![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() وعقب تمـو يسولفون ,, ليـييين ما نشـو الكـل .. و يوم سـارت ساره المطبـخ جان محمد يسير وراها وهيه ماتدري و يهمس باذنها .. محمد : احبـج موت سـاره : اميـييه بسم الله محمد : ههههه سـاره : حمـاار محمد : تحبيني ؟ سـاره : هممم هيه محمد : شوو هيه ؟ سـاره بدلع : احبــــك محمد : فديت روووحج يـاربيه اليوم بخطبج من عميـه سـاره : اييه مابا محمد : مالي خـص .. ماعليه منـج =( .. وسار عنـها وع سـاعه 2 يوم تغـدو و خلصـو ,, فـ الصـاله .. محمد : عميـه طلبـتكـ ؟ بو حمـدان : آآمر عنيـه افداك محمد : ابـاا بنـتك .. والله تذل الوااااحد الكـل : ههههههههه وسـاره قافطه والبنـات يسولهـا حركـات و يضحكون عليـها .. محمد : بلاكن تضحكن !! .. عميـه صدق والله شو قلت ؟ بو حمـدان : والله انا ماعندي مانع .. قول حق ال**** .. حمـدان : ياويل حاليه ,, ابا اعرس .. فطـوم كفخته من الخـاطر : تخـسي و تهـبي عشـان اجتلك حمـدان : فديتج والله ,, انتي الاولى و الاخيـره ههههه محمد : جب انزيين .. يلا عميـه شو قلت ام حمـدان : قالك ترا قول حق ال**** .. بو حمـدان : ها سارونه شو رايج سـاره : هـاا .. شوه ,, هيه ماعرف انزين بخليكم تعـالو >> تأشر ع البنـات .. لوول جان تسيـر الميلس .. فـ الميلس مريوم : انتي بـلااج ؟ سـاره : اييه خايفه ماعرف شو اقول فطـوم : هههه عشـان تحسون فيني سـاره : هيه والله حسيت .. قولولي شو اسوي !! فطـوم يودت جتفهـا : حبيبي ,, حمـودي ريـال و نعـم فيه ,, صح انه عليـه حركـات بس والله يحـبج سـاره : انا بعـد والله احبـــه ,, بس خايفه عليـا : فديتج انتي اليوم قبل لا ترقدين صلي صـلااااة الاستخـاره و ان شاء الله خيـر مريوم : هييه .. والله يوفـقج مـر الوكـت بسرعه و ع ساعه 11 .. كـانت سـاره فـ الممر جان يشوفها محمد .. محمد : سـارونه سـاره : عيـوني محمد : فديتج يعيونج .. تحبيني ؟ سـاره تنزلت ويهـا : امـوت فيك محمد : دخيلج لاتكسرين قـلبيه سـاره بدون ماتحـس : الله لايقـول .. مستحيـل اصـلاًَ محمد : انزين عيـل انا بخليج بسير عند حمـدان ضايجه الدنيـا عليه سـاره بحزن : فديتك لاتسوي جيه فـ عمـرك محمد : الله كريـم ؟؟ و روح عنـها و سـارت سيده غرفة فطـوم تصيح فطـوم : بسم الله عليج بـلاااج !! سـاره : خايفه خايفه فطـوم : حبيبي .. سيري اتسبــحي .. و ارتاحي شويه و صلي صـلاة الاستخاره و اقري قران و ارقدي وان شاء الله خيـر سـاره : بصلي و يوم بخلص برقد ويـاج .. الله يخليج فطـوم : لا تقولين هالرمسه ,, يلا اتريـاج انا .. وعقـب سـارت سـاره تسبـح و اتصلي صلاة الاستخاره وهيه اتصيـح " لول مايسوا عليها " وقرت قران و سـارت صوب فطـوم .. و هيه تخفف عليهـا لين مارقدت وجان فطـوم ترقد .. و ع سـاعه 12 دش حمـدان الغرفه جان يشوفهم راقـدات و سكر البـاب و سـاير يرقد .. و ع السـاعه 5 الفيـر سـاره نشت ع صوت المأذن .. و قـامت تيددت و وعت فطـوم فطـوم : هلا فديتج صبـاح الخيـر .. سـاره مبتسمه : صبـاح النـور حيـاتي .. فطـوم : كيف حـالج ؟ سـاره : مرتـاحه فطـوم شقت الحـلج : اقول مبـروك سـاره وهيه مستحيـه : جـب الله يغربـلج فطـوم : فديتج والله ,, سيري وعي محمد و فرحيه سـاره : ايه استحـي .. فطـوم : ههههه ماعليه سيـري خليه ينش وهوه مرتـاح سـاره : انزيـن سـارت عقب صـوب غرفة محمد .. ودقت الباب و دشت .. اما عند فطـوم ,,, سارت الحمـام .. و يوم خلصت سـارت توعي البنـات و عمها و خالتها ,, حمـدان .. دق دق دق .. دشت فطـوم : حمـدااانيه حمـدان نش مره وحده : هلا فديتج فطـوم : يلا غناتييه قوم الصـلاه حمـدان : ان شاء الله ,, غرفة محمد .. سـاره متردده توعيه ولا لا وعقب قالت مافيها شي ,, : حمـودي محمد : ...... سـاره : حمـووودي محمد : هممم سـاره : حمـودي قوم نش الصـلااه محمد فج عينه وجان يشوفها سيده فز من مكـانه : هااا فديتج آمري .. سـاره : الصـلاه فديتك . . محمد : ان شاء الله ,, سـاره : هممم محمد ماعرف شو اقولك محمد : لاتقوليـن انه !! سـاره : انـا .. انـاا .. محمد فاج عيونه : ها ها قوووولي سـاره : موافقه محمد : حلفي .. آآآخ يا قلبي و لوا عليهـا بالقو و هيه قفطـت .. سـاره : اييه بس محمد : فديتج والله .. سـاره : يلا غناتيه سير الحمـام محمد : من عيوني والله وعقـب قام سار الحمـام و هوه مرتبـش .. و سـاره طلعت من غرفته و شافها ابوها بو حمـدان يلعـوزها : هااا ليش داخل ؟ سـاره : ابويه جب هههه بو حمـدان : شو الحين فديتج ؟ سـاره موخيه راسها : موافقه بو حمـدان : فديتج والله .. مبـروك الغـلا .. ام حمـدان : موافقه !! .. فديت روووحج والله ,, واخيراً بتعرسين و بنشوف عيـالج سـاره : ايه بس .. حمـدان : كلولولوليييييييش .. مبروك يا قلبي فطـوم يسمعت حد يزغرط جان تطلع : منـوه هااا بو حمـدان : ريلج استخـف !! فطـوم : ههههههه فديـته والله .. مبروك فديتـج ,, بو حمـدان : يلا وينه ريلج خلص ؟ سـاره : هـااااا .. توه نـاش فطـوم : ماعليك عميـه الحين بيخلص بسرعه دام انه سمع هالخبـر الحـلو .. وعقب دقيقتين طلع محمد وهوه فرحـان و يغني متفيـج ماكان يدري انه حد فالممر : احبـك لو بعيـد الدااار عنـك .. جداااك حن قلبي لـ الرجوعي ولو عنـي الليـالي ابعدنـك .. غـلااااك بخافقـي تحت الظلـوووعي فطـوم : ياااااويل حالي ,, ههههه متعذب الاخ محمد وهوه يتفصم : احـم .. شحـاالكم الكـل : بخيـر .. ومن صوبك ؟ محمد : آآه ياحـالي .. والله حـالي بعض الناس يدروبه الكـل : هههههههه .. بو حمـدان : يلا يلا طوفو خلونا نسيـر .. و يـوم روحو طلعـو مريوم و عليـا .. مريوم توايج : حـد اهنيـه ؟ فطـوم : لاتعـااالي ... مريوم + عليـا ايوون : هلا والله .. الكـل : اهلين عليـا : بلاج سـاره محمره فيج حمـى !! ام حمـدان : هههههه يتها حمـى شكلها يوم ..... سـاره قبل لا تكمل امهـا : اميــييه بسج عـاد ومحمره عـاد هيه عليـا : لايكـوووون !! فطـوم تلوي ع سـاره : هييييييييه مريوم + عليـا : الف الف مبروك فديتـج .. سـاره : الله يبـارك فيـكم .. وعقبـالكـم ام حمـدان : ان شاء الله ويا اللي فبـالهم و تغمزلهم .. انا بسير اصلي و ارقد شويه .. البنـات : اوكيـه .. و روحت ام حمـدان .. فطـوم : صليتو ؟؟ مريوم + عليـا : هيييه .. فطـوم : عيل ايلسـو فـ الصـاله .. و انا و سـاره الحين بنـي .. مريوم : اخليهم يسوون اكـل .. يوعـانه انا .. فطـوم : هييه خليهم يحـطون لبنه و زيتون و خـبز و عصيـر فرش برتـقال مريوم : اوكيه خلاص .. جان يسيـرون مريوم و عليـا .. المطبـخ .. و يقولوهم يحطون الريـوق .. و فطـوم وسـاره سـارو يصـلون .. و يوم خلـصو .. قروا قرآن و يوم خلصـو طلعـو برع .. و يشوفون عليـوه تتحرطم ع التيلفزيـون .. فطـوم : ايييه شو بـلاااااااج ؟ سـاره : شوي شوي ع الريموت .. عليـا : مافي شي !! فطـوم : يعني الحين فـ ذمتج بيحـطون شي من الصبـح .. اقولج سـاروه سيري ييبي من حجرة حمـانوه Dalmatians 102 سـاره : ويي مال اول فطـوم : ههههه كشخه سيري هـاتييه سـاره : اوكيـه .. وعقب سـارت سـاروه ادور الشريط و يوم حصلته حطتلهم يـاه .. و يلسو يتريقـون وعقب دقايق .. جان ايون الاولاد .. و بو حمـدان سيده سـار الغرفه .. وحمـدان يا من ورا فطـوم كانت يالسه .. لوا عليـها " يعني حط ايده ع رقبها مادري كيف اقول لول " و بـاسها ع خـدها .. فطـوم : هلا فديتك .. تقبل الله .. حمـدان جان يلف و يلس عـدالها : منا و منـكم فديتج .. ههههه طاع اليهـال شو يشوفون مريـوم : ههههه مافي شي فـ التيلفزيـون شو نسوي يعني حمـدان : اهـاااه .. حيـاتي سويلي سندوييييج يوعـان .. فطـوم : من عيـوني فديتك محمد كان واقف جان ايي صوب سـاره و ايلس عـدالها .. شاف عصيرها جان ايي و يشرب شويه سـاره كفخته : وصخ وصخ وصصصصخ شو ها .. محمد : عـادي انا ريلج فطـوم : هههههههههه ,, بعدكم انزين .. يود فديتك >> تعطي حمـدان السندويج عليـوه : صخـووو انزييين .. خلونا نشوف محمد : ويا هالويـه .. تـمو يشوفون .. و حـمود كل دقيقه يشوف سـاره و السندويج اللي تـاكله يوم كلت جان تخلي السندويج صوب حلـج محمد وهوه عـاد ما صدق لوول سيده كل .. و ع هالحـال .. و في نص الفلـم .. حمـود صوت عـالي : يقولووون عزوز و عمـور غيـرو رقم موبايلـهم .. مريوم و عليوه كانو يشربون العصيـر .. جان يشرقون وكل وحده تكحكح مريوم : كح كح كح .. فطـوم تدحهم بالخفيف ع ظهورهم : صحه فديتكم .. حمـدان باستغراب : لااااء .. متـى ؟ حمـود يشوف مريوم و عليـا : اليوم شفت مسج منهم .. حلييييلهم .. شو رايك نسير بيتهم اليـوم .. عليـا : هيه سيرو عشـان نحنا بعـد نسير نسلـم ع خـالوه رفيعـه حمـود : متأكده .. متـاكده بتسيرين تسلميـن ع خـالوتج رفيعـه مريوم : هيه افـاااا عليــك .. و بعـد بنسلم ع عرب عندهم حبـة خاله ع خـده خفيفه الكـل : هههههههههههه حمـدان : والله لا اخبـره مريوم : اييه حمـود عن المنـكر الزايد .. اسـولف تـراني عليـا : وانا بسـلم ع العرب الثانيـين حمـدان : هههههه استخفـو و يلسـو .. عليـا : ايه ايه لاتنـسى عمـرك انزيـن حمـدان يبـا يقهر محمد : فديتها والله اللي عدالي .. بعض النـاس يتمنون يبوسون حـد ولا شو رايك محمد ؟ حمـود : جـب يا السبـال .. >> فخاطره يمـوت من القـهر .. حمـدان : حمـود شوووف .. جـان ايود فـج فطـوم و يبوسها كل دقيقه .. هههه وعـاد فطـوم تضحك و البـنات بعد و حمـود مقهور .. حمـود : احلـف ما اروم !! البنـات " ماعادا سـاره " + حمـدان : هييه هيييه ما اتروم سـاره : لا لا تروم حمـود قام و باسها بـ القو ع خـدها جان يشرد و يسيـر غرفته حمـدان ناقع من الضحك : ههههههههههههه يا الطـفس حمـار ماتصدق عاد انته محمد من بعيـد : عـاادي حرمتـيه .. الكـل : هههههههه .. فطـوم : آآخ يا ظهـريه سـاره : يمدحـون مسـاج حمـدان .. فطـوم : صـدق ؟ سـاره : ههههه هيه دومه يسـوي حق اميـه .. فطـوم : عيل تعـال الغرفه والله ظهري متكـسر حمـدان : تامريـن امر انتي .. ![]()
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|