01-25-2013
|
#2
|
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
[TABLE1="width:85%;background-color:darkblue;border:10px outset burlywood;"]
[TABLE1="width:80%;background-color:black;border:10px outset skyblue;"]
البـــــــــآرت الـرآبــع ..عشــر
وش حيلتي مادام حظي عصاني ,,, أصبحت عاجز حاير في مكاني
وخدي بدمع العين ياما كويته ,,, هذا القدر مكتوب والعمر فاني
لكن امانه كان موتي لفاني ,,, قبري تحطونه على باب بيته
يمكن إذا شافه بلحظة بكاني ,,, وإلا ترد الروح في نفس ميتة
من بعـد ما جهزت لميس الشنطة وكل شي ....
نواف : يلا حبيبتي ...
لميس بحزن على نواف : ان شاء الله ...
خرج نواف ..و وراهـ كانت لميس ...ركبوا السيـآه منطلقين الى الشقـة ...
************************************************** ********
عنـد سـآرة اللي نزلت على أساس أنها تزور وجود بس أنصدمت لما شافت نواف شايل شنظة كبيرة
وجنبه بنت وهي لميس ركبوا السياره ...وراحوا ...
على طول سارة جريء الى الفلة لمـآ دخلت شافت وجود جالسة على الأرض وتبكي
نزلت لمستواهـا ...
سارة : وجود وش فيك ...
وجود تبكي : أهئ أهئ ..نواف راح
سارة بخوف : وين
وجود : أهئ راح بيت ثاني ...( وصارت تلوم نفسها ) أنا السبب ....أهئ لالالالا ليش سويت كذا ....
الكل راح عني ....أمي وأخوي ...حتى أبوي قريب ويتركني
صرخت سارة فيها : مجنونة أنتي وش ذي الحركـآت ....أمك ماتت وهذا قضـآء الله وقدرة ..(وبحنان ) وبعدين أنـآ وين رحت ...
وجود بكت في حضن سارة ...لحـد ما سمعوا دخول أحد ..وكان أبو نواف ...
أبو نواف أنفجع من شكلهم : وجود ..سارة وش فيكم ..
وجود نزلت رأسها ....أمـآ سـآرة أتكلمت ..وقالت : آآآنواف خرج من البيت ...
أبو نواف بصدمـة : ليش ..
سارة هزت كتفها بمعنى ما تدري ....
أمـآ أبو نواف حضن وجود وقال : يا بنتي أهدي خلـآص ..أكيـد هـو رآح لأنوا ما حب يضايقك ...اللحين رح أكلمه و أخليه يرجع ..
وجود هزت رأسها ...بمعنى موافقة ....
خرج أبو نواف من بعـد ما قال لسارة تنتبه لوجود ....
************************************************** ********
في الليل بالنسبة ...الى لندن ...خرجت من الحمـآم ( الله يكرمكم ) ...
على أساس أنها تروح المطبخ لأنها حاسة بدوخـة ...مو طبيعيه ...
دخلت المطبخ ومسكت رأسها بقـوة ...ما هي قادرهـ تتـوآزن ....
دخل مشـآري ولمـآ شـآفها على هذا الحال جرئ لها وبخوف : فيك شي ..
ندى بتعب : لـآ ..بس شـوي تعبـآنة ...
مشـآري مسك ..رأسهـا : من وين ..
ندى تبعده بعصبية : لـآ تمسكني ...
مشـآري عصب : أوووف ...الى متى يعني بتظلين زعلآنة مني ..
ندى بعصبية : الى ما أمـوت ...
مشـآري مسكها من خصرهـا...و قرب وجهه من وجهها .....
مشـآري بـآبتسـآمـة : أحبـك ....
ندى دق قلبها بقـوة ومـآ هي عارفة وش تقـول ..
بس حست رأسها مرة مصدع ومسكته بقـوة ...وقالت وهي تبعد عن مشـآري : مشـآري ..أنـا ......
و أغمـى عليهـآ .........
************************************************** ********
نرجع للمملكـة الحبيبة ...وبالتحديد في جـدة ...اليوم هو زوآج ....لمـى & يـوسف ...
كـآنت قمـة بالجمـآل ...فستـآنهـآ الـأبيض ...اللي فيه فصـوص ذهبيـه ...وطـويـل
من تحت شكله مدرجـآت بتصميم فرنسي جونـآآآآآن ....وتسريحـة شعرهـا ...روعـــة ...
ومكيـآجهـا النـآعـم ...اللي يزيدهـا جمـآل ...وتـآلق ..و أخيـرأ لبست طقـم الـألمـآس ..
اللـي كـآن عليهـآ روعــــــة ....
كـآنت متوترة بالمـرة ....كانت أمهـآ تحصنهـآ ....
وسـآرة و وجود دخلوا ....لمـى مـآ كـآنت مصدقـة ..أنوا وجود جاءت وعلى طول راحت وحضنتها ..
سارة : أحـم أحـم ...يعني و أنـا
لمى ضحكت : ههههههههههههه
وحضنتها ..معاها ..شافت أسيل ...اللي دخلت معاهم أبتسمت ...سلمت أسيل عليها ببرود
أسيل ببرود وهي تبتسم : مبـروك ..لمـى ...
لمـى بـآبتسامـة : الله يبـآرك فيك ...وعقبالك ...
رأحت أسيل ...ورن جوالها ...
أسيل : الـو
سعـود يغير صوتـه : أحـم أحـم ..متى نقـآبل الحلوة ...
أسيل بطفش : ان شاء الله ..بس أنا اليوم مو فاضيـة ...لـأني حاضـرة زوآج صاحبتي ..
سعـود مصـدوم ( معقـول جاءت زوآج ..لمى ...ما هم متزاعلـأت ..يمكن تصـآلحـوا ) وقال بتوتر : آآآآ في أي قـآعـة ..
أسيل ضحكت بسخرية : ههههههههههه ..ليه رح تجي تأخذني مثلـاً ...
سعـود بعـد تفكير وقال بغباء : يمكـن ..والله فكـرة ..
أسيل رفعت حواجبها : أقـول ..بـلـآ غبـآء ...ثانيـاً ..أنـا في قـآعـة الـ ............
سعـود لسى مصـدوم وفرحـآن في نفس الـوقـت ...
أسيل : يـلـآ بـآي ..
سعـود : لحـظـة ..
أسيل بنفس الطفش : خيـر
سعـود بأبتسامة : الخير بوجهك ...بس
أسيل بطفش : بس ايش بسرعـة
سعـود : يـلـآ بـآي ...
وقفلت منه ....وهي متنرفـزة بالمـرة من حركـآته ...نفسها تعرف مين هو ...عشـآن ترتـآح ...
************************************************** ********
عــنـد وسـآم ..اللي أتـأخـذ قـرآره النهـآي ...
وسـآم بتـوتـر : يبـه ...أنـا .نـآوي أتزوج ..
أبـو وسـآم بفـرح : والله ...هذي السـآعـة المبـركـة ..و أنـآ أبـوك ....ان شاء الله أخلي أمك تختـآر لك ..أحسن بنـت ...
وسـآم بسـرعـة : لـآ يبـة ..
أبـو وسـآم بأستغراب : ليـه وأنـأ أبـوك..
وسـآم أتفشل : يعني البنت موجـوده ...بس ..
أبـو وسـآم ضحك على شكل وسـآم : ههههههههههههه ومن هي و أنـأ أبـوك ..
و سـآم : رامــا
أبـو وسـآم فرح مـرة وحضن ولـده : خـلـآص ان شاء الله أكلمها ....ويصيـر خير ..
وسـآم أتنهـد بـرأحـة و أخيـراً بيتزوج البنت اللي مـلكـت عقلـة وقلبـه ....
************************************************** ********
عنــد رامـــآ وريـم أتجهزوا ولبسوا عباياتهم ...وركبوا معا السـوآق ...لمـأ وصلـوا الزوآج ...
رامــا بفرح : وجود ..أسيل ..سارة ..
ورآحت لهم وحضنتهم.....
رامــآ : كيفكم بنـآت ..
سارة أبتسمت : مـآ شـآء الله ..أحس أني جالسة أشـوف ملـآك ..ربي يحفظك ....
رامــا خجلت ...ولفت شافت أكثـر الحـريـم يطـآلعـون فيها وهـذآ اللي خـلـى وجهها طمـآطـم ...
أسيل : يـوه يـوه صرنـآ نستحي ...
رامــا ضربتها بخفيف
وجود بأبتسامة أصطناعيـة : كيفك حبيبتي ..
رامــآ : الحمد لله بخيـر ..
أسيل تشوف البنت اللي وراء رامــا وصرخت : ريـم ..
وحضنتها ..والكـل ينـآظـرهـا بأستغراب ...
رامــا توترت : هـذي ريـم ..بنت عمتـي ..
البنـآت صرخوا : وآآآو عنـدك بنت عـم مـآ شـآء الله ....<<< متفرقـة طبعـاً ...
رامــا أفتكـرت شـي : الـآ وين لمـى
ضحكت سـارة : ههههههههههههه مسكينة ..عنـد المصـورة ...
ريـم تعبت من الوقوف : خلونـآ نجلس على هذيك الطـآولـة ..
البنـآت كلهم وافقوا وجلسوا على الطـآولـة والكـل حب شخصية ريـم ....وطيبتها وكلـأمهـا ...
************************************************** ********
عـنـد لمـى ...اللي وجهها أحمـر وخجلـأنـة بالمـرة ..وفـي دآخلهـآ تسب وتلعن ...للمـصـورة ...
يـوسف كـآنت أبتسامته عريضـة مـآ كـآن مصـدق أنـوا رح يتـزوج لمـى ..
دخلت أم يـوسف وأبتسمت : يـلـآ ...جاء وقت الـزفـة ...
تمسكت ...لمـى بـأم يـوسـف ...مـن الخـوف
أم يوسـف ضحكت : ههههههههههههه عـآدي يـآ بنـت ...
يـوسف مسـك يد لمـى ...وخرجوا ..وكـآن شكلهـم معـآ بعـض جونـآآآآن ..
جلسوا على الكرآسـي ....ولمـآ سلمـوا على الـآهل ...
قصـوا الكيكـة ....والبنـآت كـأنـو يصـآرخـون من الفـرح ...لمـآ شـآفـوا يـوسـف ...
من فوق اكل لمـى بالشوكه وأكلت قطعه صغيرة ولمـى نفـس الطريقـة ...وشربهـأ عصيـر وهـي نفـس الطريقـة ...
ونزلـوا تحـت ..ورمـوا الـورد ..عليهم ..وجـآءت قصيـده الـزفـة ..
في لمـى ويـوسـف وكانت الموسيقى روعــة ..وجونـآآآآآن ...
مشـوا لحـد مـآ وصلـوا الكـوشـة ...اللـي منسقتهـآ ....لمـى ...
متمـآشيـة معـآ فستـآن لمـــى ..طلع يـوسف دبلـة ..لمـى حطهـآ بيدهـا اليسـآر ...
ونفـس الطـريقـة ...لمـى خرجت دبلـة يـوسـف وحطتهـآ باليسـآر ...
************************************************** ********
فـي المستشفـى مـن بعـد مـآ شـآلهـا ...مشـآري ووصلهـا المستشفـى ...
أنتظـر و أنتظـر وبعـد أنتظـآر ليس بطـويل خرج الدكتـور ...
الدكتـور : الحمد لله بخير ...لـآزم تتغذى ...
مشـاري تنهـد بـرأحـة : الحمد لله ..( وبسرعـة ) دكتور أقـدر أشوفهـآ ...
الدكتـور : أيوه تقـدر تشوفهـآ ..وهي تحتـآج للـرآحـة ..يعني رح تكـون عندنـآ يوميـن ...
مشـاري : طيب شكـراً ..
دخل مشـآري بسـرعـة عنـد نـدى اللي كـآنت مغمضـة عيونهـآ ..قرب منها وهمس في اذانها ...: كيف حالك اللحين
ندى فتحت عيونها بخوف ...ولمـآ شـآفت مشـآري تنهدت بـرآحـة : الحمد لله أحسن ..
مـشـآري ..يمسك وجهها البريئ ...وقـرب منها وبـآسهـا فـي خدهـأ برقـة ...
و أبتعـد عنها وتوتر : آآآ الدكتور يقـول ...أنك تحتـآجين الى الـرآحـة يـوميـن بالمستشفـى ...
نـدى منزلـة رأسهـآ : لـآ ...مـأ أبغـى
مشـآري : بـس لـآزم ترتـآحين ...
ندى بعنـآد : بـس أنـآ رآحتي بالبيت مو بالمستشفى ...
مشـآري ما حب يضايقها ...وخرج عنـد الدكتور ..و وافق ..وسجل خروج ...
وخرجوا من المستشفى ركبوا السيـآره ...شاف جواله ..وكانت 12 مكـآلمـة من روز
مشـآري دق على روز : الـو
روز بخوف : الـو مشـآري ..
مشــآري لـآحـظ صوتها وبسـرعـة : وش فيك
روز : نـدى مو بالبيت
مشـآري أرتـأح ثم ضحك : ههههههههههههههه ندى معـآي ...
روز أرتـآحت : وآه الحمد لله...وينكم ..
مشــآري ما حب يضايق أخته وقال : كنـآ نتمشـى ...
روز أبتسمت : أهـآآ طيب مالت عليكم ..صـآر لي سـآعـة خايفـة عليكم أدق و أدق في النهاية رايحين يتمشوا ..ومـآ كلفوا نفسهم ..
يقولون نسينـآ روز أختنـآ وحبيبتنـآ
مشـآري : هههههههههههههههههه ان شاء الله المرة الثانية ...
قفل مشـآري من روز
نـدى : ليـه كذبت عليها ...
مشـآري ..نـآظر فيها وقال : ما حبيت أضايقها ...
************************************************** ********
عنـد عبد الله ...وصقـر ....
عبد الله خطب وحـده ...وشـآفهـآ وأعجب بأخلـأقها .....
أمـأ صقـر فكـآن فرحـآن ...أنـوا أخيـراً صديقـة رح يتـزوج ويعيش حياته..
************************************************** ********
لمـآ رجعت رامــا و وريـم البيت ....رن جوآل ريـم وكـآن أبوهـا ..
أبو وسـآم : ريـم يا بنتي ...خلي رامــآ تجي عندي بغرفـة الضيـوف ضروري
ريم بأستغراب : أوك ان شاء الله ...
ريـم تكلم رامــا : أبـوي يقـول رح يكلمك في موضوع بغرفـة الضيـوف ...
رامــا دق قلبهـا من كلمـة موضوع حست أنوا في شي ...
دخلت غرفـة الضيـوف وجلست على أقـرب كنبـة ....
أبـو وسـآم أبتسم : تعـآلي يا بنتي هنـآ ( ويـأشـر بمكـآن جنبـه )
جاءت رامــا جنبـه وهي مـرة خجلـآنة
أبو وسـآم يمسـح شعـرهـا بحنـآن : البنـت نهـآيتهـآ بيت زوجها ولـآ أنـأ غلـأطـآن ....
رامــا هـزت رأسهـآ بمعنـى أيـوه...
أبـو وسـآم : طيب يا بنتي ....
رامــا دق قلبها من كلمـة يا بنتي ...لـأول مـرة من بعـد ما ماتت أبوهـا ...أحـد يقـول لها يا بنتي ...
أبـو وسـآم : في رجـآل خطبك ...و أنـا أبـوك ...
رامــا كـآن أحساسها في هذيك اللحظـة خوف ...خجل ...حزن ..سعـآدة ..مـآ كـآنت تعرف وش تسـوي ...
الـآ أنها ظلت منزلـة رأسهـآ ..
أبـو وسـآم همـس في اذنها : واللي خطبك هو وسـآم ...
رامــا دق قلبها بقـــوة ...من لمـآ سمعـت أسـم وسـآم ..رآحـت ركـض ..لفـوق الدرج ...
و أبـو وسـآم يضحك على خجلهـآ ..
شـآفت وسـأم مر من جنبها بس ما وقفت جرت كانت خجلـآنة بالمـرة ...وجهها محمر ...
أمــأ وسـآم خقق على شكلهـآ وقف مصنم مكـآنه من شكلها ....كانت لـآبسـة
بنطلون زيتي وبلوزة تفاحي ماسكة عليها ...فيها خطوط عشوائية باللون الأسود
وصدرها شوي مفتوح ...وشعرهـأ الطـويـل مفـتـوح ..
ومكياج خفيف بودرة وبلاشر وردي وشادو وردي وقـلـوس وردي لـأمـع ...
************************************************** ********
التــوقعـــــآت ...
رامـــا هل بتـوآفق على ...وسـآم ...؟؟؟
ولمـى وحيـآتهـآ معـآ يوسـف ....؟؟؟
وريـم ...؟؟؟
وجود ...وسارة ....؟؟؟
ولميس ونواف ...؟؟؟
Brb
| [/TABLE1]
| [/TABLE1]
|
|
|
01-25-2013
|
#3
|
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
[TABLE1="width:85%;background-color:deeppink;border:10px outset black;"]
[TABLE1="width:80%;background-color:black;"]
البـــــــآرت الخـــآمــس عشــر
مـن بعـد مـآ رجعـوا نـدى ومشـآري لقـو روز قدامهـم
روز تحضـن نـدى بقـوة لدرجة خلت نـدى ما تتوآزن وتطيـح ..
روز ضحكت : هههههههههههههههههه أسفـة ...
نـدى تـوتـرت من نظـرآت ..مشـآري لهـآ
مشـآري : أحـم أحـم ..
نـدى تقـوم بسرعة : أوه أسفـة ...
روز تمسكها وبخوف : فيك شي ...
نـدى بأبتسامـة : لـآ الحمـد لله .....
روز : أهـآ في شي يوجعك ...
ندى متفشلة من مشـآري اللي ما شال عيـونه منها : آآآروز خلينا نروح الغرفـة ...أبغـى أرتـآح ..
روز تمسك رأسهـآ : يـآ قلبي عليك ..تعبـآنـة يلـآ يلـآ خلينـآ نروح ...
مشـآري ضحـك على روز : هههههههههههههههههههههههههه
روز تلف وتطآلع فيـه بصمت وقالت : ليه تضحك
مشى وقـآل : أجرب ضحكتـي....
نـدى خاقـة معا ضحكـة مشـآري ...
************************************************** *****************************
عنـد نواف وأبو نواف بالشركـة ....
نواف مـو مصـدق : وجود هي قالت لك بنفسها ....
أبو نواف ضحك : ههههههههههههه للمـرة المليـون أقـول لك أيـوه
نواف أتفشل : أسف ما أنتبهت ..بس ما ني مصـدق ...
أبو نواف أبتسـم : الـا صـدق و أنـآ أبـوك...
نواف : بس يـآ يبـه هي متضآيقـة من وجودي ....شكلها ما تبغآني أكـون بالبيت ...
أبو نواف : صدقني يـآ نواف أنـو هي اللـي قالت لي أرجعـك ...
نواف أبتسـم : مصـدقك يـآ يبـه ...ان شاء الله رح أجي بكـرة ...
أبو نواف أبتسـم : طيب أنتظرك ....
نواف : معا السلـآمة ...
************************************************** ***************************
عنـد رامـــا...لمـآ طلعـت ..دخلت الغرفـة على طول مسكت قلبها وصـآرت تتنفـس بقـوة ...
ريـم ضحكـت : هههههههههههه هـذا كله عشانك بتتزوجي أخـوي ..
رامـآ فتحت عيونها لمـآ شـآفت ريـم حمر وجهها زيـآدة ...
قربت منها ريم وحضنتها ....وقالت : نقـول مبروك
رامــا : ههههههههه لـآ ..لسـى بدري ...
ريم أبتسمـت لبراءة رامــا : طيـب ...بس فكـري كويس ...
رامــا : ان شاء الله ....
************************************************** ****************************
فـي صبـآح يـوم جـديـد على حيـآة أبطـآلنـآ ......
صحيـت بالكسـل مـوطبيعـي ...شـآفته نايم بجنبها ..أبتسمـت دخلت الحمـآم ( الله يكرمكم )..
أخذت شور سريـع...لبست فستـآن ...أحمـر قصيـر لتحـت الركبـة ....
سوت شعرهـآ فيـر ...ومـن قـدآم بـف صغيـر ...كـآنت روعــــة وجونـآن ....
حطت مكياج ....قلوس وردي ....وبلـآشر أحمـر .....ولبست طقـم فضـي ...
حسـت بـآحـد يمسكها من خصرهـآ لفت بسرعـة وأبتسمـت : صبـآح الـخير ...
يـوسف بأبتسـآمـة : يـآ صبـآح الحـب ...
لمـى بخجـل تحـآول تصـرف : يوسف حـآبـة أزور أهلي ممكـن ..؟
يـوسـف أبتسـم : فهمنا التصريفـة ...
لمى ضحكـت ضحكـة ذوبـت يوسـف : هههههههههههههههههه
يوسـف : فـديـت الضحكـة ...!
أبتسمـت ..وحمـر وجهها ....
رن جوال لمـى ردت على طول حمـدت ربها : الـو
سعـود بـآبتسامـة : مبـروك لمـى ..
لمـى ( أوف جـآء النكـد ) وبعصبيـة : خيـر ..
يوسـف أستغرب مين اللي خلى لمـى تعصـب وسحـب الجـوآل بخفـة ورد : الـو ميـن
سعـود : صبـآح السكر
ضحك يوسـف : ههههههههههههه يـآ صبـآح النكـد
سعـود فتح عيونـه : وليش ان شاء الله يا أستـآذ ...
يـوسف : يعني بالله واحد توه متزوج ...تدقون عليـه بثاني يـوم ...( وبأستهبال ) يـآ خي والله أنك ما تستحـي ....
سعـود ضحك : ههههههههههههه أنـآ أحب أخرب ....
يـوسف بأبتسامـة : أقول رح عني ...يلـآ بـآي
سعـود : ههههههههههه ليالي سعيـدة يلـآ بـآي ...
************************************************** ***************************
دخـل وسـآم عنـد الدكتورة مـي وقال بأبتسامة : صبـآح الخير
مـي بأبتسامـة : صبـآح النـور.....كيفك اليـوم...؟
وسـآم : الحمـد لله بخير ...أنتِ كيفك ..؟
مـي : الحمـد لله تمـآم .....
وسـآم : مـآ بـآركـتِ لـي ...
مـي بأستغراب : فـي أيش دكتور ...؟
وسـآم : أنـآ قررت أتـزوج ....
حمر وجـه مـي وهذا الشي اللي مـآ خفـآء على وسـآم اللي أستغرب ...
مـي قـآلت بهدوء : يعنـي مـوجودة ولـآ كيف ...؟
وسـآم : لـآ خلـآص خطبت ....رامــا ..اللي قلت لك عليها ...
مـي وبـدآت الغيرة تشتعـل بقلبها وبتوتر : رامــا أيـوه أفتكرتها ..!
وسـآم أبتسـم : أيـوه هـي ...
مـي خرجت جريء وأسـرع ما عندهـا دخلت الحمـآم ( أكرمكم الله ) ....
تـدآري دموعها اللي نزلت على خـدهـآ بـدون شعـور ....ما تبغـى تبعـد عنـه ...
هـي تحبـه الـآ مـو بس تحبـه تعشـقـه ...حيـل
أمـآ وسـآم أستغرب مـرة مـن تصـرف ...مـي
وصـآر يدور عليها بممـرآت المستشفـى ...ويسـآل الدكآتـرة عنها
************************************************** *****************************
وجود تفطـر : بـآبـآ وش قـآل نواف ...
أبو نواف أبتسـم : يقـول ان شاء الله رح يجي علشـآن خـآطر وجود
أبتسمـت وجود بحمـآس ...تنتظـره تبغـى تعتـذر منـه ..
فجـآة دق الجـرس رآحـت ...جريء ولمـآ فتحـت البـآب .....
مـآ كـآن نـوآف كـآن خـآلـد أتـرآجعـت على الخـلـف ....وأبتسمـت بخجـل ....
وطلعـت فوق بسرعـة أمـآ خالـد ضحك عليها : ههههههههههههه فديتها والله
أبو نواف : أهلـآ أهلـآ خـويلـد ...
خالد يسلـم على أبـو نواف
أبو نواف : كيفك يـآ ولدي ..؟
خالد : الحمـد لله بخير .....
أبو نواف يـآشر لـه يجلس : تفضـل ....تفضـل وأنـآ أبـوك ...
خالد : لـآ عمـي مشغـول أنـآ بالمـرة ..بس مـريت من جنب البيت وحبيت أسلم عليك ....
أبتسـم ...أبو نواف : أهـآ بس توعـدني المـرة الجـآيـة تبلط عنـدي ...
ضحك خالد : ههههههههههههه من عيوني ...
كمـل خالد : يلـآ معا السلـآمة ...
أبو نواف : معا السلـآمـة ...
خرج خالد ونزلت وجود بحرج ..
أبو نواف يضربها بخفيف وبمـزح : ثـآني مـرة لـآ تفتحـي الباب ...من دون ما تقولي مين ....
هذي المـرة ربي سلمك وطلع خالد والمـرة الجـآيـة بيكـون حـرآمـي ...
شهقت وجود وبخوف : والله ...
أبو نواف مسكها وحضنها وضحـك : هههههههههههههههه لـآ تصـدقـي .....
وجود تمسـك قلبها : أشـوا ريحتنـي ......
رن الجرس وهـذي المـرة وجود ألتزمـت الصمـت وقربـت من الباب وقالت بهدوء : ميـن .؟
نواف خائف أنوا وجود أخته ما تتقبله : أنـآ ...نواف
وجود فتحت الباب بسرعـة وحضنتـه وصـآرت تبكـي بقـوة .....
نواف بحنـآن : خلـآص يـآ حبيبتـي ...
وجود تشهق : نواف ثـآني مـرة لـآ تتركنـي ....
نواف : ان شاء الله من عيونـي ..رح أكـون معـآك اليـن مـآ أمـوت
أبتسمـت وجود من بيـن دموعها ....وبعـدت عنـه ....
قرب أبو نواف وسلم على نواف وعلى لميس : كيفك يـآ بنتـي ..؟
لميـس أبتسمـت : الحمـد لله بخير ....شخبـآرك يـآ عمـي ..؟
أبو نواف : الحمـد لله ....
لميـس تمـد يدهـآ لوجود : كيفك ..وجود يـآ قلبي ..؟
وجود مشـت ولـآ كـآنها شـآيفـة شي .....
أمـآ لميـس ..أتفشلـت وجالسة تتوعـد فـي وجود ....
************************************************** ******************************
دق سعـود على أسيـل ...: الـو
أسيل : أيـوه أهلـآ ...وين حـآب نتقـآبل ...
سعـود فرحـآن ومـو مصـدق : بالبحـر ....
أسيل : أوكـي ..رح أروح البحـر ..واذا وصلـت ...قول لـي وين وأي مكـآن ...
سعـود طـآر مـن الفرحـة : طيب ان شاء الله ....
************************************************** *********************
سـآرة كانت جالسة بغرفتها سرحـآنـة ...تفكـر مـن الجهـة الـآولى وجود ومـن الجهـة الثانيـة ...نواف
ومن الجهـة الثالثـة لميـس ....محتـآرة بالمـرة هـي صحيـح تحـب نوآف ....
بس مستحيـل تـآخذو من زوجتـه .....!
أبتسمـت بهـدوء لمـآ أفتكـرت أول مـرة شـآفتـه ....كـآن يخقـق بالمـرة ...
دقـت على أسيـل ...: الـو أسيل كيف حالك ....
أسيل : الحمـد لله بخير أنتي كيفك
سارة : نـص أيـوه ونـص لـآ ...
أسيل : ليـه وش فيـك ..؟
سارة : ما أدري مضـآيقـة مـآ أعرف ليـش ....؟
أسيل : حبيبتـي مـن أيش مضـآيقـة قولـي لـي ...
سـآرة قررت تفتح قلبها لـآسيل وتقول لها كل .....: أنـآ .......
قـآطعتها أسيل بسـرعـة : يلـآ بـآي ....
وقفلـت بوجهها ...حست سـآرة أنـو مالها أي أهتمـآم ...لمـآ كـآنت رح تفتح قلبها لـآسيل...
أتفـآجـآت أنها قفلـت بوجهها أبتسمـت بـآلـم وراحت تصلـي ..الظهـر اللي فـآتها لمـآ كـآنت سرحـآنـة ....
************************************************** **********************
عنـد أسيـل لمـآ قفلـت من سـآرة كان غصـب عنها لـآنها لـآحظت خط ثاني بالجوال ....
ردت : ألـو أيـوه أنـآ بالبحـر ...
سعـود : حلو ...أوكـي عنـد .............................
أسيـل : أهـآ طيب أوكـي ....!!
و أخيـراً لمـآ وصلت المكـآن كأن يحيط بمجموعـة كبيرة من العـوآئـل خافـت بالمـرة ....
وحسـت بـآحـد يسمـك يدهـآ بقـوة ....
لقـت بسـرعـة ومـآ كـآنت مصـدقـة اللي تشـوفـه كـآن سعـود ...اللـي جرحها اللـي فرقها بين أعـز صـديقـه ...
اللـي واللـي ..........!
همسـت أسيـل مـآ هـي مصـدقـة : سعـود ...
سعـود يقـرب منها : عيـونـه وقلبـه وروحـة أنتـي ...!
أسيـل اللي تحـآول تفـك يدهـآ من يـد سعـود وقالت : أتركنـي ...الله يخليك ...
سعـود ...سحبها لمكـآن ما في أحـد وقربها منـه ...أمـآ هـي أبتعـدت بسـرعـة ...
وكـآنهـآ تقـول ...بعـد عنـي ....
سعـود همـس بـآذنهـآ : أحبـك ....
أسيـل بقهـر : وأنـآ أكرهـك ...و مـآ أطيقـك ...( وبعصبيـة وهي تحـآول تفك يدهـآ ) يـآ خـي أفهم أنـآ مـآ أحبـك ...و أحـب وآحـد غيـرك .....
سعـود صـرخ صـرخـة خوفت أسيل بالمـرة : ميـن هـو
أسيل فرحت بدآخلها لـآنها قهرتـه وحاولت تزودها : ما بقـول لك ....
سعـود بتهديد : والله يـآ أسيل لو مـآ قلـت لـي مـن هـو لـآخليك تنـدمـي ...
أسيل بتحـدي : وش بتسـوي يعنـي....
سعـود قـرب شفـآتـه مـن شفـآتهـآ ...أمـآ هي أبتعـدت بسـرعـة وقالت بقرف : وقـح ....
سعـود بأبتسامـة سخـريـة : هـآ بتقـولي لـي ميـن هـو ....
أسيـل بكذب ترفع رأسها بغرور : أيـو ولد خالتي ...
ومشـت وتركـت ورآهـآ انسـآن مجروح ...كان يفكـر أنهـآ تمـزح معـآه ..طيب يـآ أسيـل أصبـري الـآيـآم بيننـآ .....
************************************************** *****************************
فـي الجـآمعـة بالنـدن ...
كانت جالسة بالكافتيريا بطاولة لوحـدهـآ ...لـآنـو نـدى ما جاءت ..تعبـآنـة .....
شربـت عصيـر بهدوء ...خافـت بالمـرة مـن نظـرآت ليـزو لهـآ ....
قـربـت ليزو وقـآلـت بـآبتسـآمـة سخريـة : Hi
روز : Hi
ليـزو بعصبيـة تـآشـر على روز : هـي أنتِ أبعـدي عن الـآستـآذ سـآلـم ...يـآويلـك لو فـي يوم من الـآيـآم شفتـك معـآه فـآهمـة ...
روز وقفـت بعصبيـة : لـآ بالله وش بتسـوي يعني ...
ليـزو بصـرآخ : أعلمـك الـآدب يـآ قليلـة الـآدب...
مسكـت روز شعرهـآ...وصـآرت كل وحـدة تشـد شعـره الثـآنـيـة ....
روز وهـي لسـى شـآدة شعـر ليـزو : أنـآ محتـرمـة وأهلي ربـونـي أكثـر منـك يـآ جـزمـة ( وأنتـو بكرامـة )
ليـزو طـآحت على الـآرض وبـدمـوع التمـآسيـح : أهـئ ليـه تسـوي فيني كذا يـآ روز كل هذا عشـآن كلمـت أستـآذ سالم حرآم عليك والله حرام عليك
روز أستغربت ومصـدومـة من الكلـآم اللي قـآلتـه ليـزو ....صرخـت : أنـآ يـآ...كـذآبـة ....
قأطعها الشخـص اللي وراءهـآ لمـآ صـرخ : روز ...خلـآص ...
لفـت روز وأنصـدمـت بالـآستـآذ سـآلـم أنقهـرت بالمـرة ....لـآنهـآ مظلـومـة ....وعرفـت خطـة ليـزو ...حقـدت عليـهـآ بالمـرة ...
سـآلـم يصفـق : يلـآ كـل وآحـد يرجـع مكآن مـآ جـآء ...
الكـل رجـع ما عـدآ روز وليـزو .....
سـآلـم بعصبيـة : واللحين شفتو وش سويتـوا
روز : أستآذ هـي...
قـآطعها : أنتِ أخـر وحـدة تتكلمـي ...
روز واقفـة بالصـدمـة مـآ هي مصـدقـة اللـي يصيـر لفت شـآفـت ليـزو تطـآلعهـآ بـأبتسـآمـة سخريـة ...
ولفـت على وراء وخرجت من الجـآمعـة بدون ولـآ كلمـة صـآرت تبـكـي بالصمـت ...
كـل اللـي تعـرفـه أنـو هـي مظلـومـه
************************************************** *****************************
التــوقعـــآت ....
وش بيصيــر على رامــا + مـي + وسـآم ...؟؟؟
وروز المظلومـة ...؟؟؟
ونـدى ومشـآري ...؟؟؟
أسيـل وسعـود ...؟؟؟
لمـى ويوسـف ...؟؟؟
Brb
| [/TABLE1]
| [/TABLE1]
|
|
|
01-25-2013
|
#4
|
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
[TABLE1="width:95%;background-color:gray;border:10px outset darkred;"]
[TABLE1="width:85%;background-color:darkred;"]
البــــــــآرت الســــآدس عشـــر
كـآنت جالسة بالمـزرعـة والهـوآء يطيـر خصلـآت شعرهـآ ..
أبتسمـت لمـآ أفتكـرت أنـو وسـآم رح يكـون من نصيبهـآ ....
جلسـت جنبهـآ ريـم وقـآلت بـآبتســآمـة : هـآ يـآ أختي العزيزة وش قررتـي ...
رآمــآ بتـوتـر : ممـآ آدري..
ضحكـت ريـم على تـوتـرهـآ : هههههههههه طيب مممم ما عليك اللحين ....( وبجـديـة ) بسـآلك سؤآل ..
رآمــآ : أوكـي آسآلـي ..
ريـم بـآبتسـآمـة : أنتي تحبي وسـآم ....
دق قلـب رآمـآ وهـي متـوتـرة بالمـرة قـآلت بسرعـة : لـآ
ريـم : ههههههههههههه لـآ جـد تحبيـه ....
رآمــآ : يعنـي عـآدي أعتبـره مثـل آخـوي ...لـآ أكثـر
ريـم بجـديـة : أول مـرة آشـوف بنـت بتتزوج آخـوهـآ...
رآمــآ بخجل : يالله كيف أفهمك اللحين ...
ريـم حضنتهـآ : هههههههههه عـآرفـة ـآنـك تحبيـه ...بس قوليهـآ بالـآول ....
رآمـآ حمر وجهها : لـآ ...
ريـم بـآبتسـآمـة عريضـة : رآمـآ يلـآ ......بلـآ دلع بنـآت
رآمــآ بنفس الخجل : طيب بقولهـآ بس بسرعـة ...
ريـم : أوكـي يالله ....قولـي
رآمــآ غمضـت عيونهـآ وقـآلت : آحبـه ...
سمعـت ضحكـآت فتحـت عيونهـآ لقيـت ريـم و سـآم فـآطسيـن ضحـك ....
جرت على طول للدآخل ...وهـي خـجلـآنة وتسب وتلعن في ريـم ..
وسـآم بحب : فديتهـآ والله ....
ريـم بفرح : يس يلـآ اللحين توصلنـي عنـد صديقتـي ...
وسـآم : أوكـي .....
************************************************** ****************************
أم وسـآم تصـرخ : مستحيـل يتزوج بنت الشوآرع ....
أبو وسـآم بعصبيـة : وأنـآ قلت أنـو رح يتزوجهـآ ..يعنـي رح يتزوجهـآ ....
أم وسـآم بنفس الصـرآخ اللي أرعب رآمــا : رآآآآمـآآآ
جاءت رآمــآ من فوق وهـي خـآيفـة بالمـرة ....قربـت من أم وسـآم وقـآلت بخوف : هلـآ خـآلتـي ..
أم وسـآم مسكتهـآ وبحـرك سريعـة جـداً ....طـآآآآآآحـت رآمــآ على الدرج ...
وباللحظـة بـدآت تضعف أكثر وأكثر قـآلـت آخر كلمـة : وسـآم ...ريـم
و.........آغمـى عليهـآ ...
صرخ أبو وسـآم وهـو متجـه الى رآمـــآ : شفتـي وش سويتـي بالبنـت ..
رآح بسرعـة لهـآ وأتصل على الـاسعـآف ...اللي أخـذو رآمــآ
الى المستشفـى .....
أم وسـآم لسـى جالسـة بالـآرض وتبكـي ...
كيف سوت كذا ....بالبنـت .......صـآرت تبكـي ...
نـدمـآنـة على اللـي سـوتـه بالرآمــآ ...
سمعـت صوت دخـول أحـد وهـذآ اللي سبب لهـآ الخـوف ..أكثـر وآكثـر ...
وسـآم : مـ...........
مـآ كمـل كلـآمـة لـآنـو أنصـدم بالمـرة من الشي اللي شـآيفـه .....
أمـه جالس على الـآرض ....والـدم عآلـآرض ...
صـرخ وقـآل : يمـة ..
قرب منهـآ ومسكهـآ وقـآل بخوف : يمـه وش فيـك ....
أم وسـآم تـآشـرعلى الـآدم ...وتشهـق : روح ...عنـد رآمــآ
صرخ وسـآم : يمـه خلينـآ نروح المستشفـى شوفـي الـدم شلون ينزف منك ...وش دخل رآمــآ
قـآلت أم وسـآم بعصبيـة : هـذآ مـو منـي ...هـذآ حق رآمــآ .....
أنصـدم بالمـرة قـآل بعصبيـة : وينهـآ ...
أم وسـآم تبكـي : بالمستشفـى ....
وسـآم على طول جريء للسيــآرة ...أفتكـر أمـه ونـزل وقـآل لهـآ تجي معـآة بالمستشفـى
وهـي بدرورهـآ وآفقـت ولبسـت عبـآيتهـآ ...وآنطلقـوا الى المستشفـى ...
************************************************** *********************
عنـد روز كـآنت زعلـآنة بالمـرة من أخر موقف صـآر لهـآ معـآ الدكتـور ....
حست نفسهـآ شوي وتبكـي ...بس لمـآ جاءت نـدى تمـآسكـت أكثـر وقـآلت بـآبتسـآمـة : صبـآح الخير
نـدى : صبـآح النـور لـآحلى ورد ...
روز تمسـك يـد نـدى : نـدى اقـدر أقـول لكِ شي ..
نـدى بـآهتمـآم : أيش ...؟
روز قـآلت لنـدى كل السالفـة نـدى فتحـت عيونهـآ وقـآلت بعصبيـة : وـآنتـي تسكتين لهـآ ...
روز بحزن : ممـآ آدري ..
نـدى بـآنفعـأل : وش اللي ما تدرينـه .....يـآ حبيبتـي أنتي لـآزم تقولـي للدكتورة سـآلم الحقيقـة ...
روز بخوف : بس هـو مـآ بيصـدقنـي...
نـدى بذكـآء : مممممممم طيب وش رآيـك عنـدي خطـة جونـآآآآن ...
روز : وش هـي ..
نـدى : طيب بالـآول خلينـآ نخـرج بـرآ نزل ثلج ..
روز بحمـآس : وآآآآآو طيب طيب يلـآ اللحين ..بس اللبس ...
لبست روز بنطلون جينز أسود وبلوزة ...صفـرآء فوقهـآ جـآكيـت بنـي ....
كـآن شكلهـآ روعـــة ربطـت شعـرهـآ ذيـل حصـآن حطت مكيـآج خفيـف ...
قلوس وردي وكحلت عيونهـآ ولبسـت صنـدل ( أكرمكم الله )
ونزلـت تحت ....وهـي مـرة متحمسـة ...
أمـآ نـدى لبسـت بنطلـون جينـز أبيـض وبلـوزة تفـآحـي ...لبسـت جــآكيـت ...
أبيـض ..وعليـه شـآل طـآلع شكلهـآ جونـآن بالمـرة ...
وحطت مكيـآج ....كحلـت عيونهـآ الـآ زآدهـآ جـآذبيـة ....
ولبسـت صنـدل تفـآحي ( أكرمكم الله )
ونـزلت وهـي تصـرخ بفـرح : روزي ....
وطـآآآآآآخ صقعـت بمشـآري اللي شـآفهـآ وشـآف خجلهـآ وأبتسـم
ونزل لمستـوآهـآ .....مسكهـآ وحملهـآ بيـن ذرآعيـه ..وصـآر يـدور فيهـآ ..
وهـي متعلقـة بالرقبتـه وتصـرخ : مشـآآآآآري أتركنـي والله خـآيفـة ...
بـآس خـدهـآ وبـآبتسـآمـة : أحبـك يـآ بنـت ...ليـه ما تفهمـي
خجلـت نـدى بالمـرة وقـآلت وهـي تحـط يدهـآ على خـدهـآ وبقـرف مصطنـع : يععععع الله يقرفـك ...
ومـن دآخلهـآ خـآقـة معـآ بوسـتـه وريحـة عطره ...
مسكهـآ وبـآسهـآ مـرة ثـآنيـة ...أمـآ هـي صـآرت تـرجـف من البـرد ومـن التـوتـر
قـآلت بتوتـر : مشـآري ..أتركنـي الله يخليـك ....
مشـآري بـآبتسـآمـة جـذآبـة : قوليهـآ بالـآول ....
نـدى نـزلـت رأسهـآ وقـآلت بخجـل وبـآستهبـآل : آكرهـك يـآ ولـد ليـه مـآ تفهم ....
مشـآري عصـب بالمـرة وكـآن رح يطلـع فوق بس أتفـآجـآء أنهـآ مسكـت بيـده وقـآلت بحـب وبتـوتـر : أنـآ مـو ...أحبـك ..أنـآ أمـوووت فيك ...
قرب منهـآ وحضنهـآ بكـل قـوووتـه مـآ كـآن مصـدق أنهـآ تبـآدلـه الشعـور ...تحبـه مثـل مــآ يحبهـآ ...
قـآل وهـو يبـوس ..رقبتهـآ ...: الله لـآ يحرمنـي منك ...
خقـت ثـم أبتسمـت : ولـآ منـك ....
روز فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه
ألتفتـو لهـآ بسـرعـة .....
نـدى بتمثيـل : وع والله مصـدق نفسـك ....تـرآك غبي
مشـآري فتـح عيونـه بقـوة مـو مصـدق توهـآ رومــآنسيـة واللحين رجعـت زي ـآول
نـدى غمـزت لـه بمعنـى قـدآم روز
مشـآري بتمثيـل : أقـول طسـي أنـآ مـآ ـآكلـم بزرآن ...
روز : بسم الله الرحمن الرحيـم ..والله أنتم حالـة مـرة تحبون بعض ومـرة تكرهـون ...أحسن لـي أروح آلعـب بالثلج ....
************************************************** **************
عنــد لمـى ويـوسـف ركـبـوآ الطيـآره مستعـديـن للسـفـر....
الـى لنـدن ...وهـذآ كـآن قرآر لمـى ...لشهـر العسـل ..
قـدمـت لمـى أجـآزة بالمـدرسـة لمـدة شهـر ...
كـآنت لمـى تقـرآ مجلـة بهـدوء ....أمـآ يوسـف كـآن بسـآبـع نـوم .....
فجـآءة طـآح رآسـه على كتفهـآ ....آلتفت لـه وأبتسمـت بـآستـه بقـوة ....
وقـآلت بهمـس : تصبـح على خيـر....
مـآ كـآنت تعـرف أنـو يرآقبهـآ ومـآ كـآن نـآيـم ...
أبتسمـت بحب : وأنتـي من أهل الخـيـر يـآروحي .....
ضحكت : هههههههههههه أومـآ مـآ نمـت....
يوسـف : هههههههههه لـآ أحـآول آنـآم......
لمـى بمـلل : كـم بقـي سـآعـة على وصولنـآ ...
يوسـف ينـآظـر سـآعتـه : مـآ آدري ...بس أتـوقـع سـآعتيـن ...
لمـى بطفـش : أوف يعني رح يطول بالمـرة ...أيش هـذآ ....طفـش ...
يوسـف : أفـآآآآآ تطفشيـن معـآي...
لمـى بغبـآء : مـآ آدري ....
ضحك : هههههههههه وش اللي مـآ آدري ..
لمـى : يوسـف خلـآص مـآ ني نأقصـة هبـلك ...
يـوسـف حضنهـآ ...: طيب يلـآ نـآمـي....
أبتسمـت وحضنتـه أكثــر
************************************************** ************************
كـآنت أسيل جالسـة لوحـدهـآ تفكـر.....فـي سعـود حست أنـو فـي شـي مـآ
بـدآخلهـآ يتحـرك لـه ...
دخـل عمهـآ شـآيـع بـآبتسـآمـة : صبـآح الخيـر....
أسيـل بنفـس الـآبتسـآمـة : صبـآح النـور ...عمـي حيـآك تفضـل ...
جلـس عمهـآ بجنبهـآ وبحنـآن : وش فيهـآ بنتـي وحبيبتـي ...وش اللي مضـآيق الحلو ...
أسيل أبتسمـت على حنيـت عمهـآ : لـآ يـآ عمـي مـآ فينـي شي ..
شـآيع : متـآكـدة ...
ضحكت أسيل : ههههههههه يب يب متـآكـدة ...
رن الجوآل لمـآ شـآفت أسيل الرقـم توترت وأرتبكـت بنفس الوقـت...
شـآيـع لـآحظ توترهـآ وقـآل : ردي يـآ بنتي مين ..؟
أسيل بتوتر وتدعي ربـهـآ بقلبهـآ : هاه لـآ صديقتـي..
شـآيع : أهـآ ردي ...رح تخليهـآ تدق كذا ...
أسيل : مـآلي نفس تعبـآنـة بالمـرة ....
شـآيع يمسـك الجـوآل ...: هـآتـي أقـول لهـآ أنك نـآيمـة ....
أسيل تسحـب الجـوآل : لـآ لـآ لـآ خلـآص رح أرد .....
أستغـرب شـآآيـع من تصـرفـآت أسيل اللي أتغيــرت بالمرة ...
أسيل : الـو كيفك حبيبتـي
سعـود خـق من كلمـة حبيبتـي وقـآل : هلـآ يـآ روحـي ...الحمد لله يـآ قلبي
أسيل " أووووف صدق المسكين " : أهـآ دوم سـآرونـة....الـآ وش كنت رح أقـول لك ...بكرة أنتي جـآيـة المـدرسة ..
سعـوج بـآستغـرآب : أسيـل فـي أحـد عنـدك ...
أسيل بتوتـر : أيـوه ...
سعـود : أهــآ طيب آدق عليـك بعيـدين ...
أسيل بسرعـة : لـآ
سعـود : وأيش اللي لـآ...
أسيل بـآرتبــآك لـآنـو عمهـآ ينـآظـر فيهـآ بنص عيـن ...: أقصـد لـآ تدقـي بكـرة نتقـآبل بالمـدرسة ..
سعـود ضحك عليهـآ : ههههههههههههه طيب بـآي ...
قفلـت وهـي بالمـرة متـوتـرة ....
شـآيـع ضحك : هههههههههههه وش فيـك ....
أسيل بخجل : لـآ بس هذي البنت بالمـرة أستحي منهـآ ....
شـآيـع : هههههههههه آهـآ يلـآ أنـآ طـآلع تـآمـريـن على شي ...
آسيـل : لــآ سلـآمتـك ....
************************************************** *********************
بالمستشفـى لمـآ وصـل وسـآم وأم وسـآم ....قـآل وسـآم : وين غرفـة رآمــآ الـ ...............
الممـرضـة : أهـآ هاي البنت بالعمليـة ...
أنصـدمـت أم وسـآم ووسـآم : وينهـآ طيب ..
الممـرضـة : بـ ................
طلعـوا فوق ...وشـآفـو أبو وسـآم حـآط يـده على رآسـه بحزن ....
وسـآم بخوف : يبـه وش فيهـآ رآمــآ ...
أبو وسـآم لمـآ شـآف وسـآم ...وأم وسـآم نـآظر أم وسـآم بـآحتقـآر ....
ووسـآم قـآل بحزن : صـآر لهــآ سـآعتيـن جوه ما آعـرف وش فيهـآ ...؟
خرج الدكتـور اللـي ملـآمح وجهه كـآنت عـآديـة جـداً ....
الدكتـور : البنـت سوينـآ لهـآ العمليـة الـآزمـة ....اذا صحيـت رح تفتـح عيونهـآ ...لـآنـو فـي أحتمـآل كبيـر جداً
تكون البنـت مصـآبـة بالعمـىء
أبو وسـآم بحزن شديد ..ما قدر يحـآفظ على الـآمـآنـة اللي وصهـآ ايـآه صديقـه ..: لـآ حول ولـآ قوة الـآ بالله ....
أمـآ وسـآم فحـط يـده على رآسـه وجلس على الكرسي بـآنكـسـآر مـآ كـآن مصـدق انهـآ رح تكـون عميـآء ....
أم وسـآم إغمـى عليهـآ .....ومسكـوهـآ وودوهـآ غرفـة عشـآن ترتـآح .....
جاء الشرطي على أسـآس أنـو يحـقق وش صـآر ...أبو وسـآم كـذب وقـآل طـآحت من الدرج .....
وأغلق الملف ....
************************************************** ***********************
عنــد وجـود اللي كـآنت جالسـة تتكلـم ...معـآ سـآرة ....بالجوآل
وجود : ههههههههههههههههههه تخيلي عـآد ...
سـآرة : وربي ...ههههههههه
وجود شـآفت لميس تمشـي وطنشتهـآ ....
وجود قـآلت : ههههههههههههههه أووومـآ سمـر رح تتزوج ....
سـآرة : وربي توهـآ مكلمتنـي ..
وجود : هههههه ومين هوـآ تعيـس الحـظ ....
سارة : ما أدري ..بس هو أهله مـآتـو .....وعـآيش معـآ صديقـه ...
وجود بالقـآفـة : وش أسمـه
سارة : تقـول آسمـه عبد الله .....
وجود أفتكرت عبد الله اللي بالشـآت بعـدين أبتسمـت وقـآلت : أهـآ قولـي لهـآ مبـروك
سارة : الله يبـآرك فيك ....عقبـآلك أنتي وخـآلـد
وجود بـآستغـرأب : مين خالد
سارة : هههههههههه مين خالد يعني أخوي ...
وجود بخجل : هييييييييي سارونة معـآ نفسك ....
سارة : ههههههههههههههه
************************************************** **************************
**التـــــوقعــــــآت **
ميـن هـو عبد الله اللي بيتزوج سمـر ...؟؟؟
وش بيصيـر لرآمــآ تتوقعـون بتصيـر عميــآء ....؟؟؟
ووسـآم + أم وسـآم ....؟؟؟
وش هـي خطـة نـدى ..اللي بتسـويهـآ لليزوا ....؟؟؟
نـدى ومشـآآآري ....؟؟؟
روزي وسـآلـم ...؟؟؟
وجود وخــآلــد ...؟؟؟
أسيل وسعـود ...؟؟؟
لمـى ويوسـف ...؟؟؟
Brb
| [/TABLE1] [TABLE1="width:85%;background-color:darkred;"]
| [/TABLE1]
| [/TABLE1]
|
|
|
01-25-2013
|
#5
|
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
01-25-2013
|
#6
|
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
[TABLE1="width:95%;background-image:url('http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/198.gif');border:10px outset black;"]
[TABLE1="width:70%;background-color:white;"]

البــــــــــآرت الثـــآمـن عشــر
سهرانه قلوبنا بتستنى .. وتعبنا من الاشواق ..
سهرانه العين وبتتمنا .. مايطولش ما بينا فراق
ولا طعم الدنيا بيحلالنا .. ولا فيها جديد
ومنين ح نجيب راحت بالنا .. طول ماانتوا بعيد
ياللي تعودنا على هواكم .. تعودنا
ليه الايام ليه واخذاكم .. ليه وبعدنا
الا فراق الاحباب ..
عنـد روز ونـدى باليـوم الثـآنـي زعلـت نـدوش بالمـرة مـن روز لـآنهـآ صـآرت نـآدراً مـآ تتكلـم
رآحـت عنـدهـآ نـدى وقـآلت : روزي حبيبتـي فيك شـي ..؟
نـآظـرتهـآ روز بعيـون ذبلـآنـة ومنتفخـة مـن البكـآء وقـآلـت بهـدوء : مـآ فينـي شـي ...
نـدى حـزنـت على روز : روز خلـآص خلينـآ ننتقـم معـآنـآ أنـو ما ودي بس لـآزم نـرجـع اللـي سـوتـه فينـي
أبتسمـت روز ومسكـتكتف نـدى وقـآلت : لـآ مـآ بننتقـم خليهـآ حسـآبـهـآ يـوم القيـآمـة ...
نـدى نـزلـت رآسهـآ : أوكـي
أفتكـرت نـدى شـي وقـآلت بسرعـة : رح تـروحـي الجـآمعـة ..
روز مشـت وقـآلت : لـآ تعبـآنـة ....
نـدى : أوكـي
رآحـت نـدى الجـآمعـة وهـي نـآويـة على شـي
،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/
كـآنت جـآلسـة معـآ وسـآم وـآبـو وسـآم وـآم وسـآم وريـم اللـي كـآنت تبكـي
بس بهـدوء عشـآن ما تسمعهـآ رآمــآ
رآمــآ بـآبتسـآمـة : ويـن ريـم ..؟
ريـم لمـآ سمعـت أسمهـآ على طـول مسحـت دموعهـآ وقـآلت بصـوت مـرتبـك : هلـآ يـآ روحـي ـآنـآ معـآك ...
لـآحظـت رآمــآ أنـو ريـم كـآنت تبكـي وكـآن بـآيـن مـن صوتهـآ قـآلت بهـدوء : ريـم أنـتي تبكـي
قـآلت ريـم وهـي تبتسـم مـن بين دموعهـآ على رآمــآ اللـي عرفتهـآ : لـآ بس تعبـآنـة شـوي
رآمــآ هـزت رآسهـآ ونـزلـت رآسهـآ ....سمعـت صـوت أبـو وسـآم وهـو يقـول : رآمــآ حبيبتـي ...يـآ بنتـي مـآ تفكـريـن تسـويـن عمليـة ...
رآمــآ بهـدوء : لـآ ...
وسـآم بحنـآن : بس يـآ روحـي بتظلـي كذا طـول حيـآتك ...!
هـزت رآسهـآ بمعنـى أيـوه وقـآلت وهـي تبكـي : أيـوه واذا أنـت مـآ تبغـآنـي مـو مجبـور تجلـس معـآي وـآنـآ آفضـل أنـكـم تحطـونـي بـدآر الـآيتـآم
لـآنـو هـذآ الحـل الـوحيـد واللـي ـآستـآهلـه ـآنـآ ...
قـآطعـهـآ وسـآم بعصبيـة : وش ذآ الكـلـآم ..ميـن قـآل آننـآ رح نتخلـى عنـك ...
قـآلت وهـي شـوي وتبكي : أنتـم كلكـم مـآ تحـبونـي
جاءت ريـم وحضنتهـآ : يـآ قلبـي والله أحنـآ نحبـك ...!
أبـو وسـآم أبتسـم : ما عليكـم منهـآ تتـدلـع ....تبغـى تشـوف غلـآتهـآ عنـدنـآ
وسـآم ـآبتسـم وقـرب منهـآ ومسـك يـدهـآ وبـآسهـآ وقـآل : أحبـك ...
أنحـرجـت رآمــآ بقـوة ـآمــآ ريـم وأبـو وسـآم ضحكـو على شكـل رآمــآ ...
ـآمـآ في حـرمـة كبيـرة كـآنت تشـوف رآمــآ بحقـد
يـآ تـرى ميـن الحـرمـة اللـي كـآنت جالسـه معـآهـم ....وتنـآظرهـم بنظـرآت كره وحقـد وغيـر ...؟
وسـآم : هـآ يـآ حبيبتـي وش قلـتـي
دق قلبهـآ مـن كلمـة حبيبتـي ....وقـآلت بعنـآد : لـآ مـآ آبغـى ....
أبـو وسـآم بحـزن :يعنـي رح تظلـي كذآ طـول حيـآتك ...
رآمــآ تبكـي: اذا مـآ نجحـت العمليـة رح أظـل طـول حيـآتـي عميـآء ..تفهـمـون ولـآ لـآ ..؟
أم وسـآم في دآخلهـآ { ان شـآء الله كل حياتك يـآ رآمــآ ظلـآم في ظلـآم ...}
ريـم : تفـآلؤ بالخير تجـدوه .....
وسـآم أنقهر مـن رآمــآ وقـف وطلـع ....
أبـو وسـآم بحـزن على ولـده ورآمــآ قـآل : شفتـي يـآ رآمــآ كيف زعلتـي الولـد ..؟
رآمــآ بـآستغـرآب : ميـن ..؟
ريـم بهـدوء : ومـن غيره يعنـي ...وسـآم ...
ووقفـت وقـآلـت وهـي معصبـة مـن رآمــآ : ـآستـآذنكـم .....!!
رآمــآ نـزلـت رآسهـآ وقـآلت : زعلـآنين منـي...مـو كـذآ ..؟
مـآ سمعـت رد مـن أبـو وسـآم لـآنـه أحتـآر في الـآجابـة هل يقـول لهـآ الحقيقـة ولـآ لـآ ..؟
كملـت رآمــآ : أنـآ مـوآفقـة ...
أبـو وسـآم بفـرح : والله
هـزت رآسهـآ رآمــآ وقـآلت : بس بشـرط...مـآ آبغـى ي ـآحـد يعـرف بـس ـآنـآ وـآنت ..!
لف أبـو وسـآم وهـو يشـوف نظـرآت أم وسـآم قـآل بهـدوء : شـوي شـوي ..لـآ تآكليـن البنت بنظـرآتـك ...!!
أم وسـآم وقفـت بقهـر وخـرجـت مـن الصـآلـة متـوجهـآ الـى .....................‹☺ ›
،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/
عنـد لمـى ويـوسـف جرت لمـى بسرعـة للحمـآم تستفـرغ ( أكرمكم الله )
خرجـت وجلست على الكنب بتعـب جاء عندهـآ يـوسـف بـآستغـرآب وقـآل : حبيبتي ...وش فيـك ..؟
لمـى تمسـك رآسهـآ اللـي كـآن يـآلمهـآ : ما فيني شي بس رآسـي يـآلمنـي
يـوسف بخـوف : آوديـك المستشفـى ...
هـزت رآسهـآ بمعنـى ( لـآ ) وقـآلت : لـآ اللحيـن رح أطيب بـآذن الله
يـوسـف بـآعتـرآض : لـآ مـآ يصيـر ...لـآزم نـروح المستشفـى
هـزت رآسهـآ وقـآلت : طيب يلـآ
دخلـت الحمـآم ..( الهل يكرمكم ) لبست بنطلـون جينـز أزرق وتي شيـرت أسـود
وجـآكيت طويـل سكـري ....ربطـت شعـرهـآ الطـويل ذيـل حصـآن ......
قرب منهـآ يـوسـف وبـآس خـدهـآ ....وقـآل بـآبتسـآمـة : يلـآ يـآ روحـي ...
لمـى : أوكـي طيب ...
بعـد وصولهـم الى المستشفـى .......
الدكتـور أخـذ التحـآليـل مـن الممـرضـة وفتـح الـورقـة ....
ورفـع رآسـه لهـم وهـو مبتسـم : الـف مبـروك زوجتـك حـآآآآآآآمـل
زوجتـك حـآآآآآآآمـل
زوجتـك حـآآآآآآآمـل
زوجتـك حـآآآآآآآمـل
زوجتـك حـآآآآآآآمـل
مـآ كـآن مصـدق أنـو لمـى حـآمـل ...فـرح بالمـرة وقـآل : والله
الدكتـور ضحك : هههههههههههههههههه أيـوه والله ...الف مبـروك
ألتفـت يـوسـف وهـو فرحـآن لكـن سرعـآن مـآ تحـول الى حـزن وهـو يشـوف لمـى ملـآمـح وجههـآ عـآيـديـة جـداً
قـآل وهـو يهزهـآ بفـرح : لمـوووووي يـآ قلبـي سمعتـي وش قـآل الدكتـور أنتي حـآمـل
رفعـت عيونهـآ لـه وقـآلت بكـل بـرود : الف مبـروك
يـوسـف أتحطـم بالمـرة وقـآل بهـدوء : الله يبـآرك فيـك يـآ روحـي ...
خرجـوا مـن عنـد الدكتـور وكـآن الصمـت هـو سيـد المـوقـف ..
،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/
عنـد ـآسيـل اللـي بالحيـــل مشتـآآآآآآقـة لسعـود....
مـآ هـي عـآرفـة وش تسـوي تبغـى تقـآبلـه بـآي طريقـة ...أفتكـرت رآمــآ دقـت عليهـآ ...
بس مـآ آحـد رد دقت على التليفـون وكمـآن ما أحـد رد دقت على ريـم اللـي ردت : هلـآ آسيـل
أسيل بـآبتسـآمـة : ـآهلـآ ...ريـم كيفك .؟
ريـم بـآبتسـآمـة : الحمد لله بخير أنتي كيفك .؟؟
أسيل : الحمد لله حبيبتـي ريـوم ....أتصلت تووي على رآمــآ بس ما ردت وهـي اليـوم غـآيبـة وش سبب غيـآبهـآ ( وبخـوف ) ليكـون صـآير لهـآ شـي ...
ريـم بحـزن : والله صـآرت أشيـآء كثيـرة ....
أسيـل بخـوف : ريـوم وش صـآر لـآ تخـوفينـي....
ريـم : أسيـل ....رآمــآ صـآرت عميـآء
رآمــآ صـآرت عميـآء
رآمــآ صـآرت عميـآء
رآمــآ صـآرت عميـآء
رآمــآ صـآرت عميـآء
رآمــآ صـآرت عميـآء
^ــــ^ الكلمـة كـآنت تتكـرر بـآذونهـآ مـآ هي قادرة تصـدق ـآنـو اللـي يصيـر حقيقـة أو خيـآل .....
قـآلت بهمـس : عميـآء
ريـم هـزت رآسهـآ وهـي تعـض على شفـآتهـآ تمنـع نفسهـآ مـن البكـآء..
طـوط....طـوط ....طـوط
قفلـت أسيـل مـن ريـم وهـي مـو قـآدرة تصـدق اللـي تسمـعـه
ـآرتمـتعلى السـريـر وصـآرت تبكـي ....: أهـئ يـآربـي رآمــآ تعـذبـت كثيـر بحيـآتهـآ ليـه يصيـر معـآهـآ كذآ...
دق جـوآلهـآ ردت مـن دون مـآ تشـوف الرقـم : أهـئ ...أهـئ الـو ...
سعـود خـآف مـن صوتهـآ وقـآل : أسـول حبيبـي وش فيـك...
أسيـل مـآ صـدقت وصـآرت تبكـي أكثـروقـآلت وهـي تشهـق : سعـود...ــآهـئ أهـئ رآمــآ صـآرت عميـآء ..ليـه كذا أهـئ
سعـود عقـد حـوآجبـه مـو فـآهـم ولـآ شي بعـدين قـآل بحنـآن : خلـآص أهـدي ...أهـدي حبيبتـي ...
سكتت أسيـل صـآرت تبكـي بصمـت ..وقـآلت بهـدوء وهـي مـآ سكـة نفسهـآ لـآ تبكـي : بـآي
سعـود بسرعـة : لـآ لـآ تقفليـن .....خلينـي ـآسمـع صوتـك ..
أسيل بالمـرة مـآ هي فـآضيـة لحـركـآتـه قفلـت .....ورآحـت على طـول لبسـت عبـآيتهآ وهـي نـآويـة تروح عنـد رآمــآ
،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/
عنـــد نـدى دخلت الجـآمعـة وهي متضـآيقـة بالمـرة من اللي يصيـر تبغـى تسـوي أي شي عشـآن يثبت برآءة روز
بس مـآ تعرف كيف ...جلست على الطـآولـة رمـت الكتب بـآهمـآل وحطت يدهـآ على ذقنهـآ وجلست تفكـر
سمعـت صوت مـو غريـب عليهـآ آلتفـت وشـآفت " مشـآري " أبتسمـت : أهلـآ مشـآري
جلس قـدآمهـآ ورد لهـآ الـآبتسـآمـة : هلـآ حبيبتـي كيفك ...؟؟
أنحرجت من كلمـة حبيبتـي وقـآلت بخجـل وهـي منـزلـة رآسهـآ : الحمـد لله بخير ..أنت كيفك ..؟
أبتسـم على خجلهـآ وقـآل : الحمـد لله بخير ...( وبحب) فديت الخجلـآنين ـآنـآ
ضحكت : ههههههههههههههههههه خلـآص ..
جلس جنبهـآ وبـآسهـآ على خـدهـآ ...آنحرجت نـدى وآلتفـت وشـآفت " سـآلـم " يطـآلعهـآ بـآحتقـآر أنقهرت مـرة من نظرآتـه
وقـآلت بعصبيـة : مشـآري بعـد عنـي
مشـآري بمـزح : ههههههههههههههه أوه أوه عصبت الحلـوة
نـدى بعصبية : مشـآري خلـآص ..الله يخليك
نـآظـر فيهـآ بـآستغرآب بمـزآجهـآ اللي أنقلب بسرعـة وـآكتفـى بالصمـت
لكن بالحظـآت طـآحت نـدى في حضنـه وصـآرت تبكـي وتضـربـة على صـدرة وتقـول : ليه يـآ مشـآري ..ليه كذا ..يصير معـآنـآ
حضنهـآ مشـآري بقـوة وقـآل بحب : وش فيـك حبيبتـي ...وش اللي مضـآيقك ...؟
نـدى : أهـى أهـى والله حـرآم اللي يصيـر معـآ روز ...والله حـرآم هي مظلومـة مالهـآ ذنب في اللي يسيـر
مشـآري قرب نـدى لـه ـآكثر وـآكثر وقـآل بخـوف : وش فيهـآ روز....نـدى قولي لي وش صـآير
قالت لـه كل السـآلفـة وهـي حـآطـة رآسهـآ على صـدرة وهـو لـآف يـده على خصـرهـآ
عصـب مشـآري مـن " سـآلـم " ووقف بعصبيـة ونـدى تحـآول تـوقفـة لـكـن " لـآ حيـآة لمـن تنـآدي "
وقفـت نـدى قـدآمـة ومـدت يدهـآ وقـآلت : لـآ مشـآري الله يخليك ..لـآ تخليني مـآ آقـول لك شي أبـداً ....
مشـآري بعصبيـة والشرآر يطلـع من عيونـه : أجل تبغينـي ـآشـوف أختي تتعـذب وـآسكت ...
نـدى برجـآء : والله حتى ـآنـآ مـآ يهون علي ..روز أختي بس هي قالت لي مـآ آقـول لـآحـد عشـآن ما تكبر السالفـة ...و
قـآطعهـآ وهـو يمسـك يدهـآ ويجلسـون على الطـآولـة حـط رآسـه على الطـآولـة بتعـب ـآمـآ نـدى فصـآرت تمسـح على رآسـة بحنـآن
وتفكـر باللي يصيـر لهـآ ولـروز
،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/
فـي بيـت ـآبـو نـوآف
كـآنت جالسـة وجـود بالصـآلـة تتـآبـع التي في
دخل نـوآف وبـآبتسـآمـة جـذآبـة : السلـآم عليكـم
ردت لـه وجـود الـآبتسـآمـة وقـآلت : وعليكـم السلـآم ورحمـة الله وبركـآتـه
جلس نـوآف على الكنبـة وفـي لحظـآت جـآءت لميـس وجلسـت جنبـه متضـآيقـة مـن نظـرآت وجـود ...
وقفـت لميـس وقـآلت وتـآففت بقهـر مـن وجـود ونـوآف اللي سـآكـت ...
رن جـوآلهـآ وردت : الـو السلـآم عليكـم ....
محمـد : وعليكـم السلـآم ...كيفك حبيبتـي ..؟
لميـس : الحمـد لله بخير أنت كيفك يا قلبي ...؟
محمـد : الحمـد لله وش صـآر مـن جـديـد
لميـس بضيقـة : أوف بالحيل مقهورة ..يا حمـودي وربي أخت نـوآف مـرة قاهرتني مـآ آعرف وش ـآسـوي لهـآ
محمـد : لـآ الـه الـآ الله ....عـآدي يـآ قلبي أتحمليهـآ وان شـآء الله رح تصيـر تحبـك
قفلـت لميـس مـن محمـد وهـي مـآ تعرف ميـن اللي كـآن يسمـعهـآ مـن ورآء البـآب
توجهت الى نـوآف وقـآلت بـآبتسـآمـة : حبيبـي ممكن اليـوم آروح السـوق ...
نـوآف يـآشر على عيونـه : ان شـآء الله حبيبتـي من عيونـي
أبتسمـت لـه : تسلـم عيونـك يـآ عيونـي ...
وجـود كـآنت نـآزلـة من الدرج ولمـآ سمعـت آخر كلمـة لـ " لميـس " أنقهرت وطلعت فـوق ..
،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/
جـآلسـة على الكرسـي بطفـش مـآ تعرف وش تسـوي ملت من حيـآتهـآ ...دخلـت ـآمهـآ بـآبتسـآمـة
ردت سـآرة لـآمهـآ الـآبتسـآمـة وهي تقـول : الله يخلي هالـآبتسـآمـة دوم على وجهـك
جلسـت أم خـآلـد على طـرف السـريـر وقـآلت : آميـن يـآ حبيبتـي ويـآك يـآرب ...
سـآرة عرفت من جلست أمهـآ ـآنـو في شـي وقـآلت بحمآس وهـي تقرب رآسهـآ : وش في مـآمـآ
ـآم خـآلـد ...وبعيونهـآ الفرح : أخـوك خـآلـد طلب مني أزوجـه بنت عمتـك وجـود
أبتسمـت سـآرة أبتسـآمـة عريضـة : والله مـن جـد ...!
ـآم خـآلـد ضحكـت: هههههههههههههه ـآيـوه وـآنـآ فكرت ـآنـو أنـتي تكلميهـآ على الجـوآل وتقـولي لهـآ
سـآرة بـآبتسـآمـة : ولـآ يهمك مـآمـي خليهـآ علي ...
ـآم خـآلـد : الله يرضى عليك يا بنتي ...
سـآرة نقـزت بفـرح : بروح ـآكلـم وجـود
أم خـآلـد : ههههههههههههههههههه طيب شـوي شـوي ....
دخل خـآلـد وبجنبـه شيمـآء ...ومسـوي نفسـه مـآ يعرف شـي
سـآرة تضربـه على كتفـه بخفيف : أوووه بالمعرس
خـآلـد ضحك : ههههههههههههههههههههه ( وبكذب ) أي معرس
سـآرة تضحك : هههههههههههه تسـوي نفسك ما تعرف ها ..أمي قالت لي على كل شي ...مبروك مقـدمـاً
خـآلـد طـآر من الفرحـة : وآفقـت
سـآرة : هههههههههههه لـآ لسى
خـآلـد بقهر : أوف طيب كلميهـآ بسرعـة ...
شيمـآء بمـرح : خـآلـد رح تتزوج
سـآرة بسرعـة : ـآيـوه آيـوه
شيمـآء حضنت سـآرة لدرجـة خلت سـآرة تطيح على الـآرض : أييييييي الله يقطع شرك يا دوووبـآ
شيمـآء وقفـت وضحكت بآستهبـآل ورآحت تجري
،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/
وصلـت أسيل فلـة ـآبـو وسـآم ودمـوعهـآ مـآ وقفـت رن جـوآلهـآ شـآفت المتصل قفلـت الخـط من دون ولـآ كلمـة
دقت البـآب فتحـت لهـآ الخـدآمـة وعلى طـول جرت طلعـت فـوق وشـآفت قـدآمهـآ ريـم اللي أبتسمـت لهـآ : آهلـآ أسيل ..كيفك
أسيل بصـوت مبحوح من البكـآء : الحمـد لله ..وين رآمــآ ..؟
أبتسمـت ريـم وهـي منزلـة رآسهـآ وقـآلت : هنـآ بالغرفـة ...
دخلـت أسيـل الغرفـة ولمـآ شـآفت رآمــآ تمنت تمـوت ولـآتشوفهـآ بهذي الحـآلـة كـآنت طـآيحـة بالـآرض ما تعرف كيف تقـوم
رآحت لهـآ أسيل ووقفتهـآ وقـآلت وهـي تسمـح دموعهـآ : حبيبتـي رآمــآ
رآمــآ لمـآ سمعت صوت أسيل حضنتهـآ بقـوة وقـآلت وهـي تشهق : أسيل شوفي وش صـآر فينـي صرت أهـئ أهـئ صرت عميـآء
يعنـي مـآ صرت ـآشـوف أهـئ ـآهـئ مـو حرآم اللي يصيـر
حضنتهـآ أسيل أكثـر وـآكثر : لـآ تقولي كذآ يـآ روحي هذا قضـآء الله وقـدرة ويمـكن يكـون ـآختبـآر ..من الله
بعـدت رآمـآ عن أسيل ونـزلـت رآسهـآ دخلت ريـم وجلسـت جنب رآمـآ ومسكت رآسهـآ وحطتـه على كتفهـآ وقـآلت وهي تمسح شعرهـآ بحنـآن : خلآص أهـدي
رآمــآ تنهـدت : لـآ الـه الـآ الله محمـد رسـول الله ....
وقفـت أسيل وقـآلت :حبيبتـي رآمــآ لـآ تتضـآيقي ...يالله ـآنـآ اللحين رح أروح البيت
مسكت رآمــآ يدهـآ وقـآل برجـآء : آسيل لـآ تتركيني ...
أسيل بحزن : حبيبتـي والله مشغـولـة ..ان شـآء الله بكرة رح أجيك ..
هـزت رآسهـآ بمعنـى " ـآيـوه "
ريم حبت تلطف الجـو وقـآلت بمـزح : وـآنـآ مـومـآليـة عينـك ...
ضحكت أسيل + رآمــآ : ههههههههههههههههههههههههههههه
،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/
صبــآح يـوم جـديـد على ـآبطـآلنـآ
دخلت أسيل بـآبتسـآمـة وهـي مقـررة أنهـآ تقـول لسـآرة وجـود على كـل شـي
شـآفت سـآرة جالسـة تذآكـر جلست جنبهـآ وقـآلت بـآبتسـآمـة وتـوتـر : صبـآح الخيـر
ردت سـآرة لهـآ الـآبتسـآمـة وقـآلت : صبـآح النـور والسـرور كيفك ..؟
أسيل بخوف من الكلـآم اللي رح تقـولـه : الحمـد لله بخير ..أنتي كيفك ...؟
سـآرة لـآحظـت الخـوف والـآرتبـآك بعيـون أسيل وقـآلت : الحمـد لله تمآم ...كلمتي رآمــآ ولـآ
أسيل نزلت رآسهـآ : ـآيـوه كلمتهـآ ...وهي تعبـآنـة ان شـآء الله بعـد يوميـن رح تجي ...
سـآرة : آهـآ ...يالله أسـولة ليش ما أعطيتيني رقمهـآ أوف
أسيل : أسفـة يا قلبي نسيـت ( وبتـوتر ) سـآرونـة بقـول لك شي ...
سـآرة بحمـآس : قولي
أسيل توترت أكثر : بالـآول خلي وجـود تجي بعـدين يصير خير
سـآرة : أوف طيب رح ننتظر وجـود الدووبـآ هههههههههههه
ضحكت أسيل : هههههههههههههههه
وفـي لحظـآت دخلت وجـود بوجه معصـب مـرة جلست بعصبيـة
سـآرة بمـزح : أوه أوه أوه الـآخت معصبـة على الـآخر
وجـود صرخت : سـآرة والله مـو نـآقصتك
سـآرة بخوف : وجـود وش فيك
وجـود تبكي : يالله ياليتك يـآ مـآمـآ مـآ رحتي وتركتيني ليش كذا ...
حضنتهـآ أسيل وبحنآن : ـآهـدي حبيبتـي ...
وجـود شهقت : أهـئ والله أني أكرهه لميس ما اطيقها أوف ليش كذا يصير معآي ـآنـآ بالذآت
سـآرة بعصبيـة : يالله يعني طول حياتك رح تكرهي لميس هي وش ذنبهـآ ...
وجـود تمسح دموعهـآ وبنرفـزة من سـآرة : أنتـي بالـآول آسمعي هي وش قالت بعدين قولي اللي تقوليـه
سـآرة رفعـت رآسهـآ وقـآلت بعصبيـة : يـآرب صبـرك ...يلـآ قولي
وجـود : أهـئ ـآهـئ سمعتهـآ تكلـم وآحـد غير أخـوي نـوآف
فتحـت عيونهـآ سـآرة مـن الصـدمـة مـو مصـدقـة لميـس يطلـع معـآهـآ كل هـذآ ...؟
وجـود ضحكت بسخرية : ههههههههههه عشـآن تعرفي أنـو هي جايـة البيت بس عشـآن الفلـوس
نزلـت سـآرة رآسهـآ مـآ تعرف وش تقـول وش تسـوي تبتسـم ولـآ تبكـي ولـآ ولـآ ...
الـآ ـآنهـآ ـآكتفـت بالصمـت قـآلت أسيل بسرعـة : يمكـن فـآهمتهـآ غلـط
وجـود : والله سمعتهـآ بـآذني الثنتين
وفـي لحظـآت دق الجـرس وكـل وحـدة طلعـت فصلهـآ
،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/،/
* التـــوقعـــآت *
وش هـو الشـي اللي بتقـولـه أسيل لوجـود وسـآرونـة ..؟
لميـس ميـن كـآنت تكلـم ...؟
وجـود لمـآ تعرف ـآنـو خـآلـد خطبهـآ وس بيكـون موقفهـآ ...؟
روز وسـآلـم وليـزو ....؟
نـدى ومشـآري ...؟
لمـى ويـوسـف ..؟
Brb
لاحد يرد :35345345:

| [/TABLE1]
| [/TABLE1]
|
|
|
01-25-2013
|
#7
|
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
[TABLE1="width:85%;background-image:url('http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/7.gif');border:10px ridge blue;"]
[TABLE1="width:80%;background-color:black;border:4px outset blue;"]
البـــــــــــآرت التـــــآســـع عشــــر ( مـآ قبـل الـآخيـر )
عنـد لمـى صحيـت بـدري قبـل يوسـف ...دخلـت الحمـآم ( الله يكرمكم ) لبسـت بنطلـون ـآسـود وتي شيـرت ـآحمـر بفصـوص سـودآء لبست جآكيت ـآسـود طويـل يـوصـل الى الركبـة ..بتصميـم تركـي ...ربطـت شعـرهـآ ذيـل حصـآن ...وقربـت مـن يـوسـف تتـآكـد ـآنـه نـآيـم ولـآ لـآ ...بـآستـه بـوسـة خفيفـة
وفتحـت البـآب بشـويش ...وصلـت المـزرعـة جلسـت على ـآحـد الكـرآسـي ...تفكـر ..ليـش مـآ فرحـت للحمـل ...
جلسـت سـآعـة ونـص سرحـآنـة تفكـر فـي حـآلهـآ...سمـعـت صـوت من ورآءهـآ ـآلتفـت وشـآفـت يـوسـف يطـآلع فيهـآ بحـزن ...
قـرب منهـآ وجلـس بجنبهـآ وقـآل وهـو يمسـح يدهـآ بحنـآن : مـآ تبيـن الـولـد ـآو البنـت ..؟؟
قـآلت بسرعـة : لـآ لـآ مـو كذا والله ....بس
يـوسـف يهـز رآسـه بمعنـى كملـي ...: بس وشـوآ ...
لمـى شـوي وتبكـي : والله مآ ني عـآرفـة ليش ـآنـآ كذا ...مـآ آدري ما آحس بالفرح ولـآ آحس بالحزن ...ـآحس عـآدي يعنـي..
ـآبتسـم يـوسف بـآلـم : لمـى تبيني آطلقـك ...!!
لمـى ـآنصـدمـت مـرة مـآ توقعـت بيـوم مـن الـآيـآم تبعـد عن يـوسف قـآلت وهـي تبكـي : لـآ يـوسف لـآ ...ـآنـآ آحبـك ..
وقـف يـوسف وـآبتعـد عنهـآ ..ـآمـآ هـي ـآستغربـت مـن ردة ...معقـول يكـون كرههـآ ومـآ صـآر يحبهـآ مثـل كـل مـرة ...
***
فـي فصـل ـآسيـل كـآنت تفكـر...كيـف رح تقـول لـ سـآرة و وجـود على اللـي صـآر لرآمــآ تخـآف يعصبـون عليهـآ لـآنهـآ مـآ قـآلت لهـم مـن زمـآن
وتخـآف رآمــآ تعرف ـآنـو ـآسيـل قـآلت لهـم بعـدين مـآ تـآمنهـآ على ـآي سـر ...بس هـي لـآزم تقـول لهـم الحقيقـة عشـآن ترتـآح ...
نـآظـرت كرسـي رآمــآ حست ـآسيـل ـآنهـآ شـوي وتبكـي ..مـآ تـدري ليـش حيـل مشتـآقـة لرآمــآ ومشتـآقـة للمـى ..
مـآ تعرف وش يصيـر اللحيـن للمـى ...الـآ ـآنهـآ مبسـوطـة وبعيـدة عنهـم ...!!
دق الجـرس وبـدآت دقـآت قـلـب ـآسيـل تزدآد ـآكثـر وـآكثر ...نـزلـت مـن دون ولـآ كلمـة وهـي لـآزآلت مترددة تقـول لهـم ولـآ لـآ ...؟
بس وـآخيـراً ـآتخـذت القـرآر المنـآسـب ـآنهـآ لـآزم تقـول لهـم ...
ـآشتـرت لهـآ مـن المقصـف وجلسـت على الـآرض في مكـآنهـم المعتـآد اللي دايمـاً يجلسـون فيـه جـآءت وجـود وجلسـت جنـب ـآسيـل
وبعـد لحظـآت جـآءت سـآرة وقـآلت : ـآسيل حبيبتي لـآ تفكريني نسيت قـولـي ـآنـآ آسمعك
وجـود بـآستغـرآب : وش فـي ..؟
سـآرة : وجـود ـآنتي قبل ما تجي في الصبـآح ـآسيل قالت ـآنهـآ رح تقـول لنآ شي مهـم بس لـآزم بالـآول ـآنتي تجـي واللحين ـآنآ وـآنتي موجودين ...!!
هـزت رآسهـآ وجـود وقـآلت : يلـآ ـآسـوله قولـي يا قلبي ...؟
ـآسيـل تـآخـذ نفـس خـآيفـة مـن ردة فعـل وجـود وسـآرة وبـدآت تقـول لهـم مـن ـآول مـآ مآتت ـآبـو وجـود الـى سـآلفـة لمـآ آنعمـت
وكـآنت متـوتـرة حيـل وفي النهـآيـة قـآلت وهـي منـزلـة رآسهـآ : واللحين رآمــآ ـآنعمـت ..
سمعـت شهـقـة وجـود وسـآرة رفعـت رآسهـآ وشـآفتهـم يبكـون ...بكـت ـآسيـل معـآهـم ..
***
فـي لنـدن وبالتحـديـد عنـد ليـزو اللـي كـآنت تكلـم بالجـوآل : هههههههههههههههههه يب يب نجحـت الخطـة ...
سمـآهـر عربية : ليـزو ـآنتي وش قـآعـدة تقـولي مجنـونـة ـآنتي ...
ضحكـت ليـزو مطنشـة كلـآم سمـآهـر : هههههههههه واللحيـن سـآلـم صـآر لـي ـآنـآ ..ـآنـآ وبس ...
سمـآهـر مـو مستـوعبـة شـي قـآلت : ليـزو قـولـي لـي وش صـآر مـن البـدآيـة الـى النهـآيـة ..
قـآلت لهـآ ليـزو كل السـآلفـة وهـي مبتسمـة بسخـريـة ...
سمعـت صـوت ـآلتفـتت وشـآفت سـآلـم يطـآلعهـآ بنظـرآت عصبيـة والشـرآر يطلـع مـن عيونـه ...مسـك الجـوآل ورمـآه على الـآرض ...
وقـرب مـن ليـزو ـآمـآ هي خـآفت ورجعـت على ورآء ...
صـرخ سـآلـم : ليـش سويتـي كـذآ يا بنت الكلـب ....
ليـزو خـآفـت ورجعـت على ورآء مـآ فهمـت شي مـن كلـآم سـآلم ...بس تآكـدت ـآنـه سـآلهـآ ليش سوت كذا وقـآلت وهـي تبكـي
بـدمـوع تمـآسيـح : لـآني ـآحبـك يـآ سـآلـم ...
قفـل البـآب سـآلـم وصـآر يضربهـآ لحـد مـآ شـآف الـدم اللي ينـزل مـن بطنهـآ وقـف ونـآظـر فيهـآ
ـآغمـى عليهـآ ليـزو ..حملهـآ بيـدينـه متوجـه الى المستشفـى ...
***
عنـد روز كـآنت جالسـة بالغرفـة تعبـآنـة حيـل ومتضـآيقـة كـآنت تبكـي ...تحـب سـآلـم ومـو بس تحبـه تمـوت فيـه
دخلـت عليهـآ نـدى اللي لمـآ شـآفتهـآ آتقـطع قلبهـآ على صديقتهـآ وـآختهـآ روز ...تقـدمـت لحـد مـآ وصلـت عندهـآ
وحضنتهـآ وقـآلت وهـي تبكـي : روز خلـآص لـآ تبكـي ...!!
روز حضنـت نـدى بقـوة وكـآنهـآ طفـل ضـآيع وقـآلت وهـي تشهـق : نـدى ـآحبـه والله العظيـم ـآحبـه ..
مسحـت نـدى دموعهـآ وقـآلت بحنـآن : حبيبتـي والله ..ـآنـو سـآلـم مـآ يستـآهـل دمعـة مـن عيونـك...ـآنسيـه ..
روز تمسـح دموعهـآ وقـآلت : مـآ آقدر ـآنسـآه ..والله مـو بيـدي غصـب عنـي يا نـدى والله غصـب عنـي
نـدى بحـدة : روز ـآنـتِ لـآزم تنسينـه هـو مـآ يستـآهلك والله مـآ يستـآهلك ...
وقفـت روز مـن دون ولـآ كلمـة ودخلـت الحمـآم ( الله يكرمكم ) وفـي لحظـآت خرجـت وهـي تحـس ـآنـو الـآرض تـدور فيهـآ ...
مـآ هـي قـآدرة تتمـآسك وفجـآآآآآآة طـآحـت على الـآرض مغمـى عليهـآ ركضـت نـدى لهـآ بخـوف وقـآلت وهـي تهزهـآ : روز ..روز
نـزلـت نـدى تحـت وهـي تصـآرخ : روز ـآغمـى عليهـآ
جـآءت ـآم روز ومشـآري حملهـآ وركبـوآ السيـآرة ....كـآنت نـدى ورآء جـآلسـة تمسـح على شعـر روز بخـوف
وـآم روز قـدآم جنـب مشـآري اللي كـآن يسـوق
وفـي لحظـآت وصـلـوآ المستشفـى ...وكـآنـو متـوتـريـن حيـل خرج الدكتـور لهـم وهـو مبتسـم وقـآل : الحمـد لله مـآ فيهـآ الـآ العـآفيـة بس ـآغمـى عليهـآ مجـرد ـآرهـآق ولـآزم تهتمـون في ـآكلهـآ ...
ـآرتـآح الكـل وكـآن رح يتكلـم مشـآري بس قـآطعـة صـرآخ الممـرضـة وهـي تقـول : دكتـور دكتـور ..
الدكتـور بخـوف : خير وش في
الممـرضـة : فـي حرمـة حـآمـل تنـزف ....
الدكتـور ركـض معـآ الممـرضـة ..ـآمـآ نـدى قـآلت بتـوتـر : ـآنـآ رح آدور شـوي وـآرجـع اذا سـآلت عني روز قـولـو لهـآ آي شـي
تقـدمـت ـآم روز وقـآل وهـي تمسـك يـد نـدى : وش فيك حبيبتـي
نـدى بـآبتسـآمـة : مـآ فينـي ولـآ شـي بس ـآبغـى ـآشم شـوية هـوآء بـرآ
هـزت رآسهـآ ـآم روز ..ودخـلـو ـآم روز ومشـآري ..اللي كـآن ملتـزم الصمـت يفكـر في ـآختـه وحبيبتـه ...كـآن مقهـور مـن سـآلـم اللي مـآ شـآفـه ...
شـآفـو روز تطـآلعهـم بـآبتسـآمـة حـزن ...جلسـت ـآم روز بجـنب روز وقـآلت بحنـآن الـآم : حبيبتي وش فيك
روز بـآبتسـآمـة : مـآ فينـي شـي يالغآليـة ...
ـآلتفـتت على مشـآري اللي كـآن ملتزم الصمـت وقـآلت بتعـب : ويـن نـدى ...!!
مشـآري بتـوتـر ومـآ عرف وش يقـول : هاه تقـول ـآنهـآ رح تشم هـوآء وبعـد شـوي رح تجـي لـآ تشيلي هـم ـآنتي ـآرتـآحي ...
***
عنـد نـدى كـآنت تـدور فـي ممـرآت المستشفـى مـآ تعـرف وين تروح متضآيقـة على اللي صـآر لصديقتهـآ روز ...
متضـآيقـة لـآنهـآ مـآ قـدرت ...تسـوي ولـآ شـي لـروز ..كـآنت تمشـي بحـزن لكـن في شـي وقفهـآ ...
لمـآ شـآفت سـآلـم جالـس على الكرسـي بشكـل يكسـر الخـآطـر وحـآط يـده على شعـره بحـزن ...
ـآقتـربـت منـه وهـي مـو مـصـدقـة ـآنـه سـآلـم قـآلت بتـوتـر وخـوف : سـ ـآلـم ...
رفـع رآسـه سـآلـم ..وـآنصـدم لمـآ شـآف نـدى قـآل بـآبتسـآمـة ـآلـم : نـدى وش جـآبـك هنـآ ..؟
قـآلت نـدى وهـي مستغـربـة مـن سـآلـم ليش ـآبتسـم لهـآ بهـذي الـآبتسـآمـة : روز ...
وقـف بخـوف وقـآل : وش فيهـآ ..وش فيهـآ روز ...؟
نـدى هـزت رآسهـآ وقـآلت : ـآنت ليش هنـآ ..؟
قـآل سـآلـم بخـوف على حبيبتـه روز مطنـش سـؤآل نـدى : وينهـآ روز ...
نـدى : مـآ بقـول لك وينهـآ لحـد مـآ تقـول لـي و جـآبك هنـآ ...
قـآل سـآلـم بحـزن : ليـزو كـآنت حـآمـل واللحيـن هـي سقطـت الجنين ..
ـآنصـدمـت نـدى مـرة مـآ توقعـت يكـون كذآ ...يعنـي ليـزو حـآمـل مـن سـآلـم ..كـآنت رح تتكلـم بس قـآطعهـآ
دخـول الدكتـور وهـو يقـول : الحـرمـة اللي هنـآ سقطـت الجنين ...وهـذآ بسبب ضـرب جـآمـد واللحين رح تجـي الشرطـة تحقق في هـذآ الـآمـر ..
نـآظرت نـدى سـآلـم بصـدمـة مـو مصـدقـة اللي سمعتـه
قـآل سـآلـم بتـوتـر : هـآه لـآ ..هي طـآحت مـن الدرج ...
قـآل الدكتـور بـآستغـرآب : بس هـذي علـآمـآت ضرب ..مـو بـآين ـآنهـآ طـآيحة مـن الدرج ...!!
طلع سـآلـم مـن بـوكـة مبلـغ مـن المـآل وقـدمـه للدكتـور ..والدكتـور فهـم وش معنـآهـآ وقـآل بـآبتسـآمـة : اللحين تقـدر تشـوف زوجتك مـن غير لـآ تحقيق ولـآ شي ....؟
ومـآزآلت نـدى مصـدومـة ومـو مصـدقـة اللي يصيـر قـدآمهـآ ركضـت ..بحـزن حست بـآحـد يمسكهـآ مـن يدهـآ ولفت وشـآفت سـآلـم وهـو يقـول : ـآبغـى ـآشـوف روز ضروري ...
قـآلت بسرعـة وهـي تفـك يدهـآ مـن يده : مستحيـل ـآخليك تشوفهـآ ...!!
سـآلـم تنهـد بضيـق وقـآل : اذا بتسآلين ليش ـآنـآ ضربت ليزو لـآني سمعتهـآ تكلـم بالجـوآل وتعترف ـآنهـآ هي الغلطـآنـة ..وهـي سوت هذي الخطـة عشـآن تفـرق بينـي وبيـن ..روز..صدقيني يا نـدى ـآنـآ آحب روز ..لـآ مـو بس ـآحبهـآ الـآ ـآعشقهـآ ..
نـدى : بـس ليـش ................
قـآطعهـآ وقـآل : واللي خلقني ـآنـو هـذآ اللي صـآر وـآنـآ كنت فـآهـم غلـط ......( وبـآبتسـآمـة حزن ) ـآقـدر ـآشـوف روز ..
ـآبتسمـت نـدى وقـآلت : ـآوكـي بس مـو اللحين بالليل ...لـآنـو اللحين ـآخـوهـآ وـآمهـآ مـوجودين دآخـل ...
قـآل بفـرح : والله
ضحكت نـدى : ههههههههههههههههههه ـآيـوه والله العظيـم ...
كـآن رح يمشـي بس مسكـت بيـده وقـآلت بتـوتـر وليـزو وش رآح تسـوي فيهـآ
ـآبتسـم بسخـريـة وقـآل : بطلقهـآ ـآكيـد ...
ورآح وتـرك ورآه نـدى اللي نطـت مـن الفرحـة وـآخيـراً رح تقـدر تسعـد ـآختهـآ وصديقتهـآ روز ...
***
عنـد سعـود اللي كـآن بسيـآرتـه مشغـل ـآغنيـة ( ـآحبـك مـوت ) للمغنـي : مـآ جـد المهنـدس
وكـآن يغنـي معـآه بصـوته ..فجـآة دق جـوآلـه وشـآف الرقـم وـآنصـدم وهـو يشـوف مـن اللي يتصـل بـه ( لمـى يتصـل بـك )
وحس بالقهـر ـآنـه نسـي يدق على ـآختـه حتى لـو كـآنت متزوجـة لـآزم يدق عليهـآ
رد وهـو يبتسـم : هلـآ والله بـآحلى ـآخت بالدنيـآ
ضحكت لمـى وهـي متشـآقـة لـه : ههههههههههههههه هلـآ سعـود كيفك ..؟
سعـود بـآبتســآمـة : الحمد لله بخير لما سمعت صوتك ..ـآنتي كيفك ..؟
لمـى بزعـل : زعلـآنـة وبقـوووة
سعـود ضحك : هههههههههه ـآفـآ ـآفـآ ...وش اللي مزعـل الحلـو
لمـى : يعنـي صـآر لك ـآسبـوع مـآ سـآلت عني ولـآ عـن ـآخبـآر ولـدي
سعـود بفـرح : والله يعنـي ـآنتي حـآمـل
ضحكت لمـى حسـت ـآنهـآ فرحـت ولـآول مـرة ـآنهـآ حـآمـل لمـآ سمعـت ـآنـو سعـود فرح : ههههههههههههههههه يب يب ـآبشرك ـآمس رحت المستشفـى وقـآل الدكتـور ـآنـو ـآنـآ حـآمـل ....
سعـود بفـرح : لـآ آوصيـك ـآبغـآه لو كـآن ولـد تسمينـة سعـود ( وبـدون شعـور ) ولـو كـآن بنـت تسمينهـآ ـآسيـل ....
لمـآ آنتبـه لنفسـه سكـت وقـآل : ـآقصصد على رآحتك ....
ـآبتسمـت لمـى بحـزن وقـآلت : سعـود ـآنـت تحبهـآ ..
سعـود يصـرف : ـآ كيف يوسـف ـآكيـد فرح بذآ الخبـر ...
ضحكت لمـآ عرفت ـآنـه يصرف : هههههههههههههه ـآي ـآي صرف ...هههههههههه يب يب فرح والحمـد لله ...
قـآل وهـو شـوي خجلـآن : يلـآ معـآ السلـآمـة ...
لمـى : هههههههههههههه معـآ السلـآمـة ...
سكـر جـوآلـه وظـل يفكـر ...اذا خطـب ـآسيـل معقـول بتـوآفق ولـآ لـآ ..
وفـي ـآثنـآ تفكيـره ..كـآن في سيـآره قـدآمـه و................................................. .....
***
عنـد ـآسيـل لمـآ سمعـت الخبـر مـن ريـم فرحـت حيـل ـآنـو رآمــآ رجعـت تشـوف مثـل ـآول وسجـدت سجـود الشكـر ...
وـآتصلـت على سـآرة اللي قـآلت بحـزن : هلـآ آسيل ـآبغـى عنـوآن رآمــآ ..
ـآسيـل بفـرح : سـآرة سـآرة ..رآمــآ رجعت تنـآظـر مثـل ـآول
سـآرة مـو مصـدقـة حسـت نفسهـآ ـآنهـآ في حلـم وقـآلت : كـذآآآبـة ..
ـآسيـل تنط فـوق السـرير: والله العظيـم يـآي ونـآسـة مـو مصـدقـة ..
سـآرة : وآآآآآو حمـآس ..ـآعطيني العنـوآن حقهـآ اليـوم رح ـآزورهـآ...!!
ـآسيـل هـزت رآسهـآ وقـآلت : ـآوكـي تعـآلي بالليل لـآني حتى ـآنـآ رح ـآجي ......................
سـآرة بحمـآس : ـآوكـي مشكـورة حيـل يلـآ معـآ السلـآمـة ...
ـآسيـل : هههههههههههههههههههه معـآ السلـآمـة يا روحـي
***
عنـد لميـس ونـوآف
نـوآف بعصبيـة : لميـس هـآتي المـوبـآيـل ...
ـآبتعـدت لميـس وقـآلت : لـآ مستحيـل ـآعطيك ـآيـآه
صـرخ فيها بعصبيـة : ميـن كنتي تكلميـن يـآ ...........
لميـس تبكـي : ـآهـئ ـآهـئ ...كنت ـآكلـم ـآخــوي ...
ـآنصـدم مـآ تـوقـع يكـون عندهـآ ـآخـو وقـآل : تضحكيـن علي ..مـن متى عنـدك ـآخـوآن ...
لميـس تهـز رآسهـآ : ـآخـوي مـن الرضـآعـة ..والله العظيـم عرفتـه مـن قريـب ...
ـآخـذ المـوبـآيل ودق على ـآخـر رقـم كـآنت تكلمـة لميـس ..
جـآءه رد رجـآل يقـول : هلـآ لميـس ...
صـرخ نـوآف : ميـن ـآنـت يـآ قليـل الـآدب يـآ ............
قـآطعـه وقـآل : هـي ـآنـت ترى مـآ آسمـح لك ..تقـول كذا ..ـآنـآ ـآخـو لميـس ....
جلـس نـوآف على الكـرسـي وقـآل : كيف يعنـي ـآخـوهـآ ...
رد سلمـآن وهـو يقـول : يعنـي لميـس ـآختـي مـن الرضـآعـة ....
نـوآف سكـر في وجهه وـآعطـى لميـس الجـوآل وهـو متـوتـر ويمسـك رآسـه مـن اللي سـوآه ـآتنـرفـز مـن وجـود ـآختـه اللي قـآلت لـه ـآنـو لميس تكلـم رجـآل
فتـح البـآب وعصـب لمـآ شـآف وجـود كـآنت تتسمـع وقـآل وهـو معصـب مـرة : والله يـآ وجـود لـو شفتـك مـرة ثانيـة هنـآ يـآ ويلك ...ـآطلععععي ..
طلعـت وجـود وهـي خـآيفـة مـرة مـآ تدري ليش هي سوت كذا ..حست ـآنهـآ منـآفقـة ..ـآتصلـت على سـآرة اللي ردت : الـو
وجـود تبكي : ـآهـئ ـأآهـئ سـأآرة قلت لنـوآف عـن لميـس ـآنهـآ تكلـم رجـآل وبعـدين ـآهـئ ـآهـئ ...طلـع ـآخـوهـآ ...
عصبـت سـآرة وقـآلت : هبلـة ـآنتي ليش تقـولين لـه ...
وجـود بقهر : كنت ـآبيك تكونين لي عـون مـو فرعـون ..ـآهـئ ـآهـئ وش ـآسـوي يـآربي ..مشتـآقـة لمـآمـآ ياليتهـآ مـوجـودة ...
سـآرة بحنـآن : وجـود ..روحي للميـس وـآعتذري لهـآ ..
وجـود بعنـآد : لـآ مستحيـل ...
سـآرة : بكيفك ....(وـآفتكـرت شي وقـآلت ) وآو نسيت ـآقـول لكي رآمــآ رجع لهـآ بصرهـآ يعني صارت تشوف مثـل ـآول
وجـود فرحت غصب عنها : والله
سـآرة : يب يب وآو ما ني مصـدقـة الله يسعدهـآ يـآرب ..اليـوم ـآنـآ وـآسيل رح نروح معا بعض ...لبيتهـآ وش رآيك تروحي معانا
وجود بفرح وحمـآس : ـآوكـي ـآعطيني العنـوآن
سـآرة متعمـدة تفشـل وجـود : ولـآ آقـول لك ما بعطيك ...أوه نسيت أقـول لكي ـآخـوي خـآلـد خطبك ...
وجـود فتحـت فمهـآ مـو مصـدقـة ...قـآلت سـآرة : ههههههههههههههههههههههه يب يب وشسمـة ويقـول يحبك بعـد
خجلـت وجـود وحمـر وجهها مثـل الطمـآطـم وقـآلت : سـآرة وجععع ان شـآء الله بس ...
سـآرة : هههههههههههههه الموهم فكري زين ...والعنـوآن ........
وجـود : طيب
وبسرعـة قفلـت الجـوآل قبـل مـآ تفشلهـآ سـآرة مـرة ثـآنيـة ـآمـآ سـآرة فجلسـت تضحك عليهـآ ...
***
عنـد نـدى لمـآ فرحت كآنت رح ترجع بس حست بـآحد يمسك يدهـآ آلتفتت وشـآفت مشـآري ـآبتسمـت وقـآلت بحب : حبيبي ....
قـآطعهـآ بكـف قـوي وقـآل : تخونيني يـآ نـدى ....
قـآلت نـدى بـآستغرآب ودموعهـآ تنـزل على خـدهـآ : ـآهـئ ــآهئ مشـآري حبيبي ـآنت وش قـآعـد تقـول ...
نـزل لمستـوهـآ وحط يـده على فمهـآ وقـآل : آششششش لـآ تكذبين ما آبي ـآسمع شي ـآنـآ شفتك معا الرجـآل ...و
قـآطعتـه وقـآلت وهي تشهق : والله يا مشـآري ـآني ما خنتك أنت فاهـم غلـط هذآ
صرخ : خلـآص بس ما أبي ـآسمـع كذبك ...
قـآلت بعصبيـة : هـذآ سـآلـم ـآستـآذ روز ....
وقفـت ورآحـت وتركتـه ركـض ورآهـآ وقـآل : نـدى وقفـي
دخلـت غرفـة روز مطنشتـه ...لمـآ شـآفتهـآ روز ـآبتسمـت وقـآلت : نـدى
حضنتهـآ وقـآلت : حبيبتي روز كيفك ...
روز بـآبتسـآمـة : الحممد لله بخير ـآنتي كيفك ..
نـدى بـأبتسـأمة : الحمد لله يا قلبي تمآم بشوفتك ...
دخـل مشـآري اللي لمـآ شـآف نـدى نـزل رآسـة متفشـل مـن اللي سـوآه وفـي نفـس الـوقـت مستغـرب مـن نـدى ...كيف معـآ سـآلـم
معقـول يكـون بيـن نـدى وسـآلـم علـآقـة حب تعوذ مـن الشيطـآن ...وجلـس جنـب نـدى
ـآمـآ نـدى حسـت ـآنـو جسمهـآ ينتفـض لمـآ حست ـآنـو شـوي ويلصـق فيهـآ وحسـت دقـآت قلبهـآ تزدآد طنـشت هـذآ الشعـور ..!!
***
عنـد وجـود رآحت جلسـت في الصـآلـة شـآفت لميـس اللي كـآنت تتـآبع التي في ويبـدو ـآنهـآ مـو معـآه تفكـر في شي ثاني
قربـت مـن لميـس وجلسـت جنبهـآ وقـآلت بحـزن ونـدم : لميـس
لفـت لهـآ لميـس وطـآلعتهـآ بـآبتسـآمـة وهـي مستغـربـة وقـآلت : هلـآ يا روحي ...
وجـود تبكـي : لميـس ـآنـآ آسفـة ـأآنـآ اللي قلت لنوآف ـآنك تكلميـن رجـآل ..بس والله ما كنت أعرف أنـه ـآخـوك من الرضـآعة
حضنتهـآ لميـس وقـآلت بحنـآن : عـآدي يا حبيبتي صـآر اللي صـآر ..وـآحنـآ مـآ نقـدر نغير اللي كـآتبـة ربي ...
ـآبتسـم وجود وحضنت لميـس آكثر وـآكثر ..
نـوآف اللي سمـع كل شي : ـآحـم ـآحـم ...
ـآبتعـدت وجـود عـن لميـس اللي وقفـت وكـآنت رح تمشـي بس مسكهـآ نـوآف وقـآل : زعلـآنـة ...
لميـس مشت وتركتـه رآح وجلـس جنب وجـود وقـآل : السلـآم عليكـم
وجـود تطـآلع بنظـرة بريئـة طنشهـآ ..ولـآحظ ـآنهـآ مـن يوم ما جلس ما شالت عينـه منه نآظرهـآ وضحك على برآءتهـآ : ههههههههههههههههههههه
ضحكت وجـود وقـأآلت بحمآس : عجبك ..
هـز رآسـه بمعنى لـآ وقـآل : لـآ مـآ عجبتني ...
كشرت وجـود وقـآلت بقهر : أوف نـوآف والله ـآسف غلطـت يعني ححرآم الوآحـد يغلط يعني
حضنهـآ نـوآف وقـآل : هههههههههههههه خلـآص مسـآمحك يا دلوووعـآ ...
وجود ضحكت : ههههههههههههههه مآ ني دلوعـة...
نـوآف ـآبتسـم ـآبتسـآمـة عريضـة وقـآل : ـآهـآ نسيت ـآقـول لك في وآحـد خطبك ـآسمه خـآلـد
وجود ـآستحت وحمر وجههآ بقـوة وقـآلت : ـآعرف سـآرونـة قـآلت لي
دق قلبـه لمـآ سمـع ـآسم سـآرونـة وقـآل : ـآهـآ و ـآيش قلـت عليـه مـوآفقـة ولـآ لـآ ...
وجـود بخجـل : مما أدري
نـوآف حب يحرجها أكثر وـآكثر : وش اللي ما تدرين
وجـود وقفت وقـآلت : أوف نـوآف يعني ممما أدري أفكر ..
نـوآف ضحك : ههههههههههههههههه وش سويتي للرجـآل مستعجـل حيـل ....
وجـود تحط يدهـآ على شعرهـآ علـآمـة تدل على الخجل وقـآلت : من جـد
نـوآف : ـآيه من جـد ...
وجود ركضت ودخلـت غرفتهـآ وقفـلـت البـآب وهي تحط يدهـآ على قلبها
***
عنـد رآمــآ فرحـت حيـل لمـآ قـآل لهـآ الدكتـور ـآنهـآ مـآ رآح ترجـع عميـآء مثـل ـآول ...
فـي السيـآرة قـآل ـآبـو وسـآم : الحمد لله
قـآلت ريـم بحمآس : بـآبـآ وش رآيك نسـوي حفلـة لـآنـو رآمــآ رجعت تشوف مثل ـآول
ـآبـو وسـآم ـآبتسـم وقـآل : لـآ مـآ يحتـآج الحلفـة رح تكـون معـآ الزوآج ....!!
خجلـت رآمــآ حيـل ونـزلت رآسهـآ ـآمـآ وسـآم ضحك وقـآل : ههههههههههههههه فكـرة حلـوة والله ...
ـآبتسـم ـآبـو وسـآم وقـآل : الله يسعدكم يـآرب ...
الكـل : ـآميـن يـآرب ...
***
عنـد لمـى دخلـت البيـت وشـآفت ويـوسف جالسـة يقـرآ جريـدة وشكلـه متضـآيق مـرة ...
قربـت منـه وبعـدت الجريـدة وحضنتـه وقـآلت بحب : حبيبي زعلـآن مني ...
بعـدهـآ يـوسف وطنشهـآ ...
ـآمـآ لمـى ـآبتسـمـت وقـآلت : يرضيك تزعـل لمـى ...
مـآ رد عليهـآ طنشهـآ ..ـآمـآ لمـى ـآنقهرت مـرة ـأآنه ما أعطآهـآ وجهه ...رن جوآلهـآ وشـآفت سعـود ردت : هلـآ سعـود ..
الدكتـورة : السلـآم عليكـم مـدآم ....سعـود الـ*******هـو اللحين بالمستشفـى ...
بكت لمـى : ـآنتي وش قـآعـدة تقولـي ....ـآنفجـع يوسـف من بكـآء لمـى وسحب الجـوآل وقـآل : الـو وش صـآر
الدكتـورة : ـآنت تقرب لسعـود الـ******
هـز رآسـه يوسـف وقـآل : ـآيه ـآعرفـه (وبكذب ) هـذآ ـآخـوي ...
الدكتـورة : هـو اللحين بالمستشفـى صـآر لـه حـآدث
ـآنصـدم يـوسف وقـآل : وهـو اللحين وش صـآر لـه ...
الدكتـورة : ـآسفـة مـآ آقدر ـآقـول لك آكثر من كذا تعآل مستشفـى الـ.........^ وتعرف كل شي ...
يوسـف بسرعـة : طيب طيب ...
قـآل يـوسف وهـو يمسـك لمى : حبيبتي ـآهـدي ـآنتي حـآمـل ....
لمـى تبكـي : يوسف تكفى خلينـآ نرجع السعودية ...ـآبغـى ـأآشـوف ـآخـوي ....
حضنهـآ يوسـف وقـآل : طيب يا روححي اللحين رح أحجز على ـآول طيـآرة .......
ـآبتسـمـت لمـى وـآتمسكـت فيـه ـأآكثر ....
***
*** التوقعات ***
وش بيصير لسعـود معقـول يمـوت ....؟
روز وسـآلـم وليـزو ...؟
ونـدى ومشـآري ...؟
وخـآلـد وسـآرة ...؟
ونـوآف وجـود ...؟
Brb
| [/TABLE1]
| [/TABLE1]
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
 |
| | | | | |