الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-23-2011   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (04:44 PM)
آبدآعاتي » 3,304,414
الاعجابات المتلقاة » 7615
الاعجابات المُرسلة » 3810
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مازن نزل راسه يتذكر كارها لييه البنت ماغلطت انا اصلي ما اعرف كيف سالم مات حس انه كاره نفسه ظلمها وهو مو عارف شنووو سبب موته
....................
(( بيت متعب ))
شروق
فتحت عيونها ولقت متعب جنبها فزت
شروق : يمممممممممممممممممممممهههههههههههه
متعب : بسم الله شصاير لك
شروق : انت كيف جيت هنا
متعب : شروق انتي إلا قلتيلي انام معك ولا نسيتي
شروق وهي تذكر إلا صار امس : وانت تصدق وتنام
متعب بنفسه : معقولة تحبني بس تكابر يا الله خلني اختبرها
ابتسم بخبث وتقرب منها وظل يطالعها وهي بدا وجها بألاحمرار
متعب : أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
شروق نزلت راسها بأرتباك ودقات قلبها تزيد : متعب بعد عني
متعب رفع راسها : شروق طالعيني
شروق : ما ابي
متعب : طول عمري اوهم نفسي واقول مستحيل تحبني بس ما ظنيت انك تحبيني
شروق بتمثيل قوي : متعب انا اكرهك اكرهك فاهم والأرتباك إلا حسيته مني طبيعي يجي إي بنت
جرحته بكلامها ظنيتها صدق تحبني مدري حسيت من نظراتها بس شكلي صدق اوهم نفسي على اشياء مش حقيقية
شروق : قلت لك بعد عني
متعب : انتي ممثلة بارعة بالتمثيل بس ماراح اصدق ظنيت انك تكرهيني بس كل إلا اشوفه منك مش خيال
غمض عيونه وتذكر
شروق : ياحبي لهالمتعب ........
شروق : أحبك
متعب : أي سمعتها منك سمعتك تقوليلي احبك
شروق بدت دموعها تنزل : أي احبك خلاص ارتحت
قامت من السرير
لكن متعب كان اسرع منها ومسكها
متعب : شروق عشنا اثنينا بصعوبات ومن هاذي اللحظة راح نبدي حياة جديدة صح
شروق : ساكته
متعب ابتسم : طيب كأنك قلتين صح
شروق ابتسمت : طيب انا قايمة ابدل ملابسي
........................
في المستشقى
(( نور ))
كانت قاعدة ومرتبكة تحس بالخوف من دخلت ختها غرفت العمليات وهي مو على بعضها
نزلت دموعها وظلت تدعي لختها
لكن وقفها انها حست ان حد جلس جنبها
التفتت ولقت
نور : عبد العزيز !!!!!!!!!!!
عبد العزيز : اشتقت لك ولاأريام الله يقومها بالسلامة
نور تبكي : عبد العزيز
عبد العزيز : تصدقين مدري كيف طلعت بس يا الله الحمد الله
نور تذكرت كلام أحمد ونزلت دموعها أكثر ما تتخيل نفسها تعيش معه
عبد العزيز : نور طالعين هاذا
نور : منووو
عبد العزيز : هاذا محمد صح
نور : مدري
توجه محمد لعبد العزيز وسلم عليه
محمد : خير شصاير عنكم
عبد العزيز بتعب : اختي بغرفة العمليات
محمد : اهاا ولا تقولولي وانا اشتغل بالمستشفى
محمد (( يشتغل دكتور ))
عبد العزيز : والله مدري انك هنا
محمد : كيفك نور
نور بأرهاق وصوتها المبحوح من كثر البكي : الحمد الله
عبد العزيز : طيب اخوي من مدة وهما داخل تقدر تطما بشي
محمد كان راح يدخل إلا لقى الدكتور طالع بوجها
الدكتور : انت عبد العزيز
عبد العزيز : أي نعم انا عبد العزيز
الدكتور : الحمد الله نجحت العملية والحين راح ناخذها لغرفة عادية وبعد اسبوع تقدرون تاخذونها معاكم
عبد العزيز : الحمد الله يارب
نور قعدت على لكرسي وكأنه هم ونزاح

(( بيت زياد))
قعدت غرور على سريرها تحس بتعب بكامل جسمها ياربي سامحني اطلب منك العفووو ياربي
سمعت صوت دق الباب
حست بخوف وارتجفت
لقت زياد داخل الغرفة
زياد : ابي اسألك شي
غرور نزلت راسها
زياد : شنووو صار لك بالضبط ابيكِ تقولين لي
غرور نزلت دموعها : شنوو اقول
زياد يضغط على عصبيته : كل شي ابي اعرف كل شي
غرور زاد بكاها : كنت بنت متهورة تعرفت على شاب خايس حقير خلاني احبه أي لقيت الحب عنده (( شهقت)) لكنه للأسف طلع انسان قذر سوا معي وقطني ببيت اهلي وبعدها تقدمت لي (( وبكت اكثر)) صدقنين يا زياد حاولت اقول لك اكثر من مرة بس ما قدرت ولله ما قدرت
زياد سامحني والله اني مو متعمدة صدقني هاذا الشي انا انغصبت عليه زياد والله انا ماكذبت يوم قلت لك احبك
صدقني اني احس بتأنيب الضمير اتجاهك
زياد ظل ساكت وقف وطل من الغرفة وهو يسمع صراخ غرور : زيااااااااااااااااااااااد والله ما اكذب
طلع من البيت كله وهو مو عارف شنوو يسوي يستر عليها يطلقها ولا شنوووو
.....................................
مع مرور الأيام والشهور
جات الأجازة
(( بيت سعود))
دخلت مرام المنتدى بأسم رنيم الحب
صارت متعلقة بشي اسمه فارس الخيال لدرجة انه صار يكلمها بأمور غير عن االمنتدى
رنيم الحب : هلا
فارس الخيال : كيف المنتدى معاكِ
رنيم الحب : الحمد الله حلوووو مررررة
فارس الخيال : طيب يارنيم تحسين ان في شي راح يشغلك عن المنتدى
رنيم الحب : مدري خصوصاً اني متزوجة فمدري
فارس الخيال : متزوجة !!!!!!!!!!!!!!!
رنيم الحب : أي
فارس الخيال : طيب انا راح اطلع الحي
سعود سكر الابتوب ماتوقعتها متزوجة
مدري لييه احس اني تعلقت فيها شي غريب يجذبني لها شنوووهو مدري
...................................
في هذا القصر الكبير وبغرفتها أو جناحها الخاص
قعدت على سريرها وظلت تطالع بصورت أحمد إلا ماخذ عقلها ياربي يجنن يهبل هو حاس فيني ولا شنوو
أحبه من دون ما اتكلم معه حبيته من الصور إلا عندي له هذا هو صغير وهو كذا كيف الحين صار
سمعت صوت دق الباب خبت الصورة تحت مخدتها وفتحت الباب
شذى : هلا ماما ما نمتيت
غرام : لا ما فيني نوم
شذى : طيب قلبي انا طالعة الحين
غرام : وين
شذى ابتسمت لها بخبث
فهمت غرام ابتسامتها وابتسمت لها
وظلت في غرفتها تتأمل صورة شخص ما شافت صورته إلا وهو صغير
شنووو قصتهم راح تعرفونهها بالأجزاء القادمة
............................................
دخلت باب السيارة وهي متعذبة
كل يوم كلمها كل يوم متعبها مدري شنووو يبي فيني
حاسة هالمرة بخوف تحس انه راح يسوي لها شي بس شنووو ماتدري
وصلت لشقة ريان دقت الجرس وهي خايفة
فتح لها الباب
وقعدها بالصالة
ريان : هلا بالقمر
ريمه : اخلص شنوو تبي مني
ريان : ولا شي ابي حاجة وحدة بس هي (( وتقرب منها ))
ريمه حست بالخوف وتبعدت عنه : اق و ل بب عععد عني احس لـ
ماكملت لأنه اخذها ودخلها غرفة وقفل الباب عليها
ريان : اف منوو هاذا إلا جاي
فتح الباب
ريان : احمد !!!!!!!
أحمد : أي لييه مستغرب
ريان : لا بس هاذا مو وقتك تجي لي فيه
أحمد جلس بالصالة : اسمع عندك صراخ في شي
ريان بأرتباك شنووو اقول لك بنت عمك عندي هنا
ريان : لا اكييد تتخيل
أحمد : طيب لييه مرتبك
ريان : لا بس
أحمد : اقول انا راح اطلع الحين
ريان : اووكي مع السلامة
أحمد : على فكره شكراا على المفتاح إلا طلعته لي
ريان : العفووو
طلع أحمد من الباب ريان سكر الباب وتوجه لريمه إلا تصارخ
فتح الباب وظل يضارب بريمه إلا تصارخ : حرااام عليك شنووو سويت لك
ظل يتقرب وتقرب
غمضت عيونها وهي تقرا آيات خلاص راح تدمر حياتي خلاص ماراخ اظل مثل ريمه الأوليه
لقت انه وقف فتحت عيونها
لقته مضروب على الأرض
أحمد بعد ماضرب ريان كف : ماضنيتك خاين
ريان ظل ساكت
أحمد طالع بريمه إلا ماتت من الخوف : تعالين معي
ريمه وقفت بسرعة وكأنها تستنجد من ولد عمها إلا ماتعرفه كثير
طلعت معه وركبت السيارة وهي تبكي
أحمد : لا تبكين ولا تخافين من هاذي الأشكال وإذا طلب منك تروحين له لا تروحين ولا تخافين من تهديداته لأن ماراح ينفذ ولا شي وانا موجود
ريمه رفعت راسها
أحمد
استغرب من نفسه كيف قال هاذا الكلام لبنت
وصلها البيت
ريمه : أحمد لا تقول لهلي الله يخليك
أحمد : طيب انتي نزلين الحين
نزلت ريمه بسرعة وهي تحس بالخوف دخلت غرفتها ابتسمت شكرا احمد
شكرا
ما تدري ليه تحس بشي اتجاه أحمد ما توقعته طيب كذا
آآآآآآآه الحمد الله انه انقذني من الغبي هاذا
(( أحمد))
ظل يسوق بسيارته تنهد يحس بخنقة وكره لأنه تقدم لنور من عبد العزيز بس يبيها حتى يذلها ويألمها ويخليها تحس منوو أحمد وكيف الناس تتعامل معه
شذى راح اشوفك يوم واطفي النار إلا بقلبي عليكِ
.............................
(( بيت عبد العزيز))
نور قعدت مبتسمة وهي تسوي الغذا
اريام : بسك تعبتين من وقفتك بالمطبخ
نور : لا تعبت ولا شي
اريام : تصدقين اشتقت لندى
نور : وانااا بعد كلمينها
اريام : اوووكي
اخذت التلفون ودقت على ندى إلا قاعدة بروحها
ندى : الووو
اريام : هلا والله
ندى : هلا فيكِ كيفكم
اريام : تماااام وانتي
ندى : ملل بملل نواف مسافر من اسبوعين وانا بحالي هنا
اريام : ولييه ما تجين عندنا
ندى : انا اليوم قلت كذا أو اقول بعد ساعة انا راح اكون معكم
اريام : اوووكي حبيبتي واليوم نور سوت لك اكلة تحبينها
ندى : الله يخليها لنا ان شاء الله
اريام : يا الله بأنتظارك
ندى : اوووكي
سكرت من ندى وهي مبتسمة
نور : ها كيفها
اريام : راح تجي بعد شوي
نور ابتسمت
إلا بدخلت عبد العزيز : نور تعالين ابيك بموضوع
نور : طيب بس لحظة
تركت إلا بيدها وراحت مع عبد العزيز
عبد العزيز : نور انتي عارفة ان البنت مالها إلا زواج وبأختصار في شخص تقدم لك
نور نزلت راسها : منووو
عبد العزيز : أحمد


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحبك, أخربها, ذليتني, تقول, بكرامتي, عذبتني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نماذج البشر و كيفية التعامل معهم .. نادر الوجود …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 3 04-09-2009 04:28 AM
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. نادر الوجود …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 4 03-19-2009 09:02 PM
~{.. صقلية .:. Sicilia ..! εϊз šαđέέм εϊз …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… 5 01-26-2009 10:58 AM
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 8 01-13-2009 09:00 PM
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم بقايا الجرح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 11-02-2008 08:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية