![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
|
![]() قامت سهى تجيب اللي قالت اسيل واسيل راحت لـ ريماا اللي جلست وهي تتنفس بـ صوت مسموع
اسيل:وش فيك؟؟..تعباانه؟؟ ريما تبتسم لهاا وحطت يدها على بطنهاا اللي بدا يمغصها:شوي.. اسيل ناظرت يد ريماا:بطنك؟؟ ريما خنقتها العبره..وهزت راسها بـ"ايه" - خـذي!! طالعت ريما في سهى اللي مدت لها مويع وبندول ريما بـ أدب:مافي فاايده اسيل تاخذ البندول من سهى والمويه:شلون مافي فايده!!..هذا مسكن ريما تطالع في الفراغ وتمسك بطنهاا:ماتقدرين تسوين لي شي..لامسكن ولا غيره اسيل بـ شك:ريماا انتي حـامل؟؟ ريما بـ روعه وكأنهاا اول مره تسمع انهاا حامل..:هاه! اسيل تتفح وجهها:الا..وجهك يقول كذا ريما نزلت دموعهاا:أنـ..أناا اسيل:انتي متزوجه؟؟ هزت راسها بـ لا اسيل:تبين اسااعدك؟؟.."طالعتهاا ريما"..تبين تطيحينه خاافت ريماا..وين ريما القويه اللي ماتخاف..سعود وعبدالملك غيروهاا:لالالالا اسيل:كيف تشيلين ولد ماله ابوو؟ ريما:اقدر!!..انا مالي غيره!..مابي اتخلص منه من بيبقى معي اسيل:انتي مالك اهل؟؟ ريما:ألا..بس هذا اللي باقي لي بـ دنيتي اسيل مافهمت بس طنشت:بس انتي توك ع الهم!!..لازم تتخلصين منه..بـ أقرب وقت ريما:لامابي!..انا محتااجته.. \ / \ / - وين تبون تروحون؟؟ مشاعل:أي شي.. ماجد:سـوق؟؟..ولا مطعم..انا ملككم اليـوم..اي مكان تبونه انت او بس اشروا مشاعل:امممممممم...شراايك دندن!! دانه وهي تطالع الشبـآك:على كيفكم..مافي شي بـ بالي ماجد يطالعها من المرايه:شلون مافي شي..لاتنسين هـ الطلعه عشاانك انتي بعد دانه طالعته ورجعت ناظرت الشبـآك:عاادي مافي شي محدد في راسي مشاعل:اووكي عشاان نرضي جميـع الاطرآف..خل نروح السوق واذا خلصناا نتعشاا هناك..حلوو؟ ماجد:مالي شغل..أسألي دانه دانه:حلووو راحـوا لـ سـوق \ / \ / - سعود يابوي وين بتروح وانت تعبـآن؟؟ سعود يناظر امه:معليش ودي اطلع احس نفسي مخنوق هناا ام سعود:الله يصلحك..شف وانا امك مافيك حيل حتى تمشي سعود ماعلق ام سعود:تسانك بتطلع..رح لـ واحد من ربعك..كودك تتنشط سعود:ان شاالله.. طلـع سعود وهو متجـه لـ الشقـه \ / \ / نزلوا من السيااره لـ احد المجمعاات التجاريه.. ماجد وهو يحط يده في جيبه ولكلم نفسه ويتحلطم:انا وش ملقفني ومخليني اجيبهم مشاعل تناديه لانه يمشي بطئ:مــــآجد!!..مطوول؟؟ ماجد:ايه...امشي الله يصلحك.."وناظر وحده ملثمه ولاطه المكيااج على كل وجهاا تقل رايحه لـ عرس"..ويصلح نساااء المسلين.. ناظرته البنت بـ احتقاار:خير؟؟ ماجد رفع حاجبه:احد كلمك؟؟... جوا مشاعل ودانه..ودانه تراقب تصرفاات البنت و"ماجد" البنت:ايه..انت! ماجد:والله اذا انتي عارفه ان ناقصك صلاااح شي راجع لك البنت:وقــح! ماجد:يخلق من الشبه اربعين البنت:انت ماتسحي؟؟ ماجد:الا والله...بس ليش؟ البنت:يعني انا حقيره؟؟ ماجد:هههههههههههههه...انا قلت انك حقيره؟؟..انا قلت يخلق من الشبه اربعين حطت يدها على خصرها:يعني انا حقيره موو؟ ماجد:مدري صرآآحه ماأعرفك..بس يقولون سيمااهم في وجوهم مشـآعل:ههههههههههههههههههههههه البنت:اصلا انت..لو فيك رجووله كان ماتكلمت مع بنت غريبه ماجد:وش درااك؟؟ مشاعل جت بينهم:خلااااااص..خلاااااص..كل واحد يصلح سيااارته ويرجع للـ بيته البنت:انتي وش دخلك؟؟ مشاعل:هذا عمي..انتي اللي وش تبين؟؟ البنت:والله لـ اعلم عليك السكيورتي ماجد يأشر عند البواابه:شوفي هنااك واحد معضل بيعجبك..يلله توكلي ا لله يحفظك البنت انقههرت منه..وااثق من نفسه من هو عشاان يقول عنها حقيره ماجد:آلووو.. البنت شوي وتصيح:انت...انت...اكرررررررررهك ورررررراحت.. ماجد ومشاعل:هههههههههههههههه اما دانه ودها تضحك بس كتمتهاا مشاعل: امشوا بس خل نروح..لايجي السكيروتي ويتلنا مع شوشتناا ماجد:ماعليكم منهاا!!..الديناا مو فوضى مشاعل:لاجد..خبرك ماتدري يمكن يجيناا.. بتتغنج بكلمه من هنا وتتميع عليه والله ان يجينا يلهث..!! دانه:هههههههههههههههههههههههههههه طالعهاا ماجد وأبتسم..وهي سوت نفسها ماشافته ماجد:ماعليك منهاا..هي ماأحترمت نفسها من الاول..عشان النااس تحترمهاا كملـوا طريقهم
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|