الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 مـآذآ يـدور حولـﮯ 】✿.. > …»●[السلطهـ الرابعهـ والاخبار المثيــره ]●«…
 

…»●[السلطهـ الرابعهـ والاخبار المثيــره ]●«… { .. جميع مايطرأ في الصحافة المقرؤه والمسموعه بين يديك .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-14-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
لوني المفضل White
 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
اخبار صحيفة سبق اليوم الجمعه 10 / 2 / 1432 هـ



بلاغ من طالب ثانوي يكشف سر الشقة المفروشة وقصص الاستدراج والاعتداء

"أبو شمس" مُغتصِب الصبية ينتهي في قبضة الهيئة وبحوزته 150 مقطعاً ابتز بها الضحايا



فهد العتيبي ـ سبق - الطائف: أوقعت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف بوافد صُنّف بوصفه أشهر المتربصين بالصبية في المحافظة؛ حيث كان يقوم باستدراجهم إلى شقة مفروشة يستأجرها، ويعتدي عليهم ضرباً، ومن ثم يغتصبهم مسجّلاً ذلك بالفيديو تمهيداً لابتزازهم.


وأُلقي القبض على الوافد، الذي اشتُهر بكتابة لقبه (أبو شمس) على جدران المرافق الحكومية والجسور والكباري، في كمين مُحْكم.


وقد بدأت عملية القبض على الوافد، وهو تشادي الجنسية ويبلغ من العمر "24 عاماً"، بشكوى تقدّم بها أحد ضحاياه، كشف من خلالها خفايا كثيرة. وقال طالب الثانوي البالغ من العمر "17 عاماً" في شكواه، التي تقدم بها لمقر رئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة، إنه اعتاد لعب الكرة مع مجموعة من رفاقه في الحي، وإن الوافد التشادي انضم إليهم في وقت لاحق؛ باعتباره قادماً من حي آخر.


كشف أن الوافد بعد أن عمّق علاقته بالمجني عليه تمكن من استدراجه إلى "شقة مفروشة"، حيث اعتدى عليه، مستغلاً قوته الجسمانية، وذلك قبل أن يقوم بتصوير ما جرى بالفيديو عن طريق هاتفه الجوال.


ثم أرغم الوافد ضحيته على الوقوف والدوران أمام الجوال وهو عار من ملابسه، وبعد أن فرغ من جريمته اشترط على الطالب أن يُمكّنه من نفسه في أي وقت؛ حتى لا يفضحه.


وقد أوهم المجني عليه التشادي بالموافقة، ثم توجه بعد ذلك إلى مقر الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطائف؛ ليقدم شكواه؛ لتبدأ بعدها جهود أعضاء الهيئة للإيقاع بالجاني.


ومن خلال فريق تحرٍّ وقبض تحت إشراف من رئيس الهيئة الشيخ عبدالرحمن الجهني، ومتابعة الآمِر المناوب فهد الطلحي، وبقيادة رئيس الفِرَق الميدانية عابد السفياني ومشاركة العضوَيْن حمد الخديدي وأحمد مشيع الثبيتي، تم التعامل مع الأمر بكفاءة وسرية.


وفي بداية الأمر نجح الفريق في تحديد تحركات الجاني، الذي تبين أنه مشهور بسوء السمعة بين أقرانه، كما تبين أنه الشخص ذاته الذي يقوم بتشويه جدران المرافق الحكومية والجسور والكباري بلقبه.


وكشفت التحريات أن "أبو شمس" يقوم باستدراج الغلمان، ثم الاعتداء عليهم وتصويرهم وابتزازهم داخل شقة مفروشة؛ فتمت مراقبته، وإثر ذلك تم القبض عليه وهو في طريقه إلى الشقة؛ فعثر بحوزته على جهاز جوال عليه 150 مقطعاً جنسياً إباحياً، من بينها مقطع الفيديو الخاص بالطالب المدعي، فضلاً عن أشياء أخرى.


وبعد تحرير محضر الضبط الموثق باعتراف الجاني تمت إحالته إلى مركز شرطة الشرقية، الذي يخضع فيه للتحقيق حالياً، إلى حين استكمال الإجراءات كافة ومن ثم إحالته للمحاكمة بعد عرضه على هيئة التحقيق والادعاء العام.





اعتذرت عن انقطاع رسائلها التحذيرية خلال الفترة الماضية


"الأرصاد": تأثر مناطق بكتلة باردة ابتداءً من مساء اليوم وحتى الثلاثاء المقبل



عبدالله الراجحي – سبق – جدة : حذرت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، من تأثر مناطق في المملكة بكتلة هوائية باردة ابتداءً من مساء اليوم (الأحد) وحتى الثلاثاء المقبل. وتوقعت بأن تؤدي هذه الكتلة إلى انخفاض ملموس في درجات الحرارة، تصل الصغرى منها إلى ما دون الثلاث درجات مئوية على المناطق الشمالية، مصحوبة برياح نشطة تصل سرعتها إلى 60 كم في الساعة تؤدي إلى أتربة مثارة، تبدأ من المناطق الشمالية ومن ثم مناطق وسط وشرق المملكة.


كما اعتذرت "الأرصاد" عن انقطاع رسائلها التحذيرية خلال الفترة الماضية لأسباب فنية.






الأهالي يطالبون الجهات المختصة بسرعة التحرك وتخليصهم من الخطر


في ثلوث المنظر..أثيوبيون يحاولون خطف غلام وتهديده "إذا كشف سرهم"



عبدالله البرقاوي - سبق - عسير: علمت "سبق" أن مجموعة من الأثيوبيين من مخالفي نظام الإقامة حاولوا صباح أمس اختطاف غلام بإحدى مناطق رعي الأغنام في مركز ثلوث المنظر التابع لمحافظة المجاردة بمنطقة عسير .


وأشارت معلومات لـ"سبق" إلى أن الغلام شاهد خلال رعيه الأغنام في موقع يكثر فيه أشجار السدر مجموعة من الإثيوبيين من مخالفي أنظمة الإقامة وشك في أمرهم وما يقومون به، فما إن شاهدوه حتى سارعوا للقبض عليه وتغطية وجهه والاتجاه به إلى منطقة بعيدة، وهددوه إذا حاول العودة إلى موقعهم.



وبعد أن تركوه اتجه الغلام إلى أسرته، وأبلغهم بالحادثة؛ فتم تمرير بلاغ إلى الجهات المختصة، واتجه أقاربه إلى موقع تجمع المخالفين، الذين حاولوا الفرار؛ ما نتج من ذلك تعرض أحدهم للإصابة ؛ فتم نقله إلى المستشفى، ولا تزال التحقيقات مستمرة في الحادث.



وأكد قريب الغلام لـ"سبق" سلامته وعدم تعرضه لأي ضرر أو إصابة ، فيما اشتكى سكان ثلوث المنظر من تزايد أعداد المخالفين لنظام الإقامة , حيث اتخذوا من الأودية والبيوت المهجورة أوكاراً لصناعة الخمور وترويجها ، فضلا عن أن وجودهم يمثل تهديداً للسكان.



وطالب الأهالي إمارة منطقة عسير والجهات الأمنية وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتكثيف الجولات الميدانية وتطهير ثلوث المنظر من مخالفي الإقامة والعمل؛ لمخاطرهم المتعددة على المواطنين ولتدميرهم للشباب عبر تصنيع وترويح الخمور





تشويش متعمد على"لاين سبورت" خلال بث "الجولة"



عبدالعزيز العصيمي - سبق - الرياض : تعرضت قناة " لاين سبورت " الرياضية خلال الساعات الماضية لتشويش متعمد ، وتحديدا خلال بثها برنامج " الجولة " . وكانت قناة " الجزيرة الرياضية " تعرضت أيضا لتشويش ، دون أن تعرف الأسباب وراء ذلك .





مواطنون لـ"سبق": المسلك غير تربوي ويشوّه المرافق العامة


مدرسة تُعلّق خطاباً رسمياً بتوقيع مديرها على آلة صرف بالقوز


يحيى العمري - سبق - القوز: اندهش عدد كبير من مستخدمي إحدى آلات الصرف من قيام مدرسة بالقوز بإلصاق خطاب رسمي على آلة الصرف الآلي، ذُيّل بتوقيع مديرها، ويحتوى على إعلان من المدرسة للراغبين في إكمال الدراسة الليلية للعام الدراسي 1432هـ/ 1433هـ.


وقال عدد من المواطنين لـ"سبق": إن المدرسة انتهكت كل حواجز الإرشاد والتوعية تجاه تشويه المرافق العامة والخدمية، وضربت بأنظمة الوعي عرض الحائط، كأنه لا مجال أو وسيلة سوى هذا المسلك، الذي ترفضه القيم التربوية والفكر الحضاري.



وأضاف المواطنون أنهم حاولوا نزع الخطاب، إلا أنه اتضح لهم أن الخطاب لن يُنزع بسهولة، بل سيبقي أثراً على جدار آلة الصرف.







​أحد أقربائه يطالب بتحقيق محايد ويدعو إلى تدخل "حقوق الإنسان"


تحقيق النيابة الكويتية في قضية الحدث ماجد يصيب عمَّه بالجلطة



سبق – الدمام: تعرض عمّ الحدث السعودي ماجد الشمري، الذي تعرض للتعذيب على أيدي ضابط مباحث كويتي الشهر الماضي، لجلطة قلبية أُدخل إثرها العناية المركزة، وذلك بعدما صُدم بنتائج التحقيق التي أجرتها النيابة العامة، التي لم تفعل شيئاً للضابط المتهم بتعذيب ابنهم؛ حيث تم استدعاؤه يوم الأحد الماضي، ولم يمضِ سوى خمس دقائق لدى النيابة العامة، تناول خلالها فنجان قهوة مع النائب ومن ثم خرج دون كفالة أو حتى مساءلة!!
وقال أحد أقارب الحدث ماجد لـ"سبق": إن عم الحدث ماجد ما زال في العناية المركَّزة بعد تعرضه لجلطة قلبية بعدما صُدم بنتائج التحقيق، وإن الحدث أمضى 40 يوماً بسجن الأحداث، قامت النيابة العامة خلالها بأخذ بصماته لتطابقها على الجرائم المرتكبة؛ وذلك لتوريط ماجد بأكبر عدد من القضايا الجنائية. مشيراً إلى أن سبب تأخير إرساله إلى البصمات والطب الشرعي ما هو إلا محاولة لطمس الحقائق.



وأضاف أن ما جرى لماجد في الحجز لم يحصل حتى مع المجرمين المتهمين في قضايا قتل. مطالباً بتدخل السفارة السعودية بالكويت، وسرعة التحرك لإنهاء القضية التي استمرت أكثر من أربعين يوماً دون نتيجة، خاصة أن استمرار حبسه طوال هذه الفترة تسبب له في ضياع عام دراسي كامل نتيجة انقطاعه الفترة الماضية عن الدراسة وعن الاختبارات النهائية، إضافة إلى تدهور حالته النفسية في ظل الأوضاع التي يعيشها.


ووجّه قريب الحدث ماجد نداء إلى السفارة السعودية لإجراء تحقيق محايد بشرط ألا يكون المحقق سعودياً أو كويتياً؛ وذلك لضمان تحقيق العدل بين جميع أطراف القضية. متسائلاً في الوقت نفسه عن عدم تدخل "حقوق الإنسان" في القضية، التي تُعتبر انتهاكاً وتعدياً صريحاً على كرامة الإنسان، خاصة إذا كان صغير السن وبريئاً.
يُذكر أن المباحث الكويتية قامت مؤخراً بتعذيب مواطن كويتي حتى فارق الحياة متأثراً بإصابات عدة لحقت به من جراء التعذيب على أيدي المباحث الكويتية؛ ما أدى إلى قيام وزير الداخلية الكويتي الشيخ جابر الخالد الصباح بتقديم استقالته اليوم، قائلاً: نعم، تقدمتُ باستقالتي تحملاً لمسؤولياتي وواجباتي، وتنفيذاً لما قُلته بجلسة الأمس، ولا أرضى ولا يشرفني أن أقود وزارة تعتدي على المواطنين".





القبض على مواطن بحوزته 5 كيلوجرامات من الحشيش المُخدِّر


خمسيني يستغل سيارة حكومية لتهريب إثيوبية مقابل 2000 ريال



علي العرجاني- سبق- وادي الدواسر: تمكنت فرق المهام التابعة لأمن الطرق بمحافظة وادي الدواسر من إلقاء القبض على مواطن خمسيني حاول تهريب امرأة إثيوبية مخالفة داخل سيارة رسمية تابعة لإدارة حكومية بمنطقة جازان مقابل 2000 ريال.


