![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
الجزء [36] من قصة نظرة حب
فاتن: زين انتو طلعو الحين خلوني اسوي الجاي واييبه لكم جراح: بس عيل ما نعطلج .. حياك مساعد مساعد: شنو حياك البيت بيتي يا اخي.. جراح وهو يحط يده على صدره: اوه عيل مسامحة الاخو.. حييني زييين.. مساعد: ههههههههههههههه حياك الشيخ ... ومشى جراح وهو طالع من المطبخ وهو يفكر انه يفاتح مساعد بموضوع مريم ولا يخليه لبعد ما يشاور امه عن هالموضوع.. بس لازم يلمح له بالسالفة وامه ما بترفض.. ومن مثل مريم.. مريم اللي ما تنرفض ابدا.. اما مساعد فكان وراااه.. وبعدين رد لفاتن وبصوت هادئ كلمها مساعد: حاسبي لا تصبين على يدج شي ولا تحطين شي مكان شي.. تراني هني ما رحت مكان... فجت عيونها على ويهه وهي مستغربة لهجته معاها.. كانت واقفة وهي حاطه يدينها عند بطنها وتناظره مثل الياهل للي اكبر منه..ضحك عليها مساعد وطلع من المطبخ .. التفتت على روحها وهي تمسح جبينها.. انا شفيني وياه؟؟ كل ما قال لي كلمة تخزبقت.. يالله هذا وانا جريب بتزوجه .. وبعدين للحين ما تعودت عليه.. مو صعب علي اني ما اسمع كلام حب.. بس.. ليش يستصعب علي الوضع.. واتخزبق.. وترتجف يدي (تناظر يدها) كل ما قال لي كلمة او لمح لي بشي... وتذكيره لي بتواجده.. ليش اخاف من هالاشياء كلها .. ليش؟؟؟ وبصورة غير طبيعية ومن غير اي ادراك.. ياتها صورة مشعل اليوم الفجر وهو واقف جدامها.. صج انها ما تحس له ولا تجدم ولا تأخر عليه .. بس ماتدري ليش حست بالخوف.. يمكن خايفة من مساعد لو عرف انها اليوم وقفت وياها.. لكن اهي ماسوت شي غلط ولا خططت لهالشي.. الله يستر بس من تفكيررر مساعد لو درى.. ------------------------- نرجع لمناير اللي كانت اول شي في بيت سماهر قعدت ويا ارفيجتها شوي ومهمة البحث عن الحقيقة كانت في بالها لذا ما طولت وراحت على طول لبيت سماء.. معلوم ان اخر مرة وايد اثرت من كلام ام مشعل لكن اهي نادرا ما تعطي السفهاء ويه.. لكن لازم اهو بيتها ولازم تحترمها.. الله يعين بس اشلون بتستقبلها.. دخلت البيت بهدوء ككل مرة وطلت براسها مثل المتطفلة الصغيرة.. حست لدفوو البيت وتجدمت داخل... مشت بهدوء على اطراف اصابعها.. كشفت عن المكان بعيونها اللوزية وما حست ان احد موجود.. ابتسمت لنفسها ومشت بسرعة على اطراف اصابعها لعند الدري صوب غرفة سماء.. لمن وقفها صوووت احد بنص الصالة.. ما كان احد غريب فهي تعرف هالصوت التفتت وهي مكرررهه ويدها على صدرها: بسم الله الرحمن الرحيم.. انت ما تقول لي من وين تطلع..؟؟؟؟؟ كملت هالجملة وهي تمتلي بالاندهاااااااش والاستعجااب من اللي تشوفه جدامها... شخص غريب وجديد الملامح على عيونها تمـــاما.. كان مشعل اللي كلمها ولكن ما كان مشعل اللي تعرفه .. مشعل هذاك وع.. لكن مشعل هذا.. رووعة.. كان حالق وويهه منوور ببياضه.. عيونه العسلية الفاتحة تبرق بالضووء.. وشعره مثل شعر جراح ستايل وقصة حلوة.. لابس بيجاما كحلية ومبينته كشيخ.. وظلت واقفة جدامه مثل الصغيرة.. مشعل وهو راص عيونه في ويهها: انتي دومج تدخلين البيت مثل الحرامية مناير: شنو شنو شنو؟؟ انا حرامية.. والله انتو اللي بيتكم مشرعه بيباانه ما تعرفون اختراع اسمه مفتاح وقفل... مشعل : اوف اوف عليج.. بلعتيني دقيقة وحدة.. (يبتسم لها) سماء مو هني لو تبينها!!! مناير بدهشة: مو هني؟؟ وينها؟؟ مشعل: مادري طلعت ويا ابوي... شكله خذاها سوق ولا شي.. مناير وهي تفكر بويهه مشعل: أهـــــــــــــــــــــــ ا (بعد هدوء)بس عيل انا مالي قعدة هني.. مشعل يراقبها بعيونه وهي تطلع من البيت.. واخرها: مناير..؟ التفتت له وهي تزفر بمل: نعم؟؟؟ مشعل: انتي ليش تنقزين بكلامج صوبي.. ؟؟؟ انتي جايفة مني شي غلط مناير وهي تبتسم بدهاء:...زين انك فتحت الموضوع.. انت قول لي.. انا جايفة منك شي غلط عشان اسوي كل هذا مشعل وهو يرف بعيونه.. مرتبك من مناير شوي: لا ما اذكر اني سويت شي غلط... ليش انتي حاسة بشي؟ منايير وهي على ابتسامتها:. لا تسوي روحك ما تدري.. انا اعرف ان لك شي في بيتنا... واعرف انك طول ما احنا كنا بعيد عن بيتنا ايام الترميم كنت هناك.. شكنت تسوي.. هذا اللي ما عرفه... وشلي بينك و..... (غيرت رايها) على العموووم انا ماشية مشعل يوقفها بصوت حاد: شلي بيني و.. كملي؟؟؟ مناير وهي تلتفت له:...انا اكمل؟؟؟ ليش انت ما تعرف... سكت مشعل عنها.. وحس بخطورتها اقوى من اي لحظة.. اهي دومها كانت تنغز عليه بالكلام.. بس الحين حسها تعرف اشياء اهو ما حط باله عليها.. مثلا.. شلون عرفت انه كان يدور في بيتهم طول هذيج الفترة؟؟ اكيد احد قالها لها.. ومن بعد ما اختفت عن البيت طلع وراها يبي يلحقها ويخليها تكمل اللي بدته فيه من دائرة للشكوك والوساوس.. اخطر شي يمكن يصيده اذا احد فهم او عرف اللي يجول في باله من افكار.. اويكشف شي من مخططاته.. لكن.. وقف على الباب وهو يطالع ابعد طرف من بيت بو جراح.. ولاقى شخصين واقفين على الباب.. البنت عرفها.. ومن غيرها منال عيونه وكحلها.. والثاني.. صاحب ابشع كوابيس ولوعة عاشها مشعل طول غياب فاتن عنه بهذيج الشهور اللي طافت.. ومن شدة الصدمة ظل واقف مكانه وهو يطالعهم.. دخلت فاتن وتوجه مساعد للسيارة.. اللي توه بيدخلها الا انه التفت للشخص اللي كان يناظره بحدة الصقر.. توقف مساعد مكانه وهو مستقيم بطوله.. مو مصدق اللي يشوفه... ما تمنى انه يشوف هالشخص ابدا مرة ثانية بحياته لكن.. الدنيا وظروفها اقوى من اي ارادة... وكاهم تلاقو... بعيون مساعد كانت رغبة مسح مشعل عن الوجود.. وعشان يلبي هالشي.. فكر انه يتجدم له .. لكن.. مو حركات رياييل.. لحد الحين اهو ما تعرض له.. ولا سوى له شي.. لكن ان سوى يا ويله.. ما بيلوم الا حاله ونفسه.. وعلى هالفكرة ونظرة الاحتقار بعيونه دخل سيارته مساعد.. وقبل لا يطلع فيها وصلت سيارة ثانية عند بيت فاتن وطلعت منها البنت نفسها الي جافها امس.. لكن ما اهتم.. طلع بسيارته من منحنى ثاني وغاب... اما مشعل اللي ظل يناظر مساعد وهو ينتظر منه اقل حركة.. تنهد وقرر انه يلف ويدخل البيت.. ------------------------------- جراح وهو يحط بعمره على الكرسي: أأأأأأأأأأاخ والله تعب فاتن وهي تدخل المطبخ بالاغراض: شمنه التعب.. (تدخل سمااء ويتحرك جراح لعند المطبخ وتنزل مناير) يتلاقى الجميع في المطبخ سماء: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام تتبعهم مناير وهي تدخل وتفتح الثلاجة: وعليكم.. وينج في رحت لج البيت مو هناك سماء وهي تقعد على الطاولة عند جراح: لا بس رحت السوق ويا ابوي.. ابتسمت لها فاتن ومناير تقعد يمها: شطاري عليج للسوق اليوم؟ سماء اللي كانت الراحة ظاهرة عليها: بس... جذي تقلد عليها: بس.. جذي... ياخي تحجي قولي ششريتي لييي؟؟ سماء: ليش ما عندي شغلة الا اشتري لج.. شريت لي والله.. ووو ..(تطلع شي من جنطتها الرياضيه) وهذا شريته لفاااتن.. كان بروووش فضي على فراشه فيه فصووص تلمع.. فاتن فرحت للهدية: فديت قلبج والله حلووو سماء بحيا: عجبني وقلت يناسب فتوون.. جان شريته لج.. مناير وهي معصبة: وانا يا الحمارة ما شريتي لي شي؟؟؟ سماء وهي توقف يم فاتن: وليش اشتري لج.. جوفي هالفلفل .. هدية لج ههههههههههههههههههههههههه ههاي .. ضحك كل من جراح وفاتن على مناير اللي:.. هي هي هي .. ويا هالراس.. لكن اوريج سموووي.. يام العبل.. وتلاحقوو الثنتين ويا بعض وطلعو من المطبخ.. ويلست فاتن ترتب في الاغراض بهدوء.. وجراح يحوم عليها مثل الذبانة.. جراح بصوت مشابه لليهال لا بغو شي:.. فتوون فاتن تقلد على نبره صوته..: هااااا؟؟ ابتسم لها: شفيييج؟ فاتن وهي تماطل: انا؟؟ مافيني شي.. سلامـــــــتك.. انت اللي شفيـــك؟؟ جراح يتصنع: انا؟؟ مافيني شي.. سلامة قلبج .. فاتن: الحمد لله عيل.. ابتسمت لتردد اخوها في الكلام.. احلى شي لا لقيتي ريال يصعب عليه يبيدي اللي في خاطره.. لكن قلعته خله يولي.. ما بتتكلم له الا لمن يتعب على عمره ويتكلم... واخيـــرا تكلم جراح جراح: فتوون.. بسالج سؤال فاتن: اسال؟؟ جراح وهو يحرك يدينه ساعة ويمسحهم ساعة: تظنيني مؤهل للزواج؟؟ ناظرته بعيونها بخبث: من اي ناحية يعني؟؟ جراح: من.. كل النواحي.. شنو من اي ناحية بعد.. اهو الزواج له نواحي فاتن وهي تفهمه: لا يا خوي. قصدي.. من ناحية مادية ولا عاطفية...؟ جراح يهز راسه: كل النواحي.. تظنيني مستعد؟؟ فاتن وهي تفكر: اممممممممممم.. عاطفيا.. مليوون اكيد.. ماديا.. مادري انت شرايك؟؟؟؟ جراح باستغراب: شلون ما تدرين؟؟ انا اشتغل لعلمج فاتن: ادري تشتغل بس.. هذا الشغل اللي انت تبي تتم عليه؟؟ جراح: فتووون.. انتي تدرين شكثر تدخل الورشة؟؟؟ ما تتصورين.. احنا لنا سمعة بالنجارة وانا ما دري.. وماشاء الله انا افكر بالتوسع يعني ما بنتم جذي.. جريب ان شاء الله نتوسع وتزيد الاشغال.. فاتن تبتسم: الحمد لله رب العالمين.. يارب خير وعافية عليكم... بس ما تحس عمرك شوي صغير على الزواج.. جراح يبتسم بألم: واحنا باخر سنة ما كبرنا زيادة عن عمرنا يا فاتن؟؟؟ تظنين اللي صابنا كان هين؟؟ فاتن وهي تفكر بحزن صوب ابوها.. الويه اللي افتقدته بكل عنفووااانها:... الله يرحمك يا ابوي.... عم الصمت بين الاثنين.. وما قدرت فاتن الا انها تكابد دمع هالك من عيونها.. تظن انها راح تقدر عليه لكن ماااا قدرت.. وظلت تبجي وهي تمسح بعيونها.. واحترم اخوها بكائها.. ويوم هدأت
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|