![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
الساعة 10 صباحا
بيت عبد العزيز اريام : كيف ماتقدر تجيبها عبد العزيز : قلت لك السيارة عطلانة اريام : ونور منوو راح يجيبها عبد العزيز راح اكلم صاحبي واشوف كلم عبد العزيز محمد وقال له انه جاي سكر منه وبعدها جاه اتصال من احمد ولد عمه عبد العزيز : هلا احمد احمد : هلا عبد العزيز ماراح تجي الشغل عبد العزيز : والله سيارتي عطلانه و أحمد قاطعه : طيب خلاص انا جاي لك عبد العزيز : لكـ أحمد : يا الله وصلت اطلع برا عبد العزيز سكر قال لأريام انه راح يجيب نور طلع برا البيت وصعد مع احمد عبد العزيز : السلام عليكم احمد : وعليكم السلام عبد العزيز : ها شنو صار بالصفقة أحمد : نجحت عبد العزيز : حلوو أحمد : .......... عبد العزيز : طيب احمد إلا تقدر تمر على اختي لأن محد راح يجيبها من المدرسة أحمد : نور عبد العزيز : أي أحمد : طيب راح آخذك على الشغل وراح اروح لها عبد العزيز ابتسم : تسلم والله أحمد وصل لشركة نزل عبد العزيز وهو توجه لمدرسة نور .................................................. ............ (( محمد )) طلع من البيت وهو يعدل شماغه توجه لبيت عبد العزيز حتى يروح له وبعدها بدقايق وصل البيت ودق الجرس .................................................. .............. في سيارة أحمد كان متجه لمدرسة نور غلا صار لها خمس دقايق من طلعوهم تنهد وظل يسوق السيارة إلا بصوت جواله يدق رفعه احمد : الووو غرام بدلع : الووو احمد : من معي غرام : معك بنت تعرف كل ماضيك أحمد بعصبية : انتي منوو غرام : اهههههه هدي اعصابك انا وحدة متأسفة على إلا صار لك أحمد : بتقولين ولا شنوو غرام : حرام مو قادر تسمع صوت البنات انت كذاب لأن مافي ولا رجال ماينغري من البنات وحبيت اقول لك زوجتك مدري خطيبتك نور هاذي تكلم واحد غيرك اكيد انت عارف باي حبي وتـ ماكلمت لأن سكر بوجها أحمد زاد بسرعة سيارته حتى يوصل لمدرسة نور .................................................. ............. بيت زياد جلس من النوم وجه نظره إلا مكان غرور مالقاها قام بسرعة من لفراش دخل الحمام (( الله يكرمكم )) غسل وجه وطلع من الغرفة مشى بخطوات بطيئة لكن إلا وقفه صوت غرور وهي تضحك بصوت دلوع شوي غرور : انا احبك اكثر زياد : غرور غرور التفتت له : زياد زياد : تكلمين منووو غرور رفعت جوالها : اكلمك بعدين باي قفلت جوالها وطالعته : لا عادي اكلم صاحبتي زياد : صاحبتك غرور ابتسمت : أي صاحبتي ليه انت شاك فيني زياد : لا ماتجي مني اني اشك فيكٍ غرور ابتسمت له : طيب روح صلي وانا بسوي لنا شي ناكله بعدت غرور عنه وبدت الشكوك تجي له تذكر ريان استغفر ربه ودخل يصلي .................................................. ......... بيت عبد العزيز (( اريام )) ظلت جالسة بالصالة بحالها سمعت صوت دق التلفون ودق الجرس بنفس الوقت رفعت التلفون ولقت نور تسألها متى راح يجون لها قالت لها ان عبد العزيز وأحمد طلعوا لها وسكرت السماعة وراحت تفتح الباب اريام من خلف الباب : منووو محمد : هلا اختي انا محمد عبد العزيز موجود اريام : لا طلع محمد : كيف اريام : طلع محمد نزل راسه : انتي متأكده اريام كانت شوي وبتسكر الباب : أي محمد : طيب مع السلامة اريام سكرت الباب وتنهدت ايه هذا محمد محمد إلا لقيته ابتسمت ليه يطالعني وهي باين عليه من العشرينات وانا حيا الله وحدة عمرها 35 دخلت البيت وظلت تذكر ابو سارة اول ماشافته .. اريام كانت طالعة من المدرسة المتوسطة لقت الرجال إلا دوم يتهاوش مع اخوها اريام توجهت لهم اريام : عبد العزيز ماراح نمشي ابو سارة ظل يطالعها نعومة صوتها الزايدة عبد العزيز : اقول طسين بالسيارة وراح اجي لك لا بارك الله فيكِ اريام نزلت راسها بأحراج ابو سارة : ماشاء الله هاذي اختك لين ماكبرت وصارت بالثانوي تقدم لها كثير لكن عبد العزيز يرفضهم والنتيجة صارت عانس وماظل لها إلا ابو سارة .................................................. .................... في مدرسة نور (( نور )) ظلت برا المدرسة تنتظر قربت منها هبه هبه : تبين اوصلك سواقي جا نور : لا مشكورة اخوي راح يجي الحين هبه : طيب براحتك نور ابتسمت لها : الله معاك هبه : مع السلامة نور : الله يسلمك بعدت هبه عن نور ودخلت سيارتها ومشت تنهدت نور يالله يا عبد العزيز تعال ليه تأخؤت كذا رفعت سيارة لقت سيارة سودا قدامها عرفت السيارة إلا مانستها توجهت لها وفتحت الباب إلا ورا وهي مرتبكة دخلت وسكرت الباب نور : السلام عليكم احمد : ............ نور نزلت راسها لقته بعده ما حرك السيارة نور : احمد فيك شي احمد حرك السيارة وظل يمشي فيها بسرعة جنونية نور حست بالخوف شنووو صاير له أحمد حس انه لو ظل معها ثانية راح يقتلها يكرها يكره يسمع صوتها يكره شكلها جا بالها وهي مع انسان ثاني وجت صورة امه إلا كانت تكلم واحد وتطلع معه حس بالحقد ونظرات الحقد تجمعت بعيونه شذى ولي سوته له احمد بصراخ : خلااااااااااااص نور رفعت راسها بخوف وتنفست بسرعة نور : احمد احمد هدأ شوي ووقف السيارة عند بيت نور احمد : براااا نور : ........ أحمد : طلعين برا السيارة نور فتحت الباب بسرعة وطلعت طلعت المفتاح من شنطتها وطاح على الارض من ارتباكها اخذته فتحت الباب ودخلت وبسرعة توجهت لغرفتها وقفلت الباب .................................................. ................. بيت متعب شروق : راح نروح او لأ متعب : طيب ليه مستعجلة شروق : اقول ماباقي إلا كم يوم ويجي زواج نور وانا ماشريت اكسسوارات منسبة لثوبي متعب يقرا المجلة : طيب شروق بعصبية : شنوو إلا طيب متعب بعد المجلة : وانتي ليه معصبة شروق بصراخ : انا اكلمك وانت مدري في وين اقول كمل المجلة احسن لك متعب بعصبية : شروق لا تكلميني بهالطريقة شروق : وانت ليه تصارخ علي متعب : قولين لنفسك شروق وقفت : اووووف متعب وقف : وانتي ليه تتأففين شايفة نفسك ليه شروق عصبت وبعدت عنه متعب : احسن بعد دخلت شروق غرفتها ياربي ليه كذا شنوو صار له دوم يصارخ .................................................. ............... بيت شذى جلست من النوم وهي مفزوعة صار لها ايام وهي تشوف كوابيس تعوذت من الشيطان وقامت تصلي بعدها طلعت ومالقت حد اتوجهت لغرفة غرام وسمعت صوت ضحك فتحت الباب بسرعة وانصدمت من غرام لقتها تدخن وبيدها سزجارة شذى شهقت : غرام !!!!!!! غرام سحبت منها : نعم شذى : وتدخنين يلي ماتستحي هاذي تربيتي لك غرام غمزت لها : ليه انتي ماكنتي تدخنين شذى نزلت راسها : الله ياخذك الله ياخذك وياخذني معك غرام : لا ان شاء الله ياخذك قبلي انا ماراح اموت إلا بحضن حبيبي احمد شذى ماتحملت وسكرت الباب تحس انها ضعيفة وين قوتها وجبروتها وين تحس انها ندمانة على كل شي سوته بشبابها .................................................. ............ المغرب الساعة 6ونص دخل عبد العزيز البيت لقى اريام قاعدة بالصالة وسرحانة سلم عليها اريام : هلا عبد العزيز عبد العزيز : وينها نور اريام : بغرفتها عبد العزيز : شسوت بامتحانها اريام : تقول قدمت عدل (( سكتت شوي )) أي صح جا لك واحد اسمه محمد اليوم عبد العزيز : يوووه نسيت اني قايل له يجيني رفع سماعة التلفون إلا بالصالة ودق على محمد محمد : هلا عبد العزيز : هلا محمد كيفك محمد : مستغرب منك عبد العزيز : سامحني يا خوي بس مر علي ولد عمي ونسيت اقول لك محمد : طيب عبد العزيز : طيب ايش رايك تجيني الساعة عشر ونطلع برا محمد : أي لأني ابي اكلمك بموضوع عبد العزيز : اوكي محمد : ياالله مع السلامة عبد العزيز : الله يسلمك سكر من جواله ووجه نظره لأريام ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() عبد العزيز : يا الله اريام سوي لنا عشى ابي اناااام
اريام وقفت : ان شاء الله عبد العزيز ظل يطالع بأخته لين اختفت مستحيل ازوجك بأبو سارة مستحيل اخليه يظلمك مع بنته .................................................. ................... بيت أبو راشد نزلت هبه الصالة وهي تسمع ام راشد تناديها هبه : نعم خالتي تبيني أم راشد : أي هبه : شنوو تبين أم راشد : ابيكِ تسوين العشا هبه نزلت راسها : انا أم راشد : عجل انا أي انتي هبه : ان شاء الله خالتي بعدت عنها ودخلت المطبخ طلعت الاكل غلا بتسويه وهي سرحانه ليه تبيني اسوي لهم العشا وعندهم الخدم والطباخ ليه تبي تشغلني عن دراستي وامتحاني بأي طريقة سوت لهم العشا وجهزته باطاولة قالت لأم راشد وصعدت غرفتها وبعدها دخل أبو راشد واولاده يتعشون محمد اكل شوي وبعدها راح لعبد العزيز مازن ظل يطالع بصحنه يحس ان اكل الطباخ تغير لكنه سكت وكمل اكله مازن : الحمد الله أم راشد : شبعت مازن : أي وقف مازن وصعد فوق بسرعة مر من غرفة هبه وظل يطالعها ظل يفكر فيه بعيونها إلا سحرته دق الباب بتردد هبه : منووو مازن : انا هبه ارتبكت ولبست الشيلة : ه هـ لاا اخووي مازن مازن : هلا هبه هبه : تبي شي مازن : لا بس ابي اشوف تبين شي هبه ابتسمت ان حد يسأل عنها : لا مشكور مازن : طيب تصبحين على خير هبه : تلقى الخير سكرت الباب وهي مبتسمة وراحت لفراشها .................................................. ................. عند البحر قعد عبد العزيز ومحمد ساكتين يحكو للبحؤ همومهم محمد : تصدق امي تبيني اخطب وحدة اصغر مني بكثير انا وافقت بس ما ابي وحدة صغيرة ابيها مقاربة من عملاي عبد العزيز تنهد : وانا شنوو اقول انا اكبر ظالم حرمت اختي من الزواج لحد ماعنست والحين جاينها واحد اكبر منها بكثير وانسان ظالم تبيه وبقوة بعد تبي تسكت الحريم إلا دوم كلمت عانس يسمعوها محمد : ليه انت منوو تقصد خواتك مو بالمدرسة عبد العزيز : لا بس نور واختي متزوجة واريام آآه حامل همها محمد مو مصدق : هاذي مو بالمدرسة !!!!! عبد العزيز : لا محمد : طيب وشنوو راح تسوي عبد العزيز : هي مصرة تبيه وانا مو مقتنع محمد : طيب عبد العزيز ليه ما اتقدم لأختك عبد العزيز : هاااا !!!!!!!!! محمد : ......... عبد العزيز : بالحقيقة فاجأتني بس مدري راح اخبرها واعطيك الجواب محمد : خذ راحتك عبد العزيز ابتسم صدق محمد صديق وفي .................................................. ............... في السوق ظل زياد يمشي مع غرور غرور : ايش رايك ادخل هالمحل زياد : طيب دخلينه انا راح ادخل دورة الياه (( الله يكرمكم )) وجاي غرور : طيب زياد بعد عنها دخل دورة المياه (( الله يكرمكم )) غشل ثوبه إلا توسخ وطلع وبعدها توجه للمحل لقى غرور تشتري ملابس ولقى وراها ريان يضحك رفع راسه وانصدم بعدها بلحظات بعد ريان وطلع من المحل وطلعت غرور لقت زياد وراحت له زياد : راح نرجع البيت غرور : ليه زياد : قلت لك راح نرجع البيت غرور سكتت طلعوا برا المجمع وصعدوا السيارة زياد حس ان غرور تخونه شافها مرتين مكالمتها زادت ولا تلتقي مع ريان اشتاقت لحبيب القلب زياد : شنوو يسوي ريان داخل المحل غرور : ريان !!! زياد : تشوين فيها انك ماشفتيه غرور : أي انا صدق ما شفته زياد : غرور بلا كذب رايحة تقابليه غرور : زياد لا تشك فيني زياد : ........ غرور ابتسمت : وحبيت اقول لك شي انا زياد التفت لها غرور ابتسمت : انا حامل زياد وقف السيارة وطالعها زياد : حامل غرور : أي زياد طالها : حامل من منووو غرور انصدمت : زياد شنووو تقصد زياد : غرور جاوبيني غرور : وانت تضن منووو منوو هو زوجي هااا زياد : سألين نفسك انا مدري كيف رجعتك كيف خطيت واخذت وحدة خاينه لا يمكن انها تتعدل غرور نزلت دموعها : زياد زياد : لا تكذبين يا غرور انا شايفه تحتك وانتي تقوليني لي استغفر الله بس حرك السيارة وصلوا للبيت استلقى على الكنب إلا بالصالة ونام غرور دخلت غرفتها تحس انها حزنانة كانت تضن انه بيفرح لكنه شك فيها شك .................................................. ................... بعد يومين بيت عبد العزيز نور تبكي : خايفة يا اريام خايفة اريام ابتسمت : هههه ندى إلا اهي اختك ماسوت كذا نور : ما ابي اروح عنكم اريام : نور خلاااااص دخل عليهم عبد العزيز : وانتي بعدك تبكي ني اول وحدة ولا آخر وحدة راح يكون زواجها بكره نور : ما ابي اتركم اريام نزلت راسها : ولاحنا عبد العزيز قرب من نور : خلاص يا نور كل هالدموع عشان بكرا زواجك شنوو يعني إلا بيصير لا تخافين كل يوم تلاقينا عندكم نور مسحت دموعها وبدت تهدأ شوي عبد العزيز : اريام تعالين معي المجلس اريام وقفت : نور راح اجي لك وما ابي اشوف دموع نور ابتسمت لها بتعب اريام طلعت ودخلت مع عبد العزيز المجلس عبد العزيز: اريام اريام : نعم عبد العزيز : راح اكلمك بموضوع واتمني انك تفكرين اريام بخوف : قول عبد العزيز : محمد صااحبي خطبك اريام تنفست بسرعة دق قلبها ابتسمت وبعدها نزلت دموعها وقفت بسرعة ودخلت غرفتها عبد العزيز ما فهم شي بعدها ابتسم اتمنى انه يكون من نصيبك .................................................. .................. بيت شذى (( غرفة غرام )) غرام ظلت تصارخ مو مصدقة ان بكرا زواج احمد مو مصدقة كسرت كل عطورها تحس بالقهر با الغيرة تشتعل بقلبها لا احمد لييييي لي انا ومن صغري وانا احلم فييييه طيب يا نور طيب ان ماخليته من اول يوم يطلقك جهزت لها فستان خالع وضيق ويبين كل تفاصيل جسمها حجزت لها كوافيرة تجي لها راح اروح هناك وشوفين شنوو باسوي لك .................................................. ................. بيت أبو ناصر دخل ناصر مع مها البيت توجه ناصر لغرفة خالد ومي حطهم على السرير غطاهم وطلع من الغرفة ودخلوا هو ومها غرفتهم (( في الصالة )) كانت ياسمين و شهد قاعدين شهد : شنووو بتقولين له ياسمين : أي باقول له اني حامل لازم يعرف شهد : مدري عنك المهم ماراح تروحين زواج نور ياسمين : ما اتوقع ما اخذت لي ثوب واحس نفسيتي ماتسمح لي اني اروح شهد : براحتك ياسمين : طيب انا طالعة انام تصبحين على خير شهد : وانتي من هله صعدت ياسمين غرفتها وشهد طلعت غرفتها ودخلت النت .................................................. .................. اليوم الثاني اليوم المنتظر زواج أحمد & نور (( بغرفة نور )) كانت ندى طالعة تلبس ثوبها واريام خلصت من شعرها نور تحط لها المزينة ماكياج ريمه خلصت وظلت مع نور بالغرفة والباقي طلعوا ريمه : الكل راح للقاعة نور بتوتر نزلت منها دمعة وخربت الكحل المزينة وهي تحط لها ماكياج : لا ليه بتبكي ريمه رفعت راسها: اكيد بتبكي من الفرح صد يا نور نور ابتسمت بتوتر المزينة عدلت الحكل وظلت تحط اللمسات الأخيرة وطالعتها وابتسمت : قمررررررر ريمه : نوووور احمد اليوم بيغمى عليييه صدقيني نور ابتسمت : لا تبالغين ريمه : اقول يا عروستنا لبسين ثوبك لأن راح نروح للصالة الحين قامت نور ولبست ثوبها الابيض ولبست عباتها طلعت لهم برا الغرفة الكل طالعها ندى : ماشاء الله نورر طالعة جنااااااان اريام : إلا قمر الله يحفظها ندى : اكيد طالعة تشبهني فأكيد بتطلع قمر ريمه : لا تصدقين نفسك انتي وين ونور وين اريام : هههههه ندى : عبد العزيز ينتظرنا برا وطلعت البنات : ههههههه ريمه : لحظة عبد العزيز هو إلا بيوصلنا اريام : أي ريمه مسكت يد نور وطلعوا مع بعض ساعدتها بثوبها لأنه كان طويل صعوا السيارة وسلموا وبعدها عبد العزيز توجه لصالة
|
|
![]() ![]()
|