الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-29-2013
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
لوني المفضل Plum
 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (05:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crystal مشاهدة المشاركة
.
.


ريم وَبندر :
رحمتتته لمن خآف أنهآ هي إللي بتتملكك :(
لكن بَ ألآخير أحسهم بيتزوجوْن وَ خلآص ..
<= أحس مآلهم دوْر وآجد في آلروآيهه ..



سآرهه مُبآركك وَ جآسم :
أحقر أثثثثثثثثثثثثنين في آلروآيهه ..
سآرهه أحسههآ بتسوْي شيء يزيد حقد فيصل لزوجتهه !
وبرضوآ جآسسسم مآبيقصر !
مدري ليش أحسهم بيتعآوْنوْن على شي يهدم إللي بين فيصل وَ سآرهه !
, إذآ بدآيتهآ كذآ وش بيسوْي بعدين هآلكلب ! :(

ودي إلآء تتصرف وَتفهم فيصل عن حقيقه سلطآن .. ولآ يجلس كذآ يجرحهآ كل شوْي :(
كملي كملي :(:004:
يااهلا والله بَ كريس استمتعت في تعليقك وتفاعلك مع الروايه
وانتظري التكمله



 توقيع : كل الغلا


رد مع اقتباس
[/TABLE1]
[TABLE1="width:85%;background-color:darkred;"]
[/TABLE1]


[/TABLE1]

قديم 01-29-2013   #2

{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:

الصورة الرمزية كل الغلا

 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (05:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
мч ммѕ ~
MMS ~



[TABLE1="width:95%;background-color:gray;border:10px outset darkred;"]

[TABLE1="width:85%;background-color:darkred;"]





البارت الثالث عشر..

فيصل وهو يشرب عصير التفاح(وفي نفسه...مدري وش صار لك يافيصل..انت تضعف من ناحيتها هي..وانت تعرف انها....انها تكلم شاب ويمكن طلعت معه ويمكن..و...و..و مقدرت اقاومها..مع اني اعرفها انها.....ليه ياسارة سلكتي ذه الطريق...لو ماكنتي كذا كان انتي في حضني احين..ليه سارة؟؟)
ودخل الغرفة وشافها نايمه على الكنبه،وخذ اللحاف وغطها عدل(ياربي بتذبحني البنت بجمالها ورقتها..شكلها يجنن حتى وهي نايمه)قرب مني وباسني برقه على جبيني...
وصحيت الصبح على صوت فيصل..فيصل:يلاا قومي كل ذه نوم... سارة وانا اتقلب في الكنبه:يوه... بس ساعة..
فيصل وهو يعدل شماغه في المرايه:اقوول اصحي..كم مرة بقول لك اني محب زوجتي تصير كثيرة نوم..يلا قومي بلا كسل.. وصلحي لي فطور..
سارة بكسل:عندك خدم واجد متبي إلا انا اسوي لك...
فيصل:عندي زوجتي...واخلي الخدم يسون لي..يلاا قومي.. سارة وانا اقوم:زين احين بقوم..
فيصل وهو متنح من شكل سارة..وانا قاعده في الكنب ومغمضه عيوني..وفخذي كان باين مرررة..وأنا محسيت ان قميصي ارتفع... ورجعت جسمي للوراء...
فيصل نزل لمستواي وهمس في أذاني وبخبث:ان ماقمتي مراح يحصل لك خيرر...
سارة قمت على طول ووجهي احمرر..
فيصل ضحك ضحكه وترت سارة:هههههه هذا ألي ينفع معك..ويلا نزلي سوي لي فطور..
وقمت لبست شيء يغطيني..ونزلت تحت...نزلت على الدرج الذهبي المدموج بالبني...وشفت الخدم ألي ينظفون...سالتها:مراحب...وين المطبخ؟؟
رشا:اهلين مدام..المطبخ هونيك عند اول ممر"واشرت"... عرفت من لهجتها انها سوريا ولا أردنيه..ورحت توجهت للمطبخ..كان فخم مررة كان في نافذتين طويله يطل على الحديقة... والمطبخ كان ديكوره فرنسي على امريكي...فخم وعريق مرة...وفتحت البراد معرفت شو اعمل... وعملت فطور عادي..وحطيتهم في غرفة الطعام..كان ديكوره خيااال مرة.. لفت انتباهي على الباب الكبير الجزاز المطله على الحديقة والنور يخرج من الباب وصوت العصافير والعشب الاخضر والباب كان محاط باللون الابيض العريض ولها رسمه مميزة..الي عكس لون الغرفة واعطاها منظر كتير فنكي..لون الغرفة كان ابيض والاثاث باللون الاخضر العشبي ودرجاته والطاوله بيضاويه جزاز ومن القاعده باللون الابيض والكراسي باللون الابيض..وجذب ناظري الدولاب الفخم كنه حق الوسكي والشمبانيا وفيه كؤوس ذات القواعد الرفيعه..وكؤوس للحفلات... وناظرت للباب الي كنه نافذه كبيرررة..وانا اتأمل جمال المنظر..فيصل وهو يطالع فيني:عجبك..
سارة التفت:بصراحة أي يهبل مررة..انت الي مصمم هذا البيت؟؟ فيصل وهو يجلس بالكرسي:أي انا..
سارة تفاجئت من ذوقه الراقيه بالصراحة متوقعت انه هو الي صمم هذا القصر..فيصل هو ينظر للطاولة:وش هذا؟؟
سارة"يعني يستغبه ذه هو ووجهه":نعم!!..اي هذا الفطور..
فيصل:هذا فطور..وبعدين انا مفطر كذا..
سارة تخصرت:نعم..كيف اجل تفطر استاز فيصل..
فيصل يبي يغيضني:انا افطر بان كيك وكوفي ولا جوز اورنج..وخبز فرنسي وإيغز أيس وكورسان..
سارة بقق عيوني:كل ذه فطور..
فيصل:اجل مو فطورك..وشرب العصير وطلع وكلم الخادمة باللغة مافهمتا كنها اسبانيا ولا فرنسية..وفرحت كتير مابعرف شوو قال لها.. ورحت فوق ونمت..


بيت ابو مبارك...
سارة بنت مبارك مستغربه:كييف؟؟
عفراء:أي والله.. سمعت امي تتكلم مع عمتي الهنوف..
سارة:يعني كتبوا كتابهم امس وخذها من دون عرس..
عفراء:أي وسارة كانت راضيه واليوم بيرحون لامريكا..
سارة(انا اعلمك ياسارة الكلب...روحه بلا رده..)
عفراء:والله وصارت تروح لامريكا مو احنا مالت علينا ماطلعنا من الرياض...
سارة بخبث:متخافين راح نروح بإذن الله..
عفراء:إن شاء الله...
وفي الشركة..
فهد:معقوله يافيصل تجي اليوم..
فيصل:أنا ميعطلني شيء عن شغلي حتى زواجي...
فهد:حرام عليك يافيصل..طيب عشان ماتكسر خاطرها..
فيصل وهو يقلب بالملفات:والله كيفي..أنا بذوقها الويل..
فهد:طب ليه تعاملها كذا حرام عليك..
فيصل وهو يتحسس خذه:تصدق انها مدت يدها علي..
فهد قام من مكانه:عطتك كف!! متى؟؟
فيصل:من مدة قبل مااكتب كتابي عليها..
فهد:مصدق..
فيصل بحده:بعلمها كيف دروبها..
فهد:حرام عليك..غادة واجد تمدحها..
فيصل:اختي متعرفها عدل..ذي وحده.....وحده....
فهد فهم:استغفر الله العظيم..ليه تظلم البنت..وعلى أي اساس حكمت عليها انها بنت موزينه..
فيصل:سمعتها وهي تكلم صديقها مدري حبيبها..
فهد انصعق من كلامه:انت وش تقول..سارة مستحيل تسوي كذا..
فيصل وهو معصب:اقول لك سمعتها..حتى يوم حست بوجودي وجها انقلب وطاح الجوال في الارض..
فهد يتنهد:وغادة تدري..
فيصل:لا ماتدري..وانتبه لاتقول لها اهم شيء امنع اختي انها اتزورها...إلا اذ كنت تبيها تصير زي سارة ذه شيء ثاني...
فهد معصب:لا إن شاء الله..ومدامك تعرف انها كذا ليه تزوجتها من البدايه..ليه تربط نفسك بزواج زي كذا...
فيصل:ابي اعذبها يافهد..
فهد:انت ليه حظك كذا..يعني حصة طماعه وخاينه وسارة بعد خاينه..
فيصل وهو يكتب:والله مش كل مجتهد له نصيب..
فهد يتمسخر:احلف عاد..طلقها وافتك منها..
فيصل:ههههه..لسه بدري ياحلاوة..ابي اعذبها بالاول واهينها بعدين اطلقها...
فهد:انت خطيرر مرة..
فيصل:هههههههه..
بيت ابو بندر...
وداد في التلفون وبدلع وغرور:ههههه...أنا اصلن مشترى إلا ماركة...
هيام منقهره من غرورها:أي واضح عليك(وفي نفسها..والله مو مبين عليك.. حتى خدامتنا تلبس احسن منك...مدري أي ماركه تشتري ذي..والله لبسها مافيه زود..بس فالحه تتمذرع علي)..
وداد:الصراحه متوقعت ان اخوك حاط عينه علي..
هيام(مدري على وش ياحظي..على جمالك ولا مركزك امحق..):حتى انا متوقعت كذا..
وداد:بس بلغي اخوك اني موافقه..
هيام متفاجئه:موافقه على اخوي..
وداد:أي وش فيك مستغربه..

هيام:هه...لا ولاشيء بس توقعتك راح ترفضينه(والله حظك شين يامنصور..هو تقدم لك كذا بس متوقع انك راح توافقين عليه لان عارف انك ام التمذرع)<<<<ام التمذرع..يعني ام التفخفخ..يعني تسوي نفسها.....
وداد:انا في البدايه كنت رافضه بس احين وافقت يوم فكرت زين..
هيام(اشينها من ساعة):موفقه ان شاء الله...يلا حبيبتي امي تنادي ابي اروح لها..
وداد:خلااص اكلمك بعدين...
وراحت عند اخوها بندر...
وداد بغرور:بندر...أنا وافقت على منصور..
بندر مو مصدق:كييف؟؟
وداد:اقول لك اني انا وافقت على اني اتزوج منصور وبلغ ابوي بموافقتي..وطلعت ولاعطت فرصه لاخوها...
بيت ام فيصل...
غادة:ماشفتيها ولا...
ام فيصل:لاوالله ماشفتها...هو قال لي اشوفها لرجعوا من امريكا...
غادة:اها...خاطري اكلمها..
ام فيصل:يمكن نايمه احين..
غادة:انا بدق واشوف...غادة وهي تدق على سارة..
سارة بهمس:الو..
غادة:سوري وقضتك من النوم..
سارة ميزت صوتها وقمت من السرير:هلا غادة..اخبارك؟؟
غادة:زينه وانتي فديتك؟؟
سارة:منيحه نشكر الله...اخبار امي؟؟
غادة:شوو صرتي سوريا..ههههه..هي زينه ولله الحمد...
سارة:انا اتكلم كذا...وينها هي يمك ولا؟
غادة:أي لحظه...يمه خذي تبي تكلمك...
ام فيصل وهي تاخذ السماعه من غادة وبصوت كلا شوق:هلاا ببنتي سارة..اخبارك يمه؟؟
سارة:هلابيك يمه..طيبه طاب حالك..انتي اخبارك يمه؟؟
ام فيصل:الحمدلله يابنتي عايشين...اخبار فيصل معك؟؟
سارة(وش اقول لك يايمه معيشني كني في سجن..وكلا ضرب فيني):الحمدلله يمه..معيشني كني اميرة..مايبيني اتحرك كني برنسيسه..."وبصوت باكي"..احس اني مستاهل هذا الدلع...
ام فيصل حست انها تكذب:انتي تتكلمين من جد ياسارة...
سارة:أي يايمه..وهو واجد يحبني حتى اول مدخلت بيته قال لي انه يحبني ويعزني مرة...واني انا في عيونه..
ام فيصل مو مصدقه:طب ليه انتي تبكين؟؟
سارة بصوت حزين مافات على ام فيصل:اخاف مقدر اسعده... اخاف اقصر معاه...
ام فيصل:ليه تقولين كذا يابنتي...انا متأكده انك راح تسعدينه وراح تملين عينه..
سارة(املي عيونه قال):ان شاء الله..يلا يمه اكلمك بعدين عندي انتظار..
سارة بصوت ناعم:الو..
فيصل(ياربي البنت ذي بتشلني غصب مع نعومتها):الو..ابيك تجهزي اغراضك بسرعة بعد ساعتين بنسافر..اوكي..
سارة:تيب...انـ.....وسكر السماعة في وجها..انقهرت من حركته مغرور وشايف نفسه... ورحت لغرفه الملابس وفتحت حقيبه كبيرة..ودخلت الملابس ألي ابيهم كلهم كانوا كاشفين..وخذت الاستر فيهم ودخلته..مع ان الملابس بالنسبه لي ذه خالع مررة بس ذه استر شيء شفته...وحسيت بشيء ورحت الحمام"كرمكم الله" سارة:يووه تواها جايه علي..بس عادي اهم شيء انه مالمسني...ورن جوالي وكان الرقم غريب مارديت عليه وضل يدق وبعدين قلت برد..وبهمس:الو..
:هلا بقلبي وحبي...
سارة:بغيت شيء اخوي؟؟
:ابيك انتي..ياسارة..
سارة:نعم!! انت تعرفني يااخ؟؟
:أي اعرفك زين ياسارة...
سارة بخوف:من انت؟؟
:انا حبيب قلبك...ماعرفتيني..
سارة:لا معرفتك..
:افا متعرفين قلبك..
سارة:شف ان ماتكلمت مثل الناس بسكر السماعة في وجهك..
:قبل كل شيء مبروك على الزواج ياعيوني انتي..
سارة كيف عرف اني توني متزوج:ابي اعرف من انت؟؟
:بس انا زعلان انك تزوجتي واحد غيري..انا ابيك انتي وبس ياسارة...لي انا وبس

سارة بعصبيه:وانا ماابيك ياجليل الحيا..
:تؤتؤتؤ..ليه كل ذي العصبيه...
ودخل فيصل الغرفة وانا محسيت فيه..سارة بعصبيه:منك...
:لا حبيبتي سارة زعلانه مني..
سارة:جعل يحبك الموت..قول امين..واخذ فيصل الجوال مني..
:بس انا احبك ياسارة..احبك وامووت فيك...
فيصل:......................
:بنتظرك لين ماتطلقين من فيصل ونتزوج ياقبلي انتي...
وسكر فيصل السماعة والشرار طالع من عيونه:مين ذه بعد؟؟
سارة بتوتر:هو...اقصد...
ومسك يدي بقوة حسيت انه بيشلعها:اكييد..ذه مو سلطان واحد ثاني صح؟؟
سارة بالم:وخر عني يافيصل انت تعورني...
فيصل بحده:يعني هو مو سلطان ولاجاسم..
سارة مو مستوعبه:لا والله انا.....
قاطعني بعصبيه:وتحلفين بعد..
سارة بصوت باكي:لا مو قصدي كذا..انا معرف سلطان ولا غيره...وعطاني كف على وجهي..
فيصل:بعد لك العين تقولين اسمه قدامي..صدق انك ماتستحين..بس الوعد مو احين الوعد لسافرنا
سارة بصوت باكي:ماابي اروح..روح انت لحالك...
فيصل:طبعا عشان يخلى لك الوقت مع عشاقك..
سارة وانا منصدمه:عشااقي...احترم نفسك يافيصل..
فيصل:انا محترم نفسي قبل ماأشوفك..كنت ناوي اني مااوديك بس احين انا مصر انك تروحين..ويلاا اشوف قدامي..يلااا..
خفت من صراخه ورحت غيرت لبسي على طول لبست بنطلون جنز بلاك مع بلوزه رماديه شتويه لان الجوء كان بارد شوي، وماحطيت مكياج ابد..كان شكلي طفوولي مرة..

وفتحت شعري..وخدوي وانفي احمروا من البكى ومن الكف..ولبست صندالي الرمادي... ولبست عباتي وركبت السيارة ولاتكلمت بكلمه وحده وركبت الطيارة الخاصه بالمليادرير بتاعت فيصل...ومشت الطيار وانا خايفة ومغمضه عيوني ومن دون مااحس مسكت بيد فيصل وشديت عليها.. فيصل وهو يشيل يده بقرف:وخرري يدك عني لاتلوثيني... ويلا افسخي عباتك...
استغربت من كلمته(لاتلوثيني...لهدرجه تكرهني يافيصل عشان تقول لي كلام مو زين...وش ع بالك انا...) ورحت فسخت عباتي وحطيتها في الشنطة وقعت..فيصل متنح فيني(شكلها طفولي..تجنن والله.. وش فيه انفها وخدها احمر كذا..كل ذه من البكى والكف الي عطيته لها شكله قوي بس تستاهل..) وبعد كم ساعة وصلنا..سارة وانا مستغربه:ذي مو امريكا ذي.....
فيصل:فرنسا...
سارة:بس انت قلت بنروح امريكا...
فيصل:والله بكيفي امريكا فرنسا لندن..انتي مالك شغل...
ونزلت من الطيارة والبودي غارد كانوا يمشون ورانه..سحرني جمال فرنسا..وكان الجو مو بارد زي الرياض كان هنا معتدل...رحنا الفندق جذبني تصميم الفندق كان ديكوره كتير فنكي..انيق يوحي بالسكينه والاستقرار...ودخلنا في الجناح الي مكون من غرفة نوم وحمام المصمم باتقان باللون البني الفاخر والبيج والذهبي..وحطوا البودي غادر الحقائب وطلعوا...وراح فيصل للحمام"كرمكم الله"وخذ دوش سريع..وطلع من الحمام..استحيت من منظره كان لاف المنشفه في خصره وكان عاري الصدر..مكنت ادري ان جسمه رياضي..وعطيته ظهري..فيصل وهو ينشف شعره بالمنشفه:متبين تستحمين...
اكلمه وانا معطته ظهري:بلا بستحم...
فيصل وهو يقرب مني:يلا اجل روحي لاتعطليني..وش فيك منزله عيونك تحت...لاتسوين نفسك عفيفه...يعني انتي ماشفتي سلطان ولاغيره وهو....
قاطعته وانا واقفه وحاطه عيني بعينه:احترم نفسك يا..... مدري وش جاني من شفت عينه مقدرت اكمل...غصت في عيونه العسليه المليئه بالقسوة شفت سحر عيونه...وأفقت من حلمي وتاملي بفيصل ونزلت عيوني لصدره البرونزي...
فيصل:كملي وش فيك سكتي..لان معندك كلام تقولين ولان كلامي صح...
وانا عيوني تحت:لامو صح.."وجيت بوخر عنه بس هو وقف في وجهي" وخر عن طريقي....
فيصل(وفي نفسه تجذبني خدودها الحمراء...يجذبني وجها الناعم وانفها الاحمر لبكت...ودي ابوس خدها والمها في صدري):لا ماني موخر..نطي فوق السرير...
سارة بقهر:اف منك..وركبت فوق السرير ورحت الحمام"كرمك الله".. وخذت دوش...
فيصل وهو يطق باب الحمام:ان تاخرتي بطلع من دونك..سامعه... واسرعت في السباحه وطلعت وانا لافه المنشفه بجسمي..وماشفته موجود يعني نزل وتركني هنا وسرحت شعري وسويته ذيل حصان ولبست تنورة ورديه قصيره مع بدي ابيض وبوت وردي نفس لون تنورتي...وحطيت مكياج ناعم وسنبل... كان شكلي مررة ناعم وفنكي وبعد تفكير قلت بفتح شعري احسن مشان يستر ذراعي...
وطلعت من الغرفة...ولقيت البودي غارد واقف... وقال لي:السيد بأنتظارك تحت<<<<إذا كتبت لكم بالفصحى يعني هو يتكلم بنجليزي..

سارة:حسنا... ونزلت تحت وماشفته:وين يعني بالضبط تحت..انا غبيه لاني ماسالته وين؟؟ احين وينه هو... وطلعت من الفندق وانا اتلفت يمين ويسار بس ماشفته..واغراني جو فرنسا ومشيت بخطوات واثقه والتفت لواحد كان يخاطبني بالفرنسيه: Bonjour à tou..
ورديت عليه بالانجليزيه:عفوا انا لا أتكلم الفرنسيه...
الرجل تكلم الانجليزيه:مرحبا..أنا ادعى ستيفن..ومد يده ليصافحني..
سارة ابتسمت ولا مديت يدي لانه رجل غريب:وانا سارة...تشرفت بك ستيفن...
ستيفن نزل يده:هل انتي من هنا..
سارة:لا انا لست من هنا... اتيت مع زوجي إلى هنا لديه عمل في فرنسا..
ستيفن استغرب:أنتي متزوجة..
سارة ابتسمت له:نعم..لايبدوا علي صحيح...
ستيفن:يالهي انتي 16 ومتزوجه منذ متى وانتي متزوجه...
سارة:ههههه لا انا في 19،هذا يومي الثاني من زواجي...
ستيفن:لايبدوا عليك انك في 19 يبدوا انك اصغر من ذلك بكثير...لازلت لست مصدقا بأنك متزوجه...
سارة بدلع عفوي:ههههه...لا بل صدق..
ستيفن:انه محضوض بكي...
استحيت من كلامه:................
ستيفن كمل:فأنتي فتاة اوه المعذره اقصد امراءه جميله وفاتنه في نفس الوقت...
استحيت من نظارته ومدحه لي:اشكرك...
ستيفن:هل اخذك عن حب أم ماذا؟؟
سارة(لا وانت الصادق اخذني عشان يبي يعذبني):لا...نحن لانعرف بعضنا البعض جيدا...
ستيفن:لم افهمك..إذ لم تعرفن بعضكم البعض لماذا كان عليكم الزواج..يجب ان تتزوجوا وانتم على حب او على الاقل..تعرفون بعضكم البعض جيدا..
سارة:نحن لسنا مثلكم..
ستيفن:مارئيك بوجبة فرنسيه على ذوقي...
سارة ابتسمت:حسنا كما تشاء...
ورحت معه للمطعم الفرنسي وطلب لي ستيفن طبق روستو بالخضار وطلب بعد دجاج محشي بالفيتا..
ستيفن:مارئيك فيه..أليس لذيذا...
سارة وانا اكل:امممم...لذيذ جدا..
سيتفن:بالهناء والشفاء..."وسكتنا شوي وبعدين قال لي" سارة من اين انتي؟؟
سارة:من السعودية...
ستيفن:وهل فتيات السعودية جميلات مثلكي..
سارة:هههههه..ليس الكل.."ورن جوالي"المعذره..سارة:نعم فيصل...
فيصل وهو معصب:وينك انتي؟؟
سارة:قصر حسك فضحتنا...أنا في المطعم..
فيصل مستغرب:في المطعم..اي مطعم؟؟
سارة وهي تقرا:مطعم..........
فيصل:خلك هنا راح اجيك..
سارة:اوكي..
وكملت اكلي...
ستيفن:هل كان زوجك...
سارة:نعم...يقول بأنه قادم إلى هنا..
ستيفن:اها...سارة..
سارة:ماذا..
ستيفن:هل انتي تحبين زوجك؟؟
سارة"امووت فيه مو احبه وبس":انا احبه كثيرا كثيرا...
ستيفن وهو يمسك يدي:يعني ليس لديك المجال لحبي..
سارة توترت من مكسه ايده:ماذا..
ستيفن:انا امزح معك لاغيرر..
سارة:اوه نعم..ههههه "وجاء فيصل وماحسيت فيه لانه كان وراي"
ستيفن:انتي تزدادين جمالا كلما ضحكتي..
سارة بخجل: كفى...ستيفن انت تبالغ كثيرا...
فيصل(بل ذي معندها وقت على طول تعرفت لها على واحد وصار صديقها)فيصل وهو يسحبني من يدي:وش تسوين مع ذه...
سارة وبهدوء:نزل يدك حنا يم الرجال..لاتفضحنا وتصارخ..
فيصل وهو يصر بأسنانه ويشد على يدي:الوعد مو احين الوعد في الفندق...وهو يسحبني من يدي لكن انا وقفته..ورحت عند ستيفن:شكرا لك سيفن..
ستيفن وهو واقف:هل سوفى نلتقي مرة اخرى...
فيصل والشرار تطلع من عيونه:جعل يشوفك المووت..
ستيفن:لم افهم ماذا يقول..
سارة حبيت اقهر فيصل:نعم بطبع في أي وقت...
فيصل والغيرة واضحه عليه:نعم...نعم..لا ياست سارة ماحزرتي منتي شايفته لانك بكل بساطه مراح تطلعين من الفندق ويلا قدامي... وسحبني من يدي بقوه ودخلني في السيارة...
فيصل وهو معصب:وانتي ابد ماعندك وقت على طول صادقتي واحد..
سارة بهدوء:هو طلب التعرف علي..
فيصل:ياسلاام عليك والله...
سارة حبيت اغيظه زود:استحيت ارفض واقول له اسفه مقدر عشان السيد فيصل رفض اني اكلم حد او اصادق حد...
فيصل والشرار طالع من عيونه:انتي وحده قليله الادب....مقال لك البودي غارد اني انا انتظرك تحت...
سارة:أي هو قال لي بس دورتك ومالقيتك..
فيصل وهو يوقف السيارة:حتى لو ماشفتيني انتظريني لاني انا قلت لك..وان تعبتي من الانتظار رجعي ودخلي الفندق..ونزل ونزلت معاه..
سارة:ابي اعرف انت ليه معصب؟؟
فيصل(انا عن نفسي ماأدري ليه انا معصب...يوم شفتك مع الكلب ستيفن مدري وش صار لي):لاني..لاني..
قاطعته:لانك غرت علي مثلا...
فيصل باندفاع:في احلامك ياسارة انا مستحيل اغار عليك انتي...قال اغار قال...
كلامه طعني بس سويت نفسي كني مو مهتمه له وسكتنا شوي وبعدين تكلمت:البحر حلوو ما...
فيصل وهو يتلفت:أي حلوو مررة...وانا اتأمل في ملامح وجهه..عيونه الحاده..وانفه الطويل كنه سلت سيف..وشفايفه المحدده بسكسوكته..والتفت لي وطاحت عيني بعينه وبسرعة وخرت عيني خفت يشوف الحب ألي فعيني...خفت... وهو يقاطع تفكيري:راح نقعد هنا بس كم يوم على حسب شغلي متى يخلص...
سارة حمدت ربي انه مكشفني:اها...
ومرت نسمه هواء وطيرت شعري وطارت خصلات شعري في وجه فيصل..ألي شد انتباهه ريحه عطري الفرنسي وماقدر يقاومني...وحطيت يدي على كتفي..فيصل:بردتي..
سارة:شووي.. وفسخ جكيته ولبسني اياه..
سارة وانا افسخه:اخذه بعدين تبرد...
فيصل وهو يردني ويلبسني اياه مرة ثانيه:لا عادي..الجو مو بارد مرة..وابتسم بسمه اسرت قلبي..ونزلت عيني بسرعة..وطارت كم خصله من شعري في وجهي..فيصل بلمسه رجفتني واسرتني وخر الخصلات ألي في وجهي بيده البرونزيه ومسح بشعري بنعومه...فيصل بحبور اثلج قلبي:كذا احسن..
سارة وانا ابتسم بخجل من حركته:أي... وطاحت خصله وحده من شعري في وجهي ونفختها بفمي..
وفيصل يطالع فيني(كنها طفلة..اسرت قلبي..ليه ياقلبي تخليني انجذب لها؟؟ ودي ألمها في صدري بقووة ولااتركها..اغار عليها من نسمه الهواء لجات تمر بجسدها..ليه ياهواء تحضنها؟؟ماابي حد يخضنها غيري) فيصل بهدوء:يلا نتدخل لاتبردين علينا...
سارة بضحكه اسرت فيصل:هههههه..ياخوفي انت مو انا...
فيصل (وبشوق يقول في نفسه ووددددي المهااا في صدررري بقووة..ياربي لاتخليني اتهور وألمها...)
سارة وقفت مقابله فيصل:يلا تركض ونشوف من يوصل قبل..
فيصل بتحدي:انا راح افوز عليك اكييد..
سارة:لا انا سريعة في الركض وتشوف..يلا مستعد...انطلاق...وركضت بأسرع سرعة عندي بس هو سبقني حاولت اجاريه بس مقدرت سارة"ياربي ذه سريع مره":آآه رجلي.. فيصل التفت بخوف:وش فيك؟؟
سارة وانا ادعي الالم:أأي ألتواء كاحلي..
فيصل وهو يحرك رجلي:يعورك كذا...
سارة بصارخ:آآآه يعورني.
فيصل بخوف:لحظه بجي بسرعة..وراح وركضت بسرعة يم الفندق وصاررخت:فزززت..ماقلت لك...
فيصل التفت مستغرب:انتي...مو....رجلك.....انا اوريك...وركض لي بسرعة...
سارة وانا اشوفه من بعيد وبخوف:وي وش بيسوي ذه...وحاولت اهج منه بس هو كان اسرع مني..وبحركه سريعة مسكني من يدي ولفني عند وجهه..
فيصل وهو يتنفس بسرعة:انا....اوريك بعد.....تكذبين..
وانا نفسي انقطع: مو قلت لك اني انا ألي راح اجاريك..وقربت من وجهه وانا امد لساني:ههههه انا اسرع..انا اسرع...اسرع منك انت...وابتسمت..
فيصل(ماابي اضعف..مابي اضعف....انا متهور متهور)وبحركه سريعه نزل لمستواي وباسني في شفتي..وانا فاتحه عيوني مو مستوعبه الحركه ألي سوها...وبعدين غمضت عيوني من دون ماأقاومه..وهو يقربني اكثر منه ونزل يدينه عند خصر وقربني اكثر منه وهو يتعمق بشفتي..وانا مقدرت اسوي شيء احس اني ذبت..ذبت من حرارة قبلته...وبعد كم دقايق بعد عني..
فيصل:هذا عقاب لك لانك خدعتيني؟؟
سارة:.................
ومشى يمي وراح دخل الفندق وانا متكلمت بحرف واحد...
سارة(ليه مقدرت اقاومه والله احرراج.. وش بيقول عني احين...بيقول استسلمت لي بسررعة..يووه احرررراج مدري وش اقول احين له..)ودخلت وراه
فيصل بغرور:لهدرجه كنت ساحر وفتان لدرجه انك ماقدرتي تقاوميني ولا شوي...
سارة معرفت وش اقول له بس هذا ألي طلع مني..ووجهي احمر:نعم..كلما هناك اني انا تفاجئت من حركتك...ومكنت مستوعبه من الصدمه...
فيصل وهو يطالع فيني:تمينا نبوس بعض اكثر من 4 دقايق..وكل ذه مستوعبتي..
وجع بعد حافظهم..احرررااج ياربي احس اني بمووت من الاحرراج...وجيت برد عليه إلا رن جوالي وحمدت ربي انه رن وبسرعة رديت من دون مشوف الرقم..سارة باندفاع:الو..
:هلااا بقلبي..
Brb





رد مع اقتباس
[/TABLE1]
[/TABLE1]

قديم 01-29-2013   #3

{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:

الصورة الرمزية كل الغلا

 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (05:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
мч ммѕ ~
MMS ~



[TABLE1="width:85%;background-image:url('http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/7.gif');border:10px ridge blue;"]

[TABLE1="width:80%;background-color:black;border:4px outset blue;"]





البارت الرابع عشر....

فيصل وهو يطالع فيني:تمينا نبوس بعض اكثر من 4 دقايق..وكل ذه مستوعبتي..
وجع بعد حافظهم..احرااج ياربي احس اني بمووت من الاحرراج...وجيت برد عليه إلا رن جوالي وحمدت ربي انه رن وبسرعة رديت من دون مشوف الرقم..سارة باندفاع:الو..
:هلااا بقلبي..

سارة تغيرت ملامح وجهي:لحظه ياعبير..
:هههههه عبير يمك فيصل صح...
فيصل ألي حس ان وجه سارة تغير..
سارة وهي تكلم فيصل:عن اذنك فيصل بطلع بكلم عبير بره مراح اتأخر... وطلعت..
فيصل(ليه تغير وجها..ليكون تكلم.....) وطلع وراي...
سارة بصوت واطي:انت وبعدين معاك..
:ياقلبي مو قصدي اضايقك بس حبيت اسمع صوتك..
سارة بعصبيه:ان دقيت علي والله....
قاطعني:ياقلبي انتي..وش فيك معصبه..
فيصل والشرار طالع من عيونه(من تكلم ذي بعد...)
سارة بهدوء:انت وش اسمك؟؟
:انا اسمي صالح..
سارة:اسمعني يااخ صالح..انا مادري من وازك علي..بس كيف انت تعرف اسمي؟؟
صالح:اعرفه وبس...
فيصل(بعد صالح...ومن الرابع بعد ياسارة ليه انتي كذا ليه؟؟)
سارة بعصبيه:انت واحد فاضي وقليل الادب ودق على الرقم ذه وتشوف شيء عمرك ماشفته...وسكرت الجوال ورحت للغرفة وفيصل بسرعة دخل الغرفة قبل مااجي واكتشفه... ودخلت الغرفة ورحت الحمام"كرمكم الله" ولبست قميصي النوم كان كاشف من الصدر ومفتوح عند الجوانب بخيوط ويوصل طوله لنص الفخذ عاري الاكمام ولونه ابيض...حسيت اني مكني لابسه شيء... وطلعت من الحمام وشفته يخلع قميصه..احمريت خجلا ودخلت الحمام مرة ثانيه..وانتظرته يلبس قميصه...وطلعت من الحمام وفيصل يطالع فيني بقووة..
فيصل وهو ينسدح في السرير:يعني تبين تغريني...
سارة وانا خلااص بموت من الاحراج:والله ذول موحقيني...انا لقيتهم في الدولاب واغراضي ملقيتهم...
فيصل:أنا قلت لهم لايدخلونهم في البيت..
سارة تخصرت:نعم!!! وليه إن شاء الله...
فيصل:بكيفي..متى محبيت ادخلهم بدخلهم...انا مو فاضي لك احين ابي انام..وسكر عيونه...
سارة(هذا ألي فالح فيه بس شاطر يقاطعني ولايسكتني)ورحت انسدحت في الكنبه وتلحفت..

وفي الرياض..بيت ابوعبدالله...
سارة بنت مبارك في التلفون:زين الي سويته...وكلما اجتهدت راح ازيدك..
صالح:اعجبك انا..إلا ماقلتي لي ليه تسوي معها كذا اقصد...
قاطعته:مالك شغل..أنت بس سو ألي عليك...
صالح:اوكي..وسكر
صالح(في نفسه..صوتها خيال مرة وشكلها معندها هالسوالف،ليه تسوين معها كذا ابي افهم وش مصلحتك...ليه تتعسين حياه بنت عمتك..ليه؟؟؟)
سارة بخبث:أنا اوريك ياسارة والله ان ماخليت فيصل يشك فيك ويطلقك ويضربك مكون انا سارة بنت مبارك الـ......
بيت ابو جاسم...
صيته:متى انا راح اتزوج وافتك منك يافطيم...
فاطمه:لاتخافين منتي مفتكه مني..
نوف:ودي اكلم سارة بس..لين ماترجع من شهر عسلها...
فاطمه:كم يوم راح تجلس في امريكا؟؟
نوف:والله مدري..بس شكلها مستانسه مع فيصل..
صيته بضحكه:هههههه تلقين مو مصدق ان ذي زوجته...
فاطمه:ههههه أي والله تلقينه كل يوم ....."وغمزت لهم"..
نوف:ههههههه..اتوقع..
ام جاسم وهي داخله: وش فيكم تضحون...ضحكوني معاكم..
البنات وقفوا من الضحك وقالوا يغيرون الموضوع احسن مشان امهم ماتعصب وتقوم القيامه...

صيته بتردد:ابد يمه بس قاعدين نتخيل وين راح تقضي نوف شهر عسلها...
ام جاسم:الموضوع مايضحك..صدق انكم مهبل..الحمدلله والشكر..
بيت ابو منصور..
هيام بدون نفس:مبروك يامنصور..
منصور مستغرب:على ايش!!
هيام وهي تجلس يم ابوها:على موافقه بنت عمتي وداد..
ام منصور منصعقه:كييف!! أنا ماأبي زوجه مثل وداد لولدي...
ابو منصور:وي..ليه ياام منصور؟؟وش فيها وداد..
ام منصور:مغرورة حيل..
هيام:أي والله يبه شايفه نفسها حبتين مدري على وش...
ابو منصور:اصلن انا مكنت متوقع انها راح توافق... قلت خلي يتقدم لها كذا عشان ميشلون بخاطرهم علينا ويقولون ليه مجاوا يتقدمون لبنتنا واحنا اهل...
ام منصور:شالوا ولا مشالوا مو شغلي..بس انا ماابي ازوج ولدي لهاذي المغرورة..والله ان تخليه على الحديده وتشوفون..
ابو منصور:بس ياام منصور صعبه اقول لهم احنا تقدمنا لبنتك بس كذا..وتوقعنا انكم متوافقون...
ام منصور تتنهد:عليه العووض على قوله المصريين..
منصور:متخافون انا بروضها لكم..
الكل:ههههههههه
ابو منصور:اخاف العكس..
منصور:بتشوفون..ان مخليتها تمشي سيدا مكون انا منصور..
هيام:انا اشهد..طالم فيه منصور خلاص..
بيت فهد وغادة...
غادة:والله مشتاقه لسارة مررة..
فهد(مدري كيف اقوولك ياغادة..كيف؟؟):حبيبتي انا ماابيك تكلمين سارة..
غادة مافهمت:كيفف؟؟
فهد:يعني ماابيك تكلمينها ولا تكون عندك علاقه بينك وبينها
غادة:وي ليه؟؟
فهد:بس..
غادة:لا والله..طيب قول لي سبب واحد يقنعني اني مكلم سارة..
فهد:...............
غادة:والله سارة بنت طيبه مرة..
فهد:بس كذا انا مبيك تكلمينها ولاتكون علاقة فيها...
غادة شكت:اكييد فيصل هو الي قال لك..صح..
فهد يرقع لها:هه...لا من قال لك..
غادة:اجل ليه سبب اصرارك اني مكلمها ولاتكون علاقه فيها..
فهد:مو شغلك..ويويلك ان دقيتي عليها ولاسمعت انك على علاقه فيها..سامعه..
غادة بأصرار:طب ليه؟؟
فهد معصب:وش قلت لك انا...
غادة خافت:تيب..مراح اكلمها..
فهد:أي..خلك كذا..
غادة(في نفسها..أول مرة يكلمني فهد كذا...وليه يصر علي اني مكلم سارة..مع انه قبل كان يقول لي خلي اخوك يتزوجها غصب حتى لو هي مو موافقه...ليكون يمزح معاي..)
وفي فرنسا...في الفندق..
صحيت من النوم9:10 وماشفت فيصل في السرير..وخذت دش سريع وسيحت شعري وحطيت مكياج ناعم مرة...لبست فستان قصير لنصف الفخذ بلون البني والبيج بدون اكمام ولبست عليه اسواره بلون البيج والبني..وصندل عالي بني..وسيحت شعري وفرته على كتفي وماحطيت مكياج..بس حطيت غلوس وكحل..

كان شكلي مثير مرة..حسيت نفسي عارية لان لبسي كان يوصل لنصف الفخذ او اقل شوي واخذت شنطتي البنيه من ديور وحطيت فيها روج وجوالي ولوشن وكاميرا و اشياء اخر احتاجها...وطلعت من الغرفة وكان البودي غارد وافق كالعادة..سارة:إذا سأل عني السيد فيصل..فقل له اني خرجت لبعض الوقت..
البودي غارد:كما تشائيين سيدتي...
وطلعت من الفندق ورحت امشي... والشباب وراي يصفرون ويقولون كلام مافهمه كلام فرنسي...وشفت مقهى شكله كان حلوو...ودخلته والشباب دخلوا معي بعد...
القرسون: Bonjour à tous..
قاطعته:المعذرة انا لاأتحدث الفرنسية..
القرسون:المعذره..صباح الخير...ماذا تحبي ان تتناولين في الافطار...
سارة وهي تفكر:اممممم...في الواقع انا لاجيد الكلام ولا القرائه الفرنسيه..لذلك انا لست محتاجه للمنيم...هلا اخضرت لي فطور فرنسي من ذوقك..
القرسون ابتسم:بطبع...المعذره..
ورن جوالي"فيصل".سارة:يالله صباح خيرر... ورديت على السماعه:نعم..
فيصل:ونعامه ترفسك..وينك انتي؟؟
سارة:افطر في احد المقاهي..
فيصل:وليه ماطلبتيه وانتي في الفندق...
سارة:معرفت كيف؟؟
فيصل بحده:ليكون مع الكلب ستيفن..
ساره"هذا ألي ذابحك"وبرود:لا..
فيصل:طيب وين انتي؟؟
سارة بفرحه:بتجي تفطر معاي..
فيصل:أي متبين..
سارة(لا بالعكس والله كان ودي نفطر في المقهى):لا عادي..انا في المقهى.......
فيصل:خلاص..سلام.
سارة وانا انادي القرسون:لوسمحت..
جاء القرسون:هناك شيء اخر..
سارة ابتسمت:نعم..صديقي سوفى يأتي هلا عملت حسابه..
القرسون:حسنا...

سارة(خخخخ حلوة صديقي) وطلعت مرآيتي ورتبت شكلي..والشباب يصارخون وحالتهم حاله..وجاء فيصل وكان شكله رهيب مرة لابس بنطلون جنزل مع جكيت بلاك ونظارة شمسية ومرجع شعره لوراء...ووقفت وبسته على خذه...وفيصل مستغرب من حركتي..سارة وانا اقعد في الكرسي وبدلع خقق فيصل:بنجور ماي لوف... فيصل مستغرب:بنجور...ماي لوف!!!..وش عندك..
سارة وانا امسك يد فيصل وابتسم:بتعرف ليه لما تشوف وراك..
فيصل التفت ووخرت يدي منه...بس هو شد على يدي وسحبني يمه وهو يمسك في ايدي ويقلب فيها وش وي واصير في حضنه من قربه مني..وباسني في خدي وعنقي..وجاء القرسون..واستحيت حيل يوم شافنا القرسون..وحاولت اوخر من فيصل لكن هو يشد علي..سارة وخدودي وردوا من الحيا:فيصل وش قاعد تسوي... فيصل وهو يعض اذاني بنعومه وبهمس:عشان يدرون ان عندك حبيب...
سارة جاتني قشعريرة من حركته:فيصل خلااص..لاتبالغ شكلهم دروا...خلااص...
فيصل(والله ولقيت حجه..من زمان ودي ابوسك..ريحتها العطره تخليني موخر عنها واتهور..)ويده على خصري ابي اوخره بس مو قادره هو اقوى من ويثبتني عدل في الكرسي..فيصل:لقميني...
سارة:ياسلام..عندك يدين تاكل منهم..
فيصل يقرصني من خصري وبحده:قلت لك لقميني بسرعه..
سارة:آآآي.. واخذت جزء من الكورسان وحطيته في فمه..
فيصل وهو ياكل:عشان تتعلمين..يلا الثانيه...
سارة وانا بمووت من الخجل كان نصف ألي في المقهى يطالعون فينا وبهمس:فيصل خلاص بلقمك بس وخر عني شووي...
فيصل وهو يمرر بيده على خصري ارتجفت من لمساته الدافئه:يلا لقميني...
سارة بترجي:تكفى فيصل وخر والله بلقمك بس وخرر فضحتنا..
وفيصل وخر عني بالمووت..فيصل بحده:يلاا لقميني انتي حلفتي... ولقمته عن حلفي..وشرب كوفي وهو يمد لي:خذي الكوفي حقي...
سارة:لا شكرا عندي...
فيصل بحده:خذيه...
سارة:قلت لك عندي..مايحتاج..وبعدين انا محب اشرب من كاسك..
فيصل: مكنت راح اجبرك عشان تأخذينه ...بس احين شربي وراي يلا... وهو يمد الكوفي يبيني اشرب ويلزم علي ولا بعد دور الكاس على الجهه ألي شرب فيها
فيصل:انا شرب هنا...سارة"حتى فذا يتحكم ويتشرط.." بحيا خذت رشفه صغيرة:بس خلاص..
فيصل:عناد لك منتي طالع إلا لما تشربينه...كله..
سارة:نعم!! اكيد تمزح..
فيصل:لا ماامزح..ويلا شربيه...يلاا ...وخذ رشفه
وعطاني الكوفي اشربه.. سارة(مدري ليه يسوي كذا..كل ذه عشان يبين لشباب ألي يلاحقوني ان عندي حبيب...ليه تسوي كذا يافيصل معقوله....معقوله غرت علي...ياريت ظني صحيح يافيصل.. مع اني متوقع انه يغار علي يمكن كما قال عشان يبين لهم ان عندي حبيب ويرحون عني..)سارة:خلصته... فيصل وهو يطالع فنجان الكوفي:حتى الرغوة اشربيها... سارة:يووه ملازم... فيصل بحده:إذ ماشربتيه مافي طلعه من هنا...
وخذت فنجان الكوفي وشربت الرغوة...
سارة بسخريه:خلااص كذا ولا اكل الفنجان بعد..
فيصل وهو يفكر:اممم...والله فكره حلوة يلا اكلي الفنجان..
سارة بققت عيني:نعم!!!
فيصل:ههههههه...امزح..يلا قومي..
اسر قلبي بضحكته سارة( وفي نفسي والله ضحكته مووووت فديته هو مع ضحكته...احبك...احبك مووت يافيصل..والله احبك)...ووقفت وخذت شنطتي ومسك يدي ومشينا مع بعض...ودخل اصابعه في اصابعي ووجهي حمررر..
فيصل يطالع فيني:وش فيه وجهك احمرر..
سارة توهقت:هه...مدري..
فيصل(ياعمرري عليها تستحي...فديت خدودها الحمر) وهو يتفحصني بنظره:ميلامون ان لحقوك...أنا ألوم الي يلومهم...
سارة استحيت من نظرته:كييف؟؟
فيصل:لابسه قصيرر مرررة حتى انه طلع مفاتنك...واي حد يبرغب فيك..
ساره بصوت قريب للهمس:حتى انت..
فيصل:مسمع..
سارة:اقصد وش اسوي هذا استر لبس شفته وخذته..
فيصل:استر لبس اجل اخلع لبس كييف...
سارة:...............
فيصل:تعالي نروح الشوبينغ..
سارة فرحت وبحمااس:الشوبينغ معك انت...
فيصل وهو يطالع فيني:.................
سارة وانا اسوي نفسي ماابيه يروح معاي:الشوبينغ معك انت..ابي اروح بلحالي..بلحالي احسن يافيصل...
فيصل وبحده:بتروحين معاي غصبن عليك...يلاا اشوف قدامي...
سارة(الله مو مصدقه راح اتسوق معاك يافيصل..يابختي)...ورحنا سوق كبير مررة الديكور بتاعه وتناغم الالوان شكل السوق ماركه ومو أي ماركه...وقعد يختار لي ملابس على كيفه ونصهم خالعين..والبعض ساتر لفت ناظري على بنطلون قمه في الروعه كان مصمم بأتقان... وسحبني من يدي فيصل:انتي وين تروحين؟؟ سارة:انا قاعده اتفرج.. فيصل:عجبك شيء... سارة:أي..مشاء الله كل شيء هنا حلوو..فيصل:يلا خلصنا خلينا نطلع...سارة:بس انا لسه مخذت شيء..فيصل بحده:يلاا بسرعة.. وسحب يدي..فيصل:انا خلاص خذت لك ملابس... سارة:بس انا لسه مخترت... فيصل:مو لازم انتي تختارين اهم شيء انا ألي اختار لك..بصفتي زوجك.. سارة:بالاسم بس.. فيصل:بالاسم ولا غيره المهم ان حنا عند الناس متزوجين...ومسك الكيس وسحبني من يدي...ورحنا السوق الثاني كان مخصص للملابس الداخليه وملابس السباحة وقمصان النوم...وجهي صار احمرر مررة..سارة بحيا:فيصل خلنا من السوق ذه روح ألي جنبه فيه ملابس خيال... فيصل بحده:لا عاجبني السوق ذه يلا خلينا ندخل وهو يسحبني..سارة(ميحس ذه والله احرررراج):فيصل تكفى ماابي ادخل..وهو يسحبني بقووة..فيصل(والله ان احرجها..):سارة وش رايك بذه"وهو يأشر عليه"... انا خلااص مت من الاحراج ووجهي صاار احمرر مرة..كان ملابس داخلي لونه احمر مزمزم من الصدر وألي تحت من على الجوانب ربط...سارة:........... فيصل:هههههه وش فيك ساكته معجبك... سارة بأحراج:لا ماعجبني..فيصل: طيب وش رايك بهذا عاد هذا مسكت..
ذه بيذبحني من الاحراج..ذه الالعن مايوا شفاف باللون الابيض..سارة:خلني انا اختار ألي ابيه.. فيصل:لامحزرتي...إذ معجبني مرااح تاخذينه.. سارة تخصرت:وليه ان شاء الله..

فيصل:لاني انا ألي بشووفك فيه.. "وهو يفكر"اممم وش رايك ذه... "وهو يراقب وجهي المحمر من الحيا"..خلاص خذت قراري ابيك تلبسينه لرجعنا لرياض..
سارة(وش قاعد يقوول ذه..يبيني البس ذه العاري عنده عند النوم..):بس انا ماابي..وإذ كان عينك عليه لبسه انت..."وتخيلته عليه".. وقعدت اضحك بهستريه..فيصل:وش فيك تضحكين؟؟ وانا مقدر اوقف طحت على الارض...ونزل لمستواي:وش فيك تضحكين؟؟ سارة وانا اضحك:ههههه لاني......تخـ..ههههههه فيصل(شكلها يهبل وهي تضحك...ياجعلها دووم هالضحكه مو يوم...)وهو يطالع في فخذي ألي ارتفع من يوم قعدت وانا مدري ويعض شفته...ومن الضحك دمعت ومن دون محس حطيت يدي في زند سارة وهي تكتم الضحك:انا اضحك..."وطاحت عيني بعينه" ووقفت عن الضحك وكان مركز على فخذي وقمت بسرعة ونزلت ملابسي..سارة ووجهي احمر:على وش تطالع...
فيصل بمكر:اطالع حقوقي... سارة وانا ابتعد عنه:لا مو من حقوقك..قاطعني:لاتقولين ان مافي شيء يربطني فيك ومن هل الكلام الفاضي..انتي احين زوجتي ومن حقوقي اني.."وهو يعض على شفته"
سارة وترني من حركته: انت ماخذني عشان تعذبني وتنتقم مني زي ماقلت... واحب اذكرك انت قلت لي انك راح تطلقني مهما طالت المدة ولا قصرت راح تطلقني..خلني بكر طالما راح تطلقني...
فيصل(مزالت مذكره كلامي..توقعتها نسته..لكنها طلعت ذاكره كل كلمه قلت لها..)وبحده:ومن قال لك اني راح ألمسك..انا بس حبيت اخوفك لاأكثر..وبعدين على كيفي لمستك ولا فانا حر..وبعدين من قال لك انك انتي بكر..
قاطعته وانا اصارخ:احتررم نفسك..وانا بكر غصبن عنك... ومحسيت بنفسي إلا وهو معطني كف على وجهي..فيصل وهو يصر بأسنانه ويشد على يدي:لاترفعين صوتك علي...وبلاش تأخذين دور الطيبه والعفيفة ترى انا اعرفك زين...سارة بصوت باكي:لا انت متعرف عني أي شيء... ووخرت يده عني يدي ورحت اركض..وإلا بسيارة ماره في طريقي..ومحسيت إلا بيد شدتني..وانصدمت بصدره العريض.. فيصل:انهبلتي انتي...كنتي وش وي وبتروحين في غمضه عين... سارة بصوت باكي:احسن خلني امووت وتفتك مني...
فيصل وهو يلمني في صدره بقوه:بسم الله عليك من المووت..انتي انهبلتي..
سارة وانا ابكي بقووة:طلقني يافيصل..طلقني عشان افتك من هذا العذاب...
فيصل وهو يهديني:خلاص نتكلم في هل الموضوع بعدين لين ماتهدين(قال اطلقها..ذي انجنت اكيد)... وراح فيصل يتكلم مع صاحب السيارة ألي كان راح يصدمني...وودني عند البحر وجلسني يمه في الكرسي...فيصل:أنا كل ماعصبت دائم اروح للبحر..لان سبحان الله كل مشوف زرقته وصفائه.. اهد شوي شوي... سارة:.............. ورن جوال فيصل وابتعد عني...فيصل:هلا بقلبي..
حصه:هلا حبي
فيصل:كيفك..
حصه بزعل:يعني كيف يكون حالي وانت بعيد عني..
فيصل:فديت الزعلاني انا..
حصه:أي قص علي بهالكلام الحلو..
فيصل:فديتك انتي ليه زعلانه؟؟
حصه بدلع:انت تدري ليه زعلانه؟؟يعني يجي شهرين وزود وانا مشوفك..
فيصل بخبث:اشتقتي لي..
حصه:حيل ياقلبي انت..
فيصل"بطلقك بس لما اتاكد من شكوكي":وانا كمان..
حصه:متى راح تجيني؟؟
فيصل يبي يصرفها:بعد كم يوم تدرين انا قلت لك اني بسافر لشغل..يلا قلبي اكلمك بعدين احين بيبتدي الاجتماع..سلام
سارة بهمس:شكله راح يطول..امشي على البحر احسن...وفسخت صندالي وتمشيت في البحر..ولفتت انتباهي على صدفه كبيرة..واخذتها وحطيتها يم اذاني...فيصل بهمس:وش تسوين؟؟..
سارة التفت له:فيصل اسمع..."وانا اقربه مني واحط الصدفه بأذنه ويدي على كتفه"مو حلو..
فيصل(بذوب انا من لمساتها...بذوب من نعمومتها..من طفوليتها...حتى ابتسامتها تذوبني):............
سارة وانا ابتسم:هه..حلو صح..."مرد علي وحطيت وجهي يم اذونه ألي فيها الصدفه" ابي اسمع..
فيصل توتر من قربي منه وهو يوخر عني:أي سمعته...يلا خلينا نروح الفندق...
سارة:ليه؟؟ لسه بدري..
فيصل:عشان نصلي ونتغداء..
ونسمه الهواء تمر بأطراف ملابسي لتكشف عن مفاتني...ونظر فيصل علي..
سارة وانا انزل ثيابي وبحيا:لازم تطالع يعني غض البصر طيب... فيصل"بمكر":لا..ماابي اغض البصر..وبعدين انتي مرتي المفروض من زمان وانا شايف جسمك بس...
قاطعته ووجهي احمرر من جرائته:خلينا نعجل..عشان نصلي... فيصل:يعني نروح الفندق بس عشان نصلي مافي شيء ثاني.... سارة بحيا:لامافيه..يلا بسرعة.. ورحت لبست صندالي وفيصل مازال يطالع فيني..وانا احسن اني بمووت من جرائته..
وفي الرياض..بيت ابو حمد...
الهنوف بهم:اشتقت لها كثير ياابو حمد..
سعد:أنا اكثرر والله..مدقيتوا عليها..
ريم:انا ابي ادق عليها بس امي تقول لا...خليها لما ترجع من شهر العسل. سعد:وامك صادقه...
ريم:بغيتك عون طلعت فرعون...
رغد:ههههه تستاهلين...
ريم:انتي شب ولاكلمه...
حنان:وش تسوي احين تتوقعون..
ريم:اكيد تتسوق..
رغد:وليه كل هالثقه...يمكن هي احين تغدي فصولي..
الكل:هههههههه..
الهنوف:هههه الله يقطع بليسكم..انتوا ايش ألي قعدتكم هنا..يلا يلا قووموا..
حنان:ليه يمه...خلينا شوي نقعد...
ريم:يبه مكنا حنان ضعفت شوي..ولا..
سعد وهو يشوف حنان:أي ضعفت مبين عليها اصلن..اي يابنتي احسن لك والله..المتن مافيه خير لاهله..
الهنوف:أي والله..مسويا رجيم..
حنان:لاا تقليل اكل..
رغد:احسن لك عشان تتزوجين بسررعة ونسوي عرس ثاني... الهنوف:وهذا ألي همك انتي..
حنان عجبها كلام اختها رغد..
بيت ابو بندر...
بندر:يبه..أنا ابي اتزوج..
ابو بندر بفرحه:والله هذه الساعه المبارك..أنت حاط في بالك بنت معينه.. بندر:بصراحه يبه أي..
ابو بندر ابتسم:ومن ذي المحظوظه...احنا نعرفهم..
بندر:أي نعرفهم.. ريم بنت عمي سعد..
ابو بندر بفرحه:والله زين ماخترت ياولدي..والله انها بنت زينه... بندريتمسخر على ابوه:عقب بالك..
ابو بندر:لا إن شاء الله...مافي حد بعد المرحومه امك...
بندر يصفق:ياعيني على الحب..والله وطلعت رومانسي يبه...
ابوبندر:اجل وش ع بالك..
بندر:أي صح يبه وداد وافقت على انها تتزوج منصور..
ابو بندر منصدم:كييف..
بندر:انا زيك في البدايه تفاجئت من قرارها.. وقالت لي اقول لك انها هي موافقه عن رضى منها..
ابو بندر:من صدقك.. ولا تمزح معي..
بندر:امزح في هل المواضيع..الله يهديك بس..
ابو بندر مو مصدق:شوف الشمس من وين تشرق..
بندر:هههه الله يهديك بس..والله انها قالت لي كذا...
ابو بندر:يمكن ربي هداها..والحمدلله انها وافقت عليه..
بندر:الحمدلله...
وفي المقهى...
جاسم:احبها ياماجد..والله احبها..
ماجد:الله يصلحك بس هي خلااص تزوجت وشافت سبيلها.. جاسم بهم:بنتظرها لين اخر عمرري..لين ماتتطلق..
ماجد:استغفرالله..حرام عليك تفاول على بنت عمتك..
ماجد:احبها ومقدر اتخيلها مع واحد غيري...
ماجد:اقول بلا حب بلا وجع قلب وش جانه من وراء هل الحب.. جاسم:غير الالم..غير التعب وش جانا اي والله..صدق راشد..
ماجد:اجل خلاص انساها وحب غيرها..
جاسم:هو بيدي..والله لو بيدي كان من زمان نسيتها..مو من احين..
بيت ام عبدالرحمن..
ام عبدالرحمن:انتي ليه ماتتزوجين وتفكيني..
الاء تتصفح المجله:يمه ماجاء رجال زين وخطبني عشان اتزوج..
ام عبدالرحمن:وولد خالتك مرشد..وش زينه..ليه رفضتيه مع انه زين..
الاء:يع يكفي اسمه"وبسخريه" مرشد يع يع يع..وثانيا معنده شخصيه وفوق كل ذه مايشتغل..
ام عبدالرحمن:لا احين هو اشتغل..
الاء:اصلن انا مابيه..واظن اني ذكرت الاسباب..
عبدالرحمن وهو يجلس:تلقينه هو ميت عليك احين...
الاء:وانت وش دخلك يالملقوف..
عبدالرحمن:دخلني الباب..
ام عبدالرحمن:انتو وبعدين معاكم انا لازم اشوف معاكم صرفه عند ابوكم.
الاء وعبدالرحمن:لاااا...خلاص نعقل..
ام عبدالرحمن:ايوا شطار...
عادل:انتوا خوافين انا موزيكم..."عمره 7سنين"
عبدالرحمن:مالت عليك بس..
ام عبدالرحمن:اخبار سارة يالاء..
الاء:مدقيت عليها..خفت ازعجها..وخصوصا انها في شهر عسلها........ ام عبدالرحمن:اها...
بيت ابو جمعان...
سارة بنت متعب:يووه صعب حيل حييل...
نورة:وش ألي صعب..
سارة:الجغرافيا...نورة حفظيني اياه..
نورة:آسفه..انا بعد اذاكر للاختبارات...
ام جمعان:كم باقي على الاختبارات النهائيه..
سارة:ذه الاسبوع بس..
منيرة:اجل شدوا حيلكم..
نورة:إن شاء الله..
ماجد وهو داخل:السلام عليكم...
الكل:وعليكم السلام..
ماجد وهو يطالع سارة:وش فيه الحلو زعلان..
سارة:احس انه صعب الجغرافيا..
ماجد:لاتصعبينه عليك..بعدين يجيك احباط وماتذاكرين..
منيرة:لو شاده حيلك في اول ثانوي كان احين طلعتي من المدرسه..بس انتي تفكيرك كلا في الاكل..وبس.
ماجد:معليك منها..اسمعي ذي النكته بس وضحكي..
سارة بفرحه:أي والله ابي ارفه عن نفسي..يلا قوول..
ماجد:اسمعي فيه محشش جاء ينزل من السيارة شاف الدنيا تمطر رجع ونزل من الباب الثاني وسمعي ذي قروي ملبس السيارة برقع ليش ؟ السيارة باسم أمه...
الكل:هههههههه
سارة:ههههه بعد قول نكت ثانيه يلا..
منيرة:هههه لا لاتقول والله لذبحك..
ماجد بعناد:اجل..اسمعي ذي في غبي اتصل على مطعم قال عندكم عشاء؟ قالوا اية قال ليه ما عزمتوني وعشان عيوون امي سمعي ذي.. مرة واحد مات حلف ما يعيدها...
منيرة:هههه صدق انك غبي وانتي اغباء منه لانك تسمعينه..
سارة:هههههه صدق انه غبي احين هو مات كيف ههههه..
نورة:هههه انت الله يعين ألي بتاخذك..عسى ماتطلب الخلع..
ماجد:هههههه... اصلن انا مراح اتزوج..
منيرة:مب على كيفك..بتتزوج غصبن عليك..وانا بختار لك بعد..
ماجد:كيفي...تبون تزوجوني بالزور على قوله السوريين..
منيرة:أي بالزور.."ودخل متعب"سامع ياسيد متعب..
متعب مايدري وش السالفه:اسمع وش..
منيرة:ولدك المصون يقول ميبي يتزوج..
متعب:معليك منه..ذه البدايه وبعدين تلقينه طاير يبي يتزوج..
ماجد:لا إن شاء الله..
متعب:معليه ذه بس كلام..بعدين.الله يستر..
نورة:ههههه والله اتخيله من احين..
ماجد:اسكتي انتي احسن لك..وحطي عينك بكتابك...

وفي فرنسا... في الفندق..
فيصل:يلا صلي..
سارة توهقت:..............
فيصل:متقومين يلا..
سارة(يووه احررراج..كيف اقول له اني مصلي..):أي بصلي بس لما اخلص من ترتيب السرير..
فيصل:اقول روحي..وخلي الشغل بعدين الصلاة اولى من الشغل..
سارة باندفاع:لا ماابي اصلي..(يووه ليش قلت له كذا..احين بيقول عني)..
فيصل رفع حاجبه:كييف؟؟ متبين تصلين.."وهو معصب"يلا صلي قدامي اشوف..يلا..
سارة:..........
فيصل وهو يسحب يدي:يلا صلي..
سارة بتوتر:بس أنا......
فيصل يصر باسنانه:اقول لك صلي يلا..ويشد على يدي بقووة حسيت انها بتنخلع..
سارة من بين دموعها:آآي وخرر فيصل..انت تعورني...
فيصل بعصبيه:أنا وش قلت لك...
سارة بصوت باكي:انا ممنوعه من الصلاة..
فيصل فهم وهد يدي:جاتك الدوره..
هزيت راسي بنعم ..
فيصل:ليه مقلتي لي من البدايه..
سارة باندفاع:انت اصلن تخلي الواحد يتكلم ولا يعبر كلا عندك شب ولااسكتي ماني فاضي لك...صرت اكره العيش معك..انا اكرهك كلك..اكررهك..وخذت شنطتي وطلعت من الغرفة ومن الفندق..
فيصل بشتات وبتردد:تـ...تكرر..تكرهني.. وتكره العيش معي... لا اكيد قالتها وهي معصبه لاغير..اي اكييد وهي معصبه...وطلع من الفندق وراح يدور عني..فيصل نفسه انقطع: وين...راحت ذي....ورفع التلفون
فيصل:ابحثوا عن زوجتي حالا..
البود غارد:حسنا..
فيصل:لاشك بأنها لم تبتعد كثيرا عن الفندق..ابحثوا في كل مكان..
البودي غارد:سوفى نعمل بجهدنا.. وكمل فيصل الركض وهو يدور عني.. سارة: اهئ..اهئ..ليه كلا تعصب علي وبس..ليه ماتسمعني للأخر..اهئ.. وصارخت عند البحر:آآآآآآه... وحسيت احد لمس يدي التفت له..
Brb



رد مع اقتباس
[/TABLE1]
[/TABLE1]


قديم 01-29-2013   #4

{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:

الصورة الرمزية كل الغلا

 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (05:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
мч ммѕ ~
MMS ~



[TABLE1="width:95%;background-image:url('http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/198.gif');border:10px outset black;"]

[TABLE1="width:70%;background-color:white;"]




البارت الخامس عشر...

سارة بصوت باكي:ستيفن..اهئ.. واقترب مني وحضني..ستيفن:لماذا هذه الدموع؟؟ "وهو يمسح دموعي" عينيكي الجميلتين لاتصلح لهم الدموع.. سارة"استخف ذه" ابتعدت عنه:اهئ..ستيفن..أنا تعبانه كثيراا..
ستيفن بخوف:ماذا بكي؟؟ ايؤلمك شيء؟؟
سارة:لا.."وانا ااشر على قلبي"..هذا يؤلمني كثير..
وفيصل يشوفني من بعيد..(حضنها الكلب ستيفن..لا مصدق..سارة انتي لي انا وبس..انا ألي امسح دمعتك لنزلت على خدك الناعم..أنا بس الي احضنك..انا وبس..)
ستيفن وهو يهديني وبيوسني في جبيني وخدي..وانا ابعده عني..
فيصل طلعت الشرار من عيونه(يبوسهااا..بيوسها..)
ستيفن:لاعليكِ..
سارة وانا اشهق من البكي:لقد تعبت كثيراا ستيفن..اود المووت..
ستيفن وهو يمسح على شعري:لاتقول هذا..حتى لو....
فيصل وهو يمسك ستيفن وبعصبيه:ابتعد عنها ايها الحقيرر..
سارة بصدمه:فيصل!!
ستيفن وهو يلكم فيصل :انت ابتعد عنها..
وفيصل قام ولكمه على وجهه..
سارة وانا اصارخ بالانجليزيه:توقفوا.. وانا ابعد فيصل عن ستيفن لكن فيصل يبعدني..
ستيفن بالفرنسيه :أنا متأكد ان انت وراء تعبها ايها الحقير..
فيصل وهو يلكمه على وجهه:وماعلاقتك بها...تعبت ام لم تتعب..
ستيفن ويضرب فيصل :لانني وقعت بحبها..
فيصل والشرار يطلع من عيونه ويضربه ازيد..
ستيفن بالم:انت لو كنت تحبها حقا لما اذيتها..أنا احبها اكثر منك..
وانا احاول ابعدهم بس مقدرت..ولا فهمت وش يقولون لان كلامهم فرنسي...
فيصل:ايا الحقير النذل.. وتجمعوا الناس علينا وحاولوا يبعدونهم عن بعض..
سارة وانا اسند فيصل علي والدموع تملئ عيوني:فيصل انت منيح "وانا اشوف الجرح ألي في خده والدم ألي يم شفته...وركبت التاكسي ورحنا للفندق..
البودي غادر:هل انت بخير ياسيدي؟؟ سارة وانا امسك خصره:سوفى يكون بخير فقط احضر لي حقبيه الاسعافات الاوليه..
البودي غار:حسنا..
ودخلت الغرفة انا وفيصل واسنتده للكنبه... ورحت للحمام"كرمكم الله"وبليت المنشفه بالماء واقتربت من فيصل وجلست بالأرض وهو بالكنبه..سارة بخوف:راح ابلل جسمك شوي.. وفيصل مرد علي وغمض عيونه..وبخجل فتحت ازرار بلوزته..وفسختها وهو مقال شيء..وانا امرر المنشفه المبلله في صدره العاري..وهو حتى مفتح عينه..ولا قال شيء.. وطق الباب وفتحته..
البودي غادر:تفضلي سيدتي..
سارة وانا اخذ منه الشنطه:شكرا لك..
البودي غارد:سيدتي..امتأكده بانه سوفى يكون بخير.. سارة:لاعليك.. سوفى اهتم بالامر..وشكرا مرة اخرى..
وسكرت الباب... وفتحت شنطه الاسعافات الاوليه..وطلعت منها المسحه الطبيه واقتربت من وجهه
سارة بين دموعي:تحمل بتعورك شوي...
فيصل وهو يعقد حواجبه:اااح..
سارة وصوتي كلا بكى وباندفاع:ياجعله فيني ولا فيك..
فيصل:لاتقولين كذا..اااح..
سارة:اوووص..لاتتكلم...
ومررت المسحه الطبيه على شفته..وهو يطالع فيني...
سارة:يعورك...
فيصل:..............
وانا انفخ على الجرح ألي في شفته...والتقت عيني بعينه.. احس اني ضعت بعيونه..وحط يده على خدي...
فيصل وهو يمسح دمعتي وبحنيه:ليه كل هالدموع...
سارة بكيت زيادة:اهئ..خفت ان....اهئ يصير لك شيء..اهئ..
فيصل ابتسم:لا لاتخافين علي انا زين احين...شوفيني زي البخت...
ودفنت راسي بالصدره العاري وانا ابكي بقووة..وهو مستغرب مني كثير اول مرة انا احضنه...
فيصل(حسيت ان اظافرها دخلتك جسمي..احس ان جسمي دخل بجسمها)
سارة وأنا بحضنه:حسيت...حسيت اني مراح اشووفك يافيصل..اهئ..وانا اشوف الدم والجروح الي في وجهك حسيت...
قاطعني وابتسم:سارة لاتخافين انا زين احين مافيني شيء... ومسح دموعي بيدينه..وباس جبيني...
فيصل وهو يتذكر.."لاني وقعت في حبها... انت لاتحبها بقدري" وقبلات ستيفن لسارة..ويوم حضنها ومسح دمعتها.. قام ولبس قميصه وخذ جكيته وطلع...
سارة استغربت من تصرفه:وش فيه طلع..ليكون عنده شغل..يمكن..بس ليه يطلع وهو بهل الحال..الله يهديك بس يافيصل... ورحت لبست قميصي النوم... وجلست افكر بألي صار..ونمت في السرير من التعب...
وعند البحر فيصل بهم:آآآه ياسارة...احس اني اتعذب...اتعذب كثيررر حسي ياسارة فيني..ولو شوي.."وهو يكفخ نفسه"وش الكلام الي اقوله ...أنا احين ادركت اني انا محبك..اي انا محبك..والهواش ألي صار بيني وبين ستيفن...كان عشان...عشان...اي عشان انك تبعدها عن النذل ستيفن..اي ابعدها عنه لاغير بس..ولا انا محبك ولاأفكر فيك<<<يحاول يقنع نفسه انه مايحبها...
فيصل(في نفسه..أنا لازم ابتعد عنك...لازم ابعدك عن طريقي.. وابعدك عن حياتي وعن تفكيري وعن قلبي..أنا لازم انقذ نفسي منها بسررعه قبل مااهلك..واول شيء لازم يصير..اني اصير جاف معها..وابعدها عن تفكيري...وثاني شيء وهو الاهم..أنك ماتدق عليها بالجوال حتى لو طلعت من دون شورك...وثالثا وهو يعد الاصعب..أنك متنظر في عينها..لانها بنظراتها راح تحن لها يافيصل...وراح يخترب كل شيء...)
وخذ نفس عميق..وراح الفندق..ودخل الغرفة وشافني في السرير..فيصل وهو يبلع ريقه(في نفسه..ذي البنت تبي تغريني بأي وسيله حتى وهي نايمه..أنا لازم اقومها بفظاظه)واقترب مني ونزل لمستواي ومرر وجه على وجهي وعنقي..
وفيصل خق من ريحتي..وباسني في خدي بنعومه...وابتعد عني وهو يهز فيني:سارة..سارة ويهد يلا قومي ونامي في الكنب.. ســـــــــــارة وبهمس:فيصل..أنت جيت...كم الساعة احين؟؟
فيصل:يلا قومي بسرعة..ابي انام تعبان..يلا قومي...
ســارة وهي تقوم"وهي تحك كتفها":انزين..
فيصل(ياعمرري كنها بزره هي وتصرافتها)وبفضاضه:وش هل الحركات ألي تسوينها..يلا قومي وسوي حركاتك في كنبك يلا...<<<خخخخخ..
سارة وهي تجلس بالكنب:حركات..أي حركاات..صار شيء في الشغل...
فيصل وهو يفسخ بلوزته:لاا..سكتي بس ونامي..


سارة وهي منحرجه مررة(وش فيه ذه مايدري اني استحي...ولا بعد يبدل قدامي من دون ميقول غمضي عينك ولا شيء..)وادرت ظهري لورى وغمضت عيني...
فيصل وهو يلبس قميصه النوم:لاتسوين نفسك منحرجه..
سارة:..........
فيصل:قومي طفي النور يلا...
سارة استغرب من طريقته:يا سلاام احين..قدامك النور ليه ماتطفيه انت...
فيصل بحده:انا وش قلت لك...يلا قومي...
سارة وهي تقوم:اووف...والله انت يبي لك حلم..ومريت يمه وهو يطالع في ظهري العاري وصدري الكاشف
سارة:عادي اخفتها ولا...
فيصل(لاتطالع فيها لاتطالع..)وهو مغطي راسه باللحاف:لا كلها انا قلت..
سارة وبهمس اذاب قلب فيصل:تيب...بس لاتعصب.. ورحت انسدحت على الكنبه..سارة(في نفسها..وشفيك يافيصل ماتطالع فيني ولاتكلمني زي قبل..بس انت مهما وش سويت برضوا احبك وامووت فيك..لا انا محبك انا اعــشقـك يافيصل.. والله اعشقك..ودي ألمك في صدري واقول اني احبك وامووت فيك..)....
في الرياض....


بيت غادة وفهد...
فهد:تعالي ياغادة وينك..
غادة:انزين بجي..
فهد:كلا بجي..الفلم ابتدا يلا بسررعة..
ودخلت غادة الصاله:هذا انا جيت..
فهد شم ريحه عطرها والتفت لها:.................
غادة جلست يمه:توا بادي الفلم ولا...
وشافت فهد يطالع فيها بنظرات غريبه...استحت..كانت لابسه قميص نوم احمر لنصف الفخذ كاشف الصدر وشفاف شوي...شكلها كان مووت خصوصا مع لون شعرها
فهد اقترب منها وحضنها في صدره وبهمس وترت غادة:احبك..احبك يادنيتي..
غادة بحيا:وانا بعد..
فهد:وانتي بعد شنوا..
غادة بخجل:فهد..انت تدري..
فهد يمكر:لا ماادري..قوولي..
غادة:لا مراح اقول..
وقامت وبحركه سريعه سحبها وحضنها ووجه مقابل وجها..وقرب يبي يبوسها..بس وخرت بدلع..
فهد بابتسامه:تعالي....
غادة وبدلع:لا ماابي... كيفي..وركضت للغرفه...
فهد وهو يلحقها للغرفه وبمكر:أنا اوريك..................
...............................................
ومر اسبوع وفيصل كلا يتحاشاني وصار ميدق ولا يعبرني.. بندر تقدم لريم بشكل رسمي..
وفي فرنسا...
صحيت الساعة9:44 وماشفت فيصل في السرير زي كل يوم.... ورحت خذت لي دوش...وسرحت شعري..
سارة:يووه تعبت منه ابي اقصه"وانا امرر شعري على اصابعي".. وفتحت الكيس وشفت الملابس ألي ماخذهم فيصل لي يوم اروح معه السوق...وارفع واحد واحد ووجهي احمرر.. وحده من البلايز كاشفه الصدر مررة والبلوزه قصيره يبان البطن فيه..وواحد من البناطيل قصير مررة.. سارة ووجهي احمر:صدق انه.....آآآه ذه بيخليني افقد عقلي...مراح ألبسهم ابد...
ولبست ملابسي..بلون الرمادي الداكن هاي نك قطني قصير لفوق الركبه..وحزام عريض بلاك...وساعه من ديور بلاك وفتحت شعري وخذت شنطتي السوداء وماحطيت مكياج بس حطيت كحل في نهايه عيوني من الداخل وغلوس وردي ولبست صندالي الاسود وطلعت من الفندق..

ولبست نظارتي السوداء من قوتشي.. وأنا امشي شفت ستيفن..وانا ألوح بيدي:ستيفن..
ستيفن ابتسم:سارة.. مرحبا..كيف حالك اليوم..
سارة:انا بخير شكرا..."وانا اطلع في وجهه..مديت "هل مازال يؤلمك..
ستيفن:لا..لاعليك..
سارة:انا اسفه ستيفن..لم...
قاطعني:لاتقول هذا..لقد خفت جروحي..
سارة:ارجوك لاتزعل من فيصل..لقد فهم الموضوع خطا..
ستيفن ابتسم:لاعليك سارة..انا افهم شعوره...فأنه يغار..
سارة بستغراب:يغااارر!!!
ستيفن:نعم..ولماذا انتي مندهشه..يبدوا انه يغار عليكِ كثير..لذلك انا لا ألومه..فأنتي امراة ساحر بمعنى الكلمه..
سارة بحيا:شكرا ستيفن..هلا تسمح لي بألتقاط الصور لك..
ستيفن ابتسم:بطبع.."وحط يده على خده"حسنا انا مستعد..
سارة:هههههه..حسنا..
والتقطت صورا لستيفن والتقط لي بعض من الصور... سارة:مارئيك بأن نتصور مع بعض..
ستيفن ابتسم:حسنا..
وقام يتكلم بالفرنسيه مع رجل غريب..
سارة:ماذا قلت له..
ستيفن:لقد قلت له..أن يلتقط الصور لنا..
سارة ابتسمت:هيا..
واقترب مني ستيفن ووضع يده على خصري..ارتعشت من حركته وقربه لي...
ستيفن:مرسي..
سارة ابتسمت:انت الان شكرته صح؟؟
ستيفن:نعم..كيف علمتي؟؟
سارة:توقعت هذا فحسب.."وطلع صوت من بطني" استحيت..
ستيفن ابتسم:مارئيك بأن نفطر..انا جائع ايضا..
سارة بخجل:حسنا ولكن على حسابي..
ستيفن:وانا موافق...

ورحنا مقهى شكله حلوو مرة..بلون البيج والبني الفخم..والطاولات باللون الكريمي المدمج باللون البني..
فيصل بالفرنسيه:اتمنى ان تكون الصفقه جيده..
الرجل الاول:اتمنى ذلك لكي يحصل توافق بيننا..
الرجل الثاني:سيد فيصل هلا اخبرتنا اكثر عن هذا المشروع...
التفت يوم سمعت اسمه...وتلقات عيني بعينه....
فيصل صرف النظر علي ويكلم الرجالين ألي معه بالفرنسيه طبعا:بطبع...
انقهرت من حركته كنه ميعرفني ولايدري..
سارة:.............
ستيفن:هلا جلسنا هنا....
سارة وانا شارده الذهن:......................
ستيفن مسك يدي:سارة...سارة..
سارة حسيت بشيء مسك يدي:هه...ماذا كنت تقول؟؟
ستيفن:من هو الشخص المهم الذي كنتي تفكرين به؟؟<<<<إذا كتبت لكم بالفصحى يعني يتكلم انجليزي ولا فرنسي..لتنبيه
سارة ابتسمت بتشتت:لا....ولا احد... وانا اطالع فيصل كنه ميعبرني..
ستيفن وهو يفكر:امممم ماذا تردين ان تأكلي؟؟
سارة ابتسمت:أي شيء تطلبه..سوفى اكله..
ستيفن ابتسم:حسنا كما تشائين..
وفطرت مع ستيفن...وفيصل معطاني أي نظره ولاكنه يعرفني... ستيفن:لدي حفله وليس لدي رفيقة هلا..كنتي رفيقتي.... سارة"الله خاطرري احضر حفله من حفلاتهم":بالطبع لما لا..ولكن ليس لدي ماأرتديه..
ستيفن ابتسم:لاعليكِ..اعرف مكانا جيدا لملابس السهرات..
سارة فرحت:حقا..هذا جيدا...
ستيفن:بالطبع..
ورحت مع ستيفن لهذا السوق كان مرة شكله وااااو قمه في الخيال والفساتين قمه في الجمال..
سارة انبهرت:ستيفن..أنا لاعرف ماذا اختار..
ستيفن:ولماذا؟؟
سارة وانا ادور عليه:المكان في قمه الجمال..واااو ستيفن..
ستيفن ابتسم:لا عليكي سوفى اساعدك...
سارة بابتسامه ساحره:شكرا لك انت حقا رجل رائع بمعنى الكلمه...
ستيفن بالفرنسيه:أنا احبك..
سارة:قلت لك انا لاافهم الكلام الفرنسي..
ستيفن:إذا مارئيك بهذا الفستان..أظن بأنه سوفى يصبح جميلا عليكِ...
سارة:ذوقك رائع في اختيار الملابس...
ستيفن:هههه..إذن اعجبك..صحيح...
سارة:كثيراا...ولكن ألا تظن بأن اللون مثير جدا....
ستيفن:اوه..لاعليكي انتي الان مثيرة...
احمررت وجنتااي من كلامه..
وراح ستيفن يتكلم مع صاحبه المحل واخذنا الفستان وصندل..وتمشينا شوي وع الساعة وحده ظهر..
سارة:حسنا شكرا لك لحرصك على إصالي..وشكرا لدعوتك لي في الحفلة..
ستيفن ابتسمت:لا لاتقولي هذا..سوفى اتي الليله لأصطحابك..
سارة:حسنا إلى اللقاء.. ودخلت الفندق.. ورحت للغرفة.. وشفت فيصل..
فيصل بحده:مع مين جايه...
سارة ببرود:مع ستيفن..
فيصل والشرار طالع من عيونه:وانتي بأي حق تروحين معاه ولا بعد تفطرين معاه..هاه
سارة بخوف:فيــ.... فيصل.... انا ألي دعيته على الافطار و.....
فيصل مسكني من يدي بقوة:وانتي بأي حق تروحين معاه..
سارة بألم:ااااي..وخر يدك عني...تعورني...
فيصل وهو يشد زياده:يبدوا انك نسيتي انك زوجتي وعلى ذمتي... ورحتي مع احد عشاقك...
سارة بصوت باكي:عشاقي.. "وانا ابعد يدي منه بس وهو كان اقوى مني"انا ماسمح لك..واي عشاق انت تتكلم عنهم...
فيصل بحده:نسيتيهم..اكييد راح تنسينهم لان ميجي اسبوع إلا وانتي مغيره...
سارة نزلت دمعتي على خذي:.....................
فيصل وهو يصارخ:لاتبكين...إذا انتي ناسيه اذكرك...سلطان وجاسم وستيفن ولي توني مكتشف ان عندك واحد اسمه صالح...
سارة كنه مويه بارد انكبت علي وبتردد:صـ....صالح...
فيصل:أي صالح ياجليله الحيا..
سارة بصوت باكي:صالح انا معرفه...و.....
ومحسيت نفسي إلا أنا بالارض من قوة الكف...
فيصل:العمى ولك عين بعد تتكلمين..وتقولين اسمه...صدق لقالوا الاستحوا ماتوا..."وهو يقومي من الارض"أنتي ماتستحين..ماتستحين...
سارة وانا ابكي وابعده عني:وخرر عني..أنا ماابيك...
فيصل بضحكه وترتني:ههههههه...وش دعوه انا ميت عليك..أنا اكرهك ياسارة..اي هيت يوو.. وعطاني نظره وطلع من الغرفة..
سارة وانا اشهق:اهئ..ليه يافيصل تعاملني كذا اهئ..."ورن جوالي" ذي امي..مقدر ارد عليها كذا اخاف تكتشف اني انا ابكي...
رحت الحمام"كرمكم الله" وغسلت وجهي،وبعد ماهديت كلمت امي....
ام حمد:هلا والله ببنتي سارة..
سارة:هلا يمه..اخبارك واخبار ابوي والبنات؟؟
ام حمد:زينه..والله يسألون عنك..
سارة:تسال عنهم العافيه..
ام حمد:كنا صوتك في شيء ولا يتهيا لي...
سارة توهقت:هه....لايمه بس تعبت شوي..

ام حمد:عسى ماشر وش فيك...
سارة:الشر مايجيك... لابس الم بطن شوي..
ام حمد:شربي سواخن..وبعون الله بيطيب...إلا وين فيصل ابي اسلم عليه..
سارة توهقت:فيصل...
ام حمد:أي..
سارة بتوتر:فيــ... فيصل راح عند شغله شوي ويجي...
ام حمد:الله يوفقه ان شاء الله..
ودخل فيصل الغرفة وانا ماحسيت...
فيصل بهمس:يووه وين الملف..
سارة:وياك يارب..
ام حمد:اخباره وياك زين ولا اتولاه واعلمه دروبه..
سارة بانكسار:هههه..لا هو زين معاي..
ام حمد:متأكده ياسارة..
سارة بألم وحزن:أي يمه..هو يدور رضاي وسعاتي"ونزلت دمعه في خدي"هو...هو يحبني يمه...ويعاملني باحترام...هو زين حيل يمه..
فيصل:...................
ام حمد بخوف:انتي تبكين...
سارة بصوت باكي:أي يمه احس اني مستاهله...هو زين واجد معي يمه..حيل حيل حيل...
ام حمد بفرح والم:لاتبكين يابنتي...انتي تستاهلين كل خير... أي صح نسيت وش بقول لك...ريم اختك انخطبت..
سارة بصدمه:كييف؟؟ ومن متى؟؟ومن سعيد الحظ هذا...
الهنوف:بندر ولد عمك..
سارة بفرح:بندر..تستاهل ريم والله... الله يهنيهم..باركي لها يمه...
ام حمد:ان شاء يوصل..وسلمي على فيصل...
سارة:يوصل...
ام حمد:اهتمي بأكلك زين...انتي تغديتي ولا..
سارة:لا يمه متغديت...توني قايله احين اني بأكل بس انتي دقيتي علي..
ام حمد:لا قصي علي..شوفي ان ماكلتي زين ترى والله بزعل منك..
سارة:هههه..ولايهمك بأكل مفطح بس على طريقه فرنسا...
ام حمد:ههههه..يلا سلام..
وسكرت من امي..والتفت لورى وشفت فيصل..وعلى طول مسحت دموعي...واختفت بسمتي..
فيصل بهدوء:ذي عمتي..
سارة"من متى ذه هنا":أي وتسلم عليك..
فيصل:الله يسلمك ويسلمها...
ومريت يمه ومسكني من يدي.. وانا ملتفت له اخاف لشفته ابكي على طول... وسحبني لحضنه..حضني بقوة بكل جوارحه..حسيت بدفئ غريب وامان في حضنه...هذا نقطه ضعفي حضنك..حضنك يافيصل...
فيصل"لشفتها مدري وش يصير فيني..انسى كل ألي سوته..ليه اعاملها كذا..ليه؟؟" وهو يشد علي:أنا آسف...مكان قصدي اعاملك كذا...
سارة بكيت غصب عني:اهئ..اهئ..
فيصل وهو يشد علي اكثرر:خلاص لاتبكين ترى تعورين قلبي.. وحط يده على خدي ومسح دموعي...وجلسني بالكرسي لين ماهديت..
فيصل بحنيه:ماأكلتي صح؟؟
سارة:مو مشتهيه...
فيصل:لا بتاكلين غصبن عنك...
سارة:فيصل والله مو مشتهيه..
فيصل بحبور:وإذ قلت لك عشاني..ولا مالي خاطر عندك..
سارة(وفي نفسي..انت يافيصل لو تبيني اذبح عمري والله لسوي..انت متعرف غلاك بقلبي..وحبك دووم يزود يابعد كلي)بهدوء:بس انا قلت لك مو مشتهيه..
فيصل وهو يسحب يدي:لا بتاكلين..وانتي بتاكلين معي..
سارة:اقول لك مومشتهيه اكل شيء..
فيصل:يعني متبيني اتغداء..
سارة:لا انا مقلت كذا..
فيصل:اجل يلا..عشان نروح ونتغداء..
سارة:بس...
وهو يحط يده على فمي:ماابي اسمع شيء..بغير ملابسي ونطلع على طول..وراح للشنطه عشان يطلع ملابسه..
سارة وبهمس ماينسمع:احبك..احبك يافيصل..
فيصل التفت لي:هه..قلتي شيء..
سارة:لا سلامتك..
فيصل:أي بعد على بالي...
وخذت شنطتي وضبط روجي وزوت الكحل على نهايه اطراف عيني.. فيصل وهو يسكر زراير بلوزته:يلا مشينا..
تنحت على شكله... كان شكله خطيررر مرة..لابس بلوزة بلاك وكاشف على صدره وبنطلون جنز اسود وساعة سوداء جلد...خقيت على شكله... فيصل بنظره حاده صحتني من شرذي:شكلي حلو صح.....
سارة باندفاع:لااا...لامن قال...
فيصل:يعني شكلي شين..
سارة(إلا شكلك مووت...أخاف وحده تأخذك مني من حلاتك):مقبول شكلك..
فيصل وهو يمسك يدي:اجل يلا خلينا نمشي... حسيت من مسكه يده اني ملكت قلبك يافيصل..ودي اصارخ واقوول احبك احبك يافيصل... ورحنا نتغداء في مطعم شكله رومانسي...
سارة:وااو المكان حلوو مرة...
فيصل ابتسم:يعني عجبك..
سارة:كثيررر...عاد اكلهم حلو زي شكله..
فيصل:ههههه..
سارة(والله بمووت من ضحكته..والله شكله يجنن لجاء يضحك..فديت قلبه وروحه)
فيصل:تصدقين مدري عنه...بس جيمس دايم يمدح هل المكان..
سارة:جيمس!!!
فيصل ابتسم:ذه صديقي في العمل..
سارة:اها..
فيصل وهو يسحبني يمه:اقعدي يمي عشان تأكليني..
سارة استحيت:نعم!!
فيصل:ألي سمعتيه..وان مالقمتيني تدرين وش بسوي لك...
سارة بتوتر:سو ألي تبيه..بس اني القمك لا لا ولا..
فيصل:اجل تحملي ألي بيجيك..
سارة خفت شوي:وش بتسوي..
فيصل وهو يحوطني من خصري ويقربني منه اكثر وبهمس:بتشوفين وش بيصير لك..
سارة توترت من قربه لي وزاداد نبضات قلبي خفت انه يسمعه.:خلااص..بلقمك بس وخرر شوي..
فيصل:كيفي..وإذا عنك تلقميني فهو غصبن عليك مو رضى منك..
وجاء القرسون وطلب فيصل اكل على ذوقه..
سارة وهو يمرر يده على ظهري ارتعشت من حركته:فيصل وخرر يدك..
وهو يحط يده على خصري
سارة وانا امسك يدينه: خلاص وخر يدك عني..
فيصل وهو يطالع فيني بنظرات حاده:اوكي.."بس انا موثقت منه ومسكت يده اليسرى بقووة"طيب هدي يدي..
سارة وانا اضغط على يده:لا مافيه.."وانا امد الملعقه"افتح فمك..
فيصل:لا انا ماابي كذا ابي بيدك..مو بالملعقة..
سارة:كييف؟؟حنا مو لحالنا حنا في المطعم..يعني اقصر الهرج وكل..
فيصل:مالي شغل..يلا عطيني من يدك..بسررعة..
سارة:بعد طرار ومتشرط.."ومديت يدي على فمه..وعض يدي..وهديت يده ألي كنت ماسكتها"آآآي...يالمتوحش..
فيصل ابتسم ع خفيف:مكنت ادري..محسيت وانا اعض يدك..
وخذ صبعي وباسه.ساره"الله باس صبعي..مصدق":..........
.فيصل:اكيد طاب صح؟؟
سارة وانا الم صبعي:لا مزال يعورني..
فيصل وهو ياخذ يدي:احين بيشفى..
سارة توترت من مسكته ليدي:يعني حظرتك لابست يدي ولامسكتها راح تشفى..
فيصل:بعون الله..تقول امي لي ان يدي فيها سحر...
سارة(انت بكبرك سحر..سحرت قلبي وخليته معشوقك):امحق..سحر..
فيصل:يلا لقميني...
سارة:شف وانا قلت مراح يقول لي لقميني عشان اني عضيت يدي..
فيصل:لامراح اقول ولاناوي اقول.يلا لقميني بسررعة...
وسكتنا شوي..
سارة وانا ألقمه:فيصل...عمرك حبيت في حياتك..
فيصل"لا ولا مره":أي..
سارة وانا اكل:من؟؟
فيصل يبي يغيضني:حصه طليقتي..
سارة:.............
فيصل وهو يشرب:وانتي حبيتي صح..
سارة انقهرت يوم قال لي انه يحب حصة:...........
فيصل:من ألي تحبينه..اكيد سلطان..
سارة بستغراب:سلطان...
فيصل:اجل اكيد فيه قبله...
سارة:لا...ممكن اسأل؟؟
فيصل:سألي..
سارة:انت ليه طلقت حصة؟؟
فيصل عقد حواجبه:وليه تسألين؟؟
سارة:بس كذا..تقدر تقول فضول..
فيصل:ملازم تعرفين.. واكلي وانتي ساكته..
سارة:لحد ألحين تحبها...
فيصل:........................
سارة حبيت اغيضه:أنا ملومك...الحب الأولي غير..
فيصل بحده:يعني انتي ماقدرتي تنسين سلطان..
سارة بجفاء:تبي الصراح لا حاولت بس مقدرت..وإلى يومك وهو ساكن في قلبي...
فيصل بغيرة واضحه وبحده:لهدرجه تحبينه..
سارة:اكثرر من كذا..وإذا اشتقت له ارسل له بوسات عبر الرسايل..

فيصل والغيرة واضحه من عيونه:بوساات...صدق انك قليله الادب..وقرصني من خصري بقوة..
سارة بألم:اااي..اي وساعات اخلي يجي بيتنا واشوفه..وهو يأخذني بحضنه ويبوسني..
فيصل وهو يشد على يدي:خلينا نطلع لسوي فيك جريمه هنا... وطلعنا براء المطعم...وهو يشد على يدي..
سارة بألم:وخر يدك عني...
فيصل والشرار يطلع من عينه:انتي تستاهلين اني اذبحك...
سارة:طب ليه كل هذا...اجل تبيني اكذب عليك...
فيصل بعصبيه:شب ولا كلمه..ومن بكره بنرجع الرياض..يلا امشي قدامي..
سارة وانا ابعده عني وبصوت باكي:يكون احسن بعد... واتوقع ورقه طلاقي توصلني لبيتي...
فيصل:ماحزرتي...انا مراح اطلقك لين معذبك عدل..وبعد كذا بخليك معلقه..عشان متاخذين لاسلطان ولا غيره...
سارة:كل ذه مو عذاب عندك..
فيصل:لا ذه ولا شيء بنسبه لي..انتي ماذقتي شيء من العذاب الحقيقي...
سارة بصوت باكي:أي..أنا ابيك تذبحني وتعذبني...ابي افتك منك...
فيصل:هههههه..ومن قال لك انك راح تفتكين مني...مسكينه انتي...ويلا امشي قدامي يلاا..ومافيه طلعه من الفندق لين بكره... وهو يسحبني من يدي بقووة... ورحنا الفندق...وقفل علي الغرفة..
فيصل بعصبيه:لاتدعونها تخرج من هنا..
البودي غارد:كما تشاء سيد فيصل..
فيصل:ان سمعت انها غادرت من هنا..سوفى اقضي عليكم...
البودي غارد:لاعليك سيدي سوفى نتولى حراست المكان.. وتطمن لن تغادر من هنا..
فيصل:سوفى ارى...وراح..
وفي الغرفة..دقيت على ستيفن.. ستيفن:مرحبا سارة..
سارة بصوت باكي:مرحبا ستيفن..
ستيفن بخوف:مابكي ياسارة..
سارة وانا ابكي:أنا آسفه جدا ولكنني لاأستطيع الذهاب للحفلة..أنا حقا آسفة.
ستيفن:لماذا؟؟ماذا حدث؟؟
سارة فكرت بكذبه:لقد توفي جدي اليووم.. (في نفسي..اسفه ياستيفن مقدر احضر معك الحفلة..كان ودي احضر الحفلة..آسفة اني كذبت عليك...عن جد انا آسفة)
ستيفن:ياإلهي..
سارة:وانا مضطره اني اغادر فرنسا منذ الغد..
ستيفن بخيبه امل:إذا سوفى تغادرين..متى؟؟
سارة:انا لااعلم متى بالضبط..ولكني حبيت ان اودعك من الان..
ستيفن بحنيه:سارة..انا اعشقك كثيرا...
سارة بكيت:وانا احبك كأخ...
ستيفن بنكسار:أنا اعلم..ياصديقتي..
سارة ابتسمت رغم دموعي:انت صديق واخ جيد ياستيفن..واتمنى ان تحب فتاة جديرة بحبك.. وعندما تتزوج اخبرني لكي احضر زفافك...
ستيفن بحنيه:لاعليك..أنتي اول الحضور..
ساره:شكرا لك..
ستيفن:في الحقيقه هي حفله عيد ميلادي..
ساره:تمنيت الحضور..ولكن انا....اسفه ستيفن
ستيفن:لاعليك..
سارة:اهتم بنفسك ستيفن..
ستيفن:وانتي ايضا..إلى اللقاء..
سارة:إلى اللقاء..
Brb



رد مع اقتباس
قديم 01-29-2013   #5

مصممه محترفه
آنقَى من لُوْن البيآض«●

الصورة الرمزية Crystal

 عضويتي » 266
 جيت فيذا » Apr 2009
 آخر حضور » 02-09-2013 (05:01 AM)
آبدآعاتي » 5,901
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » * آلشرقيهه ()*..
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » Crystal has a reputation beyond reputeCrystal has a reputation beyond reputeCrystal has a reputation beyond reputeCrystal has a reputation beyond reputeCrystal has a reputation beyond reputeCrystal has a reputation beyond reputeCrystal has a reputation beyond reputeCrystal has a reputation beyond reputeCrystal has a reputation beyond reputeCrystal has a reputation beyond reputeCrystal has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



.
.


مدري وْش أقوْل :(
جميلهه وَربي جميلهه وتحزن بنفس آلوْقت :(:004: *
يختي آلله يآخذ حصهه وَ سآرهه مُبآركك
وََجآسم بَ آلطريق إحسه بيطلع بطلعهه موْب هينه :(
فيه خيرصآلح لمن أعترف وَقآل لهآ كل شيء ..
آلحقد وآلحسد لآطب في قلوْب آلبشر أعدم أنسآنيتهم ..
تأثرت كثير بَ ألآحدآث :( حزنت عليهآ ..
وأحسن شي آلشغآلهه قآلت لهآ كل شي :004:,
فَ مُمكن بيكوْن كلآم آلشغآلهه دآفع لهآ ععشآن تتحمل فيصل :(:004: ..
عيوْني زغللت ههههه .. بجد تعبت وْآنآ أقرآ :(:004:
بنتظر آلبآرتآت آلجآيه كلهآ مرآح أكتب شي ,
بعدين لمن تخلصين كل آلبآرتآت أقوْلكك رأيي :(:004: ..
يلآ آلله يعآفيكك يختي من زمآن مآقريت روْآيآت وحمستيني بهذي :004: ..




 توقيع : Crystal


*







آلجمآل هُنآ :-
# إستمآع !
/*



رد مع اقتباس
قديم 01-29-2013   #6

{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:

الصورة الرمزية كل الغلا

 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (05:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يَ عيني ع اللي زغللت عيونهاا
أنا قريتها مرتين وكل مرهـ تزغلل ع قولك
يسلمو قلبي ع تعليقك




رد مع اقتباس
[/TABLE1]

[/TABLE1]


قديم 01-29-2013   #7

{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:

الصورة الرمزية كل الغلا

 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (05:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
мч ммѕ ~
MMS ~




[TABLE1="width:85%;background-color:white;border:10px outset firebrick;"]
[TABLE1="width:80%;background-color:darkred;"]




البارت العشرين

وقمت من مكاني..ورجعت دقيت على فيصل..
ساره بخوف وتوتر:يووه ليه مايرد...
وقمت دغري ودخلت داخل وسمعت..
رشا:ماشي استاز فيصل..ماشي..وسكرت..
ساره:رشا ذه فيصل؟؟
رشا توهقت:هه..لا هياد مو استاز فيصل..
كان باين الكذب عليها..ساره بصوت باكي:رشا..قولي الصدق ذه فيصل..
رشا:.................
سارة وانا اهزها وبين دموعي:تكفين رشا تكلمي..وش صار لفيصل..وش فيه؟؟
رشا بتوتر:هدي مدام ساره..مصار لالوا شيء..بس انتي طولي بالك..
سارة شهقت من البكى:كييف؟؟اهدي..و..و..فيصل..اهئ.. رشا وهي تحط يدها على كتفي:مدام ساره ليه كل هدموع..بخبرك كل شيء بس توعديني متخبري استاز فيصل..
ساره باندفاع:اوعدك..بس قولي..
رشا:شوفي ياستي..الاستاز فيصل حب يعمل لك مقلب..بدوا يشوف انتي تحبينه وتخافي عليه ولا لاا..
ساره بصدمه:مقلب..
رشا ابتسمت:أي مقلب..
ساره بقهر:ماشي يافيصل..رشا اسمعي ابيك توعديني متقولين لفيصل اني عملت شوسره ولا بكيت..
رشا هزت راسه بنعم..
ورقيت فوق بسررعه وصلحت مكياجي وعطرت ونزلت ورحت للمسبح..وخذت لحاف..وكملت تشمسي..
ساره(للحظه تخيلت ان صار لك شيء وكنت بمووت من الخوف والبكى..هين انا اوريك يافيصل)وندهت للخادمه..
الخادمه:نعم مدام..يبي شيء..
ساره:أي جيبي الايبود..الي على الطاوله..
الخادمه:اوكي مدام وراحت..
ساره:والله الخدم عجيبين هنا..ألي يتكلم انجليزي ولا عربي ولا سوري..باقي فرنسي بس..
وجابته وحطيته جنبي وشغلت الموسيقى الهادئه...
وجاء فيصل ودخل البيت..
فيصل بهمس:وينها..رشا..رشا..
رشا:نعم استاز فيصل..
فيصل بهمس:وينها..
رشا:قصدك المدام..
فيصل:أي وينها...اكييد سوت شوشره وبكى وصياح..
رشا:لامعلمت شيء..هي عم تتشمس برا..
فيصل مستغرب:تتشمس..
رشا:ايوا ومعليه صوت المزيكا كمان..
فيصل:.....................
ورق فوق وغير ملابسه وجاء عند الحديقه وشافني..فيصل(مهتمت شكلها متحبني..لا هي تحبني انا متاكد يمكن هي تمثل علي بس..)
ساره حسيت بحد جاي:ههههههه..
فيصل(ولا بعد تضحك):ليه الضحك..
ساره سويت نفسي متفاجئه:فيصل..انت جيت..من متى جاي؟؟
فيصل وهو يجلس بالكرسي ألي جنبي:توني جاي..
تنحت على شكله كان لابس بلوزه بيضاء وبرموا بلاك ونظاره شمسيه وساعه سوداء من شانيل..وشعره الاسود ألي يطاير بالهواء..
فيصل:معجبه..
حسيت بنفسي وبعدت عيني..
ساره:وش فيك سكرت السماعه..
فيصل بدون نفس:صار زحمه سير واضطريت اسكر السماعه..خفت اسوي حادث..
ساره(بعيد الشر ياروح ساره انت):اهاا..اي سمعت صوت السير.. وفيصل منقهر مني لاني مخفت عليه كان مبين على شكله..
فيصل(متقول بعيد الشرر عليك ماعندها ذي):روحي طلبي منهم يكبون الغداء..
ساره:نعم وش قلت؟؟على مظن تقدر تكلمهم من جوالك وتقول لهم بنفسك..كبوا الغداء..
فيصل بعناد:انا قلت روحي طلبي منهم..ويلا بسرعه..
شلت اللحاف ألي على رجلي.. وفيصل تنح على شكلي..وهو يطالع فخذي وساقي ألي يلمعون بشكل كبيرر..
سار ه وقفت:يووه منك..عنيد..حسيت انه يطالع فيني..وتمايلت في مشيتي وبدلع..
ساره التفت ورميت شعري كله على كتفي بطريقه ساحره وبدلع:فيصل..أنا ابي اتغداء هنا..
فيصل يتفحصني في نظره:..................
طبعا منتبه على سؤالي..لانه كان يطالع فيني..وكملت مشيتي بدلع..وهو منزل نظره عني..ورحت عند الخدم وطلبت منهم يكبون الغداء..وجيت وانا فاتحه شعري واحركه باصابع يدي..
فيصل(ياربي بتذبحني هالبنت..والله بتجنني حركاتها...تخليني اتهور)في التلفون:اها..اها..اكلمك بعدين..
ومريت يمه ومسك يدي والتفت له:نعم..
فيصل في التلفون:ماشي محمد..اوكي.سلام.."وسكر"اجلسي جنبي..
ساره جلست يمه بدلع:ماطلبت شيء..
فيصل خق من ريحه عطري:غريبه جلستي من دون نقاش..
سار ة وانا اربط شعري بالتوكه:محبيت اعمل نقاش معك..
فيصل وهو يـأخذ التوكه من شعري:خليه مفتوح..وهو مفتوح احلى...
سارة امد يدي:فيصل عطني التوكه..
فيصل بعناد:لاا..خليه مفتوح..صدقيني هو احلى مفتوح..
ساره وانا امسك يده:فيصل عطني اياها..
فيصل:لو تحلمين اعطيك اياك..
ومرت نسمه هواء..حركت اطراف شعري..على وجه فيصل..
فيصل بضياع:الله..ريحه شعرك مره روعه...
استحيت وبعدت شعري وحطيته ورى ظهري..
فيصل:كنا شعرك طول..
ساره:أي طول..غلطتي اني طلبت انهم يقصونا على طوله..
فيصل:حمدي ربك انك قصيتيه كذا..مو اكثر..
ساره(خلني اغيضه شوي):كان ودي اقصه لين تحت اذوني بس مدري وش خلاني اغير رايي..
فيصل بق عيونه:لوين..
ساره ابتسمت وبان الفص باسناني:لهنا"وانا احط يدي على اذوني"
فيصل:والله ان قصتيه مكلمك..واعمل لك جريمه..
ساره بضحكه جننت فيصل:ههههههه..جريمه عاد..غير انه شعر..
فيصل وهو يقرب وجه عند شعري وبهمس:انا احب شعرك كذا..لاتقصينه"ومسك شعري باطرف يده"
الخادمه:المعذره..اتردون الغداء هنا ام في الطاوله"وهي تاشر على الطاوله ألي يم المظله"..
ساره ابتسمت:عند الطاوله..
الخادمه:كما تشائيين...
وقام فيصل ومد يده لي..ساره مديت يدي له وبدلع:مرسي.. وحط يده على خصري..ارتجفت من حركته..
ساره بتوتر:ممكن توخر يدك عني..
فيصل:لا مو ممكن..
وصلنا يم الطاوله..وجلست بالكرسي إلي قباله..
فيصل بحده:تعالي جلسي يمي..
ساره معبرته:وااو..ارجوكي احرصي على شكر الطاهي..
الخادمه ابتسمت:حسنا..
ساره:شكرا لكي..
الخادمه:عفوا..
فيصل يصر باسنانه:ساره..قعدي هنا"وهو ياشر على الكرسي ألي بجنبه"..
ساره وانا اقطع ستيك اللحم:امممم..طعمه حلوو..يمي..
فيصل بهدوء:انتي ألي جنيتي على نفسك... وسحبني من يدي لعنده..وحوطني على خصري وقربني منه..
ساره ارتجف من لمساته بس مابينت:امممم عن جد سويت... فيصل:لقميني..
وانا اقطع الاستيك وفيصل يفتح فمه..وانا ولا معبرته وكلته..
فيصل بحده:انا وش قلت؟؟
ولاعبرته..فيصل:ترى ان ملقمتيني احين بتشوفين شيءماشفتيه... واخذت صحن الحلى..
ساره:شكل طعمه زي شكله..وخذت الملعقه ودخلتها في فمي..
فيصل:انا اوريك... ولفني وصرت قباله..وباسني على شفتي ومد لسانه داخل فمي وطلع الحلى بلسانه وكله.. وجهي صاررر طماطه من الحركه الي سوها..
ساره:انت...انت..
فيصل:امممم..تصدقين طعم الحلى غير من فمك...صاير سكر مرره..
سارة وقفت ووجهي احمر:انت لاتطاق..
فيصل ابتسم وببراءه:انا لااطاق..وش سويت؟؟
سارة رميت المنديل في الطاوله:اوووف منك.. ومشيت وانا متنرفنزه..ولحقني ومسك يدي ولفني قباله..
فيصل:انا قلت لك لقميني وانتي ماعبرتيني..
ساره:.................
فيصل زلت لسانه:اشفيك حياتي..
ساره استغربت:وش قلت؟؟
فيصل"يووه":قلت اشفيك..
ساره:ألي بعدها..
فيصل بحده:مقلت إلا شفيك..ويلا خلينا ناكل ترى حد جوعان.. ساره:وفي حد ماسكك...
فيصل:ابي اكل معاك يلاا..خلاص مراح اعيدها بس يلا ناكل..
ساره:اكل معاك بس..ملقمك..
فيصل:انزين بس يلا..
ورحت قعدت عند الكرسي وجلس جنبي..وحوطني من خصري.. فيصل:لقميني..
ساره بقيت عيوني:مو توك قايل ملقمك..
فيصل:متى قلت انا..انتي ألي قلتي مو انا..
ساره:يعني انت لازم تعمل لي شوشره قبل الاكل..
فيصل:لقميني وفتكي..
وقطعت له قطعه كبيره من استيك لحم وحطيته في فمه.. وفيصل بالمووت بلعها من كبرها..
فيصل وهو يشد علي:انتي حراميه..كل ذه عشان اني قلت لك لقميني وش وي واغص..
سارة مديت له بالشوكه:قوول آآه..
فيصل ابتسم:آآآه..
وخذتها كلتها.. فيصل شهق:يالحراميه..
ساره ابتسمت:يلا كل..بس مو من يدي..
فيصل وهو يشرب العصير:يوم الاحد بنروح المطعم..
ساره:لا الاحد مقدر..
فيصل:وليه وش عندك..
ساره:اصلي مرتبطه بموعد..
فيصل يرفع حاجبه:واي موعد ذه.
ساره:مقلت لك..انا معزومه عند اختي ريم..
فيصل:اها..وانا مو موافق..
ساره:مو على كيفك..انا عطيتها كلمه ولأزم ألزم فيها..
فيصل بعناد:مافيه روحه..
ساره بحزن:بس انا ابي اروح.. مااني مطوله...
فيصل وهو ياكل:No…No..مانتي رايحه..حزم الامر.. اصريت عليه ولكن هو رافض..قمت من على الطاوله بسرعه ورحت عند المسبح..
فيصل تنهد:لحوول...
وراح وراي..وشاف جسمي يصعد وينزل،عرف اني ابكي..مسكني من يدي ولفني قباله..
فيصل(ياربي بزره..تبكي عشان ذه الموضوع)وهو يمسح دمعتي:تؤتؤتؤ..ليه الحلو يبكي..
ساره:اهئ..اهئ..
فيصل(عمرري انتي..والله من بعد ماشفت دموعك..غصب عني اوافق):ليه كل هالدموع..
ساره:حرام عليك..يافيصل..والله من شهور مشفتهم..اهئ..ولاحظرت عرسهم بعد..
فيصل(تغريني حتى وهي تبكي..ودي اكلها من حلاتها)ولمني في صدره:خلاص..طيب لاتبكين..
وخرته عني:ابي اروح..
فيصل ابتسم وهو يمسح شعري:اوكي بتروح..بس لاتبكين.. سارةابتسمت:صدق فيصل..
فيصل(صدق ياعيون وروح فيصل):أي صدق..حدك ساعه بس.. سارةبخيبه:ساعه بس..
فيصل:أي ساعه..حمدي ربك..ساعه ولا انها ولاساعه..
ساره عطيته ظهري:مايكفي...اهئ..مايكفي يافيصل..
فيصل(لا انا متهور..متهور)وحظني من وراي صار ظهري مقابل صدره..وهمس في اذوني :مقدر استغني عنك ولو دقيقه...كيف ساعه.. جاتني قشعريره من همساته..
كمل وبهمس ذوبني:صدقيني تكفي"ووقربني منه اكثر"يكفي اني مشفتك من شهر ألي مشفتك فيها...
ذبت بنبره صوته...وكمل:ماأبي حد يشوفك غيري..والله لو الامر بيدي كان حبستك..
ساره وبهمس:اجل بيد من..
وباسني على عنقي وكتفي بنعومه..وانفاسه الحاره..تلحف على عنقي..
ساره(لاتضعفين..لاتذوبين بلمساته وقربه لك..اصحي..)وانا ابعده عني:لو سمحت..بلاش هل الحركات..
فيصل ابتسم بسمه ذوبتني:والله على كيفي..انا وحركاتي..
ساره كفت يدي:لامو على كيفك...حركاتك طبقها على وحده غيري..
فيصل:انتي ملكي ومن حقي اسوي أي حركه ابيها..
ساره:انا ملك لنفسي...
فيصل بحده:انتي ملكي انا وبس..
ساره(اكييد يافيصل انا ملكك انت وبس):لا انا ملك لنفسي وبس..مو ملكك انت..
فيصل بنبره حاده وترتني:انتي ملكي انا وبس..سامعه..
ساره:يصير خير..وش دراك يمكن حد ملكني..
فيصل:ليه في حد ملكك..
ساره(غيرك انت مافيه..انت اول حب لي يافيصل):................... فيصل يصر باسنانه:تكلمي وش فيك ساكته..
ساره:يعني وش يهمك ان كان فيه حد ملكني..هاه..وش يهمك...
فيصل(يهمني..يهمني حييل ياساره):جاوبي على قد السؤال.. ساره(والله ان اشيب راسك يافيصل)وانا امشي:ليه انت متعرفه؟؟
فيصل بق عيونه:يعني فيه..من هو؟؟
ساره:تؤتؤ..توقعتك تعرفه..هو اول حب لي..ومهما وش سواء بظل احبه وامووت فيه....
فيصل وهو يشد على يدي:من هو ياقليله الحيا..
ساره ببرود:وخر يدك وبعدين اقول لك..
فيصل وخر يده وبحده:يلاا..هذا انا وخرت..
ساره وانا امشي يم المسبح:مو احين اقول لك ..لقابلته انت..بقول لك..
فيصل بحده:جاسم صح؟؟
ساره بنظرات كلهاا استغراب:..................
فيصل:اجل سلطان مافيه إلا هو إذا مكان جاسم..
ساره:ههههه..لاتستعجل كل شيء بوقته حلوو..
وفيصل مو قادر يملك نفسه..والشيء واضح من وجهه.. واقترب مني ومرر يده على خصري وبحركه سريعه قربني من وجهه.. رفعت وجهي وناظرته..عيونه كانت حاده وعاقد حواجبه..عيونه كانت مرسومه على حواجبه...نظراته كانت مليئه بالغضب..ولمساته تدل على ذلك..جميل حتى وهو معصب..
فيصل بعصبيه:من هو؟؟
ساره خفت من عصبيته:........
فيصل يصر باسنانه ويقربني منه اكثر:ليه ماتتكلمين..يعني هو سلطان..هه..تكلمي..
وحمدت ربي ان جوالي رن..
ساره بتوتر وخوف:جوالي يرن..
فيصل بحده:جاوبي بل الاول..
ساره بعدته عني بس هو كان يشد علي اكثر:فيصل خلني ارد بعدين اقول لك...
وبعد عني وخذت الجوال..ورديت بشوق:هلااا قلبي..وحبي. وفيصل يطالع فيني والغيره واضحه عليه..
ساره بدلع:السموحه منك...والله جوالي مكان عندي في ذي الفتره..وانا بعد مشتاقه مرره.."وشديت على الكلمه" مشتاقه لك يابعد كلي..
فيصل وهو ياخذ الجوال مني وبعصبيه:الوو..الوو..
:...........................
كمل:رد ياكلب..
وخذت الجوال منه:أي معك..
الاء بخوف:هو يمكن..
ساره:أي..
الاء:يمه يخوف..وتقولين الكلام ذه يمه..
ساره:أي.
فيصل(من ذه..شكله سلطان..)
ساره استغربت:كذااب..من متى؟؟
الاء:لاتزعل مني فيصل...وش اسوي ان كنت مسافر..وزواجي بعد اسبوعين..<<هي تسميني فيصل وانا اسميها سلطان..
ساره انصعقت:بعد اسبوعين..متى ملكت انت؟؟
الاء:من شهرين وزود..سامحني بس مقدرت ااجل الملكه..واحنا مسوينه حفل ولاشيء..بس كتب كتاب..زعلت ولا..
ساره:لامزعلت..بس انت فاجئتني..
فيصل:؟؟؟؟؟؟؟
ساره بصوت باكي:مبروك ياقلبي..
الاء:الله يبارك فيك..ليكون تبكي وبعدين وياك..
ساره بين دموعي:ذي دموع الفرح..ياقلبي..اكلمك بعدين زين روحي..يلا سلاام...
الاء:سلام روحي..
وسكرت السماعه.. فيصل:من ذه؟؟وش فيك متأثره كذه؟؟
ساره امسح دموعي:سلطان ملك..
فيصل بعصبيه:ذه سلطان..وليش تبكين..لهدرجه انتي تحبينه مرره..
ساره:...............
فيصل:وش فيك ماتردين؟؟
ساره وقفت:ابي ارتاح..
وفيصل مسكني من يدي..


فيصل يرفع حاجبه وبعصبيه:والله مو على كيفك..تنهين الموضوع وتبتدين فيه..
ساره وأنا اشيل يده من يدي:ابي ارتاح احين..وبعدين نتفاهم.. ورحت على طول..من دون مااخليه يرد..ورحت لغرفتي..وغيرت ملابسي ولبست قميص النوم..وغفيت.....
بيت ابوجمعان...
نورة:مصدق انك خلاص راح تروح بعد اسبوعين..
ساره:حتى انا مو مصدقه..راح نشتاق لنكتك..
ماجد:شف النذاله..تشتاقين لنكتي ولاتشتاقين لي..صدق انك عفريته..
ساره:ههههه..اي ومن زينك انت..
ابو جمعان:مقلت لك ياام جمعان ان ولدك بيفكر بالزواج..ولابعد مطيورر. ام جمعان:أي والله صادق..والله قلتها...
ماجد تنرفز:احين كم مرره تعيدون الموال"وهو يقلد ابوه"مقلت لكم انه بيفكر بالزواج شوفيه احين هو طاير يبي يعرس...
الكل ضحك على ماجد..مسكين كل يوم يعيدون هل الاسطوانه.. نورة:هههه..يامسكين..
ساره:محد قال لك من قبل..تقول ماابي اتزوج بظل عزابي..ومدري وش اقول استريحي المتزوج..
ماجد:ههههه متى اعرس وافتك منك..
ام جمعان:ههههه..غلطت ياابو جمعان هو مو طاير على الزواج..إلا قاضي وخلص بعد...
الكل:هههههههه...
ماجد وهو يقوم:يلاا انا اترخص..
ابو جمعان:على وين؟؟
ساره تهمس لابوها والكل سمع:يبي يكلم حبيبه القلب..
ماجد:وانتي وش دراك ياسوسه..
ساره:مقلت لك يبه..
ابو جمعان:هههه..الله يقطع إبليسك"وهو يقوم"يلا انا اترخص..
ام جمعان:بحفظ الله..وطلع هو مع ماجد..
ساره:وين بيروح ابوي يمه؟؟
نورة:كل العاده عند الربع..
وسكتوا شوي وبعدين تكلموا...
ساره:إلا يمه صح ان ساره بنت خالتي الهنوف في المستشفى..
ام جمـعـان تتنهد:والله مدري يابنتي ام فيصل تقول هي في المستشفى عشان انها طاحت في الدرج...ويوم سألت خالتكم قالت لي انها اشاعه وهي احين بيت زوجها متعافيه...
ساره بشك:لا متوقع ام فيصل تكذب او تجيب كلام من عندها...يمكن هي راحت فعلا المستشفى..لكن مو انها طاحت في الدرج يمكن عشان شيء ثاني...يعني يمكن تكون حامل..
نوره:ان شاء الله تحمل..يمه صدق ان ساره بنت خالي مبارك بتملك...
ام جمعان:أي صح..
ساره:من بتاخذ..
ام جمعان:والله مدري..بس قالوا انه صاحب عز..عنده عمارات وشركات ضخمه..
نوره:يعني زي زوج ميساء..
ام جمعان:يمكن ليه لا..
ساره:ملاحظتي ان الزواج في العايله كثروا..
ام جمعان:قولي مشاء الله..
ساره:مشاء الله..
نوره:وخصوصا هالسنه..مشاء الله..ميساء وريم ونوف..وألي تقرب لهم مدري وش اسمها...اي وداد..وعن قريب راح تملك ساره بنت خالي مبارك..واخوي ماجد..
ام جمعان:عقبالكم ان شاء الله...
نورة وساره:بسم الله علينا..
ساره:حنا قلنا لك ان حنا منبي نتزوج..
ام جمعان:مالت عليك وعليها..
نوره بعناد:حنا نبي نعنس..
ام جمعان تتنهد:الله يعيني عليكم...
بيت منصور ووداد..
وداد:اكلمه ولاا...لا لا تكلمينه..خليه هو يدق..وإذا مدق علي..ادق على ساره واستشيرها احسن..
وداد وهي ماسكه التلفون:ليه مترد..ودقت مره ثانيه..بس محد رد..
وداد:طفشش..وش اسوي احين..خلاص بكلمه وامري الله.."ومسكت الجوال وبدلع:هلاا منصور..
منصور:نعم وش تبين؟؟
وداد(بل..مافيه ترحيب مثل الناس):متى راح ترجع..
منصور:ليه تبين شيء..
وداد:لا بس زهقت لحالي...
منصور:انا عند الربع احين مقدر اجيك..
وداد:طيب..متقدر تتعذر لهم وتجيني..
منصور بجفا:لامقدر..وإذا انتي زهقانه كذا مره..اتسلي بأي شيء ثاني..
وداد:بس يامنصور حنا من تزوجنا مقعدنا مع بعض..صار لنا اكثر من 3شهور وانا معرفك ولا انتي تعرفني...
منصور:من قال لك اني معرفك..
وداد:وش تعرف عني..
منصور:انك مغروره..وشايفه نفسك...
وداد بهم:ذاك قبل..احين انا غير..
منصور بحده:انا مشغول احين..
وداد فهمت مغزى كلامه وسكرت السماعه وجتها نوبه بكى..ورن الجوال وداد تحاول تعدل صوتها:هلاا يمه..
ام منصور بفرح:هلاا بنتي..اخبارك يمه؟؟
وداد بهمس:زينه..اخبارك انتي؟؟
ام منصور:الحمدلله زينه..وداد صوتك فيه شيء..
وداد:لا بس تعبانه شوي..
ام منصور:متشوفين شر ان شاء الله..
وداد:الشر ميجيك يالغاليه..
ام منصور عجبها رد وداد وتغيرها مع الكل..
وداد:يمه يمك ابوي..
ام منصور:أي..امري..
وداد:ممكن تعطيني اياه؟؟
ام منصور:أي ممكن..لحظه..
ابو منصور:هلا بنتي وداد..
وداد:زينه يبه..انت مشغول يالغالي؟؟
ابو منصور:لا..امري..
وداد بانكسار:تقدر تمر علي اعذرني اني طلبت منك انك.... قاطعها:لاا..عادي يابنتي..دقايق واكون جنبك...
وداد ابتسمت:بس يبه تكفى لتقول لامي ولا لهيام...
ابو منصور:ابشرري يلا مع السلامه...
وداد حست بأرتياح يوم كلمت ام منصور وابو منصور..وحست من كلام وتعامل ام منصور انها حبتها...
وبعد كم دقايق..دق الجرس.. وداد وهي تفتح الباب:هلاا يبه..حياك..
ابومنصور ابتسم:الله يحيك..
وداد وهي تبوس راسه ويده:توا منور البيت..
ابو منصور:باصحابه..وجلس..
وداد وهي تصب القهوه لابو منصور:يبه..انا محب ألف وادور في الموضوع..منصور ليه يعاملني كذا..
ابو منصور:................
كملت:اقصد انه يعاملني بجفا..اصدقني القول..يبه هو كان يبي يتزوجني..
ابو منصور:..................

وداد:هو كان يبي يتزوجني..ولا انتوا جبرتوه..يبه تكلم...
ابومنصور تنهد:مدري وش اقول لك يابنتي..ذي قصه طويله.. ودادبأندفاع:يبه تكلم..مردي راح اعرف بعدين...
ابو منصور:هو...بعطيك اياها على بلاطه...الكل مكان يبي تكونين زوجه لمنصور..اقصد ان ام منصور وبنتي وهو كانوا معارضين..لانك..لانك...
وداد بانكسار:مغروره..صح؟؟
ابو منصور:أي يابنتي..بس يوم تزوجك منصور صرتي غير..متواضعه..والكل يحبك احين..ويشتاق لك...
وداد بحززن:اجــل ليه خطبتوني من البدايه..
ابو منصور:حنا كلنا مكنا متواقعين انك راح توافقين من البدايه..قلنا نخطب من القرب والاهل..والصراحه..انا قلت نخطب وداد بنت اختي الله يرحمها..
وداد:طيب حتى ولو..انا احين زوجته ولازم يرضى بالواقع... "بشك"هو كان حاط في باله بنت ثانيه...
ابومنصور:مكنت بقول لك..بس..
وداد:من حقي اعرف يبه..
ابومنصور بجديه:حنا يوم جينا بنخطبك..وكما قلت لك محد توقع انك توافقين..كانت ام منصور نفس الوقت تدور زوجه لـ منصور..وقالت لمنصور انها لقت له بنت حلوه وكامله..والكامل وجهه..ومنصور من حديث امه الدائم عن البنت مال لها بس يوم وافقتي"تنهد"وخلااص..
ودادبأنكسار:من هي البنت..تعرفها انت..
ابومنصور هز راسه بنعم:بنت خالته شمس..
وداد انصعقت:شمس!!!
ابو منصور:أي ألي تجي كل جمعه..مع امها..
وداد:عرفتها..منصور إلى الان يبيها..
ابو منصور:هو يتكلم عنها..بس مدري كان يبيها ولا..
وداد مسكت الجوال ورسلت له رساله"سوري على ازعاجك..انا بروح بيت اهلك كم يووم..وإذ يهمك الامر..ابوك ألي وصلني..مره ثانيه آسفه على الازعاج"...
وداد:يبه انا ابي اجلس كم يوم في بيتك..ممكن؟؟
ابومنصور استغرب من طلبها:حياك الله..
وداد:الله يحيك..وراحت جمعت اغراضها وحطتها في الشنطه... وادادماسكه دموعها وهي تلبس عباتيها:أي خلصت...يلاا خلينا نطلع...
ابومنصور وهو يركب السياره:قلتي لمنصور..
وداد:هو مايهتم اصلن..بس أي استاذنت منه.. وحرك السياره ومشوا..
بيت فيصل وساره..
في الصاله؟؟فيصل(ليه تبكي..وش هالسؤال يافيصل..هي تحب سلطان ويوم قال لها ان هو ملك..بكت لانها ماتتصور يكون سلطان لوحده ثانيه..مافيه تفسير غير هذا...احس اني بجن من الغيرره..الغيره تاكلني..)وقام وصعد فوق ولقى الباب مفتوح..
فيصل بهمس:غريبه الباب مفتوح يمكن نست تغفله..وشافني مستلقيه على الكنبه...
فيصل(ابي اقسي عليها..بس من اشوفها..مقدرر..شكلها زي الملاك وهي نايمه..لاتضعف يافيصل خلك صارم معها وشديد) واقترب مني وسحب اللحاف بدفاشه..وتنح على شكلي..كنت لابسه قميص احمركرزي بدون كم كاشف الصدر..ويصل طوله لين الفخذ..وشعري الاسود المزروقي منسدل على ذراعي وظهري..ولاشعوريا كورت جسمي ساره:همممم..
فيصل بهمس:ساره..ساره..قومي..
ساره بهمس:نعم..
فيصل:يلا قومي عشان تصلين..
ساره وبهمس:كم الساعه احين..
فيصل:الساعه ست..
ساره فزيت من الكنب:تاخرت عن الصلاه... رحت بسرعه فتحت دولاب التسريحه وطلعت التوكه..ورفعت شعري...ودخلت الحمام"وانتوا بكرامه"
فيصل:تاخرتي..احين الساعه6 إلا ربع..توا من خمس دقايق خلصوا الصلاه...
وبعد شوي..طلعت..وخذت المنشفه ونشفت وجهي ويدي..ورحت صليت المغرب..
وفيصل دخل الحمام"وانتوا بكرامه" وبعد مخلصت من الصلاه رحت غيرت قميص النوم ولبست بجامه ناعمه باللون الوردي..وحطيت لي كحل عند نهايه العين..وغلوس وردي محمر من ماكس فاكتر.. ولبست حلق لولو وردي..رفعت جزء من شعري وحطيت توكه ناعمه..شكلي صاير حلوو مره كني بنت عمرها 15سنه... وخذت جوالي وشفت مكلمتين من وداد ورساله وحده من رقم غريب..نزلت تحت في الصاله وفتحت الرساله"هلا قلبي انا صالح..ادري انك قلتي لي اني مدق عليك..واله اشتقت لك ياساره..الشوق ذبحني..حبيت اطمن عليك وش اخبارك بعد الطيحه؟؟)
رديت عليه"أي طيحه؟؟"
رد علي"مو انتي طحتي من الدرج..اقصد فيصل طيحك" استغربت ورديت عليه"وانت وش دراك اني انا طحت من الدرج!!"
رد علي"من ساره بنت خالك..هي ألي قالت لي..ان فيصل هو الي طيحك من الدرج"..
رديت عليه"لا ياصالح مو فيصل ألي طيحني من الدرج..انا طحت بل حالي..هو ماله ذنب"
رد علي"لاتدافعين عنه...هو اصلن مايستاهلك ياساره"...
رديت عليه"لا هو يستاهلني..ويستاهل الي احسن مني بعد".. ردعلي"لهدرجه تحبينه"..
رديت عليه"واكثر بعد..انا مو احبه اناا امووت فيه..ومتخيل حياتي من دونه"
رد علي"متوقعتك راح تحبينه بعد ألي سواه لك"
رديت عليه"وليه محبه..صحيح هو يقسي علي بس انا احبه..ومهما وش سواء بظل احبه "...
رد علي"والله بمووت من الغيره ياساره..مقدر اتخيلك مع واحد غيري..مقدر ياساره"
رديت عليه"صالح انت رجال والنعم فيك..الله يسعدك وين متكون..انت واحد طيب مرره..تمنيت انك تكون اخوي بس انت متقرب لي بشيء..موفق ياصالح..رجاء لاترسل لي ولا تدق..لاني مقدر اكلم واحد غير فيصل..ارجو انك تتفهمني..سلاام" وبعد هذه الرساله مدق ولا رسل لي..ودقيت على وداد..
ساره:هلاا وداد..
وداد بحزن:هلاا ساره..
ساره:وش فيك وداد تعبانه؟؟
وداد حكت لي عن كل ألي صار..
ساره منصعقه:ول قويه..وهو مردك للبيت..
وداد بهم:لا..هو تفكيره في شمس بنت خاله..حتى مكلف نفسه..وقال بدق على زوجتي..اطمن عليها..ماعنده هل الكلام..وانا بعد ياساره مليت حاولت اكون رومانسيه معاه..بس دايم يسك الباب في وجهي...حاولت اكلمه..اتقرب منه..بس هو يبتعد عني اكثر واكثر..
ساره:انتي تحبينه يادواد؟؟
وداد:أي احبه حييل ياسااره..احس انه هو دنيتي كلها..وعشانه تغيرت هو مو راضي يتقبلني..
ساره:خلاص وداد..انا عندي لك خطه بس اتبعي خطتي بحذافيرها.. وان طبقتيها عدل..والله راح تنسيه شمس وطوايفها..
وداد بفرح:صدق..
ساره:صدق ياقلبي..
وداد بحماس:وش هي الخطه..
وقلت لها الخطه اول باول..
وداد:احس بتفاؤل...شكلها راح تنجح..
ساره:انا متاكده انها راح تنجح بس انتي صبري شووي.. وداد:اوكي...بصبر بس اهم شيء يصير مثل فيصل..
ساره:فيصل!!!
وداد:ابيه يحبني ويدلعني زي ميعاملك فيصل..
ساره(هو مايحني ولا يطيقني..):ان شاء الله احسن من فيصل..



وداد:لا انا مو طماعة ابيه زي زوجك فيصل وخلااص.. ساره:هههههههه(والله ان عرفتي فيصل كيف يعاملني كان حرمتي)
وداد:امي تناديني احين..اكلمك بعدين..
ساره:ماشي ياقلبي..سلاام.. وسكرت الجوال..ورحت المطبخ وسمعت.. الخادمه الاولى:حقا فعل هذا؟؟
ساره:؟؟؟؟؟
الخادمه الثانيه:حقا..لقد رائيته بأم عيني..
الخادمه الثالثه:السيده ساره تستحق السيد فيصل..
الخادمه:نعم.
الخادمه الثانيه:انها امراءه جميله جداا..
الخادمه الثالثه:لاعجب إذ احبها السيد فيصل..هي ليست جميله فقط بل ملكه جمال..
الخادمه الثانيه:لقد رائيته يقبلها ويحضنها..
الخادمه الثالثه والاولى باندفاع:حقا!!! متى؟؟
الخادمه الثانيه:كنت انظف المرايه التي في غرفه الطعام..وشاهدت ماحذث.
الخادمه الاولى والثالثه:آآآه..كم هذا رومانسي...
يوم سمعتم يتكلموون وجهي صار طماطه..ودخلت وسويت نفسي مسمعت شيء.. ساره ابتسمت:هاااي بنات..
الخدم بارتباك:هااي مدام..
ساره:ماذا عندنا للعشاء..
الخادمه الاولى:وجبات ايطاليه..
ساره ابتسمت:اممممم..يبدوا شهيا..اخبروا الطاهيه اني اريد العشاء الساعه السابعه والنصف..
الخدم:حسنا..
ساره:شكرا لكم..وطلعت..
الخادمه الثالثه:لاتبدوا انها سمعتنا...تبدوا صغيره في السن... الخادمةالاولى:لقد رائيت جوازها..ولن تصدقوا كم عمرها..
الخادمه الثانيه والثالثه:كم؟؟
الخادمه الاولى:التاسع عشر..
الخادمه الثانيه:يإلهي..انها اصغر مني..
الخادمه الثالثه:تبدوا اصغر بكثير..ظننت انها في16 او 18...
الخادمه الاولى:انا ايضا ظننت هذا....إلخ<<<تعرفون كلام النسوه..
ورحت الصاله وشغلت التلفزيون وانا اغير شفت مسرحيه"مراهقه في الخمسين"صحيح انها قديمه بس والله تمووت من الضحك...متصير المسرحيات حلوه إلا لما يكون عبدالحسين عبدالرضا فيها...
سارةبفرح:اللـه وناسه...
وبعد 15 دقيقه جاء فيصل..ومنتبهت عليه .. ساره ضحكت ضحكه اسرت فيصل:ههههه..
فيصل(شكلها خيااال كنها طفله..):انا طالع احين..
ساره التفت:على وين..
فيصل بدون نفس:بروح عند الربع..
سار ابتسمت:بحفظ الله..
وصلته لين الباب..فيصل بحده:تبين شيء..
ساره:لاا..
فيصل:اجل ليه لاحقتني..
ساره:أي انا اوصلك لين الباب."ابتسمت"انتبه على نفسك.. وفيصل سكت ولارد علي..وطلع...
ورجعت كملت مسرحيتي..وبعد ساعه ونصف..
ساره:العشاء متى بيستوي...
رشا وهي تشوف الساعه:هيك شيء15دقيقه ويستوي العشاء...
ساره:حلوو.."وخذت جوالي ودقيت عليه"هلاا فيصل..
فيصل بجفاء:نعم بغيتي شيء..
ساره:بتجي تتعشى ولا...
فيصل:لا ملا داعي انا بتعشى مع الربع...
ساره:اها..يلا اخليك.. فيصل:سلاام..
ساره:بدي ياك تنادي لي الخدم كلا ياتم..
رشا استغربت:كلا ياتم...ماشي.. وبعد دقيقتين جاوا كلهم..18 خادمه..
ساره:هل تعشيتم؟؟<<لتنبيه إذا كتبت بالفصحى يعني تتكلم انجليزي
الخدم:لا..ليس بعد..
ساره وقفت:إذا..انتم مدعوات على العشاء معي... والخادمات يطالعون بعضهم بعض مستغربين.. ساره ابتسمت وانا اصفق:هياا..هيا تحركوا..لنعد المائده.. ورحت للمطبخ..
ساره:هلا احضرتي لي 18 طباقا متشابها..
الخادمه:انتي لستي جاده صحيح؟؟
ساره بجديه:لم اكن جاده في أي موضوع اكثر من هذا..هيا اسرعي.. وجابت لي الصحون..وكبيت بنفسي الباستا..في الصحون وزينتا بجبن البارمزان..والسلطه الايطاليه الشهيه..والحلى بالكريمه المزينه بالتوت العليق والمارينج..على الطريقه الايطاليه...وزعنا الطعام على الطاوله..وجلسنا واكلنا كلنا..حسيت بنفسي كني مو في الرياض.. لان الخدم كلهم اجانب والبعض منهم من فلبين..
بيت ابومنصور..
في المطبخ..وداد:يمه تبين اساعدك..
ام منصور:تعرفين تقطعين الخس والطماط..
وداد(البركه فيك ياريم وحنان علمتوني كيف اطبخ واقطع)ابتسمت:اكييد..ذاك اول معرف احين صرت شيفه..
ام منصور وهيام:ههههه..
هيام تهمس لامها:يمه...مو كنها تغيرت..
ام منصور بهمس:أي لاحظت..
هيام:تصدقين يمه..احس اني حبيتها صايره متواضعه مرره..مو زي قبل..
ام منصور:من تواضع رفعه الله...الله يثبتها..
هيام:اميين..وداد..تعالي ساعديني على ترتيب الصاله..
وداد ابتسمت:اخلص تقطيع السلطه واجيك..سبقيني انتي.. هيام ابتسمت:بس لاتتأخرين..وراحت..
ام منصور:وداد ليه جيتي هنا..اقصد كان بأمكانك تروحين بيت اهلك..موقصدي اني اطردك ولا مابيك...
قاطعتها:فاهمتك يمه..لاني احبك واعتربك مثل امي واكثر..."وبصوت باكي"تصدقين يمه..كنت محتاجه لام بجنبي..ابكي بحضنها..اجلس وياها..لكنها ماتت من كان عمري15 سنه..بس ربي عوضني بأم حلوه وطيبه وحنونه... الله لايحرمني منك..
ام منصور دمعت عيونها وحضنتها:دخلتي بقلبي ياوداد..
وداد وهي تبوس يده:انتي مادخلتي القلب بس إلا انحفرتي بقلبي..
ام منصور حبت وداد كثيرر..
بيت فهد وغاده..
غاده:مسكينه ساره..
فهد وهو يتصفح الجريده:ليه وش فيها؟؟
غاده:تلقاها موقفت بكى من يوم قلت لها ان فيصل مطلق حصه بثلاث.. فهد:الله يكون بعونها؟؟حبيبتي غاده كبي العشاء..تراني جوعاان مرره.. غاده وهي واقفه:يخسي الجوع..
فهد:ههههه..فديتك انا..
غاده حست بدوره..ومالت شوي ومسكها فهد.. فهد بخوف:وش فيك..تعبانه؟؟
غاده:لامافيني شيء..ذه الدوران يجيني من شهر..بس مايطول..لاتاكل هم. فهد:اوديك المستشفى..
غاده:لامايحتاج..بس دوار عادي..وراحت كبت الغداء..وجلسوا ياكلون وبعد كم دقيقه..حست غاده بلوعه..وراحت الحمام"وانتوا بكرامه" وطلعت بعد مخلصت من التقيأ..
فهد بخوف:غاده وش فيك؟؟
غاده:لامافيني شيء..
فهد:لبسي عباتك..بروح المستشفى..
غاده:عادي..تجيني لوعه كذا من فتره لفتره..لاتخاف..
فهد:وش قلت انا.. يلا البسي عباتك..
غاده:والله منروح المستشفى..نكمل اكلنا..وبكره نروح..
فهد:ليه حلفتي؟؟
غاده:لاني ان محلفت راح تلزم علي اني اروح..وانت جوعان ياقلبي..
فهدتنهد:الله يهديك بس..
غاده وهي تحضنه:احبك..يابعد كلي.. فهد خق من ريحه عطرها:.........
غاده وهي تمسك يده وتجلسه:يلاا ناكل..
فهد:انا شبعت..
غاده:بس انت مكلت شيء..يلا اكل.. فهد وهو يجلس جنبها وهو يبوس يدها:باكل من يدك...
غاده ابتسمت:مطلبت شيء..افتح فمك..
فهد:آآه.. وبعد الاكل الطيب..راحت غاده لغرفه النوم لبست قميصها النوم بلون الاسود..افتحت شعرها الاشقر..وتعطرت ودخل فهد..تنح على شكلها..كانت مغريه مره.. استحت من نظرات فهد لها..فهد اقترب منها وبنظرات حاده:طفي النورر.. غاده فهمت قصده وحبت تزهقه شوي:اكييد بطفي النور..اجل تبي ننام واللمبه مولعه.."وهي تسوي نفسها تتثاب"يلاا تصبح على خيرر.. فهد وهو يمسكها من يدها ويقربها
منه:على وين ان شاء الله.. غاده بتوتر:بنام..
بيت فيصل وساره...
سارة اشوف الساعه:احين الساعه10 ولاجاء..يمكن يكون عند حصه.. ويمكن بينام عندها بعد.... وانا وش دخلني نام عندها ولا منام كيفه..ورقيت فوق..ودخلت الغرفه ونسيت مغفلت الباب..فتحت شعري وفسخت بجامتي.. ************************************************** **
فيصل وهو يفتح الباب:رشا..رشا<<<رشا هي كبيره الخدم والمسئوله عن كل شيء..
رشا:كيف بخدمك..استاز فيصل..
فيصل:وين ساره؟؟
رشا:توها من شوي صعدت الدرج.. ورق فيصل الدرج وراح عند غرفتي وفتح الباب..وتنح على شكلي..
سارةالتفت وشهقت:فيصل!!!
فيصل وهو يتفحصني بنظره:...........
ساره(ياربي..وش اسوي احين..انا الغبيه ألي مغفلت الباب)باحراج:فيصل..اطلع بره..
ساره بتوتر:فيصل..بعد عني..
فيصل:اوووص.. وباسني بكل رقه على خدي و....................
صحيت الصبح الساعه9:15..رفعت راسي لقيت نفسي في صدر فيصل..تذكرت وش صار امس.. قمت على طوول..ولفيت نفسي باللحاف..
فيصل قام من النوم وشافني وابتسم:وش تسوين..
ساره انحرجت منه وبحده:ماللك شغل..
فيصل:افا..
ساره عصبت:اسمع ماابيك تكلمني خلااص..عندك شيء او ملاحظه اكتبه في ورقه ولا قول لرشا تقوله لي...
فيصل:هههههه كل ذه عشان اني....
قاطعته:مو خذت ألي تبيه..يلا قووم اجل.. فيصل يرجع راسه على المخده:لاماابي اقووم..
ساره بقهر:ماشي يافيصل.. وقمت وفيصل سحبني لعنده وضمني بقووه.. فيصل(فديت المعصب انا)
ساره وانا ابعده عني وبعصبيه:ماابيك تلمسني سامع..
فيصل ابتسم:لا ماسمعت..

Brb




رد مع اقتباس
[/TABLE1]
[/TABLE1]

قديم 01-29-2013   #8

{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:

الصورة الرمزية كل الغلا

 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (05:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
мч ммѕ ~
MMS ~



[TABLE1="width:95%;background-image:url('http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/11.gif');border:10px inset white;"]

[TABLE1="width:85%;background-color:black;border:4px double white;"]




البارت الواحد والعشرين

ساره:انت واحد ميئوس منه.. ورحت الحمام"وانتوا بكرامه"خذت لي ماي دافئ..في البانيو واضفت صابون الفقاعات بريحه الورد..ساره(ليه استسلمتي له..ليه ياساره..اوووف؟؟المفروض اني اقاومه....بس هو ماينفل..حاولت ابعده بس مقدرت)وبعد حديث النفس طلعت من الحمام وماشفت فيصل شكله راح يستحم..سيحت شعري..وحطيت ظل يبرز جمال عيني..ممزوج بين الذهبي والبرتقالي والبني مع لمسه من الظل الاسود على طرفي الزاويتين الخارجيتين للعينين وتحديد رائع يبرزهما مثل عيني القطه وحطيت خدود باللون المشمشي من ديور..وغلوس باللون البرتقالي المائل إلى الاحمر الامع من ماكس فاكتر..وعدسات بندقيه.. ولبست فستان بني انيق عاري من اليد تزين الصدر ثنيات ناعمه ومزمزم من الخصر..بزمزمات ناعمه..كاشف من الساق لتحت الركبه..وصندل روماني باللون البني الفاخر.. ولبست ذهب ناعم..قلاده واسواره ناعمه من لازوردي..وساعه بنيه من شانيل.. وعطرت عطر من شانيلchance eau tendra..وشنطه من سبلاش بدريجات البني الفاخر..ونزلت تحت..ساره ابتسمت:صباح الخير.. الخادمه التفت:صباح الخير..وااو انتي في غايه الجمال والاناقه.. ساره وانا ادور:عجبتك. الخادمه:كثير..سيدتي لقد نحفتي كثيراا.. ساره:الان لاحظتي... الخادمه:لكن الان اكثرر..
ساره:ربما فستاني جعلني ابدوا انحف..
الخادمه:لاسيدتي لقد لاحظت عليكي من امس عندما كنتي تتشمسين..لقد نحفتي كثيراا...
ساره:مرسي..انا جائعه كثيرا..
الخادمه:ستجدين الافطار فوق الطاوله..
ورحت عند غرفه الطعام وقعدت على الكرسي وخذت حبه كورسان مع كوفي..وفتحت الجريده..ودقايق جاء فيصل وعلى طول رفعت الجريده فوق..بحيث مايبين فيني شيء..وقعد وجذبني ريحه عطره..ساره(هذه نفس العطر ألي يوم جاني قبل الزواج والملكه..ألي عطره ألتصقت بثيابي).. فيصل:ليه رافعه الجريده كذا؟؟ ونزلها وتنح على شكلي..فيصل(وش هل الجمال كل مره تتغير وتصير احلى..رافعه الجريده لفوق عشان متبيني اشوف طلتها):.................
محطيت عيني بعينه..ساره وانا افرفر بالجريده:ابي اروح للمزرعه.. فيصل وهو يحتسي الكوفي:لا منتي رايحه..جلسي في البيت ابرك لك.. سار هوانا عيني تحت وبعناد:لا بروح..
فيصل:وانا قلت لاا...
رفعت عيني..وشفتع صاير جميل مرره كان لابس بلوزه سوده فاتح صدره شوي..وبنطلون جنز ازرق..وساعه زرقاء..
ساره وقفت:وانا قلت بروح غصبن عنك..ورحت الصاله وفتحت شنطتي وطلعت جوالي.. ساره بصوت باكي:هلاا يمه..
ام فيصل:وش فيك..ياساره تبكين..
ساره:اهئ..فيصل مايبي يوديني المزرعه..
ام فيصل:غصبن عنه بيوديك..
ساره:اهئ..قال لي جلسي في البيت ابرك لك..
ام فيصل:هو يمك احين..
ساره:أي..
ام فيصل:انا اوريك..يلامع السلامه.. وسكرت السماعه ورحت على طول عند غرفه الطعام..عشان اسمع التهزئ.. وممداني جلست إلا رن جواله.. فيصل وهو يرد:هلاا..
ام فيصل:اسمع يافيصل..ابيك وانت رايح للمزرعه..تودي ساره معك..
فيصل وهو يطالع فيني:هي تعبانه وماتقدر...
قاطعته:ان ماوديتها معك بذبحك..النسره حصه تجي والزين كله ساره متروح....
فيصل:بس..
قاطعته مره ثانيه:ان ماجبتها معك..بحلف اني مدخل مزرعتك مره ثانيه... وانا اطالع فيصل ونظارته لي..كنه بيذبحني ويتوعد فيني..ساره(خلني اطلع احسن لي لانه في قمه غضبه)وخذت الكوفي بتاعي...وطلعت.. فيصل:إن شاء الله يمه..
ام فيصل:أي...يلامع السلامه.. وسكر السماعه..وقام على طول من الكرسي..وراح الصاله وماشافني..فيصل بعصبيه:ساره...ساره... رشا جات بسرعه:شوبك استاز فيصل.. فيصل بحده:وين ساره؟؟ رشابتوتر:راحت عند الحديقه!! وراح فيصل للحديقه..وشافني يم المسبح.. ساره ابتسمت وانا اتريق عليه:شو استاز فيصل نروح المزرعه احين ولا. فيصل معصب:تعالي لهنا.. كنت انا يم المسبح وهو كان مقابلني ويفرق بينا المسبح.. ساره بدلع:ألي يبيني يجيني.. ودار عند المسبح..واقترب مني..فيصل:انتي ألي قلتي لامي عن المزرعه.. سار هوانا اسوي نفسي مو فاهمه شيء:انت عن وش تتكلم؟؟ فيصل بحده:ساره..لاتلعبين بأعصابي..انتي قلتي لاميانك تبين تروحي المزرعه بس انا منعتك..ساره اسوي نفسي متفاجئه:انـــا!!!
فيصل يصر باسنانه:ساره..لتمثلين علي..انتي كلمتيها وقلتي لها اني منعتك ساره بهدوء:وليش بتنكور..
فيصل مسكني من ذراعي بقووه وبعصبيه:انا اوريك بس مو احين لما نرجع من المزرعه..
ساره خفت من عصبيته بس مابينت:انا موقلت لك لاتلمسني.. فيصل يشد علي اكثر وبعصبيه:غرورك ذه بكسره لك..ياكلبه..وبعدني عنه بقووه وراح
سار هوانا اتحسس يدي:أي توجعني..شكل يدي بتنخلع من كثر مايشد عليها..ورحت لبست عباتي وخذت شنطتي..وركبت السياره وطول الطريق ساكتين..وبعد 5دقايق وصلنا.. ودخلنا البوابه الكبيره..وانذهلت بالمزرعه..كني في حجيقه ملكيه..وسط الحديقه كان فيه نافوره كبيره..وسياج النافوره كانت مزخرفه بالورود ورود النرجس.. والعشب الاخصر والاشجار والورود بانواعها وصوت العصافير..وكان فيه بيت مو بيت إلا قصرر كبير..ودخلت وشد انتباهي حوض السمك ألي في غرفه الاستقبال..والخادمه ألي يم الباب تستقبل الزوار.. الخادمه مدت يدها:هلا فسختي بايتك من فضلك..وفسخت عباتي وعطيتها اياه.. الخادمه وهي تاشر:تفضلي هنا...هنا مقعد النساء..وهناك مقعد الرجال.. ساره:اهاا.. فيصل:هلا اتى فهد.. الخادمه:نعم لقد اتى منذوا 10دقائق.. فيصل:اشكرك..وراح ودخلت مجلس النساء..كان ديكوره امريكي ريفي.. بتدريجات البني والبيج...
ومحسيت بنفسي..إلا وانا في حضن ام فيصل..ام فيصل ابتسم:هلا ببنتي..وش هل الجمال..
ساره:هلا بيك..عيونك الحلوه..
ام فيصل:حياك..
:هلاا جدتي..
ام فيصل:هلا نواف..امك جات..
نواف ابتسم:أي"وطالعني"من ملكه الجمال ذي..
واختبيت ورى ام فيصل..
ام فيصل:لاتخافين ذه نواف حفيدي..عادي لاتتغطين منه عمره 17سنه.. ساره(حفيدها..ليه هي عندها بنت ثانيه غير غاده)ونزلت عيوني..ونظراته كانت حاده..
ام فيصل:ذي زوجه خالك فيصل..
نواف منزل عيونه علي:والله عرف يختار..مو مثل حصه..ووع.. ام فيصل:اسكت..لاتسمعك وتفضحنا..
نواف:متخافين هي عند المسبح احين كل العاده..
ام فيصل:اهاا...نواف خذ ساره ومشيها على المزرعه.. ومسك يدي وسحبني..توترت.. ساره وانا اشيل يدي منه:لاتلمسني.. نواف ابتسم:صوتك حلو زي شكلك..
ساره(ذول كلهم جريئين كذا..):انت متاكد ان عمرك 17سنه مو اكثر!!! نواف:ههههه..ليه مبين علي 29 سنه..
ساره:يعني في حدود العشرين..
نواف:تصدقين..كل من شافني قال لي ان عمري 29سنه مثل عمر خالي فيصل..
ساره استغربت:بس فيصل عمره..35 سنه مو29سنه... نواف:معليك منه..هو يحب يكبر عمره..مره قال لي انه عمره 40 ومره 50..خالي ذه فله..والكل يصدقه على طول...
ساره ابتسمت وبانت فصتي:انا منهم..
نواف:تبين تتاكدين..تعالي معي؟؟
ساره:على وين؟؟؟
وراح نواف خذ مفتاح سياره فيصل..
نواف:تعالي..
ساره ابتسمت:كيف خذته منه..
نواف:بسيطه قلت له عطني مفتاح سيارتك...وعطاني اياه من دون نقاش..
ساره:ههههه..من صدقك..
نواف وهو يفتح السياره:أي والله..وطلع لي بطاقته الشخصيه.. سارة وانا اشوف البطاقه:أي والله معك حق..
نواف:احب اعلمك انا بس...
التفت نظري على يوم ميلاده..ساره(يوم ميلاده بعد ثلاثه شهور )..
نواف:باقي كم شهر ويبلغ الثلاثين.."وهو ياخذ البطاقه مني"خلاص شبعه هي..
ساره:لاتلومني..انا على بالي انه عجوز...
نواف:حرام عليك..
ساره:لاتلومني يانواف..جالس يكذب علي..انا عمري35 مدري وش.... نواف:ههههههه...يلا مشينا.. ومشينا ورحنا عند المسبح وتذكرت شيء.. ساره باندفاع:يعني حصه اكبر من فيصل..
نواف يهز راسه بنعم:اكبر منه بــ 5شهور..
ساره:اهاا..
نواف:تبين تشوفينها..
ساره باندفاع:أي...وينها..
نواف:التفتي وتشوفينها...
التفت وشفتها لابسه لانجري باللون الازرق"مايوه"عند المسبح.. ساره شهقت:وش لابسه ذي..تحسب نفسها بل حالها..
نواف:ذي كلا تلبس كذا..كل يوم جمعه كذا..
ساره:وفيصل عارف..
نواف:أي..عارف..هو ساعات ينزل معها...مدري ليه لابسه كذا..من زين الجسم شوفي متينه..
ساره:ههههه...وليه مسويه تسريحه شعرها كذا..مو حلوو مخليته كشه..شكلها غلط..
نواف:هههههه..ذي مو تسريحه..ذه شعرها الطبيعي..توها غاطسه نفسها في المويه..قبل ماتجين..
ساره:لامتوقع..شعرها كنه قمله لعبت فيه وطلعت..
نواف:ههههههه..حلووه شوفي فيصل هناك..
ساره:وين؟؟
نواف:يمها..اسمعي الخطه..
واقترب فيصل من حصه.. وقامت حصه وباسته على خده..حصه بدلع:قلبي اشتقت لك..صار لي شهرين وزود ماشفتك.. فيصل ابتسم:كنت مشغول ياعمري..
حصه وهي تحط يدها على صدر فيصل وبمياعه:ياشين الشغل لجاء ياخذك مني... نواف بصوت عالي:هلاا..هلاا بالزين كله.. ساره بصوت عالي:هلاا بيك..
فيصل وحصه ألتفتوا..
نواف بهمس:تبين اخليه يغار..
ساره(هو مايحبني..عشان يغار..):يغار مره وحده... نواف:راقبيني فيصل يسوي نفسه مو مهتم وصد..حصه بغيره:من ذي ليكون ساره.. فيصل:أي..
حصه وهي تعطيه العصير وتجلسه يم الكرسي:ياشينها.. حصه(والله حلووه الكلبه..مدري من وين جات ذي..مراح اخليها تاخذ فيصل مني..) نواف وهو ماسك يدي ويهمس لي باذاني:ضحكي بصوت عالي..
ساره:ههههههه..الله يقطع سوالفك..
نواف بصوت عالي:اموووت انا على الضحكه..
فيصل وهو يرفع حواجبه:..............
حصه:شوف كيف يمسك يدها نواف..وجع..ولابعد مستانسه.. فيصل شب نار من الغيره من كلام حصه..
نواف اطول مني بس مو كثير..اسمر..وشكله مقبول..عنده عوارض.. ساره بهمس:كييف استوى لك شعر في ذقنك وانت......
قاطعني:لاني خذت موس خالي فيصل وشلت ذقني..واستوا لي شعر...
ساره:هههههه...مستعجل...
نواف حس ان فيصل يطالع فينا واقترب نواف مني ومرر يده على شعري ومسك يدي الثانيه ودخل اصابعه بين يدي
ساره بهمس:هو يطالع...ولا..
..نواف اقترب مني وهمس في اذاني:أي ضحكي احين..والله ان يثور.. ساره:هههههههه"وهمست له"وانا كلا اضحك بدون سبب..
نواف:هههههه..يابعد قلبي انتي"وشد على الكلمه الاخيره..
وفيصل رمى العصير في البلاط..وقام والشرار يطلع من عيونه.. نواف:وي...عسى ميذبحنا بس..
ساره بخوف:جااء!!!
فيصل بعصبيه:انت ليه ماسك يدها هاه..
نواف:عادي...
فيصل بحده:هد يدها..نواف هد يدها..
نواف شد على يدي:وليه اهدها..انا كذا مرتاح..
فيصل سحبني بقووه من يدي الثانيه:انا قلت لك هدها..
نواف بعناد وهو يمسك يدي الثانيه:وانا قلت لا...
فيصل بعصبيه:نواف وبعدين وياك..
وفيصل يسحب يدي اليمين ونواف اليسار..صرت لعبه..فيصل يصر باسنانه:نواف..لاتخليني امد يدي عليك...
ونواف شد على يدي وسحبني لحضنه:انا فزت عليك..احين ساره ملكي انا...مو ملكك انت...
ساره:...............
فيصل والشرار يطلع من عيونه:نعم...وش قلت؟؟
نواف ابتسم:هد...وش فيك معصب..
ساره بتوتر:فيصل..وش فيك؟؟
نواف هد يدي..نواف:ماقلت لك بيثور..
فيصل هد شوي:يعني انت قاعد تلعب علي احين..تصدق لو انك ماوقفت اللعب..كان كنت دافنك احين..
نواف:هههههه...خبري فيك..عصبي وماتحب حد يدخل في ممتلكاتك"يقصدني انا"...
فيصل وبحركه سريعه رمى نواف في المسبح..
فيصل:ههههه..وش رايك احين..
نواف شهق:انا اوريك..انا اوريك...
ساره باندفاع:نواف..انت منيح..
نواف وهو في المسبح:يالب هالسوريه انا...اي منيح ياقلب وعمر نواف انتي...
فيصل مسك يدي وشد عليها..فيصل:كلمه ثانيه واعتبر نفسك ميت..
نواف:هههههههه...
فيصل وهو بيروح:هنيئا على السباحه...
وسحبني من يدي بقوه..وبعدنا عن المسبح بكثير.. ساره بالم:فيصل..هد يدي..
ووقف وحطني قباله..ساره:وبعدين لاتعتبرني من املاكك سامع.. ومشيت قباله بس فيصل مسكني من يدي ..فيصل بحده:انتي وش قاعده تسوين وياه
ساره:اولا بعد يدك عني..وثانيا انا قلت لك لاتكلمني...
فيصل يقربني منه:لا ماني باعد يدي عنك لانك ملكي..وانا حر..اكلمك ولا مااكلمك سامعه..
ساره:لحول...انت ماتفهم..انا مو ملكك..
فيصل يقربني منه اكثر:لا موفاهم وغصبن عنك..انتي ملكي انا... سارةبهدوء:بعد عني..
وقرب شفته يم شفتي وجاء بيبوسني لفيت وجهي على طول وباسني على خدي..
ساره توترت وبهمس:فيصل بعد عني..شكلك نسيت شروطي.. وباسني في عنقي..ارتجفت..فيصل بهمس:لا مانسيت بس انتي تصعبين علي اني اتقيد فيه...وش فيك بردانه؟؟؟
ساره توترت من نبره صوته:.................
فيصل دخل اصابعه بين يديني وبهمس:ساره..انتي تحبيني؟؟؟ سارةارتبكت:فيصل..وخرر..
فيصل:جاوبي الاول..تحبيني؟؟؟
ساره:لامحبك....ورجع اصابعي لورى حسيت انهم بيتكسرون..
فيصل بحده:وش قلتي؟؟
ساره بألم:قلت..لا مااحبك...
ورجع اصابعي لورى اكثر... فيصل بجفا:وليه متحبيني؟؟
ساره بالم:هو يعتمد عليك...
ورخ شوي..فيصل:كيف يعني؟؟
ساره:يعني..على معاملتك معي..وطريقتك في كسبي.. فيصل:طيب...وانتي وش قاعده تسوين مع نواف...
ساره:حب يفرجيني على المكان...
فيصل بنبره حاده وترتني:لاتتكلمين..بالسوري إلا معي..
ساره بتوتر:وليه؟؟؟
فيصل(لانك تصيريني جذابه اكثر..بصوتك):كذا...تعالي اوريك المكان.. فيصل وهو ياشر:هذه اسمها الحديقه العامه...
ساره:اهاا....
فيصل:وهذه نطلق عليها..الدفيئه الملكيه..
ساره ابتسمت:الله اسمها حلو..ابي ادخل..
فيصل:.............
سارة وانا امسك يده وانط:يلا فيصل...ابي ادخل...
فيصل(والله انها بزرره..متوقع عمرها19 سنه...يمكن اصغر)ابتسم:يلا ودخلنا..جذبني جمال الورود..والاعشاب.. ساره باعجاب ودهشه:مشاء الله..جميع انواع الورود هنا...
فيصل:أي..انا زرعت الورد هنا بذات عشان تكون محميه..من الجو..لان بعض الورود ألي زرعتهم مو في مواسمهم..عشان كذا قلت ازرعهم في الدفيئه..
ساره استغربت:انت...زرعتهم..
فيصل:أي انا زرعتهم..مو مبين..
ساره:انا كل يوم اكتشف فيك شيء..
فيصل:وش الشيء ألي اكتشفتيه احين..
ساره ابتسمت:عندك خبره في الزراعه..ولابعد عارف كيف تتكلم..منت بسهل..
فيصل:نعم..ليه انا معرف اتكلم..
ساره وانا ابعده عني:تبي الصراحه..لا..
فيصل يقرب مني وبابتسانه:مسمعت وش قلتي...
وركضت ولحقني..ورحت عند حوض الماي..ساره ابتسمت:اتحداك..تمسكني احين...
فيصل:انا اوريك...
وتحرك بسرعه خفت يمسكني ورحت للجهه الثانيه من الحوض.. سارة وانا امد لساني له:يابطيئ...حتى السلحفاء تمشي اسرع منك... فيصل يرفع حواجبه:سلحفاء...انا اوريك.. ولحقني بسرعه..خفت يمسكني لانه سريع من مره..حاولت اتفاداه بس مقدرت..ومسكني من يدي.. سارةنفـسـي انقطع:خلااص انت الكسبان..
فيصل نفسه انقطع:من هو...السلحفاء احين..
ساره:انت...
فيصل:بعد ماتوبين.."نزل لمستواي وشالني حط بطني على كتفه" سارةوانـا اطقه على ظهره:نزلني..فيصل..نزلني..
فيصل بعناد:لا..من السلحفاء..
ساره بخوف:انا...بس نزلني..
فيصل وهو يلف راسه ويطالعني:ومن العجوز..
ساره:انا...انا...بس نزلني تكفى...
ونزلني بالمووت..فيصل:هههه..شكلك يضحك..يالخوافه...
ساره مديت بوزي:لا مايضحك..
فيصل:ههههه..قصدك يفطس من الضحك..
ساره:عطشانه..
فيصل:شربي من الحوض تراه نظيف...
ورحت عند الحوض وخندست..وفيصل يطالع فيني بنظرات حاده..وبعدت شعري عن كتفي وحطيته ورى ظهري..وخندست اكثر..ترى مو قصدي اني اغريه..قصدي شريف..اني اشرب المويه بس.. وفيصل تنح على شكلي..حطيت يدي على الحوض..وشربت..واقترب مني وضربني على مؤخرتي على خفيف..ارتجفت..ورفعت نفسي والتفت له..ساره بتوتر:ليه ضربتني؟؟؟
فيصل بنظرات حاده:كيفي..اسقيني..
ساره توترت من نظراته:لاموعلى كيفك تضربني..وبعدين عندك يدين..اشرب فيهم..
والتفت وخندست مره ثانيه عشان اشرب..وضربني على الجهه الثانيه من مؤخرتي..والتفت له..فيصل:يعني تبين تغريني؟؟؟
ساره مو فاهمه شيء:اغريك..ليه انا وش سويت؟؟
فيصل يرفع حواجبه:لاتسوين نفسك ماتدرين..
ساره:والله مدري..
فيصل:المهم..اسقيني يلاا..تراني عطشان مرره...
ساره:وحد منعك..اشرب..
فيصل:انا قلت اسقيني...
وخذت مويه من الحوض..وشربت..بس من دون مخندس..فيصل ضربني على ظهري بخفيف واندفق المويه على عنقي وصدري..التفت له:شفت وش سويت..
وفيصل يطالع في عنقي ألي تبلى بالمويه..وخذت كميه قليله من المويه ورشيتها عليه..
فيصل شهق:ترشين علي مويه..وحط في يده مويه..
ساره حطيت يدي بوجهي:لاا..لاترش علي..بيخترب مكياجي... فيصل:وتسقيني..
ساره باندفاع:اسقيك بس لاترش..
فيصل ابتسم..وقربت يدي من فمه وشرب..
سارة جاتني حكه في ظهري"وعطيته ظهري"حك ظهري..
فيصل بغرور:نعم وش قلتي؟؟ هذا ألي ناقص بعد..
ساره بترجي:تكفى فيصل..
فيصل:وش تعطيني؟؟
ساره:ألي تبيه بس حك ظهري..
فيصل وهو يحك ظهري:هناا..
ساره:أي هناا..آآه..خلااص.."التفت له"ثانكيو..
فيصل: وار ولكم..
بيت ابومنصور..
ام منصور:وين منصور؟؟
هيام:في غرفته..
ام منصور:روحي ناديه ياوداد..قولي له مايبي يتغداء..
وداد وهي تقوم:ان شاء الله يمه(اخيرا بنصير لحالنا)وراحت لغرفه منصور.. ودداد قربت يمه الباب وجات بتطق الباب بس سمعت صوت منصور..و....
شمس:انا احبك..يامنصور..
منصور:وانا بعد احبك..بس مقدر اطلقها..
شمس:ليه انت تحبها؟؟؟
منصور تنهد:لا انا مااحبها..بس هي ماسوت شيء..يعني حرام اطلقها بدون سبب..
شمس:وانا قلت لك مراح تتزوجني إلا لما تطلقها هي..
منصور:ياشمس..ياقلبي انتي..إذ انا وافقت اني اطلقها..ابوي مو موافق..لانه تكون بنت اخته المرحومه..صعب اني اطلقها صعبه.. شمس بعناد:وانا قلت لك منت متزوجني..إلا إذا طلقتها...
منصور:تفهميني..
شمس:انا مقدر..اتخيلك مع وحده ثانيه غيري..انت تفهمني يامنصور..طلقها وبعدين تزوجني...
منصور:.............
شمس:غير هل الكلام ماعندي..
وداد محست بنفسها إلا وهي تبكي..تبكي بالم..بإنكسار..بجرح..وامسحت دموعها وطقت الباب..
منصور:مين؟؟
وداد تحاول تعدل صوتها:منصور ماتبي تتغداء..
شمس بدون نفس:لا مايبي..بس ضفي..وجهك..
منصور بهمس:انتي استجنيتي.."وعلى صوته"لا ماابي..
وداد بانكسار:سمعتها..
شمس(هذا ألي ابيه):..........
منصور وهو يفتح الباب:وداد انا....
وداد:خلاص اجل..طيب قول لشمس تبي تاكل ولا..
شمس وهو تقف يم الباب:لا ماابي..أنا عامله رجيم..
وداد انصدمت يوم شافت وداد بدون عبايه ولا شال يغطي وجها.. ودادأبتسمت رغم كل شيء:اها..اجل عن اذنكم..
شمس بدون نفس:اذنك معك..
منصور:...........
وراحت وداد..
ام منصور:وينه؟؟
وداد ابتسمت:يقول مايبي..
هم مسألوا شمس كانها تبي...لان الكل عارف ان شمس عامله رجيم.. وبعد الاكل الطيب..راحت وداد تستريح في غرفه هيام.. ********************************************* منصور:هــيام..وين وداد؟؟
هيام:يمكن في غرفتي؟؟
منصور:اها.. وراح منصور غرفه هيام وطق الباب.. وداد مسحت دموعها بسرعه:ادخل..
منصور وهو يفتح الباب:...................
وداد ابتسمت رغم كل ألي صار:هلا منصور..حياك.. منصور(بعد كل ألي صار تبتسم..وتحيي فيني):وداد انا......
وداد(بنفذ خطتك ياساره...وان شاء الله تنجح)ابتسمت:وش فيك منصور؟؟ منصور(لامومصدق..تسالني وش فيني)بجديه:انتي تدرين عن وش راح اتكلم صح...
وداد ابتسمت بصعوبه جلست منصور وهي جلست يمه ومسكت يده:إذا كان لك هواى في البنت خذها يامنصور..
منصور منصعق:...........
كملت وهي تشد يده:وإذا احبيت انا اخطبها لك..بخطبها..كم منصور انا عندي..
منصور مستغرب:تتكلمين جد..
وداد:وجد الجد..منصور إذا هالشيء راح يخليك سعيد..انا مستعده..وإذا حبيت من بكره اخطبها لك..افا عليك بس...
منصور مو مستوعب:انتي سمعتيها....يوم...قالت انها مراح تتزوجني إلا لم اطلقك..فاهمه كيف اطلقك..
وداد ابتسمت بحزن وشدت يده:انا واثقه في اختيارك يامنصور..وإذا انت تبي تطلقني..طلقني..اهم شيء سعاتك يامنصور..محلل ومباح يانظر عيني وقامت ومسك يدها منصور التفت له.. منصور:وداد انتي قاعده تتكلمين جد ولا..
وداد ابتسمت بسمه وترت منصور..ونزلت يده..وراحت يم الباب:لاتطلع دقايق وجايه..
منصور(احس اني في حلم مو في علم..وداد تقول لي هل الكلام.. توقعت انها اول متشوفني راح تعمل عمايل..بس هل الهدوء والابتسامه.. يارربي مدري وش اسوي..انا كنت مقتنع اني اطلقها بس احين..مدرري..)ودقايق جات وداد..
منصور التفت:وش هذا؟؟
وداد:يعني شنوا..اكل..يلا تعشى..
منصور:بس انا مو مشتهي..
وداد وهي تجلس:لا بتاكل..
منصور:..............
وداد وهي تمد الملعقه له:قوول آآه...
منصور ابتسم:بس انا مو مشتهي..
وداد(اول مره اشوفه يبتسم..اشعر بالتفائول احين من الخطه..شكله يهبل)ابتسمت:طيب ذوق طبخي..بس لقمه على الاقل..
منصور مستغرب:انتي طبختي ذه؟؟
وداد:وش فيك مستغرب..انا اعرف اطبخ..معكرونه بالباشميل وكبسه ومرقوق وشوربه وصلونه..
منصور باندفاع:تعرفين صلونه..
وداد(ادري انك تحبها):أي..انا صرت شيفه..
منصور(والله تغيرت حيل):ههههه..
وداد:ياجعلها دووم مو يوم..يلا قوول آآه..
منصور:آآه...
في المزرعه..
عند الساعه..9:30 ليلا..
عند مجلس النساء..
ساره:مافهمت..
ام نواف:بالمختصر..امي ام فيصل برضاعه..ولدت ومات ولدها..وامي انا الحقيقه..الله يرحمها..قالت لامي ترضعني..وبس..
ساره:اهاا..احين فهمت..
ام فيصل:ام نواف اكبر من فيصل بـ7 سنين..
ساره:مشاء الله..
ام فيصل وهي تطالع غاده:وش فيك ياغاده؟؟
غاده بتعب:مدري يمه..من فتره تجيني لوعه..
ام فيصل ابتسمت:ليكون بس...
ساره بفرح:حاامل..
غاده استغربت:حامل..أنا حامل..
ام فيصل وساره:أي حامل..
ساره:انتي وريم حامل..اسم الله..
غاده ابتسمت:لا مصدق انا بصير ام..
ساره:وإن شاء الله تصيرين جده بعد..انتي تستاهلين..
ام نواف:أي والله.وإن شاء الله توم..
غاده بفرح:إن شاء الله..
ورن جوالي وطلعت براء المكان..ساره رديت:هلا بعمري.. الاء:هلافيك..اخبارك؟؟
ساره:ماشي حالي..خلصتي ولا..
الاء:أي قضيت وخلصت..
ساره:تكلمينه ولا اعترفي..
الاء:كل يوم..
ساره:ههههه..حبتيه ولا لسه..
الاء:انا مااحبه انا اموووت فيه ياساره...
ساره:اكييد الحب ينزل من الله..
الاء:يعني انتي تحبين فيصل؟؟
ساره تتنهد:ابي اكرهه..بس مقدر..حاولت..
الاء:الله يعينك..مرده راح يحبك..
ساره بغيره:أي واضح..احين هو قاعد يتمشى مع هل الحصه..
الاء استغربت:ماطلقها..
ساره:لا..مقلت لك..
الاء:مدري يمكن قلتي لي..انتي وينك احين..
ساره:انا في مزرعه فيصل..
الاء:بعد عنده مزرعه..والله تطور زوجك..حلووه ولا..
ساره:قال حلوه قال..إلا قمه في الجمال والروعه..
الاء:صدق...
ساره:أي والله..موديل الحديقه فرنسي عليه طابع ريفي فخم حلوو مره..كني في حديقه ملكيه...ليتك وياي..
الاء تتنهد:ياليت..ترجع ايامنا سوى..
ساره:أي تذكرت..اختي ريم حامل..
الاء:صحيح..
ساره:أي..وحماتي حامل بعد..
الاء بفرح:مبروك..
ساره ابتسمت:الله يبارك فيك..توني داريه من امس
وجاء حد من وراي وغمض عيني..
ساره بتوتر:مين؟؟ اكلمك بعدين زين..
الاء:سلاام..
ساره بتوتر:مين؟؟
:.................
سارة وانا احط يدي على عيني واتحسس يده:انت..انت..فيصل العله..
فيصل شهق:انا عله..
ساره التفت:أي عله..
فيصل ابتسم:كيف عرفتيني؟؟
ساره:من عطرك..ولمسه ايدك
فيصل استغرب:ليه انتي حافظه ريحه عطري..
ساره:اكييد..ذه العطر ألي شميته فيك يوم جيت بيت اهلي..
فيصل وهو يفكر:أي يوم؟؟
ساره:قبل الزواج والملكه.."وانا ارفع حواجبي"ألي طلبت فيها اني اشوفك..بس انا رفضت لانك مو زوجي..تذكرت ولا اكمل..
فيصل ابتسم:مانسيتي..
ساره(مستحيل انسى..تبيني انسى يوم حضنتني اول مره):لامانسيت.. فيصل:يلاا لبسي عباتك..
ساره:بنروح احين..
فيصل:ماشبعتي..يلا انتظرك في السياره..لاتتأخرين..
ساره:اوكي..ورحت لبست عباتي وسلمت على امي وعلى الجماعه..وخذت شنطتي وجيت بركب السياره....إلا جاء نواف... نــواف وهو يمسك يدي:راح اشتاق لك..
ساره ابتسمت:تشتاق لك العافيه..
نواف وهو يعلي صوته:احبك..موووووت..
ساره بهمس:يعني ياخالي اسمع وتولاني..
نواف:هههههه..فديتك انا..
فيصل نزل من السياره:انت وبعدين معك..شكل الشور ألي خذته مكفاك.. نواف:ههههه..سلام ياقلبي..بكلمك في التلفون..انتظريني؟؟
فيصل:بعد..عيني عينك..
نواف حب يغيض فيصل:ترى السالف مخلصت..يوم كنا في المسبح.. العصر تتذكرين..
ساره حبيت اغيض فيصل:أي يوم مسكت يدي و...
قاطعني نواف:وحضنتك وبستك..يوم الجمعه ألي بيجي نكمل حديثنا المشوق"وهو يغمز"..
فيصل بعصبيه:وش قلت..حضنتها وبستها..
نواف وهو يركض:سلاام قلبي..اموووح على الهواء..
ساره:سلاام..
فيصل يصير باسنانه وهو يشد على يدي:صدق قليله الادب..امشي..الوعد في البيت..
وركبنا السياره وفيصل متكلم..باين عليه معصب مره..وبعد كم دقايق وصلنا ونزلت على طول..وسرعت مشيتي..عشان فيصل مايمسكني..وفتحت الباب..ركبت الدرج بسررعه..ودخلت الغرفه من دون ماألتفت وراي..وقفلت الباب وشلت المفتاح وحطيته فوق التسريحه..وفيصل يدق الباب بقووو:فتحي الباب..
ساره بهدوء:من اصبح افلح..
فيصل:انا اوريك..
ومسمعت شيء..ورحت مسحت مكياجي..ولبست قميصي النوم..بلون الوردي الباهت..كاشف عند الصدر بقووه..وعاري الظهر..وطوله لين نصف الفخذ..بقصه مميزه عند نهايه القميص.. وخذت لوشنfarmaisبخليط الفواكه<<<انصحكم فيه والله ريحته خيال... ودهنته بجسمي كله..وعطرت بالعطر الفرنسي من ديور..وتسطحت في السرير ودقايق إلا وانا نايمه... ************************************************** ******** فيصل راح غرفته وطلع مفتاح نسخ لغرفتي.هو عنده جميع مفاتيح نسخ للبيت كله..وفتح غرفتي..



فيصل(زين انها شالت المفتاح عند المقبض..ولاكان منفتح..)وتلفت وشافني نايمه..فيصل:ممداها نامت.. وراح عند الخزانه ولبس قميصه النوم..وانسدح يمي في السرير..وانا معطته ظهري؟؟ورفع اللحاف وغطى نفسه..واندفعت ريحه عطري لعنده..اقترب مني ومرر يده على ظهري العاري..وتقلبت وصرت مقابلته..وفيصل يتاملني وباسني على خدي.. وجذبه ريحه اللوشن ألي في خدي وجسمي.. وحضني في صدره وبهمس في اذاني:حبيتك غصبن عني..احبك ياساره واموووت فيك..اغار عليك حتى من نفسي..مايهمني انتي وش المهم اني احبك وبس... وشد علي اكثر واكثر..
ساره بهمس:فيصل..
فيصل ابتسم وبهمس ماينسمع:عيونه وقلبه وروحه.. وباسني في نحري..ساره وانا ابعده عني:انت وش دخلك هنا..
فيصل:الباب..
ساره وقفت:فيصل اطلع برا..
فيصل:...................
كملت:انا وش قلت..وبعدين انت كيف دخلت وانا قفلت الباب...
فيصل انسدح في السرير:والله نسيتي تغفلينه..ولايمكن انتي تعمتدي انك ماتغفلين الباب..
ساره باندفاع:لاوالله..انا تاكدت اني قفلته حتى اني حطيت المفتاح في"وانا اطالع التسريحه"كان هناا..
فيصل وهو يرفع حواجبه :أي معليه..مافيه جريمه كامله..ليش انتي تكذبين
سارة وانا افتش التسريحه:انا متاكده اني قفلته وحطيته في التسريحه... فيصل وهو يطالع ظهري العاري:انتي تتوهمين..اكييد تعبانه..نامي..نامي يمي..
ساره التفت له:في احلامك ياسيد..اطلع برا..
فيصل:....................
كملت:يعني منت طالع صح؟؟
فيصل هز راسه بنعم:ايوا..
ساره بعصبيه:ماشي يااستاز...
وطلعت من الغرفه ورقعت الباب بقووه.. فيصل:هههههه تهبل حتى وهي معصبه..فديتها..
والخدم لابدين عند الدرج.. الخادمه الاولى بهمس:ماذا يحدث هنا؟؟ الخادمه الثانيه:اووص..لاتسمعي..
الخادمه الثالثه بهمس:انها متوجه لغرفه السيد فيصل..
الخادمه الثانيه:بقميص النوم ايضا.
الكل:هههههههه..
الخادمه الاولى بهمس:اووص...سوفى تسمعنا..
سارة تحلطمت:سخيف..مغرور..غبي...
ودخلت غرفته واستلقيت على السرير.. ساره بصراخ:آآآآه..ذه بيجلطني..انا لازم اذبحه.ورحت عند غرفتي...وفتحت الباب بقووه.. فيصل التفت وهو في السرير:بسم الله الرحمن الرحيم.. ساره باللهجه المصريه:ايوا ياخويه..سمي على روحك..لانك النهار ده حتروح في ستين داهيه..
فيصل يصفر وبصراخ:يااولد البنت تعررف..تتكلم مصري بعد.. ساره بعصبيه:جالس تتريق حضرتك.. وركبت فوق السرير وزنطته.. فيصل يقاومني وبصوت مشحوط:ساره..ساره...بمووت..
خفت انه يموت خففت من قبضتي.. فيصل:انا فيصل..افا..تزنطيني.. سارةوانا اشد قبضتي:وإذا فيصل..ليكون ولد الملك وانا وماادري... فيصل مسكني من يدي بقوه وبحركه سريعه صرت انا تحت وهو فوق ورفع ايديني لفوق وحاط رجله برجلي..منعني من الحركه..
سارة وانا اقاوم:وخرر عني..
فيصل بعناد:مافيه..انا مرتاح كذا..
ساره:بس انا مو مرتاحه..وخرر رجاءا..
فيصل:شو ست ساره..احين رجاءا..ومساع تقولين حتروح النهارد ده مدري وش..
ساره بترجي:فيصل وخرر..
فيصل:مو انتي قلتي لي بتعطيتي ألي ابي"وغمز لي" فهمت مقصده ووجهي شب من الحيا..
ساره بحيا:انا غيرت رايي..وخرر..
فيصل وهو يعض شفته:فاات الاوان..
وحط راسه على صدري..ساره بتوتر:فـ...فيصل..وخرر عني ترى...... قاطعني:صدرك مليان حنان..دافئ مرره.. حاولت اقاومه بس هو يشد علي اكثر واكثر.. فيصل:لاتقاومين احسن لك...لان مردك إلا....
قاطعنه:ابي اروح الحمام..
فيصل رفع وجهه لي وبشك:ضروري..
ساره باندفاع:أي..حسراانه مرره.. ووخر عني.. ساره وقفت يم الحمام"وانتوا بكرامه"مديت لساني له:آآه..كذبت عليك..
فيصل يرفع حواجبه:بعد انا اوريك... ودخلت الحمام بسررعه قبل لايمسكني..
فيصل يعلي صوته:مردك راح تطلعين..انا اوريك..
وتميت 15 دقيقه..ساره:اكيد احين نام..
وفتحت الباب بشويش..وطليت وشفت فيصل نايم..
ساره بهمس:الحمدلله.. وخطيت خطوتين..إلا فيصل بوجهي.. ساره شهقت:بسم الله..انت مانمت..
فيصل:لا..ليه تاخرتي..مصارت..

نزلت بارتين وبعدين بكملها


رد مع اقتباس
[/TABLE1][/TABLE1][TABLE1="width:85%;background-color:indigo;border:10px outset white;"][/TABLE1]
[/TABLE1]


قديم 01-30-2013   #9

{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:

الصورة الرمزية كل الغلا

 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (05:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
мч ммѕ ~
MMS ~



[TABLE1="width:85%;background-color:indigo;border:10px outset white;"]

[TABLE1="width:80%;background-color:black;"]

[TABLE1="width:80%;background-color:black;"]





البارت الخامس والعشرون

فيصل في قمه عصبيته اقترب مني وعطاني كف على وجهي وشد شعري:انتي أي نوع من الحريم..هاه.. مايكفيك رجال واحد...لازم عشرر..ياكلبه..
ساره بالم:انا مو فاهمه عن ايش تتكلم..
رشا وخرت فيصل عني بالزور:استاز فيصل شوبك؟؟
فيصل بحده:رشا وخري..خليني اتولاء هل الكلبه..
ساره بخوف وبين دموعي:وش مسويه انا؟؟
فيصل بعصبيه:مع من انتي رايحه امس تسوين التحاليل..هاه.. ساره:.............
رشا منصعقه:شوو؟؟ انت عم شو بتحكي...
وفيصل يحاول يمسكني بس رشا تبعدني عنه..
رشا بخوف:الست حامل مابيجوز تضربها..
فيصل بصراخ:ليه ماتتكلمين..مع من رايحه..ومن من انتي حامل..من جاسم صح يالحقيره.. ومسكني من شعري فيصل يصر باسنانه:ماتتكلمين ياكلبه..
ساره بالم:فيصل هد شعري..
فيصل يشد اكثر:وانا قلت خلني انسى ماضيك الوسخ ونبدا حياه جديده.. ولكن يبدوا ان ماضيك متعلق فيك يالحقيره..
رشا وهي تبعدني عنه:استاز فيصل..بعد عنا..
فيصل بعصبيه:جمعي اغراضك وطلعي من بيتي..ماابي اشوفك هنا..سامعه..بيتي مايشرف دخول وحده زيك..برا..
نزلت دموعي بحراره وبألم من ألي اسمعه..كلامه كنه خناجر على قلبي..
فيصل بقرف:لك خمس دقايق.. وان ماطلعتي..لي تصرف ثاني معك..وطلع..
ماني مصدقه ألي صار لي..اكييد انا احلم..لاذه كبوس مو حلم.. رشا تهديني:استاز فيصل مكان بيقصد..هوا معصب شوي.. ساره:........... قمت على طول وفتحت شنطتي..ودخلت ملابسي..
رشا:هوا قال هيك..لانوا معصب..بليز ست ساره لاتفلي..
ساره شهقت من البكى:اهتمي...بنفسك..راح اشتاق لك كتيرر.. رشا بكت يوم شاقتني كذا:ست ساره..
ووخرت يدها وكملت تجميع اغراضي..
ساره بين دموعي:في أي يوم بجي.. وبجمع اغارضي الباقي.. مع السلامه رشا..
وحضنتها بقووه..وفسخت فستاني ورميته في السرير..ولبست الملابس ألي طلع في وجهي.. ولبست عباتي..ونزلت رشا شنطتي..وحطتها في السياره.. وقعدت اتئمل البيت اقصد القصر..
فيصل يناظرني من بعيد وبحده:انتي إلى الان ماطلعتي..
ساره التفت وبنكسار:انت ظلمتني يافيصل..اتهمتني بالخيانه..عاد الخيانه مره وحده.."وبكيت غضبن عني"لكن اسمع..انا بروح بيت ابوي..لكن لاتحاول تردني مره ثانيه..لاني مراح ارجع لك..لوتنطبق السماء مع الارض مراح ارجع.. وطلعت من دون معطيه أي مجال انه يتكلم او يرد..وركبت السياره..
كومار:وين تبين روه مدام؟؟
ساره بصوت باكي:بيت اهلي..
مقدر اوصف شعوري في هذا الوقت..حسيت ان قلبي مات معاد ينبض.. مدري حسيت ان الطريق طوويل مرررره.. مسحت دموعي عشان امي وخواتي يشوفوني ابكي.. ودقايق وصلت..نزل كومار ونزل اغراضي..طقيت الجرس وفتحت الباب كريمه..وشالت اغراضي..
كريمه:هلا ساره؟؟وين تبين ودي اكراض انتا..
ساره:وديهم فوق غرفتي..
كريمه ابتسمت:انتا تبين اجلس هنا كلاس..
ساره بحزن:أي..اي ياكريمه..وين البنات وامي..
كريمه:فوق..
ورقيت الدرج..إلا بوجهي امي وحنان ورغد..
ام حمد استغربت:ساره!!
ساره بست راسها:هلا يمه.. وسلموا علي حنان ورغد..
حنان استغربت:ليه الشنطه؟؟صار شيء؟؟
ام حمد:صار شيء يابنتي؟؟
ساره توهقت:هه..اي..مدري وش اقول لكم..سالفه طويله.. ام حمد:اجلسي وقولي لنا..
جلست معهم في الصاله..
ساره:يمه انا حامل..
ام حمد بفرح:الف مبروك ياساره..اخيرا..
رغد وحنان ابتسموا:صدق..
ساره ابتسمت بصعوبه:أي..وتنسيت بفيصل والبيت..
الكل عدا سارة:هههههههه.
رغد:مسكين..
ساره:وكل مشم ريحته ارجع..كلا اقول له فيه ريحه..يقول لي انتي فيك شيء..وحللنا وصرت حامل..وقلت له بجلس في بيت ابوي لما اولد وبالمووت وافق....
ام حمد:أي بعضهم..يوقف تنسيهم في الشهر الرابع او الخامس وبعضهم لين مايولدون..
حنان:مصدق راح تجلسين عندنا زي ايام زماان..
رغد:وناسه بنسهر زي قبل..
ساره:احس اني تعبانه ابي ارتاح شوي..
ام حمد:يلابنات..خلوا اختكم ترتاح..مو تصارخون.. يلا ساره روحي ريحي..وعلى العشاء بناديك..
ساره(ومن له نفس ياكل بعد إلي صار لي):لايمه ماابي..
ام حمد بعناد:لابتاكلين..عشان ولدك يتغذاء..
رغد بهمس:بدت شغلات الجده..
ساره ضحكت غصب:ههههه..الله يقطع بليسك..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بنسبه لفيصل...ألي الغى رحلته..وصار نادر مايجي في فيلته إلا في الليل عشاان.......
وقف يم باب غرفتها..وحط يده عند مقبض الباب وهو متردد انه يفتحه..كان كل ليلة من طرد سارة يجي يم الباب ويتردد انه يفتحه..وشد ع مقبض الباب وفتحه..وشااف ورود الجوري المتناثرة في ارجاء الغرفة..والبلونات ع اشكال هارت..
اقترب من السرير وشاف فستانها العناابي..جلس ع حافه السرير..ومسك فستانها وشمه..استنشق ريحه الغالية..ريحه قلبه وروحه وعمرره سارة..
فيصل(احبها وربي يشهد علي..اعشقها امووت فيها..آآآآه ياسارة مقدر اتصور حياتي من دونك..انا من دونك اضيع..ليه سويتي كذا؟؟ ليه خنتيني مع الكلب جاسم..ليه ياسارة؟؟)وبهم وبغم وبحزن:ليه ياغنااتي..ليه؟؟ بدونك الحياة ماتسوى شيء..
ومسك جواله زي كل ليلة ويدق عليها بس كرامته ماتسمح له..كيف يكلم وحده خانته..وحده طعنته من ظهره..ومن من..من كيانه ساره..وده يسمع صوتها يطمن عليها وعن احوالها..وكان كل ليلة يدخل ع غرفتها يشمع ريحتها بالغرفه.. يفتح دولابه ويستنشق ريحه عطرها ألي خلفته من رحيلها..
كلمه احبها تردد في ذهنه..ضم فستانها في صدره بقووة وانزلت دمعه حاارة على خده..


.....................................
ومررت اربع شهور .. كنهم دهرر..
ساره في التلفون:هلا بالقاطعه..
الاء:ههههه..وش اسوي ماجد مايخليني..
ساره:هههه"وانا اقلدها"ماجد مايخليني..مالت عليك انتي من تزوجتي وانتي مختربه..
الاء:هههه..وش دعوه..إلا طمنيني عن حملك..
ساره:الحمدلله..وش رايك تجين اليوم..
الاء:اليوم مقدر اصل ماجد عازمني..
ساره:مقلت لك انك مختربه..
الاء:هههه..ياشينه..انا احين بجهز نفسي للعزيمه اكلمك بعدين اوكي..
ساره:اوكي..سلام..
حنان:وش اخبارها"تقصد الاء"؟؟
ساره:الحمدلله..تسلم عليكم..
رغد وحنان:الله يسلمك ويسلمها..
رغد:مع انك مو متينه إلا بطنك كبيرر مشاء الله..
ساره:اليوم بروح عشان اشوف كان ولد ولا بنت..
رغد:ان شاء الله بنت..عشان تصير زيي..
حنان:لا ولد احسن.. وقاموا يتهاوشون.. قاطعتهم:وبعدين وياكم انتوا..إلي يجي من الله حياه الله..
ام حمد جلست:أي والله..اهم شيء صحته..إلا وش اخبار فيصل يدق عليك ولا..اقصد زعلان يوم انك تنسيتي عليه..

ساره(من ذاك اليوم..مدري عنه..مدق علي ولارنه..حتى بلغلط):أي يمه..ويسلم عليك بعد..
ام حمد:الله يسلمك ويسلمه..
رغد:هي مالها ذنب إذا تنست عليه..إلا تعالي ليه مجاك في العيد...
حنان:قصدك في العيدين..مجاها..
ساره:..........
ام حمد:وانتوا وش دخلكم..يمكن يكون مسافر.. سارةوقفت:عن..اذنكم... ورحت لغرفتي وقفلت الباب..ورحت في نوبه بكى..وقعدت اكلم نفسي كني مجنونه..
ساره ببكى:اشتقت لك يافيصل..اشتقت لك موووت..احس ان اربع سنين ماشفتك..كل يوم يمر علي ازداد اشتياق وحب لك..ليه مو قادره انساك..ليه بس..اهئ..تعبت مقدر اتحمل..احس اني بمووت من شوقي لك..اشتقت لحضنك..لبسمتك"وابتسمت بانكسار"وضحكتك..ورومانسيتك..احبك يافيصل..رغم كل ألي سويته فيني..احبك امووت فيك"مسكت جوالي"ليه مدق وتطمن علي...دق يلا..بس رنه.. ************************************************** ********
وفي المطار..
صالح في التلفون منصدم:كيف؟؟
ساره بنت مبارك:هذا إلي صار..تعبت وانا ادق عليك.. صالح:انتي..تتكلمين من جد..
ساره بنت مبارك:والله مكذب..قطها بيت ابوها..
صالح عصب من كلامها وسكر السماعه في وجها..ودق على فيصل بس محد يرد..وراح لشركه..
كان وده من زماان انه يقوول لفيصل عن فعايل سارة بنت مبارك لسارة بنت سعد..بس ابوه تعب واضطر انه يسفره للخارج عشان يعالجه..اتمنى انه ميكون تاخررر...


وفي المستشفى..
الدكتور:مشاء الله انتي حامل بثلاثه..
ساره شهقت:كم؟؟
حمد ابتسم:حلوو..
الدكتور:ليه الدكتور ألي طلع نتيجتك في الحمل مقال انك حامل بثلاثه..لا لا..وبدكم تقواون لالي انكم ماكنتوا تعرفوا..
ساره:لا والله دكتور..توني ادري..
الدكتور ابتسم:بدك تعرفين كانوا بنت ولا ولد..
حمد باندفاع:اكيد اجل ليه جايين..
وحط الدكتور الجهاز في بطني وسد علي باللحاف عن اخوي حمد.. يوم شفتهم ذرفت دموعي من دون محس.. الدكتور:شفتي..
ساره ببكى:أي شفت..
حمد:هاه..دكتور طمن وش طلعوا..
الدكتور:مالك حض ياساره بالبنات...كلهم صبي..
ساره ابتسمت:الحمدلله..
حمد:ان شاء يجي واحد يشبهني..
ساره:ههههه..ان اتبرا منه..
الدكتور:ههههه..
ساره:طيب يادكتور..ولادتي بتكون طبيعيه ولا..تدري انا حامل ب3..
الدكتور:ان شاء الله طبيعي..
ساره:دكتور ان بعمل يوغي يمكن مرتين بالاسبوع..هل اليوغى بتضر..
الدكتور:ابدا..ماتضر.إلا بالعكس داومي عليها..عشان تساعدك في الولاده وتنشيط الدوره الدمويه..
حمد:طيب وصحه الاطفال زينه..
الدكتور:الحمدلله..تمام التماام..
ساره:الحمدلله..
الدكتور:بوصف لالك فيتامينات تقويك وتغذيك..
ساره:انا شاغله بالي التشققات ألي في بطني يادكتور..
الدكتور:متخافي حعطيك مراهم وكريمات..وبعون الله بيرجع بطنك زي اول واحسن..
حمد:يادكتور هي عامله رجيم..متكال زين..
ساره:معليك منه..انا اكل بس بحدود..يعني لشتهيت شيء مااكل السفره كلها..يكفي باديه او كم لقمه..
الدكتور:ايوا..احسنتي..هيك افضل مشان ماتزيدي ويزيد الاطفال كمان..
حمد:هي كلا تاكل خضروات مسلوقه ولا مشويه كلا كذا..في كل وجبه..
الدكتور:حلو كمان..عشان كذا انا بشوف اطفالك بصحه كويسه...عشان يصير ولاتدك طبيعيه..بتعرفي إذا كان الاطفال ملياانين عن اللزوم نعمل ولاده قيصريه ساره:هههههه..الحمدلله..هو يادكتور حاط دوبه بدوبي..كلا اكلي عدل ومدري وش..انا وربي اكلي قليل مو كثيرر..
حمد:هذا وصيه فصيل..كل مشوفه قال لي خلها تهتم بنفسها واكلها..وهذا جزاي يعني..
ساره ابتسمت:صدق قال لك كذا ************************************************** ********
وفي الشركه...
فيصل(آآه ياساره..ودي انساك بس مقدر..حاولت..الشوق ذبحني..ودي اشوفك ولو من بعيد انا راضي..بس اشوفك..آآآه..الله يلعن ابو الحب ألي يخلي الواحد كذا):محمد مافيه دواء ينسي..
محمد استغرب:لا مافيه..انت عندك..
فيصل:انا ابي..
السكرتيره فتحت الباب:عذرا عن الازعاج استاز فيصل..بس ويحد بدوا ياك ضروري..
فيصل:مقال من هو..
السكرتيره:لا مقال..
فيصل:خليه يدخل..
وطلع محمد والسكرتيره..
صالح دخل:السلام عليكم..
فيصل:وعليكم السلام..
صالح صافحه:انا صالح..
فيصل:عفوا..بس من صالح.."مد يده"تفضل..
صالح جلس:انا كنت ناوي من زمان اجيك بس حصل ظروف مقدر..حاولت اتصل عليك بس محد يرد..
فيصل:.................
كمل:ارجوك لاتعصب..ولاتقاطعني قبل مخلص كلامي..اوعدني... فيصل:تفضل..
وقال له عن اول يوم كلمني فيه وليش كلمني..وعن فعايل ساره بنت مبارك..
فيصل منصعق:كييف؟؟
صالح:هذا ألي صار..ساره عمرها مفكرت تخونك حتى يوم تركتك..حاولت اقنعها انها تتركك..لكنها رفضت وقالت لي انها تحبك ومستحيل تتركك..
وعطاه جواله..ووراه جميع رسايلي لصالح....
صالح:محبيت امسحهم..لاني بغيتك تقراهم...وتشوف بعيونك وفاها لك..
فيصل يقرا بضياع:انا...لامستحيل...كيف ظنيت فيها..انها حامل من جاسم..
صالح:روح لها يافيصل وردها..بنت خالها وولد خالتها هم سوو هذه المكيدها..عشان تطلقها..والحمدلله انك مطلقتها...بنت خالتها تبي تخرب بيتك يافيصل..لو اني محبها مكنت جيت لك وقلت لك..ساره ماتستاهل ألي صار فيها..حتى يوم رميتها بيت ابوها..مفكرت فيني ولا في مشعل..وبمعنى اصح مفكرت تخونك تعرف ليه؟؟
فيصل:....................
كمل:لانها تعشقك..تعشقك انت يافيصل..ليتها حبتني والله لسعدها..بس للاسف هي تحبك انت مو انا..روح يافيصل..روح ردها.."ووقف يم الباب"أي صح كنت بنسى انا ولامره شفتها ولاعندي صورها ولاشيء..ذه بس كلام..واحين عن اذنك..
فيصل باندفاع:صالح..شكرا..
صالح ابتسم:ولو هذا واجبي..انا ألي افست الموضوع ولازم اصلحه..اهتم بنفسك..وطلع..
فيصل(ظلمتك ياساره..ظلمتك وذليتك وضربتك وعملت عمايل لك..)وخذ الجوال ودق:هلاا عمي.
ابو حمد:هلاا والله بفيصل..اخبارك؟؟
فيصل:زينه الله يطول عمرك..مشغول اليووم؟؟
ابو حمد:عندي ضيوف اليووم حياك..
فيصل:لا..ا..
قاطعه:والله ان تجي..وتتعشى بعد..
فيصل:ليه حلفت الله يهديك..
ابو حمد:وكلم نسيبك فهد يجي ولاتنسى الاهل..
فيصل:ان شاء الله..
ابو حمد:انتظرك..مع السلامه..

بيت ابوحمد..
ام حمد:هاه..بشري قالت بتجي..
ساره:أي يمه..
ام حمد:مسكينه اختك..

ساره:ليه يمه؟؟وش فيها..
ام حمد:حملها متعبها حيل..زين انها بتجي..
ساره:الله يعينها..
حنان بصوت عالي:يمه..يمه..ابوي يبك..ردي هو ع التلفون احين.. ام حمد في التلفون:هلاا بوحمد..اي..حياهم الله..ان شاء الله..ياهلا.. وسكرت..
ساره:وش يبي ابوي؟؟
ام حمد:يبينا نضاعف كميه الاكل..لان زوجك فيصل بجي مع اهله..
ساره(مصدق فيصل..فيصل بيجي عندنا في البيت)وبرود:اهاا..يمه انا ابي اطبخ..
ام حمد ابتسمت:عشان فيصل صح؟؟
ساره:هه..
ام حمد:ههههه..براحتك بس اخاف تتعبين..
ساره:ولا اتعب ولاشيء..انا من حملت وانا مسوي شيء خلني اساعدكم هل مره..
ام حمد وحنان ابتسموا بمكر:..............
ساره استحيت من نظراتهم:وش فيكم تطالعون فيني كذا..
حنان:ابد سلامتك..روحي طبخي..طبخي لفصيل..
ساره بحيا:اسمه فيصل..
حنان:هههههه..
وخليتهم ورحت المطبخ وقطعت البصل وجهزت كل شيء وبعد مخلصت من الحمسه..رقيت فوق..غيرت ملابسي ولبست فستان قصير لنصف الساق..بلون الاورنج الفاتح وجاكيت نصف كم باللون الاسود..ماسك وكاشف من الصدر وتحت يوسع..ولون الذهبي تزين فتحه الصدر..وصندل متوسط الطول بلون الذهبي..ومناكير باللون البرتقالي وعند نهايه الظفر رسمات ناعمه بلون الاسود..اعرف ارسم ع اظافري فيكم تقولون هوايه.. وخاتم ذهب ناعم واساور باللون البرتقالي ومكياج سنبل باللون البرتقالي المدموج الاسود عند نهايه العينين وكثقت الماسكار..وملمع برتقالي من نيفا وعدسات بندقيه..وسيحت شعري وفرته ع كتفي.. شكلي صاير تحفه مرره..وعطرت بعطر من شانيل..ونزلت..
حنان باعجاب:واااو..انتي كل يوم تصيرين حلووه..
رغد:ليه غيرتي..حلو لبسك مساع..بالبنطلون جنان..
ساره:يعني احين شين..
رغد:لا بس..
قاطعتها حنان:هي غيرت لبسها عشان فصوولي حبيب قلبها بيجي..
رغد:صدق..بس عشان كذا هل الجمال كله يعني مو لنا لفصيل..
ساره بحيا:لامن قال...
حنان بترجي:يلا عاد قولي ألي في بطنك وش ولد ولابنت.. يلاا.. ساره:انا كم مره اقول لك..لبقى شهر على الولاده بقول لكم لاتحنون..
رغد بقهر:وألي يبط كبدي ان السيد حمد مايبي يقول بعد.. ساره:انا موصيته ميقول لحد.. ورحت للمطبخ وعملت الكبسه ودخلت غاده علي..
غاده:قمر..قمر..
ساره التفت وبشوق:هلاا غاده حبيبه قلبي..
غاده وهي تضمني:اشتقت لك مرره..
ساره:وانا كمان..انا ادق عليك بس بالموت تردين..
غاده:وش اسوي بعد..انتي كلا تحلوين اكثرر..مشاء الله عليك.. ساره ابتسمت:عيونك الحلوه..
غاده:تصدقين مكان فهد بيخليني اجي..
ساره:وي ليه؟؟
غاده:يخاف اتعب..بس يوم قلت له اني اشتهيت كبستك قال روحي..هههههه.
ساره:ههههه..الله يقطع بليسك..
غاده بهمس:اشتقتي له..
ساره:اشتقت لمين؟؟
غاده:لفيصل..اشتقتي له اعترفي..
ساره(قال مشتاقه قال قصدك شوقي له ذبحني):وينها امي"اقصد ام فيصل"
غاده مسكتني من يدي:لاتتهربين..
ساره:ولا اتهرب ولا شيء..بس حدي مشتاقه لامي..
غاده بعدم اقتناع:في الصاله..
ورحت حضنتها بقووه..
ام فيصل بشوق:هلاا بقلبي سااره..
ساره بست يدها وراسها:هلا فيك يمه..
ام فيصل:نسيتينا ياساره..مصرتي تجين بيتي..
ساره:افا عليك بس..متى مشتقتي لي دقي علي..وانا اجيك مباشره..
ام فيصل:بشوف انا..مستويتي يابنتي..اقصد مامتنتي..ليكون ماتاكلي عدل..
ام حمد:لاتاكل عدل..
ام فيصل:اهم شيء..انا ابي حفيدي معافه..
ساره ابتسمت:ان شاء الله
ام حمد وقفت:رغد حنان تعالوا شوي.. وطلعوا..
ام حمد بهمس:اسمعوا لاتقولون لاي حد ان ساره سوت فحوص اليوم وعرفت ألي في بطنها..
حنان ورغد:ليه؟؟
ام حمد:انا وش قلت؟؟
رغد وحنان:ان شاء الله يمه..
ام حمد:أي..
ودقايق جاوا بنات خالي محمد...وقعدنا مع بعض..
صيته:انا سمعت ان الوحده الحامل..مالها خلق تتزين..بس انتي غير عطيني امل..مشاء الله عليك..
ساره ابتسمت:اسلمتي هو يعتمد على الوحده..وحملها يمكن يكون حملها متعب وماتشتهي تلبس..
نوف:في أي شهر انتي احين؟؟
ساره:الشهر السادس..
نوف باندفاع:مشاء الله...مبين انك في الشهر التاسع..
ساره:ادري بطني كبير..
فاطمه:يمكن فيه توم..وش دراك..
ساره:.............
صيته:اول مره اشوف عليك لون البرتقالي..صايره قمرر إلا خيال..بسم الله عليك..
غاده:شربي مويه..
صيته:ليه؟؟
غاده:باخذ اثركم..اخاف بكره تنسدح..
الكل:ههههههه....
الكل:مشاء الله..
ساره:هههه..عن اذنكم.. ورحت شفت كبستي..
ساره(كل ذه عشانك يافيصل..مكنت بطبخ إلا يوم عرفت انك بتجي).. وفي الصاله..
رن جوال غاده..غاده:عن اذنكم وقامت..
غاده في التلفون:نعم فيصل.
فيصل:هلا...وين ساره؟؟
غاده ابتسمت:ليه؟؟
فيصل:انتي قولي وينها بل الاول..
غاده:في المطبخ ليه؟؟
فيصل:غاده ابي اشوفها..
غاده:كلمها وقول لها انك تبي تشوفها وتطلع لك..
فيصل(ليت الامر بهالسهوله بعد كل ألي سويته لها متوقع انها تبي تشوفني):ابيها افاجئها..
غاده:اهاا..انا مو صاحبه البيت كلم امها وتعمل لك درب بس بعد العشاء
فيصل ابتسم:أي والله..يلاا اكلمك بعدين..
وفي المطبخ..
ام حمد:يقول ابوك استوى العشاء ولا..
ساره:أي..قولي له خله يرسل اخوي عبدالله وحمد يشلون الصحن.. ودقايق دخل حمد..
ساره:وين عبيد..
حمد بهمس:وش هل الجمال..من قده فيصل..
ساره ابتسمت:يعني اول مره تشوفني حلووه..
حمد:لا..انتي كل يوم حلوه..بس لون البرتقالي مخليك غيرر.. ساره:غيرر..أزاي باه؟؟
حمد:يعني صايره نسخه من ميساء.. قمرر..
عبدالله:وااو..
ساره:يعني شكل كبسه حلو..الحمدلله...
عبدالله:اقصدك انتي مو الكبسه..
ساره:ههه..اليوم ذه شبعت من المجاملات..
عبدالله وحمد بصوت واحد:انا مجامل..
رغد:يلا كبي لنا..ولا لازم تزينين صحن الرجال..عشان فصيل..
ساره:اسمه فيصل
عبدالله وهو يشيل الصحن:فصيل ويخب عليه..اي والله بعد..
ساره:لا اسمه فيصل مو فصيل وجع انت وياها...
رغد:انزين..بس كبي لنا..يلاا..
وكبيت لهم ورحنا كلنا لصاله...


..وفي مجلس الرجال..
ابوحمد:سامحونا على القصور..
ابو جاسم:مجاء منك قصور..
ابوحمد:ليه مجاء جاسم؟؟
فيصل:................
محمد:قلت له يجي بس هو مايبي يقول مشغول..
فيصل(احسن):............
عبدالله يهمس لفصيل:زوجتك بطت كبدنا..
فيصل:ليه وش مسويه؟؟
عبدالله بهمس:مترضى نقول فصيل لازم فيصل..والله حاله.. فيصل(يابعدقلبي)ابتسم:اكيد مو انا زوجها ياجليل الحيا..
عبدالله:هههههه..
فيصل(مدري شيء يقول لي ان حبيبه قلبي ساره هي ألي طابخه..):..................................
وسكتوا شوي وبعدين تكلموا..
عبدالله:اترس بطنك يانسيب..
فيصل:وليه؟؟
عبدالله:ساره طابخه عشانك..
فيصل(عشاني)ابتسم وبثقه واضحه:ادري انها ألي طابخه..وعشاني..
عبدالله:وش دراك؟؟
فيصل:اعرف طبخها..زين..
عبدالله ابتسم:اخذ..مقدر انا..
حمد بهمس:يافصيل..
فيصل بهمس:انا اعلمك من هو فصيل..بس اخلص اكل..
حمد بهمس:تتوقع بيذبحنا فصيل..
عبدالله:هههه لتخاف 2 ضد1..
فيصل:والله لو خمس بذبحكم كلكم..
حمد وعبدالله:ههههههه.
عبدالله:جالس يتفخفخ..بقوته..
حمد:هههه..
فيصل ابتسم:انا ذابحكم..ذابحكم..
حمد:اذبح عبيد كيفك..بس انا غالي عند ساره..
فيصل بتفكير:طالم انت غالي عندها..عفونا عنك..
عبدالله:شف النذاله..
فيصل وحمد:هههههه..
ابو جاسم:وش فيكم؟؟
ابوحمد:من مساع يتساسرون ويضحكون...
فيصل بمزح:عيالك ميخلوني في حالي..
حمد وعبدالله:شف الصوارريخ..
ابوحمد وابوجاسم:هههههه..
حمد:متنلام مسكينه يوم تنست عليك..
فيصل:........................
عبدالله:ذه احسن شيء سوته..
فهد:ههههههه...
فيصل مو فاهم شيء( تنست علي)...
فهد:تستاهل اجل...
فيصل(هي قايله لهم انها متنسيه علي..وش السالفه؟؟):فهد يازينك وانت ساكت بس"بصوت مسموع"بوحميد عط السلطه لفهد..
حمد مد السلطه لفهد..
فهد:تعرفني يابو الشباب..
فيصل:افا عليك بس..ابي اعرف اكلك ذه وين يروح..
فهد:انا رياضي..احرق ألي اكلته بسررعه..
الكل:ههههههه..
فيصل بسخريه:أي معليه..
وبعد الاكل الطيب..
فيصل في التلفون:أي عمتي..سوي لي درب.. ام حمد:ابشرر..ياولدي..
فيصل:بس لاتقولين لها..ابي افاجئها..
ام حمد ابتسمت:ابشر سلاام.. وسكرت السماعه ************************************************** ************************
ام حمد:لحد يدخل المطبخ..
رغد:ليه يمه؟؟
ام حمد:انتي لازم ليه...المهم بدخل انا وساره ونزين الكيك..نبي نفاجئكم...بزينه حلوه..
حنان:اهاا..
فاطمه:ليه تكلفون ع حالكم...
ام حمد:لاتكليف ولا شيء..يلا ساره..
ام فيصل:لاتعبين نفسك..
ساره وقفت وانا ابتسم:ان شاء الله يمه... ورحت المطبخ مع امي..
ام حمد:ابي شغل عدل انزين..
ساره:ابشري..
ام حمد:اخليك احين..
ساره:متبيني تساعديني..
ام حمد توهقت:هه...اي بروح ع التوليت وبجيك.. وطلعت
وجبت صحن ابيض مربع ساده وقطعت الكيك..وحطيت باديه فيها فراوله مقطعه مربعات صغيره وصبيت قليل من سائل الفراوله"هريشي"..وزينته بالكيك..ومنتبهت للي يطالع فيني.. فيصل(بموووت من حلها..والله قمرر..)يطالعني بنظرات حاده:...............
ساره ابتسمت وانا ادور الصحن:وااو..ابداع..
فيصل من وراي اقترب مني وهمس في اذاني:اكييد بتصير ابداع..لانك انتي من سواها..
ساره التفت بسرعه:فيصل!!!
فيصل بحب:عيونه وقلبه..
ساره(انا احلم..وإذا كان حلم ماابي اصحى منه):....................
حسيت ان الوقت والزمن توقف علينا..تاملت ملامحه عيونه الذباحه... وخشمه وكل شيء فيه والتعب واضح عليه ضعف مرره..وقطع تاملي صوته..
فيصل بشوق واضح:اشتقت لك يالغاليه..
ساره(وانا مشتاقه لك يابعد كلي) بحده:وش تبي
فيصل بهدوء اسرني:ابيك انتي..انتي وبس...
ساره عطيته ظهري وقطعت الكيك:وانا ماابيك..ممكن تطلع..لان شوفتك تسبب لي غلقه..
فيصل لفني قباله:الكلام ذه مو من قلبك..
ساره هديت يده بشمأزاز:لاتلمسني..سامع..اظن كلامك خلص من اربع شهور"طالعت فيه"ولاعندك كلام تحب تضيفه لي..غير الكلام ألي قلته...
فيصل:..................
كملت بحده:يبدوا ان معندك..لكان اطلع..واياني وياك تفرجيني وجهك..
فيصل:بس انا زوجك..ومن حقي اني..
قاطعته:انت مو زوجي..انا محرمه عليك..وانت اخر واحد يتكلم عن الحقوق..انا معندي حقوق عليك والعكس صحيح..
فيصل:لا انا عندي حقوق عليك وانتي....
قاطعته بانكسار:أي صح انت عندك حقوق علي..حقوقك عليك انك تضربني وتهيني وتذلني"ودمعت عيوني"وتطرني من بيتك..
فيصل:كان..
قاطعته وانا بين دموعي:ولابعد بيتك مايشرف دخول وحده زيي..
فيصل:كانت غلطه مراح اعيدها...ابيك ترجعين لي...
ساره بصوت باكي:لو يعطوني عدلي..ماني راجعه وياك..وليه ارجع عشان اعيش معك مهانه مذلوله..خلني بيت ابوي احسن..
فيصل تنهد:ماشي..بس لاتعصبين انتي حامل..
ساره مسحت دمعتي:ممكن تطلع..
فيصل تنهد:خلصتي من الكيك..ابي اوديه عند الرجال..
ساره باندفاع:أي خذ الصحن... وخذ الصحن وطلع من دون ماالتفت له.. وكملت تزين الكيك..
ساره(جرحته حيل..ياربي ان شاء الله ميكون تاثر بكلامي..ليه افكر فيه تاثر ولا متاثر بكيفه.....وليه مفكر..هو زوجي وملكي وحبيبي.. والله اني فاضيه افكر بنفسي انا وش بنسبه له..) طبعي كذا محب اجرح حد مهما وش سوى لي..ودخل فيصل..
فيصل(ادري ياروح روحي انتي انك منقهره مني..ع ألي سويته فيك..بس من غيرتي عليك..مقدرت اتحكم بنفسي):خلصتي الصحن الثاني..
ساره التفت:فيصل..انـ....
ضاعت الكلمات يوم شفت عيونه..
فيصل بحنيه:عيونه..
ساره بتوتر:ا...انا......اي خلصت خذ الصحن..وبالعافيه..
الحرووف ياله تطلع من فمي..
فيصل:تبين تقولين شيء..قوليه؟؟ عندك عتب عاتبيني..استاهل ياغناتي..
ساره:.....................
كمل:ادري اني ذليتك واهنتك..عشان كذا مراح اضغط عليك..احين بس..

حسيت بطني تحرك لاول مره..المفروض يتحرك من دخولي لرابع..بس تاخر.. حطيت يدي على بطني..
فيصل بخوف:فيك شيء..حاسه بشيء..
ساره ابتسمت:يتحرك...
فيصل مو فاهم شيء:يتحرك..من إلي يتحرك..
بلاشعور مسكت يده وحطيت يده في بطني..
ساره ابتسمت وبانت فصه اسناني:تحس فيه..
فيصل خق من بسمتي:هه..
ساره بحماس:احين يبتحرك.. وتحرك..
فيصل ابتسم:أي والله تحرك.. ونزل مستواه لبطني وباس بطني..توترت..
فيصل:متى راح تطلع..بابا مشتاق لك حيل..
تأثرت بكلامه..قام وحط يده ببطني..
فيصل:ان شاء الله بنت..
ساره باندفاع:ويمكن متكون بنت..
فيصل اقترب مني وبهمس ضيعني:ألي يجي من الله حياه الله..اهم شيء انتي امه.. وترك قبله حاره ع خدي..
ساره بعدته عني وبتوتر:قـ..قلت لك لاتلمسني..يبدوا اني تماديت معاك..
فيصل مسك يدي وباسها:تسلم يدك ع العشاء..
ساره بتوتر واضح:............خــ خذ الصحن...وطلع رجاءا..
فيصل:بس..
قاطعته وخذت يدي منه:لاتبس بس..لاتبس بس..اطلع لو سمحت..
فيصل(راح تسامحيني انا متاكد..قلبك كبير ياقلبي انتي) اكتفه انه يبتسم وخذ الصحن وطلع..
ساره حطيت يدي على خدي وبهمس:باسني..لامصدق..وليه متصدقين ألي يشوفك يقول اول مره يبوسك"عطيت نفسي كف خفيف"اصحي ياساره..اصحي..اول مره حد يعطيك بوسه يعني..."ابتسمت"بس ذي من فيصل..آآه يافيصل..وباس يدي كماان.."التفت بسرعه"الحمدلله هو مو هنا... وكملت تقطيعي للكيك..وقدمته لصبايا..وقعدوا يسالفون وانا عقلي مو معي..افكر بألي ملك قلبي.. غاده:ميساء...
ساره شارذه ذهني:................
غاده هزت كتفي:ميساء..وش فيك سرحانه..
ساره:هه....
غاده ابتسمت:ألي ماخذ عقلك يتهنى به...
ساره ابتسمت:هو ماخذ عقلي وبس..هو ملكني كلي...آآآه ياقلبي..
غاده بحماس:من هو؟؟؟
ساره:...................... ************************************************** ***********************
فهد يصفق:فيصل..
فيصل التفت:نعم..
فهد:منت معي..من مساع وانا اناديك وانت ولا هنه..
فيصل ابتسم:آآآه ياقلبي..
فهد:وش فيه قلبك؟؟
فيصل بحب:احبها..احبها يافهد..
فهد باندفاع:من ألي تحبها؟؟ساره..
فيصل:لحد جاب طايرها مدري وش يصير فيني..احبها يافهد..والله احبها...
فهد ابتسم:زين اعترفت انك تحبها..
فيصل:غصبن عني حبيتها..غصبن عني يافهد..
فهد وهو ياكل الكيك:هي مسويه الكيك ذه..
فيصل بحبور:أي فديتها..
فهد:عندها ابداع في الطهي والتقديم..
فيصل:.......................
فهد:احسن مافيك..انك تزوجت وحده مبدعه بالطهي.. فيصل:وانت هذا همك اكل..اكل وبس..
فهد:هههه..عليك..
فيصل:انا اخر تفكيري الاكل..
فهد:أي معليه..انت ابو بطن..
فيصل(ودي اضمك بصدري..مشتاق لك..مشتاق لريحتك..ابي تملئ عيوني من شوفتك..) بعشق:احس اني من حبيتها صرت مراهق يافهد..
فهد:....................
فيصل:آآآه..الحب حلوو يافهد..حلوو... ************************************************** ************************
غاده:اخذ..والله وصرتي شاعره..
ساره ابتسمت:ألي يحب..يصير شاعر من تلقأ نفسه..صح ياام الحب انتي..
غاده:صحين..اول مركب السياره بقول لفيصل..
ساره باندفاع:والله لعمل لك جريمه...
غاده:ههههه..عادي خليه يدري..
ساره:لا..امانه لاتقولين له..
غاده:مراح اقول له..بس حبيت اشوف رده فعلك..
ساره:انتبهي مو تقولين له..
ام فيصل:تعالي يمي ياساره..
قمت وقعدت يم ام فيصل...
ام فيصل بهمس:معرفتي وش ألي في بطنك..
ساره:لا..بس ان شاء الله ولد..
ام فيصل ابتسم:ان شاء الله..حاطه في بالك اسم..
ساره ابتسمت:خالد..على اسم ابوي الله يرحمه"اقصد ابو فيصل"..
ام فيصل مسكت يدي:عاشت الاسامي..لوكان المرحوم عايش..كان حبك زي ماانا حبيتك..
ساره بست راسها:ياجعلني افداك..انا احبه قبل مشوفه..كيف لوشفته..
ام فيصل:متبين ترجعين لبيتك..
ساره:..............
ام فيصل تنهدت:من رحتي لبيت ابوك..وفيصل حالته حاله مياكل عدل..ضعف حيل..نادر مايضحك ولا يجي بالمزرعه إلا إذا اصريت عليه بعد..حالته من دونك ماتسرر..
ساره(يابعد قلبي..كل ذه صار لك..):ان شاء الله ارجع..
ام فيصل:يبدوا ان نساتك بطول..وش رايك تجلسين ببيتي..
ساره:بس انا...
قاطعتني:معلي منك..بتجين غصبن عنك..ولا ترى ازعل منك.. ساره:بس يمه انا....
ام فيصل بعناد:معلي منك بتجين عضبن عنك..
ساره:احين عرفت من وين جاب فيصل هل العناد..
ام فيصل ابتسمت:يعني...
ساره:أي..بس لدخلت السابع اروح بيتك..
ام فيصل:باقي لك اسبوعين زي ماقلتي صح..
ساره:أي..
ام فيصل:خلااص اجل بنطرك..
ساره:ان شاء الله...
وجلسنا نسولف..لين مجاء الساعه10:30.. راحوا البنات وام فيصل وغاده.
غاده سلمت علي:يلاا اشوفك ببيت امي..
ساره همست لها:بيت ولا ولد ألي ببطنك..
غاده:انتي بل الاول..
ساره:انا معرف..يلا قولي..
غاده يم الباب:لجيتي في بيت امي بقول لك.. وطلعت.. ساره:ياشينه..
غاده:هههههه سلام..
فهد يم السياره:جات غاده..
فيصل:تصدق..احسن شيء ان مجاء جاسم..
فهد:هو طاح من عيني اكثر يوم قلت لي عن ألي سواه.. فيصل:بسبته..كنت بخسر ساره..
فهد:ان شاء الله متخسرها..وانا بدعي لك..
فيصل ابتسم:كفوا والله يالنسيب..
فهد:مولله...عشان اكلها..
فيصل:هههه..لازم كل موضوع عندك يتعلق بالاكل...
غاده:هلا شباب..
فهد:هلا بعمري..يلا ركبي..اشوفك ع خير يافصيل.. غاده:هههه..لوتسمعك ساره بس كان تتولاك..
فهد:يخوفي انا ألي اتولاها هي مع زوجها..
فيصل:تهبا..تلمس شعره منها وانا موجود يافهيد.. غاده:ههه..انتوا ماكبرتوا ع الهواش..يلا ابي اروح بسلام..
فهد ركب السياره:يلابحفظ الله..
فيصل ابتسم:فمان الكريم... وركب السياره مع امه..
ام فيصل:جميله هل الحرمه..
فيصل:من؟؟
ام فيصل:زوجتك..بعد مين..بخليها تجلس في بيتي..
فيصل بفرح:صدق..متى؟؟
ام فيصل:بعد اسبوعين..ولاابيك تضف وجهك عندنا..
فيصل(قصدك نايم عندك):ههههه..
Brb



رد مع اقتباس
[/TABLE1]
[/TABLE1]


قديم 01-30-2013   #10

{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:

الصورة الرمزية كل الغلا

 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (05:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
мч ммѕ ~
MMS ~



[TABLE1="width:80%;background-color:crimson;border:10px ridge orange;"]

[TABLE1="width:70%;background-color:black;border:4px groove orange;"]



البارت السادس والعشرون

ام حمد:ساره تعالي ابيك شوي...
ساره:انزين يمه..كريمه غسلي الصحون ع مجيك..
ورحت عند امي ودخلت غرفتها وسكرت الباب..
ساره:امري يمه..
ام حمد:بقول لك شيء بس هاه..لاتقولين حق خواتك..تدرين عنهم قلبهم ع لسانهم وانا ماابي افاتحهم ولسى مصار شيء..
ساره:أي..كملي..
ام حمد:في حرمه تبي اختك حنان..
ساره بفرح:صدق..
ام حمد:أي والله بس مراح تجي احين يمكن بعد اسبوعين او ثلاث مدري والله..
ساره استغربت:ليه يمه مو احين؟؟
ام حمد:تقول ان ولدها مشتغل توه مقدم ع وظيفه..
ساره:اهاا.. ان شاء الله يتوظف وتتزوج..
ام حمد:ان شاء الله..
ساره:أي صح يمه..ليه مجات ريم..
ام حمد:والله مدري بس هي دقت واعتذرت..
ساره تنهدت:الله يسهل..
ام حمد ابتسمت:إلا وش رايك بالمفاجئه..
ساره:أي مفاجئه؟؟
ام حمد:يوم فيصل دخل في المطبخ..
ساره(وش دراها..ليكون.....):يعني انتي ألي دخلتيه..
ام حمد تحرك حواجبها:أي انا..حلوه المفاجئه صح..وش قال يوم شافك...
ساره استغربت من حركات امي:يعني وش تبينه يقول..
ام حمد:يعني مقال صايره حلوه قمر..يلا قولي..
ساره:هههه..يمه والله انك تضحكين..توقعت هالسؤال من رغد ولاحنان بس مو منك..
ام حمد ابتسمت:اعتبريني رغد..ويلا قولي..وش قال وش سوا..
ساره:قال حلوه..واشتقت لك وبس..
ام حمد بمكر:يعني محضنك ولاباسك..
ساره بحيا:يمه؟؟وش هل الكلام..
ام حمد:ههه..طالم استحيتي معناها سوا...
ساره قلب وجهي مليون لون:لاا..انا...
قاطعتني وهي يم الباب:أي معليه..عادي قولي مافيها شيء انا امك.. وطلعت..
ساره:والله امي تفاجئني بحركاتها واسئلتها..
وطلعت ورحت المطبخ..اساعد كريمه في الشغل..امي معلمتنا واحنا اصغار ع المساعده في كل شيء..ارحموا مافي الارض يرحمكم مافي السماء دائما كانت تقول لنا كذا..مسحت الفرن والطاوله وبعض من الصحون.. ورقيت فوق عشان اريح.. ولبست بجامتي..بجامه حمل..بلوزه زرقاء نصف كم..وسروال رمادي غامق..وجيت بشحن جوالي إلا شفت رساله وفتحتها..من فيصل قريتها بشووق"ودي اضمك بصدري حيل..اشتقت لك مررره؟؟لاتقولين توك شايفني انا اشتاق لك حتى لو كنتي معي يالغاليه"
ساره ابتسمت:وانا بعد حدي مشتاقه لك..بس مراح ارد عليك..بحقرك..
وبعد 10 دقايق رسل رساله.فتحتها بسررعه"ادري انك مو نايمه احين..بس ليه متردين..بس غصب عنك راح تردين"
ساره:وش بتسوي يعني..
ودق علي بس مارديت ودق مره ثانيه وثالثه ومارديت... ورسل رساله"مشتاق اسمع صوتك..ليه تبين تحرميني من سماعه..عيني متقدر تغفي..ابي اسمع صوتك"
ساره:ذه يجبرني ع اني ارد..
ورسلت له رساله"زي ماقدرت تنام قبل..من دون ماتسمع صوتي..تقدر تنام اليوم..يعني حبكت ع اليوم ذه" ************************************************** *************************
فيصل بهم:بلاش مدريتي بعد ماغبتي عني..حالتي حاله الشهور ذول كنهم دهر..إذا مكنتي معي محس بطعم الايام..مقدرت ادق عليك لان كرامتي متسمح لي..كنت اظن انك خنتيني..بس احين عرفت كل شيء.. ************************************************** **************************
ورن جوالي.."ام الغالي"
ساره استغربت:امي داقه احين غريبه.."اقصد ام فيصل" ورديت..هلايمه..
فيصل:..................
ساره:الوو..
فيصل:هلا قلبي..
ساره(يالبببه بس):انت..وش عندك داق..
فيصل:قلت لك السبب..
ساره:اخلص..ابي انام..
فيصل:إلى الان انتي زعلانه مني...
ساره:وإلى بكره..ولاابيك تكلمني ولاترسل سامع..
فيصل:سامحيني ياقلبي..مراح اعيدها..
ساره(مسموح ياقلبي انت..بس لازم اعطيك درس):انا بسكر..مع السلامه..
فيصل باندفاع:لا لاتسكرين..لسه مشبعت منك(ولا عمري راح اشبع منك)..
ساره(مصدق قال لي قلبي والغاليه..ذه فيصل لااكيد مبدل..هههه) ابتسمت وبحده:ملازم تشبع يلا مع السلامه..
وسكرت السماعه..وقفلت جوالي مره وحده..
انسدحت في السرير..وانا فكر بفيصل واضحك كني خبله..
ساره:لامصدق قال...ههه.. ودخلت رغد..
رغد:وش فيك تضحكين لحالك..الحمدلله والشكر..
ساره:ذه ولدي يقول نكت وضحكت..
رغد:لااا..اقول ناامي تراى انا تعابنه وابي انام.. وطفت النور وغفيت وانا افكر بفيصل..
مر اسبوعين وفيصل كلا يدق ويرسل رسايل بس انا مرد عليه..عقابا له..
ساره:حميد..يلا عاد..
حمد تنهد:يعني لازم تروحين..
ساره:اكيد ذه عرس خويتي..يلاا..حمودي..
حمد: ابي اعرف وش معنى انا ألي اوديك واجبيك ليه مو عبيد...
ساره:لانك غالي ع قلبي..
حمد:ياليت مكنت غالي..عشان ماتستقلني..
ساره:ههههه..يلا فديتك ودني..
حمد:انزين لاتحنين..
بسته بخده بقووه..
ساره:اموووووح..
رغد:خلاص احين خق..مالت..
حمد:والخد الثاني.. وبسته بخده الثاني..
حمد:بس خلاص..متى بتروحين..
ساره ابتسمت:الساعه تسع..
حمد:مو تتاخرين..انا محب التاخير..
ساره:ابشرر..
ورقيت فوق وحطيت مكياج مسحوب بلاك ناعم وتحت العين لمعه ذهبيه وبلاشر بلون الوردي..وغلوس باللون الاحمر المغري المميز ولبست عدسات رماديه..ومناكير بلاك وعند نهايه الظفر ستار لامع باللون الابيض..ولبست فستاني بلون الاسود عاري الذراعين ضيق وكاشف عند الصدر..وتحت الصدر مرصع بالاكسسوارات والفصوص اللامعه باللون الفضي والابيض الامع. ويوسع من تحت...وصندل بلاك..فيرت اطراف شعري وفرته على كتفي بطريقه سبشل..شكلي صاير غير مرره..مكني انا.. ورن جوالي..
ساره رديت:هلا غاده..
غاده:هلا بيك..مشغوله..
ساره:يعني..بروح العرس..
غاده:صدق أي عرس..
ساره:عرس خويتي..
غاده:انا بعد بروح مع امي العرس..
ساره باندفاع:ان شاء الله يكون نفس العرس..
غاده:هي اسم العروس مي صح؟؟
ساره بفرح:أي..
غاده:الله وناسه..تبين نمرك..
ساره:لاشكرا..اخوي بيوصلني..شكرا حبيبتي..
غاده:اجل يلا ماابي اعطلك..نلتقى في العرس..
ساره:سلام..
حنان:يلا لبسي عباتك..
رغد بحماس:ان شاء الله تقابلين فيصل..ان شافك بتخق بلوطه.. ساره:هههه..اجل جيبي سكروب عشان لخقت بلوطه اسمتهم.. رغد وحنان:هههههه...
وعطرت بعطري الفرنسي ولبست ساعتي وخاتمي الفضيه.. حنان:تدلعي وانتي تصورين سامعه..
رغد:أي..ولطلعوا جبيهم عشان نشوفوا صورك...
ساره:انزين..
ولبست عباتي وخذت شنطتي وركبت السياره..ورحت المشغل وخذت لي كم صوره..ورحت للعرس..
ودخلت العرس برزه واناقه..الكل التفت علي حسيت اني سندريلا..والكل نظره علي..حمدت ربي اني حصنت نفسي..وشفت غاده وسلمت عليها شكلها معرفتني..
غاده:من انتي؟؟
ساره ابتسمت: ياعمري..انا ساره
غاده باعجاب:تصدقين اني معرفتك..صايره غيرر
ساره:هههه يعني حلو ولا...
غاده:صايره قمرر منتبهت لك انك حامل..
ساره:وش دعوه كل هالدبه ومنتبهتي
غاده:والله مو مبين لانك لابسه اسود..
ساره:هههه
غاده:وش عندك متاخره
ساره:سوري قلبي بس رحت المشغل وخذت لي كم صوره.. غاده:اها..مكياجك حلوو مره انتي مبدعه في كل شيء..تعالي معي..
ورحت معها وسلمت ع امي ام فيصل ومعرفتني ومقلت لها اني ساره..ورحت سلمت ع مي خويتي ألي بالغرفه الداخليه لصاله..
ساره:صايره قمر مشاء الله عليك..
مي:من انتي؟؟
ساره:لهدرجه تغيرت..دققي وتعرفيني.. وتمت تطالع فيني
مي باندفاع وشوق:ميساء..هلااا..
ساره ضميتها:مبروك ياعروس..
مي:الله يبارك فيك..زين انك كشفتي..يوم قالت لي الاء انك تزوجتي وصرتي حامل مصدقت..صايره ملكه جمال..
ساره ابتسمت:بس مو زي جمالك..
مي:والله غطيتي علي..
ساره:وش دعوه..
مي باارتباك:خايفه ياميساء..حيل خايفه..
ساره مسكت كتفها:تعوذي من الشيطان وقري قران وصدقيني راح يزول الخوف والتوتر..
مي:خاايفه مرره..ذي ليله الدخله ياميساء..صار لي اسبوعين افكر..
ساره:وش دعوه...
مي:يعني تبين تقولين لي انك ماخفتي ولاتوترتي يوم دخلتك.. ساره:بلا..بس قريت قران وقل توترتي..
وقرت قران ودقايق دخلت ام فيصل..
ام فيصل:مبروك يابنتي..
مي:الله يبارك فيك ياعمه..
ام فيصل:وين امك؟؟
مي:في الصاله ؟؟
ساره غيرت صوتي:لحظه ياام فيصل بروح وياك..
ام فيصل ابتسمت:حياك.. ورحت وياها وسلمت على ام مي.. ساره بدلع:إلا وش اخبار فيصل؟؟
ام فيصل:الحمدلله زين..
ساره(إلى الان معرفتني مصدق):عرفتيني؟؟
ام فيصل:لاوالله..
ساره ابتسمت:انا ساره..
ام فيصل:من ساره؟؟
ساره:هههه..
غاده:هههه الله يصلحك يمه ذي ميساء..
ام فيصل شهقت:معرفتها والله..ولاتقول بعد تبي تلعب علي..
ساره بس راسها:توقعت تمزحين وياي..فديتك.. وجلسنا بالكرسي وقعدنا نسولف..
ام فيصل:تجهزتي..
ساره:على ايش؟؟
ام فيصل:نسيتي..مو انا قلت لك انك بتجلسين عندي.. ساره:ااي..بكره بجي بيتك ان شاء الله..
ام فيصل:لاا..اليوم بتجين..
ساره:بس..
قاطعتني:مافيه اليوم بتجين..ولا والله لحلف اني مكلمك.. ساره:لاا..اليوم يعني اليوم كلش ولا زعلك ياست الحبايب بس انا مجهزت اغراضي..
ام فيصل:بسيطه..جهزيهم لما ترجعين من البيت..
ورن جوالي..
ساره وقفت:بالاذن.."ورديت"وينك انتي؟؟
الاء:انتي وينك..مشفتك..
ساره:انتي كاشفه ولا..
الاء:أي انتي وش لابسه..
ساره:انا لابسه فستان اسود وتحت الصدر فيه اكسسوارات و..... قاطعتني:انتي ذي..لامصدق..انا شفتك بس متوقعتك انتي.. انتي وين احين...
ساره:يم الكوشه عند اليسار..
الاء:شفتك.. يلا وسكرت السماعه.. وجاتني وضمتني بقووه..
الاء بشوق:اشتقت لك مرره..
ساره:وانا كمان ياشينه..
الاء:صايرر غير مره..اول مشفتك قلت من هل الجميله حتى امي وخالتي يتكلمون عليك..ويمدحون جمالك...بسم الله عليك.. ساره:هههه يسلمون..وينها ابي اسلم عليها..
وسلمت ع ام وخاله الاء ومصدقوا اني انا..لهدرجه الحمل مغيرني.. وقعدنا نسولف شوي..ودخلت مي وزفوها.. وعلامه التوتر باينه ع وجها..وكلمت اخوي وركبت السياره ورحت لبيت ابوي..
حنان:ليه بس كذا..
رغد بحزن:يعني بتروحين خلااص..
ساره:وش فيكم..الي يشوفكم يقول خلاص مراح اشوفكم..
رغد وهي تفتح الشنطه:بتجينا مره كل اسبوع ولازي قبل كل 3شهور ولااربع وتجين..
ساره:لا كل اسبوع مره ولامرتين..بس عجلوا شوي.. حنان:ملابسك الحمل بس صح..
ساره:أي..
ومقصروا خياتي ساعدوني في تجميع ملابسي واكسسوارتي وصندالي وكل شيء..حطوه بالشنطه.. ورن جوالي..ورديت
ام فيصل:هاه..خلصتي..
ساره:أي يمه..احين بخلي اخوي يـ......
قاطعتني:لا مايحتاج..فيصل بيوصلك..هو عند الباب احين يلاطلعي..
ساره باندفاع:فيصل يم الباب...لا يمه انــــ.........
قاطعتني مره ثانيه:ترى فيصل ميحب احد يتاخر عليه..يلا طلعي.. وسكرت السماعه..
ونزل شنطتي حمد وحطها في السيارة..
حمد:عاد جيبها لنا مو زي قبل..
فيصل ابتسم:ان شاء الله..وينها هي؟؟
حمد وهو ياشر:هذه هي جايه..
فيصل التفت..وطالعني بنظرات حاده..توترت من نظراته ونزلت عيوني..
ساره بحيا عفوي:السلام عليكم..
حمد وفيصل:وعليكم السلام..
فيصل فتح لي باب السياره:تفضلي...
ساره بهمس:ماابي اجلس قدام..
فيصل باصرار:تفضلي..
وجلست غصب قدام محبيت اعارض لان كان حمد يمي..وركب فيصل السياره..
فيصل ابتسم:مصدق ان انا وانتي بلحالنا.. زاددت نبضات قلبي..خفت يسمع نبضات قلبي..
ساره:...................
فيصل مسك يدي..
استغرب:بردانه ياعمري؟؟
ساره خذت يدي وحطيتها بحضني:لاتلمسني..
فيصل مد يده وسحب يدي لعنده ودخل اصابعه باصابعي:لا بلمسك..انتي زوجتي ويحل لي.. ارتجفت من حركته..كنى اول مره يمسك يدي..حاولت اسحب يدي منه بس هو كلما يشد علي اكثر واكثر..
ساره بحده:فيصل..هد يدي..
فيصل بعناد:مافيه..
ساره بسخريه:انت احين تسوق.. يمكن يصير لنا حادث..
فيصل:ان شاء الله ميصير..
وطول الطريق ماسك يده بيدي مشالها..
ساره التفت له:مكنك تمشي ببطئ مرره..
فيصل ابتسم:في الاوان الاخيره صرت محب اسرع..
ساره مقتنعت بكلامه:حتى السلحفاء تمشي اسرع..
فيصل:هههه..بل عكس احس اني سريع مرره..
ساره:احلف..
فيصل ماسك ضحكته:صدق..شكلي بخفف من سرعتي..وش رايك..
ساره التفت له بقهر:لاوالله..قاعد تطنز ان ووجهك.. فيصل:هههههههه..
وبالموت وصلنا..نزلت من السياره وجاوا الخدم ونزلوا اغراضي..
فيصل اقترب مني ومسك يدي..
ساره التفت:تاني..
فيصل:كيفي..
ودخلت البيت الاضاءة المخفيه تعكس اضواء ساحره ع جلسه هادئه يتصدرها صالون عصري بالوان ناعمه وطاوله مربعه من الخشب والزجاج.. لفت انتباهي لاواني كريستاليه ملونه وقاروه مبتكره للزهور امام صاله الاستقبال..وتشكيل فني بديع من الاواني والتحف يمزج بين لون البني والبيج بجانب الدرج المزخرف باتقان..والتفت لجيذبني خزانه من الخشب والزجاج في داخلها مجموعه رائعه من اواني العطور الفاخره وع جانبها طاوله بنقوش مذهبه تعلوها مجموعه من التحف..
وملقيت نفسي إلا في حضن امي ام فيصل..
ام فيصل ابتسمت:هلاا فيك توا منور البيت..
ساره ابتسمت:منور بوجودك يالغاليه..
ام فيصل:فديتك..
فيصل:عن اذنكم.. وطلع..
ام فيصل جلستني وقعدت يمي:فسخي عباتك مافي حد غريب..
فسخت عباتي وجات الخدامه وعلقت عباتي..
ساره باعجاب:مشاء الله البيت مرره فخم..
ام فيصل:ذه بيتي الثاني..بس مو احسن من بيتك..
ساره(ذه مو بيتي بيت فيصل):أي..
ام فيصل:بتنامي في غرفه فيصل..
ساره استغربت:كيف؟؟
ام فيصل:متخافين مراح ينام معك.. إلى الان انتي متنسيه عليه.. ساره توهقت:هه...اي..إلى الان يمه..
ام فيصل:الله يسهل..يلا روحي فوق عشان تريحين ولا..
ساره:أي والله العرس تعبني يلا تصبحين على خير..
ام فيصل:كرسين..تعالي..
كرسين:نعم..
ام فيصل: خذي اغراضها ووديها ع غرفه فيصل..
كرسين:ان شاء الله..
وصعدت وياها الدرج..
و شد انتباهي الكونسول الرائعه من الخشب المحفور والمطلي باللون الذهبي..تزينه شمعه كبيره وانيه زهور وتحيطه ستائر التافتا.. ودخلت غرفه فيصل..قمه في الروعه غرفه كلاسيكه رائعه من الخشب المحفور المطلي باللون الذهبي مع مفروشات بيجيه رائعه يضغي عليها المفرش والكوشايات البرتقاليه لمسه لونيه ساحره...وبجانب الغرفه.. ركن للاسترخاء يضم سيزلونج من المعدن والجلد ومدفأة بتصميم عصري ولوحه واكسسوارات رائعه..وبجانبه مكتب بلون البني المحروق وصورته في اطار باللون البني الفخم وملفات مبعثره لتشكل جمال اخاذ ع سطح المكتب واللاب موضوع بطريقه اخاذه...والتوليت باللون مدموج باللون البني والبيج ومرايه المغسله مزينه بأطار الذهبي اللون وفي الركن الايمن من التوليت بانيوا قمه بالفخامه باللون البيج محفور ومقبض البانيوا ذهبي اللون..
ساره:مكنه توليت..حلووه مره حتى الواحد موده يطلع منه..
كرسين:ان شاء عجبتك..
ساره بذهول:كثيرر..مرسي..
كرسين:تبين اسائدك في ترتيب ملابسك..
ساره:بكون ممنونه لساعدتيني..
كرسين:اوكي..تيب انتا تبين شيل ملابس سيد فيصل ولا كلي.
. ساره:لا خليهم..
وجاني فضول اني اتفقد البيت واشوف الابداعات..وطلعت من الغرفه..وانتبهت لغرفه شكلها من الخارج غيرر كل الابواب..وفتحت الباب..
ساره بانذهال:واااو..بيوتفل..
الغرفه في قمه الابداع يكمن سر الابداع والجمال لدى المهندس..في تحويل المساحات الفارغه إلى لوحات جماليه رائعه متعت عيني برؤيه المكان..الغرفه تحمل عراقه وجمال ورفاهيه..البيانوا في نهايه وطرف الغرفه وسجاد مربعه صغيره وسط الغرفه مزخرف بالتدريجات البني.. ومدفائه باللون الابيض الكريمي وفوقا لمدفئه مرايه بأطار بني فاتح وبجانبه مزهريه قمه في الجمال بلون العنابي.. ولون الغرفه عنابي فاتح ونافذه كبيره تطل على الحديقه والستائر من المخمل والاورغانزا...ولفت انتباهي لرف الكتب المزخرف باتقان وارضيه الغرفه من خشب.. وامام الباب طاوله مستديره يعلوها مفرش رائع من الاورغانزا المطرز والمخمل المزين بوحدات الزهور الحريره تعلوه انيه فخاريه رائعه...ومررت يدي بالبيانو..
ساره:ثانكيوا..ثانكيوا"سويت نفسي كنا عندي جماهير"حطيت يدي على انفي وبتاثر..
ساره:ثانكيو سو ماج..ثانكيو..
وجلست بالكرسي البيانو ونقرت صبعي بالبيانو..
ابتسمت وتميت اعزف بطريقه سيئه..واخربط..
ودخل فيصل وماحسيت فيه..
فيصل نزل عيونه تحت:انتي وش تسوين هنا؟؟
ساره بارتباك:انـ............. (وي وش فيه منزل عيونه تحت خخخخ ليكون معرفني..خلني العب عليه)وبدلع:من انت؟؟
فيصل بحده:انتي مين؟؟
ساره قمت بدلع واقتربت منه:انا اول مره اشوفك هناا..
فيصل رفع نظره بحده:انتي...... (ملكه جمال..من ذي الصاروخ)
ساره اقتربت منه وبدلع:انت اكيد فيصل..كبرت وصرت حلوو..متذكرني..
فيصل:................
كملت بدلع:متذكرني..بس انا اتذكرك..امك مقالت لك اني بجي اليوم..
فيصل خق من دلعي:هه....
ساره مسكت يده(ان شاء ميكشفني بتكلم عادي مو مصري ولا سوري):تعال معي..
فيصل(تذكرني بساره..نعومه يدها لمستها):..............
ونزلت الدرج..ساره بصوت مسموع:ام فيصل..ام فيصل..وينك..
وشفتها جالسه بالصاله..وغمزت لها..
ساره بدلع:ام فيصل..فيصل يقول مايذكرني..
ام فيصل شهقت:احد ميعرف الجمال كله..تعالي اجلسي يمي.."وجلست يمها بدلع"فديت الحلوه ذي..اخبار زوجك ياقلبي..
ساره بنعومه:زين..
ام فيصل حطت يدها ع بطني:واخبار البيبي..
فيصل:................
ساره:يبي ياكل جوعان مره..
ام فيصل:يخسي الجوع..فيصل ودها للمطبخ هي مدل المطبخ..
قمت بنعومه..
ولحقته للمطبخ..
فيصل بدون اهتمام:كلي ألي تبينه..
وجاء بيطلع بس انا مسكت يده والتفت لي
ساره:على وين؟؟
فيصل:نعم!!!
ساره اقتربت منه وبهمس:ابي احضنك..
فيصل بق عينه:اكيد انتي استخفيتي..
ساره(ههههه..والله شكله يضحك..مو معقوله أن إلى الان..معرفني)بهمس:استخفيت من جمالك..ابي احضنك...متخاف مراح اعلم زوجتك انك حضنتني..
فيصل بحده:احترمي غيبه زوجك..
قاطعته واقتربت منه اكثر:يعني ماتبي تحضني..
فيصل رفع حواجبه:ليه انا قلت لك اني ابي احضنك..
ساره ابتعدت عنه:براحتك"ويم الباب"بس لاتقول لي انك تبي تحضني..واياني وياك تقول لي ابي احضنك ومدري وش...انا قلت لك..
وطلعت ورحت عند امي ام فيصل
ساره بهمس:لرحت عند غرفتي قولي له..اني زعلانه منه..اوكي..
ام فيصل:ان شاء الله"وبصوت عالي"فيصل..فيصل..تعال..
وصعدت الدرج..
فيصل معطاني وجه:نعم يمه..
ام فيصل:عرفتها ولا..
فيصل:................
كملت:ذي زوجتك ساره..
فيصل منصدم:ذي ساره!!!
ام فيصل:أي..وتقول انها زعلانه منك ولاتبي تكلمك..
فيصل بجديه:يمه تتكلمين من جد..
ام فيصل:أي والله..سوتها فيني وفيك واختك..سوت المقلب فينا كلنا انا في البدايه معرفتها لين هي قالت لي انها زوجتك.. فيصل(انا حسيت انها هي...صايره صاروخ والله):............... وصعد الدرج..وطق الباب..
فيصل:ساره..ساره..فتحي الباب..
ساره يم الباب:مافيه..
فيصل:ساره..فتحي الباب بليز..
ساره:وانا قلت مافيه..
فيصل بترجي:يلا فتحي..
ساره بعناد:وانا قلت مافيه..انت ماتسمع...
فيصل:امي تبيك...
ساره:قص على وحده ثانيه..
فيصل:صدق هي تبيك..
ساره:.............
كمل:بقول لها انك متبين تجينها.,
ساره:عادي..
ومسمعت صوته وخذت العطر وعطرت..
ساره:يحسب ان الخدعه بتنطلي علي..هاهاهاي.."ضحكه الشر"<<خخخخخخ
ودقايق إلا جوالي رن.. "ام الغالي"
ساره رديت:الوو..
ام فيصل:ليه منزلتي انا قلت لفيصل اني ابيك..
ساره(يعني صدق..وي وش اقول لها):يمه انا...
قاطعتني:يلا نزلي انا انتظرك..
ساره:انزين.
وسكرت السماعه..
ساره:اخاف زعلت وش اقول لها احين..
خذت نفس عميق وفتحت الباب.. واقتربت من الدرج..إلا اشوف فيصل وبيده تفاحه خضراء ومتكي على الجدار..
فيصل ابتسم:ياويلك منها..عندها عصى في يدها..
ساره بخوف:صدق..
فيصل(هههههه):أي"وقضم قضمه من التفاح"وهو ياشر على تحت يعني نزلي"
ساره بتوتر:ياربي..
ونزلت تحت فيصل كاتم ضحكته ونزل وراي..
اقتربت من الصاله..جيت برجع بس فيصل مسكني..
فيصل:ع وين؟؟
ساره بخوف وتوتر:ماابي اروح..والله خايفه..
Brb



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حبيتها, غصبٍ, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قاموس الاختصارات والمصطلحات الكامل والشامل في عالم السيارات εϊз šαđέέм εϊз …»●[مــركبتــي الأنيـــــقهــ]●«… 21 01-23-2011 04:58 PM
لماذا يتغير شكل الوجه عند الاستيقاظ من النوم نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 7 12-01-2009 06:43 AM
اجلس عند النِّـعـال !!أهـذا قـدرك ؟ البرق النجدي …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 5 03-27-2009 03:28 PM
أسرار مطبخيه خطيره ... البرق النجدي …»●[مهارتـــي في مطبخـــي]●«… 3 02-22-2009 11:09 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 07:18 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية