![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ارن جوال محمد (محمد)رفع الجوال: اوه وليد (فاطمة)فرحت: جد حطه اسبيكر (محمد)وهو يحه على السماعة الخارجية: هلا (وليد): اهلين .. هاه اشوفك مستانس (محمد): ميت من الوناسه عند البحر و معاي القمر و الله اجنان (وليد): اوه مروق عقبالنا (فاطمة): كيفك وليدو؟ (وليد): تمام فطومو انتي كيفك؟ ليكون الخيل الي عندك متعبك ترى اقدر اروضه (فاطمة): ولا تلمسه ما ارضى (وليد): هههههه اخذو الهبلة تغريد تبي تكلمكم (تغريد)اخذت الجوال و قامت تصارخ: فطااااااااااااااااااامي كيفك و كيف الجو عندك؟ (فاطمة): اني بخير (محمد): و احنا الله لينا (تغريد): ههه كيفك محمد؟ (محمد): تمام و الجو رومانسي (تغريد): ههههههههه شكلك بترجعها لنا بكرشتها (محمد)طالع في فاطمة: افا عليكي (فاطمة): هي انتي مو تحطي الفكره في راسه حرام عليكي توني متزوجه (ليان)اخذت الجوال: كيفكم عصافير؟ (فاطمة): تمام يا قلبي (محمد): لا تقولي لها يا قلبي بس انا (ليان): ههههههه عاش الغيران ... كوثر تسلم عليكم (محمد): خليها تكلم (كوثر): هايو كيف العروس و العريس؟ (محمد): تكررو السؤال كثير احنا تمام (كوثر): اهم شي تستانسو (فاطمة): طايريين من الوانسه (فارس)اخذ الجوال: اقول بلا هل الهذرة و ابي هديتي (محمد): ههههه تدلل اطلب (فارس): ابي مهر ناوي اخطب (فاطمة): لا تتحمس خلص جامعة اول (فارس): اسمع من يتكلم مو كأنك تزوجتي و انتي بعدك ما تخلصي جامعة (محمد): هي مالك دخل في زوجتي و بعدين صحيح انها ما بتكمل جامعة بس شاطرة و مستواها كبير (وليد)اخذ الجوال: طيب خلاص خلاص نتركم براحتكم انتبهوالى بعض يلا باي (محمد_فاطمة): باي (فاطمة)متغير وجهاه: ما بتخليني اكمل جامعة (محمد)طالع فيها ببرود: اكيد لا (فاطمة)بحزن: ليه؟ (محمد): ما ابيكي تنشغلي عني .. خلاص حبيبي لا تقلبيها حزن (فاطمة)ابتسمة بأبتسامة رضى ما تبي تخرب علاقتها فيه بعد ما تحسنت: طيب ارن جوال محمد مرة ثانية (محمد)طالع الجوال و رتبك:............ (فاطمة): من؟ (محمد)خل الجوال صامت: مو مهم ازعجونا يلا نمشي؟ (فاطمة): طيب و هم في السيارة رن الجوال مرة ثانيه و محمد ما رد (فاطمة):شكله الي يتصل يبيك ضروري (محمد): خله عنك وصلو الفندق فاطمة اول ما دخلت رمت نفسها على السرير (محمد): تعبتي من الفرارة؟ (فاطمة): ايوه تعبت (محمد): انا بدخل اسبح (فاطمة): اوك دخل محمد الحمام رن جواله بس فاطمة ما اهتمت للموضوع و بعد كذا اتصال انرسلت رسالة عصبت فاطمة و راحت فتحت الرسالة محتوى الرسالة: محمد حبيبي ليه ما ترد اكيد الجنيه قاعده جنبك المهم اشتقت لك تصدق السعودية مو حلوه بدونك تعودت اقعد و اكلمك على طول ..طمني عليك حياتي .. احبك فاطمة شكلها ذيك الحظة مو شكل جمدت مكانها و ما تحركت و الجوال بيدها طلع محمد و شاف فاطمة و الدموع على وجها (محمد)راح لها بسرعة و قال بخوف: ايش فيكي؟ (فاطمة)و الجوال لازال في ايدها:.................... محمد اخذ الجوال و قرا الرسالة اخذ الجوال و قال ببرود لا تلمسي الجوال مرة ثانية هنا فاطمة جن عقلها طالعته بحزن و خوف و قالت: انت من جدك؟ (محمد)طالعها ببرود:ايوه فاطمة ما تكلمت غير انها قالت : ابي ارجع السعودية (محمد): طيب بكره اشوف و طلع من الغرفة وهي بقت تبكي في الغرفة في السعودية بيت ابو نور في الصالة (فارس)ماسك الجوال و يرسل رسالة محتواها:ليه ما تردي علي؟ (...)وصل الرد: تكلمني اذا خطبتني (فارس)يرسل: يلا عاد لين ما اخطبك ... خلاص ارسلي لي ايميلك (...)الرد: اوك هذا هو............ (فارس)على طول ضافها و قام يتكلم معاها: بس لو انا اسمع صوتك افضل (...): بل بل هدي اشوي .. قول هلا قول شي (فارس):سمور (سمر): هلا (فارس): احبك و فجأة ما يحس فارس الا احد حاط وجهه في الشاشة و بسرعة يبعد الاب (فارس)معصب: خير تغريد ايش فيكي؟ (تغريد)بشك وهي تتخصر: تكلم من؟ (فارس): بلا لقافة مالك دخل (تغريد)رفعت حاجب واحد و قالت بكل ثقة: تكلم سمر صح؟ (فارس)عصب زيادة: نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (تغريد): نعامة ترفس بليسك ... ليه تكلمها؟... ليكون تلعب عليها .. اني قلت اصلاً غريبة ليه رفضت الي خطبها .. واليوم في الكورنيش اكتشفت (فارس)رجع اطالع الاب: ما العب عليها (تغريد): يعني تكلمها؟ (فارس): تقلعي (تغريد): اذا تلعب لا تكمل هل العبة حرام عليك (فارس): قلت لك ما العب خلاص روحي (تغريد): متى بتخطبها؟ (فارس): تغريد روحي (تغريد):طيب اكلتني (فارس)بعد ما راحت تغريد رجع اكلم سمر: اهلين حبيبتي سوري (سمر): لا عادي .. ايوه كيفك؟ (فارس): اذا سمعت صوتك بصير بخير (سمر): ههههه خلاص عاد (فارس): انتي كيفك؟ كيف الدراسة؟ (سمر): اني تمام و الدراسة تمام و تسلم عليك بعد (فارس): الله اسلمها .. سلمي لي عليها و على الي فيها (سمر): نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟... ترى احين بجي بيتكم بصارخ في وجهك و برجع (فارس): ايوه تعالي (سمر): لا ما بجي اني اعرف نيتك (فارس): هههههههه والله اشتقت لك ... ابي اشوفك (سمر): اذا خطبتني (فارس): ترى ذليتينا بجي والله بجي بس اتخرج (سمر): طيب (فارس): ليه مشاعرك اتجاهي بارده؟ (سمر): ما ابي اتعلق فيك و بعدين تقول بتتركني ولا ابي علاقتي مع تغريد تخرب (فارس): اوف رجعنا .. والله بجي اخطبك والله تدري بكلم نور في الموضوع .. كذا ترتاحي؟ (سمر):و اني ايش معرفني انك كلمته (فارس): يعني تبيني اخلي كل البيت يعرف عشان ترتاحي و لعلمك تغريد درت عن الموضوع (سمر)بخوف: يا ربي ايش كانت ردة فعلها (فارس): لا تخافي لعتني لا تلعب فيها لا تلعب فيها (سمر): ههههههه فديتها (فارس): لا لا لا لا بس انا (سمر): ولا تزعل فديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــتك (فارس):فداك قلبي يا قلبي (سمر): خلاص ترى اني استحي و الحيا ما يناسبني (فارس): تعالي اشوفك وجهاً لوجه و نشوف اذا يناسبك (سمر): هههههه عنيد (فارس): ابي اشوفك (سمر): يلا يا روحي اتركك (فارس): وين؟ (سمر): بروح اتسوق (فارس): اها .. اذا طلعتي غطي وجهك او البسي نقاب و غطي عيونك انا اغار عليكي (سمر): بل بل طيب ولا اهمك من عيوني كم فروس عندي اني (فارس): يلا لا تتأخري باي احبك (سمر): باي احبك ![]() ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
rwhd]gdg |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
نماذج البشر و كيفية التعامل معهم .. | نادر الوجود | …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… | 3 | 04-09-2009 04:28 AM |
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. | نادر الوجود | …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… | 4 | 03-19-2009 09:02 PM |
~{.. صقلية .:. Sicilia ..! | εϊз šαđέέм εϊз | …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… | 5 | 01-26-2009 10:58 AM |
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... | البرق النجدي | …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… | 8 | 01-13-2009 09:00 PM |
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم | بقايا الجرح | …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… | 9 | 11-02-2008 08:51 PM |
![]() |