![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() دانه باندفاع:لااا انتي تعالي..
امينة:لييه؟؟ دانه(انا اوريك ياتركي..)باصرار:انتي تعالي احسن.. امينة:خلاص مو مشكله.. وجلسنا نتكلم وبعد الغداء رحت انا وامينة وبناتها والجوري لبيت تركي.. . . . في المطار حصه بفرحه:يااالله..وربي اشتقت لبلدي.. سعود بابتسامه:دووم هالضحكه ياقلبي..تصدقين حبيبتي اني مشتااق لابوي ولامي ولخواتي بالحييل.. حصه:أي مقلت لي نروح بالاول لبيت اهلك ولا لاهلي.. سعود باندفاع:اكييد بيت اهلي بالاول بعدين لاهلك.. حصه:مو مشكله..اهم شيء اني بشووف اهلي.. وركبوا السيارة وبعد كم دقيقة وصلوا.. ام سعود تدور بالبيت:يارربي لييه تأخر سذا؟؟؟ لطيفة:بيجي بس أنتي هدي بالك.. ام سعود:كل شيء جاهز يابنات.. لطيفة:أي.. ام سعود:الغداء..جهزتوه..حطيتوه بالطاولة..يمكن يجي اخوكم جيعاان..وعليااا عليهــ..... سحر:يمه هدي احنا مجهزين كل شيء.. ام سعود:ياربي يوصل سالم غاانم..وابوكم ذا معنده ذمه..مقال بيجي يشووف ولده ألي صار له اكثر من مده مشافه.. سحر:انا كلمته..وقال لي ان عندهم اجتماع مع مديره تركي..وراح يجي بعد دقاايق.. . سعود فتح الباب والتفت لها:برجلك اليمين ياقلبي.. حصه:أي اكييد.. ام سعود فز قلبها لما شاافت ولدها الوحيد سعود..قامت وضمته بين ذرعاانهاا.. سعود باس يدها وراسها:اخبارك يمه؟؟عساك طيبة بس؟؟ ام سعود بحنان:احين صرت طيبة ياولدي بشوفتك.. وجات سحر ولطيفة سلموا على اخوهم.. سعود التفت على ورى:دخلي ياحصه.. ام سعود وسحر ولطيفة بتعجب:حصه!!!! حصه:السلام عليكم.. لطيفة:وعليكم السلام والرحمه.. سحر وام سعود:مين ذي؟؟ لطيفة بستيعااب:اااي..ذي زوجتك ياخوي صح.. ام سعود بصدمه:زووجتك!!! الكل:................. لطيفة عرفت ان امها بتسووي مشكله فاتدخلت وبترحيب:هلااا والله بحصه.."ومسك يدها"هلاا بمرت الغالي..البيت نور من دخلتي فيه..تعالي ابي اوريك المكان.. حصه بابتسامه:هلابيكي..اي يلاا سعود ناظر فيها بنظرات شكر.. ولطيفة ردت له الابتسامه.. سعود ناظرهم لين ماراحةا والتفت لها:يمه علامك؟؟ ام سعود بحده:اناا مو قلت لك تزوج مافي اشكال لانك انك تجيب زوجتك الاجنبيه هناا لاا والف لا.. سعود:............ ام سعود كملت:ولا بعد معلمه لغتنااا والله وفيك الخيرر.. سعود قاطعها:يمه هيا مو اجنبية هيا سعودية.. ام سعود بصدمه:سعووودية!! . . . كانوا جالسين بالصاله.. امينة:أي وبعد.. دانه بتفكير:وبس.. امينة:طيب والحلى والكيك..نجيبهم من........ دانه:لااا..احنا نسويهم احلى مو كلا نشتري اشياء جاهزه..بيصير الحفله لها طعم ثاني.. امينة:حلووو..وراح اخلي بناتي واختي مياسه تنفخ بالبلونات..اما الزينه بخليها على اخوي تركي وولد عمي خالد.. دانه:هههههههه..اتحدا تركي يقبل.. امينة باصرار:راح يقبل غصبن عنه.. دانه بثقه:بنشووف..إلا ان كأنه تغيرر ذا شيء ثاني.. امينة:لاا ان شااء الله تغيرر.. دانه حطت رجل على رجل:طيب..وين بنسوي الحفله ذي.. امينة بحماس:اكيد بتكون في بيت امي.. دانه:حلووو.. امينة:أي صح مقلت لتس..راح يجون عماتي من القصيم.. دانه:القصيم!!! امينة:ادري اني مقلت لتس ولا قد مره تكلمت عنهم..عشان مصارت فرصه اقول لتس عنهم.. دانه:طيب ليه مشفتهم هناا..اقصد لماا امك سوت عزيمه و..... امينة قاطعتها:انتي لما تزوجتي من تركي كان في نهاية الترم..اقصد البنات باقي شويا ويعطلون.. دانه:مافهمت..ليه عماتك يدرسون.. امينة:لاا..بس عمتي تنزل لرياض إذا خلصوا عيالها مدرسة..وكل اجازة هي تكون متواجدين هنا.. دانه:اهااا فهمت.. امينة:هما طيبين بالمرره..اكسبيهم.. دانه:كييف اسكبهم.. امينة:بعرف عليهم بالاول..فجر ذي الكبيره..متزوجه وعندها ريان وعوض وبنت صغيره اسمها موضي..طيبه بالمره..ماتحقد.. دانه:............ امينة كملت:وعندك الدلووعه دلوعه جدي ابومحمد..اسمها المها..جدي مايعصي لها طلب..هي الكل في الكل.. دانه:اهااا.. امينة:اهي تهتم بالمظاهرر بالحييل..بس وربي طيبه ..وما عندها نية ابدا..نيتها بيضاء وربي.. دانه:كيف تهتم بالمظاهر.من ناحيه وش يعني؟؟ امينة:يعني من ناحيه اللبس واللوك..وكذا يعني.. دانه:ااي.. البنات نطوا عليهم بصراخ الجوري بصراخ:واااااه..ماما شوفيهم..خذوا لعبتي.. دانه حضنتها:لييه خذتوا لعبتهااا.. امينة بزمره:الوعد مو هنا الوعد بالبيت..انتي مع اختك.. مرح:ذي عبير ألي خذت لعبتها مو انا.. عبير بصدمه:كذابه يمه هي ألي قالت لي........ امينة قاطعتهم:شب ولا كلمه انتي وياهااا..ويلا قدامي اشووف.. دانه:على وين ان شااء الله.. امينة تشوف الساعة:احين الساعة 5 العصر بروح البيت برب تاخرت.. دانه:والله ان تتعشين عندنا.. امينة:ليه حلفي بس.. دانه(لزوم الحلفان..لانك ان رحتي بياخذ تركي حقوقه..وذا الشيء ماابيه..):يلا عشااني.. امينة:اوكي عشانك بس.. دانه:فديتك بس..احين انا بكلم تركي انتي روحي سبقيني على المطبخ.. امينة بابتسامه:اوكي.. وراحت خذت جوالها ودق عليه.. تركي:نعمم دانه:هلاا تركي.. تركي:ايش عندك؟؟ دانه:ايش تبيني اطبخ لك للعشاء.. تركي:مدري.. دانه:تبي مشخول ولا؟؟ تركي:اوكي مو مشكله..بجي عند الساعة 8 بعون الله..وابيك تتجهزين زي مقل تلك.. دانه(في احلامك..)بدلع:ان شااء الله حبيبي.. تركي استغرب من ردها حس مجرد احساس لاغير انها نااويه على نيه شينه... سكرت السماعه منه وراحت للمطبخ.. . . . لطيفه:ههههههههههه..وربي انك تجننين ياحصوصي.. حصه:تسلمين ياقلبي..وربي كونت خايفه انكم ماتتقبلوني بينكم.. لطيفة:لاا انا من ناحيتي تقبلتك وتقبلتك بالزااااف ع قوله بنت عمي.. حصه(بالزاااف ذي دايمه تقوولهااا دانه..)بشك:بالزااااف..من وين سامعتها ذي.. لطيفة بابتسامه:من بنت عمي دانه.. حصه شهقتكانتي تعررفين دانه.. لطيفة اخترعت من شهقتها:أي بسم الله الرحمن الرحيم.. حصه بفرحه:الله يسعدك يارب..وربي مكان قصدي اني اخوفك لكن من فرحتي.. يتبع..
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|