وتقول التفاصيل إن رجال الأمن اشتبهوا أثناء التفتيش الروتيني بسيارة رسمية، وعند تفتيشها اكتشفوا وجود امرأة بداخلها، وعند الاستفسار عن هويتها تبين أنها لا تحمل أي إثبات ولا تمت للسائق بأي صلة، وإنما هي معه بغرض نقلها إلى الرياض مقابل 2000 ريال، فتم التحفظ على السائق ومرافقته، وتمت إحالتهما للجهات الأمنية لإكمال التحقيقات.


من جهة أخرى تمكن مركز أمن طرق الخماسين بمحافظة وادي الدواسر من القبض على مواطن كان بصحبة عائلته وبحوزتهم 5 كيلو غرامات من الحشيش المخدر، حاول إخفائها داخل السيارة، فتم التحفظ على المضبوطات وإحالة السائق ومرافقيه إلى إدارة مكافحة المخدرات بوادي الدواسر.







الدفاع المدني يُطبّق خطة الأمطار ويدعو إلى الحيطة والحذر


770 بلاغاً في أعقاب أمطار بمكة وإنقاذ مركبات محتجزة



فهد المنجومي – سبق – مكة المكرمة: استقبلت غرفة عمليات الدفاع المدني بمكة 770 بلاغاً في أعقاب الأمطار التي شهدتها العاصمة المقدسة مساء اليوم الخميس، والتي تراوحت بين بسيطة ومتوسطة؛ حيث بلغت نسبتها نحو 7-15 ملم، وشملت أحياء مكة المكرمة والمراكز التابعة لها كافة، فيما تمركزت 70 فرقة من فرق الإنقاذ في مواقعها تحسباً لأي طارئ.



وقد نجم عن هطول الأمطار جريان السيول بالأودية بشكل بسيط، وارتفاع منسوب المياه في مواقع مختلفة. وعلى الفور تم تطبيق خطة الأمطار؛ حيث تمركزت فرق متنوعة الاختصاص بالأماكن المحددة لها بمدينة مكة المكرمة ومركز بحرة.



كما تلقت غرفة العمليات بلاغات بوقوع عدد من الحوادث التي جرى التعامل معها، وبتعطل عدد من المركبات واحتجاز أصحابها داخلها، وقد تم التعامل معهم وإخراجهم، وهم بصحة جيدة - ولله الحمد -.


وقد أهاب مدير إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة بالجميع أخذ الحيطة والحذر عند هطول الأمطار، والابتعاد عن مناطق جريان السيول وتجمع المياه؛ حرصاً على سلامتهم، خاصة المتنزهين خارج المدن، وملاحظة أطفالهم، وإبعادهم عن المستنقعات المائية. متمنياً السلامة للجميع.





الدفاع المدني متأهب لأي حالات طارئة
أمطار غزيرة على جدة ومكة المكرمة


عبدالله الراجحي، فهد المنجومي- سبق- جدة، مكة المكرمة:

هطلت أمطار غزيرة على وادي فاطمة ووداي الخيف والجموم، كما هطلت الأمطار على بحرة وحدة، سالت على إثرها الأودية والشعاب، إلى جانب هطول أمطار خفيفة على محافظة جدة استنفرت من خلالها أجهزة الدفاع المدني والأمانة والشرطة ودوريات الأمن تحسباً لحدوث أي طارئ.



إلى ذلك سادت الأجواء الغائمة محافظة جدة وما حولها، ما دعا الأهالي إلى الخروج للبحر طلباً للنزهة في العطلة الأسبوعية.




وشهد مكة المكرمة هطول أمطار غزيرة, فيما كثفت الجهات المختصة من استعداداتها للتعامل مع أي بلاغات أو طوارئ.




وكانت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة توقعت ظهور تشكيلات من السحب على غرب المملكة وجنوبها، مبينة أن الفرصة مهيأة لتكوُّن خلايا ركامية رعدية على المرتفعات، منها جازان وعسير والباحة والطائف، وتشمل الأجزاء الساحلية المحاذية لها.




