الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-29-2010   #13


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (04:17 PM)
آبدآعاتي » 3,304,181
الاعجابات المتلقاة » 7609
الاعجابات المُرسلة » 3806
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شجون كانت بتطيح بس ثامر مسكها من خصرها
ناظرت في عيونه وشافت فيها بريق يلمع والله حاولت احبك بس ماقدرت سامحني ادري انك تحبني بس وش اسوي مع قلبي اللي رافضك
ثامر حس بدوخه فضيعه لمن طالعته والتقت عيونهم لفتره تقريبا خمس دقايق
شجون رجع لها الألم:اييييييييييييييييييييي
ثامر بخوف:بسم الله عليك ياعمري
وهي نزلت راسها بحزن
دخل داخل وجلسها على الكنبه
ولقى كل الحريم نايمين يعني مافي الا اهو يداويها
راح المطبخ واخذ علبه الأسعاف ورجع لها وهو مبتسم
وجلس في الأرض
ثامر:وين اكثر شي يألمك....؟؟
شجون تأشر على المحل بنعومه
ثامر مسك محل الألم ويده ترتجف الله يصبرني ومايغمى علي
شجون مهي قادر تطالع فيه تحس انها مالها وجهه تطالعه
ثامر بعد ماخلص اخذ الشاش وغطى محل النزيف
شجون بتررد:ثامر
ثامر طالعها:عيونه
شجون تجمعت الدموع في عيونها
كان قريب منها مابينها وبينه شي
شجون:انا آسفه
ثامر مستغرب:على وشو تستأذنين............؟؟
شجون صاحت:لأني ماقدرت احبك مثل ماحبيتني
انصدم من كلامها اخر شي كان يتوقعه في حياته
ثامر:............................................. ....
شجون بخوف:تكلم قول شي
ثامر وقف:على راحتك الحب مو بالغصب اما اذا كنتي تحبين واحد غيري فالله يوفقك معاه
شجون :لاتزعل علي
ثامر بهدوء:ان صدق اني زعلت بس لاتهتمين لأني احبك واللي يحب يتمنى لحبيبته السعاده حتى لو ماكان معاها
وغسل يده وراح ينام عساه يقدر ينام وينسى هالليله


منار:الو.......هلا وجدان
وجدان بصياح:كلا منك..... كلا منك
منار استغربت:ليه.....!! وش سويت؟؟
وجدان:انا تركت حبيبي بسبتك
منار:ههههههههههههههههههههههه وانا وش دخلني؟؟
وجدان:ليش تضحكين .......؟؟انا ماقلت شي يضحك .....بعدين هو اصلا كان يبي يلعب عليك واتفقت معاه اني اسوي بينكم لقاء تعارف....... بس انتِ مدري وش صار لك ؟؟؟والغيتي وغبتي عن المدرسه
منار تذكرت :إي اجل احسن اللي صار لك ........مادريت انك حشره
وجدان بصراخ:انا حشره
منار بعصبيه:وزباله بعد........ وانا ضيعت وقتي معاك حسافه بس اني تعرفت عليك....... كنتي بتخلينه يلعب عليه وهذا هو لعب عليك وقطك مثل الكلب
وجدان بصراخ:احترمي نفسك
منار بصراخ اعلى منها:انا محترمه نفسي .......بس انتِ الكلبه اللي ماتربيتي ظفي وجهك ولا عاد تكلميني واذا قابلتك في المدرسه غيري طريقك والا فقعت وجهك فاهمه
طوووووووووووووووووووووووووووووووط
منار:حقاره ماعاد فيه صداقه


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انفاسي, خالطت, حضنته, روايه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية