الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-22-2014   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (02:11 PM)
آبدآعاتي » 716,022
الاعجابات المتلقاة » 1209
الاعجابات المُرسلة » 486
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~

البارت 20 :

و بعد مرور 9 شهور :
زينب طلعت من المستشفي و قامت تهتم في محمد الي مايقدر يمشي وكل حياته علي كرسي متحرك
ماريا ولدت و جابت بنت و سمتها روان و عايشة سعيده مع حسن
غدير حملت وهي الحين في الشهر الخامس
و زهراء و منتظر تزوجو بعض
وسبا خلاص تزوجة
و نوره و وجدان و امل و طيبه و نبأ جاهم نصيب و تزوجو
و عبد الله تزوج شهد و هي حامل في الشهر الثاني ...
_____ عند محمد و زينب _____ .
محمد : زينب انا حاس ان ماباقي لي مكان في هاذي الحياة
زينب بعصبيه : هيهه لاتقول جذي
محمد : تخافين علي
زينب نزلت راسها وهي مستحيه : اكثر من خوفي علي نفسي
محمد توه بيتكلم الا رن جوالها الي كان موجود علي الاطوله الي. جنب زينب
محمد : شوفي مين الي متصل
زينب قربت من الجوال و شافت الاسم ( حسين ... )
محمد : عطيني الجوال هاذا صاحبي اكيد وصل لان مواعده ان بطلع معاه
زينب عطت محمد الجوال
محمد : هلا حسين ويش وصلت
حسين : ايه خل زوجتكك تروح غرفتها عشان بدخل اطلعك
محمد : اوكي و سكر و قال : زينب روحي الغرفه بيدخل حسين
زينب : انشاء الله وراحت الغرافه
ودخل حسين و سلم علي محمد و طلعه وساعده ان يركب السياره
وهم في السياره :
حسين : ها. اخباركك الحين انشاء الله زين
محمد ت والله الحمد الله زين بشوفتكك
حسين : حبيب قلبي
وجلسو يسولفو
______ عند ماريا و حسن _______
حسن كان منسدح بحضن ماريا الي تحوس في شعره
ماريا : ابي اطلع
حسن : ماتتعبي من الطلعات
ماريا تكتفت بزعل خلاص قوم عني انا. زعلانه
حسن سحب خدودها كل شي و لا زعلكك ي الله قومي البسي انتظرك تحت
قامت ماريا و لبست روان و نزلت تحت حق حسن و طلعو
_____ عند سبا و حيدر طبعا حيدر هو زوج سبا ____
سبا كانت سرحانه و تفكر قرب حيدر منها بدون ماتحب وهمس في اذنها : في شنو يفكر الحلو
سبا : هههه خوفتني
حيدر : في شنو كنتي سرحانه.
سبا وهي قايمه : ابد ولا شي المهم بروح اسوي العشاء
وراحت المطبخ. و قامت تطبخ الا شوي و جاء لها حيدر
حيد : اساعدكك
سبا : بس جيب لي من الثلاجه خضروات حق السلطله
راح حيدر و طلع الخضروات و قال : السلطه علي
سبا : لا تتعب نفسك
حيدر. : كيفي ابي اساعد زوجتي
وجلس يساعدها
_________ عند شهد و عبد الله ______
شهد : شنو تبي اسوي لك عشاء
عبد الله : اليوم بنروح المطعم مابي اتعب حبيبتي
شهد : انزين انا ابي اسوي لك عشاء
عبد الله قام حق شهد وقرب منها وحط يده علي بطنها : انا قلت مابي اتعب حبيتي وبعدين لا تنسي ان ولدي هنا و اشر علي طبنها
شهد : بنت مو ولد
عبد الله : لا ولد
شهد : بنت
عبد الله : ولاتزعلين بنت بنت و الحين روحي لبسي عشان نطلع
شهد راحت ولبست و نزلت حق عبد الله و طلعو
______ عند غدير و عبد الرؤف _______
غدير : خلص العشاء تبي الحين
عبد الرؤف : انتي جلسي وانا بقوم احط
غدير : بس وسكتها عبد الرؤف وهو يقول : لا تنسي الي في بطنكك مابي اتعبك
غدير : انشاء الله
وحط عبد الرؤف العشاء و جلسو يتعشو ..




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لغيري, تكوني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 12:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 07:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 07:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 12:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية