![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#23 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() مهره استغربت منه و اطالعته بعينها و برموشه الطويله المليانه دموع: خبرني جيييف و الخطه ليش؟؟..
سلطان: شو في يا بنت الحلال عبيد بداها بخطه و هذه خطته بدت تنجح.. و إنتي بعد لازم تسمعين رمستيه عسب ما يسوي عبيد إلي فراااااسه.. مهره تنهدت و شبكت أيدها الناعمه إلي في وسطها خاتم في بعض: هزرك بينجح إلي براسك.... سلطان يعتدل في يلسته و يطالعها بخقه: حطي عقلك براسك و فيه تلقى خلاصك .. أفــــــــــا عليــــــــــج سلطان ويااااج سلطاااان " و يأشر براسه ع الباب " يا الله حدري بيت هلج " و بتحذير " بس هاه محد يلاحظ إنج زعلانه ولا شي بخليج هنيه ثلاث أيام و عقبها بي باخذج.. مهره: ما برد.. سلطان: لييييييييييش؟؟.. مهره: عزت نفسي فوق كل شي.. سلطان: عزت نفس بتبقالج صدقيني و محد بهينج دامني موجود فـ بيتنا.. و بعدين إنتي ما تبين عبيد؟.. مهره هزت راسها مثل الصغيرونيـــن: بلا.. سلطان يرد لها نفس الحركه: باااااااااس.. عبيد برد لــــــــــــــــج مثـل ما إنتي تبيييييييييينه.. مهره هزت راسها و نزلت عنها وحدرت بيتهم و سلطان ابتسم لها بعذوبه جنها خته الصغيــرة " و الله يا عبيد إن ما خليتك تتفدا ثراها ما كون سلطان بن حمد و زر بسياااارته وروووح و قعد يتحوط من بين الشعبيات و لا إراديا مره صوب بيت شمسه و كانت زينه العرس على بيتهم وقف السيارة و قعد يطالعه وهو فاج عينه " منو بعـرس ؟ " و دق قلبه بالقووو " الله يا الدنيا هه و الله يوم تشوف مصايب غيرك تهون عليك مصبتك " وروح عن بيتهم على طول سار بيت عمه وهو محرج و شاف خلود و سعود ولد ختها قاعدين يسبحون في الحوض الهوائي و يلعبون بالماي و سعود كل شوي يلعب بالفوز و يطلع برع الحوض و يحوط في الحوي بالفوز ياته عوشه وهي محرجه.. عوشه: انت أيـــه ما شي شغله إلا انت شو من فوز لفوز هاته بشوف هاته.. سعود الشيطان: ما ما ما بيبه ما مالج.. عوشه وهو تمطه من أيده: يبه بشوووف بسرعة.. سعود يربع وهو يضحك عنها بعيد و يلعب بالفوز.. عوشه سارت و بندت الماي عنه وربعت وراه عسب تاخذه منه.. خوله وهي تظهر من الحوض: أزخه لــج.. عوشه: هيه سيري بسرعة .. و ربعت وراه خلود و يابته لعوشه إلي كفخته تكفيخ وهو مسكين يصيح.. سلطان صج حرج: حوووووووووووووه عنبوه عنبو ياهل هذا هب حيوان.. عوشه اطالعت وراها: نعمممممممممممم شو تبا انت مالك شغل.. سلطان يسير صوبها يشيل عنها سعود: تعال هب جيه يتعاملون ويا اليهال بطيب ايون.. خلود من شافته ربعت عنه استحت المسكينه لابسخ ملا بس داخليه و تسبح.. سلطان وهو يساوي طول سعود: بس خلاص أنا احينه بظربها لك.. سعود وهو لابس شورت و شعره كله ماي و ويهه ماي يصيح: دلبتني يعور " مسكين يمسح بأيده على مكان الظرب و كانت ظرباتها معلمه على جسمه و حممممممممره" .. سلطان يطالع عوشه: حرااام عليج .. عوشه بتكبر: و الله هذا دلوع و شيطان يستااااهل " و تطالعه " تستاهــل.. سلطان وهو يشيل سعود و يسير صوب دري البيت: ما عليك منها زيـــــن خلاص لا تصيح خبر باباه.. " و سعود أيده فعينه و يهز رااااســــــــه " عوشه و في أيدها الفوز مضايجه من سلطان و معصبه و اطالعت الفوز إلي كان يصب ماي ابتسمت.. سلطان: سير سعودي حبيبي سير أزقر... " سلطان وهو مغمض عينه " أيييييييييييييييييييييييه اشسويييييتي يا الحماااااااااااااااره.. عوشه و أيدها على خصرها: عسب ما تسوي هذه الحركات تراها هب ليه.. سلطان ماااااااات على شكلها و هي جيه بوقايه البيت لونها وردي و عليها ورود بنفس اللون و لابسه بعد وردي بس أغمج من الشيله البيت .. ابتسم لها سلطان و هي استغربت و مد براسه و قعد يطالعها بنظر.. و هي وقفت امبهته حست شي يتحرك في بطنها من هذه الحركه و على طول شلت بعمرها و روحت وهي معصبه و تتحرطم على حركه سلطان.. و عقبها سلطان قام و فشله يظهر لولد عمه جيه و فظهر و روح بيتهم وهو مستغرب من نفسه جيف ياته هذه الحركه.. شمه كانت نازله من فوق و شافت سلطان خوها قاعد في الصاله و شكله يفكر.. شمه: سلام عليكم.. سلطان وهو مرجع ظهره على الغنفه و اطالعها: هلا و عليكم السلام.. شمه: ههههههها متسبح بثيابك شوووووه.. سلطان يطالع ملابسه: لالالالالا هذه .......و إلا ليش أقولج أصلن.. شمه: مالـــــــــــــت " و قعدت حذاله " ممكن سؤال؟.. سلطان: هيه بس بسرعة لأني هب فايج حق سوالف اليهال.. شمه اطالعته بنقمه: زين زين.. ليش كنت توك تصرخ على عبيد؟ و مهره وين؟.. سلطان " هذه شو بقول لها ": ماشي بس مهره تبا تسير بيت هلها و هو رافض يوديها و بعدين هو مضايج و كنا أصلن نتكلم بموضوع ما يدخله اليهال.. شمه و هي تقوم: مشكووووووووور أدري تقص عليه بس يا الله بطوفها لك.. و سز ظهرت عنه و قعدت تتمشى في حوي البيت و عقبها سرحت بيت خالد خوها و حدرت بيت و شافت سارة قاعده على الأرض و مشغله التلفزيون و تلعب بلعابها.. شمه: معلوم بوج مدلعنج يا البطرانه.. " و سارت صوبها " أيـــــــــــه أمج وينها.. سارة تطالع عمتها: تسبح.. شمه: هيه و ليش مشغله التلفزيون.. سارة: أشوف انا ما تشوفين.. شمه: وين تشوفين.. و إنتي قاعده تلعبين.. سارة قامت و قعدت على الغنفه : هاه بس بس شبعتي عنلاتج.. شمه: أيــــه يا السباله أنا عموه تفهمين ما تقولين ليه عنلاتج.. سارة: كييفنا بيتنا روحي بيتكم.. شمه تقعد حذالها: جب جب يا هله وحــده.. وشوي يدخـل خالد بهيبته لابس نظاره شفافه بني و راضف السفره إلي على جهة اليمين و مخلي إلي على جهة اليسار على صدره و لابس كندوره بني خامـــج و يلعب بفروخته شيوخي هذا الريـــــــــال .. خالد: الســـلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. مرحبا و يا حي من يانا و حظر أنورت به الدار من عقب الظلام.. " ويسير يقعد صوبها " فـ بيتنا اليوم عيــل شسالفه.. شمه من بعد ما ردت السلام: كل يوم أي.. خالد وهو ياخذ سارة و يقعدها عليه: هيه صح تين بس على العصر المغيربان بس الظحى غريبه.. شمه: شفت عاده متوله عليكم مالت.. خالد وهو يقطع بنته من البوس و هي تضحك مخترشه البــــــــنت.. شمه: بس عاده هذه لا ادلعها وايد بزيه.. سارة تطالعها وهي محرجه: أنا " و تطالع بوها " باباه شوف عموه نازعتني.. شمه: خييييييييييبه من مساعة نازعتج و احينه يايه تشتكين.. خالد يفصخ نظارته: انتي اشبينج و بين بنتي وايد تشتكي منج ترها.. شمه: دواها.. سارة تدلع على بوها: باباه تقول لحمدان يظربني.. شمه فتحت عينها: جذاااااااااااااااااااابه و حده " وجان تضحك " خالد: هاااااااااااااااااه ظهر الحق و زهق الباطل.. شمه: و الله ما قلت له دلووووعه و جذابه بعــــــــــــد.. أمييه ساروه تخوفين.. سارة: أمبلى أمبلى قلتيله يوم ياي بيتنا.. شمه: متى؟؟.. سارة: من زمـــــــــــــان.. شمه: هيييييييييييه من زماااااااااااااااااااااااااااااااااان حتى أنا ما أذكر.. وشوي تظهر حصة و الفوطه على راسها.. حصة: سارة أميــه " و تطالع خالد و تبتسم " السلام عليكم.. شحالج شمه.. خالد: و أنا ما ليه شحالك.. حصة و هي مستحيه: انت الحال كله.. " شمه سمعتها انصدمت أول مره تسمعها تقول جيه ابتسمت " خالد اطالع شمه: شموه ظهري خليني أنا و حرمتيه شوي و ودي وياج هذه الحلوه.. شمه: من هنه ما بتحرك.. حصة: بسير وبييكم..و سار الغرفه عسب تسحي شعرها إلي كان مبلول .. خالد: أبويه وينه؟.. شمه: ساير المزرعه هو و الوالده و عموه.. خالد: و زيد و عبيد وينهم؟؟.. شمه: سلطان شفته قاعد في الصالة و عبيد أعتقد في غرفته.. خالد: هممممم .. زين قولي حق عبيد تراه بيته باجيله الديكور متى يبا يتحرك حظهرة جنابه عسب يحطيه.. و سلطان قوليله نفس الكلام .. شمه: زين انت ما تقول حمامات سلطان باجيه.. خالد: لا خلـــصن من سبوعين احينه.. لا تنسين قوليلهم.. شمه: إن شاء الله.. انتهى الجزء السادس عشر شو راح يصير بالجزء الجاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|