ويتوقع أن تكون الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية غربية إلى غربية بسرعة 15 – 40 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج، أما الخليج العربي فيتوقع أن تكون الرياح السطحية شمالية غربية بسرعة 15 – 42 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج









​القبض على عصابة سرقت 38 منزلاً في الرياض




لصان ينتحلان شخصية موظفي بلدية ويسرقان عاملاً تحت التهديد





سبق – الرياض: أوقعت شرطة منطقة الرياض ممثلة بمخفر شرطة العمارية برجلين زعما أنهما من موظفي البلدية وسلبا مبلغاً مالياً من مقيم يعمل في محطة وقود، وفي التفاصيل فقد تلقى مخفر العمارية بلاغاً من المقيم أفاد فيه بحضور شخصين إلى مقر سكنه داخل محطة الوقود، وطلبا منه الرخصة الخاصة بالمحطة زاعمين أنهما من موظفي البلدية، ثم قاما بتفتيشه هو وزملاؤه واصطحباه معهما في سيارة خاصة، وفي الطريق أشهر أحدهما سكيناً وأخذ منه مبلغ 7115 ريالاً وأنزلاه في الطريق.




وبالبحث عن المتهمين بحسب الأوصاف التي قدمها الضحية، تم كشف هوية أحدهما وتعرّف عليه المقيم، مؤكداً أنه أحد المعتدين، فأوقفته الشرطة لحين الكشف عن هوية رفيقه وبدء التحقيق معهما.




ومن جانب آخر، على الصعيد ذاته، تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من القبض على أربعة من الجناة، هما اثنان من المواطنين ومقيم عربي وآخر آسيوي، حيث شكلوا عصابة لسرقة المنازل ونهبوا "38" منزلاً في عدد من أحياء الرياض. وكان عدد من مراكز الشرطة داخل مدينة الرياض قد تلقى عدداً كبيراً من البلاغات خلال عدة أشهر من العام المنصرم من مواطنين ومقيمين يفيدون بتعرض منازلهم ومحالهم التجارية للسرقة أثناء غيابهم عنها، وقد تنوعت المسروقات بين "مبالغ نقدية ومجوهرات وساعات ثمينة وأجهزة اتصال وشرائح جوالات وبطاقات بنكية ووثائق شخصية"، ونظراً لأهمية تلك البلاغات فقد تم تشكيل فريق عمل من إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض، تولى دراسة البلاغات وتحليل المعلومات الواردة فيها، ومقارنة الأسلوب الإجرامي بينها وتمريرها للفريق الميداني المكلف بهذه المهمة.




وبالرصد الميداني ومطابقة ذلك مع المشبوهين وأصحاب السوابق تم تحديد دائرة الاشتباه وبشكل قوي في أربعة أشخاص من المشبوهين تم القبض عليهم تباعاً. وبتفتيش منزل الأول عثر بداخل غرفته على مبالغ مالية من عملات مختلفة ومصوغات ذهبية وأجهزة اتصال، وقد أكدوا ارتكابهم لتلك الحوادث موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم، وكان دور الرابع منهم ينحصر في استقبال المسروقات وتصريفها. وقد استطاعوا الدلالة على مواقع ارتكابهم لكل الحوادث وتطابقت مع ما وجد مسجلاً لدى مراكز الشرطة من بلاغات سابقة عن تلك الحوادث، والقضية رهن استكمال الإجراءات









​قال: لا أرضى ولا تشرفني قيادة وزارة للداخلية تعتدي على المواطنين




جابر الخالد الصباح يستقيل على خلفية مقتل المطيري





سبق - الدمام : قدّم وزير الداخلية الكويتي الشيخ جابر الخالد الصباح استقالته اليوم على خلفية مقتل المواطن الكويتي محمد غزاي الميموني المطيري على أيدي مباحث الأحمدي.




ووفقاً لصحيفة الآن الكويتية فإن وزير الداخلية قال في تصريح صحفي مقتضب: "نعم، تقدمتُ باستقالتي تحملاً لمسؤولياتي وواجباتي، وتنفيذاً لما قُلته بجلسة الأمس، ولا أرضى ولا يشرفني أن أقود وزارة تعتدي على المواطنين".




وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت بياناً قالت فيه: "تأكيداً لمبدأ الشفافية وتوضيح الحقائق للرأي العام، الذي تنتهجه وزارة الداخلية على النحو الذي أشارت إليه في بيانها السابق حول حادثة وفاة المواطن محمد غزاي الميموني المطيري. وتود الوزارة أن تحيط الرأي العام علماً بأن لجنة من الأطباء المختصين بالطب الشرعي، التي شكّلتها الوزارة للوقوف على أسباب الوفاة، قد أثبتت أن هناك شبهة جنائية وراء وفاة المواطن المذكور.




وقد تم تحويل القضية برمتها مع الأطراف المعنيين بالوزارة إلى النيابة العامة؛ لاتخاذ ما تراه في هذا الخصوص. كما تحيط الوزارة الرأي العام علماً بأن الوزير قد أمر بإجراء التحقيق مع من أفاد بالمعلومات غير الدقيقة التي تضمنها البيان السابق للوزارة.




وتعيد الوزارة التأكيد على أنها لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية والتأديبية المقررة كافة ضد أي من منتسبيها ممن يثبت تجاوزه أو مخالفته للأحكام القانونية المعمول بها".




وذكرتْ "رويترز" أن مشرعين كويتيين، بالاستناد إلى مصادر في وزارة الداخلية، اتهموا الشرطة بتعذيب رجل حتى الموت بعدما اعتُقل للاشتباه في حيازته خموراً بشكل غير قانوني. وكانت وسائل إعلام محلية أول من كشف الوفاة في وقت سابق هذا الأسبوع، ونفى الشيخ جابر تلك المزاعم.




وأبلغ مصدر برلماني "رويترز" بأن الوزير قدّم استقالته اليوم الخميس. مضيفاً أن الأمر يرجع الآن إلى رئيس الوزراء بشأن قبولها من عدمه.




وكانت الشرطة قد اعتقلت المطيري للاشتباه في حيازته 24 زجاجة خمر. وقالت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" الرسمية، نقلاً عن بيان لوزارة الداخلية: إن المطيري اعترف بالجريمة، لكنه قاوم الشرطة وهاجم عدداً من الضباط.




من جانبه رحّب فيصل المسلم، عضو البرلمان عن المعارضة الإسلامية، باستقالة الوزير، ونقلت خدمة "الرأي" الإخبارية عنه قوله في رسالة نصية إنه يحيي الوزير على تقديم استقالته، ويدعو رئيس الوزراء إلى قبولها على الفور.




وكان الشيخ جابر يواجه بالفعل ضغوطاً بعد إجراءات صارمة اتخذتها الشرطة ضد تجمع للمعارضة في ديسمبر، أسفرت عن إصابة أشخاص عدة










​توقفت بهما السيارة لنفاد الوقود فجاءت الدورية لتقديم العون




مساعدة أمنية تكشف آسيويين بصحبة خادمة داخل "عبارة سيول"





الصورة تعبيرية
وليد التركي– سبق– حفر الباطن: أدى نفاد وقود سيارة وافدين آسيويين في العقد الرابع من العمر على طريق حفر الباطن – الرقعي إلى القبض عليهما بعد أن كشفت دوريات أمن الطرق التي توقفت لمساعدتهما مساء أمس اختلائهما بخادمة إندونيسية.





وكانت الدورية قد توقفت لتقديم المساعدة لسيارة توقفت على جانب الطريق، وعند اقتراب رجال الدورية منها فرَّ وافد باكستاني كان مختبئاً داخل عبّارات الأمطار على الطريق، وتمت مطاردته والقبض عليه، فيما تم القبض على خادمة من الجنسية الإندونيسية كانت تشاركه المخبأ.





وقد تبين أن المقيمة عاملة منزلية هاربة من كفيلها ولا تمتّ للوافدين بصلة، وكانت الدوريات قد قبضت على بنجلاديشي داخل السيارة.





وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أنه تم القبض على الأشخاص وتسليمهم لشرطة محافظة حفر الباطن لاستكمال التحقيق معهم لقاء الخلوة غير الشرعية، وتستر الوافدَين على العاملة الهاربة، كما تبين أن المقبوض عليهم بحالة غير طبيعية ومازال التحقيق جارياً معهم.










