![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#13 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() (تغريد)تدلع: اصلاً البنات يخقو على اخوتي لان و الحمد لله ما شاء الله جميلين و ثقيلين فديتهم و فديتني و فديت امي و ابوي و فديت اختي الخوقاقيه (هديل): بل فديتي عايلتك كلها (تغريد): هذي عايلتي مو أي احد يا عمري (فاطمة): يا قلبي اول مرة اشوفك تتغزلي (تغريد): اسكتي ابيهم يودوني السوق (هديل): ههههههههه يعني عشان مصلحة عند وليد و فارس (فارس): خلاص ولود ايش فيك احقر (وليد): مو متصور كيف تغيرت .. صار تفكيرها صغير و غبي (فارس): وانت ايش لك فيها خلها هو مستقبلها (وليد): ما كانت كذا (فارس)طالع فيه بستغراب: اخاف تحبها (وليد)طالعه بنظرات حاده و قال بصوت احد: خير؟! (فارس)تفزع من نظرات اخوه و صوته: خير في وجهك لا تعصب تخوف (وليد): انا اخاف تخرب عقل تغريد ما ابيها تصير مثلها (فارس): لا ان شاء الله تغريد صحيح هبلة بس تعرف مصلحتها رن جوال فارس واصلته رسالة (وليد)بشك: من هذا الي كل دقيقه راسلك رسالة (فارس): أأأأأأأ أأأأ الاتصالت كأنك ما تدري يعني (وليد)اخذ الجوال بقوه من عند فارس قرا الرسالة كان مكتوب فيها احبـــــــــــــــك و طالع في اخوه بعصبية و ضرب الجوال في صدر فارس و مشا:........... (فارس)لحق وليد: والله نيتي مو خبيثة و انت تعرفني (وليد)طالعه على طرف: ايش تبيني اقولك يعني؟ شطور؟ (فارس)وقف قدام وليد: انت تعرفني انا ما العب في ذي الاشياء .. وبعدين انا قلت لنور يكلم ابوي في الموضوع بس شكله نسى (وليد)سحب اخوه و قعدو على الكراسي: دام الشي لك انت قول لبوك (فارس): شكلي استحي (وليد)رفع حاجب: اذا قعدت تتعود تستحي على قولتك ما بتسوي شي في حياتك (فارس): طيب لو انت مكاني شنو بتسوي؟ (وليد): الحمد لله اني مو في مكانك (فارس): ههههههههه (وليد): كيف تعرفت عليها؟ (فارس): بطلعت الروح .. عنيده (وليد): متأكد انك بتكون سعيد معاها الزواج مو لعبة (فارس): كفايه تقولو لي هل الكلام ترى انا مو طفل (وليد): الله اوفقك (فارس): احسك متضايق .. مو متعود انك تضايق الى هذي الدرجة .. في ان في الموضوع .. تكلم كلي اذان صاغية (وليد): تلايط عند زهراء حايمه كبدها تبي تعرف ايش اخبار عبد العزيز قامت غرفتها و قفلت الباب و دقت الرقم الاولى ما رد الثانية سمعت صوت اجنن (عبد العزيز): مرحبا .. من معي؟ (زهراء): يعني نسيت رقمي (عبد العزيز)زفر بضيق و قال: مو انتي ما تبيني بدون حتى ما تتعرفي علي .. خلاص انا قمت مسحت رقمك ما كنت ابي اجيب لك مشاكل او ازعجك (زهراء)اتضايقت: طيب سوري ازعجتك باي (عبد العزيز): باي قعد عبد العزيز يفكر اشوي قطع تفكير صوت اخوه الي قعد جنبه (سلمان): عزوز من كنت تكلم؟ .. كان صوتك خفيف ما سمعت شي (عبد العزيز): يعني تتسمع علي يالي ما تستحي (سلمان): لا مو كذا بس انت صاير غريب صاير هادء و تتكلم بصوت خفيف في الجوال غريب جداً (مرام)وهي تدخل بعد ما سمعت الكلام: ايوه صحيح انت عادتك اذا ما سمع البيت كله من تكلم ما ترتاح (عبد العزيز): احين ما لقيتو احد تستهبلو عليه غيري؟ (مرام): لا .. بس جد صاير غريب شكلنا بنعرسك (سلمان): هههههههههههه (عبد العزيز): تلايطو بيت ابو نور الساعة 7:00 (فاطمة)وهي بتروح بيتهم: يلا باي حبيبتي .. ولا تنسي تجي مع تغريد يوم الخميس (هديل): ولا اهمك جايه اكسر روسهم (فاطمة): ههههههه متوحشة .. يلا باي (تغريد): روحي الى رجلك احسن لك (فاطمة): بابا شوف هل العلة تطردني (ابو نور): بجي يوم تطرديها (الكل): هههههههههههه وصلت البيت و فتحت الباب لقت محمد قدامها (محمد)وهو اضمها: ليه تأخرتي؟ والله اشتقت لك .. وحشتيني (فاطمة): اسف حبيبي بس كانت الجلسة حلوه تدري جلست عمي خالد ما تنعاف (محمد): يعني جلستي انا تنعاف؟ (فاطمة)باست خده: ما عاش الي يقول كذا (محمد): والله احبك .. كيف جننتيني فيكي يا مغروره (فاطمة): بظل واقفه؟ (محمد): ايوه عقاب لك لانك تركتيني بحالي (فاطمة): كذا ما بقولك كيف جننتك المغروره هذي (محمد): طيب خلاص بخليكي تجلسي (فاطمة): لا حبيبي الحقني الغرفة بيت ابو نور والكل متجمع في الصالة ضحك و مسخرة الا وليد الي كان متضايق (ابو عيسى)<<العم خالد الي كان يلعب مع تغريد بلاس تيشن و الكل اشجع: لا تحالولي بغلبك (تغريد)بحماس: لا لا لا لالالالالالا (انهزمت): اوف انت دايم تفوز (عيسى): يلا يلا انا العب احين (تغريد): شوف شايب و يبي يلعب (عيسى): حبيبت ماما دام ابوي لين احين صغير انا بعد صغير (هديل): اكيد اني على هل الحال ما جبتوني (فارس): لا انتي جيتي من المستقبل (نور)الي يكلم وليد: ههههههه كأنهم اطفال (وليد)بضيق: نور مو كأنك متضايق بس مو قاعد تبين؟ (نور)استغرب: من قالك كذا انا ما فيني شي (وليد): يمكن فارس ما يعرفك عدل لكن انا و انت نعرف بعض (نور): اثاريك ذكي كثير (وليد): لا تصرف .. قولي (نور): ابد بس تضايقت من هديل بعد (وليد): انا عارف ان في سبب ثاني (نور)بقهر: خلها على الله (وليد)بخوف: خير ايش صاير؟ (نور): احين مو حلوه نروح مكان بعيد و نترك الضيوف خلها بعدين (وليد): طيب قطع نقاشهم صوت ابو نور (ابو نور): نور ما صار لازم تتزوج (نور): لا يوبه تو الناس (ابو نور): ليه تأجل .. و ابي بعد ازوج العلة الي جنبك الى متى بتبقو في هل البيت (وليد): اشوف الوالد يبي يصرفنا (ابو نور): ايوه ابي اصرفك .. تتزوجو و انتو صغار احسن .. ابي اشوف احفادي قبل ما الله ياخذ امانته (وليد – نور)قامو و باسو راس ابوهم: الله اطول بعمرك انت و امي (ابو نور): يلا عاد ايش ناقصكم عشان ما تتزوجو؟ (وليد): خلاص ابشر خلي امي تدور لي على بنت (ابو نور): كفو والله .. هاه وانت يا نور؟ (نور): لا يوبه ما ابي اتزوج احين (ابو نور)تضايق: ................ (ابو عيسى)وهو يقعد جنب اخوه: خير يا اخوي كأنك متضايق (ابو نور): والله ايش اقولك هل الاولاد بجننوني (ابو عيسى)طالع في نور و وليد: خير انت وياه ليه مضايقين ابوكم؟ .. هذي اخرة تربيته و تعبته عليكم (نور): يا عمي السالفة مو كذا ... (ابو عيسى)قاطعه: ايش السالفة عجل؟ (ابو نور): ابي ازوجهم و هم معندين (وليد): افا يوبه مو قلت لك خلاص انا بتزوج (ابو نور): ابي الي جنبك يتزوج بعد كفايه لمتى بعد (ابو عيسى): هاه نور تبي تظل عزابي يعني؟ (نور): خلاص بفكر في الموضوع بس مو اكيد (ابو عيسى): الا وين ام نور؟ .. اخاف ازعجتها و حجزت عليها حريتها (ابو نور): لا ايش هل الكلام .. راحت بيت اهلها كم يوم (وليد): ما تشوف ابوي هموم الدنيا فوق راسه ما يقدر افارقها (ابو نور): هذي الغاليه (ابو عيسى): احمد ربك هذي كم يوم فارقتك فيها و تضايقت كيف الي مفارقنها تسع سنوات (ابو نور): الحمد لله على كل حال .. و لا تضايق هذي كتبت ربك (ابو عيسى): الحمد لله
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|