![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#15 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
ღღالجـــــــــــــــزء الثـــــــــــاني عشـــــــر ღღ
فاليوم الحاسم (يوم الثلاثاء) هو يوم نتائج الثانوية العامة ريم كانت قاعدة بالبيت مع زوجة ابوها شوي و بتموت من كثر ما تريت نتيجتها بوريم دخل البيت: هاه بشري ريم: ما ادري ما ادري خليت سارة تشوفها لي على النت و هي بتبلغني بو ريم: و شعنه ما اطلعينها انتي ريم: يا بوي انا بروحي اخاف من جيه خليت سارة بو ريم: يلاااا عيل اتصلي لها خلها تبشرنا ريم: لا لا يوم هي بطلعها بروحها بتتصل نورما حطت العصير و الكيك على الطاولة و عقب رن التلفون ريم راحت ركض لفونها: الــــــــــــــــــــــــووووو هاه بشري سارة: يالجـــــــــــــذابة و تقولين بترسبين بعد ريم: انزين قوووووووولي جم و الله بموت من الخوف يلااا عاد ساره: هههه مبـــــــــــــــــــرووووك يبتي 83.4% ريم تشققت: بذمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتج سارة: هي و الله و اذا مب مصدقتني طالعي بالنت ريم صاااااااااااارخت و بندت عن سارة و على طول شافت جدامها نورما و حظنتهااااااا ريم: باركووووووووووووولي باركوووووووولي بو ريم: هـــــــــــــاه قولي جم ريم دمعت من الفرحه: اول مرة بحياتي اييب نسبة مرتفعه مثل هالنسبة بو ريم استانس: ايه يعنـــــــــــــــي جم ريم: 83.4% بو ريم: معقـــــــــــــــــــــــوووولة ريم: معقولة و نص بو ريم: لج مني اللـــــــــــــي تبينه اطلبي بس انتي ريم: يـــــــا ســــــلاااااام اول مرة اذاكر من الخاطر جيه و الحمدلله ما راح تعبي ببلاش بو ريم: نورما ابنتي حصلت على على نسبة 83.4% نورما: مبروك آنسة ريم تستحقين النجاح عزيزتي ريم: شكرا لك نورما يلاااااا أنا طالعه بو ريم: وين ريم: برووووووح عند سارة احتفل و ببشر العالم كله بنسبتي بو ريم: روحي بس لا تتاخرين و عقب طلعت ريم و تم بو ريم مع نورما ياكلون كيك و يشربون عصير نورما: اشكرك على تغيير معاملتك لها للاحسن هكذا اريدك دائما بو ريم: اني احبك و لهذا نفذت لك ما تريدين نورما: لكن الا تعتقد ان حريتها تتعدى الحدود بوريم: ماذا اصبحت تغارين منها نورما: لا اقصد ذلك لكن بعد اعتناقي للاسلام وجدت ان سماحة الدين الاسلامي اعطى للمرأة حقوقها لكنني لا أرى أن ريم تلتزم بحقوقها بل هي تتعداها بو ريم: دعيها تفعل ما يحلو لها فأنا لا اريد ان اضغط عليها.. لم تخبرينني متى تبدأ دورتك اليوم نورما: سأذهب للدورة في الساعة الخامسة عصرا بو ريم: هل تريدينني ان اسجلك بدورات اسلامية غير هذه نورما: لا عزيزي بل الافضل ان اركز على هذه الدورة فقط كي لا يتوشوش ذهني بوريم: انا فعلا فخور بك نورما فبيت بوفهد الكل معتفس و الكل نشيط و الكل مفعم بالحيوية و الكل ينتظر تحديد المصير و مهره و ميره و محمد على اعصابهم و عقب يدخل البيــــــــــت أحمد و على طوووووووول محمد راح له: هااااااااااااااه شوووووو أحمد: 66% محمد قلبه طاح فبطنه: خل عنــــــــــــــــــــــــك أحمد: ههههههههههههه شكلك و الله تحفة و انت خايف محمد: قووووووووووووول يلاااااا خلصني بروووحي على اعصابي و بعدين الكل يا صوب أحمد و بدا الازعاج و بدا الكل يحتشر على أحمد أم فهد: أحمد قول دخيلك و ريحنا أحمد: محمد إنت يبت 87.3% مبـــــــــــــــــــــــرووووووووك الغالي محمد اول ما سمع هالنسبة طار من الفرح و امه على طول يت و حضنتــــــــــــــــه و الكل يا صوبه و تم يباركله و عقب دخل حمدان و هو متشقق من الوناسه حمدان: اشحالكـــــــــــــــم يا جماعة ام فهد بوناسة: كلنا بخير و فرحانين و مبسوووووووطين حمدان: احم احم بما اني كنت واثق من شطارة محمد حققت حلمه و شريتله السيارة اللي كان يحلم فيها محمد: لااااااااااااااااا تقوووووووووووووووووول حمدان: هههه و الله ما اتمصخر و عقب ناوله حمدان صندوق صغير و يوم فتحه محمد شاف فيه سويج سيارته اليديده محمد طيران طلع بــــــــــــــــرع للسيارة و استانس حيل عليها و طبعا اكيد اكيد اكيد حاوط فيها و طبعا بوجود منصور اللي ما يتفجج مول عن محمد و بعد نص ساعة وصل ابوه و باركله محمد: ابووووووووي ابووووي باركلي بوفهد: هههه و الله وسويتها يا محمد و يبتها النسبة اللي ترفع الراس يا محمد لابوه و حبه على راسه: تراني محمد سلطان قدها و قدوووووود بعد بوفهد: هاه بتخبر الجماعة عن المفاجأة و لا انا اقول محمد: لا خلاص انته قول بوفهد: البارحة بالليل ياني محمد و قال ان خلاص ما يبغي الجوية و ان هو يبغي يرووح يكمل دراسته بالخارج و سفرته راح تكون بعد شهرين و نص اذا ما تغير شي بيروح على امريكا ان شاء الله ام فهد حست بالفخر بولدها و حتى انها صاحت و تاثرت حيل و البقية تمو يسولفون مع محمد و يسالونه عن قراره ظبية نزلت لهم ظبية: طيـــــــــــــب يا جماعه و انا توني شفت نتائج البنات ميره صاحت حتى قبل ما تسمع نتيجتها من الخوف و مهره ماسكة اعصابها ظبية ابتسمت لميرة و قالت: ميرة يابت 90% و عقب لفت على مهره و قالت: و مهره بنسبة 93.1% ميره شهقت و وقفت مستانسة: مســـــــــــــــــــتحيل مهره بعد صاحت من الفرحه و كانت مب عارفة كيف ترد عليهم و هم قاعدين يباركولها و صج صج فهذي اللحظة الكل بدى يرتبش و الكل يهني الثاني و غير هذا كله ام فيصل و بو فيصل يو لعندهم يباركوا للكل و محمد و تلفونه ما وقف مووول و ام فهد مستانسة حيل بهاليوووم و نورة تمت شوي مضايجه لان اخوها عقب بيسافر و هي ما تستغنى عنه و عن لسانه الطويل فهد و فيصل و جاسم يو و كملوا الفرحة و تم الكل مستانس و قررت العائلتين فهاليوم يسيرون المزرعة اللي بالذيد بيقضون وقتهم هناك و غير هذا كله بوفهد قال لفهد يتصل لخالد و يعزمه شيخة: اقــــــــولك اللحـــــــين تعال خذني من هنــــــــي .......: استهدي بالله هذا زوجــــــــــج ما يصير تطلعين من البيت من غير شوره شيخه: سعيد و الله اذا ما ييتني اللحين راح ايي بتاكســــــــــــــي سعيد: لا حول لله انزين انزين اللحــــيـــــــن بييج شيخه: يلا لا تتاخر ترا لاعت جبدي منهم و عقب سكرت عنه ( تذكرونه سعيد و لا بعدكم >> ترا هو نفسه اللي خطب ظبية و عقب مها ) ام خالد تطالع التلفزيون و تاكل مكسرات: و أخيـــــــــــــراا بنقدر نتنفس فهالبيت شيخه: شقصدج يعني ام خالد: قصــــــــــدي واضح شيخة: كرميني بسكوتج احسن لا اشـــــــــــب بويهج فاهمه و لا لااااء ام خالد سوت لها مالت: ترا اللــــــــــي ما تطوولينه بلسانج طوليه بايدج شيخه: مالت عليـــــــــــــــج و على شكلج لكن هين بتندمين و بتشوفين ام خالد: اوووه تراااج صدعتي رااســـــي يــــــلااا متى بتفكينا و تروحين لامج النســــــــــــرة شيخه شهقت: أنـــــــــــــــا أمي نســـــــــــــــــــــــــــــرة ام خالد: و انتـــــــــي مثلها بعد نزل خالد لهم خالد: خير بلاااه صوتكم واصــــــــل لنهاية العالم عنبو الواحد ما يرتاح ببيته ام خالد: هذي ام السان من قلتها عن سيرتنا للمزرعة زعلت و مدت البوز شبرين و اتصلت على اخوها سعيد ايي ياخذها خالد: و انتي سعيد دايما تورطينه معااااااااج كفاية عاد عذبتي الريال.. و بعدين اذا تسيرين لامج تردين البيت الساعة تسع شيخه: اشــــــــــــــــــــــووو الساعة تسع انا اصلا مب راااادة خالد: و الله اذا ما شفتج بالبيت بييـــــــــــج و بمطج من شعرج و بروحي بييبج شيخه: اشوفها قامت و اشمخت يا خالد و لا من خطبت خلاص مالي قيمة عندك و قمت تصرخ علي جدام اللي يسوى و اللي ما يسوى ام خالد طبتها و قالت لولدها: خالد خلاااص خلها تولي و تروح عند امها اسبوع خالد: لااا انا قلت اليوم ترد و على الساعة تسع تكون موجودة بالبيت و عقب رن الجرس و على طووووول شيخة لبست شيلتها و عبايتها و سارت لسعيد ام خالد تنهدت: الله يعينه سعيد على امه و على اخته ما توفق بحياته ما اقول الا الله ييسرله كل اموره ان شاء الله خالد يلس عند امه: هيه و الله صدقتي سعيد ريال و النعم فيه و ما يستاهل الا كل خير في بيت سعيد:- أم سعيد: اشــــــــــــــــــــوووو و انتي كيف تسمحيلها تسبج و انتي ساكته عنها شيخة: و انا اقدر اصلاااا اسكتها عيوووزز النار هذي كل ما قلت لها شي نطلي خالد بويهي سعيد: من فعايلج جيه يستويلج محد قالج ما تصونين بيتج شيخة: و انا شو ذنبي يعني بس لاني ما اييب عيال سعيد: خالد صبر عليج سبع سنين و ما خلى علاج ويااااج ما سواه بس ما نفع و هو مستعد يتحمل اكثر لكن سلوكياتج و تصرفاتج تنرفزه وخلته يطالع غيرج ام سعيد: و انت دومك بصف خالد عنبو هذي اختك و انت سندها المفروض توقف معاها و تمنع زوجها من انه يتزوج عليها سعيد: من حقه الريال يتزوج اربع اذا زوجته ما صانته و بنتج ما صانته مووول و دوم لسانها متبري منها من جيه الريال عافها شيخة تصارخ: لو يبغـــــــــــي يتزوج برااااايه نفاااد ما يهمني اصلا هو ما يبيني من البداية لأني ما املك الجمال و ما اييب عيال سعيد: غلطانه يا شيخه تراج ما عرفتي خالد عدل هو ما طالع الجمال و لا طالع العيال كثر ما يطالع اخلاق الوحده لو كنت خلوقة و محافظة على بيتج كان بيصوونج لانه بيحترمج مثل ما احترمتيه لكن للاسف انتي ضيعتي زوجج بسبب استهتارج ام سعيد: بيشوووف خالد ان ما عاش حياته سوده مع مرته اليديده ما اكون انا ام سعيد سعيد: كفايه عااااااااد الريال حر باللي يبي يسويه انتو ما لكم خص ام سعيد صدت على شيخه: الا تعالــــــــــي انتي ما خبرتيني منو هذي النحيسة اللـــــــي بياخذها شيخة: وحده اسمها مــــــها ام سعيد: مها شوو شيخه: اعتقد اسمها مها عبيد علي هذا اللي سمعته من ام خالد سعيد لف على شيخه: جــــــــــــــــذابة شيخه: شووو جذابه انا ما جذبت ام سعيد: بذمتج مها عبيد ماغيرها بنت هالخماري شيخه عقدت حياتها: و انتي تعرفينها ام سعيد: يا الفالحة هذي اللي كانت زوجة اخوج و طلقها عقب شهرين و انتي كنتي مسافرة مع ريلج للعلاج شيخه شهقت: و اللـــــــــــــــــــــــــــــــه سعيد طلع البيت بسرعه تفاجأ يوم درى ان مها هي نفسها اللي كانت طليقته شيخه: حسبي الله عليهاااااااااا من سراااقة الرياييل اول حومت على اخوي و اللحين ريلي ما عليه ان ما راويتها الخايسه ام سعيد: خيبة تخيبها انا اقووول عاد ريلج ما لقى الا هذي شيخه: انا لااااااازم اتصل لخالد اللحين و ابلغه انها كانت زوجة اخوي من قبل ام سعيد: و يا حظي شو تتريين يلاااا اتصلي شيخة مسكت فونها و اتصلت على ريلها خالد: الو.. هلا شيخه شيخه: هلااااا خالد خالد: شو نسيتي شي شيخه: لااا بس حبيت اتأكد من شي و عقب اطالعت امها خالد: تتأكدين من شوو شيخه: تدري ان خطيبتك المصونه كانت مطلقه خالد: هيه ادري لانهم خبروني يوم رحت خطبتها شيخه: شووووو تدري انها مطلقه و تبي تاخذها ينيت انته خالد: و شو فيها يعني مطلقة تراها الا ملجت و عقب شهرين تطلقت شيخه: و عاد انت ما شفت الا طليقة اخــــــــــــــووووي خالد: شووووووووووو اي طليقة انتي بعد شيخه رفعت واحد من حياتها: مها عبيد علي مب هي خطيبتك خالد: امبلااا هي شيخه: هذي اخوي طلقها عقب شهرين تعرف ليـــــــــــــــــــــــــش خالد: معقوله تصادف انها تكون طليقة اخوج انا ما اصدقج شيخه ببرود: تبي تتاكد عند سعيد اتصل له و اتأكد منه خالد سكر بويهها و اتصل على سعيد مرة و مرتين و ثلاث و فالرابعة رد عليه سعيد سعيد: مرحبا خالد خالد دخل بالموضوع بسرعه: سعيد انت شو اسم طليقتك سعيد عرف ان شيخه اكيد خبرته: هذي شيخه قالتلك صح خالد تنهد: هيه سعيد: اسمعني خالد بقولك شي ترا مها انا تزوجتها لان الوالده اختارتها لي من عقب ما خطبت البنية اللي كنت احبها و رفضوني اهلها و عاد امي اختارت مها لي عسب انسى البنت اللي كنت احبها و انا قلت مدام انها تزوجت خلاص برضى بأي وحده تخطبها لي أمي و عقب ما خطبتها تمت الملجة بعد اسبوع و تمينا شهرين مالجين على بعض بس عقب تطلقنا خالد: و شو السبب سعيد: صارت سالفة لخوات مها محاولة اعتداء خالد: انت شـــــــــــــــــو تقول سعيد: لحظة اسمعني انت بالاول خالد: اسمعك قول سعيد: خواتها ما تعرضن بشكل فعلي للاعتداء لاااا هن الحمدلله ما صابهن من هالشي مووول و عقب انتشرت سالفة خواتها بمنطقتنا و امي تأثرت بكلام الناس و خلتني اطلق مها و لا ما بترضى علي و عقب انا طلقتها و لما شفت ان امي هدت قلت بحاول ارجع مها لانها خلوقه ما شاء الله عليها و امي وافقت بس قالتلي اذا تزوجتها لا تسكنها ببيتي اسكنو ببيت بروحكم و رحت بعد اسبوع ارد اطلب ايد مها بس ما وافقت و انا رضيت عادي خالد: شو اللي خلاك تخطبها مرة ثانية و انت اصلا ما تحبها مثلا ما تحب الاولى سعيد: و الله شو اقولك يا خالد انا خطبتها لانها بنية حبوبة و متفهمه و قلت يمكن تنسيني اللي انا كنت