![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#18 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
هزك زمانك ..." خلك دايم صريح "
وخل "وقفتك" مثل النخل ...يموت النخل واقف ..لكن ماااآآاا يطيح ! نوره بهدوء يحسدها عليه الكل:كان مقلب مافقد الذاكره ولا شي كناا يالبنات متفقين نسوي لكم مقلب محترم وقلت له يسااعدناا واهوو وافق كنت اقول له اطلع واستاانس واذاا كان احد يبجي لك بدق عليك على شان ترجع طلع قبل امس وطلع قبله ماصار له شي طلع امس ولا رجع دق علي علاوي وقال ان فهد طلع امس ولا رجع ودق عليه رقم غريب يقول له ان فهد فهد مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــااااات واغمى عليهاا دخل وحمل نوره بين يديه وشالهاا والكل منصدم منه ثاني يوم من ايام العزاء نوره توهاا تقووم من الاغماء تلفتت ماشافت احد بالغرفه دخلت اخذت شاور وصلت الصلاوات اللي فاتتهاا كانت تحاول تتذكرر وش صار اللي تتذكره ان كان يوم الجمعه وش جابه الاحد ماتدري لبست بنطلون جنز كحلي غامق لين تحت الركبه وبلوزا بيضاء سيور مرسوم بالنص بنت تدخن شعرهاا بوي مايحتاج نزلت تحت استغربت وينهم دخلت المجلس شافت حريم كثاااار واخوااتهاا جنب امهاا اللي مقطعه روحهاا بكى وخالتهاا سميه تصيح وسناا هاديه بس باين انهاا تصيح سمرر وسماء يهدون امهم وش السالفه ابغى اتذكرر بس اخ راسي يااربيه هالصداع :يمه الكل التفت لهااا وسكتوو نوره كملت:وش السالفه اذكرر ان يوم الجمعه بس بالتقويم وحتى الجوال اليوم الاحد وش نططناا يمه وش فيس تصحين يعني على شان جدي ناصرر لين الحين يدعي على نفسه انه يموت بنفس التاريخ والشهرر اللي ماتت فيه جدتي وش فيس يمه ليكون زعلتي لانه فتح هالسيره يمه ليش ماتردين قامت نور ومشت ببطئ لين وقفت في وجه نوره وعطتهاا كف نوره ترمش مره ثنتين ثلاث اربع تحاول تستوعب لفت على نور:خيرر نور ضمتهاا واهي تصيح:يوم الجمعه اغمى عليس لان علي دق عليناا وقال لناا ان فهد مات دخل فهد وشالس ووداس لغرفتس ويوم نزل قال ان ان تهي تهي نوره:جدي ناصر مات سكتت نور نوره هزتهاا بجنون:صحيح الكلام ولا قولي نورا واهي تمشي:هذا يومه وكلناا بنموت نوره دفت نور وركضت على فوق جت بتروح نور بس مسكتهاا نورا وهزت راسهاا بمعنى خليهاا تبي تبكي وماتبي احد يشوفهاا سميه:نور نادي فهد امتس اغمى عليهاا بسرعه راحت نور ودقت على فهد اللي جاء مسرع طبعا بعد ماقالو للحريم انهم يتغطون وعلى طول وداها للمستشفى ماعلم احد من الرجال ولا كان جو اخوانهاا للتذكر كانت لطيفه حامل وللاسف سقطت <تبي تطمنكم ان نورا ماسقطت بسبب الانهيار دق فهد على ابوه وعلمه جاء بس ناصر بعد ماطمنهم انهاا بخيرر بس انها فقدت الجنين بعد ماتطمنوو عليهاا جابوو نورا معهاا لان محد يعرف يهديهاا غيررهاا المهم عدت ايام العزا ثقيله على الكل وحزينه ابتهااج واهي تبكي:انتي دمرتيني انتي مو ام مستحيل تكونين ام ركضت لبدر وضمته بقوه ناديه لفت على محمد: طلقني ترددت هالكلمه على مسامع الكل محمد:تحملتس على شان عيالس وهالحين كبروو وصارو مايبونس انتي من ايش مخلوقه هاه من ايش انا بروح لبيت لطيفه 3 ايام وسميه 3 ايام وبعدين راح ارجع والله واللي رفع سبع سماوات بسماه ..قال بصوت يرعد..لو ماتغيرتي لاخليس خدامه واعذبس واكلس وعشاس مع الخدم وبالنهايه برميس رميت الكلاب واطلقس انقلعي عن وجهي خافت ناديه وراحت فوق على طول ناظر محمد عياله بحزن:خالد بدر نواف ابتهاج امكم اقسو عليهاا ولاتكلمونها الا بالضروره خلهاا تتعلم وانت ياخالد لاتحن عليهاا خالد بصعوبه:الام اللي تضيع عيالهاا عيالهاا ينسونهاا انا من هاللحظه ماراح اطب البيت دام هذي فيه ابتهاج:خالد اذا بتروح انا من لي بدر راح يكون اربع وعشرين مع اخوياه ونواف بغرفته وانا من اروح له خالد:بيتي بيتك وسماء ماراح تقول شي طلع االاب واهوو متطمن على عياله راح لبيت اخته اللي يعزهاا اكثر من الباقي يمكن لانها تشبه ابوه كثير مايدري ليه دخل خالد واهو تعبان:سماء سماء:سم خالد:خذي ابتهاج ووديهاا لوحده من الغرف سماء:حي الله ابتهاج حياس وين تبين فوق ولاتحت ابتهاج مستحيه:عادي باي غرفه سماء:اممممممم طيب تعالي راحوو مع بعض وسحبوو على اللي واقف خالد ابتسم وراح يريح دخل الحمام{اكرمكم الله} ولبس بيجامته وانسدح شوي ودخلت سماء خالد قبل لاتتكلم سماء:سوسو بعدين سماء:شسمه كم يوم بتقعد خالد عقد حواجبه:وش سماء:اخلص خالد:اسبوع بالكثير ليش سماء ابتسمت:حياها الله بس ابي اعزم البنات خالد:ايه بعد على شان تغير جو سماء:طيب بروح لهاا خالد:بديناا تعالي سماء:لا بس جوعانين انا وياهاا بنتعشى ونجي خالد:بكيفس باسته مع خده:تصبح على خير خالد:وانتي من اهله طلعت من هينا واهو ابتسم من هيناا ماسالته ليش جايبهاا او وش تبي ذي بس تبي تخليها تغير جو عند سماء وابتهاج سماء:حيا الله بهوجه ابتهااج:هههههههه وش ذاا الاسم شلون صرفتيه سماء:ابد قلت له اننا جوعانين بنتعشاء وبجي ابتهاج:ههههههههههه والله لو يدري اخوي سماء:ناويه تعلمينه ابتهاج:بايعه عمري انا المهم تراني جايعه سماء:ايه بعد على شان اصيرر صادزه مو تسذوب ابتهاج:ههههههههه وش ذا المصطلحات سماء:مصطلحات التوئم الا على الطاري تراهم بيجون بوكرا تنفيه من يوم مااا ابتهاج:الله يرحمه سهروو لين تعبوو وبعدين ناموو ابتهاج وسماء على الكنبه عند خالد بالغرفه قام من النوم مفزوع :بسم الله وش فيني متضايق يوه التفت يمين وشمال وابتسم:عرفت وش سبب الضيقه وين راحت ذي طلع ودورهاا بالقسم اللي فوق ونزل تحت لقاهاا نايمه على الكنب وباين انهاا مو مرتاحه اهي وكرشتهاا صحى اخته واهي راحت لغرفتهاا تحت تخديرر النوم وشال سماء خالد:اوه دوبا ابتسمت غصب عنهاا خالد:كشفتس مو نايمه سماء:مابغيت اخرب عليك خالد بخبث:قصدس مستانسه لاني شلتس سماء باحراج:شسمه هاه وش ايه صح خالد:هههههههههههههههه سماء:اوش قصر حسك ابتهاج فيه وبعدين ليش لين الحين ماوصلت الغرفه خالد:والله صايره دوباا سماء نزلت ومشت وسبقته للغرفه خالد استغرب ولحقهاا دخل الغرفه لقاها منسدحه وباين انها زعلت منه انسدح جنبهااا واهي لفت <تحس انها تحمست ابتسم ولفها ناظرته واهي معقده حواجبهاا:وش فيك خلني انام زادت ابتسامته:ابيك مافهمت او فهمت بس تتغيبى:وش تبي بوحده دوبا رفع حاجب:اذا انتي دوبا فاا لجل هاللي ببطنس بس انا يوم اخذس نحيفه سماء:ههههههههههههههههه خالد باسهاا مع رقبتهاا:هاه وش قلتي سماء حمر وجهها:ووشوو خالد:ههههههههههه بعدين مدري وش صار لان خويلد شاتني ببيت الجد نوره:عبدالعزيز وخرر عزوز:وش فيس تراني زوجس نوره:مابعد اعرست علي عزوز:بس تراني متملك عليس يعني بنظر الكل انتي متزوجه نوره:طيب اصبر لين ماانسوي عرس عزوز:ههههههههههههههه..بخبث...جدي وجدتي رايحين لبيتكم على شان خالس محمد بيشوفون وش فيه وناصر ونواف مو جاين الا الفجر ومافي بالبيت الا انا وانتي نوره:اوف وبعدين يعني ماراح توخر عزوز بخبث:لا ووووووووووووووووووو من بوكرا راحت نوره لبيت اهلهاا واهي مو على بعضهاا سلمت على اللي بالصاله وترد باختصار وراحت فوق محمد:وش فيهاا حتى ماسالت ليش انا هينا اول مره ماتتليقف لطيفه:يمكن ماتاثره بموت ابوي تعرف انهاا تحبه موت محمد:يمكن وعم الهدوء فوق راحت لغرفتهاا ومالهاا خلق اخذت دوش ساخن يمكن يريح اعصابهاا طلعت شافت نور تكلم اشرت بيدها يعني وش جابس نور:طيب قلبي باي نوره:كلمي زوجس بعيد نور:ذي سماء تاكد عليناا لان عندهاا مفاجاءه نوره:الاا البالونه متى بيطلع اللي ببطنهاا نورا:تحشين فيني نوره تخرعت:انقلعي خوفتيني الا متى يشرف السفير ولدتس نور تناظر اختهااا لابسه تنوره ستريتش سوداء تحت الركبه وبلوزا حمل بيضاء ومرسوم عليهاا بالازرق وشعرهاا فالته وحاطه طوق ازرق وصندل ازرق بابيض{اكرمكم الله} وشنطه بيضاء متوسطه وعباتهاا بيدهاا لانهاا بتجلس وبتروح معناا لان عبدالله مرتبط مع اهله ابتسمت يوم مر على خيالهاا طيفه وه تعشقه انتبهت لشرود نوره غريبه مو من عوايدهااا نورا كانت تناظر نوره اللي مو معهم عند نوره اسمع كلام الخبله واسويهاا بس خايفه يووه والله محتاره اوف خل هالليله تعدي بعدين انفرد فيهاا انتبهت لااخوااتهاا اللي يناظرونهاا وسالتهم:وش البس اليوم مدري محتاره بين لبسين واحد اللوانه فاقعه والثاني اللوانه هاديه نور ابتسمت:جربي تلبسين شي كيوت ابي اشوفس ولو مره بنوته خصوصا شعرس طال نوره تناظر نفسهاا بالمرايه الطويله شافت شعرهاا اللي واصل تحت كتفهاا ومطلعهاا بنوته مسكته:نسيت اقصه نورا:والله ان اذبحس لاتقصينه نوره بدلع رباني ولي اول مره يطلع:تيب شهقت..اهئ وش هالصوت وراا صوتي كذاا نور:صوتس مبحوح ببلاش بس طالع خوقاق نورا تغمز لنور:طلبتس نوره انتبهت للحركه بس ماعلقت وطقت الصدر وقالت بعربجه:عطيتتس نورا:ان نقولس اليوم اشياء وتنفذينهاا نوره:طيب نور:اولاً تلبسين فستاان نوره كانت بتقول طيب بس فكرت باللي صار امس واكيد عزيز راح يفهم غلط خصوصا انه اخذ قطع تفكيرهاا صوت نورا:هاه وش قلتي نوره:البس بلوزا كيوت ايه بس فستان معليش قلبوو نورماصدقت وافقت:طيب يلا نبداء بالمهمه جلسوو يفتشون دالوب نوره وكل ماطلعو بلوزا لقوها يا سبورت يا لونهاا فاقع وبعد المشاداات واخيرراً طلعوو جينز يوصل لين نص الركبه وبلوزاا بنفسجي عليهاا رسوماات بالرصاصي وشعرهاا ناعم مايحتاج فلته ورفعت نص غرتهاا ببنسه ورديه ومنزله نصهاا طالعه جنان وبالويل لبسوهاا عدسات بنفسجيه مع ان لون عيونهاا رصاصيه ومع العدسات طالع شكلهاا غريب بس روعه لبست بعد اخذ وعطا صندل سندريلا {اكرمكم الله} نورا:المهمه الاولى انتهت نوره بعصبيه:بوه مهمه ثانيه بعد نور:ايه وابيس ماترديني على شان العشره اللي بيننا نوره:مالت وش تبون نورا:كيوت والصوت تدلعي خلي فيس انوثه والله لو شفت عربجيتس طالعه اليوم ان اذبحس نوره بغت تصيح اذا انتوو بتفهمون شي عزوز بيفهم شي ثاني خل اقولهم واتوكل: بنات انا نور باهتمام:وش فيس نوره:امس راح جدي وو خلوني بلحالي مع عزوز نورا:طيب وعادي مو اول مره نوره:ووو ...عزوزز .... اناا مافهموو شي بس سكتوو نوره اخذت نفس وبالغصب قالت: اااااااااااااانـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــااااا
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|