الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (03:05 PM)
آبدآعاتي » 715,778
الاعجابات المتلقاة » 1188
الاعجابات المُرسلة » 482
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



...:هل طلبتم العشاء؟ < بعد الترجمه
طلال:لآ .. لكن انتظر .. البنوووو طلبتي شي؟
البندري:لآ
طلال:مآطلبنآ شي ولآترجع مرة ثآنية فآهم ؟ << سكر البآب بوجهه
البندري:مـيييين؟
طلال:واحد حمآر .. المهم انا بآخذ شآور سرريع لآتنآمين آنتظريني
البندري:طيب انت لآتطول
طلال فصخ تيشيرته ورمآهآ ع البندري:آوكي ههههآي
البندري رمتهآ ع الارض:وجعآآآآه .. هين
طلال دخل الحمآم:آن نمتي بعااااقبك
البندري:طير والله لالالالانام .. انسدحت ورآحت بسسابع نووومه
يوم ثآني الجد وآٌقف في ممر الشقق
الجد يدق البآب ع شقة حمدان وزايد
الجد:قوموا لااطلع هالنومه من عيونكم
حمدان فتح الباب وهو نص عيون :نعم ؟
الجد يفتح الباب:نعااااامه تررررفسك قل آمين .. وين زايدوووه
حمدان دخل الحمام:جاك الموت ياتارك الصلاه هههههههههههههههههه
الجد:زاااااايد ويهد قووووووووووووووووم تقمقت ضلوعك
زايد:zzzzz
الجد :زايدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
زايد فتح نص عيون:من انت؟
الجد:آبليس
زايد:تعال بعد خمس دقآآآآآآآآآيق
الجد:زايييييييييييييييييييييد وعمى قوووووووم
زايد:اف اف اف افففففففففففففففف
الجد يرمي المخده عليه:قوووم اقول لك
زايد رمى البطانية:طيب خلالالالاص خلاص ... رآح الحمآم لقآه مقفول ..
زايد:كمممممممممممملت
الجد:يلا بروح اصحي البنات
في شقة وصال وميثا
وصال:ميثـوووووه وجع قومي لايكووون نوم ريلي مثلج؟
ميثا:وآعظم
وصال:قومي وربي يدي جااااااااااي
طق البآب وميثا فززززت تفتحه
الجد:صباااااحكم عسسل صحيتو ؟
ميثا:هيه
الجد :يلا خلصن .. ننتظركن تحت
في شقة طلال
طلال يلبس بلوزته والبندري تنآظره
طلال:وش بك ؟
البندري:آبد نفسي بيوم ماتبدل قدااامي
طلال:ههههاي .. اساسا انا متعود افصخ قدام خواتي وبنات خالتي
البندري:يآسلآلآم وبنآت عمك مآلهن من الحب نصيب ليه ماتفصخ قدآمنآ
طلال بغرور:آخآف يغمى عليكن
البندري:يآخآق انت مقدر .. اقول سي يو
طلال:تعالي البس جزمه ولا نعل زبيري؟
البندري:جزمه طبعا اخاف لالبست نعال زبيري يغمى عليهم هههههههههاي << وطلعت من الشقة
طلعوآ من الفندق ورآحو المطآر وجلسسوآ لين مآجآ موعد الطآئرة
في الطآئررة
طلال:البنو شوفي جزمتي
البندري ناظرت تحت وضربت ع راسهآ :شنـو هــــــــــــــــذآ .. خببيييييييل ريلي
<< كان لآبس جزمه سبورت برجوله اليمين خضراء والثانيه صفراء
طلال:ههههههههههههه الحين بيخقون وبيقلدوني
وصال شهقت :ولد عمـي جزمتك خوقاقيييييييه
ميثا تطل:اجوف آجوف
طلال:انقلعوآ
امل:شنو صآير عندهم ؟
حمد:تلاقي طلال مهبل لهم بشي
امل:ههههههه
حمد:آمل بقول لك شي بس لآتنآظريين
امل:شنو؟
حمد:ولد عمك ورانا ..
امل بخوف:وين بيروح؟
حمد:فلورنسآ
امل:معانا؟
حمد مسك يدهآ :آوص لآتخآفين آنآ معك
وصلـوآ فلورنسآ وع طول رآحو الفندق يرتآحون
ع الغذاء نزلن للبوفيه يتغذن
كانت البندري تضحك مع طلال وهم يحطون لهم غذا
البندري:طلال في وحدة تطلع فيك بروح اتوطى في بطنهآ ترآ
طلال:افصخ تيشيرتي عشان يغمى عليها
البندري:لا تكفى رويها جزمتك هههههههاي
طلال:زفته روحي
البندري:منيب اخاف اروح وتغازلها
طلال:ههههههههههه
ع الطآولة
يأكلون بهدوء
زايد يهمس:مآتأكلين ؟
وصال:إلآ
زايد:خوذي هذي
وصال:لا ماله داعي .. مب قدامهم
زايد:يلا الكل يأكل
وصال آكلتها من يده
لينا:احم احم ..
ميثا:نحنو هنا ارحموووووووو حاليييييي ترى ريلي مب هناااااااااااااااا
الجد:الا ليش مايجي؟
ميثا (بهمس):ظريف حدك .. باباتي كيف يجي؟ واهله؟
الجد:اي صح
حمدان:باباتي يعني يآآآآآآآآآي
ميثا:مليييغ ملييييييييغ حدك




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يايمه, حبيتــــــه, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يايمه شوفي الدنيا تزعلني دلوعة الليل قصـايد ليل للخواطر المنقولة 7 04-01-2009 03:06 PM
يايمه جيت أبسال ليه أنا حظي مجافيني .. من اجازي [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 6 03-17-2009 01:19 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية