![]() |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() تابع الجزء العاشر.....
أم بندر تكلم بالتليفون عبير اختها... عبير: من جد ولدك هذا ما يستحي...ما كلمني لعنبوه من أعرس إلا مرتين وش ذا؟؟؟...وهذا أنا اللي خطبت له... ام بندر:ما عليك منه... عبير:وهذا أنا خالته...بس ما عليه هين يا تركي...والله إن خوانه أحسن منه يدقون ويسألون... ام بندر:ما عليك يا وخيتي منه...إلا شخبارك وشخبار ولدك بدر وزوجك؟؟... عبير:الحمدلله كلنا بخير... ام بندر:ما ودك تجينا يا عبير بالرياض؟؟.. عبير:خاطري أجي...بس تعرفين دوام وما أقدر أخليه...بس يمكن بعيد الفطر أجي... أم بندر:تجون بالسلامه... عبير:إلا شخبار حصه... أم بندر:بخير... عبير بضحك:عادك إنتي وهي مناقر... ام بندر:مناقر؟؟؟....مناقر ياللي ماتستحين وإحنا عجايز...بالعكس أنا وحصه خوات... عبير:بس بصراحه أنتوا لايقين على بعض... ام بندر:إيه هي خويتي من يوم إحنا صغار... عبير:إلا كيف صحة أبو بندر إنشالله بخير...خاصه بعد طيحته الأخيره... ام بندر:لا أبشرك بخير والحمدلله...مثل الحصان لا إله الله ... عبير:الحمدلله..الله يخليه لكم إنشالله... *** سلمى كانت قاعده على أعصابها...هي وأمها ام عبد الكريم وعايشه...وابو بندر موجود بالمجلس عند أبو عبدالكريم...يكلمه بتركي وسلمى... سلمى بتوتر:والله فشله...إحرااااااااج... أم عبد الكريم اللي كانت قاعده من دون اقتناع على اللي يصير... ام عبد الكريم:مو هذا طلبك يا دكتورة... سلمى تناظر عايشه بخنق بعد ما حست إنها أرخصت نفسها:كله منك يا عايشه...إنتي السبب... عايشه باستنكار:أنا السبب؟؟؟...ما أتوقع أحد ضربك على يدك يا سلمى وغصبك على هالشي... سلمى بعصبيه:بس كنتي قاعده فوق راسي طول الفترة اللي راحت تزنين وكثرة الزن تفك الحديد...يا ام فارس... عايشه عصبت من كلام أختها:أنا كلمتك ووافقتي...لا تنكرين هالشي... ام عبد الكريم اللي عصبت من مناقر بناتها:بس خلااااص إنتي وهي... قامت سلمى بعصبيه وطلعت غرفتها... بغت تلحقها ام عبدالكريم راضيها...بس عايشه قالت لها لا تلحقها لأن سلمى دايم كذا تفور...وبعدين بالنهايه تطفى وتهدى... عايشه بخوف وارتباك:الله يستر احس عمي طول عند أبوي... ام عبد الكريم:ربك كريم يا عايشه... *** طلع أبو بندر من عند أخوه...وهو مهوب مصدق طلب أخوه..يالله كيف انا وافقت له..وش راح تكون ردة فعل تركي...يارب استر...الله يهداك ياخوي مالقيت إلا هالوقت تكلمني فيه...بعد ماتزوج ولدي واستقر بحياته...تبيني أخربها عليه...وهذيك البنيه شذى بأي ظلم وسفك بأجني عليها...تبيني أزوج تركي بسلمى بنتك...سلمى بنت ولا كل البنات...والكل يمناها...ليش تبي تركي بالذات ليش... تذكر كلام أخوه له... ابو عبد الكريم:الصراحه تركي هو أحسن عيالك..والكل فيه الخير مشالله.. أنا الصراحه ما أبي بناتي يطلعون برى العايله...ولا أبيهم ياخذون من خوالهم...أبيهم ياخذون من أهلهم وربعهم...فأنا أحتريتك ياخوي تخطب سلمى لواحد من عيالك بس أبد...تعرف بندر ماخذ أختها الكبيره..ومتعب ماخذ سارا اللي أنا ربيتها وبحسبة أختها وبنت عمتها...وصعبه أدخل أخت على أخت...فلقيت تركي أفضل واحد...صدق هو متزوج بس ما يخالف.. والدم يحن لأصله وبيجي اليوم اللي تركي بيحب سلمى...ويشكر ربه إنه خذاها...وولد عمها أولى فيها من الغريب..وزوجته هو كيفه معها... وصدقني ياخوي يابو بندر...إن صعب الواحد يخطب لبنته...بس تعرف المثل اللي يقول اخطب لبنتك قبل لا تخطب لولدك...وأنا أخاف تجيني منيتي وأموت قبل لا أتطمن عليها وأشوفها ببيت رجلها...فتكفى ياخوي لا ترديني...تكفى يا ولد أمي وأبوي...لا ترد أخوك وتطيح كرامتي... راح أبو بندر للمسجد لأن آذن لصلاة العشا...وهو حائر بفكره...مشتت لأي الحلول يختار...لأنه لو رفض...أكيد القطيعه هي الجواب هذاك الوقت... ومستحيل يقطع باخوه...اللي ما قطعه بشبابه...بيقطعه بشيبته؟؟؟...أكيد لأ...بس عسى الله يفهمني تركي ويقدرني... ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() تابع الجزء العاشر.....
سعود جلس بين يدين أبوه...وهو يترقب كلامه بعد ما ناداه عشان يكلمه بخصوص زواجه... أبو محمد:قلت لي يا سعود إنك تبي بنت أبو بندر؟؟؟... سعود بتردد:إيه طال عمرك... أبو محمد:يعني ماتبي بنت عمك منال؟؟؟... سعود:إنشالله تلقى لها منال من هو أحسن مني... أبو محمد بتفكير:والله لو علي كان زوجتك منال بنت عمك...بس بنت أبو بندر ما تنرد...نسب طيب وناس لهم مكانتهم... سعود بارتياح:يعني بتخطبها لي يباه؟؟؟.. أبو محمد بابتسامه:يشرفني يا ولدي إنك تاخذها ولا وين بنلقى مثلهم... سعود:أجل خل نتوكل على الله ونربط حزامنا ونسافر الرياض نخطبها... أم محمد يضحك(وهو نادر ما يضحك):ههههههه وراك مستعجل يا سعود... سعود ضحك من ضحك أبوه اللي نادر ما يضحك:هههههههه أخاف تروح البنت يباه من بين يدي... أبو محمد:لا تخاف بإذن الله مارح تروح البنت علينا...وبأكلم تركي على الموضوع... سعود:تكفى يابو محمد كلم تركي اليوم... أبو محمد:اركد ياسعود لا تصير خفيف... سعود:مهيب خفه يباه بس أنا مستعجل بالحيل.. ابو محمد بعينيه الجاحظتين:سعود خلك رجال واثقل..الخفه والعجله ماهيب زينه...ورجل أختك باكلمه اليوم... سعود بامتعاض وهو يلوي بوزه:إنشالله يباه... أبو محمد بسرحان:والله كيف ماطرت بنت ابو بندر ببالي...صدق نسب يشرف ويرفع الراس... سعود بصوت واطي:الحمدلله لك يارب إنك فكيتني من منال..وإنشالله تبدلني من هي أحسن منها بألف مره...وهذا العشم في بشاير... *** رجع تركي للبيت من الدوام وهو ماله نفس حتى يطالع بشذى ويتمنى إنه ما يشوفها بوجهه... دخل البيت وهو طالع الدرج...سمع صوت شذى تناديه من المطبخ... تركي من دون ما يتكلم لف عليها ناظرها وبعيونه ألف نظرة احتقار وازدراء... شذى تبتسم:تركي...الغداء جاهز تبيني أحط لك الغداء؟؟... تركي ناظرها بإحتقار...ولف وكمل طريقه لفوق... شذى:احط الغداء؟؟؟... تركي من غير ما يناظرها:لأ مالي نفس... وطلع من عندها...لمن شافت إن الحاله ازدادت تعقيد...امتلت عيونها بالدموع..ليش تركي كذا؟؟؟...والله خلاص آسفه...أنا غلطانه بس مو من حقك تعاقبني كذا.... قررت إنها تطلع وتكلمه.... طلعت ووقفت عند الغرفه اللي استقلها تركي لنفسه..بعيد عنها وهي مخصصه للضيوف...سحبت لها نفس طويل...ودقت الباب...وبعدها فتحت الباب ودخلت... شافت تركي منسدح على الفراش ببدلته العسكريه ومغمض عيونه...فتحهم لمن شافها... تركي باستنكار:نعم وش تبين؟؟؟... شذى:تركي خلاص... قطع عليها كلامها:إنتي كيف تدخلين علي كذا؟؟... خجلت شذى من عمرها وطلعت...وهي عند الباب.. شذى:سورى ما كنت أقصد... تركي سكت وقعد يناظرها متى بتطلع... حست شذى بالإهانه وكرامتها ما سمحت لها تتجاوزها أكثر...فطلعت وصكرت الباب بقوة...وقعدت تصيح على الكنبه اللي بالصاله في الدور الثاني... والله ماتوقعت كبر غلطتى كذا...وماتوقعت زعله كبير علي كذا...
|
|
![]()
|