![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
[TABLE1="width:85%;background-color:deeppink;border:10px outset white;"] [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:80%;background-color:white;border:10px groove white;"] | [/TABLE1]![]() البــــــــآرت الســـآبـــــع عــشـــر اليـــوم الثــآنـي بالصبــآح دخلـت سارة المـدرسـة مـآ كـآن فيها الا شـوي بنـآت لـآنهـآ جـآيـة بـدري مـرة ... جلسـت فتحـت كتـآبهـآ وجلسـت تـذآكـر...اليوم عنـدهـآ آختبـآر صعـب وهـي بالبيـت مـآ ـآمدآهـآ تفتح الكتـآب ... جـآءت وجـود وسلمـت على سـآرة وجلسـو معـآ بعـض يسولفـون .... سارة تضحك على النكتـة اللـي قالتهـآ وجود : هههههههههههههههههههههههه خلـآص وجود بطني والله مـآ نـي قادرة أتحمـل النكـت اللـي تقـوليهـآ .. آبتسمـت وجود ثم ضحكت : ههههههههههههه يـآ خي طفشـآنـة بالمـرة ....البنـآت لسـى مـآ جو وأحنا جايين بدري .. سارة : هههههههههههه لمـى رآحت شهر العسل معـآ زوجهـآ يوسـف .. أبتسمـت وجود : الله يهينهـآ يـآرب .... كملـت سارة : وأسيل ورآمـآ مـآ آدري وينهـم المفهيـآت .... وجود : هههههههههههههههههههههه وـآنتي الصـآدقـة وربـي .....سارة تدري وش خطر ببالي اليوم بالصباح سارة بـآستغـرآب : آيش ..؟ وجود : أفكر بعـد الـآختبارآت أقصـد بالآجآزة نسافر لنـدن ...وربي مـرة مشتـآقـة لهـآ حيل ـآبتسمـت سارة : وآو فكـرة جميلـة .....هههههههههههه أول شي خلي الـآختبارآت تجي بعـدين قولـي ذآ الكلـآم .. وجود وقفـت بطفـش ...ومـدت يدهـآ لسـآرة ..: قومـي خلينـآ نمشـي الجـو اليـوم حلو سارة مسكت يدهـآ ووقفـت وقالت : طيب يلـآ ـآمشـي .... ،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/ ريـم آتصلـت على وسـآم عـدت مـرآت بـس مـآ رد أستغـربت مـن بالمـرة ودقـت على السـوآق وـآخذهـآ ....وفـي طريقهـم الى البيـت ريـم بـآستغـرآب : محمـد ....وين وسـآم في بيت ولـآ ..؟ محمـد : آهـآ هـدآ وسـآم روح مستشفـى عشـآن مـآمـآ رآمــآ في تعبـآن ... ريـم بخوف : وصلني المستشفـى ... محمـد : مـآمـآ ـآنـآ ما في معلـوم مكـآن مستشفى .... ريـم عصبـت : أووووووف أنت وش فايدتك بالحيـآة محمد : عفـوآ ريـم : ولـآ شي وصلني البيت .... ،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/ فـي لـنـدن باللـيـل ..السـآعـة 8 في المطعـم عنـد روز ونـدى ... روز بـآهتمـآم : طيب وش هـي الخطـة اللـي بنسويهـآ يـآ صـآحبـة الـآفكـآر رفعـت رآسهـآ نـدى : آحـم آحـم مشكـورة يا قلبي روز ضحكت : هههههههههههههههههههههه أقـول بسـرعـة خلصينـآ يـآ صـآحبـة الـآفكـآر نـدى تفكـر : مممممممممم تصـدقين لحـد اللحيـن مـآ جاءت ببـآلـي فكـرة ... روز تتخصـر : لا بالله وـآنتي جايبتنـي هنـآ عشـآن تقـولـي كذا نـدى : ههههههههههههههههههههههه فكـري معـآي طيب ... روز بعـد تفكيـر : عرفـت ... نـدى بسـرعـة : أيش ..؟ روز : رح نقـول لمشـآري يكلـم ليـزو ..يسوي نفسـو يحبهـآ ومـآ آدري كيف في النهـآيـة يقـول أعترفـي وهـي بتعتـرف وبعـدين سـآلـم رح يعتـذر لـي وبعـدهـآ نعيـش بسعـآدة ... نـدى تصفق بـآستهبـآل : مـآ شـآء الله حليتيهـآ ...!! روز فرحـت : والله مـن جـد نـدى تضـربهـآ على رآسـه بخفيف : يـآ خبلـآ مـآ نبغـى نـدخـل مشـآري معـآ هذي الوقحـة ليـزو ... روز : آي طيب وش نسوي يعنـي ... نـدى مقهـورة بالمـرة مـن ليـزو لـآنهـآ سوت كذا بـآختهـآ وحبيبتهـآ وتـؤآم روحهـآ روز : أوووووف أنا أوريها ليـزو بكـرة ...وربي لـآعلمهـآ كيف تحتـرم الناس الوقحـة الغبيـة مسويـة نفسها محتـرمـة وهـي قليلـة ـآدب ....مـآ عليـك بكـرة ـآنـآ بحـل كـل شي .. روز أنفجـرت ضحك لدرجـة أنـو كل اللي بالمطعـم يطـآلعـوهـآ ويبتسـمـون : ههههههههههههههههههههههههههه نـدى أنتهبت لنفسهـآ ومسكت روز وخرجـوآ بـرآ المطعـم وروز لحـد اللحيـن تضحـك كـآنهـآ سـكـرآنـة ... نـدى : أحـم آحـم روز الله يقطع شـرك خلـآص فشلتينـآ قـدآم النـآس بـس ... روز : ههههههههههههههههههههههه وربي مـو بـآيـدي يعنـي وش ـآسـوي و ................ مـآ كملـت كلـآمهـآ روز لـآنـو آنصـدمـت وهـي تشـوف ...ليـزو وسـآلـم كآنـو رح يـدخلـون المطـعـم ووقفـو ينـآظرونهـآ ... واللـي صـدمهـآ أكثـر أنـو ليـزو كـآنت ملـآبسهـآ بالحيـل قصيـرة ...لـو مـآ لبسـت آحسـن لـهـآ ... روز بهـدوء : سـآلـم ... لـف وطنشهـآ ...ومسـك يـد ليـزو وكـآنـورح يمشـون بس مسكتـه روز بقـوة وقـآلت وهـي تبكـي : لـآ تظلمنـي ... سـآلـم قـآل وهـو يـرص على ـآسنـآنـه : روز آتـركينـي ...أنـآ مـو محـلل لكي روز بـآبتسـآمـة سخـريـة : هههههههههههههه يعنـي ليـزو غيـر سـآلـم لف لهـآ بـآبتسـآمـة : بـآركـي لـي آتـزوجـت ...ليـزو ...!! صـدمـة ورآء صـدمـة مـآ كـآنت متـوقعـة أبـداً طـآحت على الـآرض وصـآرت تبكـي نـزلـت لهـآ نـدى وقـآلت وهـي تمسـح دموعهـآ : روز أهـدي والله ما يستاهلـك الخـآيـن ... رفعـت رآسهـآ نـدى وشـآفـت سـآلـم ينـآظـر روز...بنظـرآت مـآ فهمتهـآ وصـرخـت فيـه : أنت غبــي مـآ تحس مـآ عنـدك آحسـآس .... نـآظـر سـآلـم لنـدى وقـآل : أنـتي وش دخـلك اللحيـن ... صـرخـت نـدى والدمـوع بـدآت تنـزل على خـدهـآ النـآعـم : لـآنهـآ صـديقتـي ومـو صـديقتـي بنـت عمتـي ومـو بنت عمتـي هـي أختـي ... مسكـت روز وقـآلت : روز حبيبتـي خلـآص يلـآ قومـي ... روز تطـآلـع سـآلـم بنظـرآت أشمئـزآز وقـآلت : صـدقنـي يـآ سـآلـم رح تنـدم ... وشـآفـت ليـزو لقيتهـآ تطـآلعهـآ بـآبتسـآمـة سخـريـة وقـآلت روز : وـآنتـي حسـآبـك عنـد ربـي ...حسبـي الله عليـك يا ليـزو ... ليـزو مـو فـآهمـة ولـآ كلمـة ...وقـآلت وهـي تكلـم سالـم بالـآنجليـزي : حبيبـي شو تقـول هذي البنـت سـآلـم مـآ رد عليهـآ وظـل ينـآظـر روز لحـد مـآ رآحـت...مسـك ليـزو مـن يدهـآ ورجـع الشـقـة .... ،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/ بالمستشفـــــى .... فتحـت عيونهـآ عقـدت حـوآجبهـآ وهـي تشـوف ظلـآم فـي ظلـآم قـآلت بخـوف وهـي تمسـك الربـآط اللي على عيونهـآ : وسـآم وسـآم وسـآم مـآ صـدق ونـآدى الدكتـور ...اللـي سـم بالله " بسم الله " وفتـح الربـآط ..آبـو وسـآم حط يـده على فمـه وهـو يشـوف رآمــآ تقـول : وسـآم ..ليـه آنتـو مطفيــن الـنـور ....ليـه ظلـآم كذآ الدكتـور : لـآ حـول ولـآ قـوة الـآ بالله ... صـرخـت رآمــآ : وسـآآآآآآآآم وسـآم مسـك يـدهـآ وقـآل بهمـس : أهـدي حبيبتـي أنـآ معـآك ....! رآمــآ تبكـي : وسـآم وش فينـي أنـآ عميـآء مـو كـذآ ... حضنهـآ وسـآم ودقـآت قلبـه كل مـآلهـآ تعلـى أكثـر وقـآل بهمـس : هـذآ قضـآء الله وقـدره يـآ روحـي ... صـرخـت رآمـآ : لـآ...آهـئ أهـئ ليـه أنـآ بالذآت كذا يصيـر معـآي ..والله حـرآم أبو وسـآم يمسـك رآمــآ ..: أهـدي يـآ بنتـي ...صـدقينـي هـذآ أختبـآر لكـي ... رآمــآ صـرخـت وهـي تشهـق ...آطلعـــو بـرآ ...ـآهـئ أهـئ ... مسكهـآ وسـآم وجلـس جنبهـآ وحـط رآسهـآ على صـدرة وقـآل : خلـآص حبيبتـي آهـدي ...آهـدي ... ظلـت رآمـآ تبكـي وتبكـي ...لحـد ما غفـت على صـدرة مـن دون مـآ تحـس ،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/ كـآن يتمشـون بالحـديقـة ...الجـو كـآن رهيـب بالمـرة ...!! لمـى بتسـئـآول : حبيبـي ..كـم يـوم رح نجلـس هـون يوسـف بـآبتسـآمـة : بعـد شهـر ان شـآء الله لمـى بفـرح : وآآآو ...