![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() حصه بشراسه:لااا..دانه الاوليه مراحت..انا متاكده..خلك شجاعه يادانه..انتي ماتدرين وش يقلون عنك احين..لاتخلينهم يتشمتون فيك.. دانه: ببحه عذبه:هما تشمتوا وخلصوا ي حصه..بس تتوقعين عمي معي ولا معهم.. حصه بابتسامه:انا متأكده انه بيكون معك..ألي سمعته وفهمته من لطيفة انه تغير مو زي قبل..وان شاء الله بيسوي ألي يشوفه صح.. دانه ببرائه:انتي تشوفي كذا؟؟ حصه بنفس ابتسامتها:أي ي قلبي..واحين روحي غسلي وجهك..وطلعي من هالغرفه ألي حابسه نفسك فيها من 5 ساعات..وتعالي جلسي معي انا ولطيفة بالصاله.. دانه:تتوقعين اني راح اجتاز ذي المشكله.. حصه بأمل:انا متأكده..والحقيقه راح تباان يادانه.. دانه مسحت دموعها:ان شاء الله تبان ياحصه..ان شاء الله.. حصه عطت الامل لدانه..صدق لقالوا الصديق وقت الضيق.. راحت ع التوليت وغسلت وجها وبدلت ثيابها ولبست بجامه لطيفة ألي كانت باللون البني المحروقي.. وجها مورد من كثره البكي..طالعت حالها في المرايه.. دانه بكل ثقه:قادرة اني اجتاز المشاكل..اي اناا قادره.. ابتسمت بكل ثقه وطلعت مع حصه وراحت لصاله.. . . تركي فتح الباب:هلا جدي.. ابومحمد مرد عليه ودخل وتوجه لصاله..وتركي وراه.. ابومحمد جلس وبكل برود:وش ألي سمعته انا؟؟ تركي:.......... ابومحمد التفت له:صدق الي سمعته ياتركي..انت طلقت الدانه؟؟ تركي عوره قلبه من هالجمله وتنهد:أي ياجدي.. ابومحمد بحده:ولييه؟؟ تركي بهم:ياجدي وربي مالي خلق اتكلم..تعبت.. ابومحمد باصرار:بتقول لي السالفه وبالتفصيل.. . . دانه حطت رجل ع رجل:ههههههههههه..الله يقطع بليسك.. سحر وام سعود يسمع صوت ضحكاتها من المطبخ.. ام سعود:ضحكك من سرك بلى.. سحر بقهر:تسوي نفسها مو مهتمه وإلا هي ميته وربي.. ام سعود:شووفيها كيف تضحك ولا كنى الموضوع هامها.. حصه:ههههههه..قاعده اقول له لا يقول أي.. دانه ولطيفة:ههههههههه.. لطيفة:اما اخوي ذا فلــــه..ههههههه دانه:ههههه أي بالحييل.. حصه:اقول له عنز يقول لي احلبه.. لطيفة:ههههههه..حلوووه... دانه:ههههه..احين هوا كذا يعاندك ولا وش سالفته.. حصه:أي يعااند...وعنااده عسسل ع قلبي.. دانه ولطيفة:هههههههه.. دانه كانت تضحك مو من قلبها تكتم حزنها عشان تغيظ سحر وامها ام سعود.. ودقايق انضم معهم ابوسعود..وجلسوا يتكلمون ويسمعون كلام ابو سعود ألي يشرح النفس.. . . ابومحمد بصدمه قويه:دانه ماتسويها انا اعرفها زين.. تركي بهم:والله ي جدي هذا ألي صار.. ابومحمد:انت كيف سمحت لشيطان يوسوس في عقلك..دانه بريئه ياتركي.. تركي:إذا هيا بريئه زي متقول كيف وليد عرف اسمها واسمها الكامل بعد.."التفت له"مو ذا وليد ألي راح تزوجها اياه ياجدي.. ابومحمد موفاهم شيء:انت وش قاعد تقول..ومن وليد ذا.. تركي:مو وليد ألي قلت لها انها تتزوجه و.. ابومحمد قاطعه:ذا الاسم من بالي انا مخترعه عشان اغيضك بس.. تركي:طيب ووليد وش عرفه باسمهاا؟؟ ابومحمد:............... تركي:وألي قاهرني ياجدي انها هي بنفسها دلته مكان البيت.. ابومحمد بتفكير دام لمده دقيقتين:وانت وش جيبك لبيتك بهالوقت..احد قال لك؟؟ . . عند الساعهـ 7:11 المغرب راحت دانه لغرفتها ورمت حالها بالسرير وهي تبكي.. وراح تفكيرها لبعيد بقلبها وروحها ودنياهاا تركي.. وطاحت دمعها حاره على خدها الناعم.. دانه(آآآه ياتركي..ليه طلقتني..ليه؟؟وربي مالي ذنب..اهئ..):اهئ..اهئ.. افاقت من تفكيرها صوت الباب.. دانه مسحت دموعها:ادخل.. ابو سعود:السلام عليكم.. دانه:وعليكم السلام والرحمهـ.. ابوسعود:ادخل.. دانه حاولت تبتسم:هلا عمي حيااك..االبيت بيتك..والغرفه غرفتك.. ابوسعود رد لها الابتسامه وجلس جنبها:كنتي تبكين يابنتي.. دانه تحاول تحبس دموعها بس مقدرت:ااي.. ابوسعود مسح على شعرها بنعومه:الصبر مفتاح الفرج يابنتي.. دانه:وربي ياعمي ان سحر اهي السبب..وربي اني مكذبت عليك.. ابوسعود تنهد:طيب ويش مصلح سحر عشان تخرب بيتك.. دانه:لانها تبي تركي لهاا.. ابوسعود بصدمه:كيييف!! دانه:ادري انك بتقول اني اكيد استخفيت ولا اتبلى عليها..لكن وربي ي عمي اني مكذبت عليك بأي حاجهـ قلتهاا..وربي شهيدن علي.. ابوسعود:............ دانه بهم:اصلا من البداية لا زوجتك ولا بنتك يحبوني..وانت ادرى بهالشيء.. ابوسعود:.............. دانه:لما مات ابويا مع امي واخوويا..انت كفلتني ولاتدري وش فعايل حرمتك وبنتك..وربي عاملوني كني خدامهـ عندهم.. ابوسعود بصدمه قويه:متى صار هالكلام يادانه؟؟وليه مقلتي لي؟؟ دانه تنهدت:محبيت أني اسبب مشاكل بينكم.. ابوسعود قام وبقهر:اناا اوريك ياام سعود.. جاء بيروح إلا بيد دانه.. دانه:طلبتك ي عمي لاتسوي شيء ماهوا بزين.. ابو سعود:بس... دانه قاطعته:خلاص ذا صار من المااضي ي عمي..واحنا ابناء اليووم... ابوسعود عجبه طيبه دانه واسلوب.. ابوسعود بجديه:نذر علي يابنتي..اني ابين الحقيقة..وان كانت بنتي هي السبب..بتشووف شيء مااشافته.. دانه بابتسامه:يعني انتـ مصدقني ي عمي.. ابوسعود رد لها الابتسامه:انتي طيبه زي ابوك..الله يرحمه.. دانه:الله يرحمه يارب.. ابوسعود:بس ابي منك وعد يابنتي.. دانه:بوووش؟؟ ابوسعود:ان مدت يدها عليك ولا اهانتك تجين عندي مباشره.. دانه:من تقصد؟؟ ابوسعود:انتي عارفه قصدي مين؟؟ أنا ألي مزعلني ي بنتي انك مقلتي لي عن سواياهاا.. دانه:........ ابوسعود:تصدقين ي بنتي..كان من زماان خاطري اطلقهاا.. دانه انفجعت:تطلقهااا!!! ابو سعود بهم:أي يابنتي..بس وربي اني خاايف ان عيالي يتشتتون.. دانه:طيب ليه تبي تطلقها؟؟ يتبع... ![]() ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
لاتطلع, امانه, انفاسك, بحضن, حرارة, غيري |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 0 والزوار 6) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |