![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
البارت الثالث والعشرووون
حلا: منصدمه :فا ار فارس: لاتقولين اسمي على السانك ياوصخه ورفسها على بطنها ودخل وهي مثل وضعها قاعده تبكي عند فارس: قعد على الكنبه وسند راسه وتذكر شكله كان كيف فرحاااان ومستانس انها بتصير له وتذكر المسج الي جاااه وفتحه وانصدم تمنى انه مافتح المسج ولا شافه حلا : كانت على وضعها ماتحركت تبغى تذكر هي شنهو سوت :انا لازم اروح له حلا : وهي واقفه قدام فارس:وطاحت على رجوله: طلبتك قلي انا وش سويت اشلون كنت تحبني والحين تكرهني ليييه جاوبني فارس: رفسها برجله: لا يبابا انا ماحبيتك كل ذا كان كذا عشان اعلمك مين الرجال فهمتي\ حلا: وهي تصارخ وتبكي: لا مافهمت حرررام عليك ليه سويت فني كذا ليه خليتني احبك فارس وهو يضحك بستهزاء: اجل حبيتيني ها صدق انك كذابه ااه بس ياحقيره قومي ذلغي مابغى اشوف وجهك قدامي وابغاك تنامين في االلمطبخ فهمتي انا مابغاك زوجه ابغاك خدامه حلا: وهي تصيح بشكل يقطع القلب: ليه سويت فيني كذا ليه فارس:وقلبه واجعه عليها بسلوب بارد: لانك وحده حقيره حلا: لاتقول حقيره والله اني ماسويت شي والله فارس وهو ماسك حنكها: قلت لك لاتحلفين باسم الله ياكذابه ياحقيره ومسكها من شعرها وعطاها كف والله ودي اطلقك بس خايف على جدي لايصير فيه شي ورفسها برجوله على بطنها ومشى وراح غرفته وقبل مايدخ التفت عليها: مابغى اسمع لك حس فهمتي وتنامين في المطبخ وبتجيك طلباتي بورقه لاني مابي الساني يطق السانك فاهمه حلا كل الي سوته: انها هزت راسها وقامت تشيل مابقى من كرامتها المجروحه وراحت المطبخ ونامت على السرميك الابرده وهي تفكر في حياتها والي راح يصير :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: اما عند سطام وسلوى سطام: توها مانورره شقه سلوى:منوره بوجودك سلوى: سطام وين غرفتي سطام: كيف سلوى: انا بنام لوحدي لين انت تتعود علي وتنسى حلا سطام: طيب وراها غرفتها وهو راح غرفته وانسدح وهي انسدحت عند سلوى كانت تبكي على حظها ليه كذا ليه محست الابنفس حار على رقبتها : ليه الحلوه تبكي سلوى: مابكي سطام وهو يمسح ادموعها: ذيلو ايش يسمونهم سلوى: مساسوت شي غير انها ارتمت بحضنه وقعدت تبكي سطام وهو ضامه: خلاص يروح سطام لاتبكين اذا عندك لي معزه قومي غسلي وجهك سلوى وهي تقوم ومدرت وش سوت في قلب سطام كانت لابسه قميص نوم احمر طويل بفتحه من الوسط وكان جاي على جسمه حلوووو مره قام سطام وشغل الانوار اطلعت سلوى من الحمام اول ماشافته خقت على شكله كان شكله كيوت كان لابس شورت ولا عليه قميص وكان شعره مبعثر على وجه كان خقق قرب منها وهمس لها : شكلك اجنان ومسك وجه بيدينه وباس خدها وباس شفتها وباس رقبتها وحملها بين ايدينه ورفعها لسرير وهمس لها : دام مصير انكت معك فعرفي انك حبيبتي وروحي وباس شفتها وبعدين <<<<<<ودي اكمل بس عارفه حدودي عدل ماقدر اعديها :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::: عند الشخص الجديد في القصه : فواز حجزت للسعوديه فواز: ايه طال عمرك بس انت بعد شهر يسمح لك تسفر لانك مريض : مو مشكله اصبر شهر بس اذا صار لي شي قلب الشهر طلبتك يافواز تلقى بنت ولدي وتعطيها حقها فواز: بعد عمر طويل طال عمرك بس حنى الحين قاعدين ندور على العايله الي خذتها وسمتها باسمهم : أي لازم نلقاها لازم فواز: عن اذنك طال عمرك وطلع : اه وينك وينك بس وقعد يتذكر ولده ومرت ولده تركي: يبا صح البيبي بيطلع علي : لا بيطلع علي حلا: لا علي لاتكذبون مو انا امه تركي: بس الاول يطلع على ابوه حلا: مابي يبا صح بتطلع علي : ههههههههههههههه بتطلع عليكم اثنينكم تركي: طيب كذا صح وشرايك حلا: صح وانا موافقه تركي: متى راح تنزلين السعوديه وتبلغينهم حلا: والله خايفه كان ودي تجي معي تركي: ودي والله ودي بس انتي شوفي حالتي شوفي الكرسي المتحرك الي مامشي الا فيه ولازم العلاج حلا: خلاص حبيبي انت زوجي وهم مايقدرون يسووون شي تركي: بس خايف عليك : شلون تاخف عليها هذي بنت اخت رجال لاتخاف حلا: شكرا يبا قطع عليه تفكيره ماري: سيدي لديك فاكس هل اتي به : اتي به :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::: ثاني يوم من بعد العرس حلا:اه ظهري يعورني افف وش ذا العوار اكيد مو انا نايمه بسرير عشان كذا العوار قامت الا شافت اورقه عند الباب مكتوب فيها 1\- ابغى فطور زي الناس من س7 2حنى عند الناس زوج وزوجه متفاهمين طيب 3- الغداء س 1 يصير جاهز 4- ملابسي تترتب لانا بنسافر شهر بصل 5- مابغى اسمع لك نفس حدك تهزين راسك فهمتي 6-مراح نروح نسلم على اهلك فهمتي بنسافر على طول 7- اليوم خليتك تنامين على راحتك بس من بكره تصحين من س6 حتى لو ماعندي شي وابغاك بس بالغلط تنسين شي والله لوريك النجوم الليل في عز الظهر خلصت قرايتها وقعدت تبكي على حظها بس مسحتهم مستحيل اخليك تشوف ضعفي يفارس انت اهنتني ولازم اوريك من انا راحت تجهز له الفطور زي مامر وحطته على طاولت الكل وراحت تضرب باب غرفته فارس وهو يفتح الباب: نعم وش تبين حلا: تاشر له بيدها على مكان الاكل فارس: طيب ذلفي عدلي الغرفه ومسحيها ورتبي الملابس عشان بنسافر وراح وخلاها ادخلت حلا الغرفه ونفذت الي قالها لها ودموعها تنزل على كل شي من الاغراض اما فارس ماقدر يفطر: يالله ياربي عيني :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::: اما عند سطام وسلوى صحى سطام وقاعد يناظر سلوى: يالله ياربي يساعدني عشان اسعدك وانسى حلا يالله وقاعد يمسح بيده على خدها وراسه الين ماصحت سلوى سطام: صباح الخير سلوى بخجل: صباح النور سطام: انا بدخل اتروش وبعدين نطلع نفطر في مطعم وبعدين نروح لبيت جدي طيب سلوى: طيب سطام باسها على شفتها وقام وبعده بخمس دقايق قامت سلوى وراحت الحمام الثاني وهي تحمد ربها بالي عطاها :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::: هبه: ناصر قوم حبيبي قوم ناصر: حبيتي ممكن تسكتين عشان اكمل نوم هبه: قوم والله زهقت ناصر وهو يفتح عيونه ويمسكها من يده ويسدحه جنبه: الا فيك نوم ياله نامي غمضي ويجيك وغمض ناصر عيونه ونام اما هبه قعدت تضخك عليه :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::: عند فارس: ياانتي خلصي ياله الطياره بتطير حلا: وهي طالعه شيله شنطتها وشنطنته وكانوا ثقال حن عليها فارس توه بيروح يشيله بعدين قال: نزليه تحت فهمتي حلا: بس هزت راسها :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: : بيت الجد الكل متجمع الا بدخلت سطام وسلوى قام الكل يسلم عليهم الجد: اشلونك ياولد ي سطام" بخير يبا الجد: وانتي ياسلوى: الحمداله ايمان وافنان: وش صار علمينا ياله قولي سسلوى: انثبرو ايمان: قولي عداء اامس بخير ولاقرب منك تذكرت سلوى وش صار البارح وصار وجها احمر ايمنا وافنان" بصرخه: صااااااااااااار الجده: وش فيكم وش لي صار افنان:ةها لا ولاشي حمد: تعالي يابنتي جنبي قعدت سلوى جنب ابوها حمد: بصوت خفيف : سامحيني اني جبرتك عليه سلوى: واحلى غصبه بحياتي حمد: يعني عجبك سلوى: الحمدالله على كل شي يباالجد: وفارس مو جاي ركان: لا كلمني وقال طيارتهم بكير مايمدي منال: لمها: افففف عقب الي سويناه كله ومافاد مها: والله مايندرى منال: ليكون ماوصلت الصور له مها: يمكن منال: افففففففففففففففففففففف :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: عند فارس وحلا في اللطياره فارس: جالس جنب الشباك وحلى جالسه جنبه بدت الطياره بالحركه وحلا من غير شعو مسكت يد فارس وغطت وجه فيه فارس اول مشافها: ابتسم عليه يوم تذكر الصور: كرهه وكره لمستها وهدت اشوي اشوي لين اتركته حلا: اسفه فارس: ناظر الشباك ومعاها وجه بعد مرورو 2 نامت حلا التفت فارس عليها: وخق على شكلها كلن مررره كيوت وطاحت رقبته على كتفه وخلاها الين وصلو حرك راسها وداها الجهه الثانيه فارس: هي انتي قومي وصلنا حلا مسكينه قامت مفزوعه قامت وراحت دوره المياه وعدلت نفسها وجاته كانت لابسه بنطلون جينز مع بلوزه نص كم حمرا وكانت رابطه شعرها شكل ربطه الفرس كان شكلها اكييييوووووت مره انزلو اثنينهم وراحو يتاكدون من جوازتهم في شخص لمح البنت وتعالقت اعيونه عليها وماقدر يوخرها وقعد يلاحقها الين وصلو فله على البحر بس الشخص طبعا حط عليهم مراقبين يعلمونها وين تتحرك :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::: انتهى البارت
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|