![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#21 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() شمه: هيه عنيد..
أم خالد: اشعنه.. موزه ادش عرض: شحااااالك سلطان.. سلطان مضايج: بخيير بخييييير شحالج موزه.. أم خالد: ويديه شو تبابه انت احينه.. " إلا تعرف " سلطان يراوي أمه: طاعي خدامتكم شو سوت بالبوك ما تفتهم هذه الغبيه.."و سفرته طاحت و رفعها بعصبيه" أم خالد: شو سوت ؟؟ .. سلطان: غاسله البوك و يا الدريس.. أم خالد: واااابي .. سووونتا سوووونتا.. موزه: أميه شو تبين فيها خليها خليها ما صار شي.. أم خالد: جيف ما صار شي و هي غاسله بوك خوج .. سلطان: قومي شموه قووومي بسرعة.. شمه وهي تقوووم: إنزيـــــــــن .. و سارت فوق و حدرت غرفتها هو وياه و قعدت تنشف له المحفظه و البيزات لأن بطاقات الإتمان و الليسن حراريه ما استوابهن شي.. شمه وهي تنشف البوك: هب أوكيه عندك بوك ثاني.. سلطان: هيه ليييش ما زين.. شمه: أخـــترب هات الثاني.. سلطان وهو يرضف غترته: أوكيه إنتي احينه نشفي البيزات و هاتيها ليه تحت في الميالس تأخرت على مايد.. شمه من عرفت إنه مايد موجود ابتسمت: إنزين .. وروح عنها غرفته و ياب له بوك يديد و و نزل الميلس و شاف أمه و خوله و موزه عنده لأن حصة نادتهم هو يبا يسلم عليهم.. مهره وهي تدخل غرفه شمه: شو تسوين؟؟. شمه: ماشي أنشف بيزات سلطان.. مهره تضربها على جتفها: و إنتي يا سويدت الويه قاعدة تتمصخرين عليه.. شمه: متى ؟؟ " و تضحك " مهره: متى هاه يوم دخل سلطان و الله قفااااااااااااااطت صغير غدا ويهي جدامه.. شمه: مالت عيلج حد ما يعرف ريله بعد إنتي حركات.. مهره: اشدراني يوم عبيد ظهر كان لابس شرااااته في الكندوره في كل شي .. وهم عاده ما ينعرفون.. شمه: بلا ينعرفون.. مهره: جيف قوليلي؟؟.. شمه: شوفي حوايب عبيد مقرنه بس هب واضحه شرات سلطان .. مهره: بعد جيه ما يفرق من بينهم.. شمه: إنزين هذا من الويه عاده إنتي دقيقي زين و بتعرفين.. و الفرق الثاني من بينهم الشــعر.. شعر عبيد ناعم بس مجعد شوي و أسسسسود و أي كيرلي شوي و غليض.. أما سلطان شعره حرير لولا الجل جان شفتي شعره على عينه ما ينرفع و إن رفعه ينزل على طول و هب ياي اسود و لا غليض.. و جم مره أمي تهزبه.. مهره : ليييش؟؟. شمه: لنه كان دوم شعره على عينه تقولين بنيه هب ريال.. مهره: بس تعرفين شعر عبيد أحــلا.. شمه وهي تقوم من مكانها: هيه و يقدر يسوي فيه أي شي .. يا الله قومي خلنا نحدر لسلطان.. مهره: هيه و مايد .. " اطالعتها شمه و دزتها ليش قالت لها هذه الرمس و مشن و حدر الميالس و سلمن البنات و عطن سلطان بيزاته و حطهن في البوك اليديد و مايد يطالع شمه و شمه هب مسويتله أي سالفه و خوله تطالع مهره و تسوي لها حركات بعينها " أونه شوفي مايد و شمه " مهره نزلت عينها وهي تبتسم و عقب طاحت عينها على سلطان و شافت الشبه الكبير بينه وبين عبيد و شافت شعره إلي ظاهر تحت القحفيه صوب الحايب و عرفت إنه كلام شمه صح بس بظل بينه وبين عبيد شبه كبييييييييير كبيييييييييير " .. .......................................... في البستان عبيد يفتر هو سهيل و يضحكون .. عبيد: بس يا ريال بس هلكتني من الضحك.. سهيل: هيه هاجذيه إنته أوكيــه .. هب مساع مشتب.. عبيد: خلك زين منيه خلك.. قوم قوم سرينا الكوفي.. و سارو الكوفي و طلبولهم.. سهيل: عبيد انت من اضاربت و يا ذياب و انت حالك هب طبيعي.. عبيد يطالع الكلينكس إلي جدامه و يلعب به بصبوعه: لا تيب طاري ذياب يا سهيل و الله اضايج.. سهيل: إلين متى يعني الواحد ما يعرف متى يومه و عبيد أرجوك تصالح وياه الدنيا وصخه.. عبيد يتنهد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه سكر سكر الموضوع.. سهيل: بنسكره بس تعال سلطان و عبيد مايو ؟؟ و لا ناصر عنلات العدو " و جان يفتر " فدييييت الغلاشيب إلي مارين.. أبوي ما ريتو غرشوبتيه من بينكم .. " و البنات كانو مارين من صوبه يضاحكن " عمري عن ضحكتج.. عبيد يطاع الريال إلي يايب حقهم طلبيتهم: مشكور خويه " و يفتر صوب سهيل " شو تبابهن انت.. سهيل يأشر بأيده: صبر انت لا حقين عليك " و عبيد يضحك " تعالن قربن القهوه.. و حده من البنات كانت فناااانه حلووو موت و هب محطيه شي على ويهها بس شكلها جذاااب و ردت عليه و بدلع: قهوتك مشروبااااااااااااااه.. سهيل: واااابووييييييييييه عني ما خلا من هالنصخ أنا.. عبيد يفتح عينه: أييييييييييه بتفضحنا.. سهيل: عادي عادي.. عبيد: كما تدين تدان.. سهيل سمع هذه الرمسه اعتدل فيلسته: أنزين كمل " و لا جنه مسوي شي بس كان يبا يغير مود عبيد " عبيد و رجع ظهره على وراه و قعد يطالع البنت الصغيره إلي كانت ورا سهيل و ترابع جنه يعرفها .. عبيد يبتسم تذكرها: شواااخي شواااخي.. سهيل متفاجئ: أييييييييييه أي شواخي ريال معرس انت و تقول كما تدين تدان بعد واقع إنك تخبلت.. عبيد ضحك: صبر انت صبر ههههههههههههه " ما رام يكمل " شوااخ تعالي.. وشوي أي ريال و يشيلها ويطالع صوب سهيل و عبيد و أي صوبهم.. عمر: السلام عليكم.. قامو الشباب يوايهون عمـر.. عبيد: هلا عمر شحالك عساك طيب.. عمر و هو شال شيخه: طيب طاب حالك.. عبيد يطالع شيخه: شواخي تعالي انا صديقج أفااااااااااااااااا نسيتيني.. سهيل: هذه هي شواخي عبالي و حده عوده و جنت بتفضحنا.. " عمر و عبيد يضحكون " و من ورا عمر .. منصور: السلااااااااااااااااااااااام هلا والله عبيييييييد له له مستحيييييييييل مرحب مرحب.. عبيد ابتسم: هلا منصوووور شحالك ربك بخير وينك لا حس و لا خبر.. منصور و يدقه خشم و يا عبيد و سهيل: أنا و لا انت.. عبيد يطالع شيخه إلي كانت لابسه بنطلون أحمر هادي كامل و نفس الشي البدي: شواااخ تعالي نستني البنت .. عمر: ما شاء الله بعد من وين هذه عرفتها.. عبيد: هاااااااااااااااااااه أكييييييييييييييييد انت عمور إلي تطريك ما شي غيرك.. عمر يطالع شيخه: صح حبيبتي.. " شيخه هاديه هزت راسها و هي تلعب بشعرها و عقب أونها رفعت أيدها على أذن عمر و تخبره سر " عمر ضحك عليييييييها..
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|