![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#15 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
تاره سحبت سلافه على خيمة البنات وراحت ركض تدور الباقين جلست تدور عليهم ومالقت احد
تاره بقهر : قسم بالله انهم جن وين اختفوا بعدها راحت عند السيارات شافت أحد تحت السياره ابتسمت وراحت ركض كانت البندري وسفانه بس شافوها وقاموا يركضون وهي وراهم تاره بسرعه سحبت سفانه مع شعرها ورمتها على الارض تاره : هههههههههههههههههههههههههههههههاي أحسن خلاص مسكتك سفانه بحقد : جعل يدك الكسر يالمتخلفه تاره ماعبرتها وراحت ركض ورا البندري كان واقف بندر و نواف البندري بصرااااخ : بعدووووووووووووا نواف ابتسم لبندر بنذاله وبندر رد له الابتسامه قام نواف حط رجله قدام البندري وعلى طوول طاحت وجات تاره و هي تضحك وتضرب كفها بكف نواف : كفوك نواف ابتسم : هذا اعتبريه رد للجميل اللي سويتيه فيني ابتسمت تاره وقالت لبندري تروح خيمة البنات مع الخسرانين البندري تأفئفت واعطت نواف و بندر نظرات تهديد خلتهم يندمون على اللي سوه فيها راحت تاره تدور على الباقين جات في بالها فكره انهم ممكن يكونون في خيمة الرجال راحت ركض وكان في بالخيمه ابوها وابو محمد تاره ابتسمت اول مادخلت : ابويه يابعدي حيي انت في احد من البنات منخش هنا ابو تركي ابتسم : لا تاره ~ مشكله لا ابتسموا على بالهم ما اعرف ~ : ابوووووووووووويه الله يخليك قول ابو محمد : تاروه محد هنا روحي ودوري عليهم بمكان ثاني طلعت تاره بس سمعت صوت ضحك رجعت بسرعه ولمحت تولين ترجع ورا ابوها ضحكت وراحت عندها وسحبتها من اكمام البلوزه : يلا انتي الثاينه على خيمة الخسرانين يالفاشله تولين لوت بوزها وجلست تتمتم بغيض بالانجليزي وتاره مو فاهمه شي بس اللي فاهمته انها جالسه تسب فيها راحت تدور على الباقين اللي هم غزل والريم ودلال ولورا والهنوف وراما والنوري تاره بتفكير : الريم اكيد معها دلالوه و هننننيف اووف بس وين القا ذول "شهقت " وانا ليش مادورت بخيمتنا راحت ركض خيمة البنات اللي فيها الخسرانين على قولت تاره ونقزت على البطانيه وفتحتها ضحكت لمن شافت لورا و الريم الريم بغيض : كله منك تقولين مافي احد راح يعرف مكاننا ابتسمت لورا وقالت : والله انتي اللي قلت تعالي تحت البطانيه واذبحيني اذا تاره مسكتنا تاره : يلا اعترفوا وين الباقين الريم : مدري تاره طلعت وهي تحس بتعب راحت مره ثانيه جهت السيارات بس مالقت أحد جات في بالها فكره ثانيه ممكن يكونون داخل السياره راحت ركض قالت اذا الهنوف معها دلال أكيد بسيارت حبيب القلب محمد و راحت عند سيارت محمد فتحت الباب بدفاشه وشافتهم منبطحين ويسولفون ومشغلين المكييييييف وجو رااايق تاره : يالرومنسيه اللي ذابحتكم يلا على خيمة الفاشلين انتي وياها دلال ضحكت وقامت الهنوف راحت معها تاره : آآآآآآآخ بقي القليل بقي القليل " بتفكير " مين باقي يووه غزيل والنوري ورمو راحت تدور عليهم تكسرت رجولها تاره : وين ذلفوا ذول اوووووف يمكن لالالا مستحيل يكون في احد بخيمة الشباب يمكن يووه فشله ادخل وأسألهم تاره راحت خيمة الشباب وشافتهم مسوين قروبات ويسوولفون راحت عند زياد تاره بهمس : زيود في أحد من البنات هنا زياد : لا تاره : بذمتك زياد : مافي احد تاره تعرف خالها زين : زيوود اذا قلت لي لك علي أعطيك اللي تبيه زياد ابتسم : ابي 500 تاره طيرت عيونها : 500 زياد كاتم الضحكه : ايه اذا بتعطيني قلت لك تاره : وانا من وين لي 500 الحين زياد : قلت لك 500 ولا مافي تاره تنهدت : خلاص لك 500 زياد ابتسم : مافي احد هنا تاره قامت : أجل مافي 500 خخخخخخخخ وطلعت زياد ابتسم راحت تدور شافت غزل ماشيه بحذر ورايحه لخيمة البنات وهي تتلفت بحذر
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|