يـوسف خلينـآ نـروح الـآلعـآب يوسـف ابتسـم على حمـآسهـآ : آوكـي يلـآ ،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/ رجعـت سمـر وهـي خجلـآنـة بالمـرة لمـآ شـآفـت عبـد الله وقـآلت وهـي تحـط يدهـآ على خـدهـآ : وآآآآي يهبـل... هـدى بلقـآفـة : كيف شكلـه ...طويل ولا قصيـر ...سميـن ولا نحيف ...غبي ولا ذكي ... سمـرة تحـط يـدهـآ في فـم هـدى وقـآلت : بس بس بس خلـآص على أي سـؤآل أجـآوب ... ضحكـت هـدى : ههههههههههههههههههههه لـآ جـد كيف هـو حلو ولـآ لـآ ..؟ رفعـت رآسهـآ سمـر بغـرور وقـآلت : ممممممم مـآ بقـولك ... هـدى بقهـر : سمـر بلـآ هبـل يلـآ قـولـي .. سمـر حبـت تقهـر هـدى آكثـر : مـآ بقـول ويلـآ بعـدي عنـي ...مـو نـآقصتـك أبـداً .. هـدى صـرخـت : جنـى تعـآلـي سمـر رجعـت ... جاءت جنـى بسـرعـة ...وسـآلت أسئلـة كثيـرة أكثـر مـن هـدى ... سمـر : أوف خلـآص مـآ بغـى أقـول لكـم ....ترى أغـآر ... هـدى بقهـر : وجععع ان شـآء الله قال أيش تغـآر .... جنـى تحـرك يـدهـآ : هيـآ سمـورتـي قـولـي لي كيف شكلـه ..؟ سمعـو صـوت عمتهـم هنـد : الله وأكبر عليكم من بنـآت ...صـآر لـي سـآعـة أنـآديكم ولـآ وحـدة جاءت .... سمـر بغـرور ودلـع عشـآن تقهـر جنـى وهـدى : مـآمـآ شـوفـي هذولـآء البنـآت يبغـون يعرفـون عن خطيبـي .. هنـد : بنـآت وش قلـة الـآدب ذي .... هـدى أنقهـرت وطلعـت فـوق ....جنـى جلسـت تصفـر دليل أنهـآ مـآ سـوت شـي ... وخرجـت بسرعـة ضحكت سمـر على آشكـآلهـم : هههههههههههههههههههههههههههه ،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/ جـآءت أسيـل اليـوم متـآخـر شـويـة سلمـت على سـآرة وجود وجلسـوآ معـآ بعـض لحـد مـآ دق الجـرس ... وكـل وحـدة طلعـت بفصلهـآ ...فـي فصـل أسيـل كـآنت لوحـدهـآ طفشـآنـة ومستغـربـة مـن غيـآب رآمــآ قررت تتصـل عليهـآ لمـآ ترجـع ...أفتكـرت لمـى وآبتسمـت ودعـت أنـو ربـي يوفقهـآ معـآ زوجهـآ مهمـآ سـوت معهـآ بيظـل قلبهـآ آبيـض ورح يظلـو صحبـآت آبتسمـت على كلمـة صحبـآت ... دخلـت الـآبلـة ولـآحظـت سرحـآن أسيـل ...بس مـآ علقـت ...!! وفـي الفسحـة جلسـت وجود وسارة وأسيل معـآ بعض ... سارة بتساؤل : أسيل أسيل تلف لسارة : هلـآ عيوونهـآ سارة : تسلم عيونك ممممممممم غريبـة وين رآمــآ .. وجود : صح ...بـس يمكـن تعبـآنـة وهكـذآ يعنـي...عشـآن كذا غآبت ...!! أسيل : يب يب أظن ...اليـوم بـآذن الله رح أتصـل عليهـآ سارة تطـآلع أسيل بنص عين : وليـه عنـدك رقمهـآ أنتي ...؟ توتـرت أسيـل : هـآه أيـوه وجود نقـزت عنـد أسيل : أعطينـي الرقـم بسـرعـة ... أسيل ضربت رأسها وضحكت : هههههههههههههههه ما جبتـو في البيـت سارة أستغربت مـن توتـر أسيل وقـآلت : طيب اليـوم أتصـلـي علي ..وأعطيني رقمهـآ .. أسيل : أوكـيان شـآء الله بحـآول ... وجود وسارة ناظروا في بعـض بـآستغـرآب ...بعـدين كلمـو فطورهـم دق الجـرس معلـن عن الحصـة الرآبعـة ... ،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/ عنـد عبـد الله .......وصقـر عبد الله : والله مـرة خطيـرة ... ضحك صقـر : ههههههههههههه مبـروك عليـك ... عبد الله : الله يبـآرك فيـك صقـر آتـذكر شي وعقـد حوآجبـه ...: اللـآ متـى تبغـى الزوآج والملكـة ... عبد الله بعـد تفكيـر : ممممممممم رح أطـول لـآني حاليـاً مشغـول بالمـرة ... أبتسـم صقـر : آهـآ طيب عبد الله رد الـآبتسـآمـة لصقـر وقـآل : مشكـور صقـر ...مـآ نـي عـآرف وش قـول بس مهمـآ شكرتك مـآ رح أوفـي حق اللي سويتـه معآي .. أبتسـم صقـر : ولـو ...مـآ بيـن الـآخوآن شي ،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/ نـرجـع لرآمــآ صحيـت حسـت أنهـآ نـآيمـة على آحـد قـآلت بخوف : آآآ.....ميـن وسـآم أبتسـم لمـآ شـآفهـآ صحيـت وحضنهـآ أكثـر : أنـآ يـآ روحـي ... رآمــآ تتمسـك فيـه مثل الطفـل الضـآيـع ...وقـآلت وهـي خـآيفـة : وسـآم لـآ تتركنـي ...الله يخليـك ... وسـآم حضنهـآ بحـب وقـآل : رآمــآ ـآنـآ لك ..أنتي وبس ... رآمــآ أبتسمـت مـن بيـن دموعهـآ : أحبـك وسـآم دق قلبـه بقـــوة مـآ تـوقـع بيـوم من الـآيـآم أنهـآ تبـآدلـة نفـس الشعـور ...أبتسـم وقـآل : وـآنـآ أمـوووت فيـك يـآ روحـي ... ،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/ رجعـت وجود البيـت دقت على سارة وقـآلت بفـرح : آلـو سـآرة ....! خـآلـد أبتسـم على فرحها : دوم الفرحـة يـآرب ... قالـت بخجـل وبهمس : خـآلـد ..... خـآلـد : عيونـه وقلبـه وروحـة أنتي ... وجود تصـرف : آآآ ..ممكـن سارة .. خـآلـد أبتسـم لـآنـو عرف أنهـآ تصـرفـة : ـآوكـي طيب لحظـة ... سمعـت صوتـه وهـو ينـآدي سارة : سـآآآآآرة .. سارة تجرئ : هلـآ ... خالد يعطيها التلفـون : صاحبتك وجود سارة ضحكت : ههههههههههههههههه طيب طيب ،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/ أتـرك التـوقعـآت لكـم وأتمنـى البـآرت نـآل أعجـآبكـم () Brb ![]() | [/TABLE1]
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
|
[TABLE1="width:95%;background-image:url('http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/198.gif');border:10px outset black;"]
| [/TABLE1][TABLE1="width:70%;background-color:white;"] | [/TABLE1]![]() البــــــــــآرت الثـــآمـن عشــر سهرانه قلوبنا بتستنى .. وتعبنا من الاشواق .. سهرانه العين وبتتمنا .. مايطولش ما بينا فراق ولا طعم الدنيا بيحلالنا .. ولا فيها جديد ومنين ح نجيب راحت بالنا .. طول ماانتوا بعيد ياللي تعودنا على هواكم .. تعودنا ليه الايام ليه واخذاكم .. ليه وبعدنا الا فراق الاحباب .. عنـد روز ونـدى باليـوم الثـآنـي زعلـت نـدوش بالمـرة مـن روز لـآنهـآ صـآرت نـآدراً مـآ تتكلـم رآحـت عنـدهـآ نـدى وقـآلت : روزي حبيبتـي فيك شـي ..؟ نـآظـرتهـآ روز بعيـون ذبلـآنـة ومنتفخـة مـن البكـآء وقـآلـت بهـدوء : مـآ فينـي شـي ... نـدى حـزنـت على روز : روز خلـآص خلينـآ ننتقـم معـآنـآ أنـو ما ودي بس لـآزم نـرجـع اللـي سـوتـه فينـي أبتسمـت روز ومسكـتكتف نـدى وقـآلت : لـآ مـآ بننتقـم خليهـآ حسـآبـهـآ يـوم القيـآمـة ... نـدى نـزلـت رآسهـآ : أوكـي أفتكـرت نـدى شـي وقـآلت بسرعـة : رح تـروحـي الجـآمعـة .. روز مشـت وقـآلت : لـآ تعبـآنـة .... نـدى : أوكـي رآحـت نـدى الجـآمعـة وهـي نـآويـة على شـي ،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/ كـآنت جـآلسـة معـآ وسـآم وـآبـو وسـآم وـآم وسـآم وريـم اللـي كـآنت تبكـي بس بهـدوء عشـآن ما تسمعهـآ رآمــآ رآمــآ بـآبتسـآمـة : ويـن ريـم ..؟ ريـم لمـآ سمعـت أسمهـآ على طـول مسحـت دموعهـآ وقـآلت بصـوت مـرتبـك : هلـآ يـآ روحـي ـآنـآ معـآك ... لـآحظـت رآمــآ أنـو ريـم كـآنت تبكـي وكـآن بـآيـن مـن صوتهـآ قـآلت بهـدوء : ريـم أنـتي تبكـي قـآلت ريـم وهـي تبتسـم مـن بين دموعهـآ على رآمــآ اللـي عرفتهـآ : لـآ بس تعبـآنـة شـوي رآمــآ هـزت رآسهـآ ونـزلـت رآسهـآ ....سمعـت صـوت أبـو وسـآم وهـو يقـول : رآمــآ حبيبتـي ...يـآ بنتـي مـآ تفكـريـن تسـويـن عمليـة ... رآمــآ بهـدوء : لـآ ... وسـآم بحنـآن : بس يـآ روحـي بتظلـي كذا طـول حيـآتك ...! هـزت رآسهـآ بمعنـى أيـوه وقـآلت وهـي تبكـي : أيـوه واذا أنـت مـآ تبغـآنـي مـو مجبـور تجلـس معـآي وـآنـآ آفضـل أنـكـم تحطـونـي بـدآر الـآيتـآم لـآنـو هـذآ الحـل الـوحيـد واللـي ـآستـآهلـه ـآنـآ ... قـآطعـهـآ وسـآم بعصبيـة : وش ذآ الكـلـآم ..ميـن قـآل آننـآ رح نتخلـى عنـك ... قـآلت وهـي شـوي وتبكي : أنتـم كلكـم مـآ تحـبونـي جاءت ريـم وحضنتهـآ : يـآ قلبـي والله أحنـآ نحبـك ...! أبـو وسـآم أبتسـم : ما عليكـم منهـآ تتـدلـع ....تبغـى تشـوف غلـآتهـآ عنـدنـآ وسـآم ـآبتسـم وقـرب منهـآ ومسـك يـدهـآ وبـآسهـآ وقـآل : أحبـك ... أنحـرجـت رآمــآ بقـوة ـآمــآ ريـم وأبـو وسـآم ضحكـو على شكـل رآمــآ ... ـآمـآ في حـرمـة كبيـرة كـآنت تشـوف رآمــآ بحقـد يـآ تـرى ميـن الحـرمـة اللـي كـآنت جالسـه معـآهـم ....وتنـآظرهـم بنظـرآت كره وحقـد وغيـر ...؟ وسـآم : هـآ يـآ حبيبتـي وش قلـتـي دق قلبهـآ مـن كلمـة حبيبتـي ....وقـآلت بعنـآد : لـآ مـآ آبغـى .... أبـو وسـآم بحـزن :يعنـي رح تظلـي كذآ طـول حيـآتك ... رآمــآ تبكـي: اذا مـآ نجحـت العمليـة رح أظـل طـول حيـآتـي عميـآء ..تفهـمـون ولـآ لـآ ..؟ أم وسـآم في دآخلهـآ { ان شـآء الله كل حياتك يـآ رآمــآ ظلـآم في ظلـآم ...} ريـم : تفـآلؤ بالخير تجـدوه ..... وسـآم أنقهر مـن رآمــآ وقـف وطلـع .... أبـو وسـآم بحـزن على ولـده ورآمــآ قـآل : شفتـي يـآ رآمــآ كيف زعلتـي الولـد ..؟ رآمــآ بـآستغـرآب : ميـن ..؟ ريـم بهـدوء : ومـن غيره يعنـي ...وسـآم ... ووقفـت وقـآلـت وهـي معصبـة مـن رآمــآ : ـآستـآذنكـم .....!! رآمــآ نـزلـت رآسهـآ وقـآلت : زعلـآنين منـي...مـو كـذآ ..؟ مـآ سمعـت رد مـن أبـو وسـآم لـآنـه أحتـآر في الـآجابـة هل يقـول لهـآ الحقيقـة ولـآ لـآ ..؟ كملـت رآمــآ : أنـآ مـوآفقـة ... أبـو وسـآم بفـرح : والله هـزت رآسهـآ رآمــآ وقـآلت : بس بشـرط...مـآ آبغـى ي ـآحـد يعـرف بـس ـآنـآ وـآنت ..! لف أبـو وسـآم وهـو يشـوف نظـرآت أم وسـآم قـآل بهـدوء : شـوي شـوي ..لـآ تآكليـن البنت بنظـرآتـك ...!! أم وسـآم وقفـت بقهـر وخـرجـت مـن الصـآلـة متـوجهـآ الـى .....................‹☺ › ،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/ عنـد لمـى ويـوسـف جرت لمـى بسرعـة للحمـآم تستفـرغ ( أكرمكم الله ) خرجـت وجلست على الكنب بتعـب جاء عندهـآ يـوسـف بـآستغـرآب وقـآل : حبيبتي ...وش فيـك ..؟ لمـى تمسـك رآسهـآ اللـي كـآن يـآلمهـآ : ما فيني شي بس رآسـي يـآلمنـي يـوسف بخـوف : آوديـك المستشفـى ... هـزت رآسهـآ بمعنـى ( لـآ ) وقـآلت : لـآ اللحيـن رح أطيب بـآذن الله يـوسـف بـآعتـرآض : لـآ مـآ يصيـر ...لـآزم نـروح المستشفـى هـزت رآسهـآ وقـآلت : طيب يلـآ دخلـت الحمـآم ..( الهل يكرمكم ) لبست بنطلـون جينـز أزرق وتي شيـرت أسـود وجـآكيت طويـل سكـري ....ربطـت شعـرهـآ الطـويل ذيـل حصـآن ...... قرب منهـآ يـوسـف وبـآس خـدهـآ ....وقـآل بـآبتسـآمـة : يلـآ يـآ روحـي ... لمـى : أوكـي طيب ... بعـد وصولهـم الى المستشفـى ....... الدكتـور أخـذ التحـآليـل مـن الممـرضـة وفتـح الـورقـة .... ورفـع رآسـه لهـم وهـو مبتسـم : الـف مبـروك زوجتـك حـآآآآآآآمـل زوجتـك حـآآآآآآآمـل زوجتـك حـآآآآآآآمـل زوجتـك حـآآآآآآآمـل زوجتـك حـآآآآآآآمـل مـآ كـآن مصـدق أنـو لمـى حـآمـل ...فـرح بالمـرة وقـآل : والله الدكتـور ضحك : هههههههههههههههههه أيـوه والله ...الف مبـروك ألتفـت يـوسـف وهـو فرحـآن لكـن سرعـآن مـآ تحـول الى حـزن وهـو يشـوف لمـى ملـآمـح وجههـآ عـآيـديـة جـداً قـآل وهـو يهزهـآ بفـرح : لمـوووووي يـآ قلبـي سمعتـي وش قـآل الدكتـور أنتي حـآمـل رفعـت عيونهـآ لـه وقـآلت بكـل بـرود : الف مبـروك يـوسـف أتحطـم بالمـرة وقـآل بهـدوء : الله يبـآرك فيـك يـآ روحـي ... خرجـوا مـن عنـد الدكتـور وكـآن الصمـت هـو سيـد المـوقـف .. ،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/ عنـد ـآسيـل اللـي بالحيـــل مشتـآآآآآآقـة لسعـود.... مـآ هـي عـآرفـة وش تسـوي تبغـى تقـآبلـه بـآي طريقـة ...أفتكـرت رآمــآ دقـت عليهـآ ... بس مـآ آحـد رد دقت على التليفـون وكمـآن ما أحـد رد دقت على ريـم اللـي ردت : هلـآ آسيـل أسيل بـآبتسـآمـة : ـآهلـآ ...ريـم كيفك .؟ ريـم بـآبتسـآمـة : الحمد لله بخير أنتي كيفك .؟؟ أسيل : الحمد لله حبيبتـي ريـوم ....أتصلت تووي على رآمــآ بس ما ردت وهـي اليـوم غـآيبـة وش سبب غيـآبهـآ ( وبخـوف ) ليكـون صـآير لهـآ شـي ... ريـم بحـزن : والله صـآرت أشيـآء كثيـرة .... أسيـل بخـوف : ريـوم وش صـآر لـآ تخـوفينـي.... ريـم : أسيـل ....رآمــآ صـآرت عميـآء رآمــآ صـآرت عميـآء رآمــآ صـآرت عميـآء رآمــآ صـآرت عميـآء رآمــآ صـآرت عميـآء رآمــآ صـآرت عميـآء ^ــــ^ الكلمـة كـآنت تتكـرر بـآذونهـآ مـآ هي قادرة تصـدق ـآنـو اللـي يصيـر حقيقـة أو خيـآل ..... قـآلت بهمـس : عميـآء ريـم هـزت رآسهـآ وهـي تعـض على شفـآتهـآ تمنـع نفسهـآ مـن البكـآء.. طـوط....طـوط ....طـوط قفلـت أسيـل مـن ريـم وهـي مـو قـآدرة تصـدق اللـي تسمـعـه ـآرتمـتعلى السـريـر وصـآرت تبكـي ....: أهـئ يـآربـي رآمــآ تعـذبـت كثيـر بحيـآتهـآ ليـه يصيـر معـآهـآ كذآ... دق جـوآلهـآ ردت مـن دون مـآ تشـوف الرقـم : أهـئ ...أهـئ الـو ... سعـود خـآف مـن صوتهـآ وقـآل : أسـول حبيبـي وش فيـك... أسيـل مـآ صـدقت وصـآرت تبكـي أكثـروقـآلت وهـي تشهـق : سعـود...ــآهـئ أهـئ رآمــآ صـآرت عميـآء ..ليـه كذا أهـئ سعـود عقـد حـوآجبـه مـو فـآهـم ولـآ شي بعـدين قـآل بحنـآن : خلـآص أهـدي ...أهـدي حبيبتـي ... سكتت أسيـل صـآرت تبكـي بصمـت ..وقـآلت بهـدوء وهـي مـآ سكـة نفسهـآ لـآ تبكـي : بـآي سعـود بسرعـة : لـآ لـآ تقفليـن .....خلينـي ـآسمـع صوتـك .. أسيل بالمـرة مـآ هي فـآضيـة لحـركـآتـه قفلـت .....ورآحـت على طـول لبسـت عبـآيتهآ وهـي نـآويـة تروح عنـد رآمــآ ،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/ عنـــد نـدى دخلت الجـآمعـة وهي متضـآيقـة بالمـرة من اللي يصيـر تبغـى تسـوي أي شي عشـآن يثبت برآءة روز بس مـآ تعرف كيف ...جلست على الطـآولـة رمـت الكتب بـآهمـآل وحطت يدهـآ على ذقنهـآ وجلست تفكـر سمعـت صوت مـو غريـب عليهـآ آلتفـت وشـآفت " مشـآري " أبتسمـت : أهلـآ مشـآري جلس قـدآمهـآ ورد لهـآ الـآبتسـآمـة : هلـآ حبيبتـي كيفك ...؟؟ أنحرجت من كلمـة حبيبتـي وقـآلت بخجـل وهـي منـزلـة رآسهـآ : الحمـد لله بخير ..أنت كيفك ..؟ أبتسـم على خجلهـآ وقـآل : الحمـد لله بخير ...( وبحب) فديت الخجلـآنين ـآنـآ ضحكت : ههههههههههههههههههه خلـآص .. جلس جنبهـآ وبـآسهـآ على خـدهـآ ...آنحرجت نـدى وآلتفـت وشـآفت " سـآلـم " يطـآلعهـآ بـآحتقـآر أنقهرت مـرة من نظرآتـه وقـآلت بعصبيـة : مشـآري بعـد عنـي مشـآري بمـزح : ههههههههههههههه أوه أوه عصبت الحلـوة نـدى بعصبية : مشـآري خلـآص ..الله يخليك نـآظـر فيهـآ بـآستغرآب بمـزآجهـآ اللي أنقلب بسرعـة وـآكتفـى بالصمـت لكن بالحظـآت طـآحت نـدى في حضنـه وصـآرت تبكـي وتضـربـة على صـدرة وتقـول : ليه يـآ مشـآري ..ليه كذا ..يصير معـآنـآ حضنهـآ مشـآري بقـوة وقـآل بحب : وش فيـك حبيبتـي ...وش اللي مضـآيقك ...؟ نـدى : أهـى أهـى والله حـرآم اللي يصيـر معـآ روز ...والله حـرآم هي مظلومـة مالهـآ ذنب في اللي يسيـر مشـآري قرب نـدى لـه ـآكثر وـآكثر وقـآل بخـوف : وش فيهـآ روز....نـدى قولي لي وش صـآير قالت لـه كل السـآلفـة وهـي حـآطـة رآسهـآ على صـدرة وهـو لـآف يـده على خصـرهـآ عصـب مشـآري مـن " سـآلـم " ووقف بعصبيـة ونـدى تحـآول تـوقفـة لـكـن " لـآ حيـآة لمـن تنـآدي " وقفـت نـدى قـدآمـة ومـدت يدهـآ وقـآلت : لـآ مشـآري الله يخليك ..لـآ تخليني مـآ آقـول لك شي أبـداً .... مشـآري بعصبيـة والشرآر يطلـع من عيونـه : أجل تبغينـي ـآشـوف أختي تتعـذب وـآسكت ... نـدى برجـآء : والله حتى ـآنـآ مـآ يهون علي ..