![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
*من بكره*
في بيت أم العنود/ الكل عرف بخبر خطبة لينا و طلال..و الكل فرح انها أخيرا وافقت..قالت الخبر أم العنود لجوري اللي فرحت للينا و راحت تقول لياسمين.. جوري: ياسمين عندي خبر حلو ياسمين: وشو؟ جوري: لينا انخطبت ياسمين انصدمت: صدق! و هي وافقت؟ جوري: ايه بس ما سألتيني مين؟ ياسمين: مين؟ جوري: طلال ياسمين تشهق: طلال! ولد عم أسيل جوري بإستغراب: ايه ياسمين: مو معقول! جوري: ليه مستغربه؟ قالت لها ياسمين قصة لينا..مع يوسف..و كيف توفى..و مين اللي كان السبب..و جوري كانت تسمع..و دموعها تنزل على خدها..تأثرت بالحيل من قصة لينا..و عرفت سبب هالهدؤ و الحزن اللي دائما تشوفها فيه.. ياسمين: كانت ما تطيق طاري طلال استغرب كيف وافقت؟ جوري: بس حرام طلال ماله ذنب باللي صار ياسمين: صح..اللي صار قضاء و قدر بس أكيد خالتي اجبرتها و ما اتخيل حال لينا اللحين جوري: ان شاء الله تقدر تنسى..و يعوضها الله بطلال..و الله من اللي سمعته عنه احسه طيب و ينحب ياسمين: تصدقين يمكن يكون هو الشخص الوحيد اللي يقدر يصبر على لينا و يقدر اللي مرت فيه في بيت أم راكان/ نزلت مرام عند أمها و ريهام..و سمعتهم يتناقشون في سالفه خطبه.. مرام بلا مبالاه: مين اللي خطب؟ أم راكان: ولد عمك مرام كان قلبها بيوقف خافت انه نادر..و خافت بعد انه فيصل خطب أسيل.. مرام بخوف: مين؟ ريهام: طلال مرام تنفست بارتياح..خافت ان خطتها فشلت..و بعد كل هذا فيصل يخطب أسيل فجأه.. ريهام: ما سألتي مين اللي خطبها؟ مرام: نعرفها؟ ريهام: ايه..لينا مرام: وااع مالقى غير هالميته و هي حيه ريهام: من علاقته القويه مع عمر ما ستغربت يخطبها مرام: كيف وافقت؟ مو كانت تحب ذاك اللي مادري وش اسمه و اللي ذبحه طلال في ملكتها!! أم راكان: السالفه قديمه تلقينها نست..بعدين تحمد ربها وين تلقى مثل طلال و هي حتى تعليمها ما كملته مرام سكتت مقهوره و هي تفكر..(اللحين احاول افتك من أسيل تطلع لي بنت خالتها! و كأن ما فيه بهالدنيا غير خوال أسيل نناسبهم..أووف والله حاله..بعدين طلال مرح كيف يأخذ وحده كئيبه؟) ريهام: وين سرحتي كأنها ما اعجبتك السالفه؟ مرام: أكيد ما أعجبتني مالقى غير لينا ياخذها ما أحبها..و الله طلال ما عنده ذوق دخل راكان البيت..و جلس يسمعهم يتناقشون في خطبة طلال.. راكان: خساره ليته يتزوج جوري كان اشوفها دائما أم راكان: أنت وش عندك على هالجوري ميت عليها! و من تشوفها لزقت فيها! ان شفتك مره ثانيه جالس معها ماراح آخذك معي عندهم تفهم؟ راكان بخوف: ليه؟ وش فيها؟ أم راكان: فيها اللي فيها أنت مالك دخل..مو كافي متحملين نشوفها كل ما طلعنا معهم..لا و حاطه راسها براسنا جالسه معنا تقول من أهلنا مرام: كلهم معتبرينها كأنها قريبتهم ريهام: أنا على بالي انهم مخلينها عندهم رحمه يعني تساعدهم تخدمهم كثير من صديقاتي كذا عندهم مرافقات سعوديات انقهر منهم راكان..و من كلامهم و طلع من البيت..اللي ما كان يحب يجلس فيه كثير.. في بيت أم عمر/ كان عمر جالس في الصاله..و دق التليفون.. عمر: مرحبا مساهير: السلام عليكم عمر عرفها..و من غير نفس: نعم مساهير بقهر: ترى السلام لله عمر عصب: أنت وش الوجه اللي لك! لها عين ترد..أنت لو عندك دم كان ما تصلتي أبدا مساهير بغيض: اسمع يا عمر أنا رجعت اعجبك أو لا هاذي مشكلتك..و أنت مو مضطر تتقبلني و لا يهمني مقتنع بهالرجعه و بصدقي أو لا..بس ماراح اسمحلك تكلمني بهالطريقه..أو تحاول تتدخل بيني و بين لينا... عمر يقاطعها بقهر: لا مو عاجبتني رجعتك يا مساهير و ماراح اتركك في حالك دامك تتدخلين في حياة لينا... لينا كانت واقفه عند الباب..و تسمعه يصارخ على اللي يكلمه..لكنها أول ما سمعت اسم مساهير دخلت بسرعه.. لينا: عمر!!
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|