![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() الباااارت الثآآلث عشر وراحوا على السفره يتعشون غياث: زيون اتخيلج بعد جم سنه قاعده بينهم يعني مره ولدهم زينه وهي تقرصها: سكتي لاحد يسمعج يالهبله نور اللي قاعده قبالهم: شتقولون ها غياث وهي تبتسم لها: هههههه ما نقول شئ نسولف عادي نور: قولو لي اخوي عاقل هناك والا يطالع في الحريم والا طايح له قصه حب مع كنديه زينه وهي تبلع ريجها:... غياث: لا صدوق عاقل ماله بهذي السوالف ام صادق : الحمد الله يعني وليدي ما بينزل روسنا بالارض زينه: لا خالتي اهو وايد زين حتى ما يخلينا نطلع بروحنا مكان وبعدين لو ماهو جان احنا ما رحنا ندرس هناك بنت عمه غاده: كيف؟ غياث: صادق يصير رفيج اخوي واخوي مامنا عليه من جي خلونا نروح ندرس هناك غاده: اها عند الريال ابو صادق: متى بترجعون صادق: بنتم هني ثلاث ايام وعقب بنروح الامارات ثلاث ايام عشان سام يشوف اهله وبعدين بنرجع عمه بو غاده: الله يوفقكم سام: ويوفق الجميع محمد : يبه شرايك اروح معهم اسبوع اسبوعين وارد ابو صادق: انت ابقى هنا انت خشتك خشت سفر محمد: يبه ابوصادق: وحطبه انا اعرف زين منت بوجه مسوؤليه ولا وجه تعتمد على حالك محمد: افففف سام: ههههههههه فشلوه المغرب عند البنات بالغرفه زينه: غياث تصدقين اهل صادق كلهم طيبين غياث: حسيت جدي انا حبيت نور وايد طيبه وحبوبه زينه: حتى امه وايد طيبه وحنونه هههههه غياث: في شئ يضحك زينه: لا بس تخيلت روحي بينهم غياث وهي تنط على السرير: يعني تبين صدوق زينه ويهها صبغ احمر بعصبيه: من قال غياث: روحي شوفي ويهج بالمنظره بتعرفين من قال زينه: اووووووو ( وقامت راحت الحمام ) وراحت غياث فتحت جنطتها طلعت منها كتاب على اساس تدرس شوي عند صادق صادق: اقول يما ام صادق: قوول حبيبي صادق: امممم شرايك بالبنات ام صادق: والله حلوين وما عليهم كلام باين انهم مربين عدل صادق: اي اممممم ام صادق: شفيك صادق : لا ولا شئ اقول الغاليه بروح اقعد مع سام لا يشيبه ولدك ام صادق: طيب الله معك عند البنات زينه: اقول انتي طفي الليت ابي انام غياث سرحانه تفكر باحمد وكلامه زينه: هي انتي اكلمج غياث:........ زينه: غياثوو غياث: هاااا شتبين زينه: الله ماخذ عقلج يتهنا به غياث : حلفي بس انتي زينه: لا يكون تفكرين بشعول غياث باستغراب: أي شعول؟ زينه: شفيج مشعل مشيعل العاشق الولهان غياث: يقطع بليسج منو وين يه على بالج زينه: وانا نسيتو , تفكرين فيه؟ غياث: لا طبعا اصلا الحين اهو تزوج زينه بعدم تصديق: حلفي غياث: والله قال لي وقتها ~ ~ ~ ~ ~ مشعل: غياث اذا رحتي كندا انا بتزوج غياث: تزوج مستحيل اضيع مستقبلي مشعل : غياث بس انا احبج غياث: مشعل انت تدري اني ما احبك اعتبرك مجرد صديق وزميل مشعل: اخر كلام عندج غياث: أي مشعل: اوكي الله وياج ويوفقج بحياتج غياث وهي تبتسم له: ويوفقك دير بالك على حالك وراحت عنه ~ ~ ~ ~ ~ زينه: وهذا متى صار غياث: لما رحت انسحب من المعهد زينه: حرام عليج كان خوش ولد ويحبج صج غياث: اهو فعلا كان خوش ولد بس مو الشخص اللي ابيه زينه: ترى كسر الخواطر حرام غياث: شتبين اسوي اروح اقول له مشعل تكفى تعال حبني زينه وهي ترمي عليها المخده: سخيفه غياث: موب اكثر منج عند الشباب صادق: افففففففففف سام: انت شفيك تتافف جدي لوعت جبدي صادق: من جينا هنا ما شفت زينه عاجبك الحال كذا سام: هههههههه والله حالتك صعبه صادق: اضحك وش وراك مو حاس احساسي سام: انزين اول شئ انت اعتذر منها على اللي سويته لها صادق: لا سام وهو يفكر : امممممممم لقيتها صادق:شنو سام: باجر تقول انك بتطلعهم أي داهيه ومن تعتذر لها ومنه تشوفها صادق: تصدق انك تفكر سام: شو حسبالك صادق: انت تعال ذكرتني ايش اللي غير رايك وخلاك تبي تروح الامارات سام وهو يبتسم : وحده صادق: لا يكون تحب من وراي سام: مو حب صداقه صادق: من؟ سام : غياث صادق: شلون سام: بعدين اقول لك ابي نام يا ريال ارحمني يوم ثاني الصبح صادق: نووووووووور نوووور نور: هاا صادق هو يبتسم: ما يقولون ها يقولون نعم نور: انزين نعم شتبي خلصني صادق:اجهزي انتي والبنات بنطلع نتغذا بره نور : احللللللللف قول والله ( ترووح تحضن اخوها وتبوسه) نور: انت احسن واحد صادق: هههههههه يلا بسرعه عقب الصلاه بنمشي وعقب الصلاه كانو كلهم بسياره صادق طبعا زينه وغياث مو مغطين ويههم بس لابسين عبايات لما وصلوا تموا يدورون بالمجمع شوي صادق : زينه زينه: نعم صادق: انا اسفه على الليي صار بالمطبخ يوم عرس يوسف زينه و ويهها قلب احمر : اوكي اوكي ما صار شئ صادق شاف شكلها وضحك: هههههه وحشتيني زينه راحت لغياث ومسكت عبايتها بقوه غياث: شفيج ميودتني جدي زينه: هذا يبيله كف على ويه كل يفشلني غياث تطالعها: ههههههههه بيه زيون خلج ثقيله شوي ولا تعطينه ويه زينه: اففف غياث: هههه نور كانت تقلب بين الثياب: هذا حلو غياث وهي تشوفه: حلو بس الفستان االفوشي احلى نور: يعني اخذ أي واحد غياث: انتي خاطرج بشنو نور: ثنينهم حلوين زينه: انزين اخذيهم اثنينهم نور: أي والله وراحت تحاسب غياث وهي تمشي شافت جاكيت حلو غياث: زينه زينه: شنو غياث: هذا حلو خلينا ناخذ لنا جاكيتات بنرجع للبرد زينه وهي ترفع الجاكيت :أي حلو خلينا ناخذه وراحو يحاسبون يوم طلعوا سام: مستحيل مستحيل يدشون سوق ما يشترون شئ زينه: الله يبالك بمره اخس منا الف مره سام: الله لا يقول وراحوا المطاعم يتغذون وهم قاعدين ياكلون رن تلفون غياث غياث تطالع التلفون ومنزله حواجبها باستغراب زينه: شفيج غياث: رقم غريب بس من البحرين زينه: انزين ردي غياث: ماارد ارقام غريبه زينه: كيفج ووتم التلفون يرن يرن غياث: اوووهو غياث وهي ترد: الو ......: السلام عليكم غياث تبلع ريجها لان الصوت رجولي: عليكم السلام منو؟ توقعاتكم ~ زينه وصادق شممكن يصير؟ ~ منو اللي داق لغياث؟ ~ اهل صادق ؟ نور؟ ~ سام شنو بيصير بالامارات؟ ~ ومنو مشعل وين دوره في القصه؟ او ماله دور؟
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|