​أعلن عنه أمين جدة خلال تدشينه نفق الأمير ماجد




مخطط شامل لدرء أخطار السيول والأمطار بجدة.. إبريل المقبل





عبدالله الراجحي- سبق- جدة: أعلن أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبوراس أنه سيتم توقيع عقد ترسية مشروع مخطط عام لدرء أخطار السيول والأمطار على مدينة جدة بالكامل في أول شهر إبريل المقبل، وأنه سيكون لدى الأمانة منظومة متكاملة ومجموعة مشاريع لمعالجة هذا الأمر بشكل جذري، مؤكداً أن الأمانة انتهت من كراسة الشروط والمواصفات، وتم البدء في مرحلة تأهيل الشركات.




وقال أبوراس اليوم خلال تدشينه نفق تقاطع طريق الأمير ماجد مع شارع الروضة بحضور القنصل المصري في جدة السفير علي العشيري، وعدد من مسؤولي الأمانة والشركة المنفذة أنه "خلال فترة قصيرة سنقوم بافتتاح جسر تقاطع طريق الأمير ماجد مع شارع ابن باز، ومن بعده تقاطع طريق الأمير ماجد مع شارع صاري"، مؤكداً وجود خطة متكاملة لدى أمانة محافظة جدة لتحرير الطرق عبر مشاريع الأنفاق والجسور التي سيجري تنفيذها خلال الفترة المقبلة بما يعود بالفائدة على أهالي جدة.




وأكد أمين جدة أن كل المشاريع الجاري تنفيذها حالياً وضعت عليها عدادات تحدد بدقة عدد الأيام المتبقية لانتهاء كل مشروع منها، مؤكداً أن الأمانة ستفتتح عدداً من مشاريع الجسور والأنفاق خلال العام الجاري.




وأضاف الدكتور هاني أن الأمانة تأخذ بعين الاعتبار كافة الاحتياطات لجميع الأنفاق الحالية والمستقبلية فيما يتعلق بتصريف مياه الأمطار، ولديها مشروع سيتم طرحه خلال العام الحالي لتصريف المياه السطحية في نفق الروضة مع طريق الأمير ماجد، وطريق الأمير ماجد مع حراء، مشيرا إلى أن نفق طارق بن زياد وأنفاق أخرى سيتم الانتهاء منها خلال العام الحالي؛ بهدف تصريف المياه السطحية والأمطار بمجرد هطولها، بدلاً من دخولها إلى الأنفاق وتصريفها عبر المضخات.




من جانبه أعرب القنصل المصري عن سعادته بدعوته للمشاركة في افتتاح النفق الذي قامت بتنفيذه شركة "المقاولون العرب" المصرية متوقعاً أن يسهم في انسيابية وسهولة المرور في مدينة جدة.




ويعد نفق تقاطع طريق الأمير ماجد مع شارع الروضة، أحد المشاريع الحيوية التي تقوم الأمانة بتنفيذها لفك الاختناقات المرورية عند التقاطعات الرئيسة وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع 94.066.239 ريالاً.










تأهب جهات الإنقاذ والقطاعات الصحيةتحذير أحمر: تكوُّن سحب ركامية ممطرة على الطائف





عبدالله البرقاوي- سبق- الطائف: رفعت جهات الإنقاذ والإسعاف بالطائف من جاهزيتها بعد تلقيها تحذيراً أحمر من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تشير فيه إلى تكوُّن سحب ركامية ممطرة على محافظة الطائف وضواحيها، وبخاصة المرتفعات الجبلية، مع وجود نشاط ملموس في الرياح السطحية.




وحددت الرئاسة تحذيرها اعتباراً من ظهر اليوم إلى الساعة العاشرة مساءً، مشددة على ضرورة أخذ الحيطة والحذر.




من جانبه أكد الناطق الإعلامي في صحة الطائف ومدير غرفة العمليات سعيد الزهراني تلقي البلاغ، مشيراً إلى أن صحة الطائف رفعت من جاهزيتها، وتم تمرير البلاغ للمستشفيات والقطاعات الصحية ومسؤولي الإدارات؛ للتأهب من أجل التعامل مع أي حالة طارئة لا سمح الله.




وكشف الزهراني عن وجود تنسيق بين صحة الطائف والرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة بخصوص حالة الطقس وتوقعات هطول الأمطار وغيرها من التقلبات الجوية.








