![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#4 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() (.....)بصوت حاد جداً و معصب: ايش صاير؟.. ليه فاطمة تبكي؟ لفو للصوت و تجمدو (...): ليه ساكتين؟.. من مزعل فيكم فاطمة؟.. تكلمو (تغريد)بخوف: كـ .. كنا طالعين ... فتحت فاطمة الباب و دموعها على خدها و رمت نفسها في حضنه مثل الاطفال و قعدت تبكي (فاطمة)بصوت مبحوح: نور شوفهم طلعوني عشان يستهبلو علي (نور)معصب و صارت عيونه حمرا لانه احب فاطمة كثيـــــــــــــر و ما يرضى احد يستهبل عليها: هي انتي وياها ليه تستهبلو عليها ... مفكرينها عربجيه مثلكم (ليان)بستغراب: احنا عربجيات (نور): ايوه عربجيات عندكم مانع (تغريد)بخوف: تورطنا ... ايوه احنا الي تبيه (نور)اكلم فاطمة و يمسح على شعرها: خلاص حبيبي لا تزعلي الا اجلدهم و اخليهم يندمو بس انتي مو تزعلي (ليان)خايفه: توصل للجلد (نور): لو بيدي سلختكم بعد (فاطمة): خلاص نور خلهم الايام جايه بطلعها من عيونهم الي ما يستحو (نور): الي تبيه اصير .. بس لا تبكي (فاطمة)بعدت عن نور: بتروح الشركة؟ (نور): ايوه .. تبي شي؟ (فاطمة): سلامتك (تغريد): ولا اني ابي شي (نور): ما سألتك .. بس عشان ما افشلك .. تبي شي؟ (تغريد): سلامتك (نور): و انتي ليون (ليان): سلامتك (نور): الحمد لله والشكر حتى في الكلام تقلدو فاطمة .. طيب الله اسلمكم .. بايو (الكل): بايات بعد ما راح نور (تغريد): فضحتينا (ليان): ما صارت .. كنا نبي نسوي فيكم خير (فاطمة)بعصبية: تسوي فينا خير هاه .. احمدو ربكم اني ما قلت له الحقيقة كان احين انتو في المقبره و معاكم محمد بعد (تغريد): ما صارت عاد خلاص بلا دلع (فاطمة)عصبت زياده: دلع في وجهك مع وجهك (ليان): بل بل معصبة جد ذي (فاطمة): شوفي قلت ادب اخوكي و انتو الثنتين معاه بعدين تعالو تكلمو (ليان): خلاص فطوم ما صارت خلاص لا تزعلي (فاطمة)وهي تدخل الغرفة: اقول روحو جهزو شنطكم من احين لان ادري لما اجي وقت السفر كل وحدة ناسيه شي (تغريد): ان شاء الله عمتي الساعة 8 في بيت ابو نور الكل في الصالة الي عنده الاب و قاعد على النت و الي اشاهد التلفزيون (فاطمة)و الاب على رجلها: خلاص تغريد ازعجتيني على المسن ... مو كأنك معاي في نفس المكان (تغريد)و الاب على ارجولها و وجها احمر من الضحك: هههههههههههههه (فاطمة)معصبة: بابا شوف تغريد تعاندني على المسن ... الي اشوفنا كأنا مو في مكان واحد (ابو نور)وهو اشاهد: تغريد عيب خلي اختك في حالها (تغريد): خلها تنقلع الدلوعة (فاطمة)معصبة: تغريد خلاص خليني اكلم صديقاتي على راحتي (نور): خلاص سكتو خلونا نسمع الاخبار (وليد): خلونا نركز ياربي مافي احد يقعد في هل البيت (فارس)حاط السماعات: بلا حب بلا وجع قلب (نور)وهو يسحب السماعات من اذنه: وجع قلبك يلا خلاص بلا هل الاغاني و قفل فمك (فارس)رجع حط السماعات: طيب ما بتكلم (تغريد)بنذاله: فطوم خذي هذا ايميل محمد انتي مو عندك (فاطمة)بدون ما تحس: ما ابيه (وليد): ليه؟ الكل عندك ايش معنه هو (فاطمة)حست على نفسها فحبت تصرف: لا بس مغرور هل الكريه (وليد): لا اخذيه عشان ما تصير سالفة يعني عندك الكل الا هو (فاطمة)بقهر: جيبيه (تغريد)تضحك بنتصار: برسله ضافته فاطمة اول المحادثة (محمد): سلام (فاطمة): وعليكم السلام (محمد): ممكن اعرف من انت/ي (فاطمة): اني فاطمة سلمان***** .. بنت عمك (محمد): اها .. اهلين .. بس ما اذكر اني عطيتك ايميلي (فاطمة): ايوه تغريد عطتني الايميل (محمد): على الاقل يمكن الكلام يصير اسهل على المسن (فاطمة): لا تفتح الموضوع مرة ثانية ... صدقني بسوي لك بلوك (محمد): ما تقدري اقدر بكل بساطة ازعجك على الجوال و وقتها اخوتك بقولو من الي كل دقيقه داق (فاطمة):بقول لهم انه انت (محمد): ما بتسويها لانك ما تبي يصير شي في العايلة (فاطمة): انت شنو تبي؟ (محمد): جاوبيني .. تحبيني؟ (فاطمة): مو كأنه سؤال جريء الى بنت ... ما تحس اني بنحرج (محمد): ما نحرجتي لما قلتيها وانا معاكي (فاطمة): كانت بدون قصد (محمد)بأصرار: جاوبي (فاطمة)بعناد: سوري بعتبره شي خاص فيني (محمد): يعني اعتبر هذا الكلام انك تحبني (فاطمة):...................... محمد رسل اشارة تنبيه و فاطمة لازالت ساكته و لما ما ردت دق على الجوال و كان جنب تغريد (تغريد)وهي تمسك الجوال: فاطمة محمد يدق (فاطمة)معصبة: وانتي من قال لك تطالعي المتصل والله لقافه اخذته و ردت بسرعة (فاطمة): الو (محمد)بصوت حاد: تحبيني؟ (فاطمة)تصرف: ايوه اني بخير سوري ما كان قصدي اخوفك ... باي سكرت السماعة في وجهه و مرت 4 ايام و جا وقت السفر و محمد من ذاك اليوم ما كلم ولا قابل فاطمة الا في المطار (ليان)تكلم تغريد: كأن فاطمة ما تكلم محمد (تغريد): الا ما يطلعو في وجه بعض بعد (ليان)بضيق: شكلنا سوئنا الامور ما حسناها (تغريد): يب ركبو الطيارة و بدا الستهبال من تغريد و ليان و فارس و فهد و محمد الا فاطمة كانت هادئة (فهد): الا ايش فيها الاميرة النائمة هادئة؟ (تغريد): ههههههههه تقصد فطوم (فارس)قرب من فاطمة: ايش فيها وجه البوم ساكته؟ (تغريد): خلوها بحالها .. امس ما نامت من التفكير (ليان): افا تفكري و اني موجودة .. خليني افكر بدالك (فهد): تفكريها ما عندها عقل مثلك (محمد)قرب من اذون فاطمة و قال بصوت عالي: خير .. ايش فيكي ساكته؟ (فاطمة)وهي تحط ايدها على اذنها: المت اذوني .. خلاص ما عندكم احد غيري تهبلو فيه (محمد)وهو اطالع في كل مكان: لا مافيه غيرك (فاطمة): اتركوني بحالي مالي خلق (فهد)الابتسامة على وجهه: بقول لكم شي (الكل)بحماس: قول (فهد): في مفاجأة تنتظر محمد و فاطمة لما نوصل (محمد)مرتبك: شنو هي؟ (فهد): لا تبي ابوك يذبحني لاني قلت .. خلاص انتظرو (فاطمة)خايفه: طيب لمح (فهد): ولا تلميح (تغريد): طيب قول لنا احنا (فهد): لا (فارس)يضم فهد: يا صديقي الصدوق ... بتقولي انا (فهد): هههههه العب غيرها (ليان): اكيد بيخطبو الى محمد و خاطبين فاطمة صح (فهد): قربتي (فاطمة)بخوف: من خاطبني (فهد)لف عنهم: لما نوصل تعرفو (فاطمة)لفت لمحمد الي كان وراها: شنو تتوقع الموضوع؟ (محمد)ببرود: مدري (فاطمة): اني خايفه
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|