![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() شمس بهمس : لآ تكفين أسكتي لآ تفتحين سيره أمل وهي تبعد عن شمس : مآعليك أنآ بسأل وآلي فيهآ فيهآ !! أمل أخذت نفس وقآلت لـ فوآز : فوآز إنت ليه جآي هنآ ؟ بس عشآن تدرس ولآ تبي تتزوج خخخـ فوآز ضحك : لآآآ وين أنآ أتزوج !! لآ شآيل هـ الفكره من رآسي موليه . . لآ أنآ يآي أدرس وبس أمل : أفآ ليه شآيلهـآإ ؟ كنت نآويه أنآ وشمس نخطب لك هههـ فوآز أبتسم بألم : مآكو أسبآب محدده وآيد أشيآء تمنع زوآجي ! وأولهآ إني مآلقيت البنت آلي أبيهآ شمس : طيب حنآ عندنآ وحدهـ نبيهآ لك ومآنبيهآ لـ غيرك ؟ فوآز أبتسم : توني أقولكم مآبي زوآج !! بس يلآ منو هـ الوحدهـ !! أمل وهي تنآظر شمس : صجج منو ؟ شمس : صديقتي ملآك آلي سولفت لك عنهآ !! فوآز : ههههههههههه مآشآء الله !! لآ مو موآفق وسكروآ هـ الموضوع شمس و أمل : تآمر سكتوآ وهم يلومون نفسهم مليون إنهم فتحوآ الموضوع توقفت سيارته وأنصدموآ !! هم أخر سيآرة والبآقين قدآمهم !! شمس : وش صآر ؟ فوآز : مآدري شفيهآ وقفت !! أمل : آلله يستر خلني أشوف أكو سيرفس ولآ لآ ؟ [ أمل ] فتحت جوآلي نآظرت السيرفس ألآ مآفيه سيرفس !!! يآربي شـ نسوي آللحين النآس سبقونآ وأكيد مآرآح يفقدوننآ ألآ أذآ وصولوآ !! شمس : أمول هآه وش السوآة !! فوآز : بنآت صبر بركب فوق السيآره ألقط سيرفس نزل فوآز من السيآرة وربط ثوبه على خصره ونزل الشمآغ وعطآهآ شمس هو والعقآل ركب فوق السياره وفتح جوآله ورفعه يلقط سيرفس شمس : هآه فوآز فيه سيرفس ولآ ؟ أمل : يووووهـ آلله يسستر بس . . طيب شبآب شرآيكم نصعد فوق ذآك الضلع نلقط يمكن يجي !! فوآز نزل : لآتحآولون مـآكو مجآل . . بس ولآيهمكم أنآ بصصلححهآإ شمس وهي تنزل أغرآضهآ وشنطتهـآإ وتعدل لثمتهـآ : وأنآ بسآعدك قد صآر فيني موقف مثل كيذآ أمل وهي تسوي زي شمس وتعدل لثمتهآ وتنزل : أوكي وأنآ معآكم [ بعد مدة خمس دقآيق من المحآولآت وفوآز يرآقبهم ! فوآز بهدوء : تصدقون !! مآدري ليه حسيتكم شبآب مو بنآت !! يآخي الوحدهـ عندهآ خبرهـ أكثر مني !! آلله لآ يضرككم بس !! هههههـ أمل و شمس : هههههههههههـ شمس : لآ عـآدي أغلب البنآت يعرفون هـ الأمور لآ يغرك أشكآلنآ !! أمل : وهي الصآدقه !! فوآز : مآشآء الله عليكم . . . طيب روحوآ أستريحوآ أنآ عرفت مشكلة السيآره خلآص ريحوآ دآخل . . ! دخلوـآ دآخل وظل فوآز يحآول فيهآ [ سيآرة رآشد ] جود وهي تلف ورى تنآظر الطريق : غريبه جوآلآتهم مغلقه و مآهم ورآنآ أخآف صآر فيهم شيء !! عليآء : عوـآفي يآختي هذي أمل و شمس !! يعني لآ للخوف عليهم هههههههههههههـ الكل : ههههههههههـ شموخ : مـآعمري شفت بنآت بهـ القلوب القويه مآشآء الله عليهم . . . آلله يستر مآعآد بينوآ مع فوآز !! ربي يحفظهم عليآء : أنآ حآسه فيهم شيء ؟ جود : فآل الله ولآ فآلك يآشيخه !! . . لآلآ إن شآء الله بيتبعونآ آللحين . . حنآ بس خلونآ نتصل لين نلقط ششبكه ونكلمهم الكل : آلله يحفظهم [ سلطآن ] نآظرت بـ السمآء الجو متعكر شوي مو ذآك الزود !! لفيت مرآيتي مآلقيت ألآ سيآرة رآشد بس فوآز مـدري وينه !!. . نغزني قلبي وعلى طول فتحت جوآلي وأتصلت ألآ يقول مآفيه شبكه !! . . وقفت ورنيت بوري لـ رآشد عشآن يوقف . . . . . يوم وقف جمب سيآرتي . . أشرت له عشآن ينزل كنت أتوقع بس خوآته معه . . نزل وجلست أتكلم معه سلطآن : بصرآحه أفضل ننتظر فوآز لآنه مآيدل المزرعه وصعبه نخليه رآشد : مدري وآلله . . بس خلنآ ننتظره سلطـآن نآظر الدريشه ولمح ثلآث أزوآل : تدري !! . . خلآص إنت حرك وإنآإ بنتظر لآن معك بنآت رآشد نآظر بالسياره : أيه وآلله صآدق ومعي بنت الكآيد فشله أخليهم هنآ ويجلسون معنآإ سلطآن فز قلبه : أجل خلآص روح فيهم وإن شآء الله ألقى فوآز وأذآ طول !! أنإ برجع لهم وأشوف وش فيهم !! رآشد : عين العقل يلآ أجل أخليك . . ربي يحفظكم [ جود ] يآلبييييييييه على سلطـآني حليآن بقوـآإ . . غمضت عيوني وإنآ مو مستوعبه إنه إمس خطبني وصآر لي . . . نآظرت من الشبآك بشويش وأبتسمت وأنآ أشوفه يوم طرآ رآشد بنت الكآيد كيف أبتسم وفز . . لبى هو بسم . . ركب رآشد ويوم حرك . . دعيت له " أستودعتك آلله آلذي لآتضيع ودآئعه " [ سلطـآن ] حركوـآ وأنآإ قلبي معلق معآهم عسـآني مآنحرم من جود لبى هي بس . . . لمحت زولهآإ آلي أميزهـ بين كل الأزوآل . . أحس مو مستوعب إنهآ لي !! . . غلآآآآآآآآآآهآ مو طبيعي وربي . . . . نآظرت بـ المسآر المعآكس لـ إتجآه سيآرتهم كود ألمح سيآرة فوآز بس مآبين أببببد !! ركبت سيآرتي وحركت للرجعه لـ فوآز وأنآ مستودع جود لـ الرب [ سيآرة عبدالعزيز ] عبدالعزيز : يلآ هذي هي المزرعه بتصل فيهم يفتحون البآب إم عبدالعزيز : مآتقصر يآوليدي خلآص عشآن ننآم آللحين ونخلي الخدم يرتبون أغرآض رمضآن عبدالعزيز : كثر الله خيرك يآآلغآليه أم عبدالعزيز : هذآ كله خيرك وأنآإ إمك وصلت سيآرة بدر و رآكآن و عبدالعزيز ورآشد و طلآل بآقي سلطآن و فوآز آلي تأخروآ [ سيآرة فوآز ] فوآز ركب السيآرة : أووف وأخيرآ أشتغلت !! أمل : يلآ حرك تلقآهم قد وصلوآ شمس : أيه يلآ نعسآنه بقوآ أمل تخزهآ : بلى من قومة الفجر وش حآجتك ! مرتزه السآعه 2 !! فوآز لمح سيآرة ولف المرآيآ : هذآ مو جنه سلطـآن ! أمبلى وآلله هو أكيد فقدونآ شمس بضحكه : يآوآثق هههههههههههههه ألكل : ههههههههههههههه سلطآن وقف جمب فوآز سلطآن : عسى مآشر ؟ فوآز : آلسيآرة طفت علينآ وتو أشتغلت يلآ خخلنآإ نكمل طريق ونروح المزرعه دلني يآمعود !! سلطآن : يلآ سلآمآت مشيينآإ رآحوـآ المزرعه وهم متحمسين لـ أجوآءهآإ [ بالمزرعه ] أمل و شمس دخلوآ على طول وسلموآ ونآموآ ومآلهم مزآج هذرة الحريم و آلعنود مثلهم عند البنآت وجمعتهم عليآء : يوهـ الخبله غلوي تقول بآكر بجي !! مدري وش تحس جود : خليهآ بتحتفل أنهآ حآمل مع رجآلهآ ههههههههههه شموخ : ههههههههههههههههه جود بحيآء وهي تعض على شفتهآ : بنآت بقولكم شيء ؟! نآظروآ فيهآ شموخ و عليآء : وش ؟ جود : سلطـآن إمس خطبني ! عليآء بفرحه : بذمممممتك !! شموخ وقفت : وآآآآآآآآآآآآي يعني كلنآإ مخطوبآت ومع بعض " رآحت لهآ ضمتهآ " يآلبيه وآلله مبروك عليآء نطت عليهآ : أحلاآآآآآآآآآ إم بدر هآه ههههههههههـ فديتك بس مبروك غنآتي جود بحيآء : وجع شوي شوي لآتتحمسون أخآف تصكوني عين خخخخخخخخخخخخخ عليآء أبعدت عنهآإ : مآلت على هـ الخشه على وش !! كلنآإ إنخطبنآإ هههههههههههههههه جود : أممزح حبيبتي كلموآ سوآلف لين أذن العصر وطلعوآ برآ يلعبون ويتمشون بالمزرعه [ المغرب ] عند الرجآل . . . . . . . . . . .
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|