![]() |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() (( بيت ابو سعود ))
( الساعة 4 العصر .. بعد الغدا ) خلص الكل اكل .. وكل واحد فيهم طلع غرفته يرتاح وينام من بعد الدوامات الطويلة .. الا طبعا ام سعود اللي ما هدا بالها من يوم رجعوا من المستشفى .... وكانت تخطط لخطة شلون تتخلص من هالولد قبل لا يجيب لهم الفضيحة والعار .... ام سعود " انا الشي اللي بيجنني وابغى اعرفه ... مين الابو ..؟؟ اناولا عمري لاحظت عليها حركات من هالسوالف .. دومي كنت احسبها بنت اخلاق وراعية حشمة ودين .. آخرتها تطلع خربانة ومنتهية ...!؟!؟!!؟؟! بس هيّن .. ان ما نزلتي هالولد يادلع ما اكون ام سعود.....!! " طلعت لغرفة دلع ... ودخلت .. شافتها منسدحة على السرير وماسكة بطنها ... ام سعود : يا سلااام .. وش هالمشهد الحنووون ...؟؟ مسرع ما حسيتي بالامومة .!.؟!؟! دلع قامت وقعدت : خالتي والله صدقيني ... انا مالي ذنب ... خليني اقولك السالفة.. ام سعود من العصبية ما خلت دلع تتكلم .. مسكتها من شعرها وسحبتها برى الغرفة بكل قوتها : تعالي .. انا اوريك الامومة شلون بتكون ..... بعيد تربيتك من جديد يا دلع .. انا اوريك .. ان ما ربتك امك .. انا اللي بربيك ... دلع : آآآآآآي ... خالتي تكفين .. حرام عليك يا خالتي يعوووور ... سحبتها معاها من شعرها بدون ما تلتفت لصراخ دلع وصياحها .... وودتها المطبخ .. ف المطبخ .... شوفي يا بنت الناس .. الطيب والثقة ما فادت معاك .. والولد هذا بينزل يعني بينزل .. بس مو بالضرب .... انا ما اتعامل بالضرب... دلع قعدت تسمع ام سعود بخوف .... ام سعود : بتشتغلي وبتكرفي وتتعبي لين ما ينزل هالحيوان من بطنك .. فاهمة ولا لأ..؟؟؟؟؟ دلع : وش تقولين انتي ..؟!؟!؟! والله ما يجوز اللي قاعدة تسويه .. انا ماني منزلة هالولد .. ام سعود مسكت دلع من كتوفها ودفتها ع الارض : بتشتغلين يعني بتشتغلين .. وانا من بكرة بسفر الخدامات .. وبنشوف مين اللي بيسوي اللي براسه ... نادت الخدامة وقالت لها تجيب طشط ماي ومناشف للتمسيح .. ويوم جابت الخدامة المناشف ام سعود : يللا قدامي ... دلع : ايش..؟؟ ام سعود : امسكي هالمناشف وادعكي الدرج .. ابغاه يلمع زي الالماس .. دلع ودموعها ما وقفت : خالتي والله تعب .. ما اقدر .. وبعدين نظيف ام سعود بشدة : ابغاه انظف من كذا يللا .. من فوق لتحت بالصابون والموية ... !! اضطرت دلع تنظف الدرج كله .. وام سعود كل دقيقة كانت تهاوشها على طريقة التمسيح او التنظيف .. مرة تدفها .. مرة تضربها .. ومرة تشد شعرها ... ____________________________ (( مكتب محاماة )) ( الساعة 6 المغرب .. ) حمد : يا بندددددر .. بندر : سم يا طويل العمر .. حمد : وين الملف حق القضية الجديدة .. بندر : أي وحدة ؟؟ حمد : قضية البنت المخطوفة .. بندر وهو يطلع ملف من بين الملفات اللي بيده : تفضل يا طويل العمر .. اخذ حمد الملف وفتحه .. ( حمد .. صاحب مكتب المحاماة .. محامي مشهور ف المنطقة .. والقضاا تتجمع عليه من كل مكان .. وهو طبعا وافق يشغل بندر عنده عشان يتدرب على يده .. يساعده ف نفس الوقت ) حمد : تفضل اقعد يا بندر قعد بندر : اقول استاذ حمد حمد ابتسم : ناديني حمد بندر : ا... حمد .. حمد : نعم ..؟ بندر : وش سالفة هالقضية ..؟؟ حمد رفع عيونه وقعد يشرح لبندر : يا بندر هذي بنت عمرها 5 سنين .. ذاك اليوم اتصلت عليها صديقتها وقالت بتمر تاخذ منها شي .. المهم طلعت البنت تعطي صديقتها الشي.. وكان في ناس مترصدينها ويراقبوها .. تخيل يراقبوا بنت عمرها خمس سنين .!.!!؟؟!!؟!؟! المهم .. خطفوها من قدام بيتها .. ودوروا عليها اهلها في كل مكان .. ماحصلوها .. والشرطة بذلت كل شي .. وما حصلوها الا بعد 15 سنة !!! تخيل .!.!.! بندر: !!!!!!!! يا ويلي ...!!! وما حصلوا اللي خاطفينها ..؟؟ حمد : وازيدك من الشعر بيت .. كانت مجنونة ومهستر .. قاموا دخلوها على طول قسم الامراض العسكرية ف المستشفى المركزي ..... وحصلوا الخاطفين 2 باكستانيين وواحد بنغالي بندر مرعوب : لاحول ولا قوة الا بالله ... هالكلاب العمالة يجون بلدنا وياكلون اكلناوفلوسنا .. وصاروا ياخذون بناتنا واهلنا بعد..!؟!؟!؟ طيب ايش بتسوي بالخاطفين ..؟؟ حمد : وراي جلستين محاكمة .. وانشالله راح نشوف الحكم .. الناس اللي زي هذي ينحكم عليها سجن مؤبد .. هذا اذا ما وصلت للحد .. بندر : تصدق دايم كنت اقول بصير محامي .. بس ماعمري توقعت هالجرايم موجودة عندنا .. حمد ابتسم : بندر .. انا اشوف فيك محامي متمكن .. ابغاك تجي معاي جلسة المحكمة .. بندر : توني بدري علي يا حمد حمد : لا مو بدري .. بتجي وبتتعلم كيف تتصرف .. وانشالله مرة عن مرة تتعلم اشياء جديدة .. ويمكن اذا خلال 3 شهور تمكنت وفهمت المحاماة زين .. اخليك تاخذ بعض القضايا اللي تجيني .. شرايك..؟؟ بندر استانس : مشكور وما تقصر .. ___________________________________ (( بيت ابو سعود )) ( الساعة 7 بعد اذان العشا ) خلصت صلاتها وحطت السجادة على جنب .. تعبت مرة اليوم .. هذا غير الرعب اللي دب ف قلبها .. خايفة على ولدها من ام سعود اللي ماهي راحمتها من الشغل .. خلتها تنظف الدرج والمطبخ والصالة .. وكل واحد من هالاماكن اكبر من الثاني .. قعدت ع الكنبة الموجودة وقعدت تفكر ... دلع " يارب وشش اسوي؟؟؟ ياربي ولدي هذا .. ولدي !!! مهما كانت الطريقة الي جا فيها ... بس تكون في بطني وقاعد يكبر فيني وينمو ... شلون احميه من خالتي شلون..!؟!؟!؟! " وهي مندمجة بالصياح والدموع جاتها فكرة .. قامت وهي كل رجا تنجح ... قامت من الكنبة وطلعت من الغرفة على طول بعد ما اتاكدت انه محد في الممر .. توجهت على طول لغرفة سعود .... ودقت الباب وهي ترتجف ... سعود : ............. ما رد ولا فتح دلع بياس : سعود .. سعود تكفى اذا انت ف الغرفة افتح .. ابغاك ضروري .. دقيقتين وسعود فاتح الباب ويطالعها بنص عين .. وبعدين ترك الباب ودخل : ادخلي .. دخلت دلع وسكرت الباب وهي ترتجف .. وخشمها احمر وعيونها تدمع تلقائيا .. سعود : تفضلي .. اقعدي .. او وقفي .. مايهم!!! دلع سكتت تحاول تسيطر على دموعها اللي ماهي راضية توقف .. وشوي شوي .. بدى يزيد صياحها وبدت تعلى ونتها ..... سعود قام ووقف قدامها : انتي متى بتخلص دموعك..؟؟ صارلك شهرين وانتي تصيحين.. ما تعبتي ...؟؟!!! دلع : ................... ما ردت .. العبرة خانقتها .. سعود تنهد وقعد على السرير بلامبالاة وقال : شوفي .... كثير بنات صارلهم اللي صارلك .. فلا تقعدين وتسوين نفسك انك انتي الوحيدة اللي انظلمت بهالكون .. غيرك مليون وحدة صارلها اللي صار .. وكل يوم كثير بنات ف العالم تصير لهم نفس المشكلة .. يصيحون شوي وبعدين ينسون الموضوع .. يعني خلاص .. صار لازم تنسين وتعيشين حياتك عادي .. وانا اصلا سويت اللي علي وتاسفت .. يعني ماعندك ضدي شي ... كل الناس يغلطون .. !!!! عصبت دلع .. وش قاعد يقول هذا .. ماخذ الموضوع بكل بساطة .. !!!! دلع وهي تشاهق تقدمت منه وقالت وهي معصبة : سعود هالموضوع انا نسيته من اليوم .. تدري ليش ..؟؟ لاني انحطيت في موضوع اكبر منه واخطر منه .... تدري وش هو ..؟؟؟ تدري..؟؟؟ سعود فاتح عيونه الثنتين : لاتقولين احد ثاني سوالك نفس الشي..؟؟؟؟ دلع عصبت زيادة : انت من ايش مخلوووق..؟!؟؟ ها..؟!؟!؟! ماعندك احساس .؟ ياخي انا بنت خالتك يا عديم الاحساس والمشاعر .. بنت خااااااااالتك ...!!! تفهم ايش يعني ولا لأ .......؟!؟!؟!؟ سعود قام بضيق : ياخي ذبحتيني .. بنت خالتي على عيني وراسي .. وعلى الي صار قلنالك آسف ... وش تبغين بعد ..!؟؟!؟! ماتسوى علينا .. ترى كلها مرة وحدة ... !!!! دلع ياست منه ونزلت على الارض تدريجيا لين ما جلست .. وانهارت ف الصياح وهي ماسكة بطنها ... دلع : مرة وحدة ها ..؟؟؟ مرة وحدة ..؟؟ ليش كنت مخطط لثانية بعد ؟!؟!؟ كنت قايل لخويك خالد انك بتسويها مرتين بعد ..!؟؟!!؟!؟؟! سعود : انتي وش تقولين ..؟ دلع : اللي اقوله يللي ماعندك شرف وتخاف على سمعتك وسمعة اهلك كنت تخطط لهالشي من زمان .... انت وخويك .. ولا احترمت القرابة والدم اللي بيننا.. والح .. الحين جا الوقت اللي المفروض توقف معاي فيه ... وانت قاعد تتركني بروحي اواجه غلطاتك واتحملها كالعادة ..... !!!! سعود نزل لمستواها وقال : وش تبغيني اسوي .. بسوي اللي تبغيه عشان تفكيني من السالفة للابد .. وش اسويلك ..؟؟ ها...؟؟؟ دلع طالعته وقالت : سعود .. اليوم يوم ودتني خالتي المستشفى .. قالوا .. سكتت شوي وسعود قال وهو فاتح عيونه ع الاخير : قالولها انك .. يعني .. انك .. معاي.. دلع نزلت راسها بياس وهي تدمع : السالفة مو بس كذا سعود خاف وعصب : قولي والله ..؟!؟!؟!؟ رحت فيها يا سعووود .. وشلون دروا .؟؟؟ دلع : سعود الله يخليك خليني اكمل .. اصبر .. سعود ماسك راسه بيدينه الثنتين : وش بقى بعد تقولين ..؟!؟! انفضحنا .. رحت فيها الحين .. ابوي يتصيد علي أي غلط عشان يوريني الويل وان درى بللي صار .. بروح فيها .. وبيطردني من البيت .. يا ويلك يا سعود!!! دلع بترجي : سعود اسمعني .. ما كملت ... سعود اخذ نفس وقال : قولي ... دلع : طلعت .. ا .. قالت الدكتورة اني .. اني .. ح.. حامل !!!!!!! ___________________________________ نهاية الجزء الخامس .. (( مكتب محاماة )) ( الساعة 6 المغرب .. ) حمد : يا بندددددر .. بندر : سم يا طويل العمر .. حمد : وين الملف حق القضية الجديدة .. بندر : أي وحدة ؟؟ حمد : قضية البنت المخطوفة .. بندر وهو يطلع ملف من بين الملفات اللي بيده : تفضل يا طويل العمر .. اخذ حمد الملف وفتحه .. ( حمد .. صاحب مكتب المحاماة .. محامي مشهور ف المنطقة .. والقضاا تتجمع عليه من كل مكان .. وهو طبعا وافق يشغل بندر عنده عشان يتدرب على يده .. يساعده ف نفس الوقت ) حمد : تفضل اقعد يا بندر قعد بندر : اقول استاذ حمد حمد ابتسم : ناديني حمد بندر : ا... حمد .. حمد : نعم ..؟ بندر : وش سالفة هالقضية ..؟؟ حمد رفع عيونه وقعد يشرح لبندر : يا بندر هذي بنت عمرها 5 سنين .. ذاك اليوم اتصلت عليها صديقتها وقالت بتمر تاخذ منها شي .. المهم طلعت البنت تعطي صديقتها الشي.. وكان في ناس مترصدينها ويراقبوها .. تخيل يراقبوا بنت عمرها خمس سنين .!.!!؟؟!!؟!؟! المهم .. خطفوها من قدام بيتها .. ودوروا عليها اهلها في كل مكان .. ماحصلوها .. والشرطة بذلت كل شي .. وما حصلوها الا بعد 15 سنة !!! تخيل .!.!.! بندر: !!!!!!!! يا ويلي ...!!! وما حصلوا اللي خاطفينها ..؟؟ حمد : وازيدك من الشعر بيت .. كانت مجنونة ومهستر .. قاموا دخلوها على طول قسم الامراض العسكرية ف المستشفى المركزي ..... وحصلوا الخاطفين 2 باكستانيين وواحد بنغالي بندر مرعوب : لاحول ولا قوة الا بالله ... هالكلاب العمالة يجون بلدنا وياكلون اكلناوفلوسنا .. وصاروا ياخذون بناتنا واهلنا بعد..!؟!؟!؟ طيب ايش بتسوي بالخاطفين ..؟؟ حمد : وراي جلستين محاكمة .. وانشالله راح نشوف الحكم .. الناس اللي زي هذي ينحكم عليها سجن مؤبد .. هذا اذا ما وصلت للحد .. بندر : تصدق دايم كنت اقول بصير محامي .. بس ماعمري توقعت هالجرايم موجودة عندنا .. حمد ابتسم : بندر .. انا اشوف فيك محامي متمكن .. ابغاك تجي معاي جلسة المحكمة .. بندر : توني بدري علي يا حمد حمد : لا مو بدري .. بتجي وبتتعلم كيف تتصرف .. وانشالله مرة عن مرة تتعلم اشياء جديدة .. ويمكن اذا خلال 3 شهور تمكنت وفهمت المحاماة زين .. اخليك تاخذ بعض القضايا اللي تجيني .. شرايك..؟؟ بندر استانس : مشكور وما تقصر .. ___________________________________ (( بيت ابو سعود )) ( الساعة 7 بعد اذان العشا ) خلصت صلاتها وحطت السجادة على جنب .. تعبت مرة اليوم .. هذا غير الرعب اللي دب ف قلبها .. خايفة على ولدها من ام سعود اللي ماهي راحمتها من الشغل .. خلتها تنظف الدرج والمطبخ والصالة .. وكل واحد من هالاماكن اكبر من الثاني .. قعدت ع الكنبة الموجودة وقعدت تفكر ... دلع " يارب وشش اسوي؟؟؟ ياربي ولدي هذا .. ولدي !!! مهما كانت الطريقة الي جا فيها ... بس تكون في بطني وقاعد يكبر فيني وينمو ... شلون احميه من خالتي شلون..!؟!؟!؟! " وهي مندمجة بالصياح والدموع جاتها فكرة .. قامت وهي كل رجا تنجح ... قامت من الكنبة وطلعت من الغرفة على طول بعد ما اتاكدت انه محد في الممر .. توجهت على طول لغرفة سعود .... ودقت الباب وهي ترتجف ... سعود : ............. ما رد ولا فتح دلع بياس : سعود .. سعود تكفى اذا انت ف الغرفة افتح .. ابغاك ضروري .. دقيقتين وسعود فاتح الباب ويطالعها بنص عين .. وبعدين ترك الباب ودخل : ادخلي .. دخلت دلع وسكرت الباب وهي ترتجف .. وخشمها احمر وعيونها تدمع تلقائيا .. سعود : تفضلي .. اقعدي .. او وقفي .. مايهم!!! دلع سكتت تحاول تسيطر على دموعها اللي ماهي راضية توقف .. وشوي شوي .. بدى يزيد صياحها وبدت تعلى ونتها ..... سعود قام ووقف قدامها : انتي متى بتخلص دموعك..؟؟ صارلك شهرين وانتي تصيحين.. ما تعبتي ...؟؟!!! دلع : ................... ما ردت .. العبرة خانقتها .. سعود تنهد وقعد على السرير بلامبالاة وقال : شوفي .... كثير بنات صارلهم اللي صارلك .. فلا تقعدين وتسوين نفسك انك انتي الوحيدة اللي انظلمت بهالكون .. غيرك مليون وحدة صارلها اللي صار .. وكل يوم كثير بنات ف العالم تصير لهم نفس المشكلة .. يصيحون شوي وبعدين ينسون الموضوع .. يعني خلاص .. صار لازم تنسين وتعيشين حياتك عادي .. وانا اصلا سويت اللي علي وتاسفت .. يعني ماعندك ضدي شي ... كل الناس يغلطون .. !!!! عصبت دلع .. وش قاعد يقول هذا .. ماخذ الموضوع بكل بساطة .. !!!! دلع وهي تشاهق تقدمت منه وقالت وهي معصبة : سعود هالموضوع انا نسيته من اليوم .. تدري ليش ..؟؟ لاني انحطيت في موضوع اكبر منه واخطر منه .... تدري وش هو ..؟؟؟ تدري..؟؟؟ سعود فاتح عيونه الثنتين : لاتقولين احد ثاني سوالك نفس الشي..؟؟؟؟ دلع عصبت زيادة : انت من ايش مخلوووق..؟!؟؟ ها..؟!؟!؟! ماعندك احساس .؟ ياخي انا بنت خالتك يا عديم الاحساس والمشاعر .. بنت خااااااااالتك ...!!! تفهم ايش يعني ولا لأ .......؟!؟!؟!؟ سعود قام بضيق : ياخي ذبحتيني .. بنت خالتي على عيني وراسي .. وعلى الي صار قلنالك آسف ... وش تبغين بعد ..!؟؟!؟! ماتسوى علينا .. ترى كلها مرة وحدة ... !!!! دلع ياست منه ونزلت على الارض تدريجيا لين ما جلست .. وانهارت ف الصياح وهي ماسكة بطنها ... دلع : مرة وحدة ها ..؟؟؟ مرة وحدة ..؟؟ ليش كنت مخطط لثانية بعد ؟!؟!؟ كنت قايل لخويك خالد انك بتسويها مرتين بعد ..!؟؟!!؟!؟؟! سعود : انتي وش تقولين ..؟ دلع : اللي اقوله يللي ماعندك شرف وتخاف على سمعتك وسمعة اهلك كنت تخطط لهالشي من زمان .... انت وخويك .. ولا احترمت القرابة والدم اللي بيننا.. والح .. الحين جا الوقت اللي المفروض توقف معاي فيه ... وانت قاعد تتركني بروحي اواجه غلطاتك واتحملها كالعادة ..... !!!! سعود نزل لمستواها وقال : وش تبغيني اسوي .. بسوي اللي تبغيه عشان تفكيني من السالفة للابد .. وش اسويلك ..؟؟ ها...؟؟؟ دلع طالعته وقالت : سعود .. اليوم يوم ودتني خالتي المستشفى .. قالوا .. سكتت شوي وسعود قال وهو فاتح عيونه ع الاخير : قالولها انك .. يعني .. انك .. معاي.. دلع نزلت راسها بياس وهي تدمع : السالفة مو بس كذا سعود خاف وعصب : قولي والله ..؟!؟!؟!؟ رحت فيها يا سعووود .. وشلون دروا .؟؟؟ دلع : سعود الله يخليك خليني اكمل .. اصبر .. سعود ماسك راسه بيدينه الثنتين : وش بقى بعد تقولين ..؟!؟! انفضحنا .. رحت فيها الحين .. ابوي يتصيد علي أي غلط عشان يوريني الويل وان درى بللي صار .. بروح فيها .. وبيطردني من البيت .. يا ويلك يا سعود!!! دلع بترجي : سعود اسمعني .. ما كملت ... سعود اخذ نفس وقال : قولي ... دلع : طلعت .. ا .. قالت الدكتورة اني .. اني .. ح.. حامل !!!!!!! ___________________________________ نهاية الجزء الخامس .. ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() الجزء السادس :.
(( بيت ابو سعود .. غرفة سعود )) ( الساعة 7 وربع ) طالع سعود دلع وهو مو فاهم شي : ايش .......؟؟ دلع مسحت دموعها واخذت نفس : مثل ما قلت لك .. اليوم الدكتورة قالت لخالتي اني حامل وصار لي شهرين ...!! سكت سعود شوي يفكر .. مو عارف وش يسوي .. وش هالموقف اللي ما قد حسبله حساب..!؟!؟!؟!؟ دلع : سعود .. والله العظيم اني تعبت كثير .. تعبت يا سعود .. واللي سويته فيني مو قليل .. بس .. بس ابغاك تساندني ف هالفترة .. الله يخليك ابغاك تشوف لي حل .. ترى الولد مو بس ولدي .. هذا ولدك زي ماهو ولدي .. طالع سعود دلع وقال : امي درت ..؟؟؟ دلع : أي .. ومن الصباح تتحلف فيني وتسب وتضرب .. ( بدت تدمع ) سعود انا ماهمني .. خليها تضربني لبكرة .. بس ولدي .. سعود ادري بتقول عني مجنونة ولا شي .. بس .. مو انت اللي قاعد يكبر بداخل جسمك طفل صغير.. ابغاك تحط هالشي فبالك ..!! صاحت دلع من الخوف .. خافت على اللي ف بطنها مرة .. دلع بطبيعتها حساسة .. ما تحب الشر لاحد .. شلون تحبه لولدها ...!!؟!؟!؟ سعود بحيرة : يعني وش تبغيني اسوي ..؟؟ قوليلي .. دلع : ما ادري ... والله ما ادري .. بس ابغى اخلص من هالمعاناة .. يكفيني والله .. سعود : تدرين هالتعاطف ماقد عطيته أي بنت من قبلك ...؟!؟! دلع : لاني بنت خالتك يا سعود بتوقف معاي .. عشان خالتك يا سعود .. عشان امي لميتة ساعدني .. انت بديت ولازم تخلص اللي بديته .. سعود : طيب وش تبغيني اسوي..؟؟ دلع : قول لخالتي انه ولدك .. تصرف .. سعوود فتح عيونه الثنتين : نعم نعم نعم ..؟؟ احد يرمي نفسه بالنار ..؟؟ لا يا دلع .. انا ما بقول لها ولاشي .. واذا انتي تكلمتي يا ويلك .. والله ما راح اخليك بحالك .. انتي تحملي اللي بيجيك بروحك دلع وقفت : بليز سعود .. والله حرام عليك .. الله يخليك ساعدني سعود بضيق : يا الله على هالنشبة .. ابتلشنا فيك والله ..!!! تدرين شلون .. يللا برى عطيناك وجه زيادة .. ما تستاهلين .....!! دلع وهي طالعة من الغرفة مكسورة الخاطر : ماقصرت .. !! ************************************* (( اليوم الثاني .. يوم الثلاثاء )) ( الساعة 6 ونص الصباح ) قامت اروى الصبح من سريرها متنشطة ومستانسة .. اليوم يوم رجعة عوض من السفر .. والحماس ضارب فيها .. ف الحقيقة متحمسة لانها بتشوف اخواها بس من برى تقول انها متحمسة ع الهدايا ...خخخ اروى : يمااااااااااا ... ام عوض : نعم نعم وش فيك تصارخين ..؟؟ اروى : يما وين الحليب .. ؟؟ ام عوض: ف الثلاجة اروى : مافي ام عوض : اجل خلص اروى برطمت : اففففف .. حتى فطور ف هالبيت مافي .. هذي علامات دخول عوض حدود المملكة .. ما تشوفين كل شي اخترب ...؟؟ المكيف مدري وش فيه طفا .. والسشوار ما يشتغل .. والحليب خلص .. ولدك نحس .. ام عوض : بسم الله على ولدي .. الا كل هذا منك يالدبة ... روحي مدرستك خلصيني ابغى ارجع انام .. اروى : طيب بمر البقالة .. ام عوض : مري وش اسويلك ..؟؟ اروى : طيب عطيني فلوس زيادة .. ام عوض : روحي غرفتي وخذي من الشنطة ... اروى شقت الحلق : انشاللللللللللللله .... طلعت اروى واخذت الفلوس وركبت السيارة اللي يسوقها السواق ... ف الطريق .. اروى : عبد الاله ... عبدالاله : نأم ماما .؟ اروى : تعرف محل حق وردة ...؟؟؟ عبدالاله : أي اروى : طيب ابغاك توديني لما ارجع من المدرسة .. عبدالاله يهز راسه : مافي مشكلة ... ___________________________________ (( بيت ابو سعود .. الساعة 8ونص )) فامت دلع من النوم بسرعة .. فكرت امس كثير لدرجة انها قررت تروح اليوم الجامعة بدري قبل ما تشوفها ام سعود .. لبست ملابسها ومشطت شعرها .. ولبست عبايتها وكلمت السواق .. دلع : من اليوم ورايح لازم اعتمد على نفسي مو على خالتي ولا سعود ولا أي احد ثاني .. ولا ما بقدر اكمل هالحياة .... طلعت من غرفتها ومشت ف الممر وهي تتلفت يمين يسار .. تخاف ام سعود تشوفها .. نزلت على الدرج شوي شوي بدون ما تطلع صوت .. الصالة تحت كانت مظلمة .. مشيت شوي شوي بدون ما تطلع صوت .. ولما وصلت عند الباب .. فتحته .. الا وبمسكة ام سعود لها : وين رايحة يالحيوانة ..؟؟ انا ما قلت لك مافي طلعة ...؟!؟!؟!؟ ها.!.!؟!؟! دلع : خالتي تكفين خليني اروح الجامعة .. واللي يعافيك ..!! ام سعود : بعد لك وجه تدرسين ..؟؟؟ لا وتتكلمين بعد ..؟؟ تتخلخل عظامك انشالله .. دلع صاحت : بليز الله يخليك يا رب خليني اروح .. خالتي يكفيني الايام اللي غبتها .. خليني اخلص هالكورس ع الاقل .. ام سعود بصرامة وقسوة : مافي .. والحين يا قليلة الحيا .. بتجين معاي .. ورانا شغل والجامعة هذي .. تحلمين تطبينها وتدخلها رجولك من جديد .. ناوية اخرب بنات الناس انا ..؟!؟!!؟ ___________________________________ (( في مؤسسة تاجير السيارات )) ( الساعة 12 الظهر ) كان ثامر قاعد ع المكتب الصغير حقه ويشرب شاهي ليبتون .. ويطالع التلفزيون ... الا ويدخل واحد من المستاجرين المحل .. واحد شباب حاله حال ثامر .. الرجال : السلام .. ثامر : وعليكم السلام والرحمة .. الرجال: عندكم سيارات ..؟؟ ثامر : ما تطالع السيارت اللي برى وشو..؟؟ الرجال ابتسم : خخخخ تنكت حضرتك ..؟ ثامر : اقول انت ووجهك اخلص قول أي سيارة تبغى .. ادفع وتوكل .. الرجال : عندكم ددسن ...؟؟ ثامر : اففف .. انت ما تطالع ولا اعمى ..؟؟ ما عندنا غير كورولا .. وسيفيك .. ولانسر .. الرجال : طيب عندكم سيارة للبيع ..؟؟ ثامر عصب : ياخي انت من وين جاي..؟؟ اقولك مؤسسة تاجير .. جاي تستعبط انت ..؟ الرجال بضحكة : طيب انت ليش حارق اعصابك ومعصب .. اضحك يا شيخ .. توك صغير على التكشير ثامر : والله كنت اضحك قبل لا اشوف شكلك واتنكد ...!!!! ومين انت عشان تجي تعلمني الضحك ..؟؟ الرجال عصب وجا بيطلع : انت شكلك ما تبغى تاجر الناس .. تبغى تضيق صدورهم وبس ...!! سلام ... طلع الرجال من المحل .. ورجع ثامر للتلفزيون .. الشي الوحيد اللي يسليه ف الدوام .. (( ف الكويت ... )) ( نفس الوقت ) كان احمد وعوض قاعدين يفرون وياخذون لهم آخر جولة بالمجمع ويشوفون وش ناقصهم ... احمد : خلااص ..؟؟؟ اخذت كل شي ... ؟؟ عوض : أي .. بس بقى شي واحد .. احمد : وشوو .. ؟؟ عوض : لحظة راح عوض .. وبعد 5 دقايق رجع .. احمد : ها وين رحت ...؟ عوض طلع علبة من الكيس : اشتريت جوال جديد لاختي .. جوالها تكسر من كثر ما ترميه وتلعب فيه .. احمد : توك من شهرين مشتريلها جوال ... وين راح ..؟؟ عوض : الله يرحمه .. كان جوال ممتاز .. بس اختي القردة كسرت امن جابته .. احمد : هههههههه اختك هذي .. عوض : كم الساعة ..؟؟ احمد : 12 وربع .. عوض : خلاص شوف ... انا ميبت جوع .. نتغدى ونمسك الطريق رجعة احمد : اوكي .. بس نودي الاغراض السيارة اول .. ___________________________________ (( سيارة خالد )) ( الساعة 1 الظهر ) خالد : انت وش تقول .........!؟؟!؟!؟! سعود تنهد : اللي سمعته .. خالد سكت .. مو عارف وش يقول .. خالد : عندي حل .. سعود : وشو..؟؟ خالد : هو حل واحد مافي غيره ... سعود : طيب قول .. والله ضميري عورني يوم صاحت قدامي امس .. بس بصراحة طلبها غير معقول .. وش اسوي اروح اقول لامي انا ابو الولد ..!؟!؟ والله بروح فيها .. خالد : عشان كذا انا اقولك .. هالحل يمكن يطلعك انت وياها من المشكلة .. بس يبغالك وقت وصبر سعود : طيب قول .... خالد : تتزوجها ....................!!! سعود نقز : خيييييييييييير .............!؟!؟؟!! خالد : مثل ما سمعت ... هذا هو الحل الوحيد .. سعود : صاحي انت ..؟؟ انا اخذ وحدة زيها ..؟؟ لا حبيبي .. وبعدين مين قالك ابغى اتزوج الحين ........؟!؟!؟! خالد : يا سعود هذي وفكر بالموضوع .. البنت ترى ما بتتحمل ويمكن تقول لامك قريب .. لازم تتصرف ...!! وتحط هالشي في بالك .. سعود بضيق : هذا اللي كان ناقصني .. آخذ وحدة ما ابغاها .. ___________________________________ (( العصر في بيت ابو سعود )) ( الساعة 5 ) الكل بعد الغدا راح ينام ويرتاح .. الا دلع اللي بدت جولة أشغالها من جديد .. تنظيف المطبخ ومسح الصالة والدرج .. كانت تعبانة مرة لانه من الصباح وهي تشتغل .. نظفت الدور اللي فوق كامل .. والحين جا الدور على اللي تحت .. مسكت دلع بطنها .. حست بالم خفيف .. خافت .. الا خافت مررة .. دلع : الله يحفظ يارب .. انشالله ما يصيرلك شي .. انا بنفسي اضمن لك هالشي .. دخلت ام سعود : ها يا حيوانة ...... خلصتي غسيل الصحون ....؟؟ دلع بدون ما تلتفت : لأ .. باقي شوي .. سكرت ام سعود الباب ........ ام سعود : وانتي حضرتك ليش قالبة وجهك ......؟؟ دلع سكتت .. لو قالت أي كلمة بتقلب ام سعود الموضوع عليها .. ام سعود : شوفي .. انا ابغى اتفق معاك اتفاق .. سكتت دلع تترقب ام سعود تتكلم ... ام سعود : قوليلي مين الابو وكيف عرفتيه ووين شفتيه .. وانا بخف عليك واخليك تنزلين هالولد بسرعة .. بدون اشغال وتعب .. سكرت دلع عيونها بالم .. ما تقدر تتكلم .. وبنفس الوقت ما تبغى تخسر ولدها .. دلع : ف الحالتين بخسر ولدي.....!! ام سعود : تراني للحين معطيتك وجه .. يا تقولين القصة .. يا بتشوفين مني شي ما شفتيه ..... دلع : .................. لاتعليق ام سعود اخذت نفس : خلصي شغلك .. بعدين اطلعي بتنظفين الحوش وتمسحين الشبابيك .. عشان مرة ثانية تعرفين شلون تعانديني .. !!!! ___________________________________ (( الساعة 6 المغرب .. )) ( على طريق الكويت والسعودية ) الجو كان مغبر مرة .. والرمل يطير ف كل مكان .. ومغطي نص الشارع .. احمد نزل القزاز : عوووووووووووووض .......!! عوض انتبه ونزل قزازته : هااااااااااا.....؟ احمد : على حظنا الجو يقررف عوض : أي والله يجيب المرض هالجو .. احمد : انتبه على الطريق عوض ابتسم وهو يسكر القزاز : لا توصي شوي الا انتبه احمد انه عوض يسوي حركات غريبة .. وبعد كم ثانية استوعب انه خويه مندمج مع الاغاني ويرقص ... احمد : ههههههههههه خبل .......!!! (( بيت ابو سعود )) ( الساعة 7 ) كانت لينا تكلم صديقتها نور على التليفون ... لينا متحمسة ومستانسة : قولي والله ........؟!؟!!؟ نور : والله العظيم .... لينا : مين قال لكم نور : المراقبة اليوم آخر الدوام يوم رحتي قالت لنا ... لينا : عطتكم خطابات .......؟؟ نور : لأ .. بس تعطينا خبر يعني لينا : حمستيني .. اقول .. انا الحين بسكر .. يللا باي نور : باي سكرت لينا متحمسة وطلعت تقول لدلع الخبر الحلو .. راحت غرفة دلع بس ما حصلت .. وبالتالي نزلت تحت ... لينا تمشي ف الدور اللي تحت : دلع ... يا دلووووعة.. بقولك شي وينك .....؟؟؟ دخلت ام سعود اللي كانت ف الحوش معصبة : نعم .. خير .. وش هالصراخ ...؟؟ مدت لينا بوزها : يما الحين انتي نقص سمعك ..؟؟ انا انادي دلع ما ناديتك ....!!! ام سعود فتح عيونها الثنتين : انتي شتقولين ..؟؟ انا امك يا قليلة الادب .. يللي ما تربيتي .... انا اوريك .. طيب يا لينا والله لا تندمين على الكلمة اللي قلتيها .. لينا : اففففف .. خلصتي..؟؟ تركت ام سعود ومشت للباب .. ويوم طلعت خطوة انصدمت .. ما قدرت تتكلم ... لينا باستغراب : دلع .... ليش قاعدة تمسحين الشبابيك ..؟؟ كل هذا زهق ؟؟ دلع سكتت ونزل راسها ... ام سعود جات : انتي وش تبين منها ...؟؟؟ ها .. خليها تخلص شغلها .. لينا ماهي فاهمة : ليش..؟؟ خلي الخدامات بنظفون الشبابيك .. ليش دلع ..؟ ام سعود بصرامة : ادخلي داخل وبلا لقافة يا لينا احنلك .. لينا بعناد : ماني داخلة .. فهموني وش السالفة .. والا والله لا اعلم ابوي .. سكتوا ام سعود ودلع .. توهم يكتشوفن انه لينا تهدد ... لينا : دلع .. شعندك تنظفين الشبابيك ..؟؟ امي غصبتك ..؟؟ اذا امي غصبتك ترى اعلم ابو يوهو بيقول لها انها اذا هي ما تبغى الخدامات بنظفونها .. خليها تنظفهم بنفسهـــ ........ ما كملت كلامها لانه جاها كف حار من ام سعود .. خلاها تطير مترين .. ام سعود : قسم بالله يا بنت ابوك .. يا تحترمين نفسك .. يا تحملي اللي بيجيك . انا ماني شغالة عندك تهزءين فيني وتتظنزين علي .. فاهمة ...؟؟ لينا وهي تركض لغرفتها : ماني فاهمة .. وولا عمري بفهم ليش انخلقتي ...؟؟ راحل لينا وبقت ام سعود تحط حرتها ف دلع ..... شوي الا يطلع سعود ويشوف اللي يصير ... سعود خايف : ا .. مسا الخير ام سعود : وانت رايح على وين ..؟؟ سعود : ا.. ب ... بروح مواعد ربعي .... ام سعود : وكم يوم بتنام هناك ....؟؟؟؟ سعود : ماني نايم برجع ... ام سعود : مافي طلعة اليوم اقعد .. سعود خاف زيادة : يما مواعد الشباب شلون يعني ..؟؟؟ ام سعود زهقت : خلاص انقلع الله لا يردك ... سعود " استغفر الله .. من زين الاخلاق بس !! " : مع السلامة .. وراح ركب سيارته ومشى .. اما دلع حزت بقلبها اللامبالاة حقت سعود .. اللي يتصرف وكانه ماله ذنب ف السالفة ومرتاح ع الآخر بينما هي تعاني وتعاني .... ___________________________________ (( بعد ساعة .. طريق الكويت / السعودية )) اخذ عوض تليفونه واتصل على احمد اللي كان يسوق وراه ..... احمد : الو عوض : هلا .. اخبار الطريق ..؟ احمد : والله تمام .. بس انتبه عوض .. تراك زايد ف السرعة شوي عوض : تعبت ياخي .. الطريق مطبات والجو معفن .. ابغى اوصل بسرعة احمد : ما قلنا شي .. بس هدي شوي .. عوض : ابشر .. شوف قدامنا محطة .. انا بوقف وانزل اصلي العشا احمد : خلاص بنزل معاك .. وبالمرة اشتري لي شي اشربه يصحصحني شوي .. لانه النوم جاني .. عوض : اوكي .. ويوم وصلوا للمحطة .. وقفوا الاثنين سياراتهم ونزلوا .. صلوا واشتروا اللي بيغوه .. وبعدين كملوا طريقهم ... اللي ما بقى عليه شي غير حوالي 75 كيلو ويوصلون الحدود السعودية ... ___________________________________
|
|
![]() ![]()
|