![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() وعقب خلـو البنـات فـ الصـاله يكملون الفلـم .. و سـارو الغرفه ,, و يـابت فطـوم هالكرسي الابيض يطيحون عليه ما المكيـاج.. هيه كـانت لابسـه بجامه كان البنطلـون ابيض .. و القميص اسود .. سارت غيرت القميص ولبسـت قميص كـت و بعدين طاحت ع هالمال المكيـاج ع بطنهـا .. حمـدان : صبـري بييب هالفكـس الدوا حـاار وايد تراه فطـوم : يب اللي تبـا .. جان يسيـر حمـدان غير ثيـابه و ياب اللي يبـاه و عقب دخل الغرفه و قفـل البـاب .. فطـوم تزعج : ليييييش تقفلـه حمـدان : جب انتي .. يـلا رفعي القميص عند ظهـرج فطـوم تشوفه : ليـش بعـد حمـدان : بالله عليـج ها انا وين بصـبه .. يلا رفـعي .. فطـوم : مـااا روووم .. انته سوو كل شي .. حمـدان : انزين .. رفع القميص و حط هالدوا وكان بارد فطـوم : واااااايه الله يغربل العـدو بااارد حمـدان : خلاص الحين بيدفـا فديتج .. تم يمسح و يمسـح و فطـوم سـااكته فطـوم : الله كشخه تعرف تهـمز عـدل حمـدان : افا عليـج .. اسـوي مسـاااج كـامل حتـى فطـوم : هيهيهيهي الله يخليـك .. كمل كمل .. حمـدان : ياويلي ع الاحمـر .. فطـوم : شو احمـر .. حمـدان : ها ها .. وهوه يأشر فطـوم : طـفس !! حمـدان : حد يلـبس بنطلون ابيض ! فطـوم : جب كمل مالك خص .. عقب دقايق رقـدت فطيـم .. وهوه يمسح و يوم خلص سـار غسل ايده و عقب يوم شافها .. شافها راقـده .. نزل القميص و شلاها و وداهـا صوب الشبريـه .. تم يلعب فـ شعرهـا .. وعقـب يوم ياه الرقـااد سـار رقـد فغرفتـه .. استوت سـاعه 10 و البنـات ما رقـدو .. حتى محمد .. تم يسولف وياهم و يلعوزهـا .. وكـانو بو حمـدان و ام حمـدان ناشين .. و عقب نـش حمانوه جان البشكاره تسويله حليب و عادو الشريط عشـان يشوفه .. حمانوه : هيييهيي آآو آآآو محمد : مادري خـالوه يايبه جلب وانا مادري بو حمـدان : جـلب محد غيـرك هـرم .. تعـال فديتك حمـانوه : هييييييييييييييييييييييييييه آآو آآو عليـا : فديتك والله .. حمـانوه يوم خلص عطاها المرضعه : آتي آتي .. خذيه خذيه عليـا : من عيوني حمـود : اقول خـالوه بتين ويانا بيت قوم عزوز ؟ ام حمـدان : بتسيرون اليـوم .. افا عليـكم برمس ام مريوم عشـان تي ويايه مريوم : حتـى نحنا بنسيـر ام حمـدان تغزملهـا : انتو اول شي اصـلا حمـود : ههههه حركـااات بنـات .. هيه صح خـالوه متـى الملـجه بو حمـدان : هالخميـس سـاره : شوووووه .. لا لا مابا حمـود : خلاص هالخميـس .. عن الحركـات .. سـاره : خلاص ع راحتـك .. حمـود : عيـل بسير اقول حق عمـور و عزوز انه بنيهم العصـر مريوم بصوت خفيف : سلم ما وصيك عليـا : حتـى انا وصل سـلامي حمـود : هههههههههههه يوصـل .. وعقب سـار محمد الغرفه يتصل حق عمـور تم يرن كمن مره وعقب رد عليه ,, عـمر بتعب : كح .. الوو حمـود : اهليــن .. شو راقد ؟ عـمور : هييييه ,, وعيتني الله يغربلك حمـود : جب جب الحين بقولك شي و بخليك تصحصح من الخـاطر عـمور : دومك جيه حمـود : انزين لو اقولك انه بعض النـاس يبون يشوفونك و يسلمون عليك !! عـمور كان طايح جان اييلس مره وحده : اشـوووووه !! منـوه لايكـون عـلاايه ؟ وعقب سـار محمد الغرفه يتصل حق عمـور تم يرن كمن مره وعقب رد عليه ,, عـمر بتعب : كح .. الوو حمـود : اهليــن .. شو راقد ؟ عـمور : هييييه ,, وعيتني الله يغربلك حمـود : جب جب الحين بقولك شي و بخليك تصحصح من الخـاطر عـمور : دومك جيه حمـود : انزين لو اقولك انه بعض النـاس يبون يشوفونك و يسلمون عليك !! عـمور كان طايح جان اييلس مره وحده : اشـوووووه !! منـوه لايكـون عـلاايه ؟ حمـود : هييه عليـك نور عـمور : فديييتها يـاربيــه .. الله يسلمهـا .. رد السـلاام .. عـزوز من صوب توه ناش : منو تتفدا ع الصبح عمـور : الحـب عـزوز : ماحد قالي شي ؟ عمـور : لا ماحد هههههه عـزوز ياخذ التيلفون بسرعه : الله يخسـك .. الوه حمـود : هلا والله بو الشبـاب عـزوز : هـلا فيك .. هاا ماحد قالي شي حمـود : هههههه اسميـه شوو .. ماخلو شي عـزوز بالاستعجـاب : لا لا !! احلف انته بـس .. حمـود : هييه .. يوم قلت بنسير بيتكم .. نااسكم .. قالت هيييه حتى انا ابا اسلم ع خالوتي رفيعه جان اقولها متأكده جان تقولي بعـد بنسلم ع عرب عندهم حبـة خاله ع خـده خفيفه .. عـزوز : ياويــل حـالليه احلف قالـو جيه ؟ حمـود : هههه والله عـزوز : يابـوي حيـااك لو تبون تون الحيـن لين 1 فليل حيـاكم البيت بيتـكم حمـود : هههه مالت عليك كل ها حق الحـب عـزوز : ههههههههه فديتهم والله حمـود : هيييه بعـد يسلمـون عليك عـزوز : آآآخ يا قلبي .. الله يسلمهم من الشـر .. رد السـلاام .. تعـاالو عيـل تغـدو عنـدنـا اليوم .. حمـود : خـلااص ماعليه .. برمس خـالو ,, احـم هيه بـاركليه عـزوز : مبـروك .. بس ع شوه ؟ حمـود : احــم بنملـج يوم الخميـس ,, انا و اخت حمـدان عـزوز : لا والله !! هههههههههه .. مبروك الف مبـروك .. عيل باجي نحنا .. خلاص ماعليه Soon ,, Soon ان شاء الله حمـود : ههههههههه .. ويا هالويه ,, عيل انا الحين بسـكر انزين عـزوز : خلاص ماعليه وانا بسير الحمـام و بخبـر اميه انكم بتون حمـود : خـلاص تـم .. فداعة الله عـزوز: فمان الله و قامو التوأم راحو الحمـام "حمـامين فـ الغرفه لوول عن حد يضارب " و يوم خلصو راحو عند امهـم .. رفيـعه : هلا فديتكم عـزوز + عمـر : هلا فيـج .. >> باسو راسها و سلمو عليهـا و تريقو .. عمـر : اميــه .. احـم شخبـار بنـات عميـه عـلي .. رفيـعه : ههههههه ,, فديتهم والله ,, الصراحه و النعم فيـهم وماعليهم كـلااام غاويـات .. عـزوز : عيل شو تتريييين .. الله يخليـج والله ابا مريوم !! تخبلت فيها !! رفيـعه : بسم الله عليـك شو يـااك ؟ عمـر : اييه هب الحين عزوز .. هيه امايه ترا اخت حمـدان بتملج يوم الخميس رفيـعه : سـاااره .. وايه فديتها ,, محمـد اكيـد ؟ عـزوز : ههههه هييييه .. يالله عقبـالنا .. هيه تراني عازمنهم اليـوم ع الغـدا .. رفيعـه : ويـيييه عيل بسير انا بخلي الخدم يسـون هاك الاكل الزيـن .. بس منـوه بيي ؟؟ عـزوز : والله مادري .. انا بسير العب تعال ويايه عمـور .. بيت بو حمـدان .. فـ الصـاله ,, ام حمـدان كانت ترمس ام مريـوم .. ام حمـدان : هييه اخبـرج .. بنسير اليوم بيت رفيـعه .. بنمر عليـج انزين ؟ ام مريـم : خـلاص ماعليه .. بس سـاعه كم .. ام حمـدان : وحـده .. ام مريـم : خـلااص تـم ,, شيخه بنتج لازم تاخذ فستـان من الحيـن !! مابيوحيلهـا تخلص بعديـن ,, ام حمـدان وهيه تشوف سـاره : خلاص ماعليه بنسيـر اليوم .. ام مريـم : عيـل بخليـج انا بسير اخبـر علي .. ام حمـدان : خلاص ماعليه .. بو حمـدان : شواخي فديتج .. خلي عـلي ايي اليوم .. برمسه عن الشـغل .. ام حمـدان : ان شاء الله .. اخبـرج نـواري خبري علـي ايي اليوم .. ام مريـم : خـلاص عيل الحيـن بني ,, يوصلني مره وحده عندكـم .. ام حمـدان : خـلااص تــم .. ام مريـم : مع الـسلااامه .. فـ الصـاله .. بو حمـدان : بـلاها فطـيم مانشت .. شواخي فديتج .. سيري وعيـها .. ام حمـدان : ان شاء الله ,, جـان تسير صوب غرفتها و دق البـااب .. قامت فطـوم من الشبريـه ,, و فجت البـاب .. فطـوم وهيه تتثاوب : هـلااااااع ام حمـدان : هاا منـوه راقد هنـاكي فطـوم : هههه محــد هاللحـاف ام حمـدان : ههههههه انزين ماعليه .. سيري وعي ريلـج فطـوم : خلاص ان شاء الله ,, سكـرت البـاب .. و سـارت الحمـام و تغسل ويوم خلصت طلعت و سـارت صوب غرفة حمـدان .. فطـوم : حمـدااااني حمـدان : ........ فطـوم : حبيبي حمـدان : همممم .. يفج عيونه : هـلا فديتج فطـوم : يـلا قوم نـش .. حمـدان : احبـج فطـوم : وانا امـوت فيـج .. يلا انا بسيـر الصـاله تعـال حمـدان : انزين سـاعه كم الحين .. فطـوم : هـمممم 12 .. حمـدان : اوكي .. وعقـب قـام حمـدان دخل الحمـام .. و فطـوم سـارت الصـاله .. شـافت البنـات .. مريوم : بسرعه تعـالي بقولج شي ايلسي عدالي فطـوم سيده سارت صوبها : هاا شو ؟ مريوم : الله يسلمج .................. و الحين نحنا بنسييير وياااااااااهم فطـوم : ههههه خبـله ,, مريوم بصوت واطي : الله يخليج كشخينـا عليـا : هيييه بليـز .. فطـوم : خلاص ماعليه هههه .. ام حمـدان : بساعدج فطـوم مريوم : أأأ ههيهيهي سمعتيـناااا زين والله .. ام حمـدان : عيـل البـسو من الحيـن .. عليـوه و مريوم يقومون فطـوم و سـاوره : يلا بسرعه تعـالو غرفتنـا ام حمـدان : ههههه حليلهم والله .. وعقـب سـارو غرفة مريوم و عليـا .. و تمو يدورولهم لبس يلبسونه .. مريوم : بنلبس بنطـلووون فطـوم : انزين ماعليه همممم وين بنطلوكم الجنـز السماوي و الجاكيت القصيـر مااله ؟؟ عليـوه سـارت ادوره و يابته ,, و مريوم نفس الشي .. سـاره : انزيـن و القميص فطـوم ؟ فطـوم : هممممم .. عندكم قمـيص اصفـر فيه تنـوره ؟؟ مريوم : هيييه بس التنوره هب طويله وايد .. فطـوم : اوكيـه .. هاتيه اشوفه .. مريوم دورت القميص جان تحصله .. كـان اصفـر و عليـه ورود كبـار الابيض وايد كـان كيـوت .. فطـوم : حـلوو ولا ؟؟ عليـا + مريوم : هيييه وااايد .. مريوم : عيل خلينا نلبس عليـوه .. وبنيـج فطـوم الغرفه .. سـاره : هههه مسكيـن حالكم .. فطـوم : هههه يلا عيـل لا تتأخرون .. وعقب طلعـو و جان يزقرون ام حمـدان عشـان تي غرفة فطـوم .. و يوم خلصـو عليوه و مريوم .. سيده غرفة فطـوم .. ام حمـدان : اووب اووب .. مانروم عليـا : ههههههه .. اول شي انا الله يخليـج مريوم مريوم : اوكيـه .. وعقـب ام حمـدان رسمت عيـون عليـا ..وحطتلها شدو اسود وسماوي + مسكره + قلوز.. و طلعت خبـاال و عقب فطـوم خلتها تلبسها اكسسوار و عقب ام حمـدان سوت حق مريوم شرات عليـا .. و بعد فطـوم خذتها و لبستهـا اكسسوار .. مال البنطلون و المريه و مادري شو طلـعو جنـاااان .. وعقـب طلـعو و سـارت فطـوم ادورلهـا شي تلبسه .. حصلتهـا تنوره مخمـل سودا و خذت الجاكيت القصيـر المخمل .. و لبست تحته قميص كت هاي نك برتـقالي .. لبسـت و صلت .. و سـارت رسمت عيـونها .. وحطت شدو برتقـالي فـاتح و حطت مسكـره .. و لبست اكسسوار و ساعتها + دبلتها .. و طلعت عبـاتها و شيلتهـا .. و حطت اغراضهـا داخل شنطتهـا و طلعت سـارت الصـاله اما عند سـاره كنت لابسه تنـوره بنفسـجيه فـاااتح جنز .. و عليها خرز من تحـت .. و قميص بنفسجي ايده طويله شفاف و غامج كله ورود صغـار ياي شيفون .. و عقب طلـعو .. البنـات الـ4 كاشخات و حالتهم حاله .. يلسو فـ الصاله يتريون الشباب بيخلصون .. سلمو ع ام مريـوم و تمو يسولفون جان ايوون الشباب .. حمـدان يلس عدال فطـوم و يصاصرها : يوم بتطلعين و بتسيرين المول اتغـشي فطـوم تشوفه بحـنان : ان شاء الله .. ام حمـدان : ها الكـل جاهز الكـل : هيه .. ام حمـدان : يالله عيـل خلونا نسيـر .. وعقب طلـعو .. و ام حمـدان و ام مريـوم و اليهـال ويا الدريوليـه .. اما البنـات و الشبـاب فـ سيارة محمد " البـورش " و عقب حمـدان اتصل حق عزوز و قالهم انهم الحين فـ الطريـج .. و عزوز خبر امـه و كل شي ترتووب .. و مره وحـده .. فطـوم تزعـج و تقلد حـامد زيـد : انا ما العب على الحبلين وقت الطيش و سنينه تبيني الحين يوم اني كبرت العب على الحبلين ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه حلاتك لا عشقتيني .. تعشقيني ليوم الدين ..
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|