![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
وبمكتـب أبـو ياســر ...
ابـوياســــر:ادري أنك متضـايق من اللي صار بس صدقنــي كل اللي سويـه لمصلحتك أنت وأخوانك ,,لاتخـاف ناصــر عمـره ماراح ياخــذ مكانتك بالشركــه مهمــا صـارت نسبة اسهمــه بالشــركــه ولاتنســى أنك نائب رئيـس مجلس الأداره فـلاتخلـي موضـوع سخيــف زي كـذا يأثــر على شغلـك,,وعشــان تـرضــى هـذ ملف المنـاصقـه الجديـده اللــي ربحــتهـا الشـركــه وراح نجنــي من وراهــا ملاييـن وخصــوصـاً أنا بنكـون المـورد الوحيـد فالمنطقــه كلهــا كل الصلاحيــات لك ســو اللي تبــي فيهـا ومحد راح يعتــرض طـريقـك ... ناظــر ياســر أبــوه بفــرحــه هـذا كـان حلــم لـه :مشكـــور طال عمـرك ,,ومالــك الا اللي يبيـض وجهـك .. وعــــلى الغـداء كانت الحــرب قائمــه بيـن سامــي وهديـــل,,, أم ناصــر :سامــي خلاص اسكت عن أختك ,,خلنا نتغـداء بهدواء.. سامــي :لاااه كله علي أنا هي اللي تحــر ش فينــي .. هـديـل :كذاب أنت اللي بديت ... عـادل باستهبــال:خلاص لا أنت ولاهـي أنا اللي بديت ... أم ناصــر بتحذيـر:عادل ,,اللي يتكلم اللحيـن يويلــه ... جلست هديـل تاكل وهي شوي وتبكــي ,,وسامـي يناظـر فيهـا ويسـوس حركات تقهــرها.. هديــل :يمــه شوفيه .. أم ناصـر :سامـي وبعدين معك ... سـامــي :خلاص ماراح اسـوي شي ,,وسكت وجلس يأكــل .. وهـج :لا سالي هذا كاســي .. سالي :لاياشيخـه هذا حقــي ... وهـج :والله حقـي أنا من اليـوم اشـرب فيـه .. أم ناصــر :لاحـول ولاقوة ألابالله ,,خلصنـا من الكبـار بدوا الصـغار... جنـــى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه,,وش فيك يمـه عكستيهـا ... أم ناصــر :وانتي مايفوتك شـي ,,وش اسـوي دار راســي منكـم .. سـالي :وش هـذا ليـش ماحطيتو لي كأس بايـش أشـرب يعنــي بالملعقــه .. عادل:ه ه ه ,,ماتضحك .. سالي :صدق سخيف ماتشـوفنـي طايحــه بورطـه تجلس تتريق علي .. أم ناصــر :الحمـدالله والشكــر سويتيهـا ورطـه قومــي جيبي لك كأس وريحنـا من حنتك .. سالــي :أنا سالـي ,,بنت صالح الـ.......,, اولااو أقــوم من الغـداء عشـإن اجيب كأس مويـا ... وهج :ميــري ,,ميــري .. سالي :وش تبغين فيهــا .. وهج :ماتبغين كأس انتي .. وبعد ماجت ميــري :جيبــي كأس ورجعيــه ... ميــري :وت ... وهج :جيبــي كأس ورجعيـه ... سالـي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه.. وهـج :وجع ليش تضحكين ,,وانتي روحي جيبي اللي قلته لك ... أم ناصــر :الحمـدالله والشكـر وليش ترجعــه .. وهج :وش ترجع .. سالي :والله أنك غبيــه تقولين للأدميـه جيبـي كأس مويا ورجعيه ... وهج بأستغــراب :انا قلتـه .. جنــى :لاجنيتك اللي قالتــه ,,ايه أنت تو تقولينــه .. وهج :والله أنا قلتـه ... سالي :قسم بالله قلتيــه ... وهج :كله منكم طلعت براســي قرون من هرجكم وأنا تونتي صاحيــه من النوم ... سالي :لاتحطين كل شــي علينا قولي أنك خرفتــي... وهـج وهي تحرك الشوكه بتهديد قدام وجهـا:ساليوووووه حلي عني مو ناقصتك ... أم ناصــر :خلاااص ,,أنتو على كل كلمـه تخانقـون ... وبعـد صمت دقائق .. سالي :سامــي ,,ساميوووه .. سامــي اللي مندمج بالأكــــل :هااااه ... سالي :بسك أكل بتنفجــر ... أم ناصـــر :سالــي ,,قولي آآآميـــــن ... سالي :آآآآآآميـــــن .. أم ناصــر :جعلك لرجـــل الله يعقلك ... سالي :ليـه وش قالولك مجنـونه ,,بعـدين كم مــره قلت لك ,,لاتدعين اني اتزوج .. أم ناصــر :ولايهمك بكــل صلاه بدعيلك .. سالي بنرفــزه :يوووووه مالقيتي إلى هالدعــوه,,, أجـل حتــى أنا بكــل صلاه بدعيلك بالرجــل ... أم ناصــر:سالــي ياقليلة الأدب .. سالــي :ياربي هذي جزاتــي أني بدعيلك ,,ولاوحـده بست عيال من يبيهــا .. أم ناصــر :سالي ومــرض انشــاءالله وش هالكلام ... سالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه..محد قالك تباريني تدريــن لساني متبــري منـــي ... وهج :الأعتــراف بالحق فضيــله ... سالي:أحلــى يم الحكـــم ,,بأي مقــرر قريرتي هالحكمــه ... وهج وهي تهــز راســه بملل:سالــي واللي يرحــم والديك اسكتــي .. سالي :وأن ماسكت .. وهج وهي تقوم :الحمــدالله .. سالي:اجلســي ماتغديتي,,جنـى ماودك تلحقينهـا .. أم ناصــر:لا أنا اللي بلحقهـا ..وقامت .. سالي:واااااااو ,يالله عادل سامي قوموا .. عادل وهو يوقف:أنا بقــوم ,,بـس سامي لاتحاوليني ماهو قايـم .. جنــى :اقووول خالتــي مو كنك من جلستـي تكلمين ماشوفك تأكلين .. سالي :ليه انتي جالسه تراقبينـي ... قامت هديـل وبعدها سامي ,,وبقــى جنــى وسالي على الطاولـه .. سالــي بشرود :جنــى وش قصده بالكلام اللي قالـه .. جنــى وهي ترفع راسهـا عن الأكـــل:ميــــــن !! سالي:ياســـــر... نهــــــايــة الجــــــزاء الســــــادس.... لاتنســـــون توقعـاتكم للجــــزاء الســابع ,,, سلاااااااااام ...
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|