الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-13-2015   #21


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 19 ساعات (12:10 PM)
آبدآعاتي » 3,304,223
الاعجابات المتلقاة » 7609
الاعجابات المُرسلة » 3807
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



قسسسسسم نزلته قبل اقرا البارت لعنونكم

البارت الاثنين وعششرين ,,’
حسبي ﭑللہَ لٱ آلہَ آلٱ هوَ عليَھ توّڳلت ۆ هوُ ربّ آلعَرش آلعظيم..



.................................................. ...........................
طلعت من المدرسه وهي ترتجف والاولاد يدففوها ..
لين طلعت البااص ..
ششافت ممكان وررا فااضي .. جلست وكان الكرسي اللي بجنبها فااضي ..
حطت عليه الششنطه عشان محد يقعد بجنبها .. وهي ما تدري ان الباص على قد العدد ..
رجعت راسها لوراا وهي تشوف الباص بدا يزدححم .. كان شكلها مثل انور تممام بس الفرق لونها وعيونها غير عنه .. عشان كدا جايبه شعرها ع عيونه وطالعه كأنها اييموو
وشويه وهي سررحانه جا وللد عرييضض ومتييين حييل مسكها من ثوبها و قومها وقعد مكانها هو وصاحبه ..
نور توهاا بتصرخ عليه بس سكتت لما قالت ..: هي انننت – وكل الطلاب طالعو فيها لان صوتها غير عننهمم –
تأففت وسكتت ورجعت للمقعد اللي وراه وكان فيه ولد باين علييه مصرري .. – الله يعيني مع ذذاا الثاني –
وجلسست هي من بره وهو من جووا ..
وقبل ما يحررك البااص جو شله امكن 7 اشخااص ..,,’
وجلسسو بالمقااعد اللي ورا مررا لانها تكون متصله ببعض .. وجا واحد منهم بيققوم نور .. بس سكتت وطالع المصري ..: حبيبي قووم من هنا ابي اجللسس ..
المصري كان يقرأ كتاب ..: بتقول ايه ؟
الولد ..: اقولك قوووم ابي اجلس محلك
المصري بدون نقاش .: ماشي .. ادينا قمناا ..
وقام المصصري يدور له مككاان ..
والولد جلس بجننب نور ..
وعلى طوول مشي البااص ..
والولد اللي بجنب نوور التفت ع الشله اللي وررا وصارو يضضحكو وببنكتتو مع ببعضض ..
وقعدو بالطريق مده .. لين صارت الساعه 8 ونص .. حتتى وصصلو ..
طبعاً نور ناامت بالطرييق ...,
وبس سممعت صوت الصفااره فااززت من نوومها بفجعه
الولد اللي كان جنببها وكل اللي حولها ..: هههههههههههههههههههههههههه
نور عصببت و ورجعت الشعرها على عيونها .. وقامت مشت وراهمم وهم ماشين .,’
واوول ما نززلت الشمممس صصقعت بعيينهاا – اوووففف من بدايتها نسيت نظارااتي يلعن اوم الحظظ –
ومشيت وقفت بجنب البااص لين ينزلو كلهمم ..
والا جا من وراها مالك وضربها على ظهرها ..: يا حمااار انتا فين كنت ليش ما دخلت الباص حقي يال ××××× - عادي السب عند انور واصحابه –
نور ..: احححح ظههرري اتكسسسر
مالك ..: اشبو صوتك مبحبح
نور باستغراب ..: مبحبح ؟
مالك ..: يعني مبحوح يا حمار
نور حطت يدها على حلقهاا ..: اممم اببد بسس نممت ع المكييف و صوتي مدري شصار له
مالك ..: اهاا .. طييب امشي الله ياخدكك عشان نقعد انا وانت بنفسس الخييمه هيا
نور ..: بنفس الخييمه ؟
مالك ..: يب يب
نور ..: اوف ليش مو كل واحد لحاله؟
مالك .: وليش شان شا الله ..,
نور ..: هاه ولا شي ولا شي .. – يا ربي ايش المصييبه دي .. ااهـ ياا ظهههررري –
بعد ما وزعو الاماكن والخييمم .. كانت الساعه صارت 10
مالك وهو يطقطع جواله ..: انور ما جععتت
نور وهي جالسه ومييته رعب لان الخيمه صغيره وكل ما مالك حرك شي فيه يدقق قلببها بقوه ..: هاه لالا اببدنن ..,
.................................................. ........................................


صحييت ع العصر طالعت حولها شافت نفسها نايمه ع الكنبه وركان ع السرير
تسحببت تبي تدخل الحمام قبل لا يصحى .. وهي ماشيه لحمام تذكرت الظرف اللي فيه الصور وخذته ومشيت للحمام ..
اول ما فتحته شافت فيه اكثر من 50 صوره ..
صارت تممشي الصووور بفجعه اكثرها صوور بناات بملابسس لو مالبسوها احسسن وباين انها تصوير ,,
جمانه بالبدايه ما همهاا ركان بس هل البنات ذولي عارفين ان ركان عنده صورهمم .. لاحظت ان اكثر الصور لبنت معينه و ورى كل صوره مكتوب .. كل الدنيا ...
جمانه حست بالغيره وملييوون فكره براسها .. من ذوول .. معقوله يكونو كلههممم خويياات ركاان .. ولا يكون معلققهم ولا ضاحكك علييهمم . اف يا ربي احسس بالذنب اذا ما انقذتهم كان قلبي حاسس انه ضضاحك عليهمم ,, رجعت الصور محالهاا وهي تفكككررر و جطتهم فووق الدولاب اللي بالحمام عشان ما يشوفهمم
وراحت غسلت وجهها وغيرت ملابسسهاا ..
ودوبهاا بتفتح الباب وتطلع وشافت رككان بوجهها
جمانه .. بصوت واطي – بسم الله الرحمن الرحيم-
ركان كان توه صاحي مسكها من ذراعها قبل لا تروح ..: انا مو قايل لكك لااا عاد تلبسيين ملابس اولاد
جمانه ماا عاد لها حيل للمشاكل طالعته بسخريا ..: ما عنددي ملاابس بنات !

ركان ..: يياااا قلببببببي انا مسكينه والله .. دحين حالا بجيب لك ملابس بنات وبتلبسينها غصب عن اهللك
جمانه وهي متأكدا ان ماافي ولا لااابس بنات عندها ..: ههه طيبب نشووف .. وخر عنني
ركان سدحها ع الجدار وقرب وجهه لعندها وهي مو هاممها ولا خايفه
ركان وهو ييطاللع عيونها اللي مجننته .. – بجيييببك مثللك مثل غيرك - ..: أي بنشوف ..
جمانه .: مضيع شي بوجههي ؟
ركان .. حس ع نفسسه ..: من حلااته وجهك يعننني – وقسسم ما شفت بحلااتك وجماالك ولاا مرا بعممري –
جمانه ابتسسمت لانها تحسب انها مو حلوه ولاا فيخا انوثه كل شي فيهاا جسسم نحييييل ما فيه أي شيي يدل على انها انثى و شعرري سبايكي اقصصر من شعر ركاان .. وصصوت رجوولليي مببحووح ,,,
غمضت عيوونهاا وهي تطالع على نفسسها بالمرايا ..- ااه تعبباانه خلاااص ابي ارجع مثل ما كنت ببنتت –
.................................................. .....................
عند نور ..
بالممغرب ..
كانت تتمشي وهي ميييته حرر .. وماشيه لحالها تبي تبعد عننهمم
والاولاد كانو بكل محلل موجووديين
لين مررت من جننب القروب اللي كانو بجنبها في الباص ..,,
نور سمعتتهمم يضضحكو وبعدين كلهم صارو يقولو اننوور ,, انوور
نور طنشتهمم ما تبي تبكي .. تبي تكللم اخووها وتريحه
حاولت تبعد و تببعدد .. ليين صارت ما تشووف الا انوواااار بسسيطه للمخييم .. وما كانت تدري ان واحد بالذاات حاااققد على انور ويبي يضربه لين يمووته ماشي وراها
نور مع بعدها وهي تشوف الدنيا بدت تضللم بدأت تببكي بصصوتت عشاان تطلع اللي بقلببهاا .. هي فعلاً محتااجه تببكي .. محتااجه تطلع كل شي جواتها من اوول كاتممه بكييتهاا ...
وبدأت تببككي وتببككي .. لين شااففت جببلل وجلست بجانببه .. وطلعت الجوال وهي تتألم من ضهرها لما ضربها مالك ,,,
طلعت الجووال من صدرهاا وفتحتته وضلت تنتظرر لانه ياخد وقت ع ما ينفتح
وعلى طوول اتصللت على انننووور .. – افف رررد رردد حمماار –
اتصلت واتصصلت ليييييييييييييييين ررد ..
انور بصوت نعسان ..: هااه
نور ..: انننوور
انور فزز ..: نور نوورر .. ايش صاار
نور .: وهي تببكيي وتششهقق ..: انور ماني قاادرره ببمووتت .. تعال خذني الله يخليييك
انور ..: نور اهددي شفييك
نور ..: انور خايفه .. مررهه خايففه ماني قاادره اقعد هنناا .. وصاحبك الكلب ضربني على ظهري حسيته انكسسر .. انتو ما عندكم احسساس تضربو كدأ
انور ..: هههههه
نور ..: انتا شلله تضضحك ما قلت نكته . . – كمملت بكى – انور انا خايفه .. خااااييفه ججد
انور ..: نور الله يخلييكي عششااني .. اتحمملي
نور .:اههئئ اهئئ طططيب .. مع السلاامهه
انور .: انتببهي لنفسسك الله معكك
نور ..: اوكك – وقففلت –
.....
وحاطت راسها بيين ايديها وهي تببكي ... وسسط ذهوول الوللد اللي كان وراهاا وهو يسسمعها .. – ذي بنت صح .. انور مو كذا انور راعي مشاكل ... شسالفتهم اللببنات كل شويه ناطه وحدا بمدرستنا -
زييااد أي زيياد هوو اللي كان يمشي وراها هو اللي حاقد على انوور ويبي يضارب معاه ..
رجعت يطالعها وهي تببكي و وجهها مو بااين . .. حس انها ضعيفه و مو مثل جمانه .. وكممان جايه للمخييم ..
وضلل دقيقه ورا الثانيه يطالع فففييها ببتتعممق وهو يشووف جسمها النحييف و بشرتها البيضضاا عكس اننوور وشعررها اللي صاير مثل الكوريين ويدينها الصغار اللي على عييونهاا ..
كل شي كان يأكد له انها بنت .. فجأه جاته نذاله – لااا كيف بحن عليهاا ّ! ذي اكييد اخت عدوي .. لاازم ابلغ الاداره - .. و بيين ما هو يففككر سسممع صررختهه اللي جات مع ببحه وصصوت رراااايييح زيياد بدون ما يحسم الاموضوع قام من المحل اللي كان متخبي فييه .. و مشي لناحييتهاا
نور كانت شايفه عققررب ومشتت والا هي تنصدمم ببصدره ..
زيياد من فجعته وهبالته حااوططهاا وهي مو شايففتو و معطيته ظهرهاا
نوور ببخوووفف ..:: ععععقققققررب وانتببهت لزييادد و ووخررت يديينه ..: غبي انت ايشللك
زياد رفع حااجبه .. وجهها محممر من البكى وصوتهاا كله نعووممه وتقولي انت شدخلك ..
...: ولا شي يالببززر .. بس سسمعتك تصارخ
نور ..: مالك دخل فيني يصصييير لي اللي يصير انت لاا تتدخل
ممكن ؟
زيااد ..: هعع طييب
ومشيت وهو ررجع مشي وراها بممساففه وماافي نور ضلاااام ضلالااااااااااااااااام
نور فجأه وقفت وضضمتت كتفيينهاا وطاللعت المكان وهي خاايفه وتسسمع صوت الكلااابب ..
وزياد يطالعها ومييت ضضحك وشووي مرا من جنبها وهو يممشي بسسرعه ..
نور .: هيييه هييه تعالل انتت ..
زياد مطنشهاا ويسوي انه مو مهتمم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نهاية البارت .. اسفه ادري انه قصير ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أن, أنا, البنات, توت, يمت, يستحون, يولد, رجوله, فيني, كل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 07:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 07:18 PM
الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 12:45 AM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 12:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية