![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() جـــــالســـــه قبــــــال المكـــتبـــــ....أمــــام الضــابــط وجنبـــها المـــــلازم و الــرقيب وهــمــا يستمعــــول لي أقــوالها منــ البـــــدايــه حتــى النهـــايه فتــــــح المــــلف الضـــابــط الأسمـــر ذو لحيــــه طــويــله:المشكـــله هــذا كبيـــرا..لــو أشتكــيتي منــ البــدايـــه كــنا قـــدرنــا نســاعدك _حطــ يــــــده على راســــه_ لكــن المســأله صـــارتــ صعبـــه نجــوى بخـــوفــ:يعــني مــراح تعمــلو شئ يـاحضــرة الضــابــط الضــابطــ وهــوا عــاقــد حــواجبـــه .. واتنهـــد..:أطــلعي يـابنتي ورتــاحي ونحنـــا راح نبــلغــك إذا صـــار شئ..بســ لاتــروحي بعيـــد لاننــا راح نحــتاجك نجــوى وقفــت ومسحتــ دمـــوعها..: راح أكــون في المستــشفــى عنــد أهــلي نــزلتــ راســـها ودمــوعها ســالتــ وطــلعتــ منــ مكــتبــ الضـــابـــط رفـــع راســـه الضــابــط أبــو بكـــر وهــوا محتـــار في القضيـــه هــذي..أول قضيـــــه خطيـــــــــرة يـــواجــهوا في حيـــــاتهم :مــانقـــدر نعمــل شئ؟؟ وقفــ المــلازم محمـــد وقــالــ:كيــف يعنــي مــاتقـــدر يـا حضــره ضــابــط بنتـــها واختــها مخطـــوفــه ولا تنســى أنــهم كــانو بيقــتلو أمــها الضــابــط أبــو بكــر..:المــلازم محمـــد أنــا لمنــ قلــت مـانقــدر نعمــل شئ..قصــدي أنه المــوضـــوع طــلع منــ يــدنا لان القضيــه إلي في يــدنا أكبــــر ممــا تتـــوقع..ايــش راح تتــوقع أنـنا نســوى قبــال أكبــر رئيــس رجـــل مــافيـــا في أمــريكـــا..واكيـــد أمــريكــا راح تتستـــر عليـــه وتحميــــه لانــ قــاطــعه الــرقيـب عبــد الجبـــار وهــوا يقـول منفعـــل: ليــه تتستـــر عليـــه أمــريكــا...أصــلا رئيس المـــافيــا سعـــودي..وأمــريكـا تكــره السعــوديــن وتنتــظــر لـنا شئ علشـــان تفضحنـــا الضـــابــط أبـو بكــر: راح تــدافع عنــه لانـه عنــده الجنسيــه الامـريكيــه..أمــريكــا تنتــظــر الفــرصــه هــذي علشـــان تــواجــه السعــوديــه وتعــلنـ الحـــرب عليـــها.. أنصــــدمـــوا المــلازم محمــد والــرقيــب عبــد الجبـــار... الضــابــط أبــو بكــر وهــو يكمــل كــلامــه :ونحنـــا نــواجــه أخطــر شخــص في العــــالم كــله..لانــ المجــرم إلي نــلحقــه ذكــي ودهـي ومــن كــلام بنتــ أختــه عليـــه أكتشفتـــ أنه خبيــث مررررره ._ يعقــد حــواجبــه _ أكتشفنـــا أنه يمــلك قصـــر و شــركــه في مكــه وانــها أنحــرقــت قبــل 5 شهـــور والشــركــه هــذي كــانتــ تصــنع الاجهــزة المسلحـــه منــ قنــابل ورشــاشــاتــ وبنــدقيـــاتـــ..والحمــدالله اننــا سيطــرنا على الــوضــع وقفــلنــها بمســــاعده سمــو الاميــــر خــالــد بنـ فيصـــل آلــ سعــود ..لكــننا كــنا نجهـــل منــ صــاحــب الشــركــه هــذي.. فتـــــح مـــلف أعتــرفــاتــ ونــاظــر في صـــورة المجــــــرم يــزيـــد ..كثـــرتــ جــريمــه الاغتصــــاب في داخـــل الممــلكــه وخــارجها ..وكثـــرتـــ تجـــــارة المخــــدراتـــ والحشيــش بيــن الشــباب..وكــــل أسبــــــــوع تمســك الهيئـــه شقــق تكـــون مشبـــوهه وطــامه أنهـا تكــــــون للــدعــــــارة.. يـــزيــــد خطـــر لنــا وللمجتـــمع والقضيـــه هــذي راح تكـــــون في يــــــد الاستخبـــــاراتــ السعـــوديــه.. لان المجـــــــرم سعــــودي الجنسيــــه في الاصـــــل ..والمعتــقله إلي في يـــده بــرازليـــــه الأصـــل ...السفــــارة البــرازليـــه راح تتــدخـــل في مــوضـــوع..._ وقفــــ ..ووقفـــوا معـــاه _ المــــلازم محمــــد دقــ على أهـــل المعتــقله وقـولهم الخبــــر.. وانتــ يـا رقيبــ عبــد الجبــــار دقــ على السفــــــارة و البــرازليــه إلي في ريـــاضــ ولاتنســى أنــك تعطــي خبـــر للقنصــليــه البــرازليــه امــا نحنـــا راح نعمـــل إلي نقـــــــــدر عليـــــه (($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$)) أجهـــزه كثيــــــــره.. أســـلاك متــلونه حـــوليـــن رحمــــه دكتـــور مــزاجــه متعكــــر... نبـــض قلبـــ ضعيـــــف والــدليـــل...جهـــاز نبــض القلـب..يــأشـــر!!! واقفـــــه خـــلفــ النــافــذه الشفـــافــه..وتتــأمـــل في رحمــــه إلي مــرقــده في العنــاية المــركــزة جــلستـــ في الأرضــ ودمــوعها على خــدها.. أجهــدتـ في البكــآآآآآآآء وأرتـــفع صــوتها.... نفســــــها تــعيـــش بـأمـــان وسعــاده نفســـها تــذوقــ طـــعم الراحـــــه..وتحـــسـ بالـحيــاة الحــلوه منــ يـــوم أغتصبـــها يـــزيــــد والبــــلاوي تجـــري وراهـــا منــ مصيبـــه إلي مشكـــله منــ هــم إلي فــاجعــه حتــى دنيــا لمنــ عــرفتــ يــزيـــد صــــارتـــ تنـــافســـها في الحقــــد والخـــوفــ والمصــايبــ قــامتــ بتعـــبــ...لانـ حيـــاتها تجبـــرها أنـها تعــيشــ على كــدا ولازم تكـــــون آقــــوى بكثيـــــر...ومــا تستــلم أبـــدا راحتـــ على الــروم الثــاني.. وفتحتــ البـــابــ جلستــ في ســـرير وهيـــا تسمــع للقـــرانـ بصـــوتــ الشيـــخ العفــاسي.. مسكتــ يــد دانيــه إلي عيــونها مــركــزة للسقفـــ ودمــوعها تنـــزل..:دااانيـــه لاتكــوني ضعيفــــه..مــو يــزيــد وكــلابــه يخــلونه على هــذا الحـــال..مسحــي دمــوعك وخـليكي قــويه ورجعـي ثقتــك في نفســـك دانيــه ..:بســ هــذي دنيــا وبــانه..شــالوها منــ قــدامــي..طعنــوا أمــي... بــانه شــالوها غــصبــن عنــها..كــانتــ تبــكي لمنــ شــالوها..ليــه يعمـــل كـــدا...إيــش يبغــى يــزيــد منــ دنيــا نجــوى تمــسـك دمــوعها...مـاتنــزلها قــدام دانيــه ..علشــان لاتضعــفـ وتبكـــي...: لايـا دانيــه لاتقــولي كــدا..أكيــد دنيــا تحــتاجك الحيــن..وتتمنــى أنـك تكــوني قــويه وتــوقفي معــاها..لا تبكــي وتحطــي اللـــوم إلي مــايتسمــى يــزيــد دانيــه هــزتــ راســها..:المــره هــذي بـابـا لازم يعــرف في مـوضــوع نجــوى:الشــرطــه راح تتصــل عليــه..ونشــالله راح يجــي دانيــه :وامــي كيفــها؟؟ نجــوى نـزلتــ راســها..:في العنــاية المـركـزة حــالتها مـو مستقــره دانيــه تغمـض عيــونها وتغطـي وجـها بالبطـانيــه وتبكــي (($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$)) ((( اللغــه البــرتغــاليــه قــد تــرجمتــ للعــربيــه الفصحــى)))) :يجــبـ أنـ نــأخــذ معــلومــاتــ عنــ المعتـقـله الــرقيبــ عبـد الجــبار..:لايهــم أيــها السفيــر أغنـاسيــو..ســوف نـرســل لك جميــع المعــلومــات عنــها وســوفـ تصـلك على الفـاكــس السفيـــر أغنــاسيــو..:أنه مــن المــؤســف..بـأنـ رجــل يكــون خــلفــ هــذي الحــوادثــ البشعـــه.. هــذي القضيــه خطــره ولنـ تسكتــ البــرازيـــل عنــ أفعـــاله ..ويجــبــ أن تــرســل المعــلومــاتــ بســـرعة لانـ يجــب على أن آســافر على البــرازيــل لـكي أتــابع القضيــه الــرقيبــ عبــدالجــبار..: حســنــا ...ســوف أغــلقــ الخـــط ..والمعـلومـــاتــ ســـوفــ تصــلك حــالا (($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$)) ((((((((اليــــوم التـــالي)))))))) أنفـتح البــابــ بهــدوء..ودخـــل على الغـرفـه.. طــاحتــ عينــه على دنيــا وهيـا نـايمــه بطـريقـه تكسـر الخــاطـر آبتســـــم بخبثـــ...وكبـــ كــاسـه الخمـــر على وجـها شهقتــ دنيــا مفــزوعــــه... واتنفستــ بســرعـــه يــزيــد:صبـاح الخيــر يـا عســل دنيــا تنــاظره بخـــوفــ ..وتمســح الخمــر إلي في وجــها يـزيــد مــد يــده..:تعــالي عنـــدي دنيــا وهيــا تبكــي وتهــز راســها بالنفــي يــزيــد بيــن آسنـــانه..:قلتـ لك تعـــالي وإلا عــارفه أيــش يكــون عقـابك دنيــا بخـــوف وجسمــها يــرتعــش..:امــااانه لاتلمـسني ..والله جسمـي مـايقـدر مثــل قبــل يــزيـــد بنظــراتــ تــذبـح..:تعــالي مــراح أعمـلك شئ.. تقـربـ دنيــا من عنــده وجسمها يــرقــص من الخــوفــ يــزيــد يحطــ يــده على فخــذه ويقــول..تعــالي أجــلسي في حضــني..منـ زمــانـ مــاشفتــك دنيــا تجــلســ في حضــنه وهيــا تشهــق منـ البكـي.. مســح دمـــوعها وقـالـ..:ليـه الدمــوع هــذي..يـاعمــري..هـذا كـله خــوفـ منـي..انا وعـدتك إنـي مــراح ألمــسك دنيــا مسحتــ دمــوعها ..وحطـت أظافيرها في فمـها تحـاول تعـضهم طــلع يــزيـــد آضــافيرها منـ فمــها ..وبــاسها دنيــا تنـــاظره بخــوفــ..وتحـــاول انها تشيــل يــدها منـ عنــده بســ مـا تقــدر لانها خــايفــه مــره منــه قــربــ يــزيــــد منــ وجــها وبــاسـ خـــدها وهمــس لها..:لاتخــافي أنا وعـدتك إنـي مــستحيــل ألمســــك ضحكتــــ دنيــا في جــواها..لانـ حــافضــ يــزيـــد ..وطــابخــه أفعـــاله وعــدها أنه مـستحيــل يلمســـها!!! طيــب وعـــدها منــ قبـــل أنه يحبـــها ومستحيــــل يفتــرقــ عنـــها وعــرفتــ في نهـــاية مـــــويه يــزيـــــد أبتسمتــــ ودمـــوعها تنــــزل... وهيـــا تشــــم ريحـــته..وهـــوا يحضنـــها ..ويبــوســها في رقبتـــها وفي خــدها وفي شفـــايفـــها فتحتــ عيــونها الفيــروزيــه ونـاظــرتــ في عيـــونه قـــامتــ منـ حضنــه وهيــا تبكـــي راح عنـــدها ومسكـــها منـ خصـــرها وقــربها عنــد صـــدره دنيــا:ليــه تكــذب علي..أنته وعــدتني أنـك مـاتلمسـني يــزيــد وهــوا مــاسكــها منـ خصــرها بالقـــوة..:مــااقـــدر أمنــع نفــسي..انتــي تغــريني مررررره دنيــا بكيتــ من قلبـــها..لانــ مــافي في يـــدها حيــله.. ((يــاربــ أحمــيني..يـــااااربــ لايلمــسني يــزيـــد يــارب)) لصــقها على الجـدآآآآر...وقــربـــ منــ عنــــدها مســـك رقبتــــها نــزل على نحـــرها بلطــــف ... فتـــــح زر بلـــوزتها الأولى ونـــزل لي ثـــانيــــــه (((بـــــــــدايه مـــآســــاتها رجعتـــــ ))) عيــــــونه جـــائعــه... شهـــوانيـــــــه عطـشــــــــانه يملــك طـــــــاقــه كبيـــــــرا..لكـــي يفــجـــرها في جســـدها الضعيــف الـــذي لامحــــل له منــ الأعـــرابـــ لا مـــرفــــوع ولا مضمـــوم فقــــــط!!!! مكســـــــــور في محـــــله دقـــ بـــاب الغـــــــرفة بســــرعة قفــلتــ آزاريـــــر بلــوزتها.. يــزيـــد بعصبيــــــه....لانــه قطـــعو عليـــه وقتــــــه نــاظــرتــ في وجـــه..معصبـــــ وحشــــــــــــ شـــــــرير فتــح البـــاب بقـــــوة...وكــان راح ينفجـــر على أول شخــــص يشـــوفه لكــن قطــاعه مصعــــب وهــوا مــاســك الجــريـــــده ويقــول بخـــوفـ ..:أقــرا خبـــر اليـــــوم...الجــرايــــد تغطــي الخبــــر هــذا..حتــى في الاخبـــــار بعـــــد مســـــــك الجــريــده وهــوا مستغـربـــ ((السلطـــاتــ البــرازليـــه تقيـــم فــوضــى بســب المعتــقله البــرازليـــه الــذي أختـطفها السعـــودي)) (($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$)) السعــوديـــه..مكــه المكــرمـــه جــالســــه في الكـــرسي قبــــــال ضـــابــط أبـوبكـــر وتنتظـــر منه أنه يتكــلم وجنبــها واقفـــه دانيــه وتفــرك في إيـــدها حتـى مـاصـارتــ حمـــرا الضــابــط أبـو بكـــر..:بنسبـــه للقضيــــــه _ ابتســم يحــاول يطـمنهم_ الإستخبـــاراتــ السعـــوديــــه أتكــفلتــ في المــوضــوع منــ إمســــ وراح تمســـك بمجـــرم يــزيــــد دانيــه :الحمـدالله يـاربــ الضــابـط أبـو بكـــر:لكــن نحنــا أبلغنـــا المــوضــوع لي أبــوبكم دانيــه بســـرعه ..وكـأنها نسيتـــ نفســها..:بــابــا عــــرف :أيــوه عـــرفــ..ويبــاغكم تــركـبو أول طيـــارة تــوصــل على البـرازيـل.. نجــوى..:طيبـــ كيــف نــروح وامــي مــريضـــه هـالمــــره وقفــــ الضــابــط وقـــالــ:هــذي آوامـــر جـــاتــ عنـــدي...وانتــوا لازم تــرجــعوا لي بـــلادكــــم .. نجــوى بعصبيـــه:ومنــ قــال الأوامـــر هــذ..أنا مستحيــــل أطــلع منــ برا السعـــوديــــــه..ومــاعرفـ إيــش صـــــار لي أختــي وبنتــي ضــابط أبـو بكـــر:قلتــ لكي البــرازيـــــل راح تشيـــــل القضيـــــه هـــذي.. منــ الألفــ إلى اليـــــاء نجــوى بعصبيــــه:وانتــوا ايشــ راح تعمـــلو؟؟؟ الضــابط أبـو بكـــر:نحنـــا نمســــك بالمجـــــرم..علشــــان يــاخــذ آشـــد العـــذابـــــ دانيــه :خــلاصــ يـانجــوى..الأمــر طــلع منــ يــده.. نحنــا لازم نــرجع للبــرازيـــل نجــوى وهيـــا منفــعله..:لا مستحيـــــل راح أرجـــــع..أكـــرهم أكــره البــرازيـــــل...راح أضيـــع هنـــاك يـادانيــه راح أنتقــــد مـــره..انا مــااأشبـــهم ولا إنـي بنتــهم..على الأقــل إذا رحتــي عنـدهم..مــراح تضعــي..ولاتكــوني غــريبــه بيــنهم.. دانيــه تصــرخ:وانتــي إشــلك منــ كــلام نــــاس..هــذي بلــدتنـــا ونحنـــا لازم نــروح عنــد بــابا مــدام أنه هــوا طـلبنــــا نجــوى بحــقد وقــرف :وانتـي مــاهمــك إلا يحيى..انــا مــاعندي أبــوي غيــر كـــاسر الجـــارح وبســــ... دانيــه بقهـــر وتعطيـــها ظهـــرها :بــــــراحتــك...مــدري ليـــه راســـك يـابســ..بســ انا مســـافره الحيــن راح أجهــز شنطــتي ورايحــه على جـــــده نجــوى وهيــا تمســــح دمـــوعها..:روحــي والله يــوفقــك يـاختـي دانيــه مــاردتــ عليـــها طــلعتــ منــ مــركــز الشــرطــه وهيــا تكــابر وفي داخــلها مجـــــروحـه... راحتــــــــ دنيــا منـــها وهــــــذي نجــوى راح تــــــــروح عنـــها أنفصلتـــــــ عنــ أختـــــها والسبــــــب كـــــــارهه بنــي جنســـــها عـــــــــــــــارفه أنها راح ينـــاظروها بحتقـــــــار لانــ مــلامحــها سعـــــوديــه..خليجيـــــــه راح يعــــــــاملوها ..مثـــــل مـــاعمل المجتمــــع مـــع دنيــا و دانيــه يعنــي راح تـــرفع بطــــاقتها إذا مـــرتــ عنــد أحـــد وتقـــــــوله أنـــا بــرازليـــــــه لـــقــبي بــــــارسيلـــوســـــــ عــــــــاد مـــابقي غيـــــــر هـــم..تفكــــر فيــــهم ****** نجــوى ((((عـــــاشتــ في سعـــــــــوديــــــه وعنــدي جنسيـــــه السعـــــوديه ولقبــــي مـــــزور وأنا منـــهم وفيـــــهم ميـــــن راح يشــــك فيـــني )))) ******* دانيــه 18 ))) سنــــــــه عــــاشتـــ في سعــــوديــــــه وذاقتـــــ طــعم الــذل.. الفقـــــــر الأستحقــــــــــار القـــــــــــرف منــ المجتمـــــــع يقــــــــارونها بــ الهنــــــــــدي أو الحجــــــي لانـــها أجنبيــــــه في مجتمــــعهم ولكــــــن المــــره هــــذي... راح تــــرفع راســــها بفخــــر وتمشـــــى أول خطـــــــــوة على البــــــرازيـــــــــل وتحـــــديـــــدا بـــلادتـــها بــــــارسيـــلوســــ إلي تشيـــــــــل لقبــــ بلـــــدتها هنـــــــــــاك مكـــــانها و أهــــــلها ومـــــوطــــنها هنــــــــاك راح تعيــــــــش مـــــواطنـــه بــرازليـــــه وتتـــزوج وتجيبــــــ عيـــــــال وتنســــــى أنــــــها أجنبيـــــــه في مجتمـــــع غيـــــــــــــر مجتمـــعها راح تشــــــــــــوفـــ العيــــــــون الـــزرقـــــا..الخضــــرا...العسليــــــه..الرمــ اديــه..الفيــروزيـــه راح تشـــــــــوفـــ الشعـــــــر الإشقــــــر..الثــلجـــي..المــــــايل للبيـــــاض أو البنــــي..الفـــاتـــح.... واخيـــــــــــــرا راح تـــــرجع لي تــــــرابــ بـــلادها راح تشــــــوفــ أبــــوها..وعمتـــها ســيوبيـ وبنــــــاتــ عمـــها مثــل مــاتصـــور تتكــلم مــــع وحــــده منــــهم ويحسبــــــوها أختـــــها..لانــها شقــــرا مثلــــها وعيـــونها زرقــاء وتضحكــــــ وتقـــــول ...لابنتــ عمتـــــي السعـــــــــوديـــــه!!!! هيـــــا راح تــــرجع للسعــــوديـــة مـــــرة ثــــاني لا وألفــــــ لا إذا رجعتــــ راح تــــرجع للسيـــــــاحه وبعـــــــديـــن تـــرجع لي مــوطـــنها ليشــــ؟؟؟ مـــاسمـــــوها جــــاكليـــن..جينفـــــر...مـــارينـــــا..لـــور ينـــــا وسمــــــوها بــ دانيــه شـــــايله بســـ أســــم عــربي .. وأســـــم أبـــوها بعــــــد دانيــه بنتــ يحيى بنــ مــــاركــــوس بـــارسيلــوســ متنــــــــــــــــاقضـــــ مـــــــــره (($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$)) أعصــــــــــــــــــــــــابه مشـــــــــــــــدوده متـــــــــــــــــوتر لأولــ مــــــــــــــــــــره يحـــــــــــس بالخــــــــــــــــــوفـــ لاااااااااااااااااااااااااااااا مــــــــــوا هــــــــو إلي يخـــــــــــــاف مــــــــــو هــــــــوا يــــزيـــــد تــــاجـــــــــر مخــــدراتــــ وعنـــــــده مصنـــــــــــع للخمــــــــــــــر وعنـــــــــــده عمــــــــــــــاير للــــــــدعـــــــــــــــــارة وقــــــــــريبـــــ بيطــــــــــلع قنـــــــــاه إبـــــــــاحيـــــه بـــأسمـــــــــــــه آعمــــــــــــــــــــــاله الـــوسخــــــــــه مـــــدري متــــى راح ينتهـــي منـــها كـــــــــــل فتـــــره وهـــوا يطــــــــلع شئ جـــــــــديد بعـــد الستــــــــارة ونـــاظـــر خـــــلف النـــافــــذه الشــــــــــرطـــــــــه محــــــــاصــــــره المكــــــــان كــــــله الطـــــــــائــراتـــــ فــــــــوقــ قلعتــــه القنــــــــــاصيــــــن فـــوقــ الجبـــــــــال سيآآآآآآآآآآآآراتـــ شـــــرطــــــــه وعســـــــــــاكــــــــر كثيـــــــريــــن وصحــــــــــــــافه واقفـــــه تتـــرقبـــ المكـــــــــــــــــان بصـــــوتـــ المكبــــر العــــالي:المكــــان محــــــاصـــــر ...أمــا أن تتطـــلع لكــي تستــلم أو نقتحــم قلعتـــك يـــزيـــد يعـــضــ شفــــايفه..:اللعنـــه عليــــهم :اخــــــــرج المتعقليـــــــــن حـــــــــــالأ / / / حطـــت إذنـــها خـــلفــ الجـــدار..وتسمــــع صـــوتــ الشـــرطـــي وهــوا يتكــلم مـــافهمتـــ إيـــش جـــالســـ يقـــــول بســ عـــرفتــ أنه الفـــرج جـــــــــاه أنفتـــح البـــــاب ودخـــــــل يــــزيـــد بعصبيـــــه ومســــك يــــدها بالقـــوة وجـــرها دنيــا تـــدفه:مــــــابغا أروح معــــــــااااك أتــركني يــزيــــد بعصبيـــــــه شـــد شعــــرها وهـــوا يسحبــــــها..:رااااح تمــشي وإنتــي مــاكله تبببببببببن وحطــــ المســـدســ على راســــها..:وإلا راح أقتــلك الحيـــن واخــلصــ منــك دنيــا تنفجـــر:تقتـلني تحـــرررقني تقطـــعني...خلاااااااااصــ حيــــااااتي أنتهتـــ لمنــ عـــرفتــــك...تبغا تقتــلني أهــلا وسهــلا إذا مــاتبي أتــركني في حـــالي يــزيـــد يسحبــها بالقــــــوة ويقــــول:مجنووووووووووون راح أتــركك تعــشي إنتــي كــل المصــــايبــ تتطـــلع منــ ورا ظهـــرك.. دنيــا:وبااااااااااانه ويـــنها بـــــــانه يــزيــــد مـــارد عليـــــها وهـــوا يجــرها بالقــوة دنيــا ضــربه على بطــنه بالقــــوة... ومســـــــك يـــزيــــد بطـــنه بــألم أخــذتــ المســـــــدســـ منــ الأرضـــ وصـــوبت عليـــــــه وبكـــل حقـــد:نهــــايتك راح تكـــــون في يـــــــدي...ويــــن بــــانه ..أتــكلم ويــــن بــــانه يـــزيــــد بحقـــــد وانتقـــــــام:يعــني راح تقتــليني... يالله صــوبي عليــ وطخــيني دنيــا يـــدها تــرتـــجفـــ ..مسكتــ المســـدســ بالقـــوة وصــرختـــ:جـــاااااوبني...ويـــــــــن بـــــــــانه وينــــها يــزيــــد يطـــالعها بحتقــــــار ويضحكـــ عليــــها وهيــــا تضبــــط أعصـــــابها دنيــا تصــــرخ...: والله راح أقتــلك إذا مــاجـوبتـــ على كــــــلااااااامي يـــزيــــد ببـــــرود: البســـه صـــارتـــ تعــرفــ تمســـك مســــدســـ دنيــا تــرتـجف وهيـــا تبكــي :كــل تبــن ولا راح أســــويها .. أخــر مـــره أقـــلك ويــن بــــانه يــزيــــد يطـــلع جـــواله ويـــدق على آعـــــوانه لكـــن دنيــا ..أطـلقتــ المســدســ على فخـــذه يــزيـــد بــألم وهــوا يمســك فخـــذه بالقــــــوة:آآآآآآآآي يـــــا حقييييييييره ســــــويتيها والله لا أقتــلك بيـــدي يــادنيــا دنيــا وهيــــا تبكـــي:أنتـــ جبــرتني إنــي أســـــويها...انا مـــاســويتــ غيــر أنــي أصبتــ فـخذك وانتـــ أصبتنــي في قلــبي مليــون مــــــره _نــزلتــ دمــــوعها_ انا لمنــ حبيتـــك حبيتــــك منــ كـــل قلبي... لاتقــــول إنــي كنتــ ســـاذجـــــه وقــدرتــ تلعبــ بعــواطـفـي ومشــــاعري وكـــان ودي أنـــي أعيشــــ معـــــاك تحتـــ سقفــــ واحــــد واجيبـــ عيــــال منـــك...بســـ انتـــ مستحيــــــــل تتغيــــــر ...عــــارف ليـــه...ليــ إنــك كلبــــ .. و ذيــل الكــلبــ عمـــره مــايتعـــــدل... _ بنظـــــراتــ حقـــد وانتقــــــام_ وانا كــــــــرهتــك قــد مــاحبيتـــــك أنتـــ تحتـــ رجــــــــــولي يـــا زبـــاله وتحتــ رحمـــــه زوجــتك المصــــون طخـــــته في بطــــنه وصــــــرختــ وهيـــا تبكــــــي:ووووووويييين باااااااانه ..بسررررررررعه قووووول مكاااااانها ولا المـــره هذي راح تكووووووون في دماااااغك وانهي حيااااااتك في ثــــواني يـــزيـــد وهـــوا ينـــزفـــ..وحـــــــــاقـــــــد عليـــــها مــــره .. بكــــل خبتــــــ : في المــلقــط راح تشــوفيها .. وراح تكـــون هــديه لكـي خـــــــــــــافتـــ دنيــا أنه يــــــزيـــــــد عمـــــل لها شئ قـــربتــ منه..لانــ فقـــد حــركــاته ومــايقـــدر يتحـــرك ويحـــااااول يضبـــط نفســــــه لكـــن كـــل مـــره ودم بينــــزفــــــــ تفلتـــ بـــــوجه....ودعستـــ في بطـــنه تحــــــديد على مكــــان الالـــم يـــــزيـــــد يصـــــــرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه دنيــا وهيـــا تـــزيـــــد منــ ضـــربه:أعتــــــــــرف إيشـــ عملتـــ في بنتـــك... والله راح أقتــلك أذا عملتـــ لها شئ يــزيــــد بـــألم:لااااااا.... بعــــــــدي عنــــي ..رااااااااح امـوووووووت دنيــا نــزع منــ قلبــها شئ أسمـــه رحمــه: راح تمــــــــــوتــ وراح أعـــذبك مثــــــــــل مــاعــذبتني بعــد مــاكتفتـــــ إلي عملــــته جـــــــريتـــ على الملقـــــــط مسحتـــــــــــ دمـــوعها بحقــــــد واخيييييييييييرا رجعتـــ شئ منــ كــــرامتها المـــدعــــوســـــه لـــــــــــــــو تفـتكـــــــــــر حتـــى بكـــــــــره مـــــــــراح تخـــــلصـــ الذكــــرى والمـــــواقفــــــــ مـــــــع يـــــــزيـــــــد نــزلتــ منــ الـــدرج بســـــــرعه وهيــــا تسمـــــــع آصــــــواتــ الشـــــرطـــه تد خــلـــ القـــلعه لازم أنقـــذ بــــــــانه وبعـــــدها أروح عنـــد الشـــرطــــه مصنــــــــــــع الخمـــــــــر تحتــــ بيتـــــــها وكمــــــــــــــان دعـــــــــــــارة ضـــــــربها ..وتعبـــــــها وخــــــــــــــــــــــــــــــدعها وصلتــ عنــــد القـــبو..وهيـــــــــا تتــنفســـ بســــــــــرعه... حطتــ يـــدها على قلبـــــــــــــها .. فتحتـــــــت البـــاب ودخلتـــــــــ مــــــالقتـــــــ غيـــــــر دم ملطـــــخ في الغـرفـه وقــطعه لحـــم صغيــــره وفــوقها ورقـــه ومثبتــــه بسكيـــن..المغــروزه في وســـط اللحــم عيـــــــونها مـــوزعـــه على دم ...وتحتــــــــــاج لي تفسيــــــــر إيشــ يصيـــر هنـــــا ويــــــن بـــــــــانه هـــذا الملقـــط ولا غلــطتــ في المكـــــــــان كـــــانتــ راح تـــرجع تـــدور بيــن الغـــرفــ..لكــن شــــد أنتبــد أنتبــــاها الــورقــه الصغيـــره المطـــــويه مسكتـــ للحـــم الصغيـــــــر إلي أصغـــر منــ حجــــم كفـــــها...ونــزعتــ السكيـــــن منــه واخـــذتـــ الــورقه وفتحتـــه (((((هــــذي هــــديتي... منــك إنتــي ونجــوى شكـــــلك مـــافهــتي أيشــ ســـالفه اللحــــم ؟؟؟ هــــذا قلبــــ بـــــانه طــلعتـــ قلبــــها منــ جسمــــــها وطعنــــه بسكيــــن مليـــون مـــره لاتــســألي عنــ بــــانه لانــــها في سمــــــــاء معلقـــــه وانـــا راح الحقــــها الحيــــــن)))))))))) طــــــــــــاحتـــــ دنيــا في الأرضــــــــ ومــــــــاسكـــه في يــــــــدها الــــورقـــــه و قلبـــــ بــــــــــــانه وصلتـــــــــــ أجـــــــــرامه أنه يقتـــــــــل بنتـــه وينـــزع قلبـــــها منـ محـــــــــــــله سمعتـــ أصـــــــــواتــ الشـــرطـــه في كــــل مكــــــــان في القــــــــــلعه الشــــــرطـــــه دخلتـــ القلـــعه وقتحمتـــ المكــــــــــــــــــان وانتهتـــــــــــــــ الحــــــــــربــ ومثــــــل العـــــــاده لازم يــــــــزيــــــد يكسبــــها ويفــــوز آستلمتـــــــ للأغمـــــــــــاء.... وفقــــــــدتــ الـــوعـــى (($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$)) رفعتــــــــ راســــها للسمــــــــاء... ورجعتـــــ نــــاظـــرتـــ للنـــــــاس مــــره ثــــاني هــــــــذي أرضـــــــــها دعستــــــــــــــ على تـــــــــــرابــ بــــــلادهــــــــا هــــــــذولا منـــ بنـــي جنســــــــها انـــــا رجعتــــــــ ... واخيييييييير رجعتـــــــ للبـــــــرازيـــــــل انا أمشـــــــي على تـــــــرابــ مـــدينــــه بــارسيــلـوســـــ نــزلتــــ خصــله منــ شعـــرها الأشقــــر منــ تحتـــ حجـــابها الابيـــض المقــلم بالــوردي بســــرعه دخلتـــــ الخصــله تحتــ حجــــابها لانــ حجــــــابها وستــــرها ..أحـــرصـــ منــ نفســــها ولازم تحــــــرصــ أكثـــر وهيـــــا في بــــلاد الشــــركــ شكــــــــلها مـــــوغــــريب بينــــــهم تــــــــاخــــــذ منــهم كثيـــــــــــــــــــر حستـــــ بــأحـــــد يشــــد يـــــدها بالقــــــوة...التفتتــ...وفتحتـــ فمــــها ورجعتــــ قفـــله.... وفتحتـــ مــــره ثــــاني....مــاعـــرفتــ أيشـــ تقـــول بســـ أنــها تــرتمــي في حضنـــــ يحــيى: مره الشــــوق مقطـــع قلبـــك منــ كثــر أتصــــالاتــك ... دانيــه آنصـــدمتـــ منــ كـــلامــــه وقـــالتــ:بــابا لي تقـــول الهــرج هـــذا يحــيى بحتقــــار: هــرج؟؟حــتى أخــذتي كـــلام الحجـــازيــــن..هـذا بسبـب رحمــه وســودا وجــها دانيــه منصـــدمــه منــ أستقبـــــال أبـــوها:نحنــا مــالنا ذنــب إلي تقـــــوله ..مــامـا طلبتــ طــلاقــ منــك لانــك سكــران_ سكتت_ ولي أنـك السبب في مــــــوت إيمـــي يحــيى عصبـــــــ ويشـــــد دانيــه بالقــــوة ويقــــــول:انااا أوريــها ســــودا الــوجـــه مـازلت مصــره إنـي قتلتـــ بنتـــها دانيــه تصــرخ:لاتقــــــول عنــ أمــي مســـــوده الـــوجــه..كفـــايه انــها ربتنــــا يحــيى يــرميــها في سيــــــارة التـــاكـــسي..: بـــايــن التـــربيـــه على أصـــولها .. يــا ..يــا..وانتــي يــافقــمه أسمــك إيشـــ؟؟ دانيــه بقهـــر:حتــى بنــاتك مــاتعــرف أســاميهم _ لفتــ وجــها للنـــافـــذه_ دانيــه لاتـنسى أســم دااانيـــه يحــيى ينــاظــرها بحقـــد وبيـــن آسنـــــانه:مصيـــرك في البيتـــ يـابنتــ رحمــه دانيــه بيـــن نفســـها يــــــــــااااااربي... مــامــا تقــولي وجــه يحيى والحيــن هـذا يقــولي بنتــ رحمـــه ولا كــأنــي بنتــ ميــــن مـــرتــ دقيقــــه وهمـــا ســـاكــتين...آخـــذ يحـــيى الجـــريــده إلي في جــنبه وبسخـــريـــه : إلا مـادريتــي عنــ أخــر الاخبـــار عنــ أختــك المصـــونه دانيــه لفتــ وجــها بســـرعه وقلبــها يــدقــ: دنيــا ايشــ صـــار لها.. مسكــوا يــزيــــد؟؟ يحــيى وعيــــونه في جـــريـــده: في صبـــاح الشـــرطــه أقتحمــت قــلعه يــزيـــــد..وتــم القبضـــــ على آعــــــــوانه ..لكـــن وجـــدو يـــزيـــــد منتحــــــر..ولقــــد تـم آرســــال جثـــه للسعـــــــوديــــــه دانيــه بخـــوفــ:و دنيــا وبـــــــانه إيشـــ صــــــار لــهم يحــيى :امممم دنيــا في المستـشفــى بعــد أن فقــدتــ الـــوعــي.. ..امــا الطــفله التــي آبنــه يــزيـــد..لقــــد وجــــدوا آجـــزاء جسمـــها مقطــــوعه في الحـــديقـ قـــــاطعته دانيــه وهيـــــا تصـــــــرخ:خلاااااااااااااااااااص كفااااااااااايه حطتــ يــدها في وجـــها وبكيتــــ يحــيى ينــاظرها بطــرفــ عيـــن:الحمـدالله وشكــــر (($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$)) بعـــد آسبـــــــــوع السعـــوديـــه__ مكــه المكــرمــه رحمـــه بخــوف:هـا بشـــر يــادكتـــور كيــف نجــوى الحيــن؟؟ الدكتـــور نفســ مــلامحــه:مثــل مــاهيــا نجــوى في غيــبــوبــه لكـــنـ.. رحمـــه بخـــوفــ:لكــن إيشــ يــادكتـــور؟؟ الدكتـــور:فــقــدتــ الــذاكـــره رحمـــه جلستـــ في الأرضـــ وحطتــ يــــدها على راســـها:لاحـــول ولاقــوة إلا بــالله العــلي العظـــيم فـريـده : أذكـــري الله يـا رحمـــه رحمــه وهيــا تبكــي:حســبي يالله علـى كــل ظــالــم حسـبي يالله إلي ســـوا فينـــا كـــدا..لا حـــول ولاقــوة إلا بــالله العــلي العظــيم فـريـده :إلا جــــــاها مــو قليـــل عليـــها يــارحمـــه... صعبـــ أنه أم تمســك قلبـــ بنتـــها رحمـــه:نفــسي أعـرف كيــف قلبــه يطـــاوعه يــذبح بنتــه بهــذي الطــريقــه.. مــاعنــده قلبــ ولا ضميــــر هــذا الحيــــوان...الله يحــرقه في قبــــره ويعــذبه مثـــل مــاعـذبـنا أنــا وبنــاتي فـريـده : لا يـا رحمــه أدعيـله بــرحمــه والمغفــــره هــوا مــاتـ خــلاصــ مــاينفع تــدعيــن عليــه .. كفـــايه الــذنــوبــ إلي عنـــده رحمــه:على قــولك..مــاأقــول غيــر الله يــرحمــه..أمكنــ في الـسـاعه هــذي ربـي يــرحمــه منــ عــذابه (($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$)) البــرازيــــل__ بــارسيـــلوس قفلتـــ بــــاب الغـرفـه مـــرتيـــن بالمفتـــاح تقفــــــــــــله بالمفتـــــــــاح علشـــــــــــان تضمنــ نفســـها وتضمنــــ أختــها بعـــد منـ حيـــــــــــــاتهم المخــــــــــيفه آسبـــــــوع جلستــ في البــــرازيــــــــــل.. و دنيــا معـــــــــــاها دنيــا ميتـــــه في جســــد حـــــي رجعتـــ عنــد ابـــوها..بعـــد مــاطلعها منـ المستـشفى بالقــــوة ولا كملتــــ عــــــــلاجها بسببــــ صــــــدمـــه بـــــــــانه دخلتـــــ المســتشفــى الامـــراضــ النفسيــــ وإذا زاد حــــــــالها... راح يــرسلــــوها على مصحـــه المجــــانيـــن لكـــن أبــــوها طــلعها..بضمـــــانته ورامـيـــها عنــــد أختـــــها طـــــــوال نهـــــــــــارة ..نـــــــوم وكســـل وفي ليــــــل يتنشــط علشـــــــــان يجتمــع آصحــــــابه عنــده ويلعبــــــوا قمــــــــار ويشــربــوا وسكــــي دانيــه كـــانتــ عـــــارفه إلي يصيــــــر .. كـــانتــ تقفــــــل بــاب الغـرفـه بالمفتــــــاح..علشــــان أحـــد لايــدخــل عليـــهم ومـــــاتبي دنيــا تعـــرفــ..علشــــــــان حـــــالاتها لا تســـــــوء دانيــه تتعــب نفسيـــــــا وجســـديــــا كـــانتــ مــاتنـــــام إلي لمنــ تنـــــام دنيــا وإذا نــــــامتــ تقـــوم مفـــزوعـــه على صـــــراخ أختـــها وبكـــائها حــتى مــاسجلتـــ في جـــــامعه ولا شئ.. جلستــ جنبــ دنيــا وقــالتــ..:دنيــا دنيــا ســاكتــه دانيــه هــزتها..:أنتــي تــسمـعيني ولا لاء دنيــا تـــرمشــ بعيـــونها وســرحــــانه دانيــه تبكــي:الله يخليــكي ردي علــي..قــولي إي شئ دنيــا رمشتـــ عيـــونها مــرتيــن ونــاظــرتها دانيــه : عــارفـه الصـــدمــه قــويــه عليــكي..بســ خليـكي قــويه وســاعــديني عقــدتــ حــواجبــها دنيــا وهيــا تطـــالع فيـــها دانيــه :نحنــــا راح نضيــــع هنــا يــا دنيــا..نحنــا مــانعــرفــ ولا أحــد في بــلادنــا..أبــونا سكــران ومــايعــرفــ ويــن ربي حــاطـــه.. أخـــافــ يصيـــر لنــا شئ دنيــا ســـاكتـــه دانيــه كملتـــ كـــلامها ..:نحنــا بعيــديــن عنــ الكـــل..رجعنـــا للبــرازيـــل ويــاليتنـــا مــارجعتــــ للبــرازيــــل دنيــا لفتـــ وجـــها ونــاظـرتــ في الطــاقـــه..والمطــر ينهمــــر دانيــه وقفتـــ.. بعـــد مــايــأستـــ منـــها مثـــل العــــاده :انا رايحـــه أتــروشـــ مــالقيتـــ رد منــ أختـــها..نــزلت راســها بحــزنــ ودخلتــ الحمـــام وقفتـــ دنيــا وهيــا تسمع آصــواتـــ أغـــاني تحتـــ غـــرفتهم هيـــــــا كـــانتــ تسمـــع الاغـــاني في حـــلول اليـــل..بســ مـا حطتـــ في بـــالها شئ فتحتــ بــاب غــرفه بالمفتــاح و نــزلتــ تحتــــ وفتحتــ البــاب بهــدوء.. أبـــوها سكــــرانــ وجــالســـ يلعبـــ قمــــار مــع أصحـــابــه وريحــــه الغـرفـه التقـــرفــــ آرتعـــش جسمـــها لمنــ شــافتـــ زجـــــــاج الــوسكــي آغــــانـــي هــابــطــــه رقصــــــــاتــ شهــوانيــــــه..عـــاريـــــه نــزلتـــ دمـــوعها...وشــــريـــط يـــزيـــــد يشتغـــــل في راســــها قفلتـــ البـــاب بالقــــــــــــوة وطلعتـــــــــ منــ البيتـــــ..وهيــــا تبكــــي تحتــ المطـــــــر مــاتعـــرفـــ ويـــن تــــروح في نصـــ ليـــــــل بســـ تبغــــا تهــــربـــ منــ حيـــاتها دخلتـــ على مقبــــــــره قـــريبـــــه منــ بيتـــهم شكـــلها يخـــــوفـــ ويـــرعبـــــ مشيتــــــ وهيـــا تشهـــق بكــي..وجسمـــها يــرتعـــشــ من البـــرد وصلتـــ عنـــد بـــوابـــه (( Parsilouse)) نــاظــرتــ في لـــوحـــه إلي تشيـــــل لقبــــ عـــايلـتها إذا مـــاتت ..هنــــا راح تنـــدفـــن مـــع آجـــــدادها دخلتــــــ..وجلستـــــ تحتـــ أقـــربـــ شجــــــره ..ولمتـــ رجـــولها ..وحضنتـــــ نفســــها..تحمـــي نفســـها منــ البـــرد ومنــ المطــــر غمضتــــ عيــــونها وهيــــا تفتكـــــر أول يــــــوم سمعتـــ صـــوتـ يــزيـــد :مين أرسلك عندي :أظــن الشــركــة مــاوفت بــوعــدها ... جــابت ســاقطـه بــدل من سكـرتيـريه مسحتــــ دمــــوعها الغــزيـــره وقـــالتــ:ليــه عملتـــ كــدا يــا يــزيـــد ليـــه عملتــــ..كـــان المفـــروضـــ أكــونـ حـــامــــل منــك ونعيشــ حيـــاة سعيــــده انا وانتــــه..بســ أنتــه مستحيــــل تتغيــــــر رفعتـــ عيـــونها للغيـــوم إلي وقفتـــ منـ المطــــر وقــالتـ: ذيـــل الكــلبــ عمــره مــايتعـــدل مسحتــ دمـــوعها بالقــــوة..:انــا مـــابكـــي ..دمـــوعي مــاتنـــزل للشخــص إلي مــايستـــاهل... يــزيـــد أخـــر واحــــد أبكــي عليـــه أنتــــ أخـــــر واحــــد في دنيــا دي ..ممكـــن أبكـــي عليــــه زي إي خـــــايـــن والخيـــــانه بيـــن جـــوا عيــنه بعــد إي حــــاجـــه..بعـــد كـــل حــــاجـــه أنتـــ ولا حــــــــاجـــــــــه أتجنتــــــ .... قبـــــــــــــل لاتـــدخــــــل الحمـــــــام فــــاكــــره أنــها تــركتــها في الغـرفـه والحيـــن منــها في البيتــــــ خــــافتـــ تـــروح عنــ أبـــوها وتســـأل عنـــ دنيــا لكـــن أبــــوها سكـــران وراح يهـــذي مـــافي إلا تتطـــلع من البيتـــــ وتـــدور عليــــها في شــــوارع لبستــــ طـــرحـــه على شعـــــرها ..وطلعتـــ على شــــــــارع تـــدور عليــــها :دنيــا دنيــا وينــــك ...دنيــا إنتــي تسمعــيني حطتــ يـــــدها على صـــدرها بخـــوفـــ وقـــالتـــ:يـــاربي ويـــن تـــروح دنيــا في نصـــ ليـــــل دنيــا:دانيــه دانيــه لفتــ وجــها وحضنتـــها بالقـــوة:ويـــن رحتـــي خفتــ عليـكي دنيــا:ولا مكـــانــ بســ أتمشيتـــ دانيــه بستغــرابــ: ويــن تتمــشي في نصــ ليـــل دنيــا تمشــي: على القبــــور دانيــه نـاظــرتها بحــزنــ على حــــال أختـــها (($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$)) السعـــوديـــه __ مكــه المكــرمـــه جـــامـــعه أم القـــــرى في قـــــــــاعه التـــربيـــه الفنيـــــــه أفنـــانـ:مسكينـــه دانيــه والله حـــرام إلي يصيــــر فيــها كــدا كـوثـر :والله مــاتستـــاهل هــذا كــله..بســ أحســن أنه يــزيـــد مـــاتـــ.. لانــ سبب كـــل البـــلاوي أفنـــانـ وهيـــا تــوقفــ رســم:الأسبـــوع إلي راح الكـــل جـــالســ يعــرضــ الخبــــر في الجــرايــــد وفي تلفــزيــونـــاتـــ..بســ نفــسي أعـــرفــ كيــف دنيــا الحيـــن كـوثـر بحـــزنـ: دنيـــا لمنــ هــربتــ منـ يــزيـــد جــاتها حــالة نفسيــه واتعقـــدتـ..لكــن الحيـــن أتــوقع أنها تعبتـــ كثيــــر لان يــزيـــد جننـــها أفنــــانـ:أها مــاقــول غيــر أنــهم يكــونو بخيــر في البــرازيـــل كـوثـر :أميــن يــاربــ..يالله أنــا نــازله على ســاحه الحيـــن أفنــانـ:ولـوحــه مــراح تكمــليها كـوثـر وهيــا تـحطــ أغــراضــها في شنطــه:اممم راح أكمــلها في البيـــت..لان الحيــن بطــلع بـــدري علشــان أزور نجــوى في المسـتشفــى أفنــان:إلا أم دانيــه عنــدكم جــالســه كـوثـر :أيــوه مــالها أحــد تجــلســ في البيتـــ لي وحـــدها.. يالله فنــونه بــــاي أفنــان:بــــاي طلعتـــ كـوثـر منــ القـــاعه ..وتفكــــر في حــــال صحبتـــها دانيــه تفتكــــــر أول مـــره لمنــ عــرفتــ أنها ســافــرتـ على البــرازيـــل كـوثـر بعصبيــه:مــــــو منــ حقــه يـــاخـــذ البنـــاتــ فـريـده :بســ هــذا القـــانون كـوثـر منفـعلـه:إي قـــانون يـا مــامــا يجبـــر أنه البنـــاتـ يــرحــوا عنــد أبــوهم السكـــران ســـوزان :ومنــ قــال أنه سكــران؟؟ كـوثـر :لـو يحيى مــو سكـــران..لــو مـاطلبتــ رحمــه الطــلاق وراحتــ على السعــوديـــه بعيـــده عنـــه فـريـده :أمكنــ هـــذا منــ زمـــان.. واعتقــد أنه يحيى أتغيـــر بعــد 19 سنــه كـوثـر بكيتــ:بســ حـــرام أنه دانيــه تــســافر على البــرازيــل حــرام يصيـــر لها هــذا كــله ســـوزان :دانيــه مــارحتــ إلا على بـــلادهـا تعــ قــاطعتها كـوثـر : إي بـــــلاد يــاســـوزان دانيــه مسلمــــه ومحــافضــــه.. كيـــف تـــروح على البــرازيــــل ومــالها أحــد.. _بكيتــ_ دانيــه دخلتـــ 19 سنـــه وتــوها صغيــــره مــاتعــرفــ شئ ..تــحــاول تتــأقــلم في الغـــربـــه ولا تخـــرج أختـــها منــ صــدمتـــها.. ولا أيــش وايـــش غطتــ وجــها بيـــدها وتبكـــي بحـــرقـــه فـريـده :أستهــدي بالله يـاكـوثـر ..إذا انتــي بالفعـــل تحبيـــها..فــاولي خيـــر عليــها ودقــي عليـــها وشــوفي حـــالها..وانا متـــاكـــده أنه راح تقـــولك أنها بخيــر ومبســوطـــه كـوثـر قــامتــ منــ مكــانها وراحتـــ عنــد أبــوها تفــضفــ عنـ أحــزانها مسحتــ كـوثـر دمـــوعها ..ونــزلتـــ على ســــاحه جلستـــ في أحـــد الكــراســي ولبستــ عبــايتها رشــا: كوووووووووووووووثر كـوثـر :أعــوذ بالله أشفـيكي أتنجـيتي رشــا :مــافي شئ بســ ابغا منــ وقتـك ســـاعه؟؟؟ كـوثـر تــرفع حــاجبــ:ســاعه؟؟وليــه يعنــي رشــا:الدكتــورة قــالتــ لنا نعمــل مقــابله صحــافيـــه اليــوم ..وبكــره نعطيــها التقــرير.._ تمــد بــوزها_ لـو دانيــه كــانتــ فيـــه..لــو أتعـــاونا اليـــوم وخلصنــا بـــدري كـوثـر تحــط يـــدها في كتـــف رشــا:مــو بســ إنتـي المضــايقــه..نفــسي الاقـي طــريقــه نقــدر نتصــل عليــها رشــا:مــافي طــريقــه يـاكـوثـر ..غيــر أنه ربـه يــوفقها وتــرجع لنا بســـلامـــه كـوثـر عيــونها تــدمـــع: مـاني مصــدقه أنه دانيــه بعــيده عنــنا رشــا وهيــا تلبســ عبـــايتها وتحــط الطــرحــه في راســـها : حتــى انا مــع إنــي كنتــ أكــرها منــ زمــان ومــااحبــها بســ الحيــن قلبي يتقطــع عليــها وخصــوصــا دنيــا والله كــاسره خــاطــري كـوثـر تمــشي مــع رشــا عنــد البــوابــه رقــم 4:لازم نــوقفـــ مع خــالتي رحمــه والله حــرام يصيــر لها ..نجــوى في غيــبوبه وبنــاتها راحــوا على بـــلادهــم رشــا بقهـــر وهيــا تغطــي وجــه:مــو ولــد الكلبــ شــالهم كـوثـر بحقـــد:قــال أمــر القــانون..أصــلا القـــانون مــاله دخــل في هــذي الخــرابيــط..مــدام أنه أبــوهم قــال أنه يبي البنـــات رشــا: ههه يالله حبيبتي هــذا جــابــر في سيـــارة كـوثـر :يالله أنتـبهي على نفســـك رشــا:كـوثـر مــاودك إنتـي والشيــخ تقــدمــوا الــزواج.. تــراني طفشتـــ .. كـوثـر تضحكـــ:ربي يحلـــها رشــا ضحكتــ وركبتــ السيـــــارة جــابــر :لا لــو جلســتي كمــان وكمــلتي ونــاســه رشــا:نحنـــا كنــا بنكــمــل ونـــاســـه ..بســ حــزنتــ عليــك وانتــ تحتــ الشمــــس جــابــر بسخـــريــه:لا والله مـاشــالله تعــرفي تنكــتي جـــواله دقــ بنغمـــه نــوكيـــا رشــا:ميــن إلي دقــ جــابــر :أمــي _ رد على امـــه_ هـــلا أمــي مـوضـي :جـــــــــــاااابر ولاء جـــاها المخــــاض جــابــر فتح عيـــونه:مخـــااااض؟؟ ولاء في دخلتــ على شهــر الخــامســ كيــف راح تــولــد مـوضـي :مــدري يـاجــابــر .. انا في المستشــفى معــاها جــابــر :ومتــى رحتــوا على المسـتشفــي مـوضـي :قبـــل شـــوي رحنــا مــع جــاسـم ..بســـرعه جــابــر لاتتــأخــــر جــابــر قفــل الخـــط وســــاقــ بســــرعه رشــا بخـــوفــ:جــابــر ولاء بتــولــد على شهــر خــامســ جــابــر متـــوتــر:مــــدري يــارشــا...مـــدري وصــــل على المستـــشفــى وهـــوا خـــــايف على حــــرمـــة رشــا تــأشـــر:شـــوف أمــي وجــاسـم هنـــاك جــابــر راح عنــدهم::هــا ايشــ قــال الدكتـــور جــاسـم :لســه مــاطـــلع الدكتــور منــ العمليـــه جــابــر خــــافـ ودخــــل على غــرفه العمليـــة عنــد ولاء الممــرضـــه تمنــعه:أنتـ فيـن أدخـــل جــابــر يـــدفها:انا دكتــور وهــذي مـــرتي..كيــف بتــولــد على شهــر خــامســـ راح عنـــد ولاء ودكـــاتره يــــحــاوله يطــلعــوا ولاء بتعـــب::جــابــر مــاقــدر اتنفســـ حــاســ بمــوتــ جــابــر يــأشــر للمــرضـــاتــ:حطــو لها أكسجيـــن الممــرضــه حطتــ على خشمــها الاكسجيــــن شمـــر بلــوزته وراح عنــد الدكتــور إلي يحـــاول يــــطـلع الطفــل منـ بطــنها جــابــر أول مـــره يحضـــر ولاده لانــ مــايحبــ العمليـــاتــ هــــذ مــع أنه دكتـــور عـــــــام ويـــدخـــل كـــل العمليـــــات بســ شغــــل الحـــريم مــايحبـــــوا الدكتــور متــوتر :هـــذي بتنــــزفــ...هــــاتوا كيـــس دم ولاء تصـــرخ وتبكـــي منــ الالــــم جــابــر راح عنـــدها ومســـح وجــها إلي ينــزل عــرق:ولاء أصبـــري.. إنتـي في شهـــر الخـــامســ ولازم تتعبي لانــه مــو مــوعد ولادتــك.. _ ابتســم يحــــاول يخــفف منــ تعبــها _ ولاء بعــد شـــوي راح تجيبي طــفل ونفـــرح فيـــه... هــو راح يكــون صغيـــر مــــره وامكــن مــايعيـــش بســ المهــم تقــومي بســـلامــه ولاء بتعبـــ مــاقـــدرتــ تمســـع أيشــ قـــال... مسكتــ يـــده بالقــوه وهيــا تتنــفســ بســـرعه::حــــاســه نفــسي مــراح أطــ..لع منــ العمـ..ليـــه... _ بكيتــــ وجهــا صـــار أحمـــر_ أوصيـــك على ولــدي يــاجـــ,,,ا بـــر جــابــر لي أول مـــره يبكــــي..وحطــ يـــده في فمــها:لاتــوصيني يــا ولاء أنتــي راح تــربيــه بنــفســك الدكتـــــور بفـــرح :ولـــــــــد جــــابتـــ ولــــد أمتـــلى الغـرفـه بصـــــراخ ولـــدها وهــوا يبكـــــي جــابــر بفــرح وهــوا يبكــي:سمعــتي إيشــ قــال الدكتـــور..جبتــي ولــد يــاولاء ..أسمعــي صـــوته وهــوا يبكـــي الدكتــور يصـــرخ:نــــــــــزززززيــــف حــــــــااااااد جــابــر يصـــرخ:بســــرعه الحقـــوا عليــــها حــاولو انــها مــاتمــوتـ ولاء بتعـــب:جــابــر أسمعنــي جــابــر أنا أحبـــك وامــوتــ فيـــك جــابــر يبـــوسها:وانا أحبـــك واعشقــك يـا ولاء ولاء :ولــدي مــااأوصيـــك أهتــم فيــه أمـــانه بــرقبتك سميــه أيمن كــان نفــسي أنه يجــي ولــد ونسميـــه أيمن جــابــر :راح أسميــه أيمن بســـ راح تعيــشي معـــاي ولاء تبكــي:أمـــانه أتــزوج بعــدي لاتقعــد منـ دوني خــلي خــالتي تــزوجك جــابــر منفعــــل وهــوا يبكـــــي:لاااا لاتقـــولي ولاء لا تحــرقي قلبـي ليــه تقــولي كـــدا ليـــه ولاء تمســـك وجـــه:بمــوتــ جــابــر حــاســ بمــوت _رفعتــ عيـــونها للسقفـــــ_ وقــالتــ: ملك المــــوت قبـــــالي.. انا أشـــوفه بيـــاخذ روحـــي جــابــر يحضنــــها يحـــاول انه مـــايـاخذها منــه ويصــرخ:لاتاااااااخــذوها ميــن راح يهتــم فيني وفي ولـــدي ولاء تحضنــ جــابــر بالقــوة وتغمضــ عيـــونه بالقــوة.. وروحـــها كــل مــره تتطــلع:لاتــنسي وصيتي يـاجــابــر أتــزوج ..أيمنــ امـــانه جــابــر يبكــي ورفع وجــه:لا تكــ سكتـــــ ونـــاظــــرها عيـــونها تنـــاظر للسقــف ومصلبـــــه جــابــر دمـــوعه تنــــزل:ولاء ولاء ردي عليــ هــزها بـــرفقــ:ولاء قـــولي أنــك تمــزحــي..قـــولي أنتــي مــامتــي الدكتـــور بحـــزن:عظم الله اجــــرك ..انا لله وان إليــه راجعـــون جــابــر يصـــرخ:انتـــ مجنــــــــــــون ولاء مــاتت..ولاء تمثـــل علينــــا لفــ لي ولاء..:صـــح يــا ولاء قــولي أنــك تمــثلي قـــولي.. لاتخــليني كــذاب عنـــدهم... الدكــــاترة مسكـــوا جــابــر وبعـــدو عنــ الجثـــــه جــابــر يــــدفها: لااااااااااا ولاء مااااتتت أتـــركـــوني عنـــدها ولاء ويــن تـــروحي أيمنـــ يحتــــاجــك رشــا بخـــوفــ:امـــي حــاســه في شئ مــو طبيعــي مـوضـي وهيــا تبكــي: لاتقــولي كــدا يــارشــا غــرفه العمليـــات تنفتــــح ودكـــاتره يمسكـــوا جــابــر وهــوا يضــربهم ويصـــرخ:لاااااااااا اتــركـــوني خــلوني أروح عنــدها لاتحــرمــوني منــها جــاسـم راح عنــد أخـــوه وقــال:أيشــ فيـــه يــاجــابــر أيشــ فيـــها ولاء جــابــر وهــوا يبكـــي :ولاء ولاء راحتـــ وتركتــني راحتـــ وتــركتــ أيمنــ مـوضـي ورشــا شهقـــــوا جــاسـم أنصــــدم.. ورجــع للخــلف ومســك نفســه:انا لله وانا إليــه راجعــــون رشــا تبكــي:لالا ولاء مــا ماتت قــول يــاجــابــر قـــول أنها مــاتت جــابــر وهــوا طـــايح في الارضـــ ويبكــــي:ليييييييييه ليييه يصيـــر فيني كـــــــــدا ولاء مــاتمــــوت جــاسـم يمسكـــه:أذكــــــر الله يــاجــابــر وكـــون مــؤمنــ ولاء راحتـــ أدعليها بالمغفــــره والــرحمــه..هيــا الحيــــن مـــاتبغي شئ منــكم غيـــر أنــكم تـدعــولها بـرحمه جــابــر أنجــن:لااااااا مــراح أدعيلها ولاء مــامـاتت جــاسـم يبكــي على كــلام أخــوه:اتعـــوذ بالله وطــرد الشيطــان منـ راســك مـوضـي تبكـــي:الله يــرحمــك يــا ولاء متــي ورحتــي عنــنا. جــابــر منفــعل:تمــــــــــوت ليـــه ولاء ليشــ تمــــوتــ جــاسـم أعطــــاه كـــــــــف وقــال:هــــذا يـــومها يــاجــابــر وعمــرها انتــها ... انتــ بكــلامك راح تكفـــر يــاجــابــر لاتخــلي الصــدمــه تخليــك تشـــرك سكتــ جــابــر وهـــدئ شــــوي ..ودمــوعه تنـــــزل..:بســ تــوها دخلتـــ في 19 وجــابتــ أيمنــ ليــه تمــوت ميــن يهــتم فيـــه جــاسـم يحضــن أخـــــوه ويقــــرا عليــه ســـورة الكـــرسي رشــا تبكـــي وتقــول:الله يــرحمها الله يــرحمها ويغمــد روحها الجنــــه (($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$)) ![]() ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
/, للكاتبة, أجنبيات, مكتملة, المجتمع, القطبي, يخلا, في, ، |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . | البرق النجدي | …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… | 6 | 03-16-2009 12:04 AM |
ااسماء الله الحسنى | ضحكة خجوله | …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… | 8 | 01-22-2009 07:13 PM |
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ | البرق النجدي | …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… | 12 | 01-12-2009 07:18 PM |
دراسة تحليلية لانشوده المطر | سراب | [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] | 4 | 01-01-2009 09:45 AM |
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ | نادر الوجود | …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… | 6 | 12-13-2008 12:43 AM |
![]() |