![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() ( الجزء التاسع The 9th Part ) (1) ><><< ايا ذكرى الأمس التي ولت و انتهتـ ... أما آن تمنحينا شيئا من التوازن المتاح >><< محمد بالسيارة يقطع المسافات و زوجته عبير معه ..... محمد : يا ابوي بيرزك و بيحطك وين فوق فوق ههههه عبير : ياي على عمي كل ذا لاني حملت يعني محمد : يحق له ترا لنا 3 سنين يمكن عبير : الحمدلله يارب اللي كرمنا محمد : أي والله ربي كريم و يستاهل الحمد ... عبير : حياتي وين بنروح بنجلس في البيت او نستأجر محمد عقد حواجبه : نستأجر وين خخخخ اكيد بنسكن عند اهلي عبير بضيقة : بس اخاف يعني نثقل شوي محمد : اعقلي بس وشذالحكي اصلا لنا قسم مستقل واذا كان ما جاز لك نغير نأخذ قسم بندر و تركي سابقا عبير : يافشلتي تبينا نجلس ببيوت الناس محمد بلهجة حازمة : لا ياشيخه اخواني صاروا ناس عادي و انى ماحنا بمطولين هنا عبير : شورك وهداية الله اجل محمد يدق على جوال داليا داليا عند الهنوف و ريم في جلسة قهوة و شكولاتات الهنوف : يامال اللي منيب قايلة الحين ليش القهوة فيها طعم زنجبيل يعني خلقه مااطيقه عاد شلون بالقهوة ريموت وش انت مخلطة لنا داليا : بالعكس تجنن القهوة حسيت انها برية ريم : اقول كلي تبن انتِ واياها و احمدوا الله اللي انا بأناملي الرقيقة ذي تنازلت و سويت لكم قهوة الهنوف: الله يصلحك ادودتِ ببطوننا ريم : اقووول لا يكثر دليل بالله بندر ما قال لك من اللي سلم عليه ذاك اليوم داليا : صاحية انتِ تبيني اسأل بندر والله لو عقلي بكيس و بعدين انا ذالرجل مهوب غريب علي يذكرني باحد بس مدري مين الهنوف : يشبه ماجد المهندس ريم : اووما المهندس نامي بس خخخخخخخ اللي ذا يشبه ماجد المهندس الهنوف : لا اجل نايف اللي الخالق الناطق جون ابارهام مقعد داليا : ههههههههه لا تغلطين هيه وش ذنبي طيب انا اخوي تراه ريم : فديته والله يجنن داليا : يؤسفني اقولك ماطق لابو جد عم خالك خبر ارتاحي بس خخخخخ الهنوف : اشوفه ذاك المره مشخص و مسوي ثقل و يقول يا شمس وخري عني من زود النعومه يبي له من ياخذه و يشوته بالصمان او روضة خريم ريم : بسم الله علي بعدوينه إن شاءالله داليا : ياحبي له اخوي ماعنده اعداء اصلا الهنوف : ياخاله جوالك يدق من تو داليا : هاااااااااااااااو ( ناظرت ...) داليا : ابو حميد غريبة وش عنده خخخخخخخخ ريم : دقي شوفي و ش عنده داليا : أي هذا انا قاعده ادق عليه محمد : و ليش جاحدتني من تو داليا : هههههههه ياملحهم يا ملحهم محمد يبتسم : شلونك وشعلومك داليا : بخير خيو انت كيفك وينك يارجال ماعاد تقول بدق على دلول اختك الصغننه افا بس محمد قاطعها : بالعه راديو حسبي الله على ابليسك ارحميني شوي عطيني فرصه برد خخخ داليا : هههه من فرحتي بك منيب مصدقة ان محمد يحاكيني محمد : شو دعوة حسستيني اني ماجد المهندس مثلاً ( صرخوا الهنوف و ريم و داليا ) الهنوف : المهندس وش قصته يالبيه بس ههههههههههه محمد انفجع من صراخهم : ولعنه خير وشذالمسخره داليا تضحك : لا بس مشكلتك اطريت شخص تفز له قلوبنا محمد : الله يخلف على امتس بس إلأا بالطاري شكلك كالعاده منتب بالبيت داليا : ببيت عمي عند بنات عمي