![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
راحت للحمام ..يوم شافت نفسها بالمرايا ..حست انها مبهدله..يوه فشيله كنت كذا قدام عبدالعزيز وما ما مر يوم علي...شكله تخرع منى...وعلى طول عدلت نفسها وضبطت حالها وتوضت عشان صلاة الفجر.....
يوم رجعت ما شافت عبدالعزيز جالس في مكانه ..ما عرفت وين راح ..جلست بمكانها ...وبعد دقايق رجع عبدالعزيز.... عبدالعزيز: ترى انا صليت روحي انتى بعد صلى ..هناك باخر الطياره بتشوفين مكان للصلاه(وهذي بعد ميزه حلوه بالطيران السعودي مو موجوه بغيرها وهي مكان شوي واسع يكفي للصلاه) سارا: اروح بروحي...؟؟ عبدالعزيز وهو يرفع حواجبه: لا تخافين محد ماكلك... هنا انقهرت ..يالله هالانسان ماعنده دم ...هو مايعرف انى عروس جديده يعنى المفروض يكلنى بلطف مو كذا... وقامت سارا وهي معصبه وراحت تصلى ...ويوم رجعت قام عبدالعزيز عشان تدخل لمكانها .... عبدالعزيز: تقبل الله... سارا: منا ومنكم... وجلست بمكانها ...مرت المضيفه بعربه المشتريات اذا احد يبي يشترى .... قامت سارا اشترت سواره عجبتها يوم شافتها بالكتلوج ....عشان تعطيها منيره هديه لانها تعرف منور تموت على الاساور .... عبدالعزيز: ماتبين شي ثاني... سارا: لا من هناك بشترى لهم.. عبدالعزيز: ليه هذي مولك؟؟ سارا: ايه هذي لمنور...تحب الاساور مره عبدالعزيز : شكل علاقتك بمنور قويه؟ سارا:ايه منور اكثر من اختى... عبدالعزيز: وشلون صابره عليها هالغثه.. سارا تشوف عبدالعزلز بنظره: ماهي غثه... عبدالعزيز: ههههههههههه .... ورهف مو صديقتك ماظن بينك وبينها الا سنه؟؟ سارا انبسطت لان عبدالعزيز يسولف معها سارا: الا رهف معنا دايم ..بس منور اكثر لانها معي بالجامعه ونفس التخصص ومن الروضه ما فترقنا.. عبدالعزيز: وايش تخصصكم؟؟ سارا وهي ترفع حاجب: ماتعرف ايش تدرس اختك وتقول بنفسها يخطب وحده ومايرعرف ايش تدرس.... عبدالعزيز: ما اظن ان هالشي مهم.. سارا بقهر: طيب اذا مو مهم ليه تسال الحين؟؟ عبدالعزيز: الحين غير...لازم اعرف تخصص اختى لانه مثل تخصص زوجتى.. هنا سارا انحرجت :ندرس هندسه ..تصميم داخلي.. عبدالعزيز: حلو التخصص خصوصا للبنات... سارا: ايه مع انه شوي صعب ويبيله شغل.. عبدالعزيز: وانشالله جبتى زين السنه الي طافت..؟؟ سارا: الحمدلله بس سنه اولى الكل يقول سهله.. يقطع كلامهم الكابتن ويطلب من الركاب يستعدون للهبوط لانهم الحين يحلقون فوق حدود مطار هيثرو ...وقال لهم ان الساعه الحين 6 صباح بتوقيت قرينتش.... ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
(, أن, الحب, خوف, سعوديه), قصه |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه | نادر الوجود | …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… | 23 | 07-03-2011 11:22 PM |
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . | البرق النجدي | …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… | 6 | 03-16-2009 12:04 AM |
ااسماء الله الحسنى | ضحكة خجوله | …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… | 8 | 01-22-2009 07:13 PM |
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ | البرق النجدي | …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… | 12 | 01-12-2009 07:18 PM |
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ | نادر الوجود | …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… | 6 | 12-13-2008 12:43 AM |
![]() |