيتك ولا فكرة انساك بس اشتقت لجمعتنا باس راسها ويدها وعد مني اعوضك بطلعه ثانيه ومسح دموعها @@@ زياد واخير عندنا اجازه شهرين فواز والله اني مشتاق لأهلي كلهم زياد قلت لهم عن الأجازه فواز لا مسويها مفاجأه لهم زياد لحظه هذي ليان متصله هلا ليان ليان هلا زياد شوف حرمتك تعبانه طول اليوم وفيها حراره ولا رضت اوديها المستشفى زياد وليه ماكلمتيني من البدايه ليان ماهي راضيه تعال يمكن ترض لك زياد زين انا جاي الحين سكر فواز خير ان شالله زياد ليال تعبانه وانا اقول لما كلمتها الظهر صوتها ماكان عاجبني انا رايح لها فواز طمني لا تنسى زياد اوكيه طلع وراح جاب لها دكتور ولما كشف عليها كتب لها ادويه وكمدات وابره ليال ارفضت تاخذ الأبره بس زياد طلب من الدكتور اهو بنفسه يضربها الأبره بعد ماطلع الدكتور ليان انا بجيب الأدويه من الصيدليه واذا ممكن اخوي زياد ابقي اروح محل اشتري هدايا لأخواني عشان لما انزل في الأجازه زياد صعبه اخليك في هالوقت تروحين خليني اكلم فواز يكون معاك على الأقل ليان لا لا فواز مايصلح خله جالس ومرتاح والله ماأتأخر بسرعه بجي زياد طيب لا طولين بعد ماطلعت وانتي خليني اعطيك الأبره حرارتك مرتفعه ليال لا محبها خلني على الكمدات احسن زياد لا تنسين يادكتوره ان الأبره بتساعدك وتنزل حرارتك ليال زين مدت يدها زياد يبتسم لا ياعمري هذي تنعطى في الورك خلك شاطره وبدون كلمه شكل ليال كان ماينوصف وجها قلب احمر زياد شفتي يدي خفيفه حسيتي فيها ليال بصراحه لأ زياد يغطيها الحين حاولي تنامين عشان تنزل حرارتك واذا احتجتي شي انا جالس في الصاله طلع وجلس سعده تحب اسوي لك شي استاذ زياد زياد لا مشكور سعده اذا احتجتني انا في غرفتي بعد نص ساعه رجع الغرفه عند ليال ولمس خدها حس بالحراره بدت تنزل جلس جنبها وصار يتأمل شكلها الناعم حتى وهي تعبانه تزيد حلا طبع بوسه على خدها ونزل لشفايف ^________^ نوره ترتب الأغراض في المطبخ بعد مامشت مروه واهلها واهل فارس واسمعت تسكيرت الباب بقوه اطلعت الصاله هلا حبيبي ليتك جاي قبل اشوي كان لحقت على خالتي وحصه فارس شكله معصب ليه ماعزمتي مرت محمد تجي معاكم نوره من قالك اني ماعزمتها فارس عرفت من خلود نوره بصراحه فارس انا منيره مارتحت لها ومن امس وهي قاهرتني مع الي سوته فيني وانا احترام لكم كان برد عليها واعرفها كيف تحترمني فارس سمعي الكلام هذا مااحبه ولا يعجبني مسألة مرت اخوك سوت ولا قالت انا عندي اثنين من اخواني ولا ابي احد يزعل بسبب كلام حريم تافه وهذي اخر مره اسمع انك ماتعزمينها نوره اسمح لي ماكنت ادري ان مرت اخوك غاليه عندك بس ولا يهمك اذا عزمت احد اول وحده تجلس اهي وبتحملها فارس ومن انتي عشان تتحملينها سمعي اهلي لا تغلطين عليهم او حتى تفكرين سامعه نوره ماله داعي ترفع صوتك وتصرخ والي يريحك بسويه بس تأكد اذا اغلطت علي ماني ساكته لها ترا انا عندي كرامه مثلكم وبنت ناس ولا ارضى احد يهيني فارس نوير مابي مشاكل مع حريم اخواني ولا امي اختي وبناتها فاهمه ولا تخليني اعيد الكلام نوره انا الحين تأكدت ليه حريمك طلقتهم لأنهم مارضو بالظلم والمهزله الي تصير اكيد مرت اخوك ماقصرت معاهم بكم لدغه ونحزه ولا تحملو فارس رفع يده بيضربها بس تراجع انتو يالحريم كلكم من صنف واحد ولا راح تتغيرون وطلع من الشقه @@@ ليال زياد الي سويناه الحين صح ولا غلط زياد لاتخافين الي سويناه عادي ويصير بين المتزوجين ليال لا احنا للحين زياد كيف للحين اجيب عقد الزواج عشان تصدقين يحضنها حبيبتي لمتى وانا انتظر خلاص انا زوجك ليال بس المفروض مو الحين يصير لما نرجع وبعد الحفله زياد بنرجع ان شالله وبنسوي حفله وبنكون مع بعض طول العمر ولا احد يفرقنا ^__@$%^&%$_________^ مر الوقت وصارت الساعه 1اليل ونوره تنتظر فارس وتكلمه جوال ولا يرد نوره شكله بينام بيت اهله ولا معبرني راحت الغرفه وظلت تنتظر لحد ماغفت عينها الساعه 6الصباح اسمعت صوت جرس الباب قامت تشوف منهو وشافت ماجد افتحت الباب له وعلى ماصعد ماجد هلا نوره صباح الخير نوره صباح النور ماجد خير فيكم شي امي ابوي فيهم شي ماجد كلهم بخير بس وين جوالك اتصل ولا تردين نوره خليته في الصاله من امس ماجد كلمتك 5الفجر وقلت يمكن نايمه نوره ماجد مافيني اتحمل صاير الله يخليك ماجد سمعي فارس صدم سياره امس نوره اشهقت صار فيه شي ماجد لا الحمدلله بس كسر في رجله وجبروها له نوره وينه الحين ابي اشوفه ماجد قومي اوديك المستشفى اجهزت بسرعه وراحت مع ماجد وادخلت الغرفه وظل ماجد برا نوره ادخلت وكل نظرها على فارس كان جالس على السرير ورجله اليسار مجبره لربع الساق نوره اول ماشفته راحت له بسرعه واحضنته وهي تصيح ولا همها احد فارس خلاص حبيبتي شوفيني انا بخير نوره تمسح دموعها تدري لو صار فيك شي كان موت نفسي ليلى لا تقولين هالكلام يابنتي ماله الا العافيه ان شالله اهم شي حمدلله على سلامته حصه وسحر حمدلله على سلامته يا نوره نوره الله يسلمكم تعدلت وانتبهت للموجودين ليلى وسحر جالسين على كنب وحصه على كرسي اما خلود كانت جالسه جنب فارس وماسكه يده اليسار ولا عبرت نوره بكلمه نوره ناظرتها ولا اهتمت وامسكت يد فارس اليمين ليلى زين فارس مثل ماقلت لك بس يكتب الدكتور لك طلعه تجي البيت عندنا انت شقتك فيها درج ولا تقدر تصعد وتنزل منها فارس ماله داعي يمه كلها كم اسبوع وافتح الجبيره ليلى لو يوم واحد تجي عندنا وانتي نوره تعالي مع زوجك لا تخلينه نوره ان شالله خالتي حصه اجل نروح يمه نجهز غرفة الضيوف لفارس ليلى يالله نخليكم فارس خفتي علي صحيح نوره انت شرايك لو صار فيك شي كان لحقتك فارس ياعمري انا مقدر اعيش بدونك ولا اتخيل حياتي وانتي مو فيها ويحضنها بقوه نوره كيف صار الحادث فارس ابد كنت اسوق في الشوارع لحد ماصارت الساعه 2ونص قلت ارجع الشقه بس وانا مار في الطريق اطلعت سياره في وجهي وصدمت فيها واهم شي الله سلم الرجال الثاني نوره والله سلمك لي نور عيني فارس انتي السبب لازم تزعليني وتخليني اطلع معصب نوره لا اذكرك من الي غلط على الثاني وياليت السبب يستاهل فارس كلامك كله يزعل وخلاص سكري على الموضوع نوره بعد ماتعدلت في جلستها بصراحه انا ماشفت واحد يحب مرت اخوه مثلك ولا يرضى عليها ماخلصت نوره من كلمتها ألا وطررررررررررخ على وجها فارس ذلفي عن وجهي ولا تخليني اشوفك سامعه نوره حاطه يدها على خدها قامت بكبرياء وسط دموع ماليه عيونها اطلعت من الغرفه شافت ماجد يكلم دكتور بعد ماخلص ماجد الدكتور الحين بيكتب خروج لفارس نوره ماجد ودني البيت ماجد طيب مره وحده ناخذ فارس وشافو عبد المنعم ومحمد جاين عبد المنعم ومحمد خطاكم الاش ماجد ونوره خطاكم السو محمد شلونه الحين ماجد بخير والدكتور رخصه عبد المنعم بندخل نشوفه ماجد زين نوره خليني اوصلك وارجع لفارس وصلها شقتها خذت لها اغراض وانتظرت ماجد يرجع ياخذها نوره ماجد ودني بيتنا ماجد ماتبين اوديك بيت اهل فارس زوجك هناك نوره لا مابي اروح بيتهم ماجد زين الي يريحك وداها بيتهم مر اول يوم البعض استغرب ان نوره ماراحت مع فارس بيت اهله وثاني يوم صارو الجيران يروحون يتحمدون السلامه مريم داخله الصاله يالله نوره وليه ماجهزتي نوره وين بروح عشان اجهز مريم هالبنت هاذي بتذبحني الحين امس مارحتي وسكتنا واليوم بعد نوره مالي خلق اروح مريم واهله شبيقولون والناس اذا اسألو عنج وين حرمته يابنتي اذا بينكم مشكله حليها معاه بس لا تخلين احد يدري عنكم نوره انزلت دموعها غصب يمه سبب مشكلتنا مرت اخوه مريم وشفيها حرمت اخوه نوره اهي الي باديه تعاملني كأني بنت فقر ولا اعرف البس ولا اعرف السنع ولما ماعزمتها سوا لي مشكله عشانها والحادث الي صار له بسببها مريم استغفر الله لا يابنتي هذا الشي الله كاتيه وبعدين اذا على حريم الحما لازم تصير بينهم مشاكل وانتي اذا شاطره صيري مثل امج شوفيني لما خذيت ابوج في البدايه ماكان حد متقبلني وصارت لي مشاكل مع ابوج بس سويت المستحيل وخليت الكل يحبني والحمدلله هذا انا عايشه مع ابوج للحين بسعاده نوره ابوي مافي مثله مريم وفارس بعد مافي مثله اشتري رضى رجلج وبتشوفين كيف اهو من نفسه ماراح يخلي حرمت اخوه تضايقج والحين تعوذي من ابليس وقومي معاي راحت نوره مع امها واجلست في مجلس الحريم لأنه كان مليان حصه جالسه جنب نوره وتهمس لها وينك امس واليوم ماشفناك نوره مافيني شي هذا جيت حصه مانتي نايمه هنا نوره لا صعبه كثير زي منتي شايفه ناس رايحه وجايه حصه براحتك بس على الأقل تعالي كل يوم نوره ان شالله كان ودها تسأل حصه عن فارس كيف صار اليوم مرت ساعه واطلعت نوره الصاله بعد ماراحت امها وشافت سحر وخلود وعيال سعاد سلمت واجلست سحر كيفك مرت خالي اليوم بالطريقه السوريه نوره بخير يوم شفتك سحر خير شو بيك وشك تعبان شوي نوره مانمت عدل افكر فيك سحر كزابيه بتفكري بحبيب الئلب وبدك تشوفيه نوره ممكن اعرف ليه قالبه سوري سعاد بنت سعاد عمرها 13 سنه توها شايفه باب الحاره وتقلدهم نوره والله مو لايق على وجهك منيره توها داخله هلا بنات شلونكم هلا نوره حمدلله على سلامت فارس نوره الله يسلمك منيره والله لما قال لي محمد ضاق صدري مايستاهل فارس نوره "وهو ضاق صدره عليك وتذكرت الكف " منيره في السياره ولا فيه سياره بدالها عشر المهم سلامته نوره اكيد سعاد نوره تعالي حريم يبون يسلمون عليك منيره فيه حريم كثير سعاد من العصر حريم ورجال منيره يالله ندخل الا مروه ماجات سحر هلئ بدا تيجي ماراح تتأخر منيره بسم الله شفيك الحمد لله والشكر ؟؟؟؟ الساعه 9اليل كان اخر الي مشو نوره2 وام زوجها ورياض نوره زين بكره اشوفكم حصه تو الناس خلك معانا تعشي نوره معليه ماجد الحين ينتظرني بره سعاد قولي ماتبين تجلسين معانا مليتي منا نوره لا والله بس مابي ااخر اخوي حصه كلميه يروح واحنا نوصلك نوره طيب كلمته عشان يرجع البيت وسمعت سحر جايه من بعيد مرت الخال طلبيه من خالتك وزوجك الكريم روحي المجلس يبونك نوره "الله يستر ليكون قال لأمه والحين بتستلمني " راحت المجلس وادخلت حست بدقات قلبها كأنها تشوف فارس اول مره السلام عليكم ليلى وفارس وعليكم السلام ليلى وهذا حرمتك جات تعالي نوره اكلي زوجك يمكن ياكل من ايدينك فارس ماراح القى احلى من ايدينك بس والله شبعان ماابقى ليلى من غداك وللحين شبعان اقول ماعندك سالفه قامت وخلت نوره تجلس محلها غصبيه على الأكل واطلعت نوره ناظرت فارس وكانت عيونها كلها شوق له شلونك اليوم فارس زين نوره طيب تبي اعطيك الشوربه قبل ولا فارس عندي ايدين واعرف اكل فيها نوره وتضرب فيها بعد فارس .. نوره طيب اذا ماتبي تاكل برجع البيت احسن لي قامت وشالت الصينيه وحطتها على الطاوله فارس عطيني العصير نوره خذته ومدته له فارس مسك العصير بيد وبيد مسك نوره من يدها حط العصير على الطاوله الي جنبه وسحب نوره لحضنه طبعا نوره استانست لأنها كانت مشتاقه له كثير بس حبت تتغلى عليه اشوي فارس اعرف اضرب واعرف اراضي بعد باس جبهتها وخدها وشفايفها سلام العشق واعناقه يضم القلب واشواقه تجيك الروح مشتاقه وتجيك القصيد الوان على كيف الهوا جينا وتجدد الحب فينا ألا ياحبي السامي لقيتك بأول ايامي تعال وجدد احلامي ترا انا في الهوا سهران حبيبي كان ماتدري ترا حبك بدا يسري كنك وانت ياعمري سكنت داخل الشريان قطعنا الحب ودروبه وصغنا روعة اسلويه حكاية عشق مكتوبه وصرنا للهوى عنوان وللحديث بقيه مع الجزء الخامس عشر ؟؟؟؟
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|