![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
[TABLE1="width:85%;background-color:deeppink;border:10px outset black;"] | [/TABLE1][TABLE1="width:80%;background-color:black;"] | [/TABLE1]![]() البـــــــآرت الخـــآمــس عشــر مـن بعـد مـآ رجعـوا نـدى ومشـآري لقـو روز قدامهـم روز تحضـن نـدى بقـوة لدرجة خلت نـدى ما تتوآزن وتطيـح .. روز ضحكت : هههههههههههههههههه أسفـة ... نـدى تـوتـرت من نظـرآت ..مشـآري لهـآ مشـآري : أحـم أحـم .. نـدى تقـوم بسرعة : أوه أسفـة ... روز تمسكها وبخوف : فيك شي ... نـدى بأبتسامـة : لـآ الحمـد لله ..... روز : أهـآ في شي يوجعك ... ندى متفشلة من مشـآري اللي ما شال عيـونه منها : آآآروز خلينا نروح الغرفـة ...أبغـى أرتـآح .. روز تمسك رأسهـآ : يـآ قلبي عليك ..تعبـآنـة يلـآ يلـآ خلينـآ نروح ... مشـآري ضحـك على روز : هههههههههههههههههههههههههه روز تلف وتطآلع فيـه بصمت وقالت : ليه تضحك مشى وقـآل : أجرب ضحكتـي.... نـدى خاقـة معا ضحكـة مشـآري ... ************************************************** ***************************** عنـد نواف وأبو نواف بالشركـة .... نواف مـو مصـدق : وجود هي قالت لك بنفسها .... أبو نواف ضحك : ههههههههههههه للمـرة المليـون أقـول لك أيـوه نواف أتفشل : أسف ما أنتبهت ..بس ما ني مصـدق ... أبو نواف أبتسـم : الـا صـدق و أنـآ أبـوك... نواف : بس يـآ يبـه هي متضآيقـة من وجودي ....شكلها ما تبغآني أكـون بالبيت ... أبو نواف : صدقني يـآ نواف أنـو هي اللـي قالت لي أرجعـك ... نواف أبتسـم : مصـدقك يـآ يبـه ...ان شاء الله رح أجي بكـرة ... أبو نواف أبتسـم : طيب أنتظرك .... نواف : معا السلـآمة ... ************************************************** *************************** عنـد رامـــا...لمـآ طلعـت ..دخلت الغرفـة على طول مسكت قلبها وصـآرت تتنفـس بقـوة ... ريـم ضحكـت : هههههههههههه هـذا كله عشانك بتتزوجي أخـوي .. رامـآ فتحت عيونها لمـآ شـآفت ريـم حمر وجهها زيـآدة ... قربت منها ريم وحضنتها ....وقالت : نقـول مبروك رامــا : ههههههههه لـآ ..لسـى بدري ... ريم أبتسمـت لبراءة رامــا : طيـب ...بس فكـري كويس ... رامــا : ان شاء الله .... ************************************************** **************************** فـي صبـآح يـوم جـديـد على حيـآة أبطـآلنـآ ...... صحيـت بالكسـل مـوطبيعـي ...شـآفته نايم بجنبها ..أبتسمـت دخلت الحمـآم ( الله يكرمكم ).. أخذت شور سريـع...لبست فستـآن ...أحمـر قصيـر لتحـت الركبـة .... سوت شعرهـآ فيـر ...ومـن قـدآم بـف صغيـر ...كـآنت روعــــة وجونـآن .... حطت مكياج ....قلوس وردي ....وبلـآشر أحمـر .....ولبست طقـم فضـي ... حسـت بـآحـد يمسكها من خصرهـآ لفت بسرعـة وأبتسمـت : صبـآح الـخير ... يـوسف بأبتسـآمـة : يـآ صبـآح الحـب ... لمـى بخجـل تحـآول تصـرف : يوسف حـآبـة أزور أهلي ممكـن ..؟ يـوسـف أبتسـم : فهمنا التصريفـة ... لمى ضحكـت ضحكـة ذوبـت يوسـف : هههههههههههههههههه يوسـف : فـديـت الضحكـة ...! أبتسمـت ..وحمـر وجهها .... رن جوال لمـى ردت على طول حمـدت ربها : الـو سعـود بـآبتسامـة : مبـروك لمـى .. لمـى ( أوف جـآء النكـد ) وبعصبيـة : خيـر .. يوسـف أستغرب مين اللي خلى لمـى تعصـب وسحـب الجـوآل بخفـة ورد : الـو ميـن سعـود : صبـآح السكر ضحك يوسـف : ههههههههههههه يـآ صبـآح النكـد سعـود فتح عيونـه : وليش ان شاء الله يا أستـآذ ... يـوسف : يعني بالله واحد توه متزوج ...تدقون عليـه بثاني يـوم ...( وبأستهبال ) يـآ خي والله أنك ما تستحـي .... سعـود ضحك : ههههههههههههه أنـآ أحب أخرب .... يـوسف بأبتسامـة : أقول رح عني ...يلـآ بـآي سعـود : ههههههههههه ليالي سعيـدة يلـآ بـآي ... ************************************************** *************************** دخـل وسـآم عنـد الدكتورة مـي وقال بأبتسامة : صبـآح الخير مـي بأبتسامـة : صبـآح النـور.....كيفك اليـوم...؟ وسـآم : الحمـد لله بخير ...أنتِ كيفك ..؟ مـي : الحمـد لله تمـآم ..... وسـآم : مـآ بـآركـتِ لـي ... مـي بأستغراب : فـي أيش دكتور ...؟ وسـآم : أنـآ قررت أتـزوج .... حمر وجـه مـي وهذا الشي اللي مـآ خفـآء على وسـآم اللي أستغرب ... مـي قـآلت بهدوء : يعنـي مـوجودة ولـآ كيف ...؟ وسـآم : لـآ خلـآص خطبت ....رامــا ..اللي قلت لك عليها ... مـي وبـدآت الغيرة تشتعـل بقلبها وبتوتر : رامــا أيـوه أفتكرتها ..! وسـآم أبتسـم : أيـوه هـي ... مـي خرجت جريء وأسـرع ما عندهـا دخلت الحمـآم ( أكرمكم الله ) .... تـدآري دموعها اللي نزلت على خـدهـآ بـدون شعـور ....ما تبغـى تبعـد عنـه ... هـي تحبـه الـآ مـو بس تحبـه تعشـقـه ...حيـل أمـآ وسـآم أستغرب مـرة مـن تصـرف ...مـي وصـآر يدور عليها بممـرآت المستشفـى ...ويسـآل الدكآتـرة عنها ************************************************** ***************************** وجود تفطـر : بـآبـآ وش قـآل نواف ... أبو نواف أبتسـم : يقـول ان شاء الله رح يجي علشـآن خـآطر وجود أبتسمـت وجود بحمـآس ...تنتظـره تبغـى تعتـذر منـه .. فجـآة دق الجـرس رآحـت ...جريء ولمـآ فتحـت البـآب ..... مـآ كـآن نـوآف كـآن خـآلـد أتـرآجعـت على الخـلـف ....وأبتسمـت بخجـل .... وطلعـت فوق بسرعـة أمـآ خالـد ضحك عليها : ههههههههههههه فديتها والله أبو نواف : أهلـآ أهلـآ خـويلـد ... خالد يسلـم على أبـو نواف أبو نواف : كيفك يـآ ولدي ..؟ خالد : الحمـد لله بخير ..... أبو نواف يـآشر لـه يجلس : تفضـل ....تفضـل وأنـآ أبـوك ... خالد : لـآ عمـي مشغـول أنـآ بالمـرة ..بس مـريت من جنب البيت وحبيت أسلم عليك .... أبتسـم ...أبو نواف : أهـآ بس توعـدني المـرة الجـآيـة تبلط عنـدي ... ضحك خالد : ههههههههههههه من عيوني ... كمـل خالد : يلـآ معا السلـآمة ... أبو نواف : معا السلـآمـة ... خرج خالد ونزلت وجود بحرج .. أبو نواف يضربها بخفيف وبمـزح : ثـآني مـرة لـآ تفتحـي الباب ...من دون ما تقولي مين .... هذي المـرة ربي سلمك وطلع خالد والمـرة الجـآيـة بيكـون حـرآمـي ... شهقت وجود وبخوف : والله ... أبو نواف مسكها وحضنها وضحـك : هههههههههههههههه لـآ تصـدقـي ..... وجود تمسـك قلبها : أشـوا ريحتنـي ...... رن الجرس وهـذي المـرة وجود ألتزمـت الصمـت وقربـت من الباب وقالت بهدوء : ميـن .؟ نواف خائف أنوا وجود أخته ما تتقبله : أنـآ ...نواف وجود فتحت الباب بسرعـة وحضنتـه وصـآرت تبكـي بقـوة ..... نواف بحنـآن : خلـآص يـآ حبيبتـي ... وجود تشهق : نواف ثـآني مـرة لـآ تتركنـي .... نواف : ان شاء الله من عيونـي ..رح أكـون معـآك اليـن مـآ أمـوت أبتسمـت وجود من بيـن دموعها ....وبعـدت عنـه .... قرب أبو نواف وسلم على نواف وعلى لميس : كيفك يـآ بنتـي ..؟ لميـس أبتسمـت : الحمـد لله بخير ....شخبـآرك يـآ عمـي ..؟ أبو نواف : الحمـد لله .... لميـس تمـد يدهـآ لوجود : كيفك ..وجود يـآ قلبي ..؟ وجود مشـت ولـآ كـآنها شـآيفـة شي ..... أمـآ لميـس ..أتفشلـت وجالسة تتوعـد فـي وجود .... ************************************************** ****************************** دق سعـود على أسيـل ...: الـو أسيل : أيـوه أهلـآ ...وين حـآب نتقـآبل ... سعـود فرحـآن ومـو مصـدق : بالبحـر .... أسيل : أوكـي ..رح أروح البحـر ..واذا وصلـت ...قول لـي وين وأي مكـآن ... سعـود طـآر مـن الفرحـة : طيب ان شاء الله .... ************************************************** ********************* سـآرة كانت جالسة بغرفتها سرحـآنـة ...تفكـر مـن الجهـة الـآولى وجود ومـن الجهـة الثانيـة ...نواف ومن الجهـة الثالثـة لميـس ....محتـآرة بالمـرة هـي صحيـح تحـب نوآف .... بس مستحيـل تـآخذو من زوجتـه .....! أبتسمـت بهـدوء لمـآ أفتكـرت أول مـرة شـآفتـه ....كـآن يخقـق بالمـرة ... دقـت على أسيـل ...: الـو أسيل كيف حالك .... أسيل : الحمـد لله بخير أنتي كيفك سارة : نـص أيـوه ونـص لـآ ... أسيل : ليـه وش فيـك ..؟ سارة : ما أدري مضـآيقـة مـآ أعرف ليـش ....؟ أسيل : حبيبتـي مـن أيش مضـآيقـة قولـي لـي ... سـآرة قررت تفتح قلبها لـآسيل وتقول لها كل .....: أنـآ ....... قـآطعتها أسيل بسـرعـة : يلـآ بـآي .... وقفلـت بوجهها ...حست سـآرة أنـو مالها أي أهتمـآم ...لمـآ كـآنت رح تفتح قلبها لـآسيل... أتفـآجـآت أنها قفلـت بوجهها أبتسمـت بـآلـم وراحت تصلـي ..الظهـر اللي فـآتها لمـآ كـآنت سرحـآنـة .... ************************************************** ********************** عنـد أسيـل لمـآ قفلـت من سـآرة كان غصـب عنها لـآنها لـآحظت خط ثاني بالجوال .... ردت : ألـو أيـوه أنـآ بالبحـر ... سعـود : حلو ...أوكـي عنـد ............................. أسيـل : أهـآ طيب أوكـي ....!! و أخيـراً لمـآ وصلت المكـآن كأن يحيط بمجموعـة كبيرة من العـوآئـل خافـت بالمـرة .... وحسـت بـآحـد يسمـك يدهـآ بقـوة .... لقـت بسـرعـة ومـآ كـآنت مصـدقـة اللي تشـوفـه كـآن سعـود ...اللـي جرحها اللـي فرقها بين أعـز صـديقـه ... اللـي واللـي ..........! همسـت أسيـل مـآ هـي مصـدقـة : سعـود ... سعـود يقـرب منها : عيـونـه وقلبـه وروحـة أنتـي ...! أسيـل اللي تحـآول تفـك يدهـآ من يـد سعـود وقالت : أتركنـي ...الله يخليك ... سعـود ...سحبها لمكـآن ما في أحـد وقربها منـه ...أمـآ هـي أبتعـدت بسـرعـة ... وكـآنهـآ تقـول ...بعـد عنـي .... سعـود همـس بـآذنهـآ : أحبـك .... أسيـل بقهـر : وأنـآ أكرهـك ...و مـآ أطيقـك ...( وبعصبيـة وهي تحـآول تفك يدهـآ ) يـآ خـي أفهم أنـآ مـآ أحبـك ...و أحـب وآحـد غيـرك ..... سعـود صـرخ صـرخـة خوفت أسيل بالمـرة : ميـن هـو أسيل فرحت بدآخلها لـآنها قهرتـه وحاولت تزودها : ما بقـول لك .... سعـود بتهديد : والله يـآ أسيل لو مـآ قلـت لـي مـن هـو لـآخليك تنـدمـي ... أسيل بتحـدي : وش بتسـوي يعنـي.... سعـود قـرب شفـآتـه مـن شفـآتهـآ ...أمـآ هي أبتعـدت بسـرعـة وقالت بقرف : وقـح .... سعـود بأبتسامـة سخـريـة : هـآ بتقـولي لـي ميـن هـو .... أسيـل بكذب ترفع رأسها بغرور : أيـو ولد خالتي ... ومشـت وتركـت ورآهـآ انسـآن مجروح ...كان يفكـر أنهـآ تمـزح معـآه ..طيب يـآ أسيـل أصبـري الـآيـآم بيننـآ ..... ************************************************** ***************************** فـي الجـآمعـة بالنـدن ... كانت جالسة بالكافتيريا بطاولة لوحـدهـآ ...لـآنـو نـدى ما جاءت ..تعبـآنـة ..... شربـت عصيـر بهدوء ...خافـت بالمـرة مـن نظـرآت ليـزو لهـآ .... قـربـت ليزو وقـآلـت بـآبتسـآمـة سخريـة : Hi روز : Hi ليـزو بعصبيـة تـآشـر على روز : هـي أنتِ أبعـدي عن الـآستـآذ سـآلـم ...يـآويلـك لو فـي يوم من الـآيـآم شفتـك معـآه فـآهمـة ... روز وقفـت بعصبيـة : لـآ بالله وش بتسـوي يعني ... ليـزو بصـرآخ : أعلمـك الـآدب يـآ قليلـة الـآدب... مسكـت روز شعرهـآ...وصـآرت كل وحـدة تشـد شعـره الثـآنـيـة .... روز وهـي لسـى شـآدة شعـر ليـزو : أنـآ محتـرمـة وأهلي ربـونـي أكثـر منـك يـآ جـزمـة ( وأنتـو بكرامـة ) ليـزو طـآحت على الـآرض وبـدمـوع التمـآسيـح : أهـئ ليـه تسـوي فيني كذا يـآ روز كل هذا عشـآن كلمـت أستـآذ سالم حرآم عليك والله حرام عليك روز أستغربت ومصـدومـة من الكلـآم اللي قـآلتـه ليـزو ....صرخـت : أنـآ يـآ...كـذآبـة .... قأطعها الشخـص اللي وراءهـآ لمـآ صـرخ : روز ...خلـآص ... لفـت روز وأنصـدمـت بالـآستـآذ سـآلـم أنقهـرت بالمـرة ....لـآنهـآ مظلـومـة ....وعرفـت خطـة ليـزو ...حقـدت عليـهـآ بالمـرة ... سـآلـم يصفـق : يلـآ كـل وآحـد يرجـع مكآن مـآ جـآء ... الكـل رجـع ما عـدآ روز وليـزو ..... سـآلـم بعصبيـة : واللحين شفتو وش سويتـوا روز : أستآذ هـي... قـآطعها : أنتِ أخـر وحـدة تتكلمـي ... روز واقفـة بالصـدمـة مـآ هي مصـدقـة اللـي يصيـر لفت شـآفـت ليـزو تطـآلعهـآ بـأبتسـآمـة سخريـة ... ولفـت على وراء وخرجت من الجـآمعـة بدون ولـآ كلمـة صـآرت تبـكـي بالصمـت ... كـل اللـي تعـرفـه أنـو هـي مظلـومـه ************************************************** ***************************** التــوقعـــآت .... وش بيصيــر على رامــا + مـي + وسـآم ...؟؟؟ وروز المظلومـة ...؟؟؟ ونـدى ومشـآري ...؟؟؟ أسيـل وسعـود ...؟؟؟ لمـى ويوسـف ...؟؟؟ Brb ![]() ![]() |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
|
[TABLE1="width:95%;background-color:gray;border:10px outset darkred;"] | [/TABLE1][TABLE1="width:85%;background-color:darkred;"] | [/TABLE1]![]() البــــــــآرت الســــآدس عشـــر كـآنت جالسة بالمـزرعـة والهـوآء يطيـر خصلـآت شعرهـآ .. أبتسمـت لمـآ أفتكـرت أنـو وسـآم رح يكـون من نصيبهـآ .... جلسـت جنبهـآ ريـم وقـآلت بـآبتســآمـة : هـآ يـآ أختي العزيزة وش قررتـي ... رآمــآ بتـوتـر : ممـآ آدري.. ضحكـت ريـم على تـوتـرهـآ : هههههههههه طيب مممم ما عليك اللحين ....( وبجـديـة ) بسـآلك سؤآل .. رآمــآ : أوكـي آسآلـي .. ريـم بـآبتسـآمـة : أنتي تحبي وسـآم .... دق قلـب رآمـآ وهـي متـوتـرة بالمـرة قـآلت بسرعـة : لـآ ريـم : ههههههههههههه لـآ جـد تحبيـه .... رآمــآ : يعنـي عـآدي أعتبـره مثـل آخـوي ...لـآ أكثـر ريـم بجـديـة : أول مـرة آشـوف بنـت بتتزوج آخـوهـآ... رآمــآ بخجل : يالله كيف أفهمك اللحين ... ريـم حضنتهـآ : هههههههههه عـآرفـة ـآنـك تحبيـه ...بس قوليهـآ بالـآول .... رآمـآ حمر وجهها : لـآ ... ريـم بـآبتسـآمـة عريضـة : رآمـآ يلـآ ......بلـآ دلع بنـآت رآمــآ بنفس الخجل : طيب بقولهـآ بس بسرعـة ... ريـم : أوكـي يالله ....قولـي رآمــآ غمضـت عيونهـآ وقـآلت : آحبـه ... سمعـت ضحكـآت فتحـت عيونهـآ لقيـت ريـم و سـآم فـآطسيـن ضحـك .... جرت على طول للدآخل ...وهـي خـجلـآنة وتسب وتلعن في ريـم .. وسـآم بحب : فديتهـآ والله .... ريـم بفرح : يس يلـآ اللحين توصلنـي عنـد صديقتـي ... وسـآم : أوكـي ..... ************************************************** **************************** أم وسـآم تصـرخ : مستحيـل يتزوج بنت الشوآرع .... أبو وسـآم بعصبيـة : وأنـآ قلت أنـو رح يتزوجهـآ ..يعنـي رح يتزوجهـآ .... أم وسـآم بنفس الصـرآخ اللي أرعب رآمــا : رآآآآمـآآآ جاءت رآمــآ من فوق وهـي خـآيفـة بالمـرة ....قربـت من أم وسـآم وقـآلت بخوف : هلـآ خـآلتـي .. أم وسـآم مسكتهـآ وبحـرك سريعـة جـداً ....طـآآآآآآحـت رآمــآ على الدرج ... وباللحظـة بـدآت تضعف أكثر وأكثر قـآلـت آخر كلمـة : وسـآم ...ريـم و.........آغمـى عليهـآ ... صرخ أبو وسـآم وهـو متجـه الى رآمـــآ : شفتـي وش سويتـي بالبنـت .. رآح بسرعـة لهـآ وأتصل على الـاسعـآف ...اللي أخـذو رآمــآ الى المستشفـى ..... أم وسـآم لسـى جالسـة بالـآرض وتبكـي ... كيف سوت كذا ....بالبنـت .......صـآرت تبكـي ... نـدمـآنـة على اللـي سـوتـه بالرآمــآ ... سمعـت صوت دخـول أحـد وهـذآ اللي سبب لهـآ الخـوف ..أكثـر وآكثـر ... وسـآم : مـ........... مـآ كمـل كلـآمـة لـآنـو أنصـدم بالمـرة من الشي اللي شـآيفـه ..... أمـه جالس على الـآرض ....والـدم عآلـآرض ... صـرخ وقـآل : يمـة .. قرب منهـآ ومسكهـآ وقـآل بخوف : يمـه وش فيـك .... أم وسـآم تـآشـرعلى الـآدم ...وتشهـق : روح ...عنـد رآمــآ صرخ وسـآم : يمـه خلينـآ نروح المستشفـى شوفـي الـدم شلون ينزف منك ...وش دخل رآمــآ قـآلت أم وسـآم بعصبيـة : هـذآ مـو منـي ...هـذآ حق رآمــآ ..... أنصـدم بالمـرة قـآل بعصبيـة : وينهـآ ... أم وسـآم تبكـي : بالمستشفـى .... وسـآم على طول جريء للسيــآرة ...أفتكـر أمـه ونـزل وقـآل لهـآ تجي معـآة بالمستشفـى وهـي بدرورهـآ وآفقـت ولبسـت عبـآيتهـآ ...وآنطلقـوا الى المستشفـى ... ************************************************** ********************* عنـد روز كـآنت زعلـآنة بالمـرة من أخر موقف صـآر لهـآ معـآ الدكتـور .... حست نفسهـآ شوي وتبكـي ...بس لمـآ جاءت نـدى تمـآسكـت أكثـر وقـآلت بـآبتسـآمـة : صبـآح الخير نـدى : صبـآح النـور لـآحلى ورد ... روز تمسـك يـد نـدى : نـدى اقـدر أقـول لكِ شي .. نـدى بـآهتمـآم : أيش ...؟ روز قـآلت لنـدى كل السالفـة نـدى فتحـت عيونهـآ وقـآلت بعصبيـة : وـآنتـي تسكتين لهـآ ... روز بحزن : ممـآ آدري .. نـدى بـآنفعـأل : وش اللي ما تدرينـه .....يـآ حبيبتـي أنتي لـآزم تقولـي للدكتورة سـآلم الحقيقـة ... روز بخوف : بس هـو مـآ بيصـدقنـي... نـدى بذكـآء : مممممممم طيب وش رآيـك عنـدي خطـة جونـآآآآن ... روز : وش هـي .. نـدى : طيب بالـآول خلينـآ نخـرج بـرآ نزل ثلج .. روز بحمـآس : وآآآآآو طيب طيب يلـآ اللحين ..بس اللبس ... لبست روز بنطلون جينز أسود وبلوزة ...صفـرآء فوقهـآ جـآكيـت بنـي .... كـآن شكلهـآ روعـــة ربطـت شعـرهـآ ذيـل حصـآن حطت مكيـآج خفيـف ... قلوس وردي وكحلت عيونهـآ ولبسـت صنـدل ( أكرمكم الله ) ونزلـت تحت ....وهـي مـرة متحمسـة ... أمـآ نـدى لبسـت بنطلـون جينـز أبيـض وبلـوزة تفـآحـي ...لبسـت جــآكيـت ... أبيـض ..وعليـه شـآل طـآلع شكلهـآ جونـآن بالمـرة ... وحطت مكيـآج ....كحلـت عيونهـآ الـآ زآدهـآ جـآذبيـة .... ولبسـت صنـدل تفـآحي ( أكرمكم الله ) ونـزلت وهـي تصـرخ بفـرح : روزي .... وطـآآآآآآخ صقعـت بمشـآري اللي شـآفهـآ وشـآف خجلهـآ وأبتسـم ونزل لمستـوآهـآ .....مسكهـآ وحملهـآ بيـن ذرآعيـه ..وصـآر يـدور فيهـآ .. وهـي متعلقـة بالرقبتـه وتصـرخ : مشـآآآآآري أتركنـي والله خـآيفـة ... بـآس خـدهـآ وبـآبتسـآمـة : أحبـك يـآ بنـت ...ليـه ما تفهمـي خجلـت نـدى بالمـرة وقـآلت وهـي تحـط يدهـآ على خـدهـآ وبقـرف مصطنـع : يععععع الله يقرفـك ... ومـن دآخلهـآ خـآقـة معـآ بوسـتـه وريحـة عطره ... مسكهـآ وبـآسهـآ مـرة ثـآنيـة ...أمـآ هـي صـآرت تـرجـف من البـرد ومـن التـوتـر قـآلت بتوتـر : مشـآري ..أتركنـي الله يخليـك .... مشـآري بـآبتسـآمـة جـذآبـة : قوليهـآ بالـآول .... نـدى نـزلـت رأسهـآ وقـآلت بخجـل وبـآستهبـآل : آكرهـك يـآ ولـد ليـه مـآ تفهم .... مشـآري عصـب بالمـرة وكـآن رح يطلـع فوق بس أتفـآجـآء أنهـآ مسكـت بيـده وقـآلت بحـب وبتـوتـر : أنـآ مـو ...أحبـك ..أنـآ أمـوووت فيك ... قرب منهـآ وحضنهـآ بكـل قـوووتـه مـآ كـآن مصـدق أنهـآ تبـآدلـه الشعـور ...تحبـه مثـل مــآ يحبهـآ ... قـآل وهـو يبـوس ..رقبتهـآ ...: الله لـآ يحرمنـي منك ... خقـت ثـم أبتسمـت : ولـآ منـك .... روز فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ألتفتـو لهـآ بسـرعـة ..... نـدى بتمثيـل : وع والله مصـدق نفسـك ....تـرآك غبي مشـآري فتـح عيونـه بقـوة مـو مصـدق توهـآ رومــآنسيـة واللحين رجعـت زي ـآول نـدى غمـزت لـه بمعنـى قـدآم روز مشـآري بتمثيـل : أقـول طسـي أنـآ مـآ ـآكلـم بزرآن ... روز : بسم الله الرحمن الرحيـم ..والله أنتم حالـة مـرة تحبون بعض ومـرة تكرهـون ...أحسن لـي أروح آلعـب بالثلج .... ************************************************** ************** عنــد لمـى ويـوسـف ركـبـوآ الطيـآره مستعـديـن للسـفـر.... الـى لنـدن ...وهـذآ كـآن قرآر لمـى ...لشهـر العسـل .. قـدمـت لمـى أجـآزة بالمـدرسـة لمـدة شهـر ... كـآنت لمـى تقـرآ مجلـة بهـدوء ....أمـآ يوسـف كـآن بسـآبـع نـوم ..... فجـآءة طـآح رآسـه على كتفهـآ ....آلتفت لـه وأبتسمـت بـآستـه بقـوة .... وقـآلت بهمـس : تصبـح على خيـر.... مـآ كـآنت تعـرف أنـو يرآقبهـآ ومـآ كـآن نـآيـم ... أبتسمـت بحب : وأنتـي من أهل الخـيـر يـآروحي ..... ضحكت : هههههههههههه أومـآ مـآ نمـت.... يوسـف : هههههههههه لـآ أحـآول آنـآم...... لمـى بمـلل : كـم بقـي سـآعـة على وصولنـآ ... يوسـف ينـآظـر سـآعتـه : مـآ آدري ...بس أتـوقـع سـآعتيـن ... لمـى بطفـش : أوف يعني رح يطول بالمـرة ...أيش هـذآ ....طفـش ... يوسـف : أفـآآآآآ تطفشيـن معـآي... لمـى بغبـآء : مـآ آدري .... ضحك : هههههههههه وش اللي مـآ آدري .. لمـى : يوسـف خلـآص مـآ ني نأقصـة هبـلك ... يـوسـف حضنهـآ ...: طيب يلـآ نـآمـي.... أبتسمـت وحضنتـه أكثــر ************************************************** ************************ كـآنت أسيل جالسـة لوحـدهـآ تفكـر.....فـي سعـود حست أنـو فـي شـي مـآ بـدآخلهـآ يتحـرك لـه ... دخـل عمهـآ شـآيـع بـآبتسـآمـة : صبـآح الخيـر.... أسيـل بنفـس الـآبتسـآمـة : صبـآح النـور ...عمـي حيـآك تفضـل ... جلـس عمهـآ بجنبهـآ وبحنـآن : وش فيهـآ بنتـي وحبيبتـي ...وش اللي مضـآيق الحلو ... أسيل أبتسمـت على حنيـت عمهـآ : لـآ يـآ عمـي مـآ فينـي شي .. شـآيع : متـآكـدة ... ضحكت أسيل : ههههههههه يب يب متـآكـدة ... رن الجوآل لمـآ شـآفت أسيل الرقـم توترت وأرتبكـت بنفس الوقـت... شـآيـع لـآحظ توترهـآ وقـآل : ردي يـآ بنتي مين ..؟ أسيل بتوتر وتدعي ربـهـآ بقلبهـآ : هاه لـآ صديقتـي.. شـآيع : أهـآ ردي ...رح تخليهـآ تدق كذا ... أسيل : مـآلي نفس تعبـآنـة بالمـرة .... شـآيع يمسـك الجـوآل ...: هـآتـي أقـول لهـآ أنك نـآيمـة .... أسيل تسحـب الجـوآل : لـآ لـآ لـآ خلـآص رح أرد ..... أستغـرب شـآآيـع من تصـرفـآت أسيل اللي أتغيــرت بالمرة ... أسيل : الـو كيفك حبيبتـي سعـود خـق من كلمـة حبيبتـي وقـآل : هلـآ يـآ روحـي ...الحمد لله يـآ قلبي أسيل " أووووف صدق المسكين " : أهـآ دوم سـآرونـة....الـآ وش كنت رح أقـول لك ...بكرة أنتي جـآيـة المـدرسة .. سعـوج بـآستغـرآب : أسيـل فـي أحـد عنـدك ... أسيل بتوتـر : أيـوه ... سعـود : أهــآ طيب آدق عليـك بعيـدين ... أسيل بسرعـة : لـآ سعـود : وأيش اللي لـآ... أسيل بـآرتبــآك لـآنـو عمهـآ ينـآظـر فيهـآ بنص عيـن ...: أقصـد لـآ تدقـي بكـرة نتقـآبل بالمـدرسة .. سعـود ضحك عليهـآ : ههههههههههههه طيب بـآي ... قفلـت وهـي بالمـرة متـوتـرة .... شـآيـع ضحك : هههههههههههه وش فيـك .... أسيل بخجل : لـآ بس هذي البنت بالمـرة أستحي منهـآ .... شـآيـع : هههههههههه آهـآ يلـآ أنـآ طـآلع تـآمـريـن على شي ... آسيـل : لــآ سلـآمتـك .... ************************************************** ********************* بالمستشفـى لمـآ وصـل وسـآم وأم وسـآم ....قـآل وسـآم : وين غرفـة رآمــآ الـ ............... الممـرضـة : أهـآ هاي البنت بالعمليـة ... أنصـدمـت أم وسـآم ووسـآم : وينهـآ طيب .. الممـرضـة : بـ ................ طلعـوا فوق ...وشـآفـو أبو وسـآم حـآط يـده على رآسـه بحزن .... وسـآم بخوف : يبـه وش فيهـآ رآمــآ ... أبو وسـآم لمـآ شـآف وسـآم ...وأم وسـآم نـآظر أم وسـآم بـآحتقـآر .... ووسـآم قـآل بحزن : صـآر لهــآ سـآعتيـن جوه ما آعـرف وش فيهـآ ...؟ خرج الدكتـور اللـي ملـآمح وجهه كـآنت عـآديـة جـداً .... الدكتـور : البنـت سوينـآ لهـآ العمليـة الـآزمـة ....اذا صحيـت رح تفتـح عيونهـآ ...لـآنـو فـي أحتمـآل كبيـر جداً تكون البنـت مصـآبـة بالعمـىء أبو وسـآم بحزن شديد ..ما قدر يحـآفظ على الـآمـآنـة اللي وصهـآ ايـآه صديقـه ..: لـآ حول ولـآ قوة الـآ بالله .... أمـآ وسـآم فحـط يـده على رآسـه وجلس على الكرسي بـآنكـسـآر مـآ كـآن مصـدق انهـآ رح تكـون عميـآء .... أم وسـآم إغمـى عليهـآ .....ومسكـوهـآ وودوهـآ غرفـة عشـآن ترتـآح ..... جاء الشرطي على أسـآس أنـو يحـقق وش صـآر ...أبو وسـآم كـذب وقـآل طـآحت من الدرج ..... وأغلق الملف .... ************************************************** *********************** عنــد وجـود اللي كـآنت جالسـة تتكلـم ...معـآ سـآرة ....بالجوآل وجود : ههههههههههههههههههه تخيلي عـآد ... سـآرة : وربي ...ههههههههه وجود شـآفت لميس تمشـي وطنشتهـآ .... وجود قـآلت : ههههههههههههههه أووومـآ سمـر رح تتزوج .... سـآرة : وربي توهـآ مكلمتنـي .. وجود : هههههه ومين هوـآ تعيـس الحـظ .... سارة : ما أدري ..بس هو أهله مـآتـو .....وعـآيش معـآ صديقـه ... وجود بالقـآفـة : وش أسمـه سارة : تقـول آسمـه عبد الله ..... وجود أفتكرت عبد الله اللي بالشـآت بعـدين أبتسمـت وقـآلت : أهـآ قولـي لهـآ مبـروك سارة : الله يبـآرك فيك ....عقبـآلك أنتي وخـآلـد وجود بـآستغـرأب : مين خالد سارة : هههههههههه مين خالد يعني أخوي ... وجود بخجل : هييييييييي سارونة معـآ نفسك .... سارة : ههههههههههههههه ************************************************** ************************** **التـــــوقعــــــآت ** ميـن هـو عبد الله اللي بيتزوج سمـر ...؟؟؟ وش بيصيـر لرآمــآ تتوقعـون بتصيـر عميــآء ....؟؟؟ ووسـآم + أم وسـآم ....؟؟؟ وش هـي خطـة نـدى ..اللي بتسـويهـآ لليزوا ....؟؟؟ نـدى ومشـآآآري ....؟؟؟ روزي وسـآلـم ...؟؟؟ وجود وخــآلــد ...؟؟؟ أسيل وسعـود ...؟؟؟ لمـى ويوسـف ...؟؟؟ Brb ![]() [TABLE1="width:85%;background-color:darkred;"] | [/TABLE1]
|
|
![]()
|