![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() صـوب الحمـامات ,, بـدون مايحس بعمـره دش وياها حمـام البنـات .. و شل الغشوه ,, وحطا فـ الكلينكس ماي و مسح دموعهـا و خدودها .. لوول مكـان البوسه .. مريوم وهيه موخيه راسها والدموع فعيوها : أأ أأ عزوز انا آسفه عزوز رفع راسها : وليش تتأسفين فديتج .. الغلـط من هالكلـب .. سـارت مريوم و تيب الكلينكس و مسحت الـدم : يعـورك ؟ عـزوز : دام انتي ويايه بنـسى كـل شي .. سـارت مريوم و حطت ايدها ع رقبته من را و خلته صوب المغسله و مشت خشمه بالماي و عقب يابت الكلينكس و مشت الماي .. عـزوز تم يشوفهـا بحنـااااان و تقرب من اذنهـا : احبـج مريوم احمـرت جان تاخذ شنطتها و تطلع برع و هوه لحقـها .. وعقـب سارو المحـل و خذو الطقم .. و اتصلو حق ام حمـدان و قالتلهم هم وين و دلتهم المكـان ,, و عقب سـارو هنـاكي .. تمو الاولاد فالسيـاره .. فـ المحـل ,, فطـوم : يا ربيـه كيـوت فستـانج وايد حـلو .. سـاره : ذوق خالوه رفيـعه .. مريوم : خطيييييره خـالوه .. تعـالو فطـوم و عليـوه بنختـار فسـتاان .. وعقـب اختـارو الفساتين اللي يبـونهم .. و ع مقاسهم طلعـو .. و عقب دفـعو وجـان يروح كل واحد بيـته .. و الحبـايب فارقـو بعـض .. بعـد يوم مافي احـلى منه .. وأذن المغـرب .. و الشبـاب سارو ويا بو حمـدان و بو مريـم المسيـد .. و البنـات صلو فالبيت .. و يوم خلصـو ,, يلسـو فـ الصـاله كلهـم .. سـاره : امايه ولهت ع اهـل الشـارجه والله .. فطـوم : ياربيـه فديييت يدييييييييييه .. اتصلي ابا ارمسهم ام حمـدان : هههههه انزين .. جان تيب الفون اللاسلكـي .. و تتصل ع بيت بو راشــد .. بو حمـد : ألووووووووو فطـوم غيرت صوتهـا " صوت اليهـال " : آآآآلوووووووو بو حمـد عصب : من انتتتتتتي فطـوم اونها زعلت : اهيء اهيء انتا لييييييث تصااارخ علييييااا .. انا نونو ماثويتلك ثي =( .. بو حمـد : فديتج والله ,, من بغيتي غناتيه .. فطـوم : هممممممممم بابا فييين .. بو حمـد: اشووووه فطـوم : هيهيهيهي حبيبي يديييه بو حمـد : حبتج اليرااده من انتي !! فطـوم : افا والله .. يدييه انا فطيــم .. بنت ولدك بو حمـد : فطـوووم !! هلا والله .. هلا والله و فذمتيييه مايسدن .. شحالج يا اميـه وينج هالمده كلهـا لج وحشـه والله .. فطـوم : فديتك والله .. الحمـدالله بخيـر و سهـاله ومن صـوبكم ؟ بو حمـد : بخيـر يسـرج والله ,, والله كـلهم بخيـر .. بس قـوم خـالد سايرين العمـره .. فطـوم : والـله ,, متــى !! بو حمـد : يـوم الجمعــه .. فطـوم : اهـاااه .. يردون بـ السلااامه .. انزين يديـه دامكم بروحكم تعـااالو عندنـا " تقول جيه تناقز وهيه يالسه " لول بو حمـد : والله يـا اميـه ماحد .... فطـوم قطعـت رمسته : يديييييه .. والله ماعليه من ولدك .. بخلي جسوم و وليد ايونكـم .. بو حمـد : متـى انزين ؟ فطـوم : الحيــن .. الكـل من صوب ثاني يضحك عليـها .. بو حمـد : الحين يا اميـه ما نروووم .. فليل فطـوم : انزين ماعليه ,, سـاعه 7 بخلي جسوم و وليد يكونون عندكو .. شو رايكو ؟ بو حمـد : خلاص ماعليه .. فطـوم : فديييتك والله .. امممممموااااااح بو حمـد اونه استحـى : ياميـه اخيـل انا فطـوم : هههههههه .. فديت اللي يخـيل .. بعد عندنـا مفاجأه حلوه حقـكم بو حمـد : شو هيه ؟ فطـوم : اذا قلت مابتكـون مفاجـأه .. يلا فديتك تيك كيـر و سلم ع الموجود .. بو حمـد : شو يعني تك كر ؟؟ فطـوم : هههههه .. يدييه هب تك كر .. تييك كيير يعني تحمل بعمرك بـ الانجلييزي .. بو حمـد : هيييييه .. عـاده انا شعرفنيـه .. فطـوم : ماعليه انا بعلمك .. يلا اور فوار بو حمـد : شو بعـد هـا .. يلا عيـل .. فداعة الرحـمن .. فطـوم : ههههه ربيه يحفـظك فديتك .. ويوم سكـرت تشوف عمـها وتأشر عليـه : عميــه حمـدان : عاشت كونـان .. فطـوم تضحك : ههههه انتـا القـاتل الكـل : هههههه بو حمـدان : كـلبه جيه منـوه جتلت .. فطـوم : ماشي ,, المهم ,, قوم عموه سايرين العمـره .. و قوم يديه بروحهم فـ البيت .. الله يخلييييك طرش اي حد من الـ AL Body Guards اييب قوم عمـيه .. بليــز والله .. بو حمـدان : هالسـاعه المبـاركه .. خلاص فالج طيب .. فطـوم : فديتك والله .. فالك مايخيب .. سـاره : الله ونـااسه مريـوم سرحـانه فـ اللي استوا اليـوم .. بو مريـوم : فديتج مريومه شو فيـج .. مريوم سرحـااانه : ......... بو مريـوم : مريـوووووم !! مريوم : ها ها شو مستوي ؟؟؟!! بو مريـوم : شوفيـج !! مريوم : هـا لا ماشي .. قامت و سارت الغرفـه ,, وعقب لحقـوها البنـااات ,, جان حمـدان ايي صوب محمد .. حمـدان : هههه غربلات عزوز شو مسوبهـا .. محمـد : حليلهـا والله .. ان شاء الله يـكون من نصيبهـا .. حمـدان : آآميــن .. فـ غرفة مريوم و عليـا .. فطـوم : انزين ابا اعرف ليش اتصيحيـن .. مريـوم : الموقف اللي اليـوم استـوا والله هب شويه فطـوووم سـاره : جيه شو استوا !! مريوم : الله يسلمج كنا انا و عليـوه سايرين محل طلعنا من داماس ............................... وقـالي احبـج و روحت عاد انـا سـاره : ياويل حـالي انا .. عليـا : نزف خشـمه وايد ؟ مريـوم : يعنـي .. والله احس بتانيب الضمـير فطـوم : خلاص انزين فديتج .. اكيد عـزوز يدري انه الغلـط من الولد هب منـج انتي .. مريـوم جان تلوي ع فطـوم و تصيح : بس بس .. اخاف ياخذ فكـره خايسه عنـيه فطـوم : فديـتج والله .. عليـا : هب لهالدرجه مريوم .. مستحيـل اصـلا !! اذا هوه صدق يحـبج .. والله مابيفكـر فـ هالشـيء مريـوم : سـاره الله يخليج طرشلي حق حمـدان مسج قوليله تعـال عنـد الغرفه .. بقوله شي فطـوم : احـم اغـار تراني مريـوم تدز راسهـا : فقـدتج !! سـاره + عليـا : ههههههههه فطـوم : هههههه .. سـاره سارت يابت موبايلهـا بس قالت ليش اطرش .. بوايج بحـاول انه يشوفني وعقب بـأشره .. وعقب وايجـت و تحـاول قد ماتقدر حمـدان يشوفها وويوم شافهـا اشرتله انه ايي بس بدون مـاحد يعرف .. وعقب سارت الغرفه و دق البـاب و لبست مريوم الشيله .. جان تطلعله ,, حمـدان : خيـر الريـم ؟؟ بـلااج اتصيحين !! مريـوم تمسح دموعهـا : هـاا لا ماشي .. بس ابـا اقولـك شي .. حمـدان : آمري .. مريـوم : مايامر عليـك عـدو .. حمـدان بعتـبرك شرات اخويه الكبيـر بس لاتفهمـني غلـط .. حمـدان : هههه افا عليـج .. مريـوم : ابـاك ترمس عزوز حمـدان يغمزلهـا : هـاا ليش ؟؟ مريـوم جان اتصيح : دخيلك حمـدان قوله اني ما اقصد فـ اللي استوا اليـووووم .. حمـدان : هههه هدي هدي انزين مايسوا عليـج انج اتصيحيـن .. خلاص فالج طيب .. الحين بخـبره اندوج السمـاعه الثانيه عشـان تعرفين شو بيقول بـ الضبـط .. مريـوم : اوكيه .. حطت السمـاعه جان يتصـل و عقب ثـواااني جان يرد .. حمـدان : هـلا والله .. عـزوز : اهليـن والله .. حمـدان : شو الاخبـار ؟ عـزوز : والله تمـااام .. كتر خيـر الله .. مريوم تضحك عليـه بس ماسمع حمـدان يشوفهـا : ههههههه .. دوووم اقـول عزوووز عـزوز : هـلاااااا حمـدان : عندي كـلااام عرب قالولي اوصـله لـكم و اذا فيه شي يديد فالكم طييييييييييب
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|