![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() ...:هل طلبتم العشاء؟ < بعد الترجمه
طلال:لآ .. لكن انتظر .. البنوووو طلبتي شي؟ البندري:لآ طلال:مآطلبنآ شي ولآترجع مرة ثآنية فآهم ؟ << سكر البآب بوجهه البندري:مـيييين؟ طلال:واحد حمآر .. المهم انا بآخذ شآور سرريع لآتنآمين آنتظريني البندري:طيب انت لآتطول طلال فصخ تيشيرته ورمآهآ ع البندري:آوكي ههههآي البندري رمتهآ ع الارض:وجعآآآآه .. هين طلال دخل الحمآم:آن نمتي بعااااقبك البندري:طير والله لالالالانام .. انسدحت ورآحت بسسابع نووومه يوم ثآني الجد وآٌقف في ممر الشقق الجد يدق البآب ع شقة حمدان وزايد الجد:قوموا لااطلع هالنومه من عيونكم حمدان فتح الباب وهو نص عيون :نعم ؟ الجد يفتح الباب:نعااااامه تررررفسك قل آمين .. وين زايدوووه حمدان دخل الحمام:جاك الموت ياتارك الصلاه هههههههههههههههههه الجد:زاااااايد ويهد قووووووووووووووووم تقمقت ضلوعك زايد:zzzzz الجد :زايدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووه زايد فتح نص عيون:من انت؟ الجد:آبليس زايد:تعال بعد خمس دقآآآآآآآآآيق الجد:زايييييييييييييييييييييد وعمى قوووووووم زايد:اف اف اف افففففففففففففففف الجد يرمي المخده عليه:قوووم اقول لك زايد رمى البطانية:طيب خلالالالاص خلاص ... رآح الحمآم لقآه مقفول .. زايد:كمممممممممممملت الجد:يلا بروح اصحي البنات في شقة وصال وميثا وصال:ميثـوووووه وجع قومي لايكووون نوم ريلي مثلج؟ ميثا:وآعظم وصال:قومي وربي يدي جااااااااااي طق البآب وميثا فززززت تفتحه الجد:صباااااحكم عسسل صحيتو ؟ ميثا:هيه الجد :يلا خلصن .. ننتظركن تحت في شقة طلال طلال يلبس بلوزته والبندري تنآظره طلال:وش بك ؟ البندري:آبد نفسي بيوم ماتبدل قدااامي طلال:ههههاي .. اساسا انا متعود افصخ قدام خواتي وبنات خالتي البندري:يآسلآلآم وبنآت عمك مآلهن من الحب نصيب ليه ماتفصخ قدآمنآ طلال بغرور:آخآف يغمى عليكن البندري:يآخآق انت مقدر .. اقول سي يو طلال:تعالي البس جزمه ولا نعل زبيري؟ البندري:جزمه طبعا اخاف لالبست نعال زبيري يغمى عليهم هههههههههاي << وطلعت من الشقة طلعوآ من الفندق ورآحو المطآر وجلسسوآ لين مآجآ موعد الطآئرة في الطآئررة طلال:البنو شوفي جزمتي البندري ناظرت تحت وضربت ع راسهآ :شنـو هــــــــــــــــذآ .. خببيييييييل ريلي << كان لآبس جزمه سبورت برجوله اليمين خضراء والثانيه صفراء طلال:ههههههههههههه الحين بيخقون وبيقلدوني وصال شهقت :ولد عمـي جزمتك خوقاقيييييييه ميثا تطل:اجوف آجوف طلال:انقلعوآ امل:شنو صآير عندهم ؟ حمد:تلاقي طلال مهبل لهم بشي امل:ههههههه حمد:آمل بقول لك شي بس لآتنآظريين امل:شنو؟ حمد:ولد عمك ورانا .. امل بخوف:وين بيروح؟ حمد:فلورنسآ امل:معانا؟ حمد مسك يدهآ :آوص لآتخآفين آنآ معك وصلـوآ فلورنسآ وع طول رآحو الفندق يرتآحون ع الغذاء نزلن للبوفيه يتغذن كانت البندري تضحك مع طلال وهم يحطون لهم غذا البندري:طلال في وحدة تطلع فيك بروح اتوطى في بطنهآ ترآ طلال:افصخ تيشيرتي عشان يغمى عليها البندري:لا تكفى رويها جزمتك هههههههاي طلال:زفته روحي البندري:منيب اخاف اروح وتغازلها طلال:ههههههههههه ع الطآولة يأكلون بهدوء زايد يهمس:مآتأكلين ؟ وصال:إلآ زايد:خوذي هذي وصال:لا ماله داعي .. مب قدامهم زايد:يلا الكل يأكل وصال آكلتها من يده لينا:احم احم .. ميثا:نحنو هنا ارحموووووووو حاليييييي ترى ريلي مب هناااااااااااااااا الجد:الا ليش مايجي؟ ميثا (بهمس):ظريف حدك .. باباتي كيف يجي؟ واهله؟ الجد:اي صح حمدان:باباتي يعني يآآآآآآآآآي ميثا:مليييغ ملييييييييغ حدك
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|