![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
<< البـــــــــــارت الــ 34 >>
في بيت راشد الراسي يارا لابسة عبايتها وتنطط بالدرج منار وهي نازلة : وش فيك يالبزر ؟ تنططين وعلى وين ان شاء الله ؟ يارا بقررف : وش عليك ؟؟ مالك شغل انتي مو امي ولا ابوي روحي ربي ولدك وداريه اصرف من مراقبتك لي ياسر توه نازل بالدرج ويشوفهم طبعا اخلاقه بخشمه وواصلة معه منار بمياعة : ياسر حبيبي .. اختك هذي وقحة وماتحترمني .. وكل اللي قلته سؤال بس ياسر ناظرها ببرود : منار مو رايق لحركاتك وخري اشوف ,, ومشى منار بضيق : ياسر تراني اكلمك مو تروح وتتركني ياسر وهو معطيها ظهره ونازل : روحي انتي ومشاكلك التافهة بعيد منار خبطت برجلها الارض ويارا تضحك منار : ياسر بروح لأهلي اليوم مشتاقة لهم ياسر بآخر الدرج التفت لها وهو معقد حواجبه : نعم ؟ منار : اللي سمعته يارا : توك عندهم قبل امس منار : لا تتدخلين ,, ياسر انت تدري ان امي تعبانة ومحتاجتني ياسر : وانا ؟؟ مو محتاج وجودك ؟ وولدك مو محتاج لك منار : ياسر مو وقت شغل المبزرة الحين طلع لها ياسر بعصبية : مبزرة بعينك ... شايفتني استهبل معاك ؟؟ مافي روحة فاااهمة >> صرخ عليها ونزل وطنشها منار بصوت عالي : يروووح يعني برووووح هذا اللي ناقص تحرمني من شوفة اهلي يارا تدري الموضوع بيولع ويزيد .. نزلت عشان تطلع للحديقة اول ما فتحت الباب قابلها يوسف وهو معقد حواجبه : خير ؟؟ وش في صوتها هذي طالع ؟ يارا وهي تسكته : لا تدخل الظاهر بتطاقون ... دخل يوسف : بجيب الكاب وبرجع لك وبشوف وين تبغين حضرتك توه داخل للبيت منار : وشو الشغلة على كيفك >> بحدة وعصبية ياسر بنفس درجة الصوت : ايه على كيفي ..... جوانا ترى مو خلقك الحين يوسف غطى وجهه بايديه وبنفسه : خربتها يا ياسر .. الله يقطع ابليسك وش جوانا ؟؟!!!! منار رفعت حاجبها وهي تصفق : ايوة ايوة قووول كذا من اول مزاجك زفت وحالة امك حااالة ... لا تكون طالعة لك بحلمك وانا مدري انا منار مو الشينة العانس بنت عمك ياسر ضحك من قللللب : هههههههههههههه اذا هي عانس انتي الحين مطلقة .. منار انتي طاااااااااااااااااااااالق خذي اغراضك وتقلعي مع السواق لبيت اهلك اللي مسوية زحمة عشان تروحينه .. يللا اشووف تحركي منار وهي تزم شفايفها : هه على بالك ميتة عليك ... ابنك خليه عندك انا ما ابيه ياسر : مين قال بأعطيك اياه منار : بنار جهنم انت وياه ومشت عنه لغرفتها تلم اغراضها يوسف : ياسر لا يكون مفكر جوانا بترضى فيك كذا ياسر : مو وقتك ترى .. انقلع من قدام وجهي ولا تكلمني بهالسالفة مرة ثانية مشى عنه ياسر ونزل للصالة طلع يوسف لغرفته اخذ الكاب ونزل لـ يارا يوسف ويارا ركبوا السيارة يوسف : وين ناوية تروحين ؟ يارا : عند بيت عمي .. تكفى تكفى نخييييييتك .. وديني للجوري ودي اشوووفها بموووت مشتاقة لها الجوال والمسن ما يكفوون .. تكفى عشان خاطر الجووري ابتسم يوسف : عشان خاطرك انتي مو عشان احد ثاني وحرّك السيارة ويارا تبوووسه بقووووة يوسف : خنقتيني يا بنت الناس وخررت عنه وهي تضحك .............................. سعود وصل لألمانيا .............. بعد ما اوهم ماجد انه انتهى من البنت اللي وصّاه عليها تنهد بضيق وراح لشقته بدّل ثيابه وراح للمسجد صلّى فيه وجلس شوي يطالع بالناس ابو احمد : هلا والله وقف سعود مبتسم بتعب وباس راسه : هلا فيك يا عم ابو احمد : ليش قاعد كذا ؟؟ انا كنت طالع وشفتك يا اخي ترى الدنيا ما تستاهل يا عمي ... انساها بتعيش ضحك سعود : انا انساها وهي ما نستني ... وشلوون تصير ابو احمد : وينك لي كم يوم ما شفتك ,, لك فقدة سعود : تسلم يا عم .. بس كنت بالسعودية ابو احمد : الحمدلله على سلامتك تعال معاي وطلع وياه لساحة مارينا بلاتر ومعهم منال بنت ابو احمد وبنات خالاتها اروى وعهود معهم جلس ابو احمد مع سعود والبنات عالطاولة منال : يبة .. بروح هناك شوي بشتري هذاك الكتاب تكفى سعود : انا بعد بروح لنفس المكان ... فيه كتابين حلوين مو بس واحد ابتسمت منال : وش قلت يبة ؟ ابو احمد : روحوا ولا تتاخرون ,, سعود ترى ابيك بسالفة لا تتأخر سعود يأشر لعيونه : من عيوني يا عم ,,,,,,,,,,,, بنفس المكان بساحة المارينا بلاتر طلال ومشعل واسامة المدير الجديد للشركة بألمانيا كانوا مسويين اجتماع هناك يتكلمون عن الشغل وكذا ............. عند سعود ومنال منال : هذا هو اشووة محد اخذه ضحك سعود على خبالها : ومين بياخذه ما امداك شايفته منال : يمكن اجي وما القاه وش دراك ؟ سعود : بيطير مثلا ؟ هههههههههههه قالها وهم لافين بيرجعون وكانوا يضحكون سوا اللي يشوفهم من بعيد شخص مو غريب على اثنينهم طلال كشّر وهو يطالع يبي يستوعب وعيونه تناظر بدقة مشعل : استاذ طلال .. وش رايك بهالمخطط طلال يطالع هناك ووقف عشان يشوف زين سعود .. الكللللللللللللب ,, ومنال اللي احبها هل ؟؟ اللي في بالي صح ؟ ممكن يكون يلعب عليها ,, او ,, او انهم كانوا متعاونين علي انا وخزوم لالا مستحيل الاحتمال الثاني غلط والدليل انها انصدمت يوم شافتني مع البنات تحرك من مكانه متجه لهم بسرررررررعة مجنونة مشعل واسامة : استاذ طلال .. طلاااااااااااااااال راح وخلاهم يركض لجهة منال وسعود سعود لمح بطرف عينه انسان يركض .. لف يشوف وما يلقى الا البووووكس بوجهه وطاح عالارض منال صرخت : آآآآآآآآآآآه >> انفجعت ولفت تشوف الا هي بوجه طلال منال طاح الكتاب من يدها طلال يطالع فيها بقهر : ما امداك تنسيني يا منال ... ما امداااااااااااااااااك الا وانتي مبسوووطة مع واحد ثاني منال : ما يحق لك تضربه .. سعود انت بخير وقف سعود وهو متألّم من البوكس سعوود : طلال ؟ طلال : لا الجني حق طلال ... وش شايف قداااااااااااااامك ؟؟ على بالك بأخليك يالكللللللللللب يالسافل ؟ منال تكلم سعود : انت تعرفه ؟ سعود وعيونه بعين طلال : ايه طلال : هذا لعّاب يا منال انتبهي منه منال بضحكة مسخرة : يعني مثلك ؟ سعود عقد حواجبه ما فهمها لكن طلال : ايه... بعيونك يصير مثلي لكني احسن منه انتي ما صدقتيني ... وبكيييييفك .. اعطيتك فرصة ثانية وبعتيني منال : هه .. على بالك بأركض لك واقول : لا تخاف حبيبي معك مهما سويت حتى لو خنتني ؟؟ اللي يحب يا طلال ما يخون حتى بنظرة وشلووون بتلصق بنت فيه وياليتها وحدة طلال : عالعموم .. حبيت احذرك وامشي ,, الظاهر نصيبك ما يجي الا مع الخونة على قووولتك ومشى عنها وهو يقول لسعود : لو ما مرضك والا قتلتك منال صرخت : طلااااااااااااااال التفت عليها :نعم ؟ قربت منه منال : توقعتك تحبني .. لكني كنت غلطانة ,, ولما شفت صورتك بالجريدة قلت يمكن جاي يعدل اللي انكسر لكنك كسرته زيادة وهدمته ... طلال : انا انسان مشغول ,, اذا خلصتي كلامك .. الاخ سعود ينتظرك بحرقة شووق .. اما انا متزوج ورفع خاتمه منال بابتسامة : الف مبروك ,, وملاحظة صغيرة سعود ابوي متعرف عليه بالمسجد ... ويساعده يتخطى المرض بعلاج بالرقية ومابيني وبينه شي يالشكاك , مجرد جاء معي لمحل الكتب نشتري كتب لا اكثر ظنك السيء ما كان بمحله مشت عنه وطلال منصدم سعود : ابوك ينتظر لا نتأخر عليه ومشوا اثنينهم وطلال يبي يتكلم بس خانه التعبير باللحظة رجع وراسه بالارض تسرعت مرة ثانية .... مدري ليه افكر فيها وانا اللي نسيتها وعشت حياتي اخذ جواله من على الطاولة طلال بضيق : مشعل كمّل الكلام والباقي مع اسامة .. انا راجع للسعودية اذا خلصت تعال وراي مشى عنهم للفندق ........................... ....................................... منال وعهود واروى راحوا على جنب لحالهم منال : شفته اروى وعهود : مين ؟منال : طلال اروى وعهود : كذااااااااااااابة ؟ منال : ورب الكعبة ,,, شافني مع سعود والظاهر انه يعرفه .. قال انتبهي منه وراح ودي اعيش طبيعية بدون ما افكر فيه ولا باليوم اللي تركني فيه ............................................... عبدالرحمن الصقر مع حمد مساعده بالشركة عبدالرحمن بصدمة وهو يجلس : وش قااااااااااااااااعد تقول انت ؟ حمد وهو متشمت بس مو مبين : هذي الحقيقة استاذ عبدالرحمن عبدالرحمن : لا ... لا ما اصدّق ... وشلووون ؟ حمد : فيه شركة ابنك راكان جابت نفس بضاعتنا بس بجودة اكبر ونزلتها قبل ننزل احنا بالسوق ... الكمية اللي جبناها كبيرة ما قدرنا نتفادى الخسارة شركتك تقريبا على الحديدة عبدالرحمن مسك رااااسه : راكان الكلللللللللب ... ربيته ويا ليتني ما ربيته وتعبت عليه شوووف كيف سوى فيني الكللللللللللللب وقف عبدالرحمن وطلع من مكتبه راح للبيت اول ما وصل شاف سيارة راكان عند الباب دخل والحقد مالي قلبه بيقتله
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|