احبها خالد ممكن اقولك شي خالد: تفضل سعيد: لا تهون عن مها تراها و الله بنت اصوووول و انا متاكد انها راح تناسبك لانكم تقريبا مثل الشي و لا يغرك كلام غيرك تزوجها و توكل على الله و الله يكتبلكم السعاده ان شاء الله خالد: و الله ريحتني الله يكثر من امثالك يا سعيد لو واحد ثاني ما كان بيطمني جيه سعيد: انت تستاهل كل خير الا تعال يدت قوم مها متوفية و اذا انت تزوجت مها منو بيكون مسؤول عن البنات خالد: عمهم سعيد استغرب: عمهم.. بس عمهم بعيد عنهم ما يعرف عنهم شي خالد: لا من عقب وفاة يدتهم عمهم سلطان الــ.....ـي سكنهم ببيته سعيد انصـــــــــــــــــــدم خالد: بلاااك سكتت سعيد: سلطان شووو خالد: سلطان فهد الــ...ـي رد الجرح لسعيد مرة ثانية و حس بغصة بقلبه خالد: بسم الله شووو فيك سعيد سعيد وقف سيارته على صوب: سلطان فهد هو ابو البنية اللي انا كنت احبهااااا خالد: مــــــــــا اصدق سعيد يرمس بقهر: منعوو عني اللي حبيتها عني تدري ليييييييش لاني ولد فقــــــــــــــــر و الله حرام عليهم زوجوها لواحد هي ما تحبه و حرموها منـــــــــي و الله اني مب مستوعب اللي يصير اللحين مها تطلع بنت عم ظبية أأخ بس على قسوة و ظلم هالناااااااس خالد: اذكر ربك يا سعيد اذكر ربك سعيد مسح ويهه بيده: لا إلـــــه إلا الله يلااا انا بخليك اللحين خالد: فداعة الرحمن و عقب بند سعيد عن خالد و رد البيت و على طووول سار حجرته و هو متضايج و يتذكر ظبية و يتذكر كيف كان يحبها و تذكر اهانه بو فهد له ام سعيد اتصلت على بيت قوم خالد تبا تكلمه ام خالد ردت: الو ام سعيد: وين خالد ام خالد: وع هذا انتــــــــــــي يا القبسه ام سعيد: و الله محد قبسه غيرج انتي و ولدج وينه ساااااار هذا و شله ما يرد على مبايله ام خالد: هـــــــــــــــــــــي انتي لزمي حدودج و لا ترفعين صوتج تراني اسمعج و بعدين شو تبين بولدي يا عيووووووز خـــــــــــــــيبر ام سعيد: انتي بتسكتين عني و لا شوووووو تراني وايد عاطتنج ويه ام خالد: من حلات ويهج اللحين ام سعيد: انتي تراااج عله و بعدين ويااااااااااااج شيخه: اوووووووه يا اماايه ترااااج اذيتيناااا انتي و هي سكري بويهها و خلااااااااص ام خالد سمعت شيخه يوم قالت جيه فعلى طوووول سكرت السماعه قبل ام سعيد عسب ما تتقفط و تقفط ام سعيد ام سعيد: ايا بنت الذين سكــــــــــــرت بويهي يعلها الماااااااااااحي شيخه: انتن الثنتين من تجتمعووووون تقوم حرب البسووووس دخل خالد بيته خالد: السلام عليكم ام خالد: هلا هلا بوليدي هلااا خالد: اشوفج مستانسة اليوم ام خالد: و كيف ما استانس و اليوم بشوف مرة وليدي خالد: هههه يعل هالفرحه دوووم ان شاء الله ام خالد: لا يكون رديت على عيوز خيبر خالد عقد حياته مستغرب: اي عيوز خيبر ام خالد حاست بوزها: منوو غيرها ام سعيد خالد: بصراحه شفتها يوم اتصلتلي بس ما رديت ما فيني على ويع الراس انا برووح انام الين العصر ام خالد: و لا تقول بعد هالمرة ما تبي تتغدى خالد: هيه و الله ما لي نفس بالاكل خلاص بروح انام و عقب وعيني يوم بياذن العصر و بعدين على طول بنروح المزرعة ام خالد: سير الغالي نوم العوافي ان شاء الله قررت العايلة تروح مزعة قوم بوفيصل لانها اوسع و احلى و الكل من بعد الغدى ارتبش يرتب شؤونه و في غرفة ميثة و منال: ميثة: نعم حبيبتي نعم عيدي ما سمعت نورة: قلتلج ما تسيريــــــــــــــــن منال: لا لالالا شو ما تسير انا ما استغنى عنها نورة: بس ما يصير عقب بيشوفها فيصل ميثة: و يعني.. نورة: يعني المفروض يا حلوة ما يشوفج الا يوم العرس فهمتي ميثة: روووووحــــــــــــــــــــي زين انا بسير استانس و انتي تبيني احبس عمري هني بالبيت لا و الله ما تميت منال: الا تعالوا متى بنسير اللحين استوت الساعة 2:45 نورة: ما ادري و الله منال: انا بنزل تحت بسال حد منهم و برد لكم بخبر و عقب نزلت منال تحت و ما شافت حد فسارت برع صوب الحديقة بعد ما شافتهم فاستغربت لكنها شافت منصور يلعب بدراجته منال اشرت لمنصور يوقف منصور: شو تبين منال: و ين الشباب راااحو منصور: كلهم طلعوا منال: محد تم منصور: بس حمدان هناكي صوب المريحانه >> اليوم حمدان كان متغدي عندهم منال صدت و شافته و راحت عقب له هي و منصور و هو يوم شافها بند التلفون بسررررعه منال بنص عين: بلاااك سكرت التلفووون حمدان: كلمت الريال و خلصت بعد شو ابا فيه منال: ريال و لا بنية حمدان: شو تقولين انتي منال: عطني فونك بشوووووووف حمدان حرج: و انتي شو يخصج انا امي ما سويلي هالحركات الماصخه تبيني اعطيج الفون انتي منال: و تقولي انتي و كأني بنت الييران حمدان: لا تكبرين السالفة و هي ما تسوى منال: انا ما كبرت السالفة انت اللي قاعد تتهرب حمدان: تراااج وايد شكاكه منال: تعرف شووووو.. زووووووووووووووووووول عن ويهي حمدان: انا ما بتحرك من مكاني تبين انتي زووووووولي عن ويهي راحت عنه منااااال و هي محرجه و ماسكة دموووعها بالقوو و حمدان ما سوالها سالفة لان يكره حد يشك فيه او حد يستفزه و اول ما وصلت الغرفة صاااااااااااااااحت ميثة و نورة سارن لها ميثة: منااااال منووووول حبيبتي شووو فيج بسم الله شصاير قووولي نورة: لا يكون تواجعتي مع حمدان منال بانفعال: اكــــــــــــــــــــــــــرهه النذل الخاااااااااااااااايس الخااااااااااااام لا تطرين اسمه جداااااااامي نورة: يعني السالفة فيها حمدان ميثة: و اصلا هم متى اجتمعو على خير كله الله يهديهم يتواجعون نورة: انزين منال حبيبتي شصار هالمره شو سوالج منال: لما سرت له شفته يكلم حد بفونه و لما شافني بنده بسرعه و ييت انا سالته منووو قالي واحد انا ما صدقته قلتله هذي اكيد وحده مب واحد و لا ما كنت بتسكر عنه لما شفتني و عقب تمينا نتواجع و اخر شي قلتله زووول و هو غيض فيني و قالي زولي انتي جان تبين انا مب متحرك من مكاني و الله كرررررررررررررررررررررهته بذيج اللحظة و تمت عقب تصيح ميثة: خلاااص حبيبتي يمكن صار سوء تفاهم بينج و بينه و عقب ان شاء الله بتتصلح الامور ما عليج انتي نورة: و محد يسوى دمعه من دمووعج فلا تصيحين بسبته تراا ما يستاهل منال: خايــــــــــــــــــــــــــــــــس نورة: هههههه درينا ان خايس بس خلاااص لا تسبين منال: براويه الخاااااااااااام بيشووووووووف بس يصبر عليه ميثة: عيل الله يعينك يا ولد عمي في غرفة مهره&ميره ميره: و أنا أقولج خليهاااا عنج و اتركيها و لا تيين