![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#27 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() تــــــــــــــــابعــــــــــــ رتبوا أغراضهم وانتهت الوناسه وراجعين لبيوتهم ماجد يسحب دلول :بسرعه دلول:وش فيك ماجد:بسرعه اركبي لا يقولون بيجون معانا دلول ابتسمت:ما يصلح نروح بدونهم ماجد وهو يصر على أسنانه:انا حالف الرجعه ما أخليهم يركبون معانا وركبت دلول وحرك ماجد وترك الباقين يرجعون مع عبدالمجيد أم عبدالمجيد:وين ماجد أم دلول:الله يخلف عليك الولد فحط وخلانا نولي خايف نركب معاه أم عبدالمجيد:يو وإحنا نرجع مع من أم دلول:ما به غير عبدالمجيد أم عبدالمجيد تهز راسها:ابغى اعرف هالولد متى يعقل أم دلول بضحكه:إذا حجت البقر على قرونها وراحوا يركبون مع عبدالمجيد وعبير &&&&&&&&&&&&& الجوهره راحت وركبت قدام مع ان المكان وراء فاضي بس ما تدري ليه ركبت قدام وهي ما نامت من أمس لأنها تحس انها ندمت لأنها قست عليه أما طلال من أول ما ركبت الجوهره ما التفت لها ولا كلمها وظل ساكت يستنى الباقين يركبون الجوهره بهمس:أسفه التفت لها ومتفاجا ومو مصدق اللي سمعه وشافها تطالع يدها اللي في حظنها الجوهره:ما قصدت اللي قلته أمس المفروض ما أتكلم كذا طلال ابتسم من قلبه ومع ان كلامها ضايقه بس تبخرت كل هالضيقه وهمس:طالعيني الجوهره طالعته ونزلت عيونها بسرعه طلال:قلت طالعيني ولا تنزلين عيونك الجوهره طالعته طلال:خلينا نتفق اتفاق علشان نقدر نستمر الجوهره سكتت تنتظر تسمع الاتفاق طلال:نبدأ من جديد وننسى الماضي وكأننا أول مره نعرف بعض الجوهره سكتت طلال:علشاني وعلشانك وعلشان مستقبل جديد وعلشانهم ...وصار يطالع وراها والتفت وشافته يطالع إخوانها اللي يضحكون مع ميري طلال:ها وش قلتي الجوهره تفكر طلال مد يده :إذا صافحتيني معناتها نبدأ من جديد بدون حقد ولا كبرياء ولا أي شي بس محبه وابتسامه الجوهره ظلت تطالع يده الممدوده وتفكر وترجع تطالع عيونها ووجهه المبتسم اللي يدل على الصدق والطيبه &&&&&&&&&&&& توه راجع من السفر دخل بيتهم ودخل على طول غرفته وعلى طول راح يأخذ شور ويستعد علشان اليوم موعد المحكمه ولازم يسوي كل اللي يقدر عليه علشان يريح حب قلبه وأهلها من هاللعه عساف طلع من الحمام (أكرمكم الله) ولبس ملابسه وطلع من البيت متوجه للمحكمه &&&&&&&&&&&&&& دخل البيت وهو معصب وطلعت في وجه وعطاها كف وطاحت على الأرض ومسكها من شعرها:يا كلبه يا واطيه انا اللي عزيتك وطلعت عيالي من البيت وتبعتك في كل ش هذي أخرتك ميساء بصياح:وش سويت ابو خالد يروح لمسجله ويشغل الشريط اللي وصله بالظرف:اسمعي ميساء تسمع: لا انت واهلك كلكم لا زم تعرفون وشو معناة القهر انت دمرتني يا خالد دمرتني وتعتقد بكل سهوله لما تقول أسف راح اقولك انا مسامحتك لا انا ما تزوجت أبوك وتحملت كل هذا إلا علشان أحرمك من الشي الوحيد اللي خلاك تشوف كل الناس عبيد عندك الشي الوحيد اللي تبيع أبوك علشانه الفلوس راح أحرمك من كل حقك يا خالد وأخليك على الحديد ميساء والخوف في عيونها:كذب ابو خالد صرخ للخدامه سنيثيا سنيثيا:نام ابو خالد وهو يطالع ميساء باشمئزاز:جيبي عبايتها ميساء تهز راسها:لا يا عبدالمحسن لا جات الخدامه معاها العبايه وأبو خالد جاء ومسك ميساء وسحبها وفتح باب البيت ورماها برا ورمى عليها عبايتها :أنتي طالق بالثلاث ولا عاد أشوف وجهك يالواطيه..تفو عليك وصك الباب بقوه ومشى بتعب وجلس على الكنب بتعب وهو يحط يده على وجهه ويكرر:انا غلطت غلطت ودمرت كل شي كل شي ميساء برا تأخذ العبايه وتلبسها وهي تتحلف في خالد من القهر اللي فيها &&&&&&&&&&&&& لهنا أوقف واترك لكم حرية التعليق &&&&&&&&&&&&&&& شامخة وبنت رجال وجاء من يغلبني &&&&&&&&&&&&&&
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|