الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-26-2010   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (10:27 PM)
آبدآعاتي » 715,818
الاعجابات المتلقاة » 1189
الاعجابات المُرسلة » 482
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في المشفى




مرام حـالتها مرة صعبة ومُب راضيه تـاخذ العـلاج
و ترفض تشوف فهد ..
مرام كرهت فهد بصورة كبيـرة


فهـد كـان مضـايق من تصرفات مرام
قرر يروح لها و ماهمه إذا بتطرده أو لا


وصل المشفى أخذ نفس عميق طلب من الممرضات مايجو الغُرف إذا سمعو صوتها
فتح الباب بهدوء
مرام كان عند النافذة و كـانت ملامحها حـزينه
فهد سكر الباب و قال : مـرحبـا
مرام ألتفت له و كان وجها أحمر من البكي و ملامحها حزينة ماتكلمت لكن باين عليها تعاتبه بصمتها


فهد بادلها نفس النظرات و عم الهدوء بينهم


مرام خانتها دموعها دارت وجها عشان مايشوفها فهد
فهد راح لها و مسح دموعها و قال : ماتبين تكلميني
مرام ماحبت تتكلم لأن فهد جرحها لما حطاها بالمشفى
فهد بنبره حزن : صدقيني يامرام أنا ماتركتك بالمشفى و تخليت عنكِ .. أنا جبتكِ هنا لما فقدتي وعيكِ و قالو لي إن وجودكِ هنا و مع أهتمام الأطباء فيكِ راح تتعالجين بسرعة
أنا مستحيل أتخلى عنكِ و أنا وعدتكِ تتخلصين من هالمرض
و بكون جنبكِ لـلأخر لحظة ..


مرام بصمت
فهد ماتحمل يشوفها كذا تركها و كان يبي يطلع بدون مايودعها
مرام لحقت وراه و مسكت يده و قالت : وين بتروح
فهد نزل راسه و طاحت دموعـه
مرام : فهد أنا أسفه أدري أني جرحتك بكلامي أعذرني
فهد بحركة لا أراديه ضمها بقوه و كان يبكي بصوت منخفض
مرام حست فيه و ضمته بحرارة و حست بدفء و الأمان أتجاهه


بهالوقت رن موبايل فهد
فهد مسح دموعه و شاف من المتصل و كانت " الريم "
فهد و باين عليه التعب : ألو
الريم بدلع : أهلين .. كيف حالكِ
فهد : الحمدالله
الريم : عسى ماشر صوتك متغير
فهد : ماشر بس أنا بالمشفى مع صاحبي أتصل فيكِ بعدين
و سكره


الريم عصبت من حركته و قالت : هين يافهييد إن مارقبتك بكرة و عرفت منو إلي تروح إله ما أكون الريم بنت خالتك !


مرام بفضول : من المتصل !
فهد : هذه بنت خالتي
مرام : يعني عندك أهل ؟
فهد بإبتسامه : عندي خالة وحدة بس
مرام بإبتسامة : الله يخليها لك
فهد : و يخليكِ












في إمريكا


مر أسبوع على تجهيز مشروع الجامعة و بدأت لقائات سالم و سحر تكثر


في روم سحر


كنت تشتغل على الابتوب ..
أتصل سالم فيها
سحر كانت منشغله و ماردت


بعد ربع ساعـة من أنتهاء سحر
أخذت موبايلها و لقت 4 مكالمات و كلهم من " سـالـم "
أتصلت فيه
سحر : ألو
سـالم : ليه مارديتي علي ؟
سحر : سوري كنت منشغلة شوي
سـالم بعصبية : وين أفسر كلمة سوري ! أنتي تدرين إني قاعدة أنطرك من ساعـة
سحر : أفف أعذرني نسيت الموعد .. دقايق و أكون عندك
سـالم : خلاص لا تجي الحين أنا برجع الفندق
سحر : أمانة أنطرني
سـالم : مب مهم بكرة بتشوفينه بالجامعة
سحر دلع : بليز سالم لا تروح
سـالم ماقدر يرفض لها طلب و قال : طيب أنطركِ بس لا تتأخري !
سحـر : من عيونـي يلآ بـاي
سـالم : بايات




بدلت ملابسها و لبست برمودا جينز أزرق مع تيشيرت أصفر عليه رسمات كرتون
عدلت شعرها و سوت لها بف من قدام و رفعته لفوق .. حطت لها ميكب خفيف



وراحت عند البحر


سـالم على صخرة أمام البحر و شعـر الطويل منساب على وجه و شكله صاير مرة كيوت


سحـر : تـأخرت !
سـالم : كثير
سحر : سوري
سالم : عادي
سحر جلست جنبه و قالت : يلا ورني المشروع
سـالم أنحرج من حركة سحر لأنها كانت يمه حييل .. فتح الأبتوب و شرح لها بإختصار
سحر : سالم في شي نسيته
سالم : شنو ؟
سحر بإبتسامة : الدكتور قال بعد ماتخلصو من المشروع حطو صوركم أخر شي
سالم : طيب أنا عندي صورة و أنتي عطيني صورتكِ
سحر : لا نبي صورة موحده
سـالم : كيف ؟
سحر طلعت موبايلها و قالت : يلا أبتسم بنصور
سالم : الحيين ؟ لا مابتكون حلوة الصورة
سحر قربت راسها لراس سالم و قالت : يلا سلوم أضحك لا تخرب الصورة
سالم أبتسم و إلتقطت سحر الصورة
و كانت صورة حلوة تجمعهم


سحر : نايس صارت
سالم إبتسم على هبال سحر
سحر : أممم شرايك نغير جو و نروح كل الأماكن
سالم بإبتسامة : طيب
مسكت يده و صارت تركض بكل مكان
الناس قامت تناظر فيهم و تبتسهم
سالم : سحر أشفيكِ أتركيني
سحر : يلا سلوم خلنا نستانس شوي
سالم ضحك عليها و قال : خلينا نروح الفندق أرجع الأبتوب و بعدين نكمل طلعتنا
سحر : أوكي


وصلو الفندق دخل سالم رومه و كان مرة عفسه
سحر : ليه ماترتب غرفتك
سالم بإبتسامة : خدمة الفندق ماتقصر
سحر : صير مرتب لا تعتمد على غيرك
سالم : طيب .. يلا نطلع
سحر : يلا



كملو طريقهم و قررو يدخلون السينما
و كان الفلم رعـب و سحر ماتحب الأفلام الرعب خافت و غطت وجها
سالم بضحك : ليكون تخافي
سحر بغرور : لا من قال


و في هالوقت أنعرض مقطع مخيف سحر صارخت و رمت نفسها بحضن سالم
سالم ضحك عليها و قال : شفتي كيف إنك تخافي
سحر : يلا خلنا نطلع
سالم بعناد : إذا خلص بطلع
سحر : بليز سالم
سالم بإبتسامة : طيب قومي
سحر : مابفتح عيني و أنت أمسكني و إذا طلعنا قولي أفتح عيني
سالم ضحك و قال : طيب يابرز
سالم : وصلنا أفتحي عينكِ
سحر فتحت عينها
و سالم كان ميت ضحك عليها


أقترب منهم مصور و قال : do you want a commemorative photograph " هل تريدو صورة تذكارية


سحر : يس أفكورس
تقربو من بعض و صورهم أجمل صورة
سحر : الصورة مرة حلوة
سالم : بحتفظ فيها
سحر : لا أنا الي بحتفظ بها
سالم : أنتي عندكِ بموبايلك صورة أنا ماعندي
سحر بخيبه أمل : طيب خذها


و بعد مشور مشي دام 5 دقائق سمعو صوت أطفال و كان موقع هذا الصوت " مدينه الألعاب "


سحر إبتسمت و قالت : شرايك ندخل
سالم : أوكي


دخلو الأنين مع بعض و كل واحد ماسك يد الثاني
و صارو يلعبون بكل الألعاب
وبعد أنتهاء خرجو و كان هناك بائع حلو


و سحر كان عشقها الحلوى
سحر : سلوم أبي حلاوة
سالم ضحك : تعالي أخذ لكِ
سحر تحيرت إيش تختار قالت : كل وحده أحلى من الثانية
سالم للبائع : please I want all the candy " من فضلك أريد جميع الحلوى

سحر : ياي بتأخذهم كلهم لي
سالم : أيـوه
سحر بإبتسامة : شكراً
سالم : العفو


واصلو طريقهم
و سحر كانت تاكل الحلوى
سالم : لا تاكلي كثير عشان أسنانكِ
سحر بإبتسامة : أفتح فمك
سالم : ليه
سحر وقفت و قالت : يلا أفتح
سالم فتحه و حطت سحر حلاوة بفمه
و قالت : لا تاكل كثير عشان أسنانك
سالم ضحك على شكلها الطفولي


مرو جنب محل ألعاب و أشترى سالم دب لسحر و كان الدب مرة كبير و حلو


حل التعب على كلا الطرفين و رجعو كل واحد لـ مسكنهم
و نامو بهدوء و فرح


نــهــايــة الــبــارت




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تناظرني, جمعت, يدفيني, حضنه, عيني, عينه, وصلت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 07:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 07:18 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 12:40 AM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 12:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية