![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#4 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() .::::: الباريت الثالث ::::::.
زياد : صحبتك ..امس ليان بخوف : مين حلا ؟ اش فيها ؟ زياد : اسمها حلا (يا حلوها) ليان : خلصني اش فيها زياد بقلة صبر : ابغى اخطبها ليان : ............. زياد : اش فيك ؟ ليان: و ليش بتخطبها ؟ زياد : حبيتها ليان: كيف يعني حبيتها ؟ زياد : انا حبيتها من اول نظرة و هي اخذت تفكيري وابغاها بـ سنة الله ورسوله ليان : بس يمكن هذا مو حب يمكن اعجاب زياد : اووو يعني انا ما اعرف اميز اقول لك حبيتها و يمكن كمان عشقتها.. ليان : طيب انا بقول لعمتي واخليها تخطبها لك.. ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ دينا : وبعدين وصلني على البيت و اول ما قفلت الباب على طول مشي جود : اووف والله حرام .. تذليه لانه يحبك دينا : انا عارفة ..الحين ابغاك تساعديني عشان يسامحني لاني ما احب اظلم او اجرح احد جود : اوكي اولاَ اتصلي عليه واعزميه على مطعم ثانيا اشرحي له كل شي و استسمحي منه دينا : ما ادري والله.. جود : سويي الي قلته لك .. دينا : خايفة ! جود : من ايش خايفة ؟ دينا : اخاف من جواد.. جود : دينا سوي الي قلت لكِ عليه احسن لك.. دينا : افكر.. ” جود همها من كل هذا انه دينا تحب جواد وبس ” ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ صحيت .. و قامت من سريرها و توجهت لــ حمام وغسلت وجهها .. خرجت راحت عند الدولاب تختار لها لبس .. حست بحركة من وراها .. التفتت بندر : ممكن تبعدي اشوي فرح : اكيد ”وبعدت عن الدولاب“ بندر دخل للحمام و غسل وجهه .. و خرج بندر : هي انتي و ين المنشفة ابغى استحم ..؟ فرح : الحين بجببها لك بندر : و مين قال لك تاخذيها؟ فرح : اسفة .. بس بندر : اوووف روقينا و ارحمينا من الصبح فرح : ........... بندر : لحول , ليش انا .. انا بالذات الي اتصبح بهالوجه ما غيره طبعا ما يحتاج اقول لكم احساس فرح رغم انها جميلة و مافيها عيب خلقي او حتى ادبي ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ دينا فكرت بكلام جود.. ووافقت عليه اخذت الجوال و اتصلت على النشبه “جواد“ :::::: عند جواد الوضع سيء ما نام طول الليل ... يا ناس يا عالم جرحته .. والله جرحته ...اشوي و رن الجوال ~~ (دندونتي غلاتي) يتصل بك << فرق شاسع في النيك نيم عند دينا اخذ الجوال و ناظر الاسم .. ناظره نظرة عتاب نظرة حقد .. ناظره بألم .. ناظره بعيون مدمعه و رمى الجوال فوق سريره و تركه يرن ::::: دينا : ليش ما يرد اكيد نايم ؟.. اووف باتصل عليه بعدين ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ في احد الكوفيهات الساعة 11صباح اريام : اقول لك جود كانت بتطير من الفرح عشانه .. وعالساعة 10 خرج حلا : هههههه يا حليلها جود .. اريام : الا ابشرك ..واحنا في المول قبل ما يخرج فيصل قال انه راح يكلم الشباب و البنات و بنروح كلنا عـ الشلال حلا : واااو فله .. من زمان عن الطلعات.. اريام : ايه .. يعني اكيد بيكون فلــــــــــه ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ في الغرفة دخل .. فيصل فيصل : شوق .. شوق : هلا.. فيصل :احم .. اليوم انا راح اتفق مع الشباب عزيمه على الشلال .. شوق بس سمعت الشلال : والله .. فيصل : يس بس مو عشانك .. شوق : اها المهم .. اني بروح .. والله من زمان عنك يا الجمعه فيصل : طيب قولي للبنات .. شوق : من عيوني فصولي.. فيصل : اااااخ من المصالح.. ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ الساعة 1 ظهر في الرياض .. جاءوا الضيوف المنتظرين.. ام بندر و مها (بنت جيران ام بندر .. من قبل 30 سنة ) بندر : هلا والله يا امي .. ام بندر : كيفك يا وليدي؟ بندر : والله بخير .. اش اخبارك .. وانتي يا مها؟ مها : الحمدلله بخير.. بندر : وين ساره اختي؟ ام بندر : والله ..... و .. و ام بندر : وين فرح ؟ بندر : امممم الحين بتجي م بندر : والله اشتقنالكم بندر مبتسم : تفضلي يايمه .. انا بروح انادي فرح .. بندر راح لغرفة النوم .. فرح فوق فراشها متمدده و كانت تعبانه .. كانت حرارتها مرتفعة اشوي بندر بصراخ : انتي لسه نايمه ؟ فرح : لا بس حاسة نفسي تعبانه .. بندر : قومي الله لا يوفقك .. امي تسأل عنك .. فرح : خالتي جاءت بندر : يعني ايش رايك يله قومي .. ”راح عند فرح و سحبها .. فرح طاحت عالارض و حست راسها خلاص .. بندر : يله بسرعة .. يالله ليش مبتليني بهالبليه ” و خرج ” فرح كانت طايحة عالارض .. و ما قدرت تتحرك ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ وفي بيت ثاني .. وفي غرفة الضيوف بعد استقبال الضيفة ليان : والله يا عمتي انا ما كان ودي اقول لك الحين بس اخوي اصر اليوم ام محمد : ليش لا .. انا مستعدة اخطب له مية بنت هو بس يامر .. بس كيف البنت ؟ ليان : هي صحبتي في المدرسة .. و كل الصفات الحلوة فيها ام محمد : خلاص .. اذن انا بكلم ابوه و بخطبها له اليوم .. ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ مرت ربع ساعة .. و فرح ما خرجت بندر دخل الغرفة وهو بينفجر فرح كانت مغمى عليها و طايحة في الارض .. بندر : اوووووف .. لحول احنا ناقصين تطيح الحين .. اووف.. بروح اقول لامي أي عذر يفسر غيابها ”و خرج“ .. :::: وبعد مرور ساعتين صحيت فرح ... تاملت المكان الي هي فيه و تذكرت .. بندر فرح وقفت .. وحست بدوخة .. بس توازنت و جلست فوق السرير و هي تسترجع احداث الي صار ::::: قبل اشوي خرجت ام بندر و مها .. دخل بندر وشاف فرح فوق السرير بندر عصب : انتي اش اخرتك ؟ فرح ناظرت بندر نظرة تعب : ......... بندر : انتي بتذبحيني ” وقرب منها“ و هذا غير انك حطيتيني في موقف محرج مع امي فرح تعبت من لومه و تعبت من كلامه وقفت تبغى تروح .. أي مكان بس تبغى ترتاح من الخصام الي ما ينتهي بندر : لمن اكلمك .. جاوبيني فرح : انت اش تبغى مني بالضبط ؟ بندر : اتكلمي معايا بادب فرح : بندر انت اش تبغى مني ... انت تكرهني صح ؟ طيب طلقني .. بندر : فرح الزمي حدودك .. و طلاق ماني مطلق فرح بصراخ مرتفع : اش تبغى فيني سيبني في حالي .. انا ماابغاك .. ليش ما ودك تطلقني ليش؟ بندر اعطى فرح كف جامد .. من قوته فرح طاحت عالارض واغمى عليها بندر : لاني احبك << بدري بندر حمل حاله و راح .. وهو يتسأل في نفسه .. ليش قال هذي الكلمة ليش قال احبك .. كأنها طلعت من قلبه قبل ما تطلع من لسانه و خرج من البيت.. و سابها مرميه على الارض ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ دينا : اتصل الحين جود : يووه بكيفك ؟ دينا : لا خلاص بعدين جود : لحول .. انا عندي فكرة لمن نروح الشلال قابليه هناك و اعتذري دينا : ايه صح والله ما فكرت وبعد صمت لم يدم دقيقة جود : دينا دينا :هلا؟ جود : انتي تحبيه ؟ دينا : مين .. جواد .. لا طبعا.. جود : علينا يا دينا .. قولي ترى والله ما بقول لاحد.. دينا : احلف لك بالمصحف اني ما احبه .. والا ليش اخبي عليكي .. و همي الوحيد اني ما ابغى اجرح احد .. جود : طيب خلاص صدقتك .. ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ في السيارة مها : خالتي ليش فرح ما كانت موجودة ؟ اقصد ما كانت عارفة انك بتزوريهم ام بندر : والله ما ادري يا بنتي ! مها : انا عندي احساس انها كانت موجودة في البيت و بس عرفت اننا جينا ما ودها تشوفنا.. ام بندر : لا يا مها فرح مو كذا.. مها : والا اش تتوقعي السبب يعني يا خالتي؟.. ام بندر : .......... مها : اكيد تكرهك و ما تبغى تشوفك.. ام بندر : لا ما اظن.. مها : وكمان يمكن تكره ولدك .. و تزوجته بس عشان مصالحها الخاصة .. ام بندر : مصالحها الخاصة ؟ مها : ايوة انا سمعت انها كانت تكره الدراسة و تبغى تتوقف عنها بس ابوها منعها و قال انها ما راح تتوقف الا لو تزوجت .. وبعدين استغلت ولدك الي راح لجده .. و عرفت انه من عائلة غنيه .. فلعبت بعقله و خلته يحبها .. وهي ما تحبه ولا فكرت تحبه .. ام بندر انصدمت : معقولة ؟؟؟؟ مها : انا سمعت كذا والله اعلم ام بندر : ................. مها كانت تكذب و كل كلامها كذب بس لانها تحب بندر .. الي جاءت اليوم عنده بس عشانه فـأكيد نيتها تفرق بينهم .. و تخلي ام بندر تكرهها.. لان بندر كان صديق طفولتها وكانت تحبه بس هو ما حبها ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ وبعد وقت ماهو طويل .. فرح صحيت .. بس هذي المره و هي تبكي بس مو عشان الضربه المتها .. لا عشان حست بالقهر من بندر على كلامه و تصرفاته ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ الساعة 7:30 مساء وقت الطلعة ... راح اقول لكم عن حوسة الشباب والصبايا (لعلمكم ممنوع ذهاب من هم تحت الـ 16 و فوق الـ 24.. :::::::::::::::: في بيت ابو نايف جواد : حلا الين متى بنستناك ؟ حلا : وجع .. خلصت جواد : يووووووه يله يا ثقل دمك .. حلا : طيب لا تصارخ .. ترى ما عاش من رفع صوته على الحلا.. جواد بنص عين : قولي بيموت الي يتكلم مع الشينه.. حلا : غاير ؟ جواد : اعوذ بالله .. على ايش؟ نايف : اووف لا تلوعون كبودنا .. و تسدون نفوسنا ويله امشوا.. اوف.. ::::::::::::::: في بيت ابو فراس .. شذى : مسكين الي كل شي على حسابه.. فيصل : تصدقين مافي واحد فاضي زيك.. شذى : ههههههاي مسكين والله يحزن امانه شوق .. روحي جيبي حصالتي اعطيه كم قرش يتدبر فيهم ههههههاي.. شوق : ههههههههههههههه .. فيصل : والله يا شذى لو ما سكتي .. مالك روحه.. والله.. شذى : لا لا يا اخوي كله ولا زعلك .. اساسا انت فوق رؤسنا .. و .. و :::::::::::::: في بيت ابو طلال جود : راح اشوف فيصل.. دينا : هذا الي شاغل بالك.. جود : اكيــــــد.. دينا : مالت وبعد اكيد.. ندى : هاااي .. .. دينا و جود تورطوا : هااي.. ندى : لابسين العبايه ها ..وين رايحين؟ دينا : ها ولا مكان بس نلف و ندور مع طلال.. ندى : يالنذلات .. تروحون كلكم و ما تقولون لي؟ و دينا و جود .. يحاولوا يفسرولها اعذار جايبينها من المريخ .. (طبعا من هم تحت الـ 16 ما يعرفوا انهم رايحين عشان ما يبكوا عند ابائهم , والاباء ما يقصرون ) هع :::::::::::::::: اريام: جنا وجع وين موبايلي؟ جنا : اش دراني .. قالوا لك رادار اريام : لحـول .. طيب وين جزمتي السودا؟ جنا : اوف والله ما ادري فهد : يله انتي ياها .. خلصونا {مبسوط لاني اليوم بشوف حلا} ::::::::::: الخ ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ وبعد ما ركبوا السيارة و وصلوا للشلال و خرجوا طبعا وصلوا كلهم مع بعض .. قبل ما يدخلوا و .. اتجمعوا الشباب فهد : قبل كل شي راح نتقسم لمجموعات .. طلال : ايوة يكون احسن .. يعني راح نتوزع لثلاث مجموعات و كل مجموعه فيها خمسة نايف : ايوه .. يكون احسن ... بعد ما توزعوا .. بعرفكم على المجموعات بالحظ المجموعة الاولى : { مازن + شذى + جنا + رامي + نايف }.. المجموعة الثانية : { فهد + فراس + حلا + جود + فيصل }.. المجموعة الثالثة : { طلال + اريام + شوق + دينا + جواد }.. نايف : انا اعترض.. فيصل : خير على ايش تعترض.. نايف : ما ارضى جنا و شذى يجتمعوا مع بعض .. لا وبعد معايا .. شذى + جنا : مااااالت.. مازن : ايه صح .. لازم يتفرقوا.. نايف : خلاص انا عندي فكرة انا اخذ حلا اختي وانتوا خذوا وحدة منهم.. فهد بسرعة : لا .. ما يصير .. كذا انتوا بتخربوا نظام المجموعات.. نايف : اهدأ اشوي هذا مجرد اقتراح .. فهد : خلاص كذا هو الترتيب.... اريام : اش فيه اخوي خرف..؟ جود : ايش نسوي لو عائلتكم كلها ما عادا عمي .. متخلفة.. جنا : هي انتي التزمي حدودك.. جود : اعوذ بالله بتاكليني.. جنا : كلهم بدون استثناء ما عادا انا.. اريام : وجع .. الحمدلله انا مو في مجموعتك.. جنا ترفع يدها (للدعاء) : الحمدلله , الحمدلله.. حلا : وه فديت نفسي انا و جود سوا.. جود : احم احم في مكان يغلبه الحزن .. يغلبه القهر .. و الحقد .. رجع بندر و دخل للبيت .. كانت فرح عند الشباك .. كان شكلها يجنن .. كانت لابسه قميص نوم حرير قصير الى ركبتها و شعرها البني الناعم كان مفتوح و خصلات شعرها جايه على وجهها .. قرب بندر منها .. فرح حست بوجوده والتفتت له و بعدها رجعت و لفت راسها عالشباك بندر : فرح .. فرح : ........... بندر : فرح انا ما ادري اش الي صاير فيني .. و فرح التفتت له و جاءت عينها في عينه و بخوف : ليش اش صاير فيك ؟ بندر حس بجاذبية في فرح قرب منها اكثر و مسك وجهها بيدينه: ما ادري والله و قرب و جهه في وجهه .. و ما باقي شي يفصل وجهه عنها الا مسافة 3سم ... الا بعدين تراجع كأنه في شي يبعده عنها .. شي يمنعه ...... بعد عنها .. و خرج من الغرفة فرح كانت متفاجئة من حركته ... بس ما علقت ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ في بيت ابو نواف سيبيريا (الخادمة) : ماما في واحده يبقى انت في تليفون ام نواف : مين ؟ سيبيريا : ماما انا ما يعرف ام نواف : طيب :::::::: ~~~ عند التلفون ام نواف : آلو الطرف الثاني : الو ام نواف : هلا مين معي ؟ الطرف الثاني : انا ام محمد ام نواف : اهلين بس بس مين انتي ؟ ام محمد : ايه انا عارفة .. انا عمة ليان صحبة بنتك حلا ام نواف : مين ليان ... اها ليان عبد الرحمن .. ام محمد : ايوة .. احب ادخل بالموضوع مباشرة .. احنا نبي نخطب بنتك حلا لـ زياد اخو ليان ام نواف انصدمت : حلا؟ ام محمد : ايه حلا بنتك .. ام نواف : عن اذنك .. اشاور البنت و ابوها ام محمد : خذي راحتك .. مع السلامة ام نواف : مع السلامة ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ في الملاهي .. بعد ما دخلوا .. تفرقت المجموعات ... ‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡‡ ◄◄◄ نهاية الباريت الثالث اش الاحداث الي راح تصير في الشلال؟ السؤال ما زال مستمرا : راح توافق حلا على زياد؟ بندر اش خلاصته مع فرح ؟ و مها راح تستمر بالكذب , والى اي درجة راح تتمادى؟
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|