الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-07-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 39 دقيقة (11:26 AM)
آبدآعاتي » 716,009
الاعجابات المتلقاة » 1205
الاعجابات المُرسلة » 485
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي




بغرفة لينا:الوو
خالد:....
لينا:ياهلا مين؟!
خالدبألم :لينـآ
لينا عرفته :...
خالد:والله انك فاهمه غلط البنت كانت بتطيح بسببي انا مسكتها لينا انا مستحيل افكر هالتفكير
لينا:انتهى الموضوع ووصال موهنا دق ع الساعه 5 تلاقيها
خالدماتحمل وبكى:بس انا متصل لك
لينا مب مستوعبه خالد يبـكي:خالد
خالد:لبيييييييييييه
لينا:ليييه ليييييييه؟
خالد:أحبك والله
لينا:خالد روح الله يوفقك تكفى لاتزيد جروحي الا فيني يكفيني
خالد:بس
لينا:باااااااااي
في بيت ابو وليد
غرفه طلال
نفس الحاله منسدح ع سريره وكل تفكيره معهادق باب غرفته
طلال:يمه ماابي عششششى
.. يدخل الغرفه:لا ياحبيبي لازم تتعشى ماقدر اشوفك كذا تعبان حبيبي ياعمري انا وابوك تعبنا نربيك
طلال:سلمـآنووه الحق مرتك يازبال
سلمان:ههههههها انفع اصير ام
طلال:ههه بايخه
سلمان:تخسي البندري تسويك كذا.. انتش فيك من جدك عشانها؟
طلال:لاتسبها سلمان
سلمان:بسسسسس !
طلال:خلاص سلمان انت ليش جاي؟
سلمان:أطلع يييعني؟
طلال:لا تعال اجلس
سلمان:طيب قووم
طلال عدل جلسته
سلمان:مب مصدق طلا ل المرتب غرفته مب مرتبه وشكلك مبهذل هذا لبس الله يهديك بلوزه صفراء ع صروال مدري من وين طايح عليه اخضر؟
طلال:هههههه الا اشوفه قدامي البسه
سلمان:خالتي تقول انك ابد ماتطلع من الغررفه يعنيييي خايس ماتسبح
طلال:لا اسبح بحمامي..
سلمان:انت ماتستجن طول يومك هنا!
طلال:أيوووه شفتني مجنون انت؟
سلمان:اشك
طلال:اذلف بس
في بيت ابو فارس
بغرفة أمل تكلم حمد
أمل:هههههه شكراً
حمد:تدري ضحكتك حلوه
أمل:ههههههههه
حمد:لحوووول وياك قولي حتى انت موتضحكي
امل:هههه طيب
حمد:ردت ضحكت
فارس يدق الباب
أمل:حموودي شويات وبكلمك هذا فارس يبيني
حمد:طيب سلمي عليه
امل:أوكي يلا باااااي
فارس دخل:ماصارت مكالمه حششى
امل:تف من فمك ياووولد
فارس:هههههههه بسألك سؤال .. بس فذمتك ماتسألينيييي ليش
أمل:مااقدر لازم اسأل
فارس:أجل خلالاص
امل:لا اجلس مابسأل
فارس:ترى بذمتك
امل:هيه يالله
فارس:أخت خالد وش أسمها؟!!!!!
أمل:ليش
فارس:انتي غبيه ؟! حلفتي مابتسألي
أمل:يووه ههههههه لمار؟؟؟
فارس:مدري اسألك
امل:ايوه هذي هي عنده اخت ثانيه بس مسافره تدرس برة
فارس:اها وانتم خطبتم لي من؟!
امل:لمااار
فارس:وماقالوا لكم ليش ماوافقت
امل:لا
فارس:اوكي بيباااي
في امريكا
في المكتبه
عدنان:وصال تعالي هنا هذا الكتاب الا تبيه؟
وصال جت وهي تفحط:بيب بييييب ايووووه هذاهو وناسه كيف لقيته
عدنان:انذووووج اخذي هانا لعيونج بس اشوف كل شي
وصال:هف ترى ارجع
عدنان:امززح شفيج؟
وصال:تنرفز انت
عدنان:اوكي يلا نبآيع؟
وصال:وش تبايع خلف الله قل نحاسب
عدنان:نفس الشي هههههههههههه
في شقة البنات
سارة تدق باب غرفه لينا
سارة:ليووووووووونه
لينا:تفضلي


دخلت سارة وسكرت الباب
سارة:ليش تسوي بنفسك كذا؟
لينا:عادي مافيني شي
سارة:عيونك تفضحك
لينا ترفع راسها لفوق لجل دمووعها ماتنزل وترفع المنديل تمسح به طرف عينها
سارة:ليوون حبي مو انا اختكـ؟
لينا:وأكثر
سارة:فضفضلي طيب
ليناتتنهد:وش أقول انكسر قلبي وانا اسمعه يبكي لو انه متصل يبرر لي موقفه السخيف
سارة:انتي ليش حكمتي عليه
لينا:لان كل شي مبين
سارة:ليون المفروض انتي ماتشكي بتربيه عمش
لينا:حتى ولو هذا ولده موب هو
ساارة:رأسسك يابس
حوراء تطق الباب:بنااااات ملانه ادخل
لينا:هيه ادخلي الشيخه
حوراء تدخل وتتربع ع السرير
حوراء:توه بابا مسكر سكايبي
سارة:اخبارهم
حوراء:تمام ..امم يبيني ارجع
لينا:ليش؟
حوراء تبتسم :ولد عمي تقدم لي
لينا:وقسسسسسسم ؟!
سارة تحضنها:ألف الف مبروووووووووك يالحيوانة بتعقلي الحين
حوراء:ماعااااااااااااااش نااييييفووه يعقلني ههههههههه
لينا:هههههههه كلبه
حوراء:لينا غناتي انزلي تكفين ابيك تحضري ملكتي
لينا:والله مدري ماودي .. ودي اجلس اذاكر هنا
حوراء:ليون ماأكسر بخاطركك؟
لينا:بفكر بالموضوع اول بوسي راسي
حوراء:نذذذذذله ههههههههههههههههههههههههههه
سارة:الله يخلييييينا لبعض بنااااااااات
حوراء ولينا:ياااااااااااااارب
سمعوا صوت وراهم :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااه
البنات نقزوا:يمـــــــــــــــــــــــــــــــــه
..:هههههههههههههههههههههههه
حوراء بعربجه :يوجعك ياحيووووووووانة وصلووووووه
وصال:شفيكم مسوين حمله اسلاميه؟
سارة:انقلعي
سمعوا صوت السكايبي حق لينا:باااااااي أكيد البنووووووو
جلست لينا بمجلسهم ومسكره الباب
لينا تفتح الكام والبنو بعد:هاااااااااااااااااي
البندري:يالله حييييييييها
ليناتشهق:شفيكك؟!!!!!!!!!!!!!!
البندري:وشووو!
لينا:الهآلآت السووداء الاتحت عينك لايكوووون طلالوه مزعلك
البندري تغبنت:آه ياليووون لو تعرفي شصار؟
لينا:وشو طلال فيه شي؟
البندري:لا قلت له ينساااااااااني
لينا:هاااااااااااااه ليييييييش؟
البندري:مدري كنت اتهاوش معه المهم ماعلينا انتي اخبارك؟
لينا:تمام الحمدلله
البندري:دووووووم ياقلبي
لينا:اييييييه
البندري:لينا بطلب منك طلب بس بليييز محد يدري
لينا:اوكي
البندري:.............
في شقة وليد
وليد يخلي يدينه ع عيون عذا:اقول لك لاتناظرين
عذا:عمى وليدوووه ماشوف والله
وليد:طيب قلبي لاتناظرييييييييين
عذا:يلا ولووووود
وليد يهمس بأذنها:أحبـــــــــــــك(ويشيل يدينه)
عذا تشهق شافت غرفة النوووم كلها احمر في أحمر شمووع حمراء وباقة ورد كبيرة ع السرير
وطاولة بالوسط فيها كيييييك ومكتوب عليها(مبرووك عيد الزواج)
عذا تضرب عجبتها:يلعن مخي شلوووووون نسيت عيد زواجنا حبيبي اسسفه
وليد:المهم انا اذكره ياقلبيي
حست بانفاسه الحاره ع رقبتها:ليش يلوموني فيك ؟
عذا بدلع تلف له وتمسك كلر قميصه:مدري .. انا ليه أحبك؟!
وليد يصارخ:ياوييييييييلي اذوب والله اروح ملح (شالها وقام يدور فيها)
عذا:ههههههههههههههه يالمجنون نزلني
وليد :يلا تعالي قلبي
قربوا عند الكيك كان واقف وراها ومحوطها من خصرها
وليد:تمني امنيـــــــــــه
عذا:آممممممممممم ..آوكي يلا
قصوا الكيك مع بعضضضضضض وأكلوها وجلسوا يتسامررون ويتغزلون في بعض
وليد:تعرفي ع كثر بنات خالاتي الشقررررررات الا مافيه احلى منكـ؟
عذا تعقد حجيجها:عندك بنات خاله
وليد:هيييييييه
عذا:وشقرات مو؟
وليد:هيه
عذا:اوووووووف
وليد:يالبيه الا تغار انتي ماتدرين انو عيوني ماتشوف الا انتي احلى وحدة بالدنيا
عذا تقوم تصب لهم عصير:والله
وليد:تشكي؟
عذا تجي جمبه وتحط العصيرات ع الطاولة يمسكها وليد بخفه ويسحبها لحضنه
عذا تمسك ذقنه:ياااااااامجنوون
وليد يحط خشمه ع خشمها:اعشق الجنون الا معااااااكـ
عذا تحط يدينها وراء رقبته:وانا بععععععععععععد حبيبي
مششششششفر& محذوووف& رقابه ككككككك
يوم ثاني
في بيت ابووليد
ام وليد :قم رح شف الولد
ابو وليد:افكر اخطب له يمكن يعقل
ام وليد:لا الله يخليك مافينا عليه
ابو وليد:هو ماقال لسلمان شي؟
ام وليد:لا طيب ابو وليد بقول لك
ابو وليد:سمي
ام وليد:خواتي بيجون عندنا كم يوم بالاجازه
ابو وليد:حياهم الله بس يعرفون تعاليمنا مو؟؟؟
ام وليد:افا عليـك ترى اختي متزوجه اماراتي ولا ناسي؟
ابو وليد:هيه صح
ام وليد:ايه ارد عليهم يجون؟
ابو وليد:هيه عادي
في امريكا
بالمطـاااااااار
سارة:بتووووووحشوني ياخربااااااانات
حوراء:شدعوه سووووووير ترى كلنا بالسعوووودية
لينا:هههههههههه يالله كلنا نركب الطائرة
وصال:حماااااس يلا
...:بنااااااااااااااااااااااات
وصال التفت:لحووووووول معاكـ حتى هنا؟
لينا:هلا عدناااااااااااااان
عدنان يسحب الشنطة:والعنه ثقيييييييله
لينا:هههههههههه
ركبو الطااائرة
كانوا البنات جالسين بالوسطه اربعهم ويمينهم عدنان وعناد ومشعل
وصال تلتفت لهم:اقول عدنانوه
عدنان:سمي الشيخه
وصال:ليش نازل السعودية؟
عدنان:عشان اجي اخطبك ههههههههههههههههاي<<ضحك بصوت عالي لدرجة الكل لف عليهم
وصال عقدت حجيجها:حيوان
عدنان:كذا بسلم ع اهلي ومرة وحدة نحضر حفلة الزينه الاجمبك
حوراء:ليه مين قال لك انها خلط؟ جالس بامريكا انت؟
عدنان:هههههههههههه لا بس بوقف انتظر وصال تجي عشان اكحل عيوني بشوفتها
وصال:هف هف هف
وهبطت الطااااااااااائرة باماااااان لينا ووصال وحوراء وسارة لبسوا كتافيتهم ولفوا شيلتهم عليهم وتلثموا
مروا من عند عدنان ومشعل وعناد
عدنان يستنشق عطر وصال
عدنان:تسلمي ليييي ادوخ خققققه يابنت والله
وصال:عدنان عيب عليك الحين حنا بالسعوديه
عدنان:طيب هخخخ نتلاقى في حفلة حوير
مشوا شويات وشافوا خالد وطلال
لينا تجمد الدم بعروقها لما شافته كان جسمه كلمة هزيل قليلة عليه وطلال مبهذل
لينا تحضن طلال :وحشتنييييييي طلول ليش ليش عمري كذا
طلال:هههههههههه في البيت احكي لك والحين الحمدلله ع السلامه
خالد يحضن وصال:وحشتييييييييييييييييييييني يالخبللللله
وصال:ماخبل الا قالها
طلال:الحمدلله ع السلامه وصييييييييل فقدنااااااش
وصال:الله يسلمك والله حتى انا فقدت هبالك ياشيخ
لينا حاولت تتجاهل وجود خالد نهاااائياً بس خالد اكلها بنظرررررراته
لينا:يلا طلال بختنق
طلال:يلا قلبي
في بيت ابو وليد
لينا:ييييييييييييييييييمه
عذا تصارخ:لينووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووه
لينا:عذيووووووووووه يالحيوانة اشتقت لللللللششششششششششششششش
عذا تحضنها:وانااااااااا اكثثثر وربي



 توقيع : نظرة الحب


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يايمه, حبيتــــــه, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يايمه شوفي الدنيا تزعلني دلوعة الليل قصـايد ليل للخواطر المنقولة 7 04-01-2009 03:06 PM
يايمه جيت أبسال ليه أنا حظي مجافيني .. من اجازي [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 6 03-17-2009 01:19 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية