![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() . . . يوم العيد .. الصباح .. ببيت أهل شهد .. شهد تضحك على أخوها فهاد لانه معصب من فارس .. وفارس ماسافر نام عند شهد بس عشان يقهر فهاد .. دخل عبدالله وفارس .. وسلموا على شهد وفارس يضمها : عبدالله شوف ضاااام أختي.. عبدالله: يرحم والديك اتركها فيني غبنه على هالبزر.. فهاد:هههههههههههههههه لو منك اصفقه .. وأنت موب مسافر.. فارس : لا .. شهد: فهاد فارس من جدكم هواش.. عبدالله : ههههههههههههههههههه ايه شوفي بس.. فارس يصفق فهاد على كتفه وجلس جنبه: ماكأن اعرس غيره .. فهاد: هههههههههههههههه مصيرك تجرب.. ضحكت شهد وعبدالله وتالي راحت تجيب القهوة ووراح معها عبدالله ..كان تحضر الحلاو باس خدها وبسرعة بعد وهو يضحك ضحكت شهد لان عبدالله طلع من المطبخ ..:مجنون.. ماري كانت مبتسمه ..انحرجت شهد شالت القهوة ومالي الصيبنه وطلعوا من المطبخ .. صبت لهم شهد قهوة وعطتهم من الحلاو.. فهاد: يالببببببببيه جلاكسي وباتشي وهريشي وين اختار.. شهد: خذهم كلهم .. شوي دق الجرس ودخل عناد .. شهد: هلا والله .. راحت لعمها وسلمت عليه: كل عام وأنت بخير.. عناد: وأنتي الغلا بخير وصحه وعافية.. قام عبدالله والعيال عشان يسلمون عليه .. فهاد: هلا بالعريسسس.. عناد:هههههههههه هلابك يالعريس تو .. جلس يتقهوى معهم .. . . . ببيت زياد ^_^ .. العنود : خلالالالالاص تعبت .. بروح اخمد وانام .. سارة : حتى أنا .. زياد :فيني نوووم مهوب صاحي.. العنود: عاد الليلة عرس عمي عناد .. قامت سارة وطلعت للغرفة اللي تنام فيها.. زياد قوم العنود : لبآ القمر اللي كاشخ .. العنود: عشان العيد أو احد يكشخ الصباح ومافيه جامعه.. طلعوا لغرفتهم والعنود دخلت تبدل ولبست بجاما طويلة.. زياد: غريبة.. العنود: عشان ساورنة هنا.. وراح اطلع واتحرك بالبيت كثير.. زياد يلعب بشعرها : كأنك قصيته؟ العنود: لا بس ساويته.. زياد: اشوا ..اييييو ترآ وحشتينيييييي حيييييييييييييييييل.. العنود أخذت نفس :حبيبي وروحي زياد والله فيني نوم.. ماتتخيل شكثر امس هلكني البيت انا وسارة .. خل نسولف بعدين بعد مانرجع من العرس ولك اللي تبيه تامرني أنت.. ضحك:خلاص وعد .. العنود: وعد .. راحت رمت نفسها على السرير وغمضت عيونها من الارهاق وزياد راح يبدل.. . . . ببيت طلال .. وجن : فديتهم أنا .. طلال كان توه داخل مع ولده عبدالعزيز اللي راح معه لصلاة العيد لان صار يمشي وصار رررجال .. فك طلال يد ولدهم ومشى لها وضمها ..:عاد عيدك يابعد حال طلال.. وجن : وأنت معي وحولي.. بكى ولدهم وهو يمسك امه .. ضحك طلال : خلاص ياعزيز خلناا.. وجن شالت ولدها وهي تبوسة وطبع الروج على خده .. طلال: بوسيني بقووة مثل عزوز.. وجن: ههههههههه طلال.. طلال: ازعل مثله .. وجن: طلالالالال.. طلال تكتف وتكئى .. ضحكت :مشكلتي مقدر أزعلك .. ضحك ودنق لها :بقوووووووة .. باسته .. طلال: لالا نفس ولدك.. وردت خدودها باسته الين طبع الروج على خده .. طلال : آآه ياوجن آعشقك .. وجن: كل معاني العشق ماتكفي بحبي لك.. تعال افطر أنت وعزوز .. . . . الليل .. القاعة .. عند الرجال .. دخل أبو عبدالله وعينه جات بين عناد .. لك بمد اليد ودي نتصافح ودي ننسى ما مضى ودي نتسامح ودي أرسم في عيونك من دفى النظره ملامح يكفي جروح الهوى تلمس القلب وتصافح يا كثر ما تعبت عيوني مدامع يا كثر ما شعلت نار المواجع أن رضيت قلبي ينبض بالفرح والشوق لأجلك أن زعلت أنشغل فكري بهمك أنت بيدينك تعيد السعاده وأنت في يدينك تزيد الجراح صعب أوقف في طريقك وأنا قلبي في يدينك يكفي جروح الهوى تلمس القلب وتصافح قام عناد وسلم عليه .. أخوه: الحين ورى هالقطيعه حتى ماتعزمني على عرسك .. استحى عناد وقرر يفتح معهم صفحه جديدة وخاصة على كلام شهد معه الصباح سلم على راسه : اللي سويتوه مايسوية عاقل .. أبوعبدالله: مبروك العرس.. ومنك المال ومنها العيال .. عناد: الله يبارك فيك .. جلس جنبه اخوه .. وكل شوي جايين معازيم.. . . . الساعة 1 الفجر.. عند الحريم .. العنود: خلاص ظهري قايم علي .. سارة: اجلسي .. العنود :ههههههههه جالسة شوفيني .. صفا : بنات شرأيكم في أمي.. سارة: تزنن.. الله يخليها لك .. صفا: آآآآآآآمين .. امس نمت بحضنها .. العنود: وبكرآ بحضن فهاد .. صفا ضحكت.. بدت زفة ريما .. غدير : مشالله تجنن زوجه عمكم .. العنود: ايه اسم الله عليها.. فديت عمي يستاهل كل خير..هههههههه شوفوا جدتي .. ضحكوا البنات .. جلست ريما .. العنود: أبي اقوم ارقص .. صفا: خلي لبكرآ.. سارة: بكرآ عاد يوم خاص.. لبآك صفو الله يتمم لك .. صفا: آآآمين.. العنود توقف: قوموا نرقص هالاغنية امووووووووت فيها .. قاموا كلهم .. . . . الفندق .. عناد : مدري وش اللي اقوله .. لاني بجد مرتبك .. بس الله يوفقنا .. ريما : آمين.. باس راسها وعطاها الهدية : ان شاء الله تروق لتس.. الحين راح اتركك تبدلين وخذي راحتس .. طلع بسرعة وهو حاس باحراج كثر ريما .. . . . ببيت أهل شهد .. عبدالله واقف عند الباب : متى راح يخلص الوحام .. شهد: مدري.. عبدالله : وش يبي ذا البزر .. شهد خلاص خلالالالالاص منيب اقدر .. شهد: طيب وش اسوي.. عبدالله : مدري .. المهم راسي راح ينفجر.. شهد :تعال نام هنا.. عبدالله: انام واضايقك ..لا شهد خلينا والشكوى لله .. مشى .. وشهد ضاقت وقعدت على طرف السرير ..:يارب سهلها.. . . . الساعة 4 الفجر .. ببيت زياد .. العنود كانت ميته تعب من ظهرها ..بس تحاملت على نفسها لان وعدت زياد تسهر معه وسهرت معه بس ألم باسفل ظهرها ذابحها .. طلع زياد من الشاور وهو يغني ..:عنود خلصت .. العنود غمضت عيونها على أنها نايمة.. زياد على لاف المنشفة على خصرها :عنادي نمتي.. مادرت عليه .. قام يلبس بجامته عشان ينام .. . . . اليوم الثاني .. فهاد كان يدق على صفا عشان يشوف أذا محتاجه شي بس ماترد .. تالي مر بيت أبوها وكلمه ..وانه لازم يجي .. وتالي مر الحلاق عشان يحلق ويتعدل.. تالي مر يبتهم وكان ابوه جالس .. حب يكلمه ويشكره لان تكفل بكل عرسه .. أبوه: انت ولدي .. والله يوفقك يابوك.. فارس: عقبالنا .. ابوه: ان شاء الله .. امهم : فارس قوم ودنا للقاعة ..الكوفيرة الحين هناك.. فارس: خلاص انتظركم بالسيارة.. . . . الليل .. وجن: العنود فيك شي.. العنود تكابر:لا.. وجن: الا فيك.. شوفي شلون كل شوي وجهك بلون.. العنود: لا الحمدلله.. غدير وسارة جاو :قومي قووووووومي هالاغنيه لناااا.. قامت العنود معهم ولعيون صفا اللي تناظر صديقاتها على الكوشة وامها جنبها .. شهد: العنود فيها شي شكلها تعبانة .. وجن: اقولها بس رافضة تقول .. نجد: هههههههههه شوفوا الرقص حقهم مجانين .. شهد:ههههههههههه بجد .. شوي الا صارت الزفة .. . . . الفندق.. فهاد يناظر صفا بصدمه: طيب.. صفا تبكي :أبي امي .. فهاد: طيب مستوعبة الليلة عرسنا.. صفا: مهوب شغلي.. أبي امي .. فهاد : صفا اعقلي.. صفا صارخت عليه: مااااااتفهم أبي امي .. فهاد: صفا شفيك .. صفا: خذها من آخرها ..أنا ماتزوجتك الا عشان تجيب لي امي والا أنا كارهه الرجال ولاببالي زواج .. والحين اقولها بالفم المليان شكرآ لك آنتهت مهمتك ..! . . . ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() الجزء الثاني والعشرين ..
الفندق .. فهاد قاطعها: خلالالاص صفا لاتكملين ..الحين اكلم امك تجي وتأخذك .. مابعد طلعت من الفندق لاتخافين .. دق :هلا عمه تعالي للجناح لا هنتي .. مافيه الا كل خير بس تعالي..انتظرك .. شوي الا وبدخله ام صفا وخالها .. ام صفا: وش السالفه ؟ فهاد: تبي تروح معاتس.. امها: وش هالحتسي .. صفا: بروح معاك .. مالي شغل.. فهاد: خلاص ياعمه خليها تروح .. طلع من الجناح ولحقه خالها .. منصور : فهاد هدى بس تعرف امها وتوها تشوفها.. فهاد: خلاص خلها تروح .. مشى فهاد وكانت قافله أخلاقة قفله أليييمه نزل تحت ..وطلب له قهوة .. رجع لها خالها.. صفا : يمه بروح معتس.. امها: صففففا .. صفا: لو مارحت معك راح انتتتتحر اسوي أي مصيبه .. امها: بنت اعقلي.. صفا: راح اروح معك ..بس ابدل.. دخلت تبدل الفستان وماخذت وقت طويل وطلعت.. خالها: يابنتي .. صفا: ياتأخذوني يانتحر..اسويها ترى.. امها: وزوجك.. صفا: يمه خلي نروح من هنا بسس.. امها: انهبلت البنت.. خالها: منيرة خليها تروح معنا.. لبست عباتها ولا انتظرت اذن امها وطلعت مع خالها وامها لحقتهم عقب ماخذت الاغراض.. كان فهاد جالس ويشرب قهوة بهدوء وشكله يخوف.. لما شافهم طلعوا من الفندق ..كمل قهوته بهدوء وطلع للجناح ..وهو حاس بعجز بـ هم بـ قهر.. انطعن بصميم كرامته قالتها له مابيك..بس عشان امها..فكر للحظه يطلقها بس مستقبلها والضايع اللي راح تصير فيه تعوذ من ابليس وفك الازار العلوية للثوب وقعد يناظر التلفزيون.. رمى الريموت وحاول ينام .. . . . ببيت جد صفا.. كانت صفا تمسح المكياج وبنت خالها تفك التسريحة.. ام صفا: صفا أنا بجد زعلانة منك.. عشان خالك جبتك معي.. صفا الوضع عندها ايزي: ماااما اهم شي أنا معك.. امها طلعت من الغرفة .. مرام: شوفي يمكن مالي وقت معك طويل..بس بجد تصرفك قاسي بحقه صفا :عاااااااادي .. مرام: بس هو وقف معك.. صفا: مرام تكفين صكي على هالموضوع.. مرام: طيب نصكه .. . . . ببيت زياد .. سبع الصباح .. العنود صارخت لما شافت السرير كله دم .. زياد صحى وشافها منهاره بكى ..جاته سكينه وهدوء بهالموقف برغم انهيار العنود ..:عنود لاتخافين عاادي.. العنود كانت تشهق من الالم والخوف.. وقف زياد بدل بسرعة وجاب عباتها :لاتخافين ..حبيتي أنتي لاتصحيين كذا فديتك .. وقفها معه ولبسها العبايه وحط بس الشيلة على راسها .. كان يسوق ولاهو حاسب حاسب للسرعة اللي مسويها .. وقف قبال المستشفى .. وجاب كرسي محترك وجلس عنود فيه وطلع فيها وسوى كل الفحوصات والتحاليل والاشاعات لها .. مانتظر وقت طويل الين خلص كل شي .. هز رأسه وكأنه كان متأكد تمتم بينه وبين نفسه: الله يعوضنا خير.. طلع برآ ونادى الممرضة: جهزي غرفة العمليات بسرعة ونادي الدكتورة مروه بسرعة .. بنج العنود وهي تبكي من الالم المميت اللي جايها.. انتظر وقت الين حس البنج أخذ مفعوله .. لمعت عيونه وهو يشوف اللبس الاخضر مغطي العنود ونايمة .. نقلها لغرفة العمليات ودخلت الدكتورة مروه : مرحبا .. زياد: هلا.. د/مروة: بغيتني بشي.. زياد: زوجتي اجهضت ووراح اسوي لها عملية تنظيف بس حبيت تكونين معي .. د/مروه: الله يعوضكم دكتور.. ولايهمك ..دكتور ارتاح وراح أعمل لها التنظيف وماراح يأخذ وقت.. زياد: لا.. صحيح العملية جدا بسيطه بس انا اخترت هالتخصص(تخصصه نساء وولادة) والحين جا المحك .. . . . الفندق.. الظهر.. صحى فهاد وراسه مصدع ..قام وضى وصلى الظهر..أخذ شاور وتالي نزل يتغدا ..ورجع للجناح وهو ضايق صدره .. دقت عليه امه .. فهاد: هلا يمه .. امه: هلا حبيبي .. شخبارك؟ فهاد: تمام ..أخباركم .. امه: كلنا بخير.. كيف صفا؟ فهاد: بخير.. امه: مابي اطول عليك حبيبي .. بس عطني صفا .. فهاد: اخليها يمه بعد شوي تدق عليك.. امه: خلاص .. فهاد: تامريني بشي يمه.. امه: سلامتك فديتك .. سكر من امه ودق على صفا .. اللي ترددت قبل ماترد عليه بس ردت .. فهاد من غير مقدمات: دقي على امي .. ولاتقولين لها شي كأنك معي فهمتي .. سكر الخط .. وسند راسه : أكبر غباء زواجي ..! . . . ببيت جد صفا .. ناظرت الجوال وضاق صدرها للحظه تالي كلمت امه وسكرت.. امها : مادرت امه؟ صفا: لا .. لانه قالي قولي لها اننا سوى.. امها: العزيمة بكرة عند اهل زوجك .. وأنا كلمت فهاد بس رفض يجي ..صفا مالك الا فهاد .. أنا متزوجة وعايشة بتبوك وأبوك بعد متزوج لاهي بحياته وشوفيه لما تقدم لك فهاد زوجك اياه ولااهتم ولا طردك .. الا فهاد أخذك وعزك واحترمك .. ولو غيره كان أخذك من غير زفه ولاعمل لك حاسب .. يابنتي أنا منيب دايمه لتس .. وحتى أبوك .. اهتمي برجلك ولاتخلين عيالك يجيهم مثل ماجاك ..بكرة راح تروحين وتعتذرين من زوجك وتطلبين رضاه .. صفا كانت ساكته .. امها: وبعدين وش اللي صار بينكم خلاه فهاد هالدرجة زعلان .. صفا ماقالت شي لانها خافت من رده فعل امها .. امها: الله يهديك بس .. عندك فستان لبكرة.. صفا: ايه .. امها: بكرة تسوين تسريحه وميكاج من جديد .. صفا: ليه عاد ؟ امها: ناسية اللي سويته امس.. صفا : عادي يمه .. امها: ايه عندك عادي لكن عند فهاد مهوب عادي.. الله يصلحتس .. . . . العصر.. المستشفى.. صحت العنود وهي تحس بجفاف .. شافت المكان اللي هي فيه وتالي ناظرت اللبس .. ضغطت الجهاز وجات الممرضة: نادي الدكتور زياد .. شوي بدخله زياد .. باس كفها اللي عليها المغذي :الحمدلله على السلامة.. العنود :الله يسلمك .. شصار ؟ زياد يمسح بيده على شعرها: الله يعوضنا خير .. العنود ناظرت مستغربة .. زياد: كنتي حامل واجهضتي .. سكتت .. زياد: الله يعوضنا .. اهم شي أنك بخير.. كانت تناظر زياد وتالي حطت يدها على بطنها وهي ساكتة.. زياد : تبين اجيب لتس شي .. دق الباب ودخل عمها .. أبوطلال سلم عليها: الحمدلله على السلامة .. والله يعوضكم ..ومقدم صالح ان شاء الله .. العنود الصدمة الجمتها تبي تتكلم بس بداخلها شي يأبى الكلام .. أبو طلال حس فيها : انتبه للعنود يازياد .. زياد: ان شاء الله .. طلع أبو طلال .. وشوي بدخلها اهلهم كلهم بس العنود بنفس حالها ماقدرت تجاملهم ابد .. . . . ببيت طلال .. طلع طلال من البيت لربعه وحبت تكلم وجن عمها ..اللي مرها .. وجن تمسح دموعها: اكتشفت هالشي بالصدفة.. صبرت على انه يقولك بس طلال مصر يشيل هم المرض وحده.. أبو طلال نزل نظارته الطيبة ومسح دمعه غافلته ونزلت : متى دريتي؟ وجن: قبل رمضان .. أبو طلال: عندك علبه العلاج .. وجن: عندي وحده فاضية خل اجيبها.. نزلت ولدها اللي راح لجده :الله يحفظ لك ابوك.. باسه وحطه بحضنه .. جابت وجن العلبة:هذي هي عمي .. خذاها عمها وناظرها : لاحول ولاقوة الابالله.. هويدري أنك تدرين.. وجن: لا .. عمها نزل عزوز ووقف: خلاص وأنا عمك ..خلي السالفه علي وراح اجمع معلومات عن مرضه واشوف كل شي.. شباب هاليومين شايلين همومهم وحدهم.. طلع عمها وهي راحت تبدل لولدها لان راح تزور العنود وارتاحت انها قالت لعمها .. . . . المستشفى.. بالليل .. زياد: عنودتي شفيك .. العنود :أبي اطلع من هنا.. زياد: خليك الليلة هنا.. العنود: أبي اطلع ..مقدر اقعد اكثر.. زياد: خلاص البسي عباتك .. قومها وساعدها تلبس وتالي أخذ الكشف ووقع خروج لها لانه المشرف عليها .. زياد: عمتي تقول اوديك لها.. العنود: لابروح البيت.. زياد مسك يدها وطلعوا .. . . . ببيتهم .. انسحدت وغطاها زياد .. العنود : خليني وحدي.. زياد :براحتك .. طلع من الغرفة وهي بدت معها نوبة بكا.. وقعدت تلوم نفسها أنها هي السبب بالاجهاض.. دخل زياد بسرعة بعد الغطا عن وجهها: لاعنود لاتسوين كذا..ربي مو كاتب لنا.. العنود كانت تمر بحاله انهيار تام .. زياد يمسح دموعها :حياتي أنتي كل شي يتعوض وتو ببداية حياتنا.. الله ماشاف لنا خيرة بهالضنا.. غطت يدينها بوجهها وهي تبكي أكثر.. زياد بعد يدينها وضمه لصدره :بسسس حبيبي عنوده .. كل الدنيا تفداك ..بس ماشوف هالدموع .. دموعك تقتلني .. لاتبكين ..خلالالاص عنودتي.. قعد يهديها مادرى أن كلامه معها وحنانه بكاها أكثر وخلاها تتندم أكثر على ضياع البيبي .. زياد: فديتتتتك عنادي ..خلاص.. ضمها لصدره أكثر بشكل أنها تقدر تنام وهي مرتاحة ..بكت الين نامت.. حطها على السرير وهو يسمع صوت شهقاتها من عقب البكا والانهيار:اسم عليك مني ومن كل شر .. اسم الله عليك من اللي مايخاف ربه .. عدل راسها على المخده وغطاها زين لان جو الرياض بد البرد يشتد فيها.. راح يبدل ملابسه وينام .. . . . ببيت طلال.. رجع طلال من العزيمة على 11 ..شاف وجن جالسة ننتظرة .. وجن :هلا طلال.. طلال: سلام .. وجن: وعليكم السلام .. تأخرت .. طلال: ابد كانت عزيمة وخابرة ربعي .. تعشيتي.. وجن ابتسمت: ايه .. طلال: أكيد أنتي وعزوز اندومي.. وجن :ايه .. طلال نزل شماغه وجلس مقابلها على السرير : تدرين انه ينزل المناعة بعدي عنه.. وجن: احبه .. طلال: مين ؟ وجن: الاندومي.. طلال رماها بالمخده على خفيف : الاندومي أجل بدل ماتقولين أنت ياطلال يابعد هالناس.. وجن حطت المخده بحضنها وضحكت .. طلال قرب لها : لما تستحين اتخدر ادوخ يجيني شي.. لبآآآك .. وجن خجولة وقرب طلال منها خلاها تولع .. طلال حط يدينه على رقبتها :ارفعي راسك وبادليني النظر يابنت ..ناظريني.. سوسني تالي الحكايا وانظريني اقبالك طيّري عصفورتينك واحضنيني شويّه خلّي المشتاق يشرب من عسل فنجالك وارسميني في حياتك شمعتين وفيّه لوّعيني يا عسا تلويعتي تهنالك وارفقي بي يا حياتي وارهنيكي ليّه بادليني بالمشاعر في هجير وصالك واتركيني بين ذاك وبين ذاك وذيّه بين نحر وبين صدر ايضمهم سلسالك والشفاه اللي من الشهد الحلو مرويّه واطوي الليل بنهاره والنهار بفالك واخلقي لي كم لحظه تحتويها النيّه عقبك أيامي حزينه تحتري مرسالك والليالي حالكاتٍ بالأسى مطويّه الفرح لا من لفاني قلت : مالي ومالك حالف إني ما تبوسم بعد ِ غيبة ضيّه بس أعانق في سما حبك خرز خلخالك الهدايا .. صورتك .. والرسمه العفويّه السوالف .. طلبتي لك اتركيني ابّالك رجفة ايديني .. انتظارك بين روحه وجيّه يا حياتي علميني كيفها أحوالك والله إني في غيابك حيلتي مكميّه علميني كم رساله ظمها جوالك من جنابي لا قريتيها لفت عبريّه بنشدك هي صورتي باقي وسط جزدالك ؟ هي عيونك تسهر بدمعاتها ليليّه ؟ سولفي لي يا عسا تالي الحكي يهنالك سولفي لي يا عساها حاجتي مقضيّه سولفي لي يا عساني ما عدم مقيالك والوله لا تحبسينه لا لفى طاريّه حسسيني بان شوقك وصّلك لهبالك واستفزي كل عرقٍ يرتجي عانيّه وادهلي بي كل مدهل مدهلي مدهالك دامها كل الدروب المقبله مقفيّه هي تساوت في عيوني كشفتك واسبالك دامني في جو ثاني ما ملكني زيّه ناظريني واتركيني غارق بفنجالك قرّبي عصفورتينك واحضنيني شويّه . . . ببيت زياد .. ماتهنت العنود بنومها قعدت وهي تتحس بطنها وتتألم وبنفس الوقت وتبكي .. صحى زياد على صوتها ..جلس وحط يده بنفس موضع يدها :شفيك حبيتي.. العنود : أبي البيبيي ليه يروح ؟ زياد : عنود ان شاء الله يعوضنا .. العنود قامت من السرير وهي ضايقة قام ورها زياد ولبس البدي حقه وطلع .. شافها تجلس بصاله جناحهم .. جلس جنبها وسكت .. العنود حطت مخدها بحضنها وضمتها ودموعها بس تنزل .. جلست وزياد فضل الصمت الين شاف ان النوم غلبها ونامت .. خلاها شوي وتالي عدلها عشان لو شالها صحت ولا نامت .. دخل للغرفة وأخذ غطا وغطاها وتالي فرش له على الارض ونام .. . . . اليوم الثاني .. صحت العنود .. وشافت زياد نايم على الارض وعليه بس غطا .. ناظرت وين هي نايمة نزلت على الارض وجلست : زياد .. جلست تصحي الين صحى جلس ..ابتسم :صباحك أنتي .. العنود: صباح الخير.. زياد : اخبارك.. العنود ناظرته :عادي.. زياد قام وقومها معه :تعالي نفطر .. دخلوا يغسلون وتالي نزلوا للمطبخ .. زياد قعد يعصر برتقالة.. العنود: ليه؟ زياد : اجلسي ارتاحي.. جلست وحطت راسها على الطاولة وهي تناظر زياد اللي يسوي برتقال .. والشغاله اللي تحضر الفطور ..وتحطه على الطاولة.. جاب زياد العصير وعطاه العنود :اشربي.. العنود: لا مابي برتقال طبيعي على الصباح .. زياد: اشربي شوفي مسوي اثنين لي ولتس.. العنود: لآآآآ .. زياد يشربها :شوفي ماعندي تفاهم بالاشياء ذي اشربي .. العنود انعفس وجهها: بسسس خلاص راح اشرب.. ضحك زياد: شوفيني اشرب .. العنود خزته: بزر عندك.. زياد :ههههههههههههههههههه .. العنود شوي وسجت(سرحت) .. زياد قام جلس جنبها وجلس يفطرها .. العنود مسكت على بطنها :وش ذا الالم يذبح.. زياد :تعالي ارتاحي هو شي طبيعي بعد عملية النتظيف.. العنود: أنت سويتها؟ زياد: ايه .. العنود: مافيه دكتورات .. زياد:الا ..بس أنا زوجك واختصاصي نساء وولادة .. العنود تعض شفايفها: لآآآآ مش طبيعي هالالم.. زياد شالها .. العنود: نزلنننننني.. زياد: لا المشي مهوب زين لتس.. نزلها على السرير وراح يجيب لها ماي وعطاها حبوب مهدئة.. العنود: اجلس معي.. زياد: اصير لتس غطا مهوب بس اجلس معتس.. ابتسمت بتعب .. حط يده تحت خده وهو على جنب ..