![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#12 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
الجزء العاشر
رنا نمت بأحضان امي .. بعد ماتعبت وانا اصيح واشاهق .. نمت نومة وحده بتموت خلاص .. نومة وحدة كأنها بتودع حياتها .. من جد كنت مرة مرة مرة تعبانه .. فتحت عيوني بعد ساعات من نومي .. ناظرت الساعه اللي بيدي .. كانت الساعه 9 ونص في الليل .. مسكت راسي بكل يديني وعصرته ولو بيدي كان فتته .. راسي يعورني وبينفجر من الالم .. كنت ناسيه كل شي .. ناسيه كل اللي صار .. تخيلوا قمت اشوف ولدي بسريره او مع امي .. ورب البيت كنت ناسيه انه مو موجود .. اول ما ناظرت في السرير .. تذكرت كل شي .. تذكرت ان ولدي مو موجود .. تذكرت قومتي بنص الليل .. تذكرت صياحي كل الصباح .. تذكرت دخلت امي وهي جايه من المستشفى ويدينها فاضيه .. تذكرت دخلت اخواني وهم متأثرين هذا اذا ماكانوا صايحين .. نزلت دموعي غصب عني .. والله اني مابغيتها تنزل .. بس غصب وش اسوي ؟؟ رجعت للسرير وكملت صيااااااااااااااااااااااح وانا اشاهق .. لكن بصوت مكتوم .. ليش ما أدري ؟؟ احمد ضربتها نومة الين الساعة 12 في الليل .. بتقولون مجنون قولوا ... بتقولون خبل قولوا .. بس اهم شي اني ما أفكر .. او أتذكر أي شي من اللي صار اليوم ... قمت على طول للحمام بدون أي تفكير او تذكر أي شي .. تروشت على السريع .. صليت الصلوات اللي فاتتني .. لبست قميصي ونزلت .. احس بجوووووووع .. ان شاء الله خواتي قايمات .. عشان يسوون لي شي آكله .. نزلت تحت .. في الصالة .. مرام بس .. كانت قاعده تحوس بجوالها وانا اجلس : سلام .. مرام من دون ماتناظرني : وعليكم السلام .. احمد : فيه شي آكله ؟؟ برضوه ردت علي من دون ماتناظرني : وش تبي ؟؟ رديت عليها وانا المس بطني : أي شي .. بس بسرعه تراي ميت جوع .. قامت وخلت الجوال على الكنبه اللي كانت جالسه فيها .. قمت واخذت الجوال بشوف وش قاعده تحوس فيه .. اول ماشغلت نور الجوال عشان اشوف .. ثواني بس .. بعدين حطيت الجوال مكانه ورجعت مكاني .. وانا احس اني مكتووووووووووووم .. ومتضايق .. وودي اشقق هدومي .. حطيت ايدي على خدي وانا احاول ابعد صورة رنا عن بالي .. قاعد احاول بشتى الطرق بس ماقدرت .. فصرخت صرخه قويه وانا اقول : خلاص اطلعي من بالي .. خلاص مابي افكر فيك .. طلعت مرام بسرعه من المطبخ .. ولما شافتني جالس مكاني ولا تحركت .. رجعت مرة ثانية للمطبخ ... وعيونها فيها الف سؤال وسؤال .. دقايق جت ومعها صينيه حطتها قبالي :لا .. حطيها في الملحق .. شالت الصينيه وطلعت من الصالة .. اما انا قمت وغسلت ايديني ولحقتها .. رنا تعوذت من ابليس وقمت .. صليت العصر والمغرب والعشاء .. بعدين جلست اقرأ قرآن .. دخل علي فواز .. يوم شافني اقرأ طلع .. لما خلصت قاريه طلعت للصالة بشوف فواز اذا موجود او لا .. خسارة مو موجود .. ودي اتكلم مع احد .. ودي اسولف مع احد .. ودي افضفض عن اللي بداخلي .. تذكرت زمان اول .. يوم كنت اطفش وابي احد اسولف معه .. كنت اروح لغرفة سارة ومرام .. الله يرحم زمان اول .. جلست في الصالة وانا افكر واهوجس .. تذكرت بنتي ودي اشوفها .. احس اني من زمان عنها .. فتحت غرفة امي .. شفتها نايمه على الارض .. ياقلبي عليها .. مسكينه .. لا أبو ولا أخو .. اللي يصبر قلبي .. ويعيني عليك يا سدومه .. احمد جلست آكل وانا مالي نفس للأكل .. قمت بشوف إذا سيارة بندر موجوده او لا .. اووووووووووف .. مو موجوده .. الله يعيني عليه .. وش ابقوله ذا الحين ؟؟ التفت ابدخل إلا اشوف نور سيارة جاييه .. لا يكون بندر .. دخلت وسكرت الباب بهدووووووووووء .. رجعت للمجلس .. جلست وانا اتنهد وافرك يديني ببعضها .. متوتر حدي .. وما أبي اتواجه مع بندر .. انتظرت بندر يدخل علي بالملحق .. مادخل .. لايكون مو هو راعي السيارة .. يمكن .. قعدت اقلب في القنوات الين الساعه وحده ونص .. اصلا عقلي مو معي .. حتى قلبي مو معي .. حسبي الله على من بلاني هالبلوة .. غريبة وين بندر ؟؟ معقوله الى هالحزه مارجع .. يمكن جى بس ماسمعت الباب .. قمت بتأكد .. سيارته مو موجوده .. الله يستر .. رجعت مرة ثانية للمحلق .. ماكملت خمس دقايق الا اسمع صوت الباب يتسكر .. حسيته سكر على قلبي من الروعه اللي جتني .. ياربي لطفك .. ياربي عونك .. يارب الصبر منك ... دخل وهو شاق الحلق ويوسع ابتسامات .. بندر : لا يكون خنتني ورحت مع امي تشوفون فروسي .. بسرعه اعترف .. ناظرته للحظات بدون ما أرد عليه .. جلس جنبي : حمّـــــــود .. وش فيك ؟؟ شكلك يقول توك صاحي .. عيونك مفقعه .. رديت عليه وانا احس العبرة خانقتني : مافيني شي ؟؟ بندر : انزين رحتوا اليوم ؟؟ سويت نفسي غبي : لوين؟؟ بندر : تستهبل .. لفروسي .. يعني لوين ؟؟ احمد : ليش وين كنت فيه انت ؟؟ بندر : ابد .. بس اني طالع من الظهر بإستراحه مع اخوياي .. وتوي راجع .. قلت يمكن رحتوا لفراس .. احمد : لا لاتخاف مارحنا .. تنهد بندر وكأنه ارتاح .. احمد : وش فيك ؟؟ بندر : زين انكم مارحتوا عشان نروح بكره جميع .. قلت له وانا ضايق خلقي : وهو حلى كل يوم ناطين عندهم .. خلاص ماراح نروح .. تفشلنا قدام اهلها .. بندر وهو يحط اصبعه على مخه : كيفك لاتروح انت .. نروح انا وامي مافيه مشكلة .. هذا الحين وشلون افهمه ؟؟ احمد : امي قالت نفس كلامي .. ماراح تروح مرة ثانية .. بندر وهو يغمز لي : اكيد انت لاعب بعقلها ... امي منين بتجيب هالكلام الا منك .. احمد : بندر عن السخافه .... اسمعني بقولك شي .. بسسس وسكت بندر : بس ايش ؟؟ احمد : ابيك تكون قوي .. واقوى مني بعد .. بندر : قول .. وش صاير ؟؟ احمد : اوعدني بندر ماتسوي صجه ولجه .. بندر : انت قول بعدين انا اقرر .. احمد : ادري وش اللي راح تقرره ؟؟ بس مابيك تسويه .. بندر : وش ابسوي ؟؟ تكلم يالله عاد .. احمد : ادري انك بتصيح .. بندر وهو يضحك : هههههههههه اصيح .. هيه انت .. ترى ماني حرمه عشان اصيح .... يالله قول وبتشوفني اقوى منك .. بعدين ليش تقولي بتصيح ليش انت صايح قبلي ؟؟ احمد : لا ماصحت .. بندر : خلاص اجل اكيد انا ماراح اصيح .. قول يالله وشو ؟؟ خبطتها بوجهه ولا علي منه : فراس مات !!!! ابتسم لي ابتسامه كبيرة ماتوقعتها .. بس شوي شوي كأنه بدى يستوعب اللي قلته .. بالتدريج اختفت الابتسامه نهائياً .. ومابقى غير علامات بوجهه غير مفهومه .. ماقدرت افسرها .. قعد يطالعني حوالي خمس دقايق .. وانا العبرة خانقتني وما أدري وش اقول ؟؟ خفت يصيح قدامي .. والله لو صاح لأصيح معه .. لاني من الصبح وانا خانقها .. وابي افك هالصيحه عشان ارتاح .. لما شفته طول وهو يناظرني .. تجرأت وصفقته كف على وجهه عشان يصحى .. ولا كأني سويت شي .. الى الآن مبلم .. بصراحه خفت عليه .. ليتني ماقلت له بهالليل ؟؟ الله يستر وش راح يصير له الحين .؟؟؟ لو صار له شي .. راح يكون كله مني .. قام من عندي وطلع من الملحق .. لحقته .. خفت انه يطلع برى .. وانا مو ناقص اقعد ادوره بهالشوارع اشوف وين راح له ؟؟ اشوى يوم شفته دخل العمارة رجعت لملحقي وانا مخنووووووووووووووووق وتعبااااااااااااااااااااان حدي .. رنا لما حسيت انها تضايقت من تبويسي .. غطيتها وطلعت من غرفة امي .. مريت على غرفة فواز لقيت النور طافي .. مريت على غرفة ناصر لقيت النور طافي .. ياربي كيف اقضي هالليلة الحين .. المشكلة ما اقدر ادق على احد هالحزه .. جلست في الصالة .. مابي اتذكر أي شي ابي بس انام .. والنوم مستحيل يجيني .. مافيه الا اقوم ادقدق على راح يرد علي .. وبشوف من قايم هالحزه .. رحت لغرفتي .. اول مادخلت سمعت الجوال يرن .. بلحق عليه قبل لا ينقطع .. للأسف مالحقته .. شفت شاشه الجوال .. 5 مكالمات لم يرد عليها .. فتحتها ابي اشوف من هو اللي يدقدق هالحزه .. طيرت عيوني !!! وش يبي ذا هالجزه ؟؟ الله يستر .. مابعد كملت تساؤلاتي .. الا دق الجوال .. بندر يتصل بك .. ترددت ارد او لا .. في الاخير رديت عليه بصوت طبيعي جدا ولا كأن صار شي : هلا .. بندر وصوته جدا طبيعي : السلام عليكم رنا : وعليكم السلام .. هلا بندر .. بندر : هلا فيك .. وشلونك ؟؟ رنا : الحمد لله انت وشلونك ؟؟ بندر وبدى صوته يتغير : انا الحين مو مهم اهم شي انتي ... حسيت فيه شي غير طبيعي : بندر انت فيك شي ؟؟ ساكت ولا رد علي .. خفت لايكون اللي في بالي صحيح .. سألته وانا خايفه من رده : بندر وش فيك فهالوقت المتأخر ؟؟ بندر وباين انها خانقته العبره : رنا !!! رديت وانا خااااااااااااااااايفه من اللي يبي يقوله بس قويت نفسي وتكلمت بثقه : هلا بندر .. تكلم وش فيك ؟؟ اداري مشاعره تقل هو اللي مات ولده مو انا .. تكلم بكلام متقطع بس فهمته : فــ ر ا سسسس ووويــــ نــــ ههه حاولت اكتم صيحتي ماقدرت .. فشهقت شهقه خلت بندر يشهق نفسها او اقوى منها بعد .. نزلت دموعي بهدوء على خدودي .. اما بندر سمعت منه صوت انين خاااااااافت .. كلمته بصوت مبحوح : بندر .. تسمعني .. انت على الخط ؟؟.. ولا كأني اكلم احد .. بس قاعده اسمع صوت صياح وكلما له يزيد .. لما سمعته دخل في نوبة بكاء وبصوت مسموع بعد .. خفت عليه وكلمته بصوت عالي : بندر ... بندر اذا كنت تسمعني رد علي .. بندر لا تخوفني عليك .. انقطع الاتصال واكيد بندر هو اللي قطعه .. نسيت نفسي ونسيت ولدي اللي مات .. كل تفكيري ببندر .. الله يسترعليه .. لايكون برى البيت وهو يكلمني .. ياربي الحين وش اسوي ؟؟ مانقصني الا انت يابندر .. ما اقول الا الله يصلحك ويهديك .. دقيت عليه ودقيت لكنه مايرد .. جلست افكر وشلون اتطمن عليه ..؟؟ احمد انسدحت في الملحق وغمضت عيوني .. ورحت بعيد .. بعيد مره .. ابعد مما تتخيلون .. تتوقعون رحت لوين ؟؟ ابقولكم بس البدايه بس رجاءا لا تطلبون مني اكمل للنهاية .. لاني مستحيل اكملها .. تذكرت قبل ايام من وفاة مشعل .. كيف كان مريض زي أي مريض عادي .. حرارة ورشح وزكام .. كلنا نمرض .. بس ابد ماتوقعنا انه يموت من هالمرض .. كان يسولف علي سوالف كنت ذاك الوقت اعتبرها غبيه .. لكن الحين عرفت انها كانت في محلها .. وكأنه داري انه بيموت ... او على الأقل حس ان الموت قريب .. حسيت احد دخل الملحق .. فتحت عيوني .. مرام تمد لي الجوال : ساعه وهو يدق ولا أحد لمه .. اخذت الجوال منها وانا الى الآن منسدح .. سألتها : من هو ؟؟ مرام : مدري ماشفت من اللي داق ؟؟ اول ماشفت المتصل فزيت وجلست على حيلي .. ماصدقت !! معقوله !! مرام وهي الى الآن واقفه : وش فيك ؟؟ من هو المتصل عشان تفز هالفزه ذي ؟؟ احمد : اطلعي .. اطلعي .. مرام : الحمد لله والشكر .. وطلعت .. قعدت افكر اتصل وألا انتظر .. صبرت خمس دقايق بس مادق .. ماتحملت .. ودي ادق .. اصابعي تحرقني .. توكلت على الله ودقيت .. انتظرت وانتظرت وانتظرت .. ووو ووو وجاني صوتها ثقيل وتعبان : هلا أحمد .. تحمست وانا اتكلم : هلا فيك .. رنا : احمد .. بندر موجود بالبيت ..؟؟؟ تضايقت لما سألت عن بندر .. يعني هي مادورتني .. داقه تدور بندر ؟؟ ليش مادقت علي جواله ؟؟ احمد : الا موجود .. بغيتي شي منه ؟؟ رنا وهي بسرعه تكلم : تكفى احمد .. رح شوفه هو حي والا ميت .. تو دق علي وهو يصيح .. وانا خايفه عليه لاني ادق ولا يرد علي .. بسرعه احمد رح شف .. طيرت عيوني من كلامها .. بندر دق عليها ويصيح مو معقول .. قمت بسرعه ورقيت على طول فوق لغرفته .. ورنا الى الآن على الجوال .. فتحت الباب .. شفت بندر منسدح على السرير ومغمض عيونه .. فتح عيونه وقعد يناظرني .. بعدين لف على جهة اليمين : اطلع وسكر الباب .. ماحبيت اتكلم او اقول أي شي .. طلعت وسكرت الباب مثل ماقالي .. رجعت لرنا اللي كانت تنتظر على الجوال : هلا رنا .. تطمني مافيه شي .. دخلت عليه لقيته منسدح وشكله بينام .. رنا حسيته وهو يكلمني انه ضايق خلقه .. فحبيت اساوي بينهم .. مثل ماسألت عن بندر بسأل عنه ؟؟ اكيد حزت في خاطره اني دقيت اسأل عن بندر .. ولا سألت عنه .. والمشكله جواله بعد .. تجرأت ولأول مرة : وشلونك أحمد ؟؟ بشرني عنك ؟؟ حسيت اللهفه بكلامه : بخير جعلك بخير .. كنت بدق عليك بسسسس .. رنا : بس أيش ؟؟؟ احمد : خفت انك في حالة ماتسمح انك تكلمين او تردين على احد .. على بالي مسويه قويه واعرف بالاصول : مهما كان يا أحمد .. انتم اهلي واللي يضرني يضركم واللي يضركم يضرني .. برد عليكم ولو اني على فراش الموت .. احس ان راسه كبر زياده عن اللزوم .. اقسم بالله اني قلت هالكلام من الطفش اللي فيني .. وما صدقت احد يتكلم بس ماتوقعت اني احمد هو اللي يكون من ضمن الاشخاص المرغوبين في اني اتكلم معهم .. احمد : من يوم يومك وانتي اصيلة وراعية واجب .. ماهو غريب يارنا .. رنا : تسلم .. ماحبيت اطيح الميانه مرة وحده : تأمرني شي .. احمد : سلامتك .. وانتبهي على نفسك وعلى سديم ... رنا : ان شاء الله .. مع السلامة احمد : مع السلامه سكرت وانا اتنهد .. وراي وراي مافيه فكه .. احمد سكرت منها وانا شاق الحلق .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههههههههه واخيرا حنيتي علينا يارنا .. واخيرا عجبناك .. قعدت ادور في الصالة الفوقية وانا فرحان وناسي كل شي حزين .. شفت نور غرفة البنات مولع .. دقيت الباب ودخلت .. سارة نايمه اما مرام معها الجوال وقاعده(تحورف ) فيه .. يعني تشتغل فيه .. رحت للتسريحه وقعدت أناظر وجهي .. مستانس .. فرحان ياناس .. فرحان .. ويحق لي والله .. من الوناسه .. سحبت الجوال من يد مرام .. كذا بس فضاوة زائد شقاوة .. صرخت مرام بدلع : جيب الجوااااااااال .. طلعت لها لساني : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا.. ماحبيت اشوف وش قاعد تزين الا لين أسألها : بشوف وش قاعده تسوين ؟؟ مرام قامت بتآخذه مني : لا لاتشوف .. انا اقولك بس هاته .. احمد : يالله قولي اول شي بعدين اعطيكي اياه .. مرام وهي تمد يدها : قاعده اسوي عرض لصور فراس أبرسلها لرنا .. على طول شفت الجوال .. فعلا نفس كلامها .. هذا العرض نفس اللي شفته اليوم العصر .. اذا كنتوا تذكرون .. مديت لها الجوال وانا اقول : لاتتعبين نفسك .. مرام وهي تآخذ الجوال : مو شغلك التعب علي انا مو عليك .. رحمتها .. الحين لو بقولها انه ميت .. وش راح تسوي ؟؟ احمد : مرام .. ردت علي وهي تناظر الجوال : نعم .. احمد : ناظريني طيب .. رفعت راسها بعصبيه : وش تبي ؟؟ انت اليوم اصلا شكلك مو طبيعي من يوم شفتك قايم لي الساعه 12 وانا غاسله يدي بصابون .. وقفت عند الباب بقولها وانحاش .. لاني مالي خلق وجع راس : انزين اسمعيني بس انتبهي .. مرام : قول .. والله انت ماعندك الا الدجه .. بتعرفين الحين وش هي دجتي ؟؟ احمد : فراس تعب عليهم البارح ويوم ووده المستشفى لقوه ميت .. يعني فراس انسيه .. مافيه .. بح .. طلعت وسكرت الباب وراي حتى من دون ما أشوف ردت فعلها .. رحت لغرفة بندر .. فتحت عليه الباب .. لقيته نايم .. طفيت النور وسكرت الباب .. رحت لغرفتي توضيت وغيرت قميصي ... ونزلت بالصالة انتظر آذان الفجر .. وبكذا انتهيت من اخواني كلهم .. بتقولون بقى سعود .. لاتخافون قالت له امي .. يوم رقيت الظهر انام .. بعد شهر من كل هالاحداث .... رنا الحياة عندي تساوت .. الاحد زي الاربعاء .. الخميس صار زي الاثنين .. صارت عندي الحياة مملة خصوصا عند اهلي .. مافيه بالبيت الا انا وامي واخواني الاثنين .. ناصر وفواز ..بس .. لا .. نسيت سدومه .. يعني امي حرمة كبيرة ماراح تقابلني اربع وعشرين .. انا احب اسهر .. وامي تحب تنام في الليل .. وش ازين في الليل لحالي بالله عليكم ... قمة الطفش .. في الاخير قرت اكمل دراستي .. انا بس درست اولى ثانوي .. بعدها فصلت .. كرهت شي اسمه دراسه .. مو عين .. بس كذا ماحبيتها .. بس الحين قررت اكمل .. وش راح يضرني ؟؟؟ الا بشغل نفسي لايقضي علي الملل .. شاورت امي في الموضوع .. رحبت امي بهالفكرة واستانست كثير .. بعدين قلتها لأخواني .. حتى هم فرحوا لما دروا .. الدراسة راح تبدأ بعد شهرين .. الله يعيني ويصبرني .. الين تبدأ الدراسه .. احمد .. حايس حوسه غير طبيعيه .. حنا الحين في إجازة .. واهلي يبون يسافرون .. وانا مالي خلق سفر وروحات وجيات .. بس امي طلبتني .. ومااقدر اردها .. المشكلة ماعندي اجازة في العطله .. اجازتي تبدا مع بداية الدراسه .. كل اخوياي خذوا بالعطلة .. اما انا فضلتها مع بداية المدارس .. بس للأسف مادريت عن اهلي عندهم نية سفر .. احمد : يمه والله ما أقدر .. كلمت رئيسي رفض .. امي : بس ياوليدي خواتك طفشانات .. من عقب حمل رنا الين ولدت .. وهن ماطلعن ولا راحن ولا شي .. احمد : طيب يايمه انا وش اسوي الحين .. يعني اطلع اجازة غصب عشان يفصلوني .. تكلمت امي واحس ان الدنيا صاكه وجهها : خلاص لاتنفصل ولا شي .. بكلم اخوك سعود .. ميلت فمي .. اكيد الحين امي زعلت .. خطرت لي فكره بس على الله امي توافق .. احمد : يمه ليش مايوديكم بندر .. بندر كبير ويعتمد عليه .. يعني ماراح تضيعون معه .. امي وشكلها ماعجبها الكلام : مالقيت الا بندر .. خله بس يسنعنا هنا .. تبيه بعد يسافر بنا .. لا والله ماعلي عازه يقعد يمشينا على هواه ومايخلينا براحتنا .. فشلت خطتي يعني مابقى الا سعود وان شاء الله يوافق .. رنا قررنا نخطب لناصر .. واخيرا بيدخل فرح ببيتنا من عقب اللي صار لي .. بدت امي بالمكالمات وبالأتصالات وبالسؤال عن بنت تناسب ناصر .. لان ناصر انسان هادي ومعاملته هاديه واسلوبه بعد هادي .. عمره ما انفعل او صرخ على احد .. حتى يوم يضيق صدره مايبان عليه .. ولو تلاحظون ماجبت سيرته ابد لان مافيه شي اقوله عنه .. عشان كذا قلت لامي دوري له وحده نص لفه .. يعني مخروشه فيه شوية هبال على ثقل .. بس ماتكون خفيفه .. عشان مايجيبون ولد على الصامت .. لازم يكون خليطي .. بعد اسبوع من التدوير والتمحيص لقينااااااااااااااااااااها .. اللي دلتنا عليها تقول انها توها متخرجه من الكليه قسم تاريخ .. طويله والبياض وسط وسمينه شوي .. وشعرها اسود وقصير الى نهاية رقبتها ... كل هذا مو مشكلة اهم شي انها طويله .. لان نصور شرطه الوحيد انها تكون طويلة تناسب لطوله .. المهم دقت عليهم امي وكلمت ام البنت وقالت لها ان ندور لولدي وناس دلونا عليكم .. نبيكم تحددون لنا يوم عشان نجي نشوف البنت .. والله يكتب اللي فيه خير .. قالت لها ام البنت : حياكم الله بأي وقت .. ويوم الثلاثاء شرفونا والله يكتب الصالح لنا ولكم .. احمد الحمد لله ان سعود مآخذ اجازة والا كان من جد توهقت .. لان امي راح تزعل علي .. واعرف امي زعلهاااااااااااااااا شيييييييييييييييييييييين .. واذكروا هالكلمة (امي زعلها جدا جدا جدا شيييييييييييييييييييين ) بس الوهقه الصدقيه لما طلبتني امي قبل لايسافرون بيوم .. تتوقعون وش تبي فيني ؟؟؟ انا ادري !! واكيد انتم بعد تعرفون ؟؟ دخلت عليها غرفتها وجلست على السرير : سمي يمه .. قالوا لي البنات انك تبيني .. جلست امي جنبي : ايه ياوليدي .. دريت اننا بكره بنسافرمع سعود ؟؟ احمد : ايه قالي سعود يوم كلمته البارح .. تروحون وترجعون بالسلامه .. امي : انزين ماسألتني وش ابي فيك ؟؟ على بالي اتغيبى : اكيد عشان تقولين لي بسافر بكره .. صح ؟؟!! امي حطت يدها على كتفي : انا ادري انك داري وقاعد تستهبل علي .. كشفتني امي .. ضحكت وانا مفتشل : هههههههههههههه يمه صدقيني مدري .. امي : ليش ضحكت اجل .. احمد : يالله يمه قولي .. امي : ابيك تفكر بالعرس .. بوزت : يمـــــــــــــــــــــــــــه .. امي : وشو يمه ؟؟ مو انت قلت لي اذا ولدت رنا .. هذاها ولدت وطلعت من الاربعين والحين لها اكثر الشهر .. وش تبي بعد ؟؟؟ وعشان افتك من اصرار امي : خلاص خليني افكر .. امي : وانا وشوله مناديتك .. ابيك تفكر الين نرجع عشان اذا جيت ابدور لك .. تسويها امي .. فتداركت الموضوع : يمه انا اللي بدور لي .. لا تتعبين نفسك .. امي : يعني فيه وحده معينه تبيها ؟؟؟ كنك تقرين افكاري يايمه .. ايه في وحده ببالي بس ادري مستحيل توافقين .. احمد : واذا كانت فيه .. بتوافقين عليها .. امي : وليش ما أوافق اذا كنت تبيها .. ضحكت بنفسي .. احلم ياأحمد ان امي توافق على رنا .. خلك ساكت ازين لك لاتفشل عمرك .. حبيت انهي الموضوع لانه لو طول .. بتجرأ واكلمها عن رنا احمد : خلاص يمه مايصير خاطرك الا طيب .. امي : الله يوفقك ويسعدك .. احمد : آمين .. هاه يمه ناقصك شي .. تبين شي .. امي : لا ياوليدي الحمد لله .. الله يغنيك ويكثر خيرك .. قمت وحبيت راسها : تروحون وترجعون بالسلامه .. امي : الله يسلمك طلعت من عندها وانا اقول بنفسي : رددي يايمه يالليل ما اطولك .. رنا اليوم الثلاثاء .. اليوم راح نشوف البنت اللي راح نخطبها لناصر .. طبعا ماقلنا لناصر أي شي .. يمكن ماتعجبنا ويتفركش كل شي .. ليش نقوله وبعدين نبلشه بالتفكير .. قررنا انا وامي اننا نسكت على الموضوع .. وكأننا رايحين نزور ناس .. لبست لبس جدا جدا جدا عادي .. تنورة سوادء الى الكعب لاهي طويلة ولا قصيرة .. معها بلوزة كم طويل لونها فيراني ساده من دون أي موديل .. حطيت ملمع وحطيت خط واحد من الكحل على كل عين .. وبس لبست جزماتي السود اللي كعبهن قصير وبالكاد يحكي او يشاف .. ربطت شعري ذيل .. كان طويل .. الى نهاية ظهري .. اهملته في فترة حملي ولا قصيته عشان كذا طايل ومتقصف .. مو مشكله اذا تزوج ناصر بقصه .. لبست عباتي وطلعت انتظر امي تطلع من غرفتها .. بتسألون عن سديم .. سديم الله يسلمكم مراح تروح معنا بنخليها بالسيارة مع فواز .. كان مره بيتهم بعيد .. نص ساعه وحنا بالسيارة .. مليييييييييييييييييييت وطقت كبدي من الشمس اللي على عيوني زيادة على كذا حرررررررر .. من زين فواز وتكييفه .. على باله كلما قلت له زد للبروده للمكيف اللي عندي .. يقولي : هذا تكييف مركزي ياغبيه يعني برودته وحده .. رنا : مالت عليك انت ومركزك .. اخيرا وصلنا .. حشى لو اننا مسافرين كان وصلنا قبل .. امي وهي تنزل : قبل لا ياذن المغرب القاك واقف عن الباب .. انزين فواز : ابشري .. نزلت وكلمته من ورى الدريشه : فوازوه لاتجوع بنتي اشتر لها شي تآكله .. وانتبه لها .. فواز وهو يتريق علي : ان شاء الله .. اوامر ثانية عمتي .. رنا : هههههههه لا .. وزي ماقالت ماما .. مافيه تأخير .. مغرب انتا موجود هنا .. دخلنا عليهم .. وبعدما ضيفونا .. امي : انا يقالي ام عبدالرحمن .. متزوج ومعه بنيتين وثلاث عيال .. ام البنت : ماشاء الله تبارك الرحمن .. الله يخليهم له .. امي : آمين .. وبعده هالناصر اللي ندور له نبي نزوجه وجعل بنيتكم من نصيبنا .. ام البنت : الله يوفق .. امي : آمين .. وعقب هالناصر فواز الله يصلحه ويهديه هو اللي جايبنا .. وعقبه رنا .. قعدتي .. آخر العنقود .. ارمله ومعها بنيه .. ام البنت : الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين .. ويخليهم لك ولايحرمك منهم .. ابوكم حي ؟؟ امي : ايه حي .. غريبه امي ماعلقت على ابوي .. بعدين بقولكم ابوي وش سالفته ؟؟؟ اذا جى وقته ان شاء الله .. بس ذكروني .. جابوا القهوة وقعدنا نتقهوى .. عرفت ام البنت على نفسها .. وتكلمت عن عيالها المتزوج واللي مخلف واللي مابعد اعرس .. بس ابد ماجابت طاري البنات .. ليش مدري ؟؟ حتى اللي جايين نشوفها ماقالت فيها شي .. سألتها انا : وش اسم بنتك اللي توها متخرجه ؟؟ ام عبدالعزيز : تجي الحين وتقولك وش اسمها ؟؟ استغربت من طريقتها .. وشوله هالمشاوير .. قولي وش اسمها وبس ؟؟ يعني لازم اللف والدوران .. بدينا من الحين بالتنحوق .. الله يعين .. احمد البيت مررررره فاضي وممل وكئيب .. مافيه الا انا وبندر .. ومستحيل نتقابل .. يا انا ياهو ؟؟ انا نايم هو صاحي .. انا صاحي هو نايم .. انا بالبيت هو برى .. انا برى هو بالبيت .. من سافروا اهلي ماشفته .. بس اسمع صوته .. اليوم لما جيت من الدوام مانمت .. انتظرت بندر يجي لانه ماكان بالبيت .. لما دقيت عليه قال بعيد .. وانا فيني نوم وماني فاضي انتظره .. فرحت ونمت الين نص العصر .. لما قمت ونزلت تحت لقيته في الصالة يكلم بالثابت .. بندر لما شافني : اوكي اكلمك بعدين .. وسكر السماعه .. جلست وانا مانزلت عيني عليه .. بندر : خير وش فيك تناظر لايكون معجب وانا مدري ؟؟ احمد : لاوالله ماني معجب .. بس قاعد احاول احفظ وجهك لاني نسيته .. تصدق عاد ؟؟ بندر وشكله مو رايق : هه هه هه ضحكتني .. عندك نكته ثانيه غيرها .. احمد : لا .. انت قل نكته يمكن تصير احلى من نكتتي .. بندر : ماعندي نكت .. اسمع .. ترى اليوم بروح اشوف سدومه .. كم لي ماشفتها فوق الشهر .. حكيت شعري وانا افكر .. صادق بندر من مات فراس يمكن مازرناها الا مرة او مرتين بس .. احمد : طيب والمطلوب مني ؟؟ بندر : مافيها مطلوب .. بس اقولك اذا بتجي معي او لا .. تكلمت وانا قلبي يرقع من الوناسه : الا اكيد بجي .. بس انت متى ناوي تروح ؟؟ بندر : عقب العشاء .. احمد : خلاص انا معك .. رنا خلصنا متقوهين والبنت الى الآن مابعد جت .. خلاص مابقى على آذان المغرب إلا نص .. وامي قايله لفواز يجي قبل المغرب .. متى بنشوفها متى بنتمقل فيها .. والا شكلها مراح تجي .. تسويها امها ... دام كلامها كذا ما استبعد انها تسويها .. وانا اكلم نفسي .. مادريت الا اللي دخل علينا ومعه صينيه .. رفعت راسي .. واخييييييييييييييييييييرا شرفت حضرتها .. نزلت الصينينه قدام امها .. وسلمت على امي وحبت راسها .. وقفت لها وسلمت عليها .. اول مامسكت يدها مادوي اطلقها .. يدها نااااااااااااااااعمه وبيضاء ماشاء الله تبارك الله والله الحرمه ذيك ماتعرف توصف .. كل اوصافها غلط في غلط .. او يمكن انها ماشافت البنت من زمان .. اول شي بيضاء .. ومو سمينه زي ماقالت .. بالعكس روعه جسمها .. ثاني شي شعرها طويل مو قصير .. صحيح شعرها اسود بس يلمع ... صح طويلة مثل ماقالت .. صبت امها شاهي وقدمته الام بنفسها .. اما البنت قعدت تطالعنا انا وامي .. صدق بنت فاصخه الحياء .. تكلمت البنت بكل دلع : اسمي سحر ويدلعوني سحوره .. توي متخرجه من الجامعه قسم تاريخ .. عمري 21 سنه .. وزي ماتشوفون حلوة ودلوعه ومافيه احد قدي .. واذا عندكم أي سؤال تبي تسألوني اياه انا حاضر .. امووووووووووووووووت على الدلع .. امووووووووووووووت على الثقه اللي اتوقع انها في محلها .. والله لو انا هي .. لاسوي سواتها واكثر بعد .. دق فواز على جوالي حطيته صامت .. مو وقت الحين يافوااااااز .. مابعد شبعت من المناظر .. عاد تصدقون ماحطت ولا شي بوجهها .. حتى الملمع ماحطت .. لو امها زينه قلنا ميخالف البنت طالعه على امها .. بس ابد مافيه وجه مقارنه .. كأنها مو بنتها سبحان اللي خلقها .. دق فواز مرة ثانيه .. ناظرتني امي بنظرة يعني ردي على اخوك رديت وانا الى الآن مركزه عليها ..: هلا فواز فواز : يالله اطلعوا انا عند الباب رنا : يالله خمس دقايق ونطلع ناظرتني امي وهي معصبه : اخوك عند الباب .. رديت عليها بكل براءة وعفوية مادريت عن خطة امي الجهنمية : ايه برى امي : يالله قولي له طلعنا ميلت فمي بس على طول عدلته وابتسمت الحين يحسبوني مشفوحه : ان شاء الله سكرت من فواز وقمت البس عباتي .. ام عبدالعزيز : وراكم عجليين صلوا المغرب عندنا .. امي : ان الله كتب نصيب .. بنزوكم ثانية وثالثة ورابعه بعد لين تملون .. ودعتهم امي وانا عارف انها الوداعية الاخيرة .. لانها ماتحب الاشكال اللي كذا مياعه ودلع .. احمد احمد : دقيت عليها ؟؟ بندر : لا طيرت عيوني له : خير .. بتروح كذا لا احم ولا دستور ... بندر : عادي وحنا غريبين عشان نعطيها خبر .. اصلا متى ماجينا نشرف .. احمد : مشكلة الثقه الزايده عن حدها .. بندر : يحق لي .. اصلا رنا تعزني ومعزة خاصه بعد .. وتعتبرني مثل اخوها بالضبط .. ادري انه يقول هالكلام عشان يحرني .. بس ميخالف .. خلاص ماعاد يأثر فيني الكلام اللي زي كذا .. لان امي متحلفه فيني اذا جت .. بتزوجني يعني بتزوجني .. بندر : احمد وقف عند محل العاب احمد : ليش ؟؟ بندر : صدق ماعندك ذوق .. بنت اخوك من زمان ماشفتها .. وبتدخل عليها ويدك فاضيه .. احمد : الحين انت صرت اللي تعرف بالذوق .. من متى ان شاء الله تسنعت وصرت رجال؟؟ بندر : انا اصلا رجال غصب عليك .. احمد : الرجال هو اللي يطيع اهلها ويجيب حاجاتهم .. مو اذا جت جاحه ناس ثانين جى الذوق .. سكت بندر عقب كلمتي .. شكله حس انه غلطان بحق امي وخواتي ... وماعنده رد يقوله الا انه يسكت .. وقفت عند محل العاب مثل ماطلب .. نزلنا انا وياه .. لاني باشتري لعبة لسدومه .. شريت لها سيكل صغير .. اما بندر ماش ماعجبه شي .. احمد : ماني موديك لغيره .. اشتر من هنا وبس .. زين شين ماعلي منك ... ناظرني نظرات استحقار ومشى وخلاني .. اما انا حاسبت وطلعت .. انتظرته فوق الربع ساعه .. بعدين جاني .. فتح الباب اللي ورى .. حط كرتون .. بعدين جى ركب قدام .. احمد : هاه وش شريت ؟؟ بندر : مالك دخل .. ميلت فمي وانا اقول : جعل سديم تقول مابيها .. رجعها ياعمو بندر .. بندر ويبي يحرني : الله يسمع منك .. عشان ارجع هديتي وهديتك سوى .. ابتسمت على خفيف وكملت طريقي .. نهاية الجزء العاشر ..
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|