![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
البآرت السآبع
الجزء الأول ****************************** ********* عزام : اختي ؟؟!!!!!!!! فارس نزل راسه : عزام والله مو بإيدي ادري انك زعلاآن بس........ عزام قاطعه بفرحه : شنو زعلان انت وجهك بآلعكس فارس رفع راسه بسرعه : يعني انت مو زعلان ولا متضايق !؟؟ عزام ابتسم : وليه ازعل او اتضآيق ؟؟ فارس : عادي مافيه شي بالدنيآ مستحيل عزام : والمثآل قدآمك .// اشر على ريان وفيصل وهم يضحكوا ويسولفوا // .هدول عمرهم ماتكلموا مع بعض كل واحد من جهه فارس : اي والله كل واحد عقله وتفكيره غير .. عزام : الا تحب ليال او ملاك ؟ فارس : ملآك عزام : امم // طبعآً فيصل وريآن مرره بس السلام والرسميآت مو لشيء يعني مو متخاصمين او مايطيقون بعض لا لان شخصيآتهم مختلفه جداً . ريان هاديء وجدي ومايتكلم كثير عكس فيصل المرح والحبوب // //////////////////////// هبطت الطآئره على ارض الإمآرآت بسلآآآآآآآآآآآآآآآآآآم الجوري كانت نايمه على كتف رؤى رؤى تهز الجوري بقوه وعنف : هي قومي انتين وصلنآ الجوري لآحيآة لمن تنآدي رؤى لمعت في راسها لمبة .. قآمت من الكرسي و الجوري ضرب راسها الجوري قامت مفزوعة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآ لجين ركضت للجوري مفزوعه : الجوري فيك شي صار لك شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الجوري : لا بس احس فيه جماجم تدور براسي .. لجين ضربت الجوري بخفه الجوري كأنها تذكرت شي : رؤى يانحسسه ليه سويتي كذا رؤى اشرت براسها : مزاج .. وركضت لأن الجوري قامت وراها ام عزام شافتهم : بنت انتي وياها احنا بالطياره وانتو تركضون فشلتونا رؤى والجوري وقفوا . ام عزام عصبت : وجع انتي وياها احنا بمكان عام وانتو تتخانقو الجوري : هي الي بدت رؤى : لا هي الجوري : لا هي رؤى : لاهي ام عزام معصبه : امشوا انتو وياها ليال طلعت لسانها لهم : كواك كواك لقطوا وجيهكم لقطوا تهزيئه محترمه من امي الغآلية الجوري تأشر بإيدها : والله لو كنا بالبيت كان شفتي شغلك ابو رائد جا لهم : يله انتو وياها عشان نروح الشقق نريح ملاك : يله .. وراحوا ع الشقه طبعاً لكل واحد شقه البنات شقه مع الحريم مشتركه و الشباب بشقه و الرجال بشقة >= شقة البنات و الحريم .. كانت 3 غرف و صاله و مطبخ و3 حمامات [ وانتو بكرامة ] و الشباب >= كانت الشقه مو كبيره لديك الدرجه .. غرفتين نوم و مطبخ صغير و حمامين [ وانتو بكرامة ] و صآله و الرجال نفس الشباب ////////////////////////////// بشقة البنات والحريم البنآت اول مادخلوا الشقه على طول رموا نفسهم ع السرير وناموا طبعاً البنآت كلهم بغرفة نوم وحده و الحريم ماخذين غرفتين و في اليوم الثاني جلس الكل من النوم من بنات و شباب و رجال و حريم //////// عند الشباب ريان : اقول مشيعل قوم خلصنا ياخي ماتشبع نوم انت مشعل يحط الخداديه تبع السرير على اذنه : خلاص فصيل لاتجلس تغني على راسي ابي انام انتوا ماتفهمون فيصل يعاند : وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني ؤبين احزاني مشعل قام معصب لفيصل وفيصل انحاش راكان : ههههههههههههه يلا عاش مشعل روح نتف ابو الفواصل فيصل اكره ماعليه احد يناديه ابو الفواصل راح لراكان وخنقه : شنو قلت ماسمعت عيد .؟ راكان : بعد عني مانا قادر اتنفس عزام : فيصل لايختنق مو مستغني عن اخوي مشعل : صديقتي بعد عنها راكان يكمل هبال : ياحبيبي يامشعل تعال انقذني من المتوحش دا مشعل : ويلا يهمك ياحبيبتي معاكِ سوبر بصل الكل : هههههههههههههههههههه بعد فيصل عن راكان : خليني اسمع منك هالكلمه راكان بهمس : ابو الفواصل فيصل : شنو ؟ راكان بصوت عالي : سلامتك طال عمرك ولا شي فيصل : اروح اكلم زوجتي احسسن منكم مالت وجوه العنز احد يصبح بهالوجوه فارس : وش فيها وجوهنا مو عاجبه حظرتك ؟؟ فيصل دق على رسيل وطلع للصاله يكملها فيصل : هلا حبيبي رسيل : اهلين صباح الخير فيصل : صباح الورد والعنبر والياسمين يا احلى رسيل رسيل : دقيقه فيصل الحين برجع اكلمك ثواني فيصل : اوكي رسيل : سلام وسكرت ////// عند رسيل رسيل بعدت الجوال : وجع انتي وياها اش تبون الجوري : ياعيني ياعيني ع الحب رؤى : اوه اول مرره ادري انك رومانسيه الس اعرفه انك عربجيه رسيل : ياصبري انتي وياها ذلفوا ملاك : ماعليكِ لو بكره الصبح ما بيتحركون الاحسن انك انتي الي تقومين لجين : صادقه بنت عمي رسيل : واني وين ما اروح هم وراي ريماس : تعالي اني ادبرها لك .. رسيل : كيف ؟؟ ريماس : انتين روحي الى فيصل وهناك شوفينه وكلمينه براحتك رسيل بسرعه : لا لا لا لا لا لا مابي ريماس هزت كتوفها : براحتك ولا مابيتركونك الثنين .. واشرت على رؤى و الجوري .. ليال : الأول رؤى كان احلى منها ماشفت هدوء وخجل لجين تكمل : ومن صارت مع اختي العزيزه اختربت الجوري : ما اقول الا مالت ثم مالت ثم مالت رؤى : قومي الجوري مالنا مكان هينا الجوري : قومي اني بعد جوعانه مره رسيل : ماتشبعون لو شنو يصير ليال : وانتي الصآدقه ///////////////////////// عند الحريم دخلت عليهم رؤى والجوري رؤى : صباحو لأحلى صبآيآ ام عزام : الحين احنا صبايا على قولتك ؟!!!! الجوري : واحلى صبآيآ كمآن ام فيصل : والله احنا كبرنا وعجزنا وانتون تقولون انّ احنا صبايا ام راشد : والله ودعنآ ايام الصبايا رؤى : الموهم اقول يما وخالاتي الكريمآت ممكن تعملون لنا فطور اني والجوري ؟ ورود : هههههههههه متطوعين وجاين و تعملون مقدمه ههههههههههههه ام راشد : هههههههه وانتو طول بعرض ليه ماتقومون تسون لنفسكم .؟ الجوري : مانعرف يما اش فيكِ رؤى : يله حرام عليكم جوعانين مرره ام رائد : على عيني الحين اقوم واسوي لكم رؤى : تسلم عيونك يما الجوري :صحيح بعد بقول لكم اليوم العصر بنروح السوق نتمشى تجون معنا ؟؟ ام فيصل : كيف نجي والله احنا كبرنا ومانشتهي الدواره بالسوق رؤى وهي تتثاوب : بكيفكم عطيناكم خبر //////////////////////// عند الرجال كنوا يسولوفون عن الأسهم والشركه إلخ إلخ ............... دخلوا عليهم الشباب الشباب : صباح الخير ابو فيصل : الا قولون مساء الخير مشعل : ولا يهمك يا الغالي مساء الخير ابو راشد : اجلسو ليه واقفين فارس : يبى جينا نقول لكم بنروح نتمشى يعني بنروح السوق مشعل بهمس : ونغازل ابو فيصل رمآ علبة الكلينكس على مشعل : سمعتك الكل : ههههههههههههههههههههه ابو عزام : خلاص روحوا راكان : يبى نبي فلوس انا صراحتن مفلس ماعندي ولا قرش عزام : يبى كذاب حده راكان همس لعزام : اسكت انت ابو عزام : لاتخاف اعرف سواليفكم ابو رائد : وبتاخذون معاكم البنات ؟ ريان : اي بس لو احنا مانبيهم ابو رائد : لا اسمع منك هالكلام ريان : حاظر يبى فيصل : والحريم بعد بناخذهم ابو فيصل : لا شنو دخل الحريم تعرفونهم كبروا ومايقدرون ع السوق مشعل : شوف تتكلم على امي من وراها هين هين ابو فيصل : استتح ياولد تتكلم مع ابوك كيذا راكان : ههههههههههه تغضل الأخ مشعل : سخيف ////////////////// فارس اتصل على لجين فارس : الو هلا لجين لجين : هلا فارس فارس : اسمعي العصر ع الساعه خمس تكونون جاهزين انتي مع الي وياكِ عشان بنروح السوق لجين : ان شاء الله تامر على شي ثاني ؟ فارس : سلامتك يلا مع السلامه لجين : بحفظ الله //////////////////////// عند البنات الجوري وهي تشرب من النسكافي : مين ؟ لجين : فارس ملاك من سمعت اسمه ضاعت في خبر كانَ ملاك بدون ماتنتبه : وشنو يبي ( بصوت حلو ) فارس ؟؟ لجين : ههههههههههههههههههههه هههههههههه سلامتك مايبي شي رؤى : غبيه كيف مايبي شي ومتصل عليكِ ملاك : هب ما اسمح للك تغلطين على اخت الغ.............. .. حست على نفسها .. على لجين الجوري : ههههههههههههه على ويش اخت مين ؟؟؟؟ ملاك بإرتباك : اخت الغاليه الي هي انتي الجوري ترفع حواجبها : علينا ملاك : سخيفه حدك وماتنعطين وجه .. ودخلت الغرفه .. ليال : اش فيكِ على اختي حفي عليها شوي الجوري : هههههههههههههههههه وشو اسوي لها ادا كانت ** بصوت عالي ** تح.............. .. ماكملت جملتها الا تشوف الخداديه تجي بوجها .. الجوري بصراخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآ دخلت ام فارس : بنات اش فيكم وليه الصراخ يا الجوري ؟ الجوري : يما شوفي بنتك ضربتني ام فارس : لجين ليه تضربين اختك ؟ لجين : يما كنت برميها لريماس وصارت للجوري الجوري : اعظم كذآبه خلقت بالكون لجين : عمرك ماصدقتي ولاتصدقي .. ودخلت الغرفه لملاك /////////////////// عند ملاك كانت تناظر بنافذه الشقه وهي سرحآنه دخلت عليها لجين لجين : ملاك ملاك ملاك : ............................ لجين هزته على خفيف : ملاك ملاك : ها خرعتيني لجين : تعالي اجلسي جلست ملاك ع السرير وهي ساكته لجين : ......................... ملاك : .................... لجين : ......................... ملاك : لجين لجين : همم ملاك : معقوله اكون حبيت فارس ؟!!!! لجين : وليه لا ؟؟ ملاك : مادري السالفه ابد مو داخله راسي لجين : آآآآآآآه ملاك بخوف : لجين تعبانه فيكِ شي ؟ لجين : لا ملاك : عجل ؟ لجين : مادري حاسه في شي بصير قريب ملاك : لا لاتشائمي كيذا لجين : طيب خلنا نقوم نجهز ماباقي شي ونروح السوق ملاك : يله ////////////////////////// في قصر الجده .. طق طق > باب الجناح ينطق < قآم رائد يفتح الباب رائد : نعم ايميلي : الجده في قول يله انزل في غدا رائد : اوك انزلي والحين نجي راحت ايميلي ورائد راح يصحي شوق رائد : شوق شوق شوق : همم رائد : يله قومي عشان تتغذي شوق : مالي نفس رائد : كلله مالك نفس يله عاد قومي بلا دلع شوق : اوكي انت انزل واني لاحقتك رائد : اوكي انتظرك مو تتأخرين شوق : من عيوني رائد : تسلم عيونك نزل رائد و شوق قامت ع السريع بدلت البجامه الي كانت عليها ولبست جلابيه لونها ذهبي وسرحت شعرها الطويل واخذت الشيله وحطتها ع كتفها للأحتياط نزلت شوق : السلام عليكم الجده + رائد : وعليكم السلام الجده : يله يمه تعالي اجلسي وكلي شوق : والله ياعمتي مالي نفس الجده :شلون مالك نفس يله عاد تعالي شوفي كيف نحفانه شوق : طيب شنو الغذاء ؟ الجده : كل شي يحبه قلبتس قالي رائد اسوي الكبسه الي تحبيها شوق ابتسمت : شكرا الجده : ولو يابنتي جلست شوق جنب رائد ع الكرسي وبدو ياكلوا الجده : صحيح ياشوق اليوم اهلك و الناس بجون عشان يباركون لك الشوق : اوكي ياعمه ////////////////////////////// بالإمارات
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|