صوبها مهره: بس حرام هي قالت تبا مساعدتي و تبا من يوقف معاها و ينصحها ميره: و اللحين انتي ما شفتي الا ريم تساعدينها ترا هذي راعية مشاكل ابتعدي عنها مهره: لا ما اقدر انتي ما سمعتي حليلها كيف كانت تتشكى من معانتها من بعد طلاق امها و ابوها ميره: هذي وحده منافقة استغفر الله دخيلج ابتعدي عنها و قوليلها مرة ثانية ما تتصلج خليها تولي مهره: تبيني استوي نذله يعني لا مستحيل انا ما احب اسوي جيه بحد اساعده بالبداية و عقب اتخلى عنه ميره: و الله انا من يوم يومي ما ارتحت لريم مهره: يمكن تغيرت اللحين ميره: هه تغيرت فعينه و لا نسيتي فعايلها السوده مهره: لا ما نسيت ميره: تراج يننتيني مهاااااااري يعني انتي تعرفين سمعتها كيف و مع ذلك تصرين تساعدينها مهره: هيه بساعدها بعد شوو ميره: و بشو يا حظي ان شاء الله بتساعدينها مهره: بكل اللي اقدر عليه ميره: شوفي يااا مهره فكري بكلامي عدل و ابتعدي عن هالانسانه ترا ما وراها الا الخرااااب و هذي وحده ما تخاف ربها مهره: بحاول انزين من اني اغيرها مدام انها بدت تلين معاااي ميره: اااففففففف انتي الكلام ما ينفع معاااااج راشد: سويتي اللي قلتلج عليه ريم: ههههههه لا تذكرني المسجينه اونه تبا تساعدني و اللحين هي مصدقتني بكل شي راشد: تمام.. يعني بدت تثق فيج ريم: طبعاااا راشد: انزين و بيتهم ريم: عاد بيتهم الجديم يخرع ياخي خله ببيتك احسن راشد: لا لا ما بغير رايي انا ابغي ببيتهم الجديم هناك ابغي اشوفها لان فذيج الحارة محد فيه ناس وايدين ريم: هو صح بيتهم الجديم منعزل عن الناس شوي لكن دخيلك تحمل راشد: لا تخافين اقدر ادبر كل شي الا ما قلتيلي هي متى قالت لج بيطلعون كل شي من بيتهم ريم: قالتلي يوم السبت بييون عمال و بياخذون كل اللي بالبيت لجمعية خيرية راشد: يعني تقريبا من بعد يوم السبت بيكون بيتهم الجديم مفتوح و محد بيسكنه ريم: و كيف اللحين بالله اقول لها تعالي بيتكم الجديم و متى اييبها راشد: شوفي.... ( و يلس عقب يخبرها كيف تييب مهره ) بعد الساعة ثلاث و نص تحركت عائلة بوفهد و بوفيصل للمزرعه بيتعشون هناك مع قوم خالد و عقب الكل بيروح و بعد ما وصلوا هناك الكل ارتبش الا منال اللي صج مضايجة من حمدان أحمد سار صوب البنات من بعد ما نزلوا من السيايير أحمد: احـــم بما ان اليوم طلعت نسبكم و كانت تبشر بالخير و رفعتن الراس أنا يبت لكل وحده فيكم هدية خاصة نورة: عيل انا اشوف ايدك خالية أحمد: بلاج مستعيلة... اصبروا ساعة و بتشوفين كل شي بعينكم مهره: حمستنا الصراحه ميره: هيه و الله حمستنا خبرنا انزين شو الهدايا أحمد: لا لا ما بقول اصبرن و بتشوفن ميره ابتسمت: خلاااص بنصبر ما ورانا شي يا جاسم صوبهم جاسم: يلااااااا أحمد انسير أحمد: وين جاسم: كالعادة يفقد الذاكرة من يشوف بنت عمه الكل ضحك: هههههههههههه احمد: ههه لا صج على وين جاسم سار و همس باذنه أحمد: لا و الله صــــــــج انا حسبالي عقب مب بهالسرعه جاسم: يلااا يلااا انزين لا تضيع الوقت انسير و عقب سار أحمد و جاسم كانت مزرعه بوفيصل كبيــــــــــــــــــره اللي يدخلها ما يقول عنها مزرعه بيقول حديقة
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|