روز أختي بس هي قالت لي مـآ آقـول لـآحـد عشـآن ما تكبر السالفـة ...و قـآطعهـآ وهـو يمسـك يدهـآ ويجلسـون على الطـآولـة حـط رآسـه على الطـآولـة بتعـب ـآمـآ نـدى فصـآرت تمسـح على رآسـة بحنـآن وتفكـر باللي يصيـر لهـآ ولـروز ،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/ فـي بيـت ـآبـو نـوآف كـآنت جالسـة وجـود بالصـآلـة تتـآبـع التي في دخل نـوآف وبـآبتسـآمـة جـذآبـة : السلـآم عليكـم ردت لـه وجـود الـآبتسـآمـة وقـآلت : وعليكـم السلـآم ورحمـة الله وبركـآتـه جلس نـوآف على الكنبـة وفـي لحظـآت جـآءت لميـس وجلسـت جنبـه متضـآيقـة مـن نظـرآت وجـود ... وقفـت لميـس وقـآلت وتـآففت بقهـر مـن وجـود ونـوآف اللي سـآكـت ... رن جـوآلهـآ وردت : الـو السلـآم عليكـم .... محمـد : وعليكـم السلـآم ...كيفك حبيبتـي ..؟ لميـس : الحمـد لله بخير أنت كيفك يا قلبي ...؟ محمـد : الحمـد لله وش صـآر مـن جـديـد لميـس بضيقـة : أوف بالحيل مقهورة ..يا حمـودي وربي أخت نـوآف مـرة قاهرتني مـآ آعرف وش ـآسـوي لهـآ محمـد : لـآ الـه الـآ الله ....عـآدي يـآ قلبي أتحمليهـآ وان شـآء الله رح تصيـر تحبـك قفلـت لميـس مـن محمـد وهـي مـآ تعرف ميـن اللي كـآن يسمـعهـآ مـن ورآء البـآب توجهت الى نـوآف وقـآلت بـآبتسـآمـة : حبيبـي ممكن اليـوم آروح السـوق ... نـوآف يـآشر على عيونـه : ان شـآء الله حبيبتـي من عيونـي أبتسمـت لـه : تسلـم عيونـك يـآ عيونـي ... وجـود كـآنت نـآزلـة من الدرج ولمـآ سمعـت آخر كلمـة لـ " لميـس " أنقهرت وطلعت فـوق .. ،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/ جـآلسـة على الكرسـي بطفـش مـآ تعرف وش تسـوي ملت من حيـآتهـآ ...دخلـت ـآمهـآ بـآبتسـآمـة ردت سـآرة لـآمهـآ الـآبتسـآمـة وهي تقـول : الله يخلي هالـآبتسـآمـة دوم على وجهـك جلسـت أم خـآلـد على طـرف السـريـر وقـآلت : آميـن يـآ حبيبتـي ويـآك يـآرب ... سـآرة عرفت من جلست أمهـآ ـآنـو في شـي وقـآلت بحمآس وهـي تقرب رآسهـآ : وش في مـآمـآ ـآم خـآلـد ...وبعيونهـآ الفرح : أخـوك خـآلـد طلب مني أزوجـه بنت عمتـك وجـود أبتسمـت سـآرة أبتسـآمـة عريضـة : والله مـن جـد ...! ـآم خـآلـد ضحكـت: هههههههههههههه ـآيـوه وـآنـآ فكرت ـآنـو أنـتي تكلميهـآ على الجـوآل وتقـولي لهـآ سـآرة بـآبتسـآمـة : ولـآ يهمك مـآمـي خليهـآ علي ... ـآم خـآلـد : الله يرضى عليك يا بنتي ... سـآرة نقـزت بفـرح : بروح ـآكلـم وجـود أم خـآلـد : ههههههههههههههههههه طيب شـوي شـوي .... دخل خـآلـد وبجنبـه شيمـآء ...ومسـوي نفسـه مـآ يعرف شـي سـآرة تضربـه على كتفـه بخفيف : أوووه بالمعرس خـآلـد ضحك : ههههههههههههههههههههه ( وبكذب ) أي معرس سـآرة تضحك : هههههههههههه تسـوي نفسك ما تعرف ها ..أمي قالت لي على كل شي ...مبروك مقـدمـاً خـآلـد طـآر من الفرحـة : وآفقـت سـآرة : هههههههههههه لـآ لسى خـآلـد بقهر : أوف طيب كلميهـآ بسرعـة ... شيمـآء بمـرح : خـآلـد رح تتزوج سـآرة بسرعـة : ـآيـوه آيـوه شيمـآء حضنت سـآرة لدرجـة خلت سـآرة تطيح على الـآرض : أييييييي الله يقطع شرك يا دوووبـآ شيمـآء وقفـت وضحكت بآستهبـآل ورآحت تجري ،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/ وصلـت أسيل فلـة ـآبـو وسـآم ودمـوعهـآ مـآ وقفـت رن جـوآلهـآ شـآفت المتصل قفلـت الخـط من دون ولـآ كلمـة دقت البـآب فتحـت لهـآ الخـدآمـة وعلى طـول جرت طلعـت فـوق وشـآفت قـدآمهـآ ريـم اللي أبتسمـت لهـآ : آهلـآ أسيل ..كيفك أسيل بصـوت مبحوح من البكـآء : الحمـد لله ..وين رآمــآ ..؟ أبتسمـت ريـم وهـي منزلـة رآسهـآ وقـآلت : هنـآ بالغرفـة ... دخلـت أسيـل الغرفـة ولمـآ شـآفت رآمــآ تمنت تمـوت ولـآتشوفهـآ بهذي الحـآلـة كـآنت طـآيحـة بالـآرض ما تعرف كيف تقـوم رآحت لهـآ أسيل ووقفتهـآ وقـآلت وهـي تسمـح دموعهـآ : حبيبتـي رآمــآ رآمــآ لمـآ سمعت صوت أسيل حضنتهـآ بقـوة وقـآلت وهـي تشهق : أسيل شوفي وش صـآر فينـي صرت أهـئ أهـئ صرت عميـآء يعنـي مـآ صرت ـآشـوف أهـئ ـآهـئ مـو حرآم اللي يصيـر حضنتهـآ أسيل أكثـر وـآكثر : لـآ تقولي كذآ يـآ روحي هذا قضـآء الله وقـدرة ويمـكن يكـون ـآختبـآر ..من الله بعـدت رآمـآ عن أسيل ونـزلـت رآسهـآ دخلت ريـم وجلسـت جنب رآمـآ ومسكت رآسهـآ وحطتـه على كتفهـآ وقـآلت وهي تمسح شعرهـآ بحنـآن : خلآص أهـدي رآمــآ تنهـدت : لـآ الـه الـآ الله محمـد رسـول الله .... وقفـت أسيل وقـآلت :حبيبتـي رآمــآ لـآ تتضـآيقي ...يالله ـآنـآ اللحين رح أروح البيت مسكت رآمــآ يدهـآ وقـآل برجـآء : آسيل لـآ تتركيني ... أسيل بحزن : حبيبتـي والله مشغـولـة ..ان شـآء الله بكرة رح أجيك .. هـزت رآسهـآ بمعنـى " ـآيـوه " ريم حبت تلطف الجـو وقـآلت بمـزح : وـآنـآ مـومـآليـة عينـك ... ضحكت أسيل + رآمــآ : ههههههههههههههههههههههههههههه ،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/ صبــآح يـوم جـديـد على ـآبطـآلنـآ دخلت أسيل بـآبتسـآمـة وهـي مقـررة أنهـآ تقـول لسـآرة وجـود على كـل شـي شـآفت سـآرة جالسـة تذآكـر جلست جنبهـآ وقـآلت بـآبتسـآمـة وتـوتـر : صبـآح الخيـر ردت سـآرة لهـآ الـآبتسـآمـة وقـآلت : صبـآح النـور والسـرور كيفك ..؟ أسيل بخوف من الكلـآم اللي رح تقـولـه : الحمـد لله بخير ..أنتي كيفك ...؟ سـآرة لـآحظـت الخـوف والـآرتبـآك بعيـون أسيل وقـآلت : الحمـد لله تمآم ...كلمتي رآمــآ ولـآ أسيل نزلت رآسهـآ : ـآيـوه كلمتهـآ ...وهي تعبـآنـة ان شـآء الله بعـد يوميـن رح تجي ... سـآرة : آهـآ ...يالله أسـولة ليش ما أعطيتيني رقمهـآ أوف أسيل : أسفـة يا قلبي نسيـت ( وبتـوتر ) سـآرونـة بقـول لك شي ... سـآرة بحمـآس : قولي أسيل توترت أكثر : بالـآول خلي وجـود تجي بعـدين يصير خير سـآرة : أوف طيب رح ننتظر وجـود الدووبـآ هههههههههههه ضحكت أسيل : هههههههههههههههه وفـي لحظـآت دخلت وجـود بوجه معصـب مـرة جلست بعصبيـة سـآرة بمـزح : أوه أوه أوه الـآخت معصبـة على الـآخر وجـود صرخت : سـآرة والله مـو نـآقصتك سـآرة بخوف : وجـود وش فيك وجـود تبكي : يالله ياليتك يـآ مـآمـآ مـآ رحتي وتركتيني ليش كذا ... حضنتهـآ أسيل وبحنآن : ـآهـدي حبيبتـي ... وجـود شهقت : أهـئ والله أني أكرهه لميس ما اطيقها أوف ليش كذا يصير معآي ـآنـآ بالذآت سـآرة بعصبيـة : يالله يعني طول حياتك رح تكرهي لميس هي وش ذنبهـآ ... وجـود تمسح دموعهـآ وبنرفـزة من سـآرة : أنتـي بالـآول آسمعي هي وش قالت بعدين قولي اللي تقوليـه سـآرة رفعـت رآسهـآ وقـآلت بعصبيـة : يـآرب صبـرك ...يلـآ قولي وجـود : أهـئ ـآهـئ سمعتهـآ تكلـم وآحـد غير أخـوي نـوآف فتحـت عيونهـآ سـآرة مـن الصـدمـة مـو مصـدقـة لميـس يطلـع معـآهـآ كل هـذآ ...؟ وجـود ضحكت بسخرية : ههههههههههه عشـآن تعرفي أنـو هي جايـة البيت بس عشـآن الفلـوس نزلـت سـآرة رآسهـآ مـآ تعرف وش تقـول وش تسـوي تبتسـم ولـآ تبكـي ولـآ ولـآ ... الـآ ـآنهـآ ـآكتفـت بالصمـت قـآلت أسيل بسرعـة : يمكـن فـآهمتهـآ غلـط وجـود : والله سمعتهـآ بـآذني الثنتين وفـي لحظـآت دق الجـرس وكـل وحـدة طلعـت فصلهـآ ،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/ * التـــوقعـــآت * وش هـو الشـي اللي بتقـولـه أسيل لوجـود وسـآرونـة ..؟ لميـس ميـن كـآنت تكلـم ...؟ وجـود لمـآ تعرف ـآنـو خـآلـد خطبهـآ وس بيكـون موقفهـآ ...؟ روز وسـآلـم وليـزو ....؟ نـدى ومشـآري ...؟ لمـى ويـوسـف ..؟ Brb لاحد يرد :35345345: ![]()
|
|
![]()
|