الزاحفات محمد : ياليل مابعد كبرتوا و لا تركتوا طبعكم للحين جمعات و قهاوي ذبات وجه عند اخوانكم و فواتير تقص الظهر ريم : خخخخخخخخ من كثر ما صكيتك بالفواتير بس عاد من عقبها تغيرت صرت قطيعي من بعد العرس وانت متغير ماسك القرش محمد : ههههههههههههه لسانك يبي له من يقصه عبير : وش قصدك داليا انا اللي غيرته هاه داليا حركت شفتها بقهر و ناظرت البنات بقهر : لا مااقصد وش دعوة شاكة بعمرك هههههه عبير تمسك اعصابها : افا لاااا بس حبيت اسلم عليك بطريقة غير داليا : الله يسلمك محمد : اقول دليل احنا بالطريق جايين يالله نبي نشوفك بالبيت داليا : موع شانكم عشان النيو بيبي اللي بالطريق إن شاءالله محمد : ارحم الله ابو ذالوجه يالله بس انجزي داليا : شو رايكم اذا وصلتوا تدقون علي و تمروني خخخخخخخخ محمد : وجه ابن فهره ناوية تسنترين هنا داليا : عادي بيت عمي بيتنا يعني محمد : اسبقينا ضبطي القسم تبعنا من زمان عنه داليا " يااهوووه ياسلامم ذا اللي ناقص اضبط بيت عبير " : انا محمد : لا جدتي ايه انتِ داليا : ايه ابشر طال عمرك محمد : ويالله لا تتأخرين عالبيت داليا : ابشر << متنحه قفلت داليا بقهر : والله حاله مابقى إلا انا انظف بيت عبير بلا بشكلها قالت ايش قالت بسلم عليك بطريقة جديدة الهنوف : خخخخخخ انا منيب بهضمها مدري ليش ريم : الله من رزة الفيس اللي على غير سنع داليا : يالله وكلت امري لله عشان محمد بروح اضبط البيت الهنوف " ولعت فوق راسها فكرة " : بشاو رامي اذا سمحت بروح معك نرتب بيت عبير بعد خبرك ذي عبير المتواضعة اللي ما تقطع بالعائلة ابد داليا : كفك ياشيخه ههههههههههه طقت ريم : ولا يهمك بدالها خخخخخخخ بعد 5 دقايق الهنوف نزلت كاشخه بعبايتها : يالله قدينا داليا : الله يقطع سوالفك وش قدينا كلمة جيزانية ترا اهل جازان يقولونها الهنوف بحماس : اسكتي ذاك المرة بالمنتدى تهاوشت انا مع وحده اسمها بنت جازان و كل وقتها قدينا و قد و قدها و مقدد ومدري ايش و اخذتها منها ريم : والله لو يسمعونك اخواني تقولينها كن نحروك نحر ههههههه الهنوف : مشكلتي خاشه هواش و حامية يامحلاتي مسجلة بنت نجد هههه ريم : نامي طيب نامي الهنوف : اخمدي انتِ انا بخاوي الذربة دليل بنرتب بنت عبير داليا : بيت محمد لا اتوطى ببطنك الهنوف : وش اتوطى يا سوقية انتِ مالقيتِ غير ذاللفظ ريم : الله يخلف عليكم بس يالله نمشي راحوا و رتبوا بيت عبير ..... الهنوف : هاتي بخور داليا : يؤ البخور بغرفة امي و لو تموت عبير منيب طاقة على اميمتي وهي بعز نومها ريم : ناظري ذالبخور داليا : يصك بالراس ذا رامي جايبه مدري من وين ارسله ابوي يجبي بخور من المحل اللي ابوي متعود ياخذ منه و جاب لنا ذا و الله و يذبه ابوي بوجهه خخخخ ريم : هههههه وش عرف رامي بالبخور حده باريس غاليري اووما ذاك المرة يوم شفته في باريس غاليري لا و فرع العليا بعد و قسم تخدرت بمكاني الولد موب سهل مطنوخ و معه ذوق بعد خخخخ ياحبني له و الله واروح له و يشتري له عطر و نظارة الهنوف : يامال اللي منيب قايلة وانا منجحده مافكر يقول بشتري لعمتي هنيف داليا : هههههههه انا جحدني بعد بس البارح واعدني يعشيني بالبلورة و سحب وش رايكم بكرة نروح معه ..؟ داليا شافت روز تمشي : يؤ حبيبتي روز وش صحاك ...؟ راحت له و ضمتها ريم انكسر خاطرها : لا تكون تعبانة داليا : ياربي مشكله ماتفهم علي روز تبكي : I want water and then I need to see my father When I sleep there are many ambiguous things vi**** me ريم : Oh my sis do not worry I promise u to take u away from all of those ambiguous things ….trust in my phrasr داليا : وش فيها ؟ ريم : ياقلبي شكلها متروعه خايفة بقوة داليا : تعالي روز بليز كام وذ مي تو يور بد روم أي ويل سليب بيسايد يو روز معها دميتها اللي تحبه و تجفف دموعها ... ومشت معها داليا داليا : صبايا لا تروحون شويات بس بوديها عند امي و اجيكم الهنوف : ياختي كسرت خاطري و قسم داليا : المهم لا تروحون ترا منيب مستعده اضبط بيت عبير بلحالي ريم : قولي كذا تبيننا نكرف خخخ داليا : انتِ بالذات المفروض اكرفك لين اقول بس ههههههههه يالله صبايا الهنوف : ياليل واحنا مين بيقلعنا لبيتنا بتالي ذالليل ! ريم : دقي على داوود او كرم او حكيم مكثر منهم الهنوف : لا بالله عليك على اساس ما تدرين عن تصريفاتهم وبعدين خامدين ذالوقت و مافيه غير رشيد وذا لو اموت ما رحت معه ريم : ليشل انو يمني يعني يخووف من جد انك صادقة و إلا الباقيين هنود ماحولك احد الهنوف : لا بس ذا خايس يمه يخوف لا وبعد مصدق عمره و مشخص بثوب و عقال ريم : ههههههه المره اللي فاتت تشوفيني انا و ود قامطات و ماكلات هوا على بالنا سعودي نقول ياربي وشلون بس اخواني يتركونه يوصلنا و بالنهاية عرفه بندوري قال ذا عبده الهنوف : قولي غيرها تغلطين بخشة عبده خاشمه علامة الجودة من وانى صغار واهو عندنا ريم : لا بس ذاك اليوم اقولك مشخص بشماغ ولا عرفته والله الهنوف لمحت داليا شرفت : يالله الحين خلصنا و ساعدناك و ضبطنا كل شيء دبري لنا احد يشوتنا بس شوت عند باب البيت داليا :ليش وين حكيم و دااوود ومدري مين !! الهنوف : كم ساعتك ياقمر داليا : ههههههههه ايه صح فاطسين بدق لكم على نايف ريم : لاااااااااااااا داليا : ليش ريم : لااااااااا وبس ولا تطولينها الهنوف : غيرانة عليه مني اكيد خخخخخخخ داليا : لا تخافين متربعة بقلبه ههه ريم بدلع : يحق لي اتربع بقلبه الهنوف : مين بيجمعها ذي عاد الحين المهم ياخاله انتِ بسرعه تصرفي لو تدقين على وائل كفوري ميب فارقة معي داليا : هههههه لا تخليني اتهور و ادق على وائل بليز الهنوف : الدنيا موليه وانت بنت عمك دقي على وائل نبي نخربها لمتى واحنا معقدات داليا : ههههههههههههه هقوتك هيك ريم : لا ياللي ما تستحون بدل ما تحمدون الله انكم سعوديات و محافظات غيركم يتمنى الهنوف : اووووص ولاكلمة لا الخمك بذا اللي بيدي حتى تعبير عن النفس الهنوف قامطة ولا تقدر تحكي وشذ الحالة ريم : لا حالتك صعبة بكرة بإذن الله بنوديك الدكتور طارق الحبيب الهنوف : فاضي لنا طارق الحبيب ماعننده غيرنا هههههههه ياحبي الله يوفقه و يجزاه خير داليا : من جد إنسان فاهم و متحضر جدا بوجهات نظره ريم دق جوالها : يؤ ذي امي تأخرنا هههه بعد ما حاكت امها ريم : دقت راسي بكم كلمة خخخخخ داليا : امهاتنا ياحبني لهم لابد منها دقة الرأس ذي لنا الهنوف : يالله طيب مين بترسل ريم بخوف تذكرت : سعود بكبره بيجينا الهنوف : يالله الله يعين على الهواش الحين و المذلة اللي بنشوفها منه ريم : امشي بسرعه لا يكوفنا بذا البيت طلعوا البنات و معهم داليا ...... إلا بدلخة محمد و عبير .... الصبايا توهقوا لابد يسلمون على عبير سلموا على عبير .. و جوال ريم يدق للمرة الـ 3 على التوالي سعود الهنوف : يالله الحمدلله على السلامة و بالإذن ريم تناظر عبير و تبتسم : نشوفك على خير عبير : هلا و سهلا حياكم الله نورتوا البيت داليا ناظرتها بقهر و خلطتها ببسمة يوم لاحظت ان عبير شافتها ريم قربت لداليا بصوت خافت : عايشه الدور اوكي زوجة اخوك هههه داليا تطقها : ايه مع نفخة الخدود ذي اللي هي حاطه ما لاحظتِ ريم : بس ماشاءالله تبارك الله طالعه ميساء مغربي نسخة داليا : نفس العيون بس الهنوف : يالله ريم تأخرنا ريم تذكرت عيون سعود : يممممممه يالله دليل نكمل حكينا بالتليفون خليك قريبة للثابت مو انطلع و يرد رامي يعطيني من قلبه عله داليا : رامي مو هنا في بيتهم اليوم هو و اخته اللي سحبت علينا من شهر يمكن خخخ ريم : ياحبي لهم طيب يالله باي داليا : باياتـ الله الله بالركادة وانتم طالعات ههههه رزت ريم نفسها و مشت خطوة خطوة الهنوف : يالله انت و مشيتك ذي اللي كنه حمامه مصوبه حركي بسرعه ريم : مشكلة تدرين هنا الانظار يمكن تطيح علي باي لحظة سحبتها الهنوف : يالله بس انتِ اللي بتركبين قدام حلفت انتِ اللي قدام عادي و الله مسامحه انا ريم : لااا لااا لااا وش دعوه هنيف حبيبتي اختي و اركب وراء ابد ما يصير الهنوف : ياشيخه والله مايركب غيرك افا بس مايهون ااتمتع بالمجلس الأمامي و انت منلطعة لوحدك وراء " سعود ضرب بوري " ريم : يممممممممممه الهنوف : احم امشي يالله درعمت هنيف وراء و ريم اضطرت تجلس قدام سعود " صاحي من النوم " : خير انتِ نص ساعه منرزع انتظركم فشلوتنا مع خلق الله ريم " الصيحة وصلت معها " .... قطع توتر الموقف محمد اللي يطق شباك سعود و يبتسم سعود : هلا و الله و نزل و سلم عليه ........... الهنوف : ايييييييييييف ياقلبيه ريم : يمممممممه وقسم قلبي يرجف للحين الهنوف : يمه يمه يالرجال صدق اللي يصحى من النوم يصير متكرن كذا شكلي منيب متزوجه بإذن الله ريم : أي والله انك صادقة يخوفون يمه والله ماتحمل احد يقابلني بهالوجه بصيح الهنوف : شفتِ شلو عوينات سعود متنفخة ياعمري ههههههههه نكدنا عليه نومه ريم : تلاقين ود جاحدته بالمكتب نايم نومته نومة واحد موب مرتاح احس انو نايم على اريكه يعني موب على السرير الهنوف : هههههههه الله يقطع ابليسك اتحداك تسألينه ريم : احلفي بس لا احلفي وبقوة بعد عشان ينحرني نحر و يعلقني بالمملكة و إلا الفيصلية الهنوف : يمه يمه جاء اووووص " عاد الصمت يخيم على الارجاء " ناظرهم سعود و ابتسم بهدوء و كمل طريقه سعود : تبون شيء من برا قبل نرجع ! بينما الهنوف تشاور عمرها ريم : ابد ابد مشكور اخوي ما تقصر سعود : ريم اللي تقول كذا ههههههه متأكده ترا منيب بعيد الحكي ريم : الله الله << العين الحمراء تنفع وبقوة مع ريم - -
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|