![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#29 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() لينا:أشتغلوا الفتااااانين
عذا:نآقـــــه زفــــوووووهم والبنـآت مبسوطين نآس ترقص ونآس تصفق وبحضـور حوراء وسآرة تكتمـل ونآسة وصآل ^__^ ليـــــن مآقـآلوآ بيدخل لبسـو عبيهم وخلوه يدخل دخل زآيد وهـو متشقق طبعاً .. سلم ع آخته وبسرعه توجـه لوصال إلي من شآفهآ خق زايد يضمهآ :وحششتيييييييييييينيييييييييييي وصال:وآنت آكثر والله .. زايد:تخققي نآوييييـه علي آنتي ؟ البندري بهمس للينآ :بل آخوك خربهآ من الحين خخخخخخ هاجر:قولوا له في عزابيه هههههههههههههههههههههه وصال:هههههههههههههههههه زايد:مـبروك قلبـــــــييي وصال:الله يبآرك فيك عمرري ميثا:يلآ آطلعوووووآ رجلي يبي يدخل بعد زايد:توني دآخل كولي تبن شويآآآآآت ميثا:بلييييييييز زايد:آف خذوا لنـآ طريق لينا تركب ع الكوشة:كلولولوولولولش مبروك آخووووووي يآقلبييييي زايد يبوسهآ:الله يبآرك فيك عمري لينا:وآنتي آنتبهي لآآآآآخووووووي حطيه بعيونكك وصال:يالبببببببى مايحتآج توصين لينا:وخفـوووو .. لآيقولون عنكم مشآفيح ع الزوآج هههههآي زايد مسك آيد وصآل وطلعوآ وع طول دخـل علآء معه حمدآن وآبو وليد حمدان اول ماشـآف آخته ضمهآ لصدره :آحبك ميثوووووه ..مبروك ياقلببببببببي علاء:احم احم ميثا:ألله يبارك فيك ياقلبي عقبالك حموود ابو وليد :مبروك يبه ميثا تبوس رآسه:ألله يبآرك فيك يالغآلي علاء سلم عليهآ وبآس خدهآ ورآسهآ:مبرووووك ملآكي ميثا بخجل:الله يبآرك فيك علاء:بس؟ ميثا:ههههههههه حمدان كآنت عيـونه تدور ع عيونهآ من ورآء اللثمه جت عينه ع آخته لينآ وآبتسم لهآ وكآنت جمبهآ ع طووول هآجر كآنت تنآظر حمدآن ( يآويلييييي خقققققه الله يآخذه ) حمدان آنتبه لهآ وآبتســـــم لهآ آبتسآآآآمه تدوووخ .. هآجر آرتبكت ونآظرت بميثآ .. وكل شوي وتنآظر بحمدآن وتلآقيه ينآظر فيهآ ميثا:علاء علاء:عروق قلبي سمي ميثا:آترك يدي شوي وربي آستحي علاء:مـآريد ميثا:يآربي .. ابووليد:يالله يآبوكك حمدان مشينا حمدان:والله مآروح إلآ برقصة ميثا:أقول روح وبلآ مهآيط ابو ووليد:ألله يبآرك لكم ويتمم ع خير إن شآء الله .. حطهآ بعيونك يبه علاء علاء:افا عمي توصيني ع عيوني؟ ابو وليد :بآرك الله فيك .. وطلع حمدان ينآدي :لينـآآآآآآ لينا قربت من عندهم وهي متلثمه:سـم حمدان بهمس :إلآ جمبك هآجر ؟ لينا تلتفت :آيييه ليه ؟ حمدان آبتسم:سلآمتك .. آقول جهزي جهزي برقص الحييييييين .. لينا تشهق:آحــــــــــــــــــــلف حمدان:قسم لينا:ونآآآآسة تبي رآح للبصرة ونسآنآ حمدان:إلآ يعجبكك لينا حطت رآح للبصرة ونسآآآنـآ .. وحمدآن تلثم وفـل آبـوهآ بآلرقص والبنآت متخبلييييين علييييييه هآجر وآقفة تنآآآآآآظـره وهي فآتحه فمهـآ .. تسمع إلآ ورآهـآ ....:يلبيييييه شوفي كيف يرقص خقه ....:إصلآ هو خقه مب رقصه .....:يوووووه بسم الله عليك كيف آمه جآبته ههههههه خققققه .....:يالبـى والله هذهـ الخوقآآآآآق ولآبلآش .....:آمسكووووووني آمسسسسكوووووني بطيح بصفرآء ههههههههههه هآجر تضآيقت من الكـلآم مسكت حآلهآ وطلعت من الصآلة ورآحت تتمشـى برى الصـآآلة حول غرفة العروس هآجرآف يآربي ليه تضآيقت ؟ ليه طلعت ؟ .. آنآ غبيه الحين وش بيقول عني لييييييه آنآظره بيقول ميته عليييييه .. هذا الحقيقيه ميته عليه لالالالا مب معقول حبيته مآصآرت كم يوم قضيتهآ معه .. لآ يآهآجر الحب مآيعرف وقت آووف وجع شســـــووووووي آنـآ ) .....:وبــــــــــــــــعد .! هاجر شهقت :يمـــــــــه ......:بسـم الله علييييييييك .. هاجر بسرعه دخلت دآخل .. وقلبهـآ ( طآآآآخ طييييييخ طآآآآآآخ طيييييييخ .. ) في جنآح زآيـد زآيد :آحبكك وصال:كذآآآآب زايد :وآحبكك وصال:وكذآآآآآآآآآآب زايد:شتبين لجل آثبت لك ؟ وصال:آممممم مدري زايد:خبله والله آحببببببببببببببببببك .. آنتيي من وين جآبووووووووووك ؟ مخلوقة من آيش ملآك والله ملآك وصال:هههههههههههههههههههه وقضـوآ الليـلة كلهآ عسل يـووووووم ثـآآآآآآآآآني في بيت ابو وليـد ع الفطـووور البندري:هههههه والله فلـه آمس عذا:طلال ترآهآ رقصت البندري دآست ع رجولهآ عذا:ليشششش تدوسين آلمتيني البندري:يآحيـوووووووووآآآآآآآنة طلال:...... البندري:شفيك طلال؟ طلال:آفكر شلون آعآقبك عذا:الله ونآسة بيعآقبووووهآ البندري:نـذلة حمدان:يمه ام وليد:هلا حمدان:آبي آخطب ام وليد:هذي الســــآآآآآآعه المبآركة يآيمه ومن سعيدة الحظ ؟ حمدان:آمم تسلمي يمه هآجر آخت علاء وليد:شـآ شفتهآ ؟ حمدان:نـوووو .. بس آسمع ميثا تتكلم عنها دخلت بآلي البندري:عذوه بعدين بندوس في بطنهآ ميثوه تتكلم عن حمواتهآ قدام رجآلنا عذا:اوكي ههههههههه ام وليد:خلآص يآيمه بكـــــــلم لك بعدين حمدان:وآستعجليهم يمه ام وليد:خلني آكلم آول حمدان:المهم كذا استعجليهم طلال:ليش مستعجل؟ حمدان:متحمس ههههههههههههههههههههههههههههه طلال:تف عليك في بيت آبو فآرس فارس:لآلآ .. آمس كنتي قليلة حيأ شوي لمار:آفآآآ فارس:فستانك ماجاز لي لمار:ماجاز لك؟ فارس:مآعجبني لمار:لاتقول عاري لاني بسطرك سطررره ههههههههههههههههههههههههههههه فارس:اي عاري ههههههههههههههههههههههههههههههههه لمار:ألله يهدييييييييك فااااااااااررس فارس:قميعاً احم في بيت ابو حمد حمد:بتحملي ولا شلون ؟ امل:بتزوج وحدة ثـآنية يعني ؟ حمد:هههههههههههههههههههههه لا بس بنتحر امل:ليش مستعجل؟ حمد:ودي بطففففففل اصفقه العب معه آعصب عليه امل:آجل آحلم بتصفقه حمد:ههههههههههههه امل:ع حنتك هذي شكلي بحمل بتؤام حمد:آبوك يالفله آجل في بيت آبو علآء في غرفة هاجر ام علاء:شرآيك آنتي؟ هاجر بخجل:الرآي رآيك يمه ام علاء:والله آنهم خوش نآس .. وشارينك يآهآجر هاجر:ايه ام علاء:وش إلآ آيــــــــه هاجر:يعني بكيفك يمه ام علاء:ترآهـ حمدآن مستعجل هاجر:ايه ام علاء:يآني بسطرك سطرة يآهـآآآآآآآآجر هاجر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ام علاء:آخلصــــــي علي هاجر:يمـه قلت لك
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|