​على مدخل متنزه الحدبان على طريق الشفا بالطائف




مواطن ينقذ ابنه من الموت داخل بيارة للصرف الصحي





فهد العتيبي- سبق- الطائف: أنقذ مواطن ابنه من موت محقق بعد أن نجح في انتشاله من داخل بيارة للصرف الصحي على مدخل منتزه الحدبان على طريق الشفا بالطائف.




وتشير التفاصيل أن الأسرة كانت في رحلة تنزه بمنطقة الشف السياحية بالطائف، وأثناء لهو ابنهم "4 سنوات" سقط داخل "بيارة" للصرف الصحي، فأسرع والده نحو البئر وسط تعالي صيحات الطفل، وتصرف بسرعة وقام بجمع قطع من الشراشف وربطها يبعضها وألقاها للطفل الذي توثق بها وقام والده بسحبه لخارج البيارة بنجاح.
وبعد إنقاذ الطفل باشرت فرق الدفاع المدني الحادث، وتم نقل الطفل لمستشفى الملك فيصل بالطائف لتلقي العلاج بعد إصابته بعدة كدمات بسيطة نتيجة السقوط.




وكشفت مصادر خاصة لـ"سبق" أن سبب الحادث هو أن غطاء "البيارة" كان نصفه مكشوفاً، ولم يقُم أحد بإصلاحه، على الرغم من أن البيارة تقع بالقرب من مدخل متنزه يشهد إقبالاً شديداً خصوصاً هذه الأيام في ظل الأجواء الماطرة



 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك

رد مع اقتباس
قديم 01-14-2011   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (10:55 PM)
آبدآعاتي » 658,770
الاعجابات المتلقاة » 956
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يسلمو بروقه على الاخبار

وربي يسعدك


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011   #3

:025:ليت حزني مجرد دمع وأبكيه:025:

الصورة الرمزية اخـــراحساس

 عضويتي » 435
 جيت فيذا » Aug 2009
 آخر حضور » 09-05-2014 (09:46 AM)
آبدآعاتي » 114,168
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond reputeاخـــراحساس has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله يعطيك العافيه
اختيار راائع وموفق
ماننحرم من جديدك المميز



 توقيع : اخـــراحساس



رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011   #4


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (09:56 AM)
آبدآعاتي » 750,115
الاعجابات المتلقاة » 1983
الاعجابات المُرسلة » 3993
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ألف شكر

مروري شكر وتقدير للمجهود الراقي


 توقيع : عـــودالليل





مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011   #5

مطرود لسوء الاخلاق

الصورة الرمزية سلطان الشوق

 عضويتي » 724
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » 05-09-2011 (02:43 PM)
آبدآعاتي » 1,241
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » سلطان الشوق will become famous soon enoughسلطان الشوق will become famous soon enough
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



يعطيك العافيه




رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011   #6

مشرفة قسم., مكيــاجكـ مصدر جاذبيتكـ .,

الصورة الرمزية حـــ الكون ـــلآ

 عضويتي » 812
 جيت فيذا » Mar 2010
 آخر حضور » 03-26-2014 (05:22 AM)
آبدآعاتي » 6,373
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » حـــ الكون ـــلآ has a brilliant futureحـــ الكون ـــلآ has a brilliant futureحـــ الكون ـــلآ has a brilliant futureحـــ الكون ـــلآ has a brilliant futureحـــ الكون ـــلآ has a brilliant futureحـــ الكون ـــلآ has a brilliant futureحـــ الكون ـــلآ has a brilliant futureحـــ الكون ـــلآ has a brilliant futureحـــ الكون ـــلآ has a brilliant futureحـــ الكون ـــلآ has a brilliant futureحـــ الكون ـــلآ has a brilliant future
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





 توقيع : حـــ الكون ـــلآ



رد مع اقتباس
قديم 01-17-2011   #7


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 57 دقيقة (10:59 AM)
آبدآعاتي » 3,247,800
الاعجابات المتلقاة » 7410
الاعجابات المُرسلة » 3682
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يعطيك العافيه ،،،


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
1432, الدمعه, اليوم, اختار, صحيفة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إقرأ هذا الرقم إن استطعت!!! البرق النجدي …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 6 01-25-2009 10:45 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية