![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() سيارة عبد العزيز وقف عند بيت أبو نواف شلوون اخليهم يطلعون وقف متملل مرت خمس دقايق وهو بهاذي الحال آخر شي فكر انه ينزل نزل من السيارة دخل البيت وتوهق وين الباب الرئيس بعد قعد يتمشى بالحديقة لكنه بلحظات وقف وهو يشوف بنت قدامه حس بالأحراج وتحمحم ونزل راسه بسررعة ولف على جهة اليمين ريمه وصلت درجة حرارتها فوق الأربعين وبسرعة وماتلاقي ولا اثر منها مشى عبد العزيز وتفكيره مع البنت إلا سافها استغفر الله شفيني افكر فيها لقى هناك السواق وطلب منه ينادي على خواته (( ريمه)) دخلت للبنات وهي تشهق : يااااربي نور : شبلاكِ ريمه منحرجة : هااا ريناد ابتسمت : شفييه وجهك صاير احمر ريمه : في واحد شافني نور ابتسمت ريناد : هههههههه ومنوو هاذا ريمه : مدري أول مره اشوفه احسه خلووق ومؤدب ووسيم آآآه احس فيه شبه منك يا نوروه نور كانت راح تتكلم لكن قطعها صوت الشغالة وهي تقول لها ان عبد العزيز برا نور : عرفته هذا اكيد اخوي عزوز ريمه رفعت راسها وهي متحرجة شلوون تقول لصاحبتها ان اخوها وسيم شراح تقول عني ريناد : يا الله ريموو حبيبتي انا طالعة السواق ينتظرني برا ريمه : طيب مع السلامة (( غرفة نواف )) ندى : نواف خلاص ارتاح انت جاي من السفر نواف القى بجسمه على السرير ندى ظلت واقفة نواف : تعالين ندى : ا ا تقربت منه وظلت جنبه بالسرير نواف بهمس : تصدقين ان حلم حياتي اشوف شكل البنت إلا حبيتها ندى بخجل وحاسة بالتعاس لأن الانوار مطفيه ومشغلة الابجورة بس يعني صاير الضوء بس من الانارة إلا بجنب السرير: اممم نواف : وصفين لي شكلك ندى بخجل : نواف تبي تشوفني صدق نواف ابتسم ندى : إذا تبي تشوفني سوي العملية نواف : فكرت بهذا الشي بس مدري متردد ندى : لا تتردد ولا شي نواف انت شنوو راح تخسر إذا سويتها نواف : طيب مدري راح افكر مرة ثانية ابتسمت له 8 8 8 8 ....................................... دخل ابو ناصر مع عياله البيت الكل ابتسم من بعد غيبة طويلة رجعوا البيت دخل ناصر وابوه شنطهم أبو ناصر : يا الله الكل يستريح بعد كم يوم مسافرين للبحرين أم ناصر : أبو ناصر شنوو بك بالبحرين حنا مابغين نرجع للسعودية أبو ناصر : العيلة كلها رح تسافر ثلاثة ايام وحنا راجعين وبعدين بكرا زواج رياض شهد : خطب !!!!!!! مها : متى خطب أبو ناصر ابتسم : من مدة الله يهنيه اخذ بنت عمه ريناد شهد قامت : عن اذنكم طالعة لغرفتي ~ يزواج رياض وريناد ~ الكل كان مبسوط وفرحان بالمناسبة السعيدة الأمهات يستقبلوا المعازيم البنات يرقصومن الفرح نور : ماشاء الله ريناد طالعة حلوووة ندى : أي نور : الله يسعدهم ندى : ويسعدك انتي وأحمد نور نزلت راسها ندى : إلا صدق متى خطبتكم نور : بعد اسبوعين ندى : نور عندي بشارة نور : شنووو ندى مبسوطة : نواف راح يسوي عملية نور : مبروووك ................................. عند هاذي الأستراحة المختلطة قعد وهو كل شوي يشرب كاس وحالته صار حاله عزام : بسك شرب يا خالد خالد : طالع طالع هاذي البنت تعالي يا حلوة عزام ابتسم بخبث : شتفكر فييه خالد : هههه أي إلا بالي بالك قام خالد وراح يتمشى معها كان سهران بهاذي الليلة في صالة مختلطة (( للأسف ان في مجتمعنا الخليجي كثيير من هاذي الفئات والأماكن )) بعد ساعتين رجع خالد واستأذن من اصحابه الع الساعة لقاها 4ونص الفجر ركب سيارته توجه للبيت دخل البيت وهو صحى من السكر إلا كان فيه لقى اخته غرام جالسه خالد : هاااي غرام : هايات غرام كانت لابسة تنورة قصيرررة مع بلوز بدون اكمام مبينه كل تفاصيل جسمها غرام : خلودي ايش رايك يوم الخميس نطلع البحرين خالد : شتبين بالبحرين غرام : كذا بس ابيها خالد : طيب ماعندي مشكلة لأني يوم الخميس فاضي و (( بتسم بخبث )) البحرين حلوة ليه لأ فيها اشياء رووعة ههههههههههههههههه غرام : شبلاك انت وبعدين شهالريحة هاذي اف ياربي خالد صعد غرفته وغرام قعدت تكلم غرام : ههههه اموت فيك عزام : وانا اكثر يا حيايتي انتي عزام : مو راضية تقولي لي اسمك غرام : عادي (( بدلع)) اسمي سارة عزام : وانا جاسر غرام (( وع شهالأسم)) ههههههه انتهت من مكالماتها وصعدت غرفتها اخذت صورة أحمد ياربي ابي اعرف منوو هذا الصغير باين عليه حلووو بس هاذي الصور لقيتها من مدة طويلة يعني اكييد كبر آه لو اعرف شسمه مدري لييه داخل مزاجي ................................................ انطفت الأنوار والكل مبسوط دخل رياض وظلت المصورة تصور مر الوقت الحلوو بسررعة طلعوا العريسين والناس بدوا يطلعوا (( في سيارة عبد العزيز )) اريام : اليوم البنات يهبلووون نور : أي اريام : خلاص ابي اخطب لك وحدة يا عبد العزيز قبل لا (( قالتها بألم )) يصير عمرك مثلي نور : لا عبد لعزيز صار عمرك 27 وانت ماتزوجت ابي اصير عمه عبد العزيز : ان شا ءالله نور ابتسمت : متشووووقة اشاهد بالسينما اريام : صدق مجنونة نور : حاسة شي راح يصير بالبحرين بس شنووو مدري اريام ابتسمت // يوم الخميس الساعة 5 الفجر // قعدت نور أول وحدة متحمسة للبحرين قعدت كل البيت من صراخها اريام : الله ياخذ بليسك قعدتيني من النوم نور تضحك على شكل اريام : ههههههههههه دق التلفون رفعته وهي مو قادرة من الضحك نور : هههههههههههههههههه أحمد : الوووو نور عدلت صوتها : الووو نعم أحمد : ابي عبد العزيز نور : لحظة بس تركت السماعة ودقات قلبها تزيد تحس راح حماسها للبحرين قعدت عبد العزيز وقالت له أن أحمد يبيه جهزت شنطتها ولبست عباتها هي وأريام عبد العزيز خلص مكالمته وطلعوا من البيت متجهين للبحرين ..!! ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
قعدت نور أول وحدة متحمسة للبحرين
قعدت كل البيت من صراخها اريام : الله ياخذ بليسك قعدتيني من النوم نور تضحك على شكل اريام : ههههههههههه دق التلفون رفعته وهي مو قادرة من الضحك نور : هههههههههههههههههه أحمد : الوووو نور عدلت صوتها : الووو نعم أحمد : ابي عبد العزيز نور : لحظة بس تركت السماعة ودقات قلبها تزيد تحس راح حماسها للبحرين قعدت عبد العزيز وقالت له أن أحمد يبيه جهزت شنطتها ولبست عباتها هي وأريام عبد العزيز خلص مكالمته وطلعوا من البيت متجهين للبحرين انتهى البارت اتمنى يعجبكم والقى ردودكم وتوقعاتكم وردة يابسة ~ في السيارة~ اريام : شنووو يبي منك أحمد نور رفعت راسها تبي تسمع جوابه عبد العزيز : لا تهتمين بهالشي شي عادي اريام : على راحتك نور : عبد العزيز عبد العزيز : نعم نور : كم يوم راح نقعد عبد العزيز : مدري يقولون ثلاثة اريام : ليه اختارون البحرين بالتحديد عبد العزيز : مدري بس على ما اضن عندهم شي هناك نور : اف مدري لييه ما ابي اروح البحرين اريام : ماشاء الله اليوم هازة البيت هز وابي البحرين وابيها نور : راح الحماس اريام : على فكرة عزوز اقول لها المفاجأة عبد العزيز : سكتين ولا كلمة نور : اريام قولين شنوووو يا الله اريام ابتسمت : خلاص عزوز نقول لها عبد العزيز ابتسم : وانتي شبلاكِ على عزوز اريام : ادلعك لأني عن قريب ابي اخطب لك نور : هههههههه يااااي متى اخوي يتزوج عبد العزيز ابتسم وظل يسوق السيارة نور : اريام لا تغيرين الموضوع شنوو المفاجأة اريام : وانتي لييه تحبين تخربي على نفسك نور : مدري يمكن لأني ما تعودت على مفاجائات اريام ابتسمت : عبد العزيز راح يقول لك عبد العزيز : ان شاء الله خطبتك أو ملكتك راح تكون بالبحرين حست انها تجمدت قلبها بدا يدق بسرعة جنونيه لا لا لا هاذي هي مفاجأتي هاذي وانا اقول ليه مكلم ما ابي اروح لذل برجولي ما ابي غطت نقابها حتى ما تبين دموعها اكرهك يا احمد اكرهك وما ابيك ما ابيك ياليتني اقدر اقولها اريام : نور شبلاكِ سكتين ولا مستحية ههههه عبد العزيز ابتسم : اقول يا حلوة وصلنا المطار يا الله ننزل وتلقين حبيب القلب اياحزن ابتعدعنــــــــــي ودع جرحي يزل همـــــــــي واني بك يا حزنـــــــــي غيــر العذاب لا اجنــــــــــــي ايا حزن مالك منــــــــي؟ الاترى الذي بي يكفينـــــــــــي تعبت من كثرة التمنــــي ولست انت بحائل عنــــــــــــي ايا خزن لاتسئ ظنـــــي فأنت في غنــــى عنــــــــــــي فلي من الالام مايبكــــي ولي من الجروح ما يدمـــــــي الاياحزن اتعتقـــــــــــــد انـــنـــي منك اكتفيــــــــــــــت الم يحن الاوان بعـــــــــد الم يحن زوالك يا حزنــــــــــي؟ في المطار ندى وهي ماسكة يد نواف : نواف نواف وهي يقعد معها على الكرسي : عيونـ قطع كلمته وهو يبتسم أي عيون يا نواف ندى حست فيه : طيب ا ا تتوقع متى رح يوصل اخوي نواف : مدري بعد لحظات وصلت عائلة أبو نواف كلها وأبو زياد وأبو فهد ريمة وهي تعدل نقابها : وااااااو بسافربس تصدقون من يوم انا صغيره ما احس ان البحرين سفر ريناد : حتى ان نص ساعة ربع ساعة وحنا واصلين ريمة : اشتقت لغرور ريناد : الله يسعدها بس اسمع انهم راح يرجعون وعلى طول راح يجون لنا البحرين شهد : كيفكم ريمة : بسم الله انتي من وين طلعتي شهد : هههه ماصار لنا خمس دقايق من جينا شهد : اشتقت لكم كثيييييييييييييير علياء : هلا كيفك شهد شهد : الحمد الله بخير ريناد : هههه ولا تغيرتي بعدك هبلة شهد : هبلة بعينك انا اعقل وحدة فيكم ريمه : أي صدق صدق ريناد : ريمه ريمه ماتسمع شي شهد : ريمه ريناد : هي انتي نكلمك ريمممممممممممممه شهد + ريناد : ريمممممممممممممممممممممممممممه اما ريمه ماكانت تسمعهم لأنها كانت تشوف الواقف تحس بخوف ورجفة تذكر شنوو كان يبي يسوي فيها لقت ريان واقف وكأنه يبحث عن حد ماتدري ليه خافت تخاف منه وتكره كان راح يدمر حياتها وبعدها بلحظات لقت أحمد جاي مع ابوه دق قلبها والتفتت بسرعة لشهد ريمه : شهد شهد : تو الناس ريمه : ليه شنووو سويت شهد : صوتي راح وانتي الحين تقوليلي (( تقلدها)) شهد ريمه : سوري ما سمعتك شهد : واااو شوفين هذا يهبل.. علي يا ريموو اكيد خاقة عليه ريمه : ياااي أحمد شي خطيييييييييررررررر شهد : من وين عرفتين اسمه ريمه : يا ذكية هذا ولد عمي شهد : ولد عمي أحمد وااااو تغيرر اصلاَ انا يوم كنت هنا ما اشوفه كثييير ريناد : تأخرت نور شهد : ومنووو نور ريمه : وانتي دوم تسالين شهد : يووو ريمووو تدرين اني غايبة عنكم فترة طويلة ريناد : هاذي بنت عمي ريمه رفعت راسها ولقت نور وعبد العزيز بسرعة نزلت راسها وتذكرت الموقف إلى صار معها وقعدت تضحك (( في جهة ثانية )) نور : اريام طالعين هذي ندى كانت راح تروح لها بس عبد العزيز مسك يدها عبد العزيز : ما تشوفينها مع زوجها خلهم بحالهم وروحين قعدي مع البنات نور بإحراج من اخوها : اه طيب اريام تطالع عبد العزيزوابتسموا نور : ليه تبتسمون اريام : تعالين معي نروح للبنات احسن مشت اريام مع نور قعدوا مع البنات سلموا عليهم وقعدوا يتكلموا حتى اعلنوا عن رقم رحلتهم قاموا وهم مبسوطين ومتجهين للطائرة ......................................... (( غرور)) قعدت من نومها هلكانه وتحس بتعب صار لها خمسة ايام وهي بحالها بهالمكان زياد تاركها بروحها تحس بغصة وتعب قامت من النوم غسلت وصلت وبعدها قعدت تطالع نفسها بالمراية انصدمت من شكلها شعرها متناثر وجها اصفر وتعبان عيونها السواد محاط فيها شكلها ذابل طلعت من الغرفة وهي تحس انها راح تطيح كل شوي تصدم بشي دق التلفون رفعته بلا مبالاة غرور بصوتها التعبان والمبحوح : الوو ........ : هههههههههههههههههههههههههه غرور بخوف : انت منووو .........: ما عرفتيني يا حلوة غرور حست بتقزز وانها دايخة سكرت التلفون وما قدرت فطاحت على الأرض ................ في الطائرة اريام : نور يا الله قومين نور : ابي اناااام اريام : نور شنوو تنامين حنا رايحين لباريس يعني من طول المسافة يا الله قومي لا تفشليني نور : اف (( و عطت ظهرها اريام)) اريام بقهر : نور بلا غباء حنا بالطائرة مو بالبيت يا الله الكل راح ينزل وانتي ابقي بحالك اريام بصراخ : نوووووووووووور بعدت وهي معصبة لقت بوجها أحمد اريام بأحراج لأنه سمع صراخها : ا ا أحمد : في شي اريام : لا بس اختي اقعدها ا ي اقعدها من نومها ههههه أحمد ابتسم ابتسامة استحقار : لا خلاص روحين انتي انا راح اقعدها اكيد راح تقعد اريام : لا خلاص هي تقوم بسرعة بس مدري شفيها نور قامت : اف ياربي انتي شبلاكِ نور نور والله اني ما اقدرت انام أحمد قعد يطالعها نور طالعته وحست انها منحرجة مسكت يد اريام وطلعوا من الطائرة أحمد نزل من الطائرة وركب السيارة إلا راح توصلهم للفلة غمض عيونه وهو يتذكر شنو صار له بالمطار ريان : أحمد أحمد : تكلمني ريان : احمد انت بعدك زعلان أحمد :........... ريان : أحمد انا اكلمك أحمد : للأسف انا ما اكلم انسان قذر ريان عصب : ايش قصدك يعني انا قذر أحمد : بعد عني خسارة الأيام إلا قضيتها معاك ريان : آهااا يعني كذا طيب يا احمد ان ما انتقمت لشخص عزيز عندك ما اكون ريان أحمد : سوي إلا تسويه ماراح اخاف فتح عيونه ابتسم يعني شنوو راح تسوي ههههه أبو أحمد ابتسم : انتظر يوم الاربعاء إلا راح اشوفك أحمد قطعه : ان شاء الله يبه يجي بسرعة أبو أحمد سكت وهو خايف بلي يفكر ولده فيه بس أحمد اقنعه انه تاب ومو قصده أي شي وصلوا الفله لقوا العائلات وصلت وراحت ترتاح ....................... (( زياد)) دخل البيت وهو تعبان القى جسمه بأقرب كنبه تحته حط يده على شعره وبعدها على راسه حس بتعب وقف ومشى خطوات بسيطة ولقى غرور على الأرض زياد اتجه بسرعة لجهتها وصل لمستواها وصار ينبه فيها زياد : غرور .. غرور حاول بطرق كثيرة انه يقعدها واخيراً قرر يوديها المستشفى حاول يقومها لكن سمع همس منها غرور بتعب : ز زيـ اااا د والله ندمـ اأ نهه (( ونزلت دمعة من عيونها)) والله مو ققـ صص دي ااناا ما خنتكـ صـ دققني اني احـبك وما فيي بنت ترضى أن حد يـ لمسـ زياد يقطعها : غرور بسك وخلاص انا راح انسى واستر عليكِ واريحك واريح نفسي ان شاء الله بعد ما نرجع راح اطلقك (( ووقف )) غرور مسكت يده : لا تخليني والله محتاجة لك لا تبعد عني (( نزلت الدموع دموع ندم حزن تعب كره "حب" ..................
|
|
![]() ![]()
|