حطت العنود يدها على خده :غريبة مخلي عوراض .. زياد يلعب بيده الثانية بالازارر ببجاما العنود ويسولف لها: حركة شوي وراح اغيرها.. العنود: لاخلك كذا عاجبني.. زياد :اخليها لعيونك.. العنود: احس فيني نوم .. زياد: لان الحبوب مهدئة فأكيد راح تنامين.. العنود لمعت عيونها وتذكرت البيبي .. زياد: لاعنود لاتبكين .. دمعت ودفنت نفسها بحضنه .. وهو يهديها ويسمي عليها.. . . . العصر .. ببيت أبو فارس .. بالذات في الحوش بسيارة فهاد دق على صفا .. ردت وهي متوترة : هلا.. فهاد: اسمعي لما تجين تقولين وتقولين لاهلك لايزلون قدام امي أن توني جايبك العصر وموديك لاهلك .. صفا: اوك.. فهاد : و لاتكشرين بوجه اهلي مالهم اي ذنب.. احترميهم هم على الاقل .. سلام .. سكر ونزل من سيارتة ورسم ابتسامه على وجهه .. دخل وشاف امه وشهد بالصالة يتقهون .. قاموا سلموا عليه: هلا بالمعرس .. فهاد مبتسم: هلابك .. امه: اجل وين صفا؟ فهاد: ابد عند امها راح تجي معها بعد شوي.. شهد: اخبارك؟ فهاد: بخير ..علومك وكيفك مع الوحام.. شهد: الحمدلله .. دخل فارس وخمه وهو يضحك وينكت عليه وفهاد يجارية برغم ان داخله جرح ينزف .. . . . الليل .. بجناح فهاد وصفا كانت مع صفا امها .. ام صفا: الحين لازم تجلسين مع رجلك ..خلاص .. صفا: يمه ماأبيييييه.. امها: بلا قلة ادب .. خلاص انا لو غريب سوى معي سواه فهاد احطه على راسي..واقدم له عمري.. مثل ماأنتي بنتي هو ولدي .. صفا الله يرضي عليتس خليك مره..واهل رجلتس عامليهم بالحسنى واحترميهم.. لاشافك احترمتي اهله راح يحترمك ويحترمنا.. صفا: يعني راح اجلس معه الليلة.. خالتها: ايه خلاص بلا دلع.. زين ان اهله مادروا عن سواتك بولدهم.. طلعوا وطلعت معهم .. بالدور الارضي كانت ام صفا توصي ام فارس عليها ..شوي وطلعوا.. هديل: بروح انام تعبانة.. شهد: حتى أنا بروح البيت.. امها: نامي هنا.. شهد: مدري عن عبدالله .. امها: عبدالله حتى ماراح ينام معاك... نامي هنا.. شهد: خلاص راح اكلمه واقوله.. كلمته.. عبدالله: لا .. شهد: معليش بس امي طلبت مني.. عبدالله: وأنا.. شهد: بس الليلة.. عبدالله: وليله هينة على بالك.. شهد: بس الليلة.. عبدالله: طيب.. بكرآ الصباح تجين.. شهد: ان شاء الله.. عبدالله: انتبهي لنفسك.. وتغطي زين .. شهد: حتى أنت .. عبدالله لاتشغل المكيف البرد بدا.. عبدالله: من فارقت أحضانك والبرد يلفحني كل ليلة .. شهد:تعدي هالايام ونعوض كل اللي فات.. عبدالله: شوفي بس تخلصين شهد راح اسوي كل شي.. آآه بس.. شهد: أنا كلي تحت امرك.. عبدالله: فديتك ..انتبهي لنفسك.. شهد: اوك ..تصبح على خير.. عبدالله: وأنتي من اهل الخير.. صكت ونزلت الجوال.. .
|
|